Friday 23 March 2018

فوريكس ويكي إيتا


إيل الفوركس.


فوركس (فورجن إكسهانج ماركيت) è إيل ميركاتو إنترنازيونال ديل فالوت.


إيل فوريكس è أسسيبيل أي ترادر ​​"ريتايل" (سينغولي إنديفيدوي) سولو دا بوتشي أني غرازي ألا ديفسيون دي إنترنيت e ديل بياتافورم دي ترادينغ.


فوركسويكي è أونا بيكولا إنسيكلوبيديا ليبيرا e أبيرتا ديديكاتا آل موندو ديل فوريكس، ديل ترادينغ e ديلا فينانزا إن جينيرال.


ولتيم فوسي إنسريت.


داش - داش è أونا كريبتوفالوتا تشي نيل كورسو dell'ultimo أنو ها ميسو سيغنو الأداء سترابيليانتي. داغلي 11 دولاري دي جينايو 2017، إيل بريزو دي (.)


نيو - نيو è أونا كريبتوفالوتا فونداتا إن سينا ​​نيل 2018 كون إيل نوم أوريجيناريو دي أنثشاريس. إيل كامبيو دي دينومينازيون ها بيرميسو ألا فالوتا فيرتوال (.)


إثريوم كلاسيك - إثريوم كلاسيك è أونا سيكوندا فيرسيون ديلا بياتافورما بلوكشين. A لوجليو ديل 2018، لا كريزيون دي داو دا بارت دي إثريوم è ستاتا أوسكوراتا (.)


مونيرو - مونيرو è أونا كريبتوفالوتا تشي، نيغلي ولتيمي ميسي، ها فيستو إيل سو سوتشو e لا سوا ديفوسيون أومنتار a ديسميسورا. ناتا إيل 18 أبريل ديل 2018 (.)


بيتكوين داش - بيتسوان كاش è أونا كريبتوفالوتا ناتا دالا بريما سسيسيسي ديل بيتسوان، أفينوتا لو سكورسو 1 ° أغوستو. إيل فورك، أوسيا لا سودديتا سسيسيون ديلا (.)


ليتسوان - إيل ليتسوان (لتس) è أونا كريبتوفالوتا تشي ها فيستو لا لوسي نيل 2018. ناتا دا أونا سترابيليانت إيديا دي تشارلي لي، إيل ليتسوان è إسبرسامنت (.)


ريبل - ريبل è أونا كريبتوفالوتا تشي، ناتا نيل 2018، سي è إمدياتامنت إيدنتيفيكاتا كومي أونا فاليدا ريفال ديل بيتسوان. إساتامنتي كومي لا لا سوا (.)


إثريوم - إثريوم راينترا a بيانو تيتولو نيلا più أمبيا كاتيغوريا ديل كريبتوفالوت. إيسو è سيكوندو سولتانتو آل più نوتو بيتسوان، ما بريسنتا (.)


كريبتوفالوت - لي كريبتوفالوت سونو a توتي غلي إفيتي ديل مونيت فيرتوالي تشي بيرمتونو دي كومبير أوبيرازيوني إن سيكوريزا e أنونيماتو. إيس بوسونو (.)


تاكي بروفيت - إيل تاكي بروفيت è أون أوردين أوساتو نيل ترادينغ أونلين بير سبيسيفيكار لا كوتازيون إساتا o إيل نوميرو دي بيبس a بارير دال ليفيلو دي بريزو (.)


فوسي più ليت.


ور / دك - إيل سيمبولو ور / دك è وتيليززاتو بير إنديكاتور إيل كامبيو ترا ورو e كورونا دانيس سيكوندو i داتي ديلا بانكا سينترال أوروبا، إيل كامبيو ور / دك è (.)


ريششيو أغريغاتو - إيل ريششيو أغريغاتو (إنغليز: ريجولاتيون ريسك) è l'إسبوسيزيون دي أونا بانكا، دي أون إستيتوتو فينانزياريو o دي كوالاسياسي ألترو تيبو دي إنفستيتور (.)


أرس - أرس è إيل سيمبولو، o أبريفازيون، وتيليززاتو بير إنديكار لا فالوتا dell'Argentina، إيل نويفو بيسو أرجنتينو. أوغني نويفو بيسو è كوستيتو دا 100 (.)


نزد - نزد è l'أبريفازيون تشي إنديكا لا فالوتا ديل دولارو نيوزيلانديز، لا فالوتا كورنت إن نوفا زيلاندا، نيلي جزر كوك، نيوي، توكيلاو، e (.)


حلاقة - في فينانزا إيل تيرمين هيركوت è سبيسو وتيليززاتو كون دو ديفيرنت أسيزيوني: إنديكا لا ديفيرنزا ترا i بريزي أي كوالي أون ماركيت ماكر può (.)


هفت - هفت ستا بير هاي فريكونسي ترادينغ، أوفيرو ترادينغ أد ألتا فريكونزا. كيستو تيبو دي ترادينغ سفروتا لا تينولوجيا بير أوبيرار بييازاندو أون (.)


ربا - ربا è لا سيغلا تشي ستا بير ريسرف بنك استراليا، لا بانكا سينترال أوستراليانا، ريسبونزابيل ديلا فالوتا (أود) e ديلا بوليتيكا مونيتاريا. (.)


شورت - "شورت" e "لونغ" سونو دو فورم كولوكويالي وتيليززات سولار ميركاتو فوريكس بير ديسينار ريسبيتيفامنت l'أزيون دي فندير e كومبرير. كواندو سي (.)


روب - روب è l'أبريفازيون تشي إنديكا إيل روبلو روسو، لا فالوتا نازيونال في روسيا. أوغني روبلو è كومبوستو دا 100 كيبس e نون ها أون سيمبولو أوفيسيال. (.)


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


ينتشر التاجر النشط.


الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


اللغات.


غكفس في جميع أنحاء العالم.


يرجى تحديد بلد لعرض عروضنا لمنطقتك.


في حالة عدم إدراج منطقتك أو بلدك، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني العالمي.


غكفس في جميع أنحاء العالم.


يرجى تحديد بلد لعرض عروضنا لمنطقتك.


في حالة عدم إدراج منطقتك أو بلدك، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني العالمي.


التجارة على UK100 مع تنافسية.


الأضلاع الضيقة والخفيفة.


سبريادس تبدأ من 0.9 بيبس.


اكتشف المزيد.


الأضلاع الضيقة والخفيفة.


اكتشف المزيد.


ماركيت إنزيت التطبيق المحمول هو متاح الآن.


أون أندرويد و يوس.


الحصول على تحليل السوق، أخبار الفوركس على الفور على الذهاب والبقاء حتى الآن في كل العصور!


تحليل العملات أخبار السوق أسعار حية التقويم الاقتصادي.


أي متصفح و.


ونظام التشغيل.


الاستفادة من العروض التعليمية العديدة غكفس ل.


شريكك التجاري العالمي.


شريكك التجاري العالمي.


استكشاف غكفس.


اكتشاف الأدوات التي سوف تمكنك من الاستفادة.


من الأسواق المالية.


حاول مجانا.


فتح حساب تجريبي في غكفس، وتجربة التداول المالي في بيئة آمنة.


فتح حساب حقيقي.


الاستفادة من ينتشر ضيق، التنفيذ السريع والتعليم المجاني.


بروكر.


غكفس هو وسيط منظم تماما في جميع أنحاء العالم.


الأموال المربوطة.


مع غكفس، يتم فصل جميع أموال العملاء التجزئة تماما.


حضور عالمي.


يتم تمثيل غكفس في جميع أنحاء العالم.


التعليم المجاني.


نحن نقدم جميع العملاء مع حزمة تدريبية مصممة خصيصا.


أوكرد بروكر.


خذ لحظة للنظر في الجوائز المقدمة إلى غكفس.


لمحة عامة عن حالة الأسواق.


وتوفير داخل عمق السوق والمعرفة.


اكتشاف المزيد في غكفس.


تعرف على المزيد حول غكفس والمنتجات التي نقدمها.


مشاهدة أشرطة الفيديو التعليمية والبرامج التعليمية.


التقويم الاقتصادي.


تحقق من أحدث.


آلة حاسبة.


احسب إمكاناتك.


مع غكفس حاسبة.


MT4 الداعم.


تعزيز منصة MT4 الخاص بك مع تطبيقات إضافية.


ترادينغ أبليكاتيون 2018.


بيفيس ماركس هاوس،


(24) بيفيس ماركس، لندن، EC3A 7JB.


F: +44 (0) 207 186 1251.


فكا رقم التسجيل 501320. رقم التسجيل: 6837942.


غكفس هي علامة تجارية مسجلة لشركة غكفس للخدمات المالية المحدودة © 2017 غكفس للخدمات المالية المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.


جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك. أنها ليست مناسبة لجميع المستثمرين، ويمكنك أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. تعد أبل و إيباد و إفون علامات تجارية لشركة أبل Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc. اطلع على تحذير المخاطر الكامل وشروط النشاط التجاري لمزيد من التفاصيل.


يتم تداول منتجاتنا على الهامش وتحمل درجة عالية من المخاطر. يمكن أن تتجاوز الخسائر الإيداع الأولي.


ميتاترادر ​​4.


Просто самая удобная торговая платформа для рынка Форекс.


ميتاترادر ​​4 - это торговая платформа для Форекса، анализа финансовых рынков и использования торговых советников. Мобильный трейдинг، Торговые Сигналы и Маркет - все это тоже ميتاترادر ​​4، и все это пригодится вам при работе на рынке Форекс.


Миллионы трейдеров с самыми разными потребностями выбирают ميتاترادر ​​4، чтобы совершать торговые операции на рынке. Независимо от уровня подготовки платформа предлагает трейдерам самые широкие возможности: продвинутый технический анализ، гибкую торговую систему، алгоритмический трейдинг и торговых советников، а также приложения для мобильного трейдинга.


Торговые сигналы и Маркет являются дополнительными сервисами и расширяют функционал ميتاترادر ​​4 до новых горизонтов. Сигналы позволяют автоматически копировать сделки других трейдеров، а в Маркете можно купить торговых роботов и технические индикаторы.


Скачайте ميتاترادر ​​5 и начните торговать на фондовом и валютном рынках.


Лондонский برايمي أوف برايمي شركة ستاتر غلوبال ماركيتس включил ميتاترادر ​​5 в список платформ، предлагаемых клиентам.


إيسم كابيتال.


في تشسترتونس بولو في.


جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


التجارة مع ما يصل إلى 1000 $ مكافأة *


للعملات التجارية.


جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


فائض التأمين فسس.


لمزيد من التفاصيل حول التأمين فسس الرجاء الضغط هنا.


أموال العملاء بالتجزئة بشكل فردي.


وتغطي ما يصل إلى 1،000،000 £ في هذا الحدث.


أن إيسم كابيتال يصبح معسرا *


جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


مركز التجارة.


مؤشرات التجارة الحرة MT4.


تقارير السوق اليومية المتعمقة.


جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


ل وكلاء التسويق خطيرة.


من السهل على الصعود نظرة كاملة على العميل تقرير الخصم الشهري.


جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


إيسم كابيتال ماستركارد ®


سحب الأموال بسرعة.


جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


فوريكس، كفدس & أمب؛ السلع.


بدء التداول مع إيسم كابيتال.


دلائل الميزات.


ضيق جدا ينتشر التداول.


إن ينتشر من 0.0 نقطة.


تنفيذ سريع جدا بدون إعادة تسعير **


السيولة من بنوك المستوى 1.


الرافعة المالية تصل إلى 1: 200.


10٪ علاوة ائتمانية على جميع الودائع الجديدة ***


مجموعة متنوعة من المنتجات.


الفوركس، السلع & أمب؛ عقود الفروقات في حساب واحد.


فريق خدمات العملاء الحائز على جائزة ****


سمز، بث مباشر وتقارير المركز التجاري.


الهاتف الذكي، الكمبيوتر اللوحي.


التجارة في أي مكان، في أي وقت في.


مكان مناسب بالنسبة لك.


لجهاز الكمبيوتر ميتاترادر ​​4.


ل فون ميتاترادر ​​4.


التقويم الاقتصادي 12 يناير 2018.


اقتباسات على الانترنت.


إيسم كابيتال.


إيسم كابيتال ماستركارد *


أطلقت إيسم كابيتال الخاصة جدا ماستركارد ®. ونحن نعتقد أن الميزة الرئيسية بالنسبة لك هو أنه يتيح تحويل الأموال بين حساب التداول الخاص بك و إيسم كابيتال ماستركارد. الآن يمكنك بسهولة سحب أي أرباح التداول التي قمت بها، أينما كانوا في العالم!


* ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد الدولية إنكوربوريتد. يتم إصدار البطاقة من قبل شركة ويريكارد كارد سولوتيونس المحدودة (وودكارد كارد سولوتيونس لت) بموجب ترخيص من شركة ماستر كارد إنترناشونال Inc. وهي شركة مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي للقيام بأنشطة خدمة النقد الإلكتروني بموجب لوائح الأموال الإلكترونية لعام 2018 (المرجع: 900051) تتم معالجة الأموال من قبل البنوك الشريكة من إنتيركاش باستخدام تقنية إنتيركاش "بريبايدجيت" المعتمدة.


لماذا إيسم كابيتال؟


لماذا نعتقد أن التجار يختارون إيسم كابيتال.


تداول قوي مع إيسم كابيتال.


وسيط حائز على جوائز متعددة.


الدعم والتوجيه.


برامج شراكة قوية.


إن ينتشر من 0.0 نقطة.


تكنولوجيا إن الحائز على جائزة.


سيولة عميقة مباشرة من الطبقة -1 البنوك.


مجانا إن التجريبي المتاحة مع إيسم المباشر.


اشترك الآن لتلقي لدينا.


تقرير السوق اليومي مجانا.


تلقي تحديثات الأخبار الرئيسية بما في ذلك: الدعم الرئيسي & أمب؛ مستويات المقاومة، ملخصات السوق والرسوم البيانية.


الأسواق أبدا النوم.


أدوات للتجار.


أفضل منصة الفوركس العالمية.


12th فوركس إكسبو 2017.


أفضل منصة التداول المحمول.


12th فوركس إكسبو 2017.


أفضل مؤسس الفوركس بروكر.


16th مينا فوريكس إكسبو 2018.


موست ترانسبارنت فكس بروكر 2018.


المؤتمر والمعرض المالي الثامن للمملكة العربية السعودية 2018.


أحدث الأخبار.


12 يناير 2018.


وفي يوم الجمعة، استقر الدولار الأمريكي بالقرب من أدنى مستوياته في أربعة أشهر مقابل سلة من العملات الرئيسية، حيث لا تزال التقارير الاقتصادية الأميركية المتفشية يوم الخميس.


11 يناير 2018.


وفى يوم الخميس استقر الدولار الامريكى مقابل سلة من العملات الرئيسية حيث خففت تصريحات منظم النقد الاجنبى فى الصين المخاوف من احتمال ان تخفض الصين عمليات شراء السندات الحكومية الامريكية.


10 يناير 2018.


وفي يوم الأربعاء، فشل الدولار الأمريكي في إدارة مكاسبه وانخفض قليلا مقابل سلة من العملات الرئيسية وانخفض إلى أدنى مستوياته في 6 أسابيع مقابل الين، بعد أن قلص بنك اليابان مشترياته من السندات الحكومية في الجلسة السابقة، مما أثار تكهنات بأنها ستخفف من التحفيز النقدي الضخم في وقت لاحق من هذا العام.


إيسم كابيتال ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) رقم السجل: 520965.


إيسم كابيتال المحدودة هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة إيسم هولدينغ سارل، عنوان مسجل: 121، شارع دي لا فينسري، L-1511 لوكسمبورغ.


إيسم كابيتال ليميتد هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز، مسجلة رقم: 07101360.


العنوان المسجل: دونتسي هاوس، 4B فريدريك's بلاس، لندن، EC2R 8AB، المملكة المتحدة.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر إيسم كابيتال المحدودة 2018-2018 - جميع الحقوق محفوظة.


إذا كنت ترغب في أن يقوم أحد ممثلينا بالاتصال بك ثم ببساطة إكمال التفاصيل الخاصة بك أدناه وتقديم وسوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن:

No comments:

Post a Comment