Sunday 11 March 2018

دورات سوق الفوركس


دورات الفوركس للمبتدئين.
ويمكن للمستثمرين الذين يتطلعون إلى دخول عالم النقد الأجنبي أن يجدوا أنفسهم محبطين وسرعان ما يتجهون نحو الأسفل، ويخسرون رأس المال بسرعة وتفاؤل بشكل أسرع. الاستثمار في الفوركس - سواء في العقود الآجلة أو الخيارات أو بقعة - يوفر فرصة عظيمة، ولكن هو جو مختلف تماما من سوق الأسهم. حتى تجار الأسهم الأكثر نجاحا سوف تفشل بشكل فادح في النقد الاجنبى من خلال التعامل مع الأسواق بالمثل. وتشمل أسواق الأسهم نقل الملكية، في حين تدار سوق العملات بمضاربة خالصة. ولكن هناك حلول لمساعدة المستثمرين على الحصول على منحنى التعلم - دورات التداول. (يوفر تداول العملات مرونة أكثر بكثير من الأسواق الأخرى، لمعرفة كيفية البدء، تحقق من تجول الفوركس لدينا.)
ماذا يوجد هناك؟
1. دورات على الانترنت.
2. التدريب الفردي.
ويمكن مقارنة الدورات عبر الإنترنت بالتعلم عن بعد في فئة على مستوى الكلية. يوفر المعلم عروض بويربوانت، والكتب الإلكترونية، والمحاكاة التجارية وهلم جرا. سوف المتداول تتحرك من خلال المبتدئين، المتوسطة والمستويات المتقدمة أن معظم الدورات على الانترنت تقدم. بالنسبة للمتداول الذي لديه معرفة محدودة في مجال النقد الأجنبي، يمكن أن تكون دورة من هذا القبيل لا تقدر بثمن. هذه الدورات يمكن أن تتراوح من 50 $ إلى مئات من الدولارات. (إذا كنت مبتدئا، تحقق من أعلى 7 أسئلة حول تداول العملات رد على لمحة عامة عن المفاهيم الأساسية.)
التدريب الفردي هو أكثر تحديدا بكثير، وينصح أن المتداول لديه تدريب الفوركس الأساسي قبل الدخول. وسيعمل المعلم المعين، الذي عادة ما يكون تاجرا ناجحا، على إدارة الاستراتيجية وإدارة المخاطر، ولكن يقضي الجزء الأكبر من الوقت في التدريس من خلال وضع الصفقات الفعلية. التدريب الفردي يتراوح بين 1000 و 10،000 دولار.
عن ماذا تبحث.
سمعة الدورة.
يتم قياس سمعة دورة أفضل من خلال التحدث مع التجار الآخرين والمشاركة في المنتديات على الانترنت. لمزيد من المعلومات التي يمكن جمعها من الناس، الذين أخذوا هذه الدورات، وأكثر ثقة يمكنك أن تكون أنك سوف تجعل الخيار الصحيح.
ومع ذلك، فإن لكل بلد مجالس تنظيمية خاصة به، ويمكن أن تكون الدورات الدولية معتمدة من منظمات مختلفة.
إذا لم يكن لديك عدة آلاف من الدولارات المدرجة في الميزانية للتدريب واحد على واحد، وربما كنت أفضل حالا من اتخاذ دورة على الانترنت. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لإنهاء عملك للتداول بدوام كامل، فإنه سيكون من المفيد للحصول على المشورة المهنية - حتى بتكلفة أعلى. (اقرأ الحصول على برنامج تدريب وسيط لمزيد من المعلومات حول أن تصبح وسيطا.)
الابتعاد عن الغش.
هذه الشطرنج وغيرها من القمامة القمامة الإنترنت، واعدا دورة تجارية مثالية تؤدي إلى النجاح. في حين أن هذه المواقع قد تكون مغرية، بداية التجار اليوم يجب توجيه واضح، لأن أي ضمان في العالم من النقد الأجنبي هو عملية احتيال. (اقرأ المزيد عن التداول اليوم في هل الربح كما يوم التاجر؟)
ووفقا للجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) في إصدار مايو 2008، فإن عمليات احتيال الفوركس آخذة في الارتفاع:
وأوضح قانون تحديث العقود الآجلة للسلع لعام 2000 أن لجنة التجارة الحرة لديها الاختصاص والسلطة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية لإغلاق مجموعة واسعة من الشركات غير الخاضعة للتنظيم التي تقدم أو تبيع عقود العملات الأجنبية وعقود الخيارات لعامة الناس ".
للتأكد من أن دورة التداول ليست عملية احتيال، وقراءة الشروط والأحكام بعناية، وتحديد ما إذا كان وعود أي شيء غير معقول ومزدوجة التحقق من مصداقيتها للأصالة. (معرفة كيفية حماية نفسك وأحبائك من المحتالين المالية في إيقاف الغش في مساراتها وتجنب الغش الاستثمار عبر الإنترنت.)
طرق أخرى لتعلم كيفية التجارة.
ويستطيع المتعلمون الموهوبون الاستفادة من الخيارات المجانية عبر الإنترنت، مثل الكتب التجارية، والمقالات المجانية، والاستراتيجيات المهنية، والتحليل الأساسي والتقني. مرة أخرى، على الرغم من أن المعلومات مجانية، تأكد من أنها من مصدر موثوق به ليس لديه التحيز في كيفية أو حيث التجارة.
هذا يمكن أن يكون وسيلة صعبة للتعلم، كما هو مبعثر المعلومات الجيدة، ولكن للتاجر ابتداء من على ميزانية ضيقة يمكن أن يكون جيدا يستحق الوقت المستثمرة.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ تداول الفوركس مقدمة بالطبع.
مرحبا بكم في نيال فولرز فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ جامعة تجارة الفوركس.
تجارة الفوركس 101 & # 8211؛ & # 8216؛ مبتدئين تداول الفوركس مقدمة دورة & # 8217؛
تم إنشاء هذه المبتدئين الحرة تداول الفوركس مقدمة دورة لمساعدة التجار المبتدئين فهم كل أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية في شكل غير ممل. هذا بالطبع المبتدئين سيغطي أيضا أساسيات تداول حركة السعر، رسم العملات الأجنبية، التحليل الفني، تجار علم النفس والعديد من المواضيع الهامة الأخرى. عند الانتهاء من هذا المبتدئين دورة الفوركس سوف تكون على استعداد لبدء دراسة بلدي المهنية دورة تداول العملات الأجنبية.
مقدمة إلى الفوركس ترادينغ & # 8211؛ تشابترس & أمب؛ المنهج.
يرجى مشاركة هذا مع التجار الآخرين، انقر على مثل & أمب؛ مشاركة الأزرار أدناه.
حول نيال فولر.
18 تعليقات اترك التعليق.
مرحبا تريد أن تبدأ التعلم من فضلك أريد الانخراط في جلسات التدريس الخاصة بك.
أنا مبتدئ الفوركس، من فضلك أحتاج التعليم ودليل على كيفية تداول الفوركس.
مرحبا أنا مهتمة أيضا في التداول يرجى تقديم مزيد من المعلومات.
مرحبا. سيدي أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى تعلم كل شيء عن سوق التداول هو رغبتي في معرفة كل شيء عن الفوركس أنا & # 8217؛ م جديدة.
تحتاج إلى التجارة دون & # 8217؛ ر ما يكفي من إنف.
وأود أن تعلم كيفية التجارة. الرجاء مساعدتي. ومن كم تستثمر ؟؟
مرحبا يا سيدي .. نحن & # 8217؛ بفخر u يو سبب ش يجعل من السهل بالنسبة لنا لفهم الفوركس بشكل جيد للغاية. . نأمل قريبا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون بخير.
شكرا مسمار! لتقديم هذه المعلومات بكرم مجانا. وإنني أتطلع إلى دورة التداول المهنية الخاصة بك!
هذا هو أفضل تدريب من أي وقت مضى !! 😁
ما هو أفضل وسيط للتجارة مع. 🤔
سيدي العزيز، نيال فولر.
مبتدئين قيمة جدا الدروس التي قدمتها لنا. ممتاز ويمكننا أن نفهم بسهولة الطريقة التي تكتب. شكرا جزيلا.
مرحبا، أنا التداول منذ 5 سنوات الماضية. ومرفقة مع نيال فولر & # 8217؛ ق الموقع من السنوات ال 3 الماضية، ولدي الآن 80٪ قبضة على سعر العمل استراتيجية التداول. لها هدية وهي نفقات جدا ونحصل عليه مجانا من التكلفة من نيال. شكرا نيال السير. تقومون به بعمل رائع.
مرحبا! لام أيضا مبتدئ. أنا في محاولة لتعلم بقدر ما أستطيع عن سوق الفوركس والبدء في التداول نأمل قريبا جدا !!
أنا مبتدئ إلى التداول و نيال & # 8217؛ s الفلسفة والتدريب هي الأفضل حتى الآن. جميع النوبيين. تأخذ القلب، وهذا سوف يعمل لك إذا كنت تستخدم نيال & # 8217؛ ق التعاليم. لديك سنة جديدة مزدهرة.
أنا مجرد بداية وآمل أن نفهم ونحن نتحرك.
الحق من الراحة من غرفتي نوم.
مرحبا نيال & # 8230؛ & # 8230 ؛. أحب زيارة موقعك كل يوم. هذه هي المعلومات رهيبة التي تقدمها لنا هنا. وأظل دراسة الرسم البياني العمل السعر والحصول على أفضل النتائج. شكر.
عمر فاروق (لاهور، باكستان)
شكرا لك على كتابة مثل هذه المادة الإعلامية، واضحة. نحن نتعلم للتجارة الخيارات الثنائية ونهجكم هو، إلى حد بعيد، وأفضل لقد جئت عبر حتى الآن.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

دورات سوق الفوركس
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
في البداية كنت ناضل في التخمين وتعلم الإشارات في تداول العملات الأجنبية. ثم برنامج اسمه الفوركس بروفيتر حل المشكلة لاكتشاف الإشارات التي جعلتني لتحقيق الربح في الفوركس بسرعة. هذه ليست الترويج الذاتي، وأنا فقط لا يمكن أن أتوقف عن نفسي من تفاصيل ذلك وظائف بسبب الربح الذي حصلت عليه من بروفيتر الفوركس. مجرد بحث غوغل: & كوت؛ بروفسور الفوركس V3.1 & كوت؛ لمعرفة المزيد عن ذلك. الآن سأشرح حل أفضل للشكوك الخاصة بك.
ونحن نعلم جميعا المعرفة هي السلطة. وسوف يكون من الصعب العثور على القول أكثر ملاءمة للعالم من النقد الاجنبى. في حين أن التجار من جميع المستويات يجب أن تستمر باستمرار المهارة وتوسيع معارفهم، والتعلم للتجارة أهمية خاصة بالنسبة لأولئك الذين هم مجرد بداية وحريصة على إعطائها الذهاب.
يغطي تداول الفوركس مثل هذا الطيف الواسع - من العقود الآجلة والخيارات والبقع، للاستفادة والسماسرة ومنصات التداول. مع هذا الموضوع المتنوع، وإمكانية أن يكون ضلال يؤدي، قد تكون أتساءل كيف بالضبط هل تتعلم للتجارة الفوركس.
من دورات مجانية للمبتدئين، لمقدمي التدريب مدفوعة الأجر والتداول حركة السعر، وهنا كل ما تحتاجه لتصبح تاجر الفوركس أفضل.
ويمكن أن يكون تعلم التجارة في الفوركس مثيرا للاهتمام. في بعض الأحيان، كل ما نحتاجه هو القليل من المساعدة للحصول على بدأنا. سوف توجيه منظم من المهنية الحقيقية بناء أساس متين على أن تنمو المعرفة تداول النقد الاجنبى الخاص بك.
1. أكاديمية تجارة البلاتين.
2 - الشكل السادس لرأس المال.
3. الفائزين حافة التجارة.
4. تعلم التجارة.
5. التجارة مع الدقة.
أعتقد أنك يجب أن تبدأ من خلال بناء خطة التداول. أولا تحتاج إلى معرفة أي نوع من المتداول كنت، والنظر في أشياء مثل السمات السلوكية والعاطفية، والشخصية. هل أنت شخص المريض، نافر المخاطر، والانضباط وما إلى ذلك .. يمكنك تحديد ما هي أنواع الأطر الزمنية تناسب شخصيتك. إذا لم تكن شخص المريض ثم أطول قد لا يكون لك بالنسبة لك والعكس بالعكس. ننظر أيضا في استراتيجيات مختلفة وما يناشد لك ويناسب مع شخصية التداول الخاص بك. لا محاربته، وتدفق معها. ثم تجريبي التجارة هيك من ذلك لمعرفة ما إذا كنت على حق في تحديد أي نوع من تردر أنت. والشيء الأكثر أهمية هو أن نعرف أنه لا يوجد الكأس المقدسة، والعمل الجاد، ووضع خطة ومتابعته. خطة التجارة الخاصة بك، والتجارة خطتك. نحن لا نخطط للفشل، فشلت في التخطيط.
وإلقاء نظرة على.
لا تنظر في شراء الكتب النقد الأجنبي أو التعلم من خلال أشرطة الفيديو وما إلى ذلك أعتقد أن الناس الذين لديهم الوقت لكتابة الكتب الكبيرة وإنشاء أشرطة الفيديو، بوضوح ليس لديهم الوقت للتداول، وبالتالي فهي ليست التجار بدوام كامل أنفسهم. تسجيل نفسك للدورة التدريبية المناسبة التي تؤخذ من قبل التجار المحترفين الذين سوف توجه لكم ويعلمك من تجاربهم الخاصة. شركة تدريب حقيقية وأنا أعرف من هو المهنية نادي التجار في دبي. [1] أفضل خدمات التداول في أسواق رأس المال في دول مجلس التعاون الخليجي.
بدلا من الانضمام إلى الدورة، قد تبدأ التعلم بنفسك لأن التعلم الذاتي هو أفضل التعلم.
قد تصفح على شبكة الانترنت للاستفادة من عدد كبير من المعرفة المتاحة مجانا ويمكن مشاهدة بعض من أشرطة الفيديو التعليمية كبيرة. أيضا، أحيانا وسيط الخاص بك قد تساعدك مع هذا، كما (التجارة الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والمعادن وأكثر من ذلك مع وسيط معتمد على الانترنت) بالنسبة لي.
وعلاوة على ذلك، والانضمام إلى بعض المنتديات التجارية مثل فوريكسفاكتوري، بابيبيبس و فوركسبياسارمي يمكن أيضا إثراء المعرفة الخاصة بك وتجعلك على اتصال مع بعض المحللين كبيرة.
يمكننا مساعدتك كيفية اتخاذ قرار جيد وسيط جيد. ابحث عن واحد وجود مكتب في بلدك و 24 * 5 الدعم. وفقا لقوانين بلدك فوريكس واللوائح، فإنه ينبغي أن يكون شرعي.
وسنقدم لكم إشارة حسب غمت وعلى الأكثر أهمية نعطي تنبيه أدفانك لكل إشارة بحيث يمكنك وضع ناقوس الخطر في هاتفك النقال بالنسبة لك للتجارة لأننا نعمل على مدار العالم.
الأهم من ذلك كله، وتستند إشارات لدينا على المعلمات الاقتصادية قوية جدا، العوامل السياسية، أخبار دولية و الشركات الكبيرة الأحداث & أمبير؛ أمور. لذلك، أقل أهمية أن ما وسيط كنت تستخدم، ما البلد الذي أنت فيه وما منصة التداول على. سوف إشارات لدينا تعطيك ما نلزم.
على سبيل المثال، إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية وكنت تواجه مشكلة وبيت الوساطة الخاص بك ينتمي إلى جنوب أفريقيا ليس لها مكتب في الولايات المتحدة الأمريكية ثم قد تظل مشكلتك دون حل. لذلك دائما التأكد من اختيار وسيط الذي يناسب جميع الاحتياجات الخاصة بك ووسائل الراحة الخاصة بك.
تجارة الفوركس 1، التداول للجميع.
ليس هناك شيء مثل أفضل بالطبع الفوركس. هناك الكثير من المواد الجيدة التي يمكنك من خلالها تعلم الأساسيات.
هنا هو بالطبع كبير في شكل كتاب:
في ما يلي مجموعة من مقاطع الفيديو لتجار إنستافوريكس والتي يمكنك أيضا استخدامها:

تعلم الفوركس التداول عبر الإنترنت.
البحث عن الدورات التي تناسب التجار على جميع المستويات.
كما هو موضح في:
أنا سعيد جدا وجدت دراستك. لقد تم تداول الفوركس لسنوات عديدة ولكن لم تفعل أي شيء لتحسين أرباحي. منذ أخذ بعض الدورات الخاصة بك أكثر تقدما، لدي فهم أفضل لما يجب أن أفعل وأنا أتطلع إلى أن تكون قادرة على تطبيق بعض ما تعلمت لحساب حقيقي. يا رفاق هي الأفضل.
فكس أكاديمية كبيرة. لقد تعلمت أكثر في غضون أسابيع قليلة مما تعلمت في كل السنوات كنت قد تم التداول. أنا حقا أحب أشرطة الفيديو لطيف وحتى مسابقات باردة. مقدمة جيدة لفوائد تداول العملات الأجنبية.
تعلم كيفية التداول في سوق الفوركس من فكس أكاديمية كانت مفيدة جدا حتى الآن وأعطاني قاعدة معرفية قوية. وقد ساعدني حقا على فهم سوق العملات وإدارة الأموال أيضا. وإنني أتطلع إلى التداول بشكل مربح بعد إتمام الدورة بأكملها.
أكاديمية الفوركس هو أداة تعليمية كبيرة. أنا تاجر اليوم وكنت أبحث عن شيء يمكن أن تكون ذات قيمة حقيقية إلى عملي. كل هذه المعلومات في مكان واحد ليست متاحة فقط في أي مكان آخر. لقد كانت مساعدة حقيقية بالنسبة لي، وأنا أتطلع إلى تعلم أكثر كما أذهب على طول.
هناك الكثير من دروس الفوركس هناك ولكن هذا واحد حقا يعلمني الكثير عن التداول. أنا حتى التفكير في فتح حساب مع وسيط قريبا حتى أتمكن من محاولة ما أنا أتعلم. شكرا على الفرصة.
ذهبت مباشرة إلى الدروس الخاصة بك على التحليل الفني. أنا حقا أعرف كل الأشياء الأساسية، وتحتاج إلى استراتيجيات وتقنيات أكثر تقدما. مع الدورة الخاصة بك، وأنا يمكن أن تختار أي درس أحتاج وأنا يمكن أن تتحرك في جميع أنحاء المكان. انه لا يصدق. ولا يكلفني سنت. وإليك بعض الأرباح العظيمة.
ما الذي يجعل فكس أكاديمي أفضل أكاديمية الفوركس للتجارة هناك؟
يصبح التاجر الناجح هو كل شيء عن إيجاد الحافة التي تعمل بالنسبة لك والسوق، وتطبيقه مع الصبر والانضباط.
تداول الفوركس هو كل شيء عن كسب المال في الأسواق، وسوف دوراتنا تظهر لك كيفية القيام بذلك تماما.
على عكس بعض مدارس الفوركس على الانترنت، فكس أكاديمية يعلمك في منطقة خالية من الاستثمار - كنت تستثمر فقط عندما كنت 100٪ مريحة وعلى استعداد لدخول السوق.
شامل.
نحن تغطي جميع المواضيع الأكثر أهمية في عالم الفوركس، من أساسيات التحليل الفني لعلم النفس التداول، لذلك عليك أن تكون المتداول تعليما حقيقيا.
INTERACTIVE.
مع مجموعة من أشرطة الفيديو ومسابقات، لدينا منصة تعليمية تفاعلية سوف تبقى لكم على أصابع قدميك للتأكد من أنك تعرف حقا الاشياء الخاصة بك.
المحترفين.
تم بناء فكس أكاديمي من قبل فريق مبدع ومعرف من تجار الفوركس المحترفين الذين يختارون كل موضوع ويضبط كل درس حتى يكون مفهوما بسهولة للتجار مع جميع الخلفيات.
أكاديمية فكس يسمح لك أن تتعلم على الجدول الزمني الخاص بك، بحيث لا يوجد أي ضغط أو قوة للمضي قدما حتى كنت على استعداد تماما.
الشخصية.
اختيار الدروس ودراستها في وتيرة الخاصة بك بحيث عليك أن تكون قادرا على فهم حتى أصعب مفاهيم تداول العملات الأجنبية.
الراحة المريحة.
يقدم وسطاء الفوركس مجموعة من خيارات الرافعة المالية، ولكن ليس كل التجار يعرفون كيفية استخدام الرافعة المالية بأمان. تعلم كيفية استخدام النفوذ الصحيح وحماية نفسك في هذه العملية.
استنادا إلى دليل مرن إلى الفوركس.
فكسا تفخر بأن يكون لها دروس مكتوبة من قبل كليف واكتيل، تاجر المهنية من ذوي الخبرة ومؤلف كتاب الحائز على جائزة "دليل معقول إلى الفوركس". اقرأ أكثر.
لدينا كل ما تحتاجه. في مكان واحد.
تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.

أفضل 19 دورات تدريب الفوركس للمبتدئين.
جدول المحتويات.
ونحن نعلم جميعا المعرفة هي السلطة. وسوف يكون من الصعب العثور على القول أكثر ملاءمة للعالم من النقد الاجنبى.
في حين أن التجار من جميع المستويات يجب أن تستمر باستمرار المهارة وتوسيع معارفهم، والتعلم للتجارة أهمية خاصة بالنسبة لأولئك الذين هم مجرد بداية وحريصة على إعطائها الذهاب.
يغطي تداول الفوركس مثل هذا الطيف الواسع - من العقود الآجلة والخيارات والبقع، للاستفادة والسماسرة ومنصات التداول. مع هذا الموضوع المتنوع، وإمكانية أن يكون ضلال يؤدي، قد يكون أتساءل كيف بالضبط هل تتعلم للتجارة الفوركس؟
للمساعدة، نحن في وضع معا قائمة من أفضل 19 دورات تداول العملات الأجنبية ومقدمي التدريب يمكن أن نجد.
من دورات مجانية للمبتدئين، لمقدمي التدريب مدفوعة الأجر والتداول حركة السعر، وهنا ™ ™ كل ما تحتاجه لتصبح تاجر الفوركس أفضل.
قارن دورات الفوركس.
ويمكن أن يكون تعلم التجارة في الفوركس مثيرا للاهتمام. في بعض الأحيان، كل ما نحتاجه هو القليل من المساعدة للحصول على بدأنا. سوف توجيه منظم من المهنية الحقيقية بناء أساس متين على أن تنمو المعرفة تداول النقد الاجنبى الخاص بك.
أكاديمية البلاتين للتجارة.
ForexSignals.
ستة أرقام رأس المال.
ستة أرقام رأس المال.
نادي أكاديمية التجار.
دورات تدريبية الفوركس والمجتمعات والمدربين.
أدناه سوف تجد قائمة من كبار مقدمي التدريب الفوركس. كل واحد منهم يوفر إما دورة لشراء، أو الاشتراك في مجتمعهم أو مواد التدريب.
1. أكاديمية تجارة البلاتين.
فيديو، ™ استراتيجيات، بلوق وظائف، تعلم التجارة - أكاديمية البلاتين للتجارة أكاديمية بك لديها كمية هائلة من المعلومات المتاحة مجانا على موقعها التي ستكون قيمة للتجار من أي مستوى الخبرة.
من حيث المنتجات الممتازة، هناك عدد قليل من مستويات مختلفة من الدورات التدريبية - من الأساس إلى النخبة. كما أنها توفر منتج تلفزيون التداول وهو لايفينار الفوركس ويبينار حية وتفاعلية يمكنك حجز في لمشاهدة. لديهم مواضيع مختلفة بما في ذلك الأخبار، В إشارات التداول الحية، والتعليم على مدار اليوم حتى تتمكن من مجرد اختيار كل ما هو محل اهتمام.
2. بيزينترا.
تطوير المهارات الخاصة بك التداول مجموعة مع بيزينترا وتعلم كيفية وضع باستمرار الصفقات الذكية مع الثقة. بيزينترا يعتقد أنه إذا كنت ترغب في التجارة الحية تحتاج إلى أن تدرس في بيئة حية - В أثنى على أشرطة الفيديو حسب الطلب، إشارات التداول اليومية و أسك للعيش التجار في الأوقات التي تحتاج إليها. بيزينتراو يوفر التعليم المباشر و سوبورتكوب لك لتصبح Trvt. В كونفنت.
كبار التجار مثل نيك ليسون تقديم بيزينترا & # x27؛ س. س. برامج شاملة على مدى 3 أشهر. ب على رأس ذلك برنامجهم ألف ألفا برعاية (مجانا) للحفاظ على التكلفة down. В لتحقيق مكان برعاية ببساطة تسجيل مع بيزينترا ، ثم الإعداد والإيداع 250 $ دقيقة في حساب التداول مع واحد من وسطاء شركائهم (أنت & # x27؛ إعادة مجانا لسحب الودائع الخاصة بك في أي وقت إذا تبين التداول لا يكون لك).
3 - الشكل السادس لرأس المال.
إذا المواقع الجميلة هي الشيء الخاص بك ثم تحقق من ست ستريت كابيتال. التاجر والمالك، لويس غلاسكو، وخلق بالطبع أنيق وبسيط 14 يوم مناسبة لجميع مستويات الخبرة.
من خلال شراء بالطبع يمكنك الحصول على مدى الحياة الوصول إلى المحتوى الذي يتضمن الدورة الأولية 14 يوما، وقسم المجتمع، وتحليل السوق، إشارات التداول الحية، وتسعة وحدات إضافية لتعزيز معرفتك أكثر من ذلك. В يتم الدفع عن طريق رسوم لمرة واحدة أو 12 دفعة شهرية. يمكنك أن ترى مجموعة من الاستعراضات على الموقع وكاملة تشغيل أسفل المحتوى المغطى.
4. الفائزين حافة التجارة.
ظهرت على مواقع متعددة مثل فوربس، بابيبيبس، وبلوق الأعمال، الفائزين الحافة للتجارة هو معروف جيدا في هذه الصناعة. В على موقعهم سوف تجد بعض الأدوات المجانية مثل الآلات الحاسبة الفوركس، مسابقة ملف تعريف المتداول، فضلا عن التقويم الاقتصادي مرتبطة من خلال الأخبار ذات الصلة.
وبالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر اثنين من الخدمات الممتازة التي توفر الوصول إلى ™ ЂStStrike ™ ™ المنتج. В لديك خيار خطط متقدمة أو التيتانيوم، بسعر 49 دولار أمريكي أو 97 دولار أمريكي * شهريا على التوالي. بالإضافة إلى الجانب التدريبي، تقدم هذه الخطط المزيد من الدعم المتعمق للتجارة بما في ذلك التنبيهات والبرمجيات. В وتشمل خطة أكثر تكلفة أيضا الوصول إلى غرفة التداول الحية والمكالمات، فضلا عن وحدات التدريب المتقدمة.
* الأسعار دقيقة في وقت كتابة هذا التقرير.
5. تعلم التجارة.
تعلم ل تريد هو موقع التعليم التاجر الاسترالي مقرها مع الكثير من الموارد الحرة مما يؤدي بك من خلال برامج الإرشاد المدفوعة. يمكنك أن تبدأ مع حزمة معلومات مجانية لتعلم بعض أساسيات حول تداول العملات الأجنبية ومن ثم التسجيل في واحدة من ورش عمل فكس الحية الحرة التي تجري في جميع أنحاء أستراليا في مختلف التواريخ على مدار السنة.
يمكنك بعد ذلك الخوض في استراتيجيات محددة والاشتراك في التدريب واحد على واحد. В اختيار تعليم التدريب على واحد سيكون أكثر تكلفة من معظم الدورات على الانترنت هناك، ولكن إذا كنت serious جادة حول تعلم لتصبح تاجر ثم يمكن أن يكون الخيار الصحيح بالنسبة لك.
6. التجارة مع الدقة.
مع الاعتقاد بأن التداول هو نشاط دقيق، قام نيك ماكدونالد وفريق التجارة مع بريسيسيون بتطوير استراتيجياتهم بطريقة دقيقة تشمل المبادئ التقنية، والعقلية، وتقنيات إدارة المخاطر.
أنها توفر مجموعة كبيرة من الدورات التدريبية لتناسب جميع المستويات والميزانيات. هناك خمسة مستويات للاختيار من بينها، تتراوح بين 495 دولار أمريكي * للبرونزية و 13،295 دولار أمريكي * لمجموعة الماس. هناك العديد من الإضافات في كل مستوى ولكن المكون الأساسي للتدريب هو تسجيل عبر الإنترنت المتدفقة للعمل من خلال وبعد ذلك بضعة أسابيع الوصول إلى إعادة النظر وتذهب أكثر المواضيع صعبة مرة أخرى. В.
* الأسعار دقيقة في وقت كتابة هذا التقرير.
7. السماء الثانية الفوركس.
باعتبارها واحدة من أعلى تصنيف دورات الفوركس التدريب على بلوق جيش السلام الفوركس، 2 سماء الفوركس يسلم مجموعة من البرامج ذات الجودة العالية. إذا كنت لا تبدأ فقط بدأت، يمكنك إجراء دورة مبتدئين مجانية تتكون من 12 فصول مع محتوى من вЂ~what هو سوق الفوركس؟ †™ على طول الطريق من خلال إلى вЂ~Professional السعر العمل التداول استراتيجيات. لاЂ ™
بمجرد أن تكون مرتاحا مع الأساسيات، ثم السماوات الثانية ثم يقدم اثنين من دورات متميزة مختلفة، في محيط 600 دولار أمريكي (أحيانا خفضت إذا كان عرض خاص قيد التشغيل.) وتشمل هذه دورة العمل السعر المتقدم، دورة المتداولين التفكير العقل، و دورة إيشيموكو المتقدمة.
8. مدرب تداول الفوركس.
مع عنوان النفس التفسيرية جميلة، والشعار “creating تجار الفوركس ناجحة، ” إذا كنت تبحث عن لمعرفة الفوركس ثم فوركس ترادينغ كواتش هو موقع يجب أن تزوره.
يديرها أندرو ميتشم، وهو تاجر من نيوزيلندا، ودوره على الانترنت вЂ~The الناجح التاجر System†™ وقد درب الناس من أكثر من 58 بلدا في جميع أنحاء العالم. انه يعلم النظام الذي يستخدم في الصفقات الخاصة به كل يوم وعلى رأس التدريب، ويشمل توصيات التجارة اليومية والندوات الحية غرفة التداول الأسبوعية لأولئك الذين يشترون دراسته. إذا كنت Ђ ™ إعادة بعد أكثر من ذلك ثم النظر في تدريبه واحد على واحد والذي يتضمن تدريبا كاملا يوم كامل أينما كنت re تستند إلى جميع أنحاء العالم.
9. الفوركس منتور برو.
منذ عام 2008، وقد ساعد الفوركس منتور بروك التجار لفهم سوق الفوركس وتعلم أنظمة التداول الجديدة. В لديهم محتوى للمبتدئين وكذلك دورات على أساس استراتيجيات محددة والتي يمكن الوصول إليها عن طريق الاشتراك الشهري.
وفقا لمعظم العروض الاشتراك، وهناك خصم لائق متاح إذا كنت تدفع السنة مقدما. В يتضمن الاشتراك هو الوصول إلى نظم التداول الثلاثة، تحليل الفيديو اليومي من الصفقات، مؤشرات التداول الملكية، خطوة بخطوة التدريب على الفوركس الفيديو، منتدى الأعضاء الخاص، بالإضافة إلى المساعدة والدعم.
10 - معهد تجار السوق.
يقدم معهد تجار السوق العديد من البرامج والبرامج عالية المستوى - في الغالب مناسبة لأولئك الذين لديهم القليل من الخبرة في سوق الفوركس وتتطلع إلى تعلم استراتيجية جديدة أو أعتبر إلى المستوى التالي.
وتشمل البنود الرئيسية نادي التداول السوق الحية، حيث يمكنك لقاء مع التجار الموالية مرتين في الأسبوع والحصول على مجموعة من الأدوات المفيدة، والدورة الزخم اندلاع التي تهدف إلى جعل الفرص سهلة لرؤية. В لديهم أيضا عدد قليل من الأدوات المجانية مثل الويبينار الحية، والكتب، والفيديو التعليمي لأولئك الذين يرغبون في عينة منتجاتها وأسلوب قبل الشراء.
11. أكاديمية التداول.
يتميز أكاديميك تراينينغ أكاديميك بتصنيف 4.73 نجوم (من أصل 5) من عدد كبير من التعليقات البالغ عددها 137،000. إذا لم يكن ذلك مثير للإعجاب بما فيه الكفاية ثم أنها تعقد أيضا دورات تدريبية لمدة نصف يوم مجانا في جميع أنحاء العالم - ببساطة زيارة موقعهم والعثور على واحد بالقرب منك. يبدأ نظام التدريب الخاص بهم مع التدريب المجاني لمدة نصف يوم مجانا قبل التقدم من خلال مستويات مختلفة من الدورات والانضمام في نهاية المطاف المجتمع المدبر.
وهي تقدم تدريبا مخصصا يعتمد على أهدافك - من اختيار الأصول (الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة، أو الخيارات) لاستراتيجية الاستثمار (إما حل الدخل أو الثروة). هذا هو وسيلة رائعة للتدريب لأنه يضمن للمستخدم هو الحصول على أكثر معرفة ذات صلة. В كما أنها توفر دورة التداول عبر الإنترنت مجانا والتي يمكنك الوصول إليها عن طريق توفير البريد الإلكتروني الخاص بك.
دورات عمل سعر الفوركس.
вЂ~Price actionЂЂ ™ هو مصطلح يعطى لكيفية تحرك سعر العملة العمل الإضافي. يمكن للمتداولين تفسير الطريقة التي يتحرك بها زوج العملات لجعل التوقعات حول المستقبل. وفي حين أن بعض المدربين المذكورين أعلاه يتطرقون إلى هذا الموضوع، فإن هذه الدورات أدناه تركز بشكل أكثر حصرا على هذا المفهوم.
12. Forex4Noobs.
كما كنت قد خمنت، ويستهدف Forex4Noobs على وجه التحديد لمساعدة الأعضاء الجدد في مجتمع الفوركس لفهم كيفية عمل السعر. يمكنك البدء من خلال الاشتراك في النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية التي توفر تحليل حركة الأسعار ونصائح التداول. الخطوة التالية هي تغطية الأساسيات. هناك أكثر من 15 موضوعا يغطيها هذا القسم للتأكد من أنك تعرف ما كنت getting الدخول في.
العثور على وسيط وإنشاء خطة إدارة المخاطر هي خطوات كبيرة جدا و Forex4Noobs أيضا دورة مجانية تغطي هذه المواضيع. وأخيرا، يمكنك الاشتراك في العقل المدبر فوركس للوصول إلى خمس وحدات متقدمة بالإضافة إلى منتدى مع التجار الآخرين. В التسعير هو الوصول مدى الحياة لدفع مبلغ مقطوع واحد أو ثلاثة دفعات شهرية.
13. الفوركس غي.
الحصول على الوصول إلى вЂ~Price العمل الحرب الغرفة ™ ™ على الفوركس الرجل & # x27؛ ق الموقع سوف تمكنك من الوصول إلى دورة التداول الفوركس ليعلمك كيفية قراءة المخططات مثل الموالية، الرسم البياني للتعليق اليوم، دروس الفيديو الأسبوعية، مجتمع التداول مع المنتديات وغرفة الدردشة، برامج لوحة إدارة التجارة، ومولد شمعدان العرف.
يمكنك دخول غرفة الحرب لدفع مبلغ مقطوع واحد أو ثلاث دفعات أسبوعية للوصول مدى الحياة.
14. تعلم كيفية تداول السوق.
مع رسوم لمرة واحدة لكسب الوصول إلى الحياة إلى نيال Fuller†™ s вЂ~Price العمل الفوركس التداول بالطبع ™ ™ الذي يقدم دليل التدريب الشامل، وأشرطة الفيديو التعليمي، والتجارة اليومية إعداد النشرة الإخبارية، ودعم البريد الإلكتروني. وقد تم تداول نيال السوق المالية لأكثر من 14 عاما، واكتساب خبرة لا تقدر بثمن كالتاجر والمدرب والمؤلف.
وقد ظهرت في رويترز، وشارع، وعرض المال، والاستثمار، وشارع فكس، من بين أمور أخرى. وتركز دورة تدريبية له على تعليم لك استراتيجيات العمل السعر. هذا هو أكثر ملاءمة لأولئك الذين يفهمون أساسيات تداول العملات الأجنبية بالفعل.
15. العمل اليومي السعر.
جاستن بينيت هو تاجر من ذوي الخبرة تقديم دورات على اثنين من استراتيجيات مختلفة من خلال موقعه على الانترنت اليومية السعر العمل. إذا كنت Ђ ™ إعادة المبتدئ الحقيقي، ثم انه قد خلق أيضا вЂ~New لقسم الفوركسو ™ التي سوف يأخذك من خلال جميع الأساسيات بما في ذلك المصطلحات و ميتاتريدر 4 التثبيت.
إذا كنت بالفعل فهم أساسيات وجاهزة للمواد المدفوعة ثم يمكنك الاشتراك في له برو الفوركس الجماعة. وتشمل الفوائد المزيد من التدريب المتعمق، دروس الفيديو، معلمه من ذوي الخبرة، فضلا عن العضوية في منتديات المجتمع والمناقشات. В.
16. مدرسة الفوركس أون لاين.
في خلاف ل вЂ~most الذاتي تفسيرهاЂЂ ™ هو مدرسة الفوركس على الانترنت والتي هي دورة التداول للمبتدئين على الانترنت مجانا التي أنشأتها تاجر العمل السعر، جوناثون فوكس.
مرة واحدة لديك فهم من الأساسيات، يمكنك بعد ذلك تسجيل في له Ђ~Advanced السعر تداول التداول CourseЂЂ ™ لمعرفة بعض الاستراتيجيات المحددة التي يمكن تطبيقها على التداول الخاصة بك. كجزء من هذه العضوية، بالإضافة إلى استراتيجيات العمل السعر. سوف تتلقى دورة علم النفس، وأعضاء أشرطة الفيديو والمقالات، والوصول إلى سعر الحية الاجهزه المنتدى، ودعم البريد الإلكتروني مع جوناثون فوكس نفسه.
دورات مجانية للمبتدئين.
مجموعة مختارة من أفضل الدورات التدريبية الفوركس الحرة التي هي مثالية للمبتدئين أو التجار بدأت للتو.
17. أكاديمية الفوركس.
مع ربما واحدة من دورات الفوركس الحرة الأكثر شمولا حولها، فكس أكاديمية لديها الكثير لتقدمه للتجار من جميع المستويات. В يمكنك أن تتعلم ضمن الجدول الزمني الخاص بك، ويمكن اختيار الموضوعات التي هي من أكثر قيمة لك.
أفضل ميزة يجب أن يكون الجانب التعلم التفاعلي من دوراتهم - مع مسابقات وأشرطة الفيديو يضم في جميع أنحاء، أنها تبقي لكم تشارك من خلال العملية برمتها.
18. بيبي بيبس.
بيبسف الطفل هو على الارجح واحدة من بلوق الفوركس أكثر شهرة هناك ولديهم حديثا Ђsschool†™ تقدم التعليم المجاني لأي شخص مهتم في تعلم عن الفوركس.
لديهم فلسفة بسيطة لكيفية أن تصبح تاجر ناجح: نقاط Ђњmake، والحفاظ على النقاط، وكرر. لا Ђќ لكنهم لا يخجلون من أقول لك itЂЂ ™ ق سيكون من الصعب. بالطبع منظم بشكل جيد مع مستويات تتراوح من вЂ~preschool†™ إلى вЂ~graduation†™ مع ربما عدد قليل جدا من التورية طوال الوقت! إذا كنت تتمتع الفكاهة ثم هذه الدورة يمكن أن تكون نقطة دخول الفوركس مثالية.
19. جيش السلام الفوركس.
آخر يعرف جيدا منتدى النقد الاجنبى، الذين لديهم أيضا ذراع التعليم، هو جيش السلام النقد الاجنبى. В لا تفتقر إلى المحتوى، والعسكرية مثل في إيصالها، هي معبأة هذه الدورة المجانية مع المعرفة لجميع الذين يتورطون.
يمكنك ببساطة التوجه إلى الصفحة المدرسية Ђ Ђ Ђ and and and التمرير من خلال الفصول للعثور على ما تحتاجه، أو ببساطة تبدأ من البداية. В It†™ ق كل على صفحة واحدة وسوبر سهلة للتنقل من خلال. В دليل جيد التنظيم وشامل.
تنصل.
تذكر أن تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من فقدان بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك حتى لا تخاطر أكثر مما كنت تستطيع أن تخسر. طلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر.
كيفية تعلم تداول العملات الأجنبية.
الآن بعد أن كنت قد طغت مع بالطبع وخيارات التدريب، كنا نظن أنه سيكون من العدل فقط لتقديم بعض الاقتراحات حول كيفية اختيار واحد الحق.
ويمكن تقسيم هذا الموضوع إلى فئتين مختلفتين - المعرفة العامة والمعرفة العمل السعر. В أول مجموعتين من الدورات أعلاه (تحت دورات مجانية على الانترنت ومزودي التدريب الفوركس) هي вЂ~general†™ تدريب سوق الفوركس. والمجموعة الأخيرة (دورات عمل سعر الفوركس) هي مواقع تركز على وجه التحديد على استراتيجيات حركة الأسعار. إذا كنت جديدا تماما على العالم من الفوركس، على سبيل المثال كنت arenЂЂ ™ ر متأكد من ما هي استراتيجيات العمل السعر، ثم يجب أن تركز على المعرفة العامة أولا.
بمجرد أن تعرف ما هي فئة التدريب الذي تسعى، تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت تريد التعليم المجاني أو سعداء لدفع ثمن المعرفة. إذا كان لديك الكثير من الوقت وهي جديدة إلى حد ما لتداول العملات الأجنبية ثم أفضل رهان الخاص بك هو إجراء أكبر عدد ممكن من الدورات الحرة ما تستطيع لبناء المعرفة العامة الخاصة بك ومعرفة ما هي المجالات المحددة التي ترغب في التركيز عليها.
عندما كنت على استعداد لشراء بعض تعليم الفوركس، وسوف تقرر على الاشتراك في دورة على شبكة الإنترنت، وربما مع الجانب عضوية المجتمع، أو العثور على شخص كنت معجب والانضمام إلى برنامج التوجيه واحد على واحد. В الأخير هو الخيار أغلى حتى الآن ولكن سوف توفر لك التدريب شخصية للغاية ودعم متفوقة من خلال الصفقات المبكرة. В هذا الخيار سيكون مفرطا بالنسبة لمعظم الناس، وعموما سوف يكون سعيدا دفع اشتراك أو مبلغ مقطوع رسوم للوصول إلى الحياة دورة تدريبية متعمقة بالإضافة إلى عضوية مستمرة لمجتمع بدعم تجاري منتظم.
كيفية اختيار أفضل دورة تدريبية.
إذا كنت تنظر بجدية في دفع ثمن دورة ثم حتما ™ حتمية تجد واحد أن يذهب إلى العمل بالنسبة لك. هناك عدد قليل من العوامل المختلفة التي تحتاج إلى النظر فيها.
كيف قيم الآخرون هذه الدورة التدريبية؟ В هناك العديد من مواقع الاستعراض ويمكنك دائما العثور على استعراضات على مسار معين عن طريق كتابة اسم الدورة التدريبية في جوجل تليها вЂ~review†™. В يمكنك أيضا الوصول إلى مختلف منتديات الفوركس والمجتمعات المحلية لمعرفة ما يقوله الآخرون حول دورة معينة.
الوقت والتكلفة والمواد الموضوع.
هل تريد بالتنقيط بالطبع تغذية لك على مدى بضعة أسابيع أو كنت تفضل الوصول إلى مجموعة كاملة من المواد التدريبية في آن واحد؟ كما ذكر أعلاه، تحتاج إلى النظر في مرحلة ما كنت في التعليم الخاص بك، وما إذا كانت دورة المدفوعة ستكون مناسبة أم لا. يجب عليك أيضا تقييم ما إذا كان محتوى دورة معينة سيغطي في الواقع الموضوعات التي تحتاج إلى تعلمها. وهذا ينطبق على كل من الدورات المجانية والموضوعات المدفوعة. لا هناك أي نقطة الإنفاق في الأسبوع تعلم نفس المادة بالضبط كما دورة سابقة.
من أجل العثور على مدرب التي سوف تستمتع العمل مع، تحتاج إلى قائمة قصيرة مجموعة من البرامج you†™ إعادة مهتم في ثم الوصول إلى هؤلاء المدربين لبدء محادثة الأولية. This هذا هو شعور القناة الهضمية نوع من النشاط حتى أنه من الصعب تقديم المشورة هنا، ولكن في الأساس محاولة وقياس مدى استجابة هم، كيف متحمس أنها سليمة عن مسارها والفوركس بشكل عام، وكيف تبدو صادقة. هذا يتعلق بالدورات التدريبية عبر الإنترنت، فضلا عن التوجيه واحد على واحد.
يجب أن يكون فحص المراجعات بداية جيدة لتجنب أي عمليات احتيال محتملة. مؤشر رئيسي آخر على موقع أو دورة أقل رغبة هو ضمان أو اقتراح عوائد الفاحشة. В تداول العملات الأجنبية هي لعبة على المدى الطويل التي تتطلب معرفة سليمة للمفهوم وتطبيق استراتيجيات منطقية. وينبغي أن تركز جميع الدورات على تعليمك عن الفوركس العالم بشكل عام، ومن ثم تشمل بعض المدربين الاستراتيجيات الشخصية التي تستخدمها للتداول. В أي شيء مع Ђgetget الغنية quickЂ سريعة يشعر أنه لا يستحق الوقت الذي استغرق لتحميل الصفحة ويجب عليك البقاء بعيدا.
التداول الفوركس يمكن أن تكون تجربة مجزية في نهاية المطاف، ولكن يجب أن تتعلم من الداخل والخارجية أولا. هناك الكثير من المخاطر المعنية وهذا يفوق بالتأكيد عوائد لأولئك الذين يقفزون بندقية وبدء التداول دون أن تكون مستعدة تماما. خذ الوقت للعمل على التعليم الخاص بك - it†™ ق الجانب الأكثر أهمية من تداول العملات الأجنبية. المعرفة هي القوة، وهذه القوة سوف تمكنك من اتخاذ قرارات منطقية ومواصلة التداول منذ فترة طويلة الوقت عندما ذهب الكثير من اللاعبين تمثال نصفي.

No comments:

Post a Comment