Tuesday 6 March 2018

تداول العملات الأجنبية غير قانوني في الهند


هو تداول العملات الأجنبية غير قانوني في الهند؟ كيفية بدء تداول الفوركس 2017 & # 8211؛ 2018 & # 8211؛ المبادئ التوجيهية ربي.
هل تداول العملات الأجنبية غير قانوني في الهند؟ هذا هو واحد من أكبر سؤال في الهندي المستثمر العقل. سوق الفوركس هو سوق اللامركزية التي لا يمكن أن تعمل من مكان واحد مثل الهندي نس و بس السوق، 24 ساعة في اليوم من الاثنين إلى الجمعة. الهندي سوق الفوركس مفتوح من طوكيو ثم سيدني، والتحرك من خلال سوق آسيا، ثم أوروبا وأغلقت أخيرا في الأسواق u. فرايداي.
في سوق العملات الأجنبية هناك أكثر من 44 زوج العملات الدولية المتداولة في النقد الأجنبي. هناك العديد من الشركات التي تتعامل في تداول العملات الأجنبية تعمل من الهند بشكل غير قانوني.
ما هي الطريقة القانونية للقيام بتداول العملات الأجنبية في الهند؟
الطريق القانوني للقيام تداول العملات الأجنبية في الهند هو فقط تسجيل تاجر. يمكنك أن تفعل تداول العملات الأجنبية مع مساعدة من تاجر سيبي المسجل. ويمكن الاطلاع على قائمة المتعاملين المعتمدين من موقع سيبي (sebi. gov. in/). وهناك أيضا طريقة قانونية للقيام بتداول العملات الأجنبية في الهند مثل التبادلات الهندية مثل نس و بس و مسي التي توفر الفرص للاستثمار في تجارة العملات الأجنبية في الهند.
يجب عليك الحذر من التجار وهمية الذين يدعون عودة عالية من المال الاستثمار الفوركس الخاص بك. نيتهم ​​الوحيدة هي الحصول على المال شكل 10 إلى 15 مستثمرا وتمويل بعيدا عن طريق خداع. وبهذه الطريقة، قد يكون كل مستثمر يعاني من خسائر.
لقد رأيت العديد من الإعلان عن تداول العملات الأجنبية التي تدعي عودة جيدة جدا على الاستثمار. هذه الإعلانات خلق إغراء في ميمد للمستثمرين. ثم، كثير من الناس المستثمرين يستثمرون في تداول العملات الأجنبية دون الحاجة إلى معرفة ذلك. تداول العملات الأجنبية مثل & # 8220؛ الصندوق الأسود & # 8221؛ للمستثمرين الصغار. وجدوا أنفسهم محاصرين في مخططات كبيرة الخسائر. هذا يؤدي إليهم في الاستنتاج أن تداول العملات الأجنبية هو عملية احتيال. هذا غير صحيح. إذا كنت على معرفة جيدة من الاستثمار، ثم كسب عائد مرتفع. لقد رأيت الكثير من الناس الذين يكسبون باستمرار 30 إلى 50٪ العائد على استثماراتهم.
اليوم، سنناقش حول الخرافات حول تداول العملات الأجنبية التي تسود في جميع أنحاء الهند.
1. تداول الفوركس هو أسهل طريقة لكسب عائد مرتفع على الاستثمار:
المال لا ينمو في الشجرة. إذا كنت تبحث عن وسيلة لتصبح غنية بين عشية وضحاها، ثم تداول العملات الأجنبية ليست لك. ومع ذلك، فإنه لا أنه لا يمكنك كسب عائد مرتفع في تداول العملات الأجنبية. وهو يعتمد كليا على معرفة المستثمرين، وكيف انه يمكن استخدام عقله في الاستثمار. قد شهدت العديد من الناس الذين يكسبون عوائد عالية على أساس الاتساق.
2. تداول الفوركس يؤكد عائد الاستثمار:
وهي واحدة من أكبر أسطورة تداول العملات الأجنبية. يجب عليك التفكير مرتين قبل استثمار المال الثابت كسب. هناك مخاطر متساوية في تداول العملات الأجنبية كما هو الحال في أداة الاستثمار الأخرى. هناك حوالي 90٪ المستثمرين الذين يحاولون حظهم في تداول العملات الأجنبية دون وجود المعرفة الاستثمارية الأساسية منه. يجب أن يعانوا من الخسائر. هؤلاء هم الناس الذين بدأوا يعتقدون أن تداول العملات الأجنبية هو عملية احتيال بسبب الخسائر. لديهم لجعل الجهد في الاتجاه الصحيح لفهم السوق. الآن، فمن الواضح أن تداول العملات الأجنبية لا توفر عودة مؤكدة. لديك لجعل بعض الجهود مثل الأعمال الأخرى.
3. ربي يسمح تداول الفوركس مع تنسيق بعض الوسطاء:
اليوم، يمكنك أن ترى عدد كبير من الموقع على الانترنت التي تدعي تداول العملات الأجنبية مع تسجيل ربي المعتمدة. يجب عليك الحذر من مثل هذا النوع من المواقع. وفقا لتعميم بنك الاحتياطي الفدرالي رقم. 53، التواريخ 7 أبريل 2018، يتم توضيح أن تداول العملات الأجنبية مع البوابة الإلكترونية أو البوابة الرقمية محظورة في الهند. وهذا يعني تحويل الأموال إلى حساب تداول العملات الأجنبية مع وسيط يعيش في الخارج هو انتهاك ل فيما، 1999.
الآن، السؤال الذي يطرح نفسه هو لماذا غير قانوني؟ وفقا للمبادئ التوجيهية ربي المواطن الهندي لا يمكن أن ترسل مباشرة أو غير مباشرة تمويل إلى خارج الهند لغرض هامش التداول. ربي دائري دائري / 2018-14 / 265 a. p. (سلسلة دير) دائرية رقم. 46 أن تداول العملات الأجنبية في الخارج من خلال بوابات التداول الإلكترونية أو الإنترنت غير مسموح به في الهند. ويعتقد ربي أن أي نوع من التداول الهامش هو المضاربة في الطبيعة وفي كل الأعمال المضاربة هناك خطر 90٪ من فقدان المال. لذلك، إذا كان أي تاجر هندي يتاجر بالعملة الأجنبية مثل "اليورو" أو "الجنيه"، وإذا كان هذا التاجر يفقد المال ثم لديه لشراء الدولار من ربي من أجل دفع مبلغ الخسارة، وهذا يؤدي إلى انخفاض في العملة الأجنبية الاحتياطي. لذلك، إذا كان الجميع يتداولون خارج الهند بالعملة الأجنبية، وعلى افتراض الطبيعة المضاربة للسوق، 90٪ من التجار قد تفقد المال. من أجل تعويض خسائر ربي سوف شراء المزيد من الدولار من السوق عن طريق بيع إنر في أسعار رخيصة. وبالتالي، يؤدي إلى انخفاض قيمة إنر لدينا.
كما لاحظ ربي أن هناك العديد من الشركات في الهند التي يتم الإعلان عنها من خلال البوابات الإلكترونية والإنترنت التي تقدم التداول أو الاستثمار في النقد الأجنبي مع عوائد مضمونة عالية. وهناك أيضا العديد من وكلاء في الهند الذين عملوا لهذه الشركات وجمع المدفوعات منها من أجل تحويل أموالهم خارج الهند من خلال طريق غير قانوني، وأيضا تقديم عملائها عوائد مجزية.
هل يسمح نري للتجارة في الفوركس؟
نعم، سمحت ربي نري للتجارة في سوق الفوركس كما لا يوجد أي قيود بالنسبة لهم. كما يمكن للمصدرين في الهند القيام بتداول العملات الأجنبية ولكن للتحوط الغرض حيث تعتمد أرباحهم بشكل رئيسي على حركة العملات.
ما هو الطريق القانوني للهنود للتجارة في الفوركس؟
يمكنك التداول بعملة النقد الاجنبى التى تقاس بالوسائل الداخلية التى يقترن بها. حاليا، هناك أربعة زوج العملات المتداولة في سوق العملات الهندي يعني مثل أوسد-إنر و جبي-إنر الخ
المبادئ التوجيهية للتداول الفوركس في الهند:
إذا كنت تعيش في الهند وتريد أن تفعل تداول العملات الأجنبية، ثم يجب عليك اتباع البنك الاحتياطي من الهند التوجيهي للقيام تداول العملات الأجنبية. يمكنك أن ترى أيضا لقطة أدناه التي تؤخذ من موقع ربي.
تداول العملات الأجنبية في الهند - القواعد والمبادئ التوجيهية:
الآن كنت قد فهمت أن المشتقات النقد الاجنبى يسمح به القانون الهندي. دعونا نرى قواعد وتنظيم المشتقة. إطار عمل التداول في مشتقات الفوركس يتم تعيينه من قبل سيبي و ربي. ويثبت قانون إدارة النقد الأجنبي المبادئ التوجيهية القانونية. وفيما يلي القواعد والطريق القانوني لتداول المشتقات المالية في الهند.
يمكن للمرء أن يتاجر في مشتقات العملات إذا كان يقوم به من خلال تبادل المعترف بها التي يسمح بها ربي و سيبي.
يمكنك التداول في 3 أسواق البورصة - نس، بس و مسكس-سك.
حاليا يمكنك التداول في المشتقات باستخدام أزواج مثل أزواج من الروبية مع الدولار، روبية مع الجنيه الإسترليني، روبية مع اليورو والروبية مع الين الياباني.
يتم تداول المشتقات على الهامش بحيث يعني أن لديك لإيداع المال الهامش مع الصرف.
هناك 3 أشهر دورة للخيارات و 1 إلى 12 شهرا دورات للعقود الآجلة.
أعلى 3 نصائح تداول الفوركس للمستثمرين الهنود & # 8211؛ كيف يجب أن تفعل تداول العملات الأجنبية في الهند:
تداول الفوركس له عائد مرتفع بالمقارنة مع أداة الاستثمار الأخرى في العالم.
وهذا هو السبب في جذب معظم الناس نحو ذلك. مبتدئ محاولة لتحقيق أقصى عوائد. وهم يعتقدون أنها سوف تصبح غنية بين عشية وضحاها في التعامل مع تداول العملات الأجنبية. ولكن عندما يعانون من خسارة كبيرة، ثم ريالياس الاستثمار في سوق الفوركس ليست مهمة سهلة. لديك للحفاظ على أشياء كثيرة في الاعتبار أثناء التداول في سوق الفوركس.
حتى الحفاظ على هذه المشاكل من المبتدئين المستثمرين من سوق الفوركس، لقد كتبنا هذه المادة التي سوف تعطيك أعلى 10 نصائح للاستثمار في سوق الفوركس الهندي.
1. اختيار وسيط جدير بالثقة وصادقة:
لاختيار وسيط الملكي وصادقة هي واحدة من مهمة صعبة. إذا كنت قد اخترت وسيط الحق الذي يناسب الاحتياجات الخاصة بك من الاستثمار، ثم كنت قد فازت معركة نصف.
هناك الكثير من السماسرة وهمية المتاحة في السوق. يجب أن تدرك ذلك وتحقق من الترخيص.
هذا هو دليل صالح للوسيط في السوق الذي تأليف للتعامل في سوق الفوركس.
2. إنشاء خطة خاصة بك:
لا أحد يستطيع أن أقول لكم كل النصائح تداول الفوركس. هو مواصلة عملية التعلم. يجب عليك إنشاء استراتيجية خاصة وخطة للاستثمار في سوق الفوركس في الهند. لقد رأيت العديد من الناس الذين يخلقون خطة مختلفة لاستثمارات سوق الفوركس. يتعلمون أثناء القيام بالاستثمار في السوق. في بعض الأحيان، لديهم لفشل فشل، في اليوم الآخر، والحصول على النجاح. لذلك الناس جعل الخطة الخاصة للاستثمار الفوركس. الاستثمار في كمية صغيرة لتعلم الملعب. هناك قول مأثور أن بطيئة وثابتة دائما الفوز في السباق.
3. السيطرة على العاطفة والإجهاد:
يجد الناس صعوبة في السيطرة على العاطفة عندما يفقدون بعض المال أثناء القيام بتداول العملات الأجنبية في الهند. السيطرة على الإجهاد هي واحدة من أكبر النصائح من تداول العملات الأجنبية 2017.
إذا كنت تحب هذه المقالة حول تداول العملات الأجنبية القانونية في الهند، ثم مشاركتها على الشبكات الاجتماعية على شبكة الإنترنت مثل الفيسبوك وجوجل بلس وتويتر.
ربما يعجبك أيضا:
9 تعليقات.
أريد أن الاستثمار في السابق في الهند. ، ولكن أنا لا أعرف أن القواعد أمد تنظيم تداول العملات الأجنبية في الهند. لقد قرأت المبدأ التوجيهي ربي ولكن لا يزال الخلط. يرجى مسح بلدي مزدوج حول ما إذا كان يمكن أن تستثمر أم لا.
هذا النص لا يقدر بثمن. متى يمكنني معرفة المزيد؟
الطريق القانوني لتداول العملات الأجنبية في الهند يقوم التداول بمساعدة تاجر السجل. يمكنك الاتصال تجار سيبي المسجلين. يمكن الاطلاع على القائمة على موقع سيبي على الويب: - sebi. gov. in/
[& # 8230؛] من خلال وضع الصفقات على الانترنت كنت لا مجرد توفير وقتك ولكن أيضا توفير التكلفة الخاصة بك أيضا. ما هو حساب التداول؟ هناك طريقتان التي يمكنك من خلالها تحديد الأسهم، وهذه هي المذكورة أدناه: دليل عنوان ه. هل تداول العملات الأجنبية غير قانوني في الهند؟ تداول العملات الأجنبية في الهند المبادئ التوجيهية ربي. [& # 8230؛]
[& # 8230؛] تداول العملات الأجنبية في الهند التوجيهي هو متاح على هذه المدونة. يجب أن ترى هذا التداول الفوركس الهند التوجيهي. [& # 8230؛]
[& # 8230؛] كثير من الناس في الهند يبحثون عن طرق أو طريق قانوني للقيام بتداول العملات الأجنبية في الهند. [& # 8230؛]
[& # 8230؛] هل تداول العملات الأجنبية قانوني في الهند؟ وهذا هو واحد من أكبر الأسئلة في ذهن المستثمر الهندي. وفقا للمبادئ التوجيهية ربي، يمكن للمرء أن تستثمر في تجارة الغابات بمساعدة وسيط الفوركس المسجل. هذه السمسرة الاستثمار في بورصة الهند مثل بورصة نيويورك و بس. الآن وقد نشأ السؤال الذي كيف يمكنك تحديد من هم تاجر تاجر. يمكنك أن تجد جميع قائمة تاجر مسجل في سيبي الموقع (سيبي) [& # 8230؛]
[& # 8230؛] طريق قانوني لتداول العملات الأجنبية في الهند [& # 8230؛]
يا سيدي، ما هو الطريق القانوني الحقيقي للقيام تداول العملات الأجنبية في الهند؟ إذا تداول العملات الأجنبية القانونية في الهند، ثم الرجاء تقديم لي المبادئ التوجيهية ربي.

هل تداول العملات الأجنبية قانوني في الهند؟
الطرق القانونية للقيام تداول العملات الأجنبية الفوركس للهنود - مناقشة.
تجارة الفوركس الشرعية في الهند.
طالب غير الاتحاد الأوروبي في ألمانيا تداول العملات الأجنبية الشرعية.
هل هذه الطريقة من تداول العملات الأجنبية القانونية؟
ور / أوسد - تداول العملات الأجنبية هو قانوني أو ليس في الهند.
شارك هذه الصفحة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
شقة رس 20 في التجارة.
الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

تداول الفوركس غير قانوني في الهند
من الهند، كان لدي الكثير من الشكوك حول الجوانب القانونية لتداول العملات الأجنبية. لذلك، انتهزت الفرصة للتحقيق وإيجاد إجابات إذا كان تداول الفوركس قانوني أو غير قانوني في الهند.
أنا لست خبيرا قانونيا، وبالتالي إجاباتي في هذا التعليق القصير ليست مكتوبة للمحامين ولكن للناس العاديين يبحثون عن تداول العملات الأجنبية في الهند. وهكذا، يستند هذا البحث القصير على عدد من المحادثات القصيرة مع الخبراء المحليين، قراءة اللوائح الحكومية على تداول إتف وتداول العقود الآجلة لمعرفة ما إذا كان تداول الفوركس قانوني أو غير قانوني في الهند.
السؤال الأول: هل يمكنك تداول الفوركس في الهند؟
الجواب المشترك والأكثر مباشرة لهذا السؤال هو، بطبيعة الحال: & # 8211؛ & # 8220؛ هناك إرادة هناك & # 8217؛ s & # 8221 ؛.
يمكنك تداول الفوركس في الهند مع البورصات الهندية (نس، بس، مسكس-سك) التي تقدم فوركس إنسترومنتس. ومع ذلك، تقدم البورصات الهندية حاليا أزواج أوسدينر و غبينر و جبينر و ورينر لأغراض التداول.
تجارة الفوركس في الهند.
إذا كنت مقيم هندي وترغب في تداول العملات الأجنبية، لا يمكنك تداول جميع الصكوك كما ذكر أعلاه. وبالتالي، في سوق الفوركس العالمي القصير هو مثل ليست عالمية جدا في الهند. على الرغم من أن سوق النقد الأجنبي (الفوركس) السوق العالمي اللامركزي للسماح بتداول العملات (شراء وبيع صرف العملات)، وهناك بلدان ترى هذا السوق اللامركزية كتهديد السيادة. وهكذا، بسبب قضايا السيادة الحكومة الهندية محدودة تجارة الفوركس في الهند.
لماذا نحتاج إلى سوق الصرف الأجنبي؟
ويساعد سوق الصرف الأجنبي كلا من التجارة الدولية والاستثمارات من خلال تحويل العملات. على سبيل المثال، الأعمال التجارية في الولايات المتحدة تريد استيراد السلع من الهند، فإن الولايات المتحدة الأعمال التجارية لدفع ثمن السلع المستوردة بالروبية الهندية، ولكن دخلها الأساسي هو بالدولار الأمريكي. العديد من تجار التجزئة قد أو قد لا يعرفون أن النقد الأجنبي يدعم المضاربة المباشرة. التقييم بالنسبة لقيمة العملات، المضاربة على أساس الفرق في سعر الفائدة بين عملتين.
"كتابة القوانين سهلة، ولكن الحكم صعب".
لذلك، لم تحظر حكومة الهند تداول العملات الأجنبية، ولكنها اقتصرت على التداول بالنسبة للمقيمين الهنود فقط لتداول أزواج العملات بينة مقابل الدولار الأمريكي (الروبية الهندية). كمقيم هندي، طالما كنت تتداول من خلال الوساطة الهندية، والذي يسمح بالوصول إلى البورصات الهندية مثل نس، بس، مسكس-سك وتوفير الوصول إلى المشتقات العملة القانونية تماما. هذه الأدوات القابلة للتداول هي ورينر، غبينر، جبينر، و أوسينر.
ولكن البنك الاحتياطي الهندي في 10 ديسمبر 2018 سمح للتبادلات بتقديم عقود العملات الآجلة وعقود العملات المتداولة في ثلاثة أزواج عملات أخرى. وقد سمح بنك الاحتياطي الفدرالي بتبادل العقود الآجلة للعملة. خيارات صرف العملات المتداولة في أزواج من اليورو مقابل الدولار الأمريكي، غبب-أوسد، و أوسد-جبي على الفور.
لماذا تقيد الهند تجارة الفوركس؟
للإجابة عن السؤال & # 8211؛ & # 8220؛ لماذا تقيد الهند تجارة الفوركس؟ & # 8221؛ نحن بحاجة إلى النظر في السبب الرئيسي وراء بيان ربي.
لذلك، دعونا ندرس المنطق وراء بنك الاحتياطي الهندي (ربي). عند تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي مع & # 8220؛ غير الهندي & # 8221؛ التجار / السماسرة، إذا وعندما تفقد لك سوف تشتري الدولار من ربي. ويؤدي ذلك إلى زيادة العجز في الحساب الجاري (نقص احتياطي العملة الأجنبية). إذا كان الجميع في الهند يتداولون العملات الأجنبية مع وسطاء الأجانب والتجار خارج الهند، مع طبيعة سيئة السمعة من التداول حيث غالبية التجار يفقدون في نهاية المطاف، ربي من شأنه أن يخسر قدرا كبيرا من الدولار الأمريكي. ولمعالجة هذا التدفق الخارجي للدولار الأمريكي، أجبرت الحكومة الهندية على شراء المزيد من الدولارات الأمريكية، عن طريق بيع أسعار الفائدة الدولية بأسعار أرخص، مما أدى إلى تخفيض قيمة العملة الوطنية الهندية. وبالتالي، فإن المنطق البسيط لماذا تجارة الفوركس في الهند محدودة.
تداول الدولار الأمريكي مقابل اليورو في الهند.
تذكرون أعلاه، لقد ذكرت & # 8220؛ وهناك إرادة هناك & # 8217؛ s & # 8221؛، وهذا صحيح تماما في حالة تداول العملات الأجنبية في الهند. على افتراض أن كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي أو ورجبي أو غيرها من التركيبات الممكنة، ولكن التبادل المحلي الخاص بك لا يقدم مثل هذه الأداة.
في هذه الحالة، قد تتداول أوسدينر و ورينر أن إنر يحصل على القضاء وتنتهي من الناحية الفنية حتى تداول الدولار مقابل اليورو. ولكن هناك عيب كبير في تداول الفوركس عبر الصلبان بهذه الطريقة، وهي الزيادة في تكاليف المعاملات وغالبا ما يكون هناك نقص في السيولة.
وفي الوقت نفسه، يجب أن نلاحظ أن منصات كفد ليست قانونية في الهند، وبالتالي من منظور أوسع التداول على النفوذ غير مسموح به في الهند. يجب عليك أن تعرف كحد أقصى وتتصرف وفقا لذلك. وحتى الان لم تشرع الحكومة فى تجارة التجزئة، بيد انه تم القيام بعمليات قمع كبرى على عدد من الوسطاء الذين يعملون بشكل غير قانونى فى الهند.
كان هناك وسطاء منظمون وغير منظمين يحاولون إنشاء فروعهم في الهند تحت أسماء مختلفة، من أكاديميات التعليم إلى مدارس التدريب أو الوكالات الاستشارية. وكثيرا ما تفلت هذه الكيانات من أنشطتها من بضعة أشهر إلى بضع سنوات حتى يحصل شخص ما على إبلاغ السلطات المحلية بها. مثل زديريكت مكتب غارة الهندي في وقت سابق من عام 2018.
قائمة البلدان يقتصر تداول الفوركس.
روسيا البيضاء البوسنة والهرسك. (كندا) بلغاريا بورما الصين (لوائح صارمة وحظر شامل للحدث) كوبا إندونيسيا ساحل العاج إيران ليبيريا مقدونيا ماليزيا مونتينيغرو ميانمار نيجيريا كوريا الشمالية باكستان كيبيك (كندا) رومانيا كوريا الجنوبية سريلانكا (مرتاح مؤخرا) سانت هيلانة السودان سوريا أوكرانيا زيمبابوي.
الهند ليست الدولة الوحيدة لتقييد تداول الفوركس. في الواقع، يقتصر تداول الفوركس في حوالي عشرين دولة حول العالم. تشجع هذه الدول الدعاية لدفع مواطنيها بعيدا عن تداول العملات الأجنبية (عبر الإنترنت أو غير متصل). في كثير من الأحيان كنت & # 8217؛ د رؤية بعض من هذه البلدان رسم الصورة عن الغرب كما الشر.
وبالنسبة للهند، فإن التداول على أزواج أخرى بدلا من تعريفه من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي غير قانوني بموجب قانون فيما. تداول العملات الأجنبية في الهند من خلال وسيط على الانترنت هو جريمة لا يمكن إنقاذها في الهند. مع العديد من وسطاء الانترنت الذين يضللون المستثمرين التجزئة يدعون التداول الفوركس يؤديها قانونيا من خلالهم. وعلاوة على ذلك، يدعي ربي القيود هناك لمنع المستثمرين التجزئة / التجار من فقدان الوقت الكبير. ومع ذلك، يعتقد كثير من المواطنين الهند أن السبب الرئيسي هو وقف تدفق العملة. وفي الوقت نفسه، نعتقد أن بنك الاحتياطي الأسترالي سوف تخفف من حدودها في الفترة المقبلة حيث تمر الهند بالتغيير المالي.
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

في الخارج تجارة الفوركس من الهند - قانونية أو غير قانونية.
هل في الخارج تجارة الفوركس من الهند - قانونية أو غير قانونية.
تجارة الفوركس في الخارج من الهند غير قانوني للهند. لا يمكن للمواطن الهندي أن يرسل بشكل مباشر أو غير مباشر التمويل إلى الخارج في الخارج فوريكس Brokers. Overseas تداول الفوركس من خلال البوابات الإلكترونية / الإنترنت التداول. كما في ربي دائري / 2018-14 / 265 أب (دير سلسلة) تعميم رقم 46 في الخارج تداول العملات الأجنبية من خلال الإلكترونية أو لا يسمح بوابات التداول عبر الإنترنت.
إذا تم العثور على بعض واحد التداول في تجارة العملات الأجنبية في الخارج من خلال بوابات التداول الإلكترونية أو الإنترنت من قبل بنك الاحتياطي من ممثل الهند انه أو انها اتهم على الفور من انتهاك القانون A ط م (فيما)، 1999 & أمب؛ قد يرسله إلى السجن بسبب نشاط غير قانوني. وجدت ربي أيضا أن العديد من وسطاء الفوركس في الخارج يفتح حساب باسم الأفراد أو مخاوف الملكية في فروع البنك المختلفة لجمع المال الهامش، أموال الاستثمار، وما إلى ذلك في اتصال مع هذه المعاملات.
وقد لوحظ من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي أن بعض العملاء المصرفية الاستمرار في التداول عبر الإنترنت في النقد الأجنبي على بوابات أو المواقع التي تقدم مثل هذه البرامج حيث أنها في البداية تحويل الأموال من الحسابات المصرفية الهندية باستخدام بطاقات الائتمان أو غيرها من القنوات الإلكترونية إلى المواقع في الخارج أو الكيانات & أمب؛ تتلقى لاحقا مبالغ نقدية من نفس الكيانات الخارجية إلى بطاقات الائتمان أو الحسابات المصرفية.
يجب على البنوك التي تقدم تسهيلات مصرفية عبر الإنترنت أو بطاقات الائتمان لعملائها أن تقدم المشورة لعملائها بأن أي شخص مقيم في الهند يجمع & أمب؛ فإن تحويل أو تحويل المدفوعات بشكل مباشر أو غير مباشر خارج الهند بأي شكل من الأشكال نحو تداول العملات الأجنبية في الخارج من خلال بوابات التداول الإلكترونية أو الإنترنت سيجعل نفسه أو نفسها عرضة للمقاضاة ضد مخالفة لقانون إدارة النقد الأجنبي (فيما) ويكون مسؤولا عن انتهاك اللوائح المتعلقة بمعايير اعرف عميلك (كيك) أو قواعد مكافحة غسيل الأموال (أمل).
لماذا لم يسمح بنك الاحتياطي الفدرالي بتداول العملات الأجنبية في الخارج؟
وقد لاحظ بنك الاحتياطي الفدرالي أن الإعلان الصادر عن بوابات إلكترونية / إلكترونية تقدم التداول أو الاستثمار في النقد الأجنبي مع عوائد مضمونة عالية. العديد من الشركات حتى الانخراط وكلاء الذين يتصلون شخصيا الناس السذج للاضطلاع بتداول العملات الأجنبية / مخططات الاستثمار & أمب؛ تغريهم بوعود عوائد غير متناسبة / باهظة.
يحذر بنك الاحتياطي الهندي الجمهور من عدم تحويل أو إيداع الأموال لمثل هذه المعاملات غير المصرح بها. وقد أصبحت المشورة ضرورية في أعقاب العديد من السكان يسقطون فريسة لهذه العروض المغرية & أمب؛ وفقدان المال بشكل كبير في الماضي القريب.
لا يزال العديد من التجارة الهندية في تجارة العملات الأجنبية في الخارج من خلال بوابات التداول الإلكترونية / الإنترنت.
نعم، فمن الصحيح لا يزال الكثير من الشعوب الهندية التداول في تجارة العملات الأجنبية في الخارج ولكن في الواقع هم في القيام بأنشطة غير قانونية. في الوقت الحاضر ربي صارمة جدا بشأن هذه المسألة.
هل يسمح لمؤشر الاستثمار الأجنبي بالتداول في الفوركس؟
نعم، لا يوجد أي قيود على نري للتداول في الفوركس.
ما هي الطريقة القانونية للهنود للتجارة في الفوركس؟
1) يمكنك التداول في العملات الأجنبية التي يتم إقرانها مع الروبية الهندية. يمكنك التداول في مسكس-سك، قطعة العملة نس. يسمح حاليا أربعة أزواج العملات (أوسد-إنر، ور-إنر، غبب-إنر، جبي-إنر)
2) كما أوفيرزيس فوركس وسيط العملات الهندية سماسرة أيضا يعطي نفوذا جيدا (التداول في أوسد-إنر مطلوب فقط 1٪ -2٪ من الهامش).
أي أسئلة بخصوص الخارج تداول العملات الأجنبية الثابتة والمتنقلة لا تتردد في الكتابة في التعليقات أدناه والحصول على الرد على البريد الإلكتروني الخاص بك المقدمة.
الوظائف ذات الصلة.
لماذا يجب عليك اختيار سمسار كامل الخدمات؟
كسب المال سوق الأوراق المالية.
ما هو التداول من الداخل؟
كيف ينظم سوق الأسهم الهندي؟
حقائق مثيرة للاهتمام نيفتي سينسكس.
كيف تقلل من مخاطر التداول اليومي؟
ما هو التحليل الفني.
تجارة الإنترنت في الهند.
يوم التداول اليومي.
سوق الأسهم الأساسية.
كيفية الدخول في سوق الأسهم؟
كيفية استخدام النقطة المحورية في التداول يوم؟
أحدث تعليقات.
A آم الدراسة في فيليبينس يمكنني أن أفعل التداول عبر الإنترنت الفوركس؟
ويمكنني أن أرسل المال إلى الهند.
تداول العملات الأجنبية في الخارج باستخدام وسيط الفوركس عبر الإنترنت غير قانوني للهند.
يمكنني إنشاء شركة في الخارج والتجارة في اسم تلك الشركة من الهند مع تاجر في الخارج؟
أي طرق، في الخارج تداول العملات الأجنبية باستخدام عبر الإنترنت في الخارج الفوركس وسيط غير مسموح به من قبل بنك الاحتياطي الهندي للمقيم الهندي.
بعد فتح حساب فوريكس يمكنني تمويل حسابي من نري الذين استقروا خارج الهند؟
لا يسمح بتداول العملات الأجنبية في الخارج مع وسيط عبر الإنترنت في الخارج. حتى ش يمكن فتح حساب إذا كنت مواطن هندي.
تداول العملات الأجنبية غير قانوني في الهند ولكن العديد من وسطاء الفوركس في الخارج لديهم مكتب في الهند و كانفاسينغ العميل لفتح حساب الشركة مثل العاصمة بلوماكس، أسواق هانتيش، حتى الفوركس. ثم ما هو قانوني الذهاب أيضا؟
القرار هو لك.
نقل إنر وتلقي إنر ليست غير قانونية. لقد انخرطنا مع واحد الهندي البنك. وسوف تفعل كل شيء & # 8230؛ قال أحد وسيط الفوركس لي & # 8230؛ هل صحيح. الثابتة والمتنقلة مساعدتي.
شكرا لك للمشاركة. أنا ما زلت غير متأكد ما إذا كان يجب أن تبدأ تداول العملات الأجنبية في الهند أو لا.
أنا لا نقبل صحيح مع كل المفاهيم التي أدخلت على وظيفة الخاص بك.
فهي حقا مقنعة ويمكن أن تعمل بالتأكيد. ومع ذلك، فإن الوظائف هي.
موجز جدا للمبتدئين. قد كنت فقط يرجى تمديد.
لهم قليلا من المرة القادمة؟ شكرا لهذا المنصب.
هل يمكنك اقتراح منصات التعامل في أزواج إنر التي من خلالها المواطنين المقيمين الهندي يمكن أن تتداول في الفوركس؟
مرحبا بالجميع واحد & # 8230؛
حتى بعد ذلك أعرف.
4 أزواج إنر وفقا ل 2018 فيما العمل التحديث.
كما تسمح بتداول العملات الأجنبية في الهند.
ولكن سؤالي هو أن لدي القليل من وسيط النقد الأجنبي في الخارج ..
حتى ليس لدي مكافأة إيداع.
أفعل الربح الكثير وحفظ في بلدي المحفظة الإلكترونية.
حتى الآن سؤالي هو.
منظم وسيط الفوركس الهندي.
إذا أودعت بلدي صندوق من بلدي المحفظة الإلكترونية التي أكسب من غيرها من العملات الأجنبية.
وأنا لا تنفق ولو قرش واحد من روبية هندية.
حتى بعد إيداعها في وسيط الفوركس الهندي.
هل يمكنني سحب أموالي في البنك المحلي.
بهذه الطريقة القانونية لربي أم لا؟
الرجاء، أي شخص، مساعدتي & # 8230؛ ..
يرجى تقديم لي اسم وسيط توفير خدمات التداول في الهند والتي تنظم في الهند. قائمة الوسيط القانوني.
i & # 8217؛ م نري مقيم في دبي. أنا مهتم في تجارة الفوركس، الرجاء مساعدتي مع التفاصيل.
اترك رد.
20٪ قبالة + مجانا سمز الاستشارية.
روبية 15 لكل خطة التجارة.
افتح حساب مع زيرودا.
الموضوع التعليمي.
وسيط التعليقات.
مواقع ستوكجج يوفر لك أفضل المعلومات بشأن وسطاء الأسهم و وجهات النظر الشخصية على التداول اللحظي. نقترح عليك أيضا أفضل وسيط الأسهم وفقا لمتطلباتك.
تحتاج فقط إلى تقديم التفاصيل الخاصة بك ونحن سوف تأخذ الرعاية من الراحة.

التداول مع سيبي الفوركس وسطاء في الهند.
أفضل مكافآت الفوركس.
لوغو $ 30 مكافأة مجانية للمطالعة! إقرأ تعليق لوغو $ 5000 مكافأة مكافأة إضافية!
أفضل مكافآت الفوركس.
لوغو $ 5000 مكافأة مكافأة مكافأة! إقرأ تعليق لوغو $ 10 000 مكافأة * مكافأة المطالبة! قراءة مراجعة plus500 $ 20 مكافأة مكافأة مكافأة!
الهند هي ثاني أكبر دولة من حيث عدد السكان في العالم التي تعد موطنا لأحد أكبر مجموعة من الناس من الطبقة العاملة، الذين لديهم تقارب متزايد نحو الاستثمار في العديد من الفرص الجذابة المتاحة في جميع أنحاء العالم. تجارة الفوركس هي واحدة من مفاهيم الاستثمار الجديدة جدا في الهند التي كان لها شعبية من قبل العديد من الوسطاء وعود عوائد ضخمة مع الحد الأدنى من الاستثمارات. وقد أجبر عدد متزايد من عمليات احتيال السمسرة وسوء التصرف المالي، إلى جانب الطبيعة الخطرة لتداول العملات الأجنبية، الحكومة الهندية على فرض قيود شديدة على الطريقة التي يسمح للمواطنين الهنود بالتداول في أسواق الفوركس.
هيئة الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي) هي الجهة الحكومية المعينة التي تلقت صلاحياتها القانونية في عام 1995 لتنظيم والإشراف على جميع الكيانات المالية التي تتعامل في سوق الأوراق المالية. سيبي هي المسؤولة عن الإشراف على أنشطة الوسطاء والشركات، وكذلك المستثمرين الأفراد لضمان أن سوق الأوراق المالية تعمل بنزاهة وشفافية دون التأثير على الاستقرار العام للسوق الهندي. و سيبي هي واحدة من المنظمات التنظيمية الأكثر نفوذا في العالم الذي يأخذ مسألة تنظيم أسواق الأمن على محمل الجد في الواقع. يتم تدقيق وسماسرة سيبي المنظمة بشكل روتيني والإشراف على أي اختلافات مالية، مما أدى إلى العديد من الوسطاء والشركات الاستثمارية وشركات الأوراق المالية والمستثمرين لتلقي غرامات كبيرة وإلغاء التراخيص بسبب عدم الالتزام بقواعد سيبي.
القيود المفروضة على تداول الفوركس للوسطاء سيبي المنظمون.
لا يفترض أن يتداول تجار الفوركس الهنود في أي أزواج العملات التي لا تنطوي على إنر كعملة الأساس أو الاقتباس. الروبية الهندية هي العملة الرسمية والمناقصة القانونية للبلاد، ومن غير القانوني للمواطنين الهنود أن يتعاملوا بأي عملات أخرى أثناء وجودهم في الهند. وبموجب قانون إدارة النقد الأجنبي (فيما)، فإن من غير القانوني أيضا لشعب الهند أن يرسل إلى البلدان في الخارج قيمة تحويلات العملة أو الاستثمارات، ما لم توافق الحكومة على ذلك. لذلك، تحويل إنر إلى أوسد أو العملات الأخرى من أجل تداول أسواق الفوركس مع وسطاء الفوركس في الخارج يعتبر نشاطا غير قانوني يمكن أن تجتذب غرامات شديدة وحتى وقت السجن. وسطاء سيبي الفوركس لديهم خيار تقديم منتجات تداول العملات الأجنبية كجزء من محفظة خدماتها، ولكن هؤلاء الوسطاء مطالبون باتباع جميع المبادئ التوجيهية الصادرة عن سيبي والسلطات الرسمية التي تحكم قانون فيما. إن عدم الالتزام بالقواعد والمبادئ التوجيهية سيؤدي إلى مواجهة جميع الوسطاء الخاضعين لسيبي لمواجهة عواقب وخيمة، الأمر الذي قد يؤدي في النهاية إلى مخاوف قانونية جذرية. كما تفرض سيبي قيودا على الحد الأقصى من الرافعة المالية المتاحة، وأنواع التداول، والقواعد التي تحكم أزواج العملات الغريبة. في الواقع، يسمح للوسطاء سيبي الفوركس فقط لتقديم خيارات زوج العملات إنر القائم ل أوسد، ور، غبب، و جبي. وتحظر جميع أزواج العملات الأخرى تقريبا من تداول العملات الأجنبية ما لم تأذن السلطات الحكومية بذلك. وكان تداول العملات الأجنبية نشاطا خاصا في الهند تم توفيره حصريا لبنك الاحتياطي الهندي والبنوك المتحالفة الأخرى والمؤسسات المالية الكبيرة. ومع ذلك، مع مرور الوقت، بدأ المزيد من الأفراد والمؤسسات المالية الأصغر في الانخراط في صفقات الفوركس للشركات العالمية والفرص الاستثمارية الأخرى، مما سمح تداول الفوركس لكسب شعبية هائلة في البلاد بسرعة. ويوجد في جزء كبير من البلد ملايين من الوافدين الذين يعملون في بلدان مختلفة في جميع أنحاء العالم، مما أدى إلى تدفق العملات الأجنبية إلى الهند عن طريق الاستثمارات الأجنبية المباشرة من خلال مواطنيها غير المقيمين. ولذلك، فإن النقد الأجنبي ومعاملات الفوركس تلعبان دورا لا يتجزأ في الاقتصاد الهندي.
البقاء محمية من الغش وسيط.
يجب أن يتم تنظيم وسطاء الفوركس في الهند من قبل سيبي ويجب أن تكون مرخصة من قبل السلطات المعنية لضمان أن جميع الشركات تتبع المبادئ التوجيهية فيما على تداول العملات الأجنبية. كما أن الهند أيضا استباقية للغاية في قوانينها المتعلقة بمكافحة غسل الأموال، والحكومة الهندية شديدة الدقة في سياساتها التي تعوق مواطنيها عن الاستثمار في وسطاء في الخارج. في حين أن سيبي والسلطات مكلفة بمسؤولية منع أي مواطن من التداول مع وسطاء الفوركس الدولية، وهناك استثناءات للقضية التي قد تمنع السلطات من القيام بعملهم. معظم وسطاء الفوركس الدوليين في الهند تعمل من خلال مكاتب فرعية، وسطاء تقديم، أو من خلال الشركات التابعة دون أن تخضع في الواقع من قبل سيبي أو أي منظمة أخرى. ويقدم هؤلاء الوسطاء خدماتهم بشكل غير قانوني دون الحصول على موافقة السلطات، مما يمنع الحكومة من تتبع أنشطتها. غالبية التجار عادة ما يفقدون أموالهم في الأسواق بسبب نقص المعرفة و بسبب عمليات احتيال و احتيال من جانب الوسطاء. ولذلك، فإن عمليات الاحتيال الفوركس وغيرها من الممارسات السيئة المالية هي متفشية على نطاق واسع في البلاد، الأمر الذي أجبر الحكومة على التدخل والحد بشدة من الحرية التي يتمتع بها وسطاء الفوركس.
كما تاجر الفوركس في الهند، يجب عليك دائما التأكد من استثمار أموالك مع وسطاء سيبي الفوركس المعتمدة الحكومة، كما أنه من الضروري من منظور قانوني على الالتزام بالسياسات والمبادئ التوجيهية الصادرة عن السلطات. بعض سيبي الخاضعة للوسطاء قد توفر راحة الاستثمار في بلدان أخرى، ولكن غالبية وسطاء الفوركس في الهند تسمح فقط للتجار للتداول على أزواج العملات إنر ذات الصلة. إذا وعد وسيط بتقديم أزواج العملات الأخرى، والتحقق من شرعية الوسيط وضمان أن خدماتها تتماشى مع المبادئ التوجيهية التنظيمية المفروضة عليها من قبل سيبي.
ماذا لو أردت تداول أسواق الفوركس مع الوسطاء الدوليين؟
التداول مع وسيط دولي وإيداع الأموال من حساب هندي إلى حساب مصرفي في الخارج دون موافقة السلطات الهندية يتعارض تماما مع القانون. هناك العديد من العقوبات والتداعيات القانونية التي قد تؤثر على شخص إذا ثبت أنها تنتهك القواعد الحالية. لذلك، إذا كنت تبحث للتجارة مع وسطاء في الخارج، يجب عليك التأكد من أن تحصل على الأذونات اللازمة والحصول على اتصال مع خبير المهنية، الذين يمكن أن توفر لك التوجيه بشأن مسار عملك في المستقبل. إذا كنت بالفعل اختيار وسيط الفوركس الدولي، خذ وقتك للبحث واختيار وسطاء الفوركس المنظمة التي لها سمعة ممتازة. لا يتم الاستغناء عن وعود كاذبة التي قد تضمن مبلغ مجنون من الأرباح وإمكانية الدخل غير محدود مجانا، كما تداول الفوركس بعيدة عن مخطط الثروات السريعة في نهاية المطاف الذي يتم تصويره ليكون. لا تختار أبدا وسيط الفوركس الدولي، وخاصة إذا نصحت ضد ذلك، ولكن الهنود غير المقيمين أحرار في اختيار وسيط الفوركس من اختيارهم وفقا للقوانين المعمول بها في ولايتها القضائية.

No comments:

Post a Comment