Monday 12 March 2018

خيار ثنائي تداول الولايات المتحدة الأمريكية


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.


وقد اكتسب تداول الخيارات الثنائية شعبية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك في الولايات المتحدة الأهم من ذلك، قبل المغامرة في تداول الخيارات الثنائية، يجب عليك تقييم البيئة التنظيمية التي يعمل وسيط المفضل لديك. في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تكون القوانين والقوانين مقيدة أحيانا، تداول الخيارات الثنائية قانوني ويسمح لأي شخص بالمشاركة.


في الوقت الحاضر، لا توجد لوائح صريحة، على المستويين الاتحادي ومستوى الولايات، والتي تمنع المواطنين الأميركيين من المشاركة في تداول الخيارات الثنائية. وتقوم لجنة تداول السلع الآجلة بالولايات المتحدة (كفتك) ولجنة الولايات المتحدة للأوراق المالية (سيك) بتنظيم جميع الأنشطة الجارية في الأسواق المالية للبلد والإشراف عليها.


لذلك، يطلب من الوسطاء الذين يقدمون خدمات التداول في الولايات المتحدة الأمريكية أن يكونوا مرخصين حسب الأصول من قبل كفتك قبل السماح لهم بطلب التجار الأمريكيين لتسجيل وتداول الخيارات الثنائية. ويكلف القانون الشركات الثنائية خيارات الوساطة الولايات المتحدة الأمريكية لاحترام مصالح التجار وأمن الأموال. إذا فشل الوسيط في الالتزام بالشروط الصارمة التي تفرضها هذه الوكالات، فإنه سيفقد ترخيصه ويخاطر بعقوبات صارمة أخرى.


أنواع وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.


هناك نوعان رئيسيان من وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة. وتتألف الفئة الأولى من وسطاء أقاموا في الخارج ويسمح لهم بالعمل في سوق الولايات المتحدة الأمريكية. وهذا يعني أن شركات الوساطة هذه آمنة للتجار الأمريكيين أيضا. ويكون هؤلاء الوسطاء مرخصين في معظم الأحيان في أوروبا ويخضعون لتنظيم بلدهم الأصلي.


الفئة الثانية من وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية تتكون من تلك المسجلة في الولايات المتحدة. قبل الحصول على ترخيص في الولايات المتحدة الأمريكية، يجب على هؤلاء الوسطاء إثبات الالتزام الصارم بالقوانين والممارسات المنصوص عليها. وعلى هذا النحو، سيضمن ذلك التزامهم بتزويد التجار بشروط ممتازة وعادلة للتداول.


الوسطاء الموصى بهم للتجار الأمريكيين.


أصبح تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية شعبية جدا واكتساب زخما مع كل يوم يمر. ومع ذلك، فإن العيب الرئيسي هو أن التجار لديهم خيار محدود من الشركات الثنائية خيارات الوساطة الولايات المتحدة الأمريكية. للتداول، ويرجع ذلك أساسا إلى بيئة الرقابة التقييدية. السلطات في الولايات المتحدة حذرة جدا في نوع السماسرة يسمح للعمل في البلاد، وتقدم التراخيص فقط لعدد محدود.


سبب آخر من كونها انتقائية جدا هو حقيقة أن قوانين الخيارات الثنائية الحالية في الولايات المتحدة ليست راسخة بعد. ومع ذلك، من المتوقع أن تقوم الولايات المتحدة في المستقبل القريب بتنفيذ مجموعة جديدة من القوانين واللوائح لتمكين الهيئة من منح المزيد من التراخيص للشركات المحلية والبحرية على السواء.


انستافوركس.


إنستافوريكس، ومقرها في المملكة المتحدة، هو الخيارات الثنائية سمعته الطيبة وسيط الفوركس يسمح للعمل في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تنظمها كفتك.


وسيط لديه فريق قوي من المهنيين ذوي الخبرة والتفاني الذين يعرفون جيدا لتزويد التجار مع تجربة تجارية خالية من المتاعب وخالية من المتاعب.


الموقع الرسمي الأصول القابلة للتداول: إنستافوريكس منصة على شبكة الإنترنت لديها ما يقرب من 100 أصول للتداول، والذي يتكون من المؤشرات وأزواج العملات والسلع والأسهم. أنواع الخيارات وسيط العروض هي عالية / منخفضة و 60 ثانية الخيارات. العوائد: الوسيط يقدم دفعات عالية تصل إلى 85٪، وهو أمر جيد للصناعة في الولايات المتحدة. إيداع & أمب؛ الانسحاب: إنستافوريكس يقدم مختلف أساليب الانسحاب شعبية وآمنة. ميزات إضافية: وسيط لديه مواد تعليمية واسعة وأدوات ممتازة للتداول.


OptionRobot.


إذا كنت تفضل برامج التداول الآلي، ثم أوبتيونروبوت يمكن أن يكون الحل الخاص بك لجعل المساعي الخاصة بك كبيرة ومثيرة مرة أخرى. هذا البرنامج ثنائي الخيارات الروبوت يقبل المواطنين من الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف تلقائيا اختيار الولايات المتحدة وسيط منظم بالنسبة لك لبدء التداول.


الموقع الرسمي تجريبي التداول المتاحة سهل الاستعمال ومبتكرة برامج التداول الآلي مجموعة متنوعة من مؤشرات الجودة يدعم مختلف السماسرة المنظمة.


نصائح لاختيار وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


إذا كنت ترغب في الاستثمار في سوق الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف تحتاج إلى العثور على وسيط مناسب وحقيقي. في حين اختيار وسيط، يجب عليك أن تنظر في عوامل مختلفة حتى يتسنى لك التأكد من أمن النقدية التي كسبت بشق الأنفس وكذلك شروط التداول الجودة.


وهنا بعض النصائح الأساسية لاختيار أفضل الخيارات الثنائية وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية.


تذهب بعناية من خلال التفاصيل الدقيقة، وقراءة نقدية من العملاء، وتحقق من السمعة الشاملة للسمسار. دائما دراسة الموقع بأكمله للوسيط وقراءة قسم التعليمات وكذلك شروط وأحكام أخرى. ابحث عن الميزات وأدوات التداول الأخرى التي تعزز قيمة وتتناسب مع الاحتياجات الخاصة بك. على سبيل المثال، فإن حساب تجريبي يساعدك على تجربة أسلوب التداول الخاص بك والتعرف على نفسك بشكل أفضل مع عروض الوسيط. تقييم جودة خدمة العملاء المقدمة بحيث تعرف كيف يمكن التعامل مع القضايا الخاصة بك في المستقبل. هل الوسيط معتمد مع وكالة تنظيمية، سواء داخل الولايات المتحدة أو في الخارج؟ كم عدد الأدوات المالية التي يقدمها الوسيط؟ هل تقدم المكافآت والترقيات؟ وسيساعدك الوسيط الذي يوفر مجموعة واسعة من الأصول والظروف الأخرى المثيرة للتحريض على نشر مخاطر التداول بشكل أكثر فعالية. تحقق من مبلغ العوائد وسيط العروض. وسيط مع دفعات عالية يمكن أن تساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من تداول الخيارات الثنائية. تقييم أنواع الحسابات التي يقدمها الوسيط. وسيعمل وسيط جيد على تكييف أنواع مختلفة من الحسابات لتتناسب مع احتياجات وأساليب متفاوتة من التجار.


إذا سمح للوسيط بالعمل في الولايات المتحدة، فأنت متأكد من أنه يوفر شروطا فائقة وغير مسبوقة للتداول. إذا كنت تبحث عن أفضل وسيط الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.، يجب عليك فتح حساب مع أحد الوسطاء أعلاه.


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.


تداول الخيارات الثنائية هي طريقة شعبية جدا لكسب المال في الولايات المتحدة. لسوء الحظ انها & # 8217؛ s ليس من السهل جدا العثور على وسطاء الخيارات الثنائية، التي هي في الواقع على استعداد للسماح للتجار من الولايات المتحدة الأمريكية.


بسبب الأنظمة والقيود المختلفة، فإن معظم الخيارات الثنائية وسطاء هناك لا يمكن قبول التجار الولايات المتحدة.


لقد فعلنا البحث بالنسبة لك، لتجلب لك قائمة محدثة من الخيارات الثنائية السماسرة التي لا تزال تقبل الأميركيين.


الوسطاء الذين لا يزالون يقبلون التجار الأمريكيين.


السماسرة في القائمة التفصيلية أدناه هي بعض من أقدم وأفضل الأسماء في هذه الصناعة. جميع الوسطاء المدرجة في هذه الصفحة نرحب التجار من الولايات المتحدة الأمريكية.


فقط الأفضل هي قابلة للحياة، والسلامة فضلا عن أمن البيانات الخاصة بك على خوادمهم عالية جدا. هناك العديد من الحيل هناك، وعدد قليل فقط من السماسرة جديرة بالثقة حقا.


BinaryCent.


بيناريسنت حاليا أفضل الولايات المتحدة وسيط الخيارات الثنائية ترحيب. أنها توفر مكافأة إيداع رائعة، ومنصة التداول هو أرفع.


ثنائي ماتي لديه أقصى تعويضات تصل إلى 95٪. الحد الأدنى للإيداع هو 250 $، وتقدم مكافأة إيداع 100٪ لجميع التجار الجدد.


سينتوبوت هو ثنائي الخيارات الروبوت الذي يقبل التجار الولايات المتحدة. الحد الأدنى للاستثمار هو فقط 0.10 $ والعائد الأقصى هو 90٪.


هذا الروبوت تجارة السيارات هو 100٪ مجانا إذا قمت بالتسجيل والإيداع على وسيط الموصى بها (الحد الأدنى للإيداع هناك $ 250).


كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية الولايات المتحدة.


عموما، تحتاج إلى توخي الحذر عند اختيار وسيط الولايات المتحدة الصحيح بالنسبة لك. هناك الكثير من الحيل هناك، لذلك ربما يجب أن تأخذ المشورة في هذه القائمة على محمل الجد إذا كنت تريد الاستثمارات الخاصة بك لتكون آمنة. سنقوم بتحديث هذه القائمة في كثير من الأحيان ممكن لأن المزيد والمزيد من السماسرة تغلق أبوابها لتجار الولايات المتحدة.


أبدا إيداع على وسيط الخيارات الثنائية أننا (أو أي تاجر آخر) لا ننصح. يمكنك أيضا التحقق من صفحة الحيل لدينا لمعرفة أي السماسرة هي الحيل.


لسوء الحظ لا يتم تنظيم وسطاء الولايات المتحدة موضع ترحيب من قبل سيسيك أو أسيك. لذلك عليك أن تكون حذرا اضافية حيث يمكنك إيداع أموالك.


غير الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الخيارات الثنائية.


من أجل مساعدة التجار الأمريكيين لدينا العثور على أفضل السماسرة والاحتفاظ بها المحدثة، ونحن & # 8217؛ قررت أيضا قائمة الوسطاء الذين كانوا يقبلون الأميركيين، ولكن توقفت في وقت لاحق.


تأخذ في القائمة أدناه، مع جميع وسطاء الخيارات الثنائية التي قبلت التجار الولايات المتحدة في الماضي:


الوسطاء الذين توقفوا عن قبول تجار الولايات المتحدة الأمريكية.


تأسست في عام 2018، هذا الوسيط هو مملوكة من قبل نورسك انتر لب و ليرونا إمبكس سا. انها كانت للترحيب التجار من الولايات المتحدة، ولكن حاليا أنها تقبل فقط أوروبا ومعظم أجزاء من آسيا. ويستند الوسيط على منصة سبوتوبتيون 2.0، واحدة من الأكثر شعبية مع التجار في كل مكان.


ويضم أكثر من 100 أصول للتداول في وبعض من أعلى التدابير الأمنية هناك. هناك تداول آمن، فضلا عن سرعة سحب 1 ساعة ممكن. مع عودة تصل إلى 90٪ للتجار، وإشارات من أكثر من 10،000 التجار في جميع أنحاء العالم باستخدام ميزة زولوتريد دمجها في منصة، وهذا الوسيط هو واحد من أفضل من هناك للناس في الولايات المتحدة الأمريكية.


هذا هو واحد من كبار السماسرة هناك، بعد أن كان حولها منذ عام 2018. وهي مملوكة من قبل إنفينيكور، وهي الشركة التي سيتم العثور عليها في سانت فنسنت. في حين أنها أرن & # 8217؛ ر مرخصة من قبل سيسيك، وهذا هو حتى يتمكنوا من دعم التجار من الولايات المتحدة دون أي متاعب.


الوسيط لديه أكثر من 100 أصول للتداول وكذلك حساب تجريبي ممكن لعينة الميزات قبل استخدامه. أنها تحظى بشعبية بين التجار في جميع أنحاء العالم، وذلك أساسا بسبب دفع 90٪ للتجار.


هناك ميزة التداول الاجتماعي مجانا على منصة وكذلك الصفقات أوتك فريدة من نوعها التي تسمح تصل إلى 40٪ المزيد من الوقت التداول كل يوم.


تجارة الرعد.


تحديث: تراديثوندر مغلقة. افتتح في عام 2018، التجارة الرعد لا يزال شركة الشباب، المملوكة من قبل شركة صناعات المحدودة، ومقرها في المملكة المتحدة.


أنها توفر للتجار من الولايات المتحدة ترحيبا جميلا، ولها منصة فريدة من نوعها جدا للتجارة على دعا منصة ليفيريت BX8. بل هو منصة التي تستخدم الكثير في تداول العملات الأجنبية. المدفوعات من هذا الوسيط تصل إلى 90٪ من الودائع الأولية، والتي يمكن القيام به في العديد من العملات.


مع دعم متعدد اللغات وسهولة التداول، وهذا هو واحد من أفضل وسطاء الولايات المتحدة هناك.


فينرالي هو أحدث وسيط الخيارات الثنائية لقبول التجار الولايات المتحدة. لديهم دفع تعويضات كبيرة تصل إلى 95٪ والحد الأدنى للإيداع هو 250 $.


بورتر المالية.


هذا الوسيط فتحت في عام 2018، وكان واحدا من الأفضل لقبول التجار من الولايات المتحدة (توقفوا عن قبول الولايات المتحدة الأمريكية التجار في 2018). لديهم مكافأة كبيرة للودائع الأولى، مع ما يصل إلى 10 الصفقات خالية من المخاطر المقدمة للتجار الجدد. وهي مملوكة من قبل شركة مقرها في المملكة المتحدة دعا تشغيل الغابات الشركاء المحدودة، ولها 5 أنواع مختلفة من الحسابات، كل منها لديه مجموعة خاصة من المواد للتعلم وكذلك متطلبات الودائع المختلفة. تنتهي صلاحية خيارات انتهاء الصلاحية في أي وقت من 30 ثانية إلى 6 أشهر، وهناك خيارات عملة متعددة متاحة.


التجارة الاستوائية.


تم إنشاء هذا الوسيط في عام 2018، مما يجعلها واحدة من الخيارات الجديدة هناك. وهي مملوكة من قبل فلاي المحدودة، وتقع في سانت فنسنت & أمب؛ غرينادينس، ولها مكتب مسجل في المملكة المتحدة أيضا. كان مفتوحا للتجار من الولايات المتحدة دون أي قيود لكنها قررت وقف قبولها في عام 2018.


وتبلغ عائدات المتداولين حوالي 85٪، ولكن بعض طرق التداول التي يقدمها يمكن أن تعطي مكافآت تصل إلى 1500٪ من الإيداع. المنصة المستندة إلى المتصفح، لديه منحنى التعلم صغير، وسهل جدا. التطبيق المحمول هو أيضا واردة. وسيط يقدم أكثر من 150 الأصول للتجارة، مع تحديثات في الوقت الحقيقي على حالة السوق. وهي واحدة من أكثر ميزة مليئة هناك.


يرجى ملاحظة أنه لا يوجد لنا تنظيم السماسرة الخيارات الثنائية. جميع الخيارات الثنائية وسطاء التي يتم تنظيمها، لا نقبل التجار الولايات المتحدة.


4 أفكار حول & لدكو؛ أوس ثنائي خيارات وسطاء & رديقو؛


كنت مرة واحدة ضحية لعملية احتيال لهذا الوسيط غير المنظم الذي أخذ أموالي ورفض إعادته، تجاهل بلدي العديد من رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية حتى وجدت هذه الخطوات السهلة التي أخذت للحصول على جميع أموالي في غضون بضعة أيام، ونحن يجب أن نتكاتف لفضح كل هؤلاء الوسطاء غير المنظمين.


الخيارات الثنائية للتجارة الولايات المتحدة الأمريكية.


الولايات المتحدة الأمريكية هو مكان صعب للتجارة الخيارات الثنائية من. مع التنظيم والقانون المتغيرة باستمرار قد تكون تسأل نفسك إذا كانت المعلومات لديك صحيحة، حتى الآن، وإذا كان هناك أي شيء آخر تحتاج إلى معرفته. أولا، ليس من غير القانوني استخدام الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة. ومع ذلك قد تجد أنه أكثر من التحدي عند اختيار وسيط منذ أن وصفت الحكومة خيارات تداول القمار.


وقال ان تداول الخيارات الثنائية ليس كما ينظم بالمقارنة مع الفوركس أو أنواع التداول الأخرى بحيث القيود ليست كما ضيق. من المهم جدا للتأكد من أنك تتاجر مع وسيط مرموق، سواء كان مقرها الولايات المتحدة الأمريكية أو الدولية طالما أنها تقبل تجار الولايات المتحدة قانونيا.


مع الضوء الأخير على التداول عبر الإنترنت العديد من التجار يجدون أنفسهم الآن باستخدام وسيط ليس لديه ترخيص الولايات المتحدة القانونية، الذي يمكنك فتح حساب مع وهل هناك أي أنظمة أخرى يجب أن تكون على بينة من؟ حسنا نحن هنا للرد على هذه الأسئلة وتوفر لك المشورة من خلال قائمة لدينا تحديثها باستمرار من السماسرة كل بناء على معرفتنا واسعة والبحوث.


نحن نقدم نصيحتنا على أساس البحث في الآلاف من الوسطاء. نحن هنا ندرس:


فوائد استخدام وسيط مقره الولايات المتحدة بدلا من واحد دولي القضايا القانونية واللوائح المحيطة تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة كيف نحقق توصيات وسيطنا وما تستند لدينا الاستعراضات على.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


فوائد الوسيط المحلي.


في حين أن التجارة الثنائية في الولايات المتحدة القانونية، صنفت الحكومة تداول الخيارات أقرب إلى القمار ووضع عقوبات وتشريعات مماثلة لتلك التي تحكم الكازينوهات. وقد منع ذلك العديد من الشركات الدولية من الإعلان عن خدماتها وطلب التجار الأمريكيين مما دفعهم إلى التوقف عن قبول طلبات جديدة. وقد حد ذلك من اختيار الوسطاء الدوليين المتاحين للتداول مع ويؤدي التجار لاختيار وسيط محلي. ومع ذلك، فإن هذا لا يترك لهم الكثير من الخيارات.


في حين أنه من الصعب العثور على وسيط دولي يقبل التجار الأمريكيين، وليس هناك العديد من وسطاء الولايات المتحدة، لا تزال هناك بعض جيدة منها للاختيار من بينها. مع زيادة اللوائح، وقد اختار العديد من شركات الوساطة الآن لنقل مكاتبهم الرئيسية إلى مواقع مثل لندن وقبرص مما يجعل من الصعب العثور على وسيط جيد الولايات المتحدة الأمريكية. لذلك، في مثل هذه السوق التي تنظم بشكل كبير، ما يجب أن تبحث عنه وكيف يمكنك أن تعرف أي وسيط لاختيار؟ نلقي نظرة على بعض الأشياء التي يجب أن تبحث عنها:


الترخيص والتنظيم.


عندما يكون هناك شيء مقيد بشدة كما تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، وسوف تكون هناك الشركات التي تحاول والتجارة تحت الرادار! توخي الحذر وتأكد من اختيار وسيط مع ترخيص مرموق والتنظيم.


الأصول وأنواع التجارة.


مع قيود على السماسرة التي يمكنك الاختيار من بينها، وتريد للتأكد من أن اختيار واحد الذي يقدم كل ما تبحث عنه. تأكد من أنها توفر مجموعة من الأصول التي كنت تبحث عن ومجموعة متنوعة من أنواع التجارة.


ميزات التداول المحمول.


أصبح التداول على الذهاب حرجا لكثيرين منكم. من لديه الوقت ليكون عالقا وراء جهاز كمبيوتر في هذه الحقبة من التكنولوجيا الحديثة؟ تحقق من أن الوسيط يقدم التطبيق أو على الأقل جيدة تجربة التداول المحمول.


حساب تجريبي مجاني.


تحقق من الحسابات التجريبية المختلفة والقيود التي تنطبق على استخدامها. يمكنك استخدامه دون إيداع و هل هو ريلودابل؟ هل أنت قادر على الاستمرار في استخدامه لاستكمال وتعزيز مهارات التداول الخاصة بك؟


وبالنظر إلى الكمية غير المعلنة من الوسطاء الخارجيين والقيود المفروضة على تلك المتاحة لهم كثير من الناس، عندما تواجه مع خيار، واختيار وسيط محلي للأسف تفتقد على بعض من العروض العظيمة المتاحة من المواقع الدولية. بعد التوصيات والاستعراضات لدينا سوف تضمن أن تحصل على تجربة تداول جيدة كل من اخترت للاستخدام.


القانونية والتنظيمية.


في حين أن هناك بعض الأسئلة المحيطة بتنظيم الخيارات الثنائية والقانونية من التداول نحن هنا لإزالة أي مجالات من عدم اليقين وتوفر لك المعرفة القائمة على الواقع. في حين أنه من القانوني تماما للتجارة الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة والتجار للتسجيل مع أي وسيط فمن غير القانوني للشركات في الخارج لطلب التجار ما لم يكن لديهم ترخيص كفتك.


وبسبب هذه الصعوبة في دخول سوق الولايات المتحدة الأمريكية والروتين المحيط بها العديد من الوسطاء الدوليين لا يقبلون التجار الأمريكيين مع العديد من ترك لبلدان مثل انكلترا وقبرص.


هناك بعض السماسرة اسم كبير التي هي معروفة على نطاق واسع ومقبولة والتي توفر للتاجر من الاضطرار إلى الذهاب تبحث عن وسيط خارجي مناسب. وهناك أيضا عدد كبير من الشركات المرخص لها من شركة كفتك التي يسمح لها بالتداول في الولايات المتحدة الأمريكية والتي لم تردعها التشريعات.


دون قضاء الوقت والجهد في البحث عن هذه الخيارات على الرغم من أن الكثير من الناس يميلون إلى التمسك بما يعرفونه. نحن، مع ذلك، نعتقد أن الخيار يجب أن يكون هناك بالنسبة لك لجعل وهكذا نستخدم خبرتنا وخبرتنا للبحث في السوق وتجلب لك أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي مرخصة للتجارة في الولايات المتحدة.


أحدث الصفقات الرابحة.


دفع الضرائب والرسوم.


ينص قانون الولايات المتحدة الأمريكية على أن أي أرباح محققة من التداول تخضع للضريبة الأمريكية. ويجب الإبلاغ عن الدخل إما كمكاسب رأسمالية أو دخل إلى مصلحة الضرائب الأمريكية. إذا كنت مجرد كسب مبلغ صغير، ثم المال يمكن أن تعلن كدخل ولكن إذا كان مبلغا كبيرا ثم يجب أن تعلن بأنها ضريبة الأرباح الرأسمالية.


وبطبيعة الحال، المكاسب الخاصة بك يمكن تعويضها من قبل أي خسائر لذلك يجب أن يعلن الدخل الإجمالي المكتسبة مع الأخذ بعين الاعتبار الأموال المفقودة. وبما أن السماسرة لا يتم تصنيفها كآازينو، فإنها لا تضطر إلى إرسال التاجر نموذجا ضريبيا لذلك فمن مسؤولية التاجر لضمان إعلان الإيرادات في السنة الضريبية المناسبة.


وبصرف النظر عن الضرائب هناك بعض الرسوم الصغيرة الأخرى التي يجب أخذها في الاعتبار:


لجنة الصفقات الناجحة التي سيتم خصمها من المصدر رسوم الوسيط لتجهيز الودائع والسحب باستخدام طرق دفع معينة تميل منصات الخدمات المصرفية الإلكترونية إلى فرض عمولة صغيرة لكل إيداع وأن أنواع معينة من التحويلات البرقية ستكون لها تكاليف مرتبطة بها رسوم تحويل العملة إذا التداول بعملة مختلفة.


في حين أن هذه الرسوم ليست ضخمة، يجدر التسوق حول أفضل مقدمي الخدمات والسماسرة التي لا تفرض رسوما على الودائع والسحب. النظر في جعل أقل، أكبر الودائع والسحب لتقليل رسوم مجموعة.


كيف نوصي الوسطاء.


بالنسبة للمتداولين في الولايات المتحدة، يمكن أن تكون عملية مطولة تجد وسيطا مناسبا للتداول معها. التشريعات واللوائح يعني أنك لا يمكن أن تجد مجرد أن كنت ترغب في نظرة وفتح حساب. ليس فقط يجب أن تكون مقارنة عروضهم إلى أن من الآخرين ولكن تحتاج إلى التحقق من أنها مرخصة للتجارة في الولايات المتحدة الأمريكية.


ونحن نفهم أن لم يكن لديك وقت غير محدود للذهاب من خلال قائمة طويلة من السماسرة للعثور على واحد الذي يقدم أفضل الفوائد لك ثم لتجد أنها لن تقبل عملك. لمساعدتك ووفر لك الكثير من الوقت وضعنا معا قائمة من التوصيات لضمان أن تجد أفضل حساب لك دون الحاجة إلى قضاء ساعات العثور عليه.


لا يهم ما نحن نراجعه عندما يتعلق الأمر بالتجارة الثنائية، فإن الولايات المتحدة تحصل على نفس المعاملة. وتستند توصياتنا واستعراضاتنا على عدد من النقاط الرئيسية. وتشمل هذه الفوائد مثل المكافآت كبيرة، ونوعية خدمة الإشارات، وسهولة الاستخدام والوظائف من منصة التداول ودفعات على العرض. لدينا فريق من الخبراء الذي يهدف إلى التحقيق بشكل كامل في العروض من كل وسيط للعثور على أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية السماسرة، استعراضها والتوصية بها لك.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من صفحات العالم.


هل التداول الثنائي في الولايات المتحدة قانوني وآمن؟


على غرار اليابان أو تركيا، فمن القانوني أن التجارة الخيارات الثنائية ولكن من غير القانوني لأي شركة لطلب الأعمال والتجارة ما لم يكن لديهم ترخيص محلي. وهذا يعني أن العديد من الوسطاء الدوليين لا يقبلون التجار الأمريكيين وبدلا من ذلك يركزون جهودهم في أوروبا وآسيا. هناك عدد قليل من المواقع المحلية التي تشمل بعض الأسماء الكبيرة ولكن ليس بقدر ما قد يكون هناك. من حيث السلامة فمن آمن تماما للتجارة مع وسيط السمعة ولكن ينبغي النظر في المخاطر المعتادة.


هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول؟


تطلب مصلحة الضرائب من جميع المقيمين إعلان أي دخل ودفع أي ضرائب وفقا للقانون الاتحادي. ليس من مسؤولية الوسطاء الاحتفاظ بسجل لجميع ودائع وسحب التجار أو هو عملهم لإبلاغ مصلحة الضرائب. وهذه مسؤولية الفرد وينبغي أن يفعل ذلك عندما يقدمون ضرائبهم. وينبغي أن تدفع جميع الأموال المستحقة وفقا للوائح، في الوقت المحدد وبالكامل.


هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟


حساب تجريبي هو سمة رئيسية من سمات أي وسيط موثوق بها وسمعة طيبة. وهي واحدة من الحوافز التي يستخدمونها في محاولة لتأمين التجار الجدد لفتح حساب. مع حساب تجريبي حامل حساب جديد يمكن تسجيل والاستفادة من هذه الميزة التجريبي قبل أن تضطر إلى استخدام أموالهم الخاصة. بعض الشركات تطبق الشروط على حساب تجريبي مثل الحاجة إلى استخدامه في غضون 48 ساعة من التوقيع. الشيء الجيد هو أن التاجر يحصل على التعلم من أخطائهم باستخدام منشأة التجريبي.


هل من السهل جعل الودائع والسحب؟


طالما لديك وسيلة لجعل وديعة مثل بطاقة الائتمان المقبولة على نطاق واسع أو المحفظة الإلكترونية أو حتى مرفق لاستخدام حوالة مصرفية ثم يمكنك إيداع في حساب التداول. عندما كنت ترغب في الانسحاب من حساب ثم كنت مجرد تقديم الطلب وسوف تبدأ العملية. يمكن أن يستغرق الأمر ما بين 3 إلى 5 أيام، ولكن بعض المواقع تقدم الآن أوقاتا أسرع للانسحاب. بالنسبة لحاملي الحسابات الحصرية أو النخبة يمكن أن تكون أوقات الانسحاب أسرع.


هل يمكنني التداول باستخدام جهاز الجوال أو الجهاز اللوحي؟


وقد اتخذت الهواتف النقالة على حياتنا اليومية ليوم واحد. إذا كنا نريد شيئا نحن عموما استخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. ليس هناك الكثير الذي لا يمكننا القيام به والتداول عبر الإنترنت لا يختلف. يوفر العديد من الوسطاء الجيدين موقعا موثوقا للجوال وتطبيقا لنظامي التشغيل يوس و أندرويد. إذا كان الوسيط الذي كنت تبحث في لا تقدم حل المحمول جيدة ثم لديك للتشكيك في موثوقيتها والقدرة على مواكبة التكنولوجيا.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.


وتعد الولايات المتحدة الأمريكية أهم الأسواق المالية في العالم، حيث يتبع العديد من المستثمرين تكتيكات فريدة للاستفادة من الفرص الاستثمارية المختلفة التي يوفرها سوق رأس المال الأمريكي. ومع ذلك، فإن صناعة الخيارات الثنائية لا تزال نشاطا شديد التنظيم في البلاد، والتي تواجه العديد من القيود التنظيمية. ربما تكون الولايات المتحدة هي الدولة الوحيدة في العالم التي تفرض المبادئ التوجيهية الأكثر شمولية التي تحكم مشروعية تداول الخيارات الثنائية. بغض النظر عن ذلك، فإن التجار من الولايات المتحدة لديهم العديد من الفرص للاستثمار في الأسواق مع وسطاء الخيارات الثنائية، ونحن نقدم لك نظرة شاملة على ما يجب أن تتوقعه من وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


قائمة السماسرة الثنائية التي تقبل التجار الولايات المتحدة في عام 2017.


تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.


قد يربط التجار الحديثين الخيارات الثنائية التداول مع فرصة استثمارية عالية المخاطر، والتي لديها العديد من الخصائص والميزات التي تشبه القمار على الانترنت والمراهنات الرياضية. ومع ذلك، تداول الخيارات الثنائية ليست مفهوما جديدا، على عكس سوء فهم شعبية، على الرغم من أن صناعة في أحدث نسخة تم تطويرها كمنتج جديد كليا. في الواقع، كانت أسواق رأس المال الأمريكية تستخدم تداول الخيارات الثنائية في أشكال مختلفة طوال تاريخها في الأسواق المالية، والبلد هو بالتأكيد مفتوحة لفكرة الرهان على تقلبات أسعار الأصول الأساسية.


تداول ثنائي في الولايات المتحدة يختلف بطبيعته عن الخدمات التي يقدمها الوسطاء على أساس من بلدان أخرى. عقود الخيارات الثنائية هي أساسا اتفاقيات بين وسيط والتاجر لشراء أو بيع خيار بسعر محدد سلفا. ومع ذلك، ينطوي هذا على كمية هائلة من تضارب المصالح بين الوسيط والتاجر، وهو أمر غير قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية. العديد من أشكال القمار والرهان هي أيضا غير قانونية في معظم أنحاء الولايات المتحدة، الأمر الذي يجعل من غير القانوني في نهاية المطاف للتجار على الرهان على اتجاه السوق.


عامل مهم آخر من التداول ثنائي مع وسيط الخيارات الثنائية الولايات المتحدة الأمريكية هو أنه قد يكون هناك عمولات والرسوم والرسوم الأخرى المرتبطة بالتداول. يتم استخدام هذا الرسم لتغطية تكلفة الحفاظ على الوساطة، حيث أن الوسيط لا يستفيد من انتصارات أو خسائر التجار. يتم تحديد عمولة التداول وفقا للأصل الأساسي ومواصفات العقد وسيولة السوق.


ثنائي الأصول التجارية مع الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.


ولا يختلف وسطاء التداول في الولايات المتحدة عن الشركات الرئيسية فيما يتعلق باختيار الأصول المالية. يقدم وسطاء الولايات المتحدة خيارات واسعة من الأدوات التي تغطي العديد من الأسواق المالية مثل الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات، و كريبتوكيرنسيز. على الرغم من أن السماسرة الأميركية حريصون على توفير خيار شامل من الأصول، يجب على هذه الشركات ضمان أن تلتزم جميع القيود التنظيمية من خلال تجنب أي عقود عالية المخاطر التي قد تسبب مخاطر كبيرة لاستثمارات التجار الأمريكيين. ومع ذلك، يمكن للسماسرة الثنائية في الولايات المتحدة تقديم أي مكان من 50 آلة إلى 5000 عقد، اعتمادا على الشركة والسوق الكامنة.


الخيارات الثنائية منصات التداول في الولايات المتحدة.


أعلى وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة عادة تطوير منصة التداول الخاصة بهم، وذلك أساسا لضمان أنها تفي بالقوانين واللوائح القائمة التي تحكم تداول الخيارات الثنائية. تصميم منصة التداول الملكية ينطوي على إنفاق قدر كبير من المال والموارد، ولكن مثل هذه المنصة يمكن أن تكون مصممة خصيصا لحساب الوساطة وسيط محددة. ولذلك، فإنه ليس من غير المألوف للتجار للعثور على منصات مبتكرة ومبتكرة تماما التي تقدمها الشركات الثنائية العاملة في الولايات المتحدة.


قبل اختيار منصة، يجب على التجار التداول على حساب تجريبي قبل الانتقال إلى حساب تداول مباشر. أغلبية وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة توفر الوصول إلى حساب تجريبي مجاني مع الميزان التجاري الظاهري، وهو فرصة جيدة لتحليل منصة التداول قبل استثمار المال الحقيقي. توافر حساب التداول التجريبي هو واحد من العديد من الفوائد التي يتمتع بها التجار الأمريكيين، وخصوصا عندما نعتبر عدم توافر الحسابات التجريبية في وسطاء الخيارات الثنائية الدولية الأخرى.


ثنائي التداول مكافأة مع وسطاء الولايات المتحدة.


لا يقدم الوسطاء الخاضعون للرقابة أي مكافأة لتجاره، كما أن الوسطاء المستأجرين من الولايات المتحدة يتجنبون تقديم أي أموال مجانية للتجار. وقد بدأت العديد من الهيئات التنظيمية في فهم القضايا والصراعات التي قد تنشأ بين الوسطاء وعملائهم بسبب شروط وأحكام المكافأة، والتي يمكن أن تفرض قيودا شديدة على كيفية استخدام المتداول لرأس ماله التجاري. إن المنظمين الأمريكيين يعارضون بشكل خاص مفهوم المكافآت، لكن الوسطاء الأميركيين يقدمون عروض ترويجية مختلفة، وعروض تسويقية، وحسومات تجارية، وبرامج أخرى لتجارها تتماشى مع الإطار التنظيمي للسلطات الأمريكية.


إيداع & أمب؛ خيارات السحب.


الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الخيارات الثنائية لديها وقت صعب من الامتثال للوائح الولايات المتحدة، مما يزيد من تكلفة العمليات. ويمكن أن يؤدي التدفق النقدي المتزايد إلى انخفاض الإيرادات، وهذا هو السبب في أن عددا كبيرا من وسطاء الخيارات الثنائية يحددون الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع الدنيا والحد الأدنى لحجم التداول. ليس من غير المألوف بالنسبة للشركات التجارية الثنائية التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها أن تحدد مبلغ 5000 دولار كحد أدنى كإيداع أولي للحساب، ولكن هناك عدد قليل من الشركات التي تقدم حسابا يصل إلى 100 دولار.


ومن المتوقع أن تتبع جميع الشركات المالية العاملة في الولايات المتحدة وحتى في أجزاء أخرى من العالم القوانين الدولية لمكافحة غسل الأموال. وبالتالي، يجب على شركات تداول الخيارات الثنائية استخدام خيارات الدفع المجربة والمختبرة، بغض النظر عن مبلغ الإيداع أو مكانة العميل. يقبل كل وسطاء الولايات المتحدة فقط الدولار الأمريكي كعملة الحساب الأساسي، حيث أنه من غير القانوني حاليا تحويل الأموال إلى حساب في الخارج دون موافقة السلطات الأمريكية. هناك قواعد صارمة تحكم حركة الأموال من الولايات المتحدة، ومن المخاطرة بشكل خاص للتجار أن يتاجروا مع وسطاء في الخارج بسبب المتطلبات التنظيمية.


لائحة الخيارات الثنائية الأمريكية & أمب؛ الترخيص - سلامة الأموال.


ومن المعروف أن الولايات المتحدة لديها العديد من الوكالات التنظيمية والسلطات المستقلة لتعزيز سوق مالية آمنة ومأمونة. يجب أن تنظم الشركات التي تتعامل في أدوات عالية المخاطر مثل الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وتداول الخيارات الثنائية من قبل لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). ولهذه المنظمات إطار عمل شفاف وشامل يتطلب من الشركات تأمين استثمارات العملاء ضد الممارسات المالية الخاطئة، بما في ذلك عمليات الاحتيال. يتم االحتفاظ بجميع االستثمارات من التجار في شكل ودائع حسابات في حسابات منفصلة في بنوك الدرجة األولى في الدولة. وتحافظ السلطات الأمريكية أيضا على معايير صارمة لمراجعة الحسابات من خلال إخضاع الشركات لتحليل مالي مفصل، مما يضمن مزيدا من الشفافية المالية.


وتصدر اتفاقية التجارة الحرة (كفتك) و (نفا) قوانين جديدة على أساس دوري، ويرى أن رفع الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال للشركات الخاضعة للتنظيم باستمرار. كما تقدم هذه المنظمات قوانين جديدة تتعلق بأنشطة تداول الخيارات الثنائية، والتي يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على الجانب الأمني ​​من التداول. ومع ذلك، قد يشعر بعض التجار أن هذه الأنظمة الأمريكية لتكون متناقضة للغاية للحرية الشاملة للتداول الخيارات الثنائية، والتي يمكن أيضا أن تعيق تجربة تجارية جيدة.


فوائد اختيار وسيط ثنائي الولايات المتحدة.


تجار الولايات المتحدة ملزمون بالعديد من قوانين البلاد التي تمنعهم من الاستثمار في أي وسيط الخيارات الثنائية التي لا ينظمها كفتك و نفا. إذا كنت تقيم في الولايات المتحدة، أو حتى إذا كنت مواطنا أمريكيا يقيم في أماكن أخرى من العالم، يجب عليك دائما اختيار وسيط الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة لاحتياجات التداول الخاصة بك. وبطبيعة الحال، هناك العديد من الفوائد من التداول مع وسيط الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة الأمريكية، مثل الحماية التنظيمية، وانخفاض تضارب المصالح، وأمن التداول. حتى التجار الدوليين قد تجد أنه من المفيد للاستثمار في شركة أمريكية، لكنها قد لا تحصل على نفس الحماية التي يتمتع بها التجار من الولايات المتحدة.


كيفية تجنب الغش.


التحقق من الترخيص التنظيمي: يجب أن يتم تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية الموجودة في الولايات المتحدة من قبل كفتك و نفا. تحقق من رقم الترخيص من خلال الموقع الرسمي لهذه الوكالات، لأنها يمكن أن تساعد على البقاء محمية من المطالبات الاحتيالية. السمعة: سماسرة الولايات المتحدة لديها سمعة إيجابية إلى حد كبير في السوق، ولكن السماسرة الجدد قد لا يكون الخبرة كما المنافسين أكثر إنجازا. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لإجراء استثمار كبير، واختيار واحد من كبار الولايات المتحدة خيارات وسطاء الخيارات الثنائية لبيئة تجارية آمنة ومأمونة. تأمين الدفعات: يمكنك دائما إجراء الدفع من خلال بوابات الدفع الآمنة. لا ترسل مطلقا أية مدفوعات أو أموال سلكية إلى شركات تابعة لجهات خارجية، حتى إذا ادعوا أنهم ممثلون رسميون أو شركات تابعة لوسيط. خدمة العملاء: جيدة الولايات المتحدة خيارات ثنائية الشركة سوف يكون ممتازا فريق دعم العملاء للتفاعل العميل. إذا لم تكن راضيا عن تجربة دعم العملاء بشكل عام، فقد حان الوقت للانتقال إلى وسيط أفضل.


هل يمكن للتجار الأمريكيين الاستثمار في وسطاء الخيارات الثنائية الدولية؟


لا، من غير القانوني لأي متداول من الولايات المتحدة إيداع الأموال في وسيط الخيارات الثنائية الدولية، حتى لو كانت موجودة في الاتحاد الأوروبي أو غيرها من الولايات القضائية.


نعم، التداول مع وسيط الخيارات الثنائية الأمريكية يضمن بيئة آمنة للاستثمارات الخاصة بك.


يكاد يكون من المستحيل بالنسبة للوسطاء الأمريكيين الخاضعين للرقابة الثنائية أن ينغمسوا في عمليات الخداع، ولكن إذا كانوا ينغمسون في أي ممارسات خاطئة، فإن السلطات الأمريكية ستعاقبهم بشدة، وتعلق تراخيصهم، وتطلب من هذه الشركات تعويض عملائها بطريقة عادلة.


أحدث التاجر تعليقات والأسئلة والتصنيفات والشكاوى للولايات المتحدة الأمريكية وسطاء ثنائي.


ترك تعليقاتكم حول هؤلاء الوسطاء. يرجى ملاحظة أن سوق الولايات المتحدة الأمريكية بشكل مستمر في حالة تغير حتى بعض الوسطاء المذكورة أعلاه قد لا تقبل التجار الأمريكيين والعكس بالعكس.


دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة


وتستند الخيارات الثنائية على نعم بسيط أو أي اقتراح: هل الأصول الأساسية تكون فوق سعر معين في وقت معين؟ ويضع المتداولون الصفقات بناء على ما إذا كانوا يعتقدون أن الجواب نعم أو لا، مما يجعله أحد أبسط الأصول المالية للتداول. وقد أدى هذا البساطة إلى نداء واسع بين التجار والوافدين الجدد إلى الأسواق المالية. وبمجرد أن يبدو بسيطا، يجب على التجار أن يفهموا تماما كيف تعمل الخيارات الثنائية، وما هي الأسواق والأطر الزمنية التي يمكنهم تداولها مع الخيارات الثنائية، ومزايا وعيوب هذه المنتجات، والشرآات المخولة قانونا بتوفير الخيارات الثنائية لسكان الولايات المتحدة.


وعادة ما تكون الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة منظمة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة)


أوضحت الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


توفر الخيارات الثنائية طريقة لتداول األسواق مع مخاطر مجدولة ومحدودية الربح، بناء على اقتراح "نعم" أو "ال".


على سبيل المثال: هل سيكون سعر الذهب فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم؟


إذا كنت تعتقد أنه سيكون، يمكنك شراء الخيار الثنائي. إذا اعتقد أن الذهب سيكون أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، فإنك تبيع هذا الخيار الثنائي.


سعر الخيار الثنائي هو دائما بين $ 0 و $ 100، ومثل الأسواق المالية الأخرى، هناك عرض السعر وسعر الطلب.


يمكن تداول الثنائي المذكور أعلاه عند 42.50 دولار (عرض السعر) و 44.50 دولار (العرض) في الساعة الواحدة بعد الظهر. إذا قمت بشراء حق الخيار الثنائي ثم سوف تدفع 44.50 $، إذا قررت بيع الحق ثم عليك أن تبيع في 42،50 $.


لنفترض أنك تقرر شراء بسعر 44.50 دولار. وفي الساعة 30/13 سعر الذهب فوق 1،250 $، وينتهي الخيار الخاص بك ويصبح يستحق 100 $. يمكنك تحقيق ربح من 100 دولار - 44.50 دولار = 55.50 دولار (أقل رسوم). وهذا ما يسمى يجري في المال.


ولكن إذا كان سعر الذهب أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، ينتهي الخيار عند 0 $. لذلك تخسر 44.50 $ استثمرت. هذا دعا من المال.


يتقلب العرض والعرض حتى تنتهي صلاحية الخيار. يمكنك إغلاق موقفك في أي وقت قبل انتهاء صلاحية لقفل الربح أو تقليل الخسارة (مقارنة مع السماح لها تنتهي من المال).


وهناك لعبة صفر المبلغ.


في نهاية المطاف كل خيار يستقر في 100 $ أو $ 0؛ $ 100 إذا كان الخيار الخيار الثنائي صحيح، و $ 0 إذا اتضح أن تكون كاذبة. وبالتالي كل خيار ثنائي لديه قيمة إجمالية قدرها 100 $، وأنها لعبة صفر مجموع - ما جعل شخص آخر يفقد، وما تخسر شخص آخر يجعل.


يجب على كل تاجر أن يضع رأس المال لجانبه من التجارة. في الأمثلة أعلاه، اشتريت خيارا بسعر 44.50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وباع شخص ما هذا الخيار. الحد الأقصى للمخاطرة هو 44.50 دولار إذا كان الخيار يستقر عند $ 0، وبالتالي فإن تكاليف التجارة 44.50 دولار. الشخص الذي يباع لك لديه الحد الأقصى لمخاطر 55.50 $ إذا كان الخيار يستقر عند 100 $ ($ 100 - $ 44.50 = 55.50 $).


يجوز للمتداول شراء عقود متعددة، إذا رغبت في ذلك.


مثال آخر: مؤشر نسداق أوس تيش 100 & غ؛ 784 3 دولارا (00/11).


العرض الحالي والعرض هو 74،00 $ و 80،00 $، على التوالي. إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون فوق 3،784 دولار في الساعة 11 صباحا، فإنك تشتري الخيار الثنائي عند 80 دولارا (أو تضع عرض سعر بسعر أقل، ونأمل أن يبيع لك أحد الأشخاص ذلك السعر). إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون أقل من 3،784 $ في ذلك الوقت، كنت تبيع في 74،00 $ (أو وضع عرض فوق هذا السعر، ونأمل شخص يشتري منه منك).


عليك أن تقرر بيع في 74.00 $، معتقدا أن المؤشر سوف ينخفض ​​دون 3،784 $ (يسمى سعر الإضراب) بحلول 11 صباحا. وإذا كنت حقا مثل التجارة، يمكنك بيع (أو شراء) عقود متعددة.


ويبين الشكل 1 تجارة لبيع خمسة عقود (حجم) عند 74.00 $. منصة ناديكس تلقائيا بحساب أقصى خسارة لكسب عند إنشاء أمر، ودعا تذكرة.


نادكس تذكرة التجارة مع ماكس الربح وفقدان ماكس (الشكل 1)


الحد الأقصى للربح على هذه التذكرة هو 370 دولارا (74 دولارا أمريكيا = 5 = 370 دولارا أمريكيا)، والحد الأقصى للخسارة هو 130 دولارا أمريكيا ($ 100 - 74 دولارا أمريكيا = $ 26 × 5 = 130 دولارا أمريكيا) استنادا إلى خمسة عقود وسعر بيع قدره 74.00 دولارا أمريكيا. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع مقدمة للخيارات الثنائية.)


كيف يتم تحديد العرض و الطلب.


يتم تحديد العطاء و الطلب من قبل المتداولين أنفسهم حيث يقيمون احتمال أن يكون الاقتراح صحيحا أم لا. بعبارات بسيطة، إذا كان عرض التسعير وطرح على خيار ثنائي في 85 و 89، على التوالي، ثم التجار على افتراض احتمال كبير جدا أن نتائج الخيار الثنائي سيكون نعم، وسوف تنتهي صلاحية الخيار بقيمة 100 $. إذا كان العرض والأسعار بالقرب من 50، فإن المتداولين غير متأكدين من انتهاء صلاحية العقد الثنائي عند 0 دولار أو 100 دولار.


إذا كان عرض التسعير والسؤال في 10 و 15 على التوالي، مما يشير إلى أن التجار يعتقدون أن هناك احتمال كبير أن تكون نتيجة الخيار لا، وتنتهي بقيمة $ 0. المشترين في هذا المجال على استعداد اتخاذ المخاطر الصغيرة لتحقيق مكاسب كبيرة. في حين أن أولئك الذين يبيعون على استعداد لاتخاذ ربح صغير - ولكن من المرجح جدا - لخطر كبير (بالنسبة لكسبهم).


حيث تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية في بورصة نادكس، ركز أول تبادل للولايات المتحدة القانونية على الخيارات الثنائية. توفر شركة نادكس منصة تداول الخيارات الثنائية القائمة على المتصفح والتي يمكن للمتداولين الدخول إليها عبر حساب تجريبي أو حساب مباشر. منصة التداول توفر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي جنبا إلى جنب مع الوصول المباشر إلى السوق إلى أسعار الخيارات الثنائية الحالية.


الخيارات الثنائية متاحة أيضا من خلال بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي). يمكن لأي شخص لديه حساب الوساطة المعتمدة من الخيارات التجارة كبوي الخيارات الثنائية من خلال حساب التداول التقليدي. ولكن ليس جميع الوسطاء يوفرون تداول الخيارات الثنائية.


كل عقد من عقود ناديكس يتداول 0.90 دولار للدخول و 0.90 دولار للخروج. وتحدد الرسوم في 9 $، لذلك شراء 15 الكثير سوف لا تزال تكلف فقط 9 $ للدخول و 9 $ للخروج.


إذا كنت تملك تجارتك حتى التسوية والانتهاء في المال، يتم تقييم رسوم للخروج لك عند انتهاء الصلاحية.


إذا كنت تحمل الصفقة حتى التسوية، ولكن الانتهاء من المال، يتم تقييم أي رسوم التجارة للخروج.


يتم تداول الخيارات الثنائية كبو من خلال وسطاء الخيارات المختلفة. كل تهمة رسوم العمولة الخاصة بهم.


اختر سوقك الثنائي.


فئات الأصول متعددة قابلة للتداول عن طريق الخيار الثنائي. نادكس يتداول في المؤشرات الرئيسية مثل داو 30 (وول ستريت 30) و S & أمب؛ P 500 (أوس 500)، ناسداك 100 (أوس تيش 100) وراسل 2000 (أوس سمالكاب 2000). المؤشرات العالمية للمملكة المتحدة (فتس 100)، ألمانيا (ألمانيا 30) واليابان (اليابان 225) وتتوفر أيضا.


يمكن وضع الصفقات على أزواج الفوركس: ور / أوسد و غبب / أوسد و أوسد / جبي و ور / جبي و أود / أوسد و أوسد / كاد و غبب / جبي و أوسد / تشف و ور / .


نادكس يقدم السلع الخيارات الثنائية المتعلقة سعر النفط الخام والغاز الطبيعي والذهب والفضة والنحاس والذرة وفول الصويا.


الأحداث أخبار التداول هو ممكن أيضا مع الخيارات الثنائية الحدث. شراء أو بيع الخيارات على أساس ما إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف تزيد أو تنخفض المعدلات، أو ما إذا كانت طلبات إعانة البطالة والرواتب غير الزراعية سوف تأتي في تقديرات التوقعات أو دونها. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع الخيارات الغريبة: هروب من التداول العادي.)


ويقدم البنك المركزي الكويتي خيارين ثنائيين للتجارة. مؤشر مؤشر S & P 500 (بس) استنادا إلى مؤشر S & P P 500 وخيار مؤشر التقلب (بفز) استنادا إلى مؤشر التقلب كبوي (فيكس).


اختيار الإطار الزمني الخاص بك.


يمكن للمتداول الاختيار من بين الخيارات الثنائية لنادكس (في فئات الأصول أعلاه) التي تنتهي صلاحيتها كل ساعة أو يومية أو أسبوعية.


توفر خيارات كل ساعة الفرصة للمتداولين اليوم، حتى في ظروف السوق الهادئة، لتحقيق عائد ثابت إذا كانت صحيحة في اختيار اتجاه السوق خلال هذا الإطار الزمني.


تنتهي الخيارات اليومية في نهاية يوم التداول، وهي مفيدة للتجار اليوم أو أولئك الذين يتطلعون إلى التحوط الأسهم الأخرى، العملات الأجنبية أو السلع مقتنيات ضد تحركات ذلك اليوم.


تنتهي الخيارات الأسبوعية في نهاية أسبوع التداول، وبالتالي يتم تداولها من قبل المتداولين البديلين على مدار الأسبوع، وأيضا من قبل المتداولين النهاريين مع اقتراب انتهاء الخيارات بعد ظهر يوم الجمعة.


تنتهي العقود القائمة على الأحداث بعد البيان الصحفي الرسمي المرتبط بالحدث، وبالتالي فإن جميع أنواع التجار يأخذون مواقف جيدة قبل - وحتى - انتهاء الصلاحية.


المميزات والعيوب.


وخلافا للأسهم الفعلية أو أسواق الفوركس حيث يمكن أن تحدث فجوات في الأسعار أو الانزلاق، فإن المخاطر على الخيارات الثنائية توج. ليس من الممكن أن تخسر أكثر من تكلفة التجارة.


كما يمكن تحقيق عائدات أفضل من المتوسط ​​في أسواق هادئة جدا. إذا كان مؤشر الأسهم أو زوج العملات الأجنبية بالكاد يتحرك، فإنه من الصعب الربح، ولكن مع خيار ثنائي الدفع هو معروف. إذا كنت تشتري خيارا ثنائي بقيمة 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسوف تستقر عند 100 دولار أمريكي أو 0 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يجعلك 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) على استثمارك الذي تبلغ قيمته 20 دولارا أمريكيا هذا هو 4: 1 مكافأة لنسبة المخاطر، وهي فرصة التي من غير المحتمل أن تكون موجودة في السوق الفعلية الكامنة وراء الخيار الثنائي.


الوجه الآخر من هذا هو أن مكاسبك دائما توج. بغض النظر عن مقدار الأسهم أو العملات الأجنبية الزوج يتحرك في صالحك، فإن الخيار خيار ثنائي أكثر يمكن أن يكون يستحق هو 100 $. إن شراء عقود الخيارات المتعددة هو أحد الطرق التي يمكن أن تحقق أرباحا أكبر من حركة السعر المتوقعة.


وبما أن الخيارات الثنائية تستحق 100 دولار كحد أقصى، فإن ذلك يجعلها متاحة للمتداولين حتى مع وجود رأس مال تجاري محدود، حيث لا يتم تطبيق حدود تداول الأسهم التقليدية. يمكن أن يبدأ التداول بإيداع بقيمة 100 دولار في ناديكس.


الخيارات الثنائية هي مشتقة على أساس الأصل الأساسي، والتي لا تملكها. ولذلك، لا يحق لك الحصول على حقوق التصويت أو الأرباح التي يحق لك الحصول عليها إذا كنت تمتلك مخزونا فعليا.

No comments:

Post a Comment