Friday 9 March 2018

فوائد خيارات الأسهم ومنح الأسهم


لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.


العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.


الدافع من خلال الأسهم المقيدة.


ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.


أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.


الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.


ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.


واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.


لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.


خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.


يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.


الأسهم المقيدة: الأساسيات.


ليس من السهل تحديد أي نوع من المنحة هو أفضل بالنسبة لك. فالمخزونات المقيدة / رسو تكون دائما ذات قيمة بالنسبة لك، حتى إذا انخفض سعر السهم إلى أقل من السعر في تاريخ المنح. هذا قد يساعدك على الشعور أكثر من تأثير الثروة (وآلام المساهمين) من الارتفاع والسقوط في سعر السهم الخاص بك.


مثال: تمنحك الشركة 2،000 سهم من الأسهم المقيدة عندما يكون سعر السوق لسهمها 22 دولارا. وبحلول الوقت الذي ترتديه المنحة، انخفض سعر السهم إلى 20 دولارا. ومن ثم تبلغ قيمة المنحة 40،000 دولار لك قبل الضرائب. إذا بدلا من ذلك تمنح شركتك خيارات الأسهم مع سعر ممارسة 22 $، عند الاستحقاق ليس لديهم قيمة حقيقية، والخيارات تحت الماء من $ 2 عندما يكون سعر السهم 20 $.


ونظرا لأن الأسهم المقيدة لها قيمة كاملة عند الاستحقاق، تمنح الشركات عددا أقل من الأسهم من الأسهم المقيدة من خيارات الأسهم (انظر الأسئلة الشائعة حول نسب الأسهم المقيدة وخيارات الأسهم). على الرغم من أن خيارات "تحت الماء" (سعر السوق أقل من سعر التمرين) لها قيمة عملية قليلة بالنسبة لك، خيارات تعطيك المزيد من النفوذ في سوق صاعدة من الأسهم المقيدة لا. من ناحية أخرى، إذا كانت شركتك تدفع أرباحا، ميزة في الأسهم المقيدة هي أنها قد تدفع لهم على الأسهم المقيدة. (راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة حول كيفية حساب المنحة الأفضل في حالتك.)


تنبيه: في حين أن قرار ممارسة خيارات الأسهم يتيح لك اختيار متى سوف تدفع الضرائب، مع الأسهم المقيدة لا يمكنك التحكم في توقيت الضرائب بنفس الطريقة. ولذلك، من المهم أن نفهم المعاملة الضريبية وطرق الاستقطاع.


لمقارنة الضرائب على أنواع مختلفة من منح الأسهم، انظر هذا السؤال ذات الصلة.


ما هي جوائز الأسهم وخيارات الأسهم؟


الشركات تمنح أحيانا جوائز الأسهم وخيارات الأسهم لموظفيها على سبيل المكافأة. وترتبط قيمة هذه الاستثمارات بقيمة أسهم الشركة. ويجوز للشركة أن ترفق متطلبات للموظفين للمطالبة بالقيمة النقدية لهذه الاستثمارات.


مع جائزة الأسهم، تتلقى أسهم الشركة كتعويض. اعتمادا على نوع المخزون، قد تضطر إلى الانتظار لفترة معينة قبل أن تتمكن من امتلاكها بالكامل. من ناحية أخرى، يمنحك خيار الأسهم حق شراء أسهم الشركة في المستقبل بسعر معين فقط. بهذه الطريقة، يمكنك شراء الأسهم أدناه سعر السوق إذا ارتفع سعر السهم.


هناك العديد من الأسباب الرئيسية التي تمنح الشركات جوائز الأسهم وخيارات الأسهم لموظفيها، وفقا لجامعة نيويورك. إن تقديم هذه الحوافز يتواءم مع مصالح المساهمين وموظفي الشركة. لأنك تستفيد إذا زادت قيمة الأسهم، قد تحاول أكثر صعوبة لتعظيم ثروة الشركة. إن منح جوائز الأسهم وخيارات الأسهم بدلا من النقد يقلل أيضا من نفقات الشركة ويولد مزايا ضريبية. لأن هذه التعويضات غالبا ما تأتي مع متطلبات معينة، والشركات في كثير من الأحيان استخدامها لتشجيع الموظفين على البقاء لفترة أطول مع الشركة.


المتطلبات.


وهناك شرط مشترك من جوائز الأسهم وخيارات الأسهم هو بالنسبة لك للعمل للشركة لمدة لا تقل عن عدد من السنوات. بعد هذه الفترة الاستحقاق، يمكنك ثم المطالبة القيمة النقدية للجوائز الأسهم وخيارات الأسهم. وهذا يشجع الموظفين على البقاء مع الشركة. لديك أيضا لدفع الضرائب على أي مكاسب تكسب من جوائز الأسهم وخيارات الأسهم.


الاعتبارات.


خيار الأسهم يحمل معها فرصة لتحقيق أرباح كبيرة إذا ارتفع سعر السهم، ولكنه يحمل أيضا خطر خياراتك تصبح لا قيمة لها إذا انخفض سعر السهم. أيضا، لديك لانفاق المال لاستخدام الخيار لشراء الأسهم. مع جائزة الأسهم، لم يكن لديك لقضاء أي أموال للحصول على الأسهم. حتى أنه ينخفض ​​سعر السهم، فإن جائزة الأسهم لا يزال يستحق شيئا. ومع ذلك، توفر جوائز الأسهم فرصة أقل لكسب الأرباح، لأن معظم الشركات تمنح أقل من الجوائز الأسهم من أنها تفعل خيارات الأسهم، وفقا ل "أوسا توداي".


المراجع.


عن المؤلف.


بدأت إدريان كوينينغ الكتابة مهنيا في عام 2005، في حين تدرس نحو البكالوريوس في الآداب في وسائل الإعلام والاتصالات في جامعة ملبورن. وقد كتبت منذ ذلك الحين لعدة مجلات ومواقع. كما حاصل على درجة الماجستير في التجارة في إدارة الأموال والمحاسبة من جامعة نيو ساوث ويلز.


قروض الصورة.


جوبيتريماجيس / كومستوك / جيتي الصور.


استشهد بهذه المادة.


اختر نمط الاقتباس.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd. / ليف غروب ميديا، جميع الحقوق محفوظة.


خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


خيارات الأسهم.


تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.


أنواع الخيارات.


إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.


ممارسة الخيار.


محاسبة.


الأوراق المالية المقيدة.


فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


مصادر األوراق املالية ملكافأة حقوق امللكية، 2017 إد.


كتاب مع وثائق المصدر لأولئك الذين يعملون مع تعويض الأسهم.


تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.


يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.


غس: جوائز الأداء.


يناقش قضايا الإدارة والإبلاغ المالي والاتصالات للشركات العامة التي تمنح جوائز الأداء.


دليل صانع القرار لتعويض الإنصاف.


كيفية إيجاد وتنفيذ استراتيجية تعويض الأسهم التي تعمل لشركتك.


نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.


يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.


المحاسبة عن تعويض حقوق الملكية.


دليل لمحاسبة خيارات الأسهم، إسبس، سارز، الأسهم المقيدة، وغيرها من هذه الخطط.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


الأساسيات: الفوائد.


قد تمنح الشركة منح حقوق الملكية لعدة أسباب:


جذب واستبقاء الموظفين قيمة. تحفيز الموظفين على العمل بجد لزيادة قيمة الشركة وسعر سهمها. مواءمة المصالح المالية للموظفين مع مصالح المساهمين. الحفاظ على النقد عن طريق دفع جزء من التعويض في خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، حقوق تقدير الأسهم، أو غيرها من المنح الأسهم. خلق ثقافة الملكية. الحفاظ على حزمة التعويضات تنافسية مع الآخرين في صناعتها والمنطقة الجغرافية.


استطلاعات الرأي تظهر الأسباب الشائعة لمنح جوائز الأسهم.


وخلصت الرابطة الوطنية لمخططي خطة الأسهم (ناسب) في استبيانها عن تصميم خطة الأسهم المحلية لعام 2018 إلى أن الأسباب التالية هي الأسباب الأكثر شيوعا التي تم الإبلاغ عنها فيما يتعلق بمنح خيارات الأسهم ومحدودية المخزون /


في عام 2018، E * تريد مسح أكثر من 43،000 المشاركين خطة الأسهم ووجدت أن معظمهم مثل تعويضات الأسهم ويشعر أنه يعزز التزامهم لشركاتهم. وقال حوالي 40٪ من المستطلعين أن تركيب الأسهم سيكون عاملا في تحديد ما إذا كان البقاء في وظيفتهم الحالية أو القيام بعمل مع شركة مختلفة.


في عام 2018، وجدت دراسة استقصائية لأكثر من 2000 من المشاركين في خطة الأسهم من قبل فيديليتي إنفستمينتس أن الموظفين الذين يشاركون في خطط أسهم الشركة تميل إلى أن تكون "أكثر ولاء ودوافع". وعلاوة على ذلك، خلصت فيديليتي إلى أن "المشاركين الذين هم أكثر دراية بخطة أسهمهم لديهم رضا أعلى".


وأفاد غالبية (63٪) من الموظفين الذين شملتهم الدراسة أن مشاركة خطة الأسهم تمنحهم "إحساسا بالملكية في الشركة". أكثر من نصف (53٪) من المستطلعين أشاروا إلى أن خطط أسهم الشركة قد عززت ولائهم للشركة. ووافقت نسبة متساوية تقريبا (52٪) على بيان "أعمل بجد أكثر معرفة خطة الأسهم بلدي سوف يكافئ لي لأداء شركتي". أقل من نصف الموظفين الذين شملهم الاستطلاع أشاروا إلى أنه عندما ينظرون في وظيفة جديدة، فإن وجود خطة أسهم الشركة هو عامل جذب رئيسي.


وأظهر استطلاع أجرته مؤسسة "فيديليتي" لعام 2018 أن العديد من الموظفين لا يقتصرون على تقييم خطط الأسهم فحسب، بل يتوقعون منهم الآن أن يكونوا منافع التوظيف، خاصة عندما يفكرون في وظيفة جديدة. وتشمل النتائج التي توصلت إليها شركة فيديليتي بشأن قيمة خطط الأسهم للموظفين ما يلي:


82٪ من الموظفين الذين شملهم الاستطلاع يقولون إن خطة الأسهم الجذابة شيء يريدون أن يحصل عليه صاحب عمل جديد. 40٪ صرحوا بأنهم لن يعتبروا فرصة عمل جديدة ما لم تقدم الشركة خطة أسهم (86٪ من المشاركين في الاستطلاع دون سن الأربعين يشعرون بهذه الطريقة). (10٪) أن خطة أسهم الشركة تستحق أكثر من أي منافع التوظيف الأخرى، بما في ذلك التأمين الطبي و 401 (ك) الخطط. وأكد 57٪ من المستجيبين أن خطة أسهم الشركة قد رفعت ولائهم للشركة، وقال 54٪ أنها تجعلهم يعملون بجد أكبر. 37٪ من المشاركين في الولايات المتحدة و 35٪ من المستطلعين غير الأميركيين وافقوا على أن "التخلي عن فوائد خطة الأسهم الحالية سيجعل من الصعب علي تغيير الوظائف / الشركات".


وفي دراسة إيكوانتيك العالمية حول الممارسات الحافزة الطويلة الأجل لعام 2018 التي أجراها باك كونسولتانتس، التي استطلعت 107 شركات في 40 بلدا، أفاد المجيبون بأن الأغراض التالية هي الأسباب الرئيسية لمنح جوائز الأسهم.


(مقابل 67٪ في 2018)


(مقابل 33٪ في 2018)


(مقابل 19٪ في 2018)


(مقابل 6٪ في 2018)


قامت منظمة التعويضات / الموارد البشرية وورلداتورك، جنبا إلى جنب مع مركز الأداء والمكافأة وشارع هيويت نيو بريدج، بمسح 844 شركة معظمها من الشركات الأمريكية والبريطانية للتأكد من استخدامها لخطط الأسهم ومواقفهم تجاههم. (انظر خطط حقوق الموظفين: هل لديهم مستقبل؟) أكثر من نصف الشركات المجيبة تقدم منح الأسهم للموظفين. أكثر من 60٪ من الشركات تعمل خطط شراء الأسهم الموظفين. ويوضح الجدول التالي الأسباب الرئيسية التي ذكرتها الشركات التي شملتها الدراسة لمنح منح حقوق الملكية والنسبة المئوية للشركات التي أعطت كل منها السبب الرئيسي لنوع معين من تعويضات الأسهم.


ووجد مسح مورغان ستانلي للموظفين الذين حصلوا على جوائز أسهم أن 59٪ من المستطلعين يعتبرون منحهم جزءا رئيسيا من تعويضاتهم. أكثر من ذلك (82٪) يعتقدون أن تشغيل خطة الأسهم هو خطوة الأعمال الذكية لشركتهم. وأعرب معظم المشاركين في الاستطلاع (92٪) عن ارتياحهم لخطط أسهم شركاتهم، وأثنى 65٪ على خطط أسهمهم باعتبارها منافع الموظفين "قيمة للغاية أو قيمة جدا".


يقدم مسح أوبس (أوبس بارتيسيبانت فوايس: ذي أوبس إكيتي أوارد فالو إندكس) عددا من النتائج المثيرة للاهتمام التي تبين أن المزيد من الخبرة لدى الموظفين مع جوائز الأسهم، وكلما كانت قيمة لهم ودافع من قبلهم. على سبيل المثال، في حين وجد المسح أن بعض الموظفين على كل مستوى من مستويات الخبرة على األقل ينظرون إلى تعويض األسهم على أنه "وسيلة لبناء الثروة"، فإن أكثر من نصف المشاركين) 55٪ (ممن لديهم ستة أو أكثر من ذوي الخبرة اكتسبوا هذه الطريقة.


يمكن تعويض المساواة حتى تعزيز الابتكار والكفاءة التشغيلية.


وقد وجدت الأبحاث الأكاديمية أن الشركات التي تقدم خيارات الأسهم للموظفين غير التنفيذيين هي أكثر ابتكارا (انظر "غير تنفيذي خيارات الأسهم الموظفين والابتكار المؤسسي" في مجلة الاقتصاد المالي). وقد تقدمت الشركات في المئویة الخامسة والسبعین لخیارات الأسھم لکل موظف بطلب للحصول علی براءات اختراع أکبر بنسبة 96٪ وتلقت أکثر من 105٪ من اقتباسات براءات الاختراع المعدلة حسب الجودة مقارنة بالشرکات في المئویة الخامسة والعشرین.


في تطور غير عادي على الممارسات الشائعة، قامت الشركة العامة الجديدة غاردنر دنفر هولدينغز (المدعومة من قبل شركة الأسهم الخاصة خكر) بمنح 100 مليون دولار في أسهم إلى 6،000 موظف ليسوا بالفعل جزءا من برنامج الأسهم. وشمل ذلك العاملين بالساعة والموظفين في خدمة العملاء والمبيعات، بمنح مساواة تبلغ نحو 40 في المائة من مرتباتهم السنوية. الموظفين، بما في ذلك المديرين، تملك حوالي 10٪ من الشركة. وتقول تقرير بلومبرغ الإخباري عن هذا التطور بيت ستافروس، رئيس الفريق الصناعي خكر ورئيس غاردنر دنفر، الذي قال أن ملكية الموظفين في الشركات المصنعة يمكن أن تكون فعالة في تحسين العمليات التي تحتاج الشركة للقيام "مليون الأشياء أفضل قليلا ". ويلاحظ أن "العمال على الخطوط الأمامية غالبا ما يعرفون أين يتم إصلاح أوجه القصور وأنهم يشاركون في النجاح من خلال حصتهم في الأسهم".

No comments:

Post a Comment