Friday 2 March 2018

سعر الفضة الفوركس


العقود الآجلة الفضية - 18 مارس (SIH8)


تحليل.


أحدث التعليقات الفضة.


الفضة لا يمكن كسب. (اقرأ أكثر)


إذا كان لدينا تصحيح كبير في السوق ما هو تأثير سيكون على سعر الفضة؟ السؤال نفسه إذا كنا نرى التضخم يبدأ زحف تصل إلى 3.5٪ إلى 4 أو 5٪. . (اقرأ أكثر)


سوف الصناعة تفعل كل شيء الإجراءات inkl. illegal لعقد أسعار الفضة إلى أسفل. مع نعمة بنك الاحتياطي الفدرالي. (اقرأ أكثر)


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


سعر الذهب.


حيث العالم يتحقق سعر الذهب.


الآلات الحاسبة.


.9999 غرامة الذهب الجديد مع فحص الأمريكية صنع القضبان.


بريليانت أونسيركولاتد مضمونة من قبل الملكي الكندي النعناع مبدع مابل ليف التصميم.


.9999 غرامة الذهب مضمونة من النعناع الاسترالي قيمة الوجه من 100 € (يورو)


بريليانت أونسيركولاتد مضمون من جنوب أفريقيا النعناع بسيطة، التصميم الكلاسيكي.


.9999 غرامة الذهب مضمونة من قبل بيرث النعناع تصاميم الأسترالية مبدع.


. 999 غرامة الذهب مضمونة من قبل بنك الشعب الصيني تغيير تصميم سنويا.


مسؤول السبائك الذهبية من الولايات المتحدة عالية السائلة ويمكن التعرف عليها بسهولة 50 $ فاس فيل.


.9999 غرامة الذهب عالية السائلة ويمكن التعرف عليها بسهولة $ 50 قيمة الوجه.


.999 غرامة الذهب مضمونة من قبل بنك دي المكسيك ميزات مبدع المكسيكي الصور.


10 أوقية من .9999 غرامة الذهب الجديد مع فحص سيرتيكارد ميزات الأمان.


سعر الذهب لايف.


مرحبا بك في الرسوم البيانية غولدبريس ليف غولد برايس الجديدة. انقر على الرابط أدوات في القائمة للحصول على أسعار الذهب والفضة الحية في سبع عملات وطنية بما في ذلك الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والدولار الكندي والدولار الأسترالي والفرنك السويسري والين الياباني جنبا إلى جنب مع سعر البلاتين والبالاديوم السعر بالدولار الأمريكي. سوف تجد أيضا سعر النفط برنت وكافة أسعار صرف العملات الرئيسية وكذلك مؤشر الدولار الأمريكي.


غولدبريس ترحب وتقدر أي صلة. نأمل أن تجد ليف غولد برايس جديد الرسوم البيانية إضافة مفيدة ل غولدبريس. هو موضع تقدير إدراج هتمل التالي على أي من صفحاتك أو في المنتديات. شكرا جزيلا.


في ما يلي بعض الأمثلة على الروابط النصية التي نفضل استخدامها:


يرجى إدخال شفرة هتمل هذه في موقعك أو في المنتديات لربطها مباشرة بالمخططات المباشرة للذهب الذهبي:


& لوت؛ a هريف = "هتبس: //goldprice/live-gold-price. html" & غ؛ ليف غولد برايس & لوت؛ / a & غ؛


يرجى إدخال شفرة هتمل هذه في موقعك أو في المنتديات لربطها بالصفحة الأولى من غولدبريس:


& لوت؛ a هريف = "هتبس: // غولدبريس /" & غ؛ سعر الذهب & لوت؛ / a & غ؛


في هذه الصفحة سوف تجد أسعار الذهب الحية. يتم تحديث سعر الذهب الحية باستمرار، حيث أن أسعار الذهب في حالة ثابتة من التغير. ويشار إلى سعر الذهب الحي أيضا باسم سعر الذهب الفوري. أسعار الذهب الحية تمثل سعر الذهب الآن بدلا من بعض التاريخ في المستقبل. سعر الذهب يمكن أن تتأثر العديد من المدخلات المختلفة، وأسعار الذهب الحية يمكن أن تبقي لكم حتى الآن على حركة السوق.


كيف يتم تحديد أسعار الذهب الحية؟


أسعار الذهب الحية تشير إلى السعر الفوري الحالي للذهب. السعر الفوري هو دائما على هذه الخطوة، ويعيش الذهب ونقلت تصور هذه الحركة والحفاظ على المستثمرين حتى الآن على التغييرات في الأسعار.


يتم تحديد السعر الفوري للذهب باستخدام العقود الآجلة للذهب. يتم استخدام العقود الآجلة المتداولة في البورصات، مثل تلك التي تتاجر في بورصة كومكس، لتوفير أسعار الذهب الفورية. أما السعر الفوري أو سعر الذهب الحي فيمكن تمثيله باستخدام الشهر الأول أو الشهر القريب. وعلى العكس من ذلك، يمكن استخلاصها أيضا من عقد شهر مؤجل. إن الشهر المستخدم لتصوير سعر الذهب الحي هو عادة أقرب شهر مع حجم التداول الأكثر جوهرية.


يتم إرسال بيانات الصرف إلى أسواق الذهب في جميع أنحاء العالم لتوفير سعر الذهب الحية.


ما هي أسباب تقلبات الأسعار في أسعار الذهب الحية؟


يتم التعرف على الذهب في جميع أنحاء العالم لقيمتها الاستثمارية وكذلك لاستخدامها في صناعة المجوهرات. وباعتبارها سوقا عالمية، يمكن أن تتأثر أسعار الذهب بمجموعة من العوامل. وتشمل بعض العوامل الرئيسية المحتملة لأسعار الذهب الحية ما يلي:


التضخم أو الانكماش.


الذهب عادة ما يكون بالدولار الأمريكي، وقيمة الدولار يمكن أن يكون لها تأثير كبير على سعر الذهب الحية. ومع تعزيز الدولار، يمكن أن يجعل الذهب أكثر تكلفة نسبيا بالنسبة للمستثمرين الأجانب، مما يؤدي إلى انخفاض السعر في هذه العملية. من ناحية أخرى، إذا كان الدولار ضعيفا، فإنه يمكن أن يجعل الذهب أقل تكلفة نسبيا للمستثمرين الأجانب، مما دفع أسعار الذهب أعلى في هذه العملية. تعتبر التغيرات في مؤشر الدولار الأمريكي حافزا رئيسيا للتغيرات في أسعار الذهب الحية على أساس يومي.


ويمكن أن تتأثر الذهب أيضا من ارتفاع أو انخفاض الطلب على الذهب والمجوهرات. الهند، على سبيل المثال، هي موطن سوق الذهب والمجوهرات الرئيسية. وعندما يكون الطلب على هذه المجوهرات قويا، قد ترتفع أسعار الذهب. إذا كان الطلب على المجوهرات لينة، ومع ذلك، فإنه من المحتمل أن تنعكس في ضعف أسعار الذهب.


وتعتبر أسعار الفائدة محركا رئيسيا آخر لأسعار الذهب. ارتفاع أسعار الفائدة يمكن أن يجعل عقد الذهب أكثر تكلفة نسبيا، كما أن هناك فرصة الفرصة لعقد الذهب نظرا لأنها لا تدفع أرباح أو فوائد. بيد أن انخفاض أسعار الفائدة قد يكون له أثر إيجابي على الذهب. ويرجع ذلك إلى أن انخفاض أسعار الفائدة يقلل من تكلفة الفرصة المحتملة لعقد الذهب، وبالتالي قد يجعلها أكثر جاذبية للمستثمرين.


هل أسعار الذهب الحية هي نفسها في جميع أنحاء العالم؟


نظريا، نعم. أوقية الذهب هي نفس أوقية الذهب بغض النظر عما إذا كان يتم تداولها في الولايات المتحدة وكندا واليابان وأوروبا. وتستخدم معظم أسواق الذهب الرئيسية أسعار الذهب الحية المقومة بالدولار الأمريكي للأونصة، بالجرام أو الكيلو. ومع ذلك، فإن التقلبات في قيم العملات يمكن أن تجعل الذهب أكثر نسبيا أو أقل تكلفة بالنسبة للمستثمرين الذين يستخدمون عملات غير الدولار.


وتشمل بعض المراكز التجارية الرئيسية للذهب شيكاغو ونيويورك ولندن وزيوريخ. الصين والهند والولايات المتحدة هي بعض من أكبر الأسواق للذهب.


تجارة الذهب هي في الأساس نشاط على مدار الساعة في هذه المرحلة، حيث أن هناك دائما سوق مفتوحة دائما. وهذا يجعل الوصول إلى أسعار الذهب الحية أكثر أهمية. قد تمكن أسعار الذهب الحية المستثمرين من مراقبة نشاط الأسعار عن كثب، وقد توفر المعلومات اللازمة لاتخاذ قرارات الشراء أو البيع.


يتم تحديث أسعار الذهب الحية دائما، ويمكن أن توفر تقريبا معلومات عن الأسعار الفورية لسوق الذهب الفوري. ويمكن أيضا أن تظهر أسعار الذهب الحية على الرسوم البيانية. وهذا يوفر للمستثمرين أداة لتحديد اتجاهات الأسعار في سوق الذهب أو للبحث عن مجالات محددة من الدعم والمقاومة لشراء أو بيع في.


توقعات سعر الفضة 29 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


وارتفعت أسواق الفضة خلال جلسة التداول يوم الخميس، ووصلت إلى مستوى 16.75 دولار، لكنها انسحبت بما فيه الكفاية لتصل إلى مستوى 16.65 دولار قبل أن تتراجع مرة أخرى. وارتفعت الفضة لفترة من الوقت الآن، حيث أن الدولار الأمريكي يحصل على ضرب، وهذا بالطبع هو جيد للمعادن الثمينة بشكل عام. مستوى 17 $ أعلاه هو الهدف، وأعتقد أنه هو أيضا المقاومة. على المدى القصير، أنا أحب شراء التراجعات القصيرة التي تظهر علامات ترتد وإضافة إلى موقف كما أنه يعمل في صالحي. انها ليست حتى نحن كسر أسفل مستوى 16.50 $ أنني سوف تكون قلقة بشأن السوق، وبالتالي فإنني لا تزال صعودية جدا وإيجابية. إذا قمنا بانهيار تحت الفجوة عند مستوى 16.40 $، سيكون ذلك سلبيا جدا ويمكن أن يرسل هذا السوق إلى مستوى 16.10 $.


ومع ذلك، أعتقد أنه من المستبعد جدا أن يحدث مع الدولار الأمريكي تبدو لينة جدا مقابل العملات الأخرى في جميع أنحاء العالم، فمن المنطقي أن المعادن الثمينة بأسعار في تلك الدولارات نفسها يجب أن تكسب. أبعد من ذلك، لدينا العناوين الجيوسياسية المحتملة التي يجب أن ترسل هذه السوق أعلى أيضا، إذا أتوا. وأعتقد أن السوق سوف تستمر لتكون متقلبة جدا هذا الوقت من السنة، ولكن مع العمل الذي شهدناه في الآونة الأخيرة، وأنا مريحة القفز في سوق العقود الآجلة، على الرغم من أنها يمكن أن تكون مكلفة للغاية. إذا لم يكن لديك الوصول إلى سوق العقود الآجلة، أسواق كفد يمكن أن تعمل كذلك.


فضة / امريكيا. دولار.


الرسم البياني زاغوسد.


الرموز ذات الصلة.


ملخص: المستوى المستهدف: 17.0959 الفترة المستهدفة: 4 ساعات تحليل: احتمال تحرك هبوطي نحو الدعم 17.0959 خلال ال 4 ساعات القادمة. المؤشرات الداعمة: المنحدر الهبوطي المتوسط ​​المتحرك مستويات المقاومة: (B) 17.20414 ساعة مستوى التقلب العالي مستويات الدعم (A) 17.09594 ساعة مستوى تقلب منخفض.


بالنسبة لأولئك الذين كانوا يتبعون تحليلنا السابق، وفي هذه التجارة الرائعة، تهانينا! كتحديث لتحليلاتنا السابقة (هتبس: // ترادينغفيو / تشارت / زاغوسد / R72257tO-سيلفر-دايلي-تيمفريم /)، ونحن نراقب السلع للحصول على فرص دخول جديدة. وقد وقعت عدة أعلام 60min على هذا سوينغ مهيب الأول إلى الاتجاه الصعودي،.


أنا في انتظار الانسحاب موجة ثلاثة لإكمال وسوف شراء. سيتم تحديث كما يذهب. حتى الآن هذه هي الموجة A من التصحيح. لا إتنريز في هذه المرحلة، فإن تصحيح بالتأكيد يستغرق وقتا طويلا.


ملخص: المستوى المستهدف: 16.947 الفترة المستهدفة: 4 ساعات تحليل: حركة السعر الهابط المحتملة نحو الدعم 16.9470 خلال ال 4 ساعات القادمة. المؤشرات الداعمة: منحدر هبوطي المتوسط ​​المتحرك مستويات المقاومة: (B) 17.1334 ساعة مستوى تقلب عالي مستويات الدعم (A) 16.9474 ساعة مستوى تقلب منخفض.


وقد اندلع الفضة فوق خط الاتجاه، ولكن الآن رفض بشدة. هذا هو نموذجي إلى حد ما من الفضة. ومع ذلك، يمكننا أن نرى الدب ديف على 4 ساعة، لذلك هذا لي لي حذرا في الوقت الراهن.


مرحبا، تبدأ القصة اليوم في الجزء السفلي من سعر الفضة. وستكون هذه رحلة طويلة وملحمة إلى نظام نقدي جديد. ونحن نذهب لاستثمار كل شيء ضد فيات المال و فيريب كريبتوكيرنسي. أي شيء يتظاهر بأنه مال & # 39؛ سوف تجد دائما عدوهم النهائي في الذهب / الفضة. الفضة لديها أفضل نسبة المخاطر / مكافأة عندما يعود كل شيء إلى عادلة.


زاغوسد لفتح مواقف شورت ل زاغوسد، مطلوب: في هذه الحالة مؤشرات نظامنا لتأكيد دخول دخول التجارة للحركة إلى الاتجاه الهبوطي ولكن إذا استمر اتجاه السوق في نطاق هذه الإشارة سوف تصبح غير صالحة. تنفيذ السوق للدخول، وسوف أؤكد إشارة مرة واحدة تم استيفاء الشروط. وصف المخاطر: مرة واحدة إشارة.


ومن المرجح أن يدخل الفضة أسفل لوت هنا. وكان 200 سما شهريا الدعم الضخم.


في مستوى 15.90 توقف 15.74.


الفضة قد تجعل فقط إلى أقل بقليل من 20 $ لمعظم 2017. ابحث عن استراحة من مجموعة في الخريف.


الفضة تشهد مقاومة كبيرة تحت 17.21 (61.8٪ فيبوناتشي التصحيح، الأفقي سوينغ مقاومة عالية) في حين أن خط الدعم الصعودي يستمر في الضغط على السعر وضغط عليه ضد هذه المقاومة الرئيسية. ويمكن أن تحدث خطوة رئيسية في كلا الاتجاهين في مثل هذه السيناريوهات. إذا تمكن السعر من كسر وإغلاق أسفل خط الدعم التصاعدي لدينا، وهذا يمكن أن يؤدي إلى.


مرحبا هناك، الفضة هو اقامة للموجة الكبيرة. شراء الفضة والاحتفاظ بها لفترة أطول. للحصول على التحديثات في الوقت المناسب تبقي لي.


مقارنة مثيرة للاهتمام بين الفضة 2008-2018 و بيتكوين الحالية مما يشير إلى الدب الكبير سوق واردة. مع تحفيز 1B أوقية من الفضة في السوق، بلغت ذروتها في الفضة حوالي 49B سقف السوق أوسد، على غرار الذروة بيتكوين الماضي في 48B سقف السوق.


وجد الفضة انخفاضا عند المستوى 15.57 لموجة درجة أعلى C وعكس أعلى. الارتفاع الحالي الذي هو على الشاشة يمكن أن يكون اقتراح لاستمرار الصاعد. ولكن كما هو مكتوب على الرسم البياني نحن بحاجة إلى خمسة موجات أعلى لتأكيد لمزيد من الاتجاه الصعودي. الإفصاح: يرجى العلم بأن المعلومات التي نقدمها ليست توصية تداول أو نصيحة استثمارية. .


هناك بعض الاجهزة المدهشة تشكل على الرسوم البيانية، وهنا لدينا زاغ / أوسد على الرسم البياني 4H مع غارتلي الصاعد. السعر حاليا استكمال C إلى D الساق، واحد لمشاهدة الذهاب الى الاسبوع المقبل. وفيما يلي تفاصيل القياسات لنمط غارتلي صالح. B: 0.618 C: 0.382 - 0.886 D: 1.272 - 1.618 النهائي X إلى D: 0.786 شكرا لجميع دعم بلدي.


مرحبا التجار، مع وابل من البيانات الأمريكية السلبية التي كنا نتلقى، مع الذهب تبين أن هذا المدى ليس أكثر من بعد، مع دكسي يظهر الضعف العام ضد جميع التخصصات الأخرى. أنا استدعاء طويلا من هنا. أيضا أن الفتيل السابق يخبرنا أن الدب في السيطرة عليها. كل شيء آخر يشير إلى العكس. لدينا أيضا ترتد لطيفة قبالة تمديد فيب من.


الفضة غالبا ما يضرب انخفاضه حول الأسبوع الثاني أو الثالث في ديسمبر كانون الاول. وتبع ذلك ارتفاع مطرد جدا إلى منطقة 17.00. يشير هذا متوازي الأضلاع أب = سد إلى الوقت والسعر المستهدف في D.


أسعار الفضة التاريخية & # 038؛ سعر الفضة اليوم.


الرسم البياني | التقويم | التجارة الآن | فضة.


أسعار الفضة التاريخية & أمب؛ سعر الفضة اليوم.


أسعار الفضة اليوم هو الأكثر بياضا، ومعظم طيع ومعظم موصل موصل المتاحة. وقد تمتعت مجموعة متنوعة من الاستخدامات عبر التاريخ، وعلى الأخص شكل من أشكال المال والمجوهرات. أول دليل على استخدامه كعملة يعود إلى حوالي 700 قبل الميلاد في ما هو الآن تركيا. وقد زينت الفضة مقابر من تشالديا إلى الصين، وكانت واحدة من المحركات الرئيسية للتاريخ الأوروبي بعد اكتشاف العالم الجديد.


في حين أن الفضة أقل نادرة من الذهب، فقد لعبت دورا هاما في التأثير على العملات وتحركت باستمرار بالتزامن مع أسعار الذهب. ويستمد الجنيه البريطاني اسمه مباشرة من حقيقة أن الجنيه البريطاني كان يعتبر مرة واحدة تستحق جنيه واحد من الفضة الاسترليني. أكثر من 14 لغة تستخدم مصطلحات مرادفة للفضة والمال. في الواقع، كان الدولار الأمريكي قبل الحرب الأهلية مدعوما أيضا بالفضة. (قد تبدو هذه الطريقة غامضة، ولكن العديد من الاستراتيجيات الراسخة تعتمد عليها. معرفة المزيد في التداول نسبة الذهب والفضة.)


في عام 1971، ابتعدت الولايات المتحدة عن المعيار الذهبي، وأصبحت فعلا عملة ثابتة. وأدى ذلك إلى زيادة في قيمة الذهب وأيضا ارتفاع كبير في قيمة الفضة. وللمرة الأولى، أنشئت حالة الفضة والذهب كمعادن ثمينة في جميع أنحاء العالم، وكذلك العلاقة المتبادلة بين حركة أسعارها. في عام 1973، استخدم الاخوة هانت ثروتهم الهائلة، جنبا إلى جنب مع الرافعة المصرفية، في محاولة لركن السوق الفضية. من خلال أعمالهم وطبيعة المضاربة لسوق المعادن في ذلك الوقت، وصلت الفضة ذروتها إلى أكثر من 50 دولارا للأونصة بحلول عام 1980، مع أن أغلبية تلك الزيادة (41 $) تحدث على مدى الأشهر الستة الماضية من عام 1979. سعر الفضة اليوم.


الفضة مماثلة في خصائصها الفيزيائية والكيميائية لجيرانها العموديين في مجموعة من الجدول الدوري والنحاس والذهب. يتم ترتيب إلكتروناتها 47 في التكوين [كر] 4D 10 5S 1، على غرار النحاس ([أر] 3D 10 4s 1) والذهب ([ز] 4F 14 5D 10 6S 1)؛ مجموعة 11 هي واحدة من مجموعات قليلة في د كتلة التي لديها مجموعة متسقة تماما من تكوينات الإلكترون. هذا التكوين الإلكترون مميزة، مع إلكترون واحد في أعلى احتلت سوبشيل على مليئة د سوبشيل، يمثل العديد من المفرد خصائص الفضة المعدنية.


والفضة معدن ناعم جدا ومرن وقابل للارتداء، وإن كان أقل طفيفة من الذهب. تبلور الفضة في شعرية شعرية محورها الوجه مع التنسيق السائبة رقم 12، حيث فقط الإلكترون واحد 5S هو ديلوكاليزد، على غرار النحاس والذهب. خلافا للمعادن مع قذائف د غير مكتملة، السندات المعدنية في الفضة تفتقر إلى الطابع أكوفالنت وهي ضعيفة نسبيا. توضح هذه الملاحظة صلابة منخفضة و ليونة عالية من بلورات واحدة من الفضة.


الفضة لديها بريق معدني أبيض لامع التي يمكن أن تأخذ البولندية عالية، والتي هي مميزة جدا أن اسم المعدن نفسه أصبح اسم اللون على غرار النحاس والذهب، والطاقة المطلوبة لإثارة الإلكترون من الفرقة د شغلها إلى سب فإن نطاق التوصيل في الفضة كبير بما فيه الكفاية (حوالي 385 كيلوجول / مول) لأنه لم يعد يتوافق مع الامتصاص في المنطقة المرئية للطيف، بل بالأشعة فوق البنفسجية؛ وبالتالي الفضة ليست معدنية ملونة. [4] الفضة المحمية لديها انعكاسية بصرية أكبر من الألومنيوم في جميع الأطوال الموجية أطول من.


450 نمت أطوال موجية أقصر من 450 نانومتر، والفضة & # 8217؛ ق انعكاسية أقل شأنا من الألومنيوم وقطرات إلى الصفر بالقرب 310 نانومتر.

No comments:

Post a Comment