Tuesday 20 March 2018

تداول أخبار الفوركس


ما هي النشرات الإخبارية هل يجب علي التجارة؟


قبل أن ننظر حتى في استراتيجيات تداول الأحداث الإخبارية، علينا أن ننظر إلى أي الأحداث الإخبارية حتى تستحق التداول.


تذكر أننا نقوم بتداول الأخبار بسبب قدرتها على زيادة التقلب على المدى القصير، لذلك من الطبيعي أن نرغب في تداول الأخبار التي لديها أفضل إمكانيات سوق الفوركس.


والسبب هو أن الولايات المتحدة لديها أكبر اقتصاد في العالم والدولار الأمريكي هو العملة الاحتياطية في العالم.


ومع ذلك، دعونا نلقي نظرة على بعض الأخبار الأكثر تقلبا بالنسبة للولايات المتحدة.


بالإضافة إلى تقارير التضخم ومحادثات البنك المركزي، يجب أيضا أن تولي اهتماما للأخبار الجيوسياسية مثل الحرب والكوارث الطبيعية والاضطرابات السياسية والانتخابات.


على الرغم من أن هذه قد لا يكون لها تأثير كبير مثل الأخبار الأخرى، فإنه لا يزال يستحق الانتباه إليها.


عندما لدينا المعلم الاقتصادي الفوركس غومب هو في مزاج جيد، وقال انه عادة ينشر مقالا عن التقارير الإخبارية القادمة التي يمكن أن تقوم به ومع استراتيجيات التجارة للتمهيد! تحقق من بعض مقالاته من هذا النوع:


أيضا، إبقاء العين على التحركات في سوق الأسهم.


هناك أوقات تكون فيها المشاعر في أسواق الأسهم هي مقدمة للتحركات الرئيسية في سوق الفوركس.


الآن بعد أن نعرف ما هي الأحداث الإخبارية التي تحقق أكبر قدر من التحركات، فإن خطوتنا التالية هي تحديد أزواج العملات التي تستحق التداول.


لأن الأخبار يمكن أن تجلب تقلبات متزايدة في سوق الفوركس (والمزيد من الفرص التجارية)، فمن المهم أن نقوم بتداول العملات التي هي سائلة.


أزواج العملات السائلة تعطينا طمأنة بأن أوامرنا سيتم تنفيذها بسلاسة ودون أي "الفواق".


هل لاحظت أي شيء هنا؟


صحيح! هذه كلها أزواج العملات الرئيسية!


منذ انتشار ينتشر عند صدور تقارير إخبارية، فمن المنطقي التمسك تلك الأزواج التي لديها أشد فروق في البداية.


الآن بعد أن نعرف ما هي الأحداث والأزواج العملات التجارية للتجارة، دعونا نلقي نظرة على بعض النهج لتداول الأخبار.


التقدم المحرز الخاص بك.


الشيء الوحيد الذي من أي وقت مضى جلس طريقها إلى النجاح كان الدجاجة. سارة براون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية تداول الفوركس على النشرات الإخبارية.


واحدة من المزايا الكبيرة للعملات التجارية هي أن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا (من الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة). وتميل البيانات الاقتصادية إلى أن تكون واحدة من أهم العوامل الحفازة للحركات قصيرة الأجل في أي سوق، ولكن هذا صحيح بشكل خاص في سوق العملات، التي لا تستجيب فقط للأخبار الاقتصادية في الولايات المتحدة، ولكن أيضا للأخبار من جميع أنحاء العالم. مع وجود ما لا يقل عن ثماني عملات رئيسية متاحة للتداول في معظم وسطاء العملة وأكثر من 17 مشتقات منها، وهناك دائما بعض البيانات الاقتصادية المقرر الإفراج عنها أن التجار يمكن استخدامها لإبلاغ المواقف التي تتخذها. وعموما، لا يتم إصدار ما لا يقل عن سبع قطع من البيانات يوميا من العملات الرئيسية الثماني أو البلدان التي تتبعها عن كثب. لذلك بالنسبة لأولئك الذين يختارون للتجارة الأخبار، وهناك الكثير من الفرص. نحن هنا ننظر في أي الإصدارات الإخبارية الاقتصادية التي يتم إصدارها عندما، والتي هي الأكثر صلة بتجار الفوركس، وكيف يمكن للتجار التصرف على هذه البيانات تتحرك السوق.


ما هي العملات التي يجب أن تكون تركيزك؟


1. الدولار الأمريكي (أوسد)


3 - الجنيه الإسترليني (غبب)


4. الين الياباني (جبي)


5- الفرنك السويسري (تشف)


6. الدولار الكندي (كاد)


7. الدولار الأسترالي (أود)


8- الدولار النيوزيلندي (نزد)


هذه مجرد عينة من بعض المشتقات الأكثر سيولة على أساس العملات أعلاه:


كما ترون من هذه القوائم، العملات التي يمكننا بسهولة التجارة تمتد في جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أنه يمكنك انتقاء العملات والإصدارات الاقتصادية التي تولي اهتماما خاصا. ولكن، كقاعدة عامة، بما أن الدولار الأمريكي يقع على "الجانب الآخر" من 90٪ من جميع صفقات العملات، فإن البيانات الاقتصادية الأمريكية تميل إلى أن يكون لها التأثير الأكثر وضوحا على السوق.


أخبار التداول أصعب مما قد يبدو. ليس فقط هو رقم الإجماع المبلغ عنه المهم، ولكن أيضا عدد الهمس والمراجعات. أيضا، بعض الإصدارات هي أكثر أهمية من غيرها. ويمكن قياس ذلك من حيث أهمية كل من البلاد الإفراج عن البيانات وأهمية الإفراج عن البيانات الأخرى التي يتم الافراج عنهم في نفس الوقت.


متى تصدر إصدارات الأخبار؟


ما هو مفتاح النشرات؟


1 - قرار سعر الفائدة.


5. الإنتاج الصناعي.


.6 مسوح ثقة الأعمال.


7 - استقصاءات ثقة المستهلك.


8 - الميزان التجاري.


9 - استقصاءات قطاع الصناعة التحويلية.


واعتمادا على الحالة الراهنة للاقتصاد، قد تتغير الأهمية النسبية لهذه الإطلاقات. على سبيل المثال، قد تكون البطالة أكثر أهمية هذا الشهر من قرارات التجارة أو أسعار الفائدة. ولذلك، فمن المهم أن نضع على رأس ما يركز عليه السوق في الوقت الراهن. (لمزيد من المعلومات حول هذه المؤشرات، انظر المؤشرات الاقتصادية التي يجب معرفتها.)


كم من الوقت تأثير آخر؟


ووفقا لدراسة أجراها مارتن د. إيفانز وريتشارد ك. ليونز نشرت في مجلة المال والمالية الدولية (2004)، فإن السوق لا يزال يمتص أو يتفاعل مع ساعات النشرات الإخبارية، إن لم يكن أيام، بعد إطلاق سراحهم. ووجدت الدراسة أن التأثير على العوائد يحدث عادة في اليوم الأول أو الثاني، ولكن يبدو أن التأثير لا يزال مستمرا حتى اليوم الرابع. من ناحية أخرى، لا يزال التأثير على تدفق النظام واضحا جدا في اليوم الثالث ولا يزال ملحوظا في اليوم الرابع.


كيف أفعل فعلا أخبار التجارة؟


ذكرنا في وقت سابق أن أخبار التداول أصعب مما قد تعتقد. لماذا ا؟ والسبب الرئيسي هو التقلب. يمكنك أن تكون الخطوة الصحيحة ولكن في نهاية المطاف يتم إيقافها، أو السوق قد ببساطة لا يكون الزخم للحفاظ على هذه الخطوة.


دعونا ننظر إلى الرسم البياني في الشكل 3 كمثال. يظهر هذا الرسم البياني النشاط بعد نفس الإصدار كما هو مبين في الشكل 2، ولكن على إطار زمني مختلف لإظهار مدى صعوبة الأخبار الإخبارية التداول يمكن أن يكون. في 4 نوفمبر 2005، كان السوق يتوقع 120،000 وظيفة تضاف إلى الاقتصاد الأمريكي، ولكن بدلا من ذلك تم إضافة 56،000 وظيفة فقط. وقد أدت خيبة الأمل الحادة إلى بيع ما يقرب من 60 نقطة بالدولار مقابل اليورو في أول 25 دقيقة بعد الإفراج عنه. ومع ذلك، كان الزخم الصعودي للدولار قويا لدرجة أن المكاسب قد عكست بسرعة، وبعد ساعة، كسر زوج اليورو / الدولار الأمريكي قاعه السابق ووصل في الواقع إلى أدنى مستوى له منذ 1.5 عاما مقابل الدولار. وكانت الفرص وفيرة للتجار الاختراق، ولكن الزخم الصعودي في الدولار كان قويا لدرجة أن هذا العدد من الرواتب سيئة فشلت في وضع دنت مستدامة في ارتفاع العملة. شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أنه، في الجزء الخلفي من عدد جيد، يجب أن خطوة قوية أيضا أن نرى تمديد قوي.


هل يمكنني تجنب التعرض للتقلبات عند تداول الأخبار؟


خيار مزدوج بلمسة واحدة له مستويين حاجز. يجب إما أن يتم اختراق أحد المستويات قبل انتهاء الصلاحية حتى يصبح الخيار مربحا وأن يحصل المشتري على العوائد. إذا لم يتم اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له. خيار مزدوج بلمسة واحدة هو الخيار الأمثل للتداول في النشرات الإخبارية لأنه هو اللعب النقي غير اتجاهي. طالما تم اختراق مستوى الحاجز - حتى إذا كان السعر يعكس مسار في وقت لاحق - يتم دفع تعويضات.


خيار لمسة واحدة لديها فقط مستوى حاجز واحد، مما يجعلها عموما أقل تكلفة قليلا من خيار لمسة واحدة مزدوجة. نفس المعيار يحمل - يتم الدفع فقط إذا تم اختراق الحاجز قبل انتهاء الصلاحية. هذا خيار جيد للشراء إذا كان لديك بالفعل رأي حول ما إذا كان الرقم سيكون أقوى أو أضعف من توقعات الإجماع في السوق.


خيار مزدوج عدم اللمس هو العكس تماما من خيار مزدوج بلمسة واحدة. هناك نوعان من مستويات الحاجز، ولكن في هذه الحالة، لا يمكن اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية - وإلا لم يتم دفع تعويضات الخيار. هذا الخيار هو عظيم بالنسبة للتجار الأخبار الذين يعتقدون أن الإفراج الاقتصادي لن يسبب اختراق واضح في زوج العملات وأنها سوف تستمر في نطاق التجارة.


خيارات الفوركس سبوت هي بديل قابل للتطبيق لأولئك الذين لا يهتمون للحصول على انحراف في الأسواق عن طريق التقلبات لا لزوم لها قبل أن نرى في الواقع السعر الفوري تتحرك في الاتجاه المطلوب.


استراتيجيات تداول الفوركس على البيانات الإخبارية.


واحدة من الاستراتيجيات التجارية الأكثر إثارة للاهتمام التي يستخدمها تجار الفوركس عادة في الإصدارات الإخبارية الاقتصادية. على وجه التحديد، عن كثب أخبار الأخبار الاقتصادية مثل الولايات المتحدة & # 8217؛ وتؤدي أرقام الناتج المحلي الإجمالي إلى حدوث ردود فعل كبيرة في سوق الفوركس، خاصة إذا كانت تختلف اختلافا كبيرا عن توقعات السوق السابقة. اعرف المزيد عن كيفية تأثير الناتج المحلي الإجمالي وبيانات الرواتب غير الزراعية على سوق الفوركس.


الأخبار والبيانات الاقتصادية هي الدوافع الرئيسية للتطورات السوق، ولكن بطريقة مختلفة قليلا من العديد من التجار يعتقدون. وفي حين يتوقع العديد من التجار المبتدئين أن تنعكس الأحداث الاقتصادية الهامة والنشرات الإخبارية على السعر فورا، يشكون من عدم منطقية السوق عندما لا يحدث ذلك، والاحتجاج على أن تداول الأخبار غير ممكن، في الواقع أنه من الممكن، وبالغة مربحة على المدى الطويل، إذا كان المرء على استعداد لانتظار وصول الاسترداد. في هذه المقالة سوف نلقي نظرة على أنواع البيانات المختلفة، ومحاولة تصنيفها وفقا لمعايير أساسية قليلة. وسوف نحاول أيضا أن نوضح كيف أن النشرات الإخبارية تحدد أسعار السوق على المدى الطويل، وخاصة تلك التي لها قيمة وأثر أكبر على السوق. وأخيرا، سوف نقول بضع كلمات عن التداول الإخباري على المدى القصير، وإصدارات البيانات المختلفة التي هي مهمة.


في الولايات المتحدة معظم النشرات الإخبارية الرئيسية تحدث بين الساعة 8:30 صباحا و 10 صباحا بتوقيت نيويورك، وبالتالي التداول هو أيضا الأكثر نشاطا وتقلبا في هذه الفترة. وتنتهي فترة صلاحية الخيارات، وفتحات السوق خلال هذه الفترة أيضا، عندما يكون التجار مشغولين في مكاتبهم التي تستوعب وتقيِّم البيانات بين عشية وضحاها، في محاولة لوضع جميع التطورات في سياق عام لاستخدامها في وقت لاحق من اليوم. وبما أن التقلبات عالية جدا في هذه الفترة، فإن الربح / الخسارة المحتملة هي أيضا أعلى. ومن الواضح أن الضوابط المناسبة للمخاطر وتقنيات إدارة الأموال ستلعب دورا رئيسيا في أسلوب التداول لدينا، إذا أردنا تجنب الوقوع في اختراقات كاذبة وذخائر.


إن رد فعل الأسواق على أي نوع من البيانات لا يمكن التنبؤ به. ليس هذا هو الحال فقط عندما يكون البيان الصحفي يتماشى مع توقعات المحللين، كما نشرت من قبل القنوات الإخبارية ومقدمي الأخبار المالية، ولكن أيضا عندما الافراج عن مفاجأة بشكل كبير. وفي بعض الأحیان، لیس من الممکن حتی التنبؤ بمدى تقلب ردود فعل الأسواق علی البیان الصحفي. في بعض الأحيان السوق تتحرك ضمن مجموعة من خمسين أو أكثر من النقاط ردا على البيانات الصادرة. في بعض الأحيان سيتم عكس حركة 100 نقطة في فترة واحدة أو دقيقتين وينفي تماما من قبل حركة السعر خلال بقية اليوم. على العكس من ذلك، في حين أن النشرات الإخبارية هي عادة أكثر فترات التقلب في يوم تداول نموذجي، قد يكون موضع ترحيب الإفراج غير عادي جدا مع الهدوء النسبي إذا قرر السوق للقيام بذلك. ما هو سبب كل هذا عدم القدرة على التنبؤ كبيرة؟


خلال بيان صحفي عدد من المضاربين سوف تتفاعل على الفور، على أمل الحصول على ربح سريع والخروج. هذه سوف تخلق منطاد قصير جدا من فروق والحجم في المدى القريب، ولكن أيضا سوف تشوه الصورة الفنية الكامنة إلى حد كبير. ومع خروج هؤلاء المشترين أو البائعين المبدئيين، سيحاول تجار الزخم الانضمام إلى اتجاه أكثر استدامة على المدى القصير وتأمينه. اعتمادا على الوقت والسيولة في السوق، فإنها قد تكون ناجحة، ولكن في بعض الأحيان أنها أيضا يتم التحقق من قبل طبقات النظام غير معروف سابقا أن تحقق مقدما من السعر. عندما تستوعب هذه العوامل التجار الزخم، والداخلين المضاربين على المدى القصير، فإن رد الفعل الأولي للسعر قد يتم عكسه أو إنكاره أيضا.


ولكن في حين أن هذا هو الحال، ونحن لا يعني أنه ليس من الممكن للتجارة الأخبار في سوق الفوركس. كل ما يجب أن يولد في الاعتبار من قبل التاجر هو انه الانخراط في لعبة الاحتمال. يجب أن يدرك جيدا أنه لا يوجد بيان صحفي من شأنه أن يضمن أن السوق سوف تتحرك في هذا أو ذاك. يجب أن لا تكون أوامر وقف الخسارة ضيقة جدا، ويجب أن تبقى الرافعة المالية منخفضة جدا، بحيث يمكن للدخول الذي ندخله البقاء على قيد الحياة أكثر من بضع ثوان من رد فعل الصدمة الأولي من قبل الجهات الفاعلة قصيرة الأجل.


والمشكلتان الرئيسيتان في تداول الأخبار تنشأ من صعوبة الحصول على المعلومات في الوقت المناسب، وتقييم ذلك بطريقة سريعة بما فيه الكفاية لتسهيل الدخول السريع إلى التجارة. وبالتالي، فمن الواضح أن التاجر يجب أن يكون فكرة جيدة جدا عما يتوقعه من البيان الصحفي. وهل يفتح فقط موقف إذا صدمة البيانات في السوق؟ ما هي قيمة العتبة للبيانات، فوق أو أسفل أي تجارة مبررة؟ كم من الوقت سيعقد هذا الموقف؟ ما هي المستويات الفنية التي تشكل أوامر الربح أو وقف الخسارة للتجارة؟ ويجب مناقشة كل هذه الأمور وتحديدها حتى قبل إدخال أمر تجاري. يجب ألا تكون الإصدارات الإخبارية فترات يكون فيها المتداول مترددا ومتأرجحا بين مختلف المسارات التي يمكن أن يتخذها. بدلا من ذلك، يجب أن يتصرف مثل آلة، مع الحركات الآلية تقريبا، حتى أنه يمكن أن تكون في مأمن من الضغوط العاطفية الناجمة عن سلوك غير عقلاني على المدى القصير من السوق.


ولدت القضية الأخيرة مع النشرات الإخبارية التداول من طبيعة لا يمكن الاعتماد عليها من الإصدارات الأولى. وفي الواقع، أظهرت الدراسات أن مكتب الإحصاءات العمالية (بلس)، على سبيل المثال، يقلل باستمرار من فقدان الوظائف في حالة ركود، ويقلل من مكاسب الوظائف في بداية الطفرة. كما أن المتداول من ذوي الخبرة ليس لديه أي مشكلة في الاعتراف بهذه الحقيقة: التنقيحات التي تعكس معنى وشخصية الإصدار الأولي ليست استثنائية على الإطلاق في الأسواق. التاجر على المدى القصير لا يزعج كثيرا من هذه الحقيقة، ولكن له أهمية كبيرة لاتخاذ القرارات على المدى الطويل المواقع.


هناك ثلاث طرق لتداول الأخبار.


1. المتداخلة كلا الجانبين من السوق.


بعض التجار يضعون أنفسهم على كلا الجانبين من السوق قبل إصدار كبير باستخدام موقف التحوط.


ينتظرون أن يخرج العدد ثم يمضيون إلى الخروج من المنصب. على سبيل المثال، قد يأخذون خسارة من جانب واحد خلال تصحيح رقم آخر، بعد أن نأمل أن يحقق ربح أكبر على الجانب الفائز للتجارة.


وتتكون هذه الاستراتيجية المتداخلة أو التحوطية من الذهاب على المدى الطويل والقصير في نفس زوج العملات قبل إصدار الرقم الاقتصادي. لا يتم اتخاذ الإجراء إلا بعد إصدار الرقم.


وبمجرد أن يخرج الرقم، يجب على المتداول أن يقرر كيفية & # 8220؛ الساق & # 8221؛ من موقف اثنين أرجل. عموما ينطوي ذلك على تحقيق الربح والخسارة.


إذا كان الرقم مواتيا، وغالبا ما يأخذ التاجر أولا الأرباح على التجارة أولا. وهذا يتيح للتاجر السماح للساق غير المربحة الأخرى من الموقف لتقليل الخسارة على الموقف كما يصحح السوق بعد أن جعل رد فعل في كثير من الأحيان مبالغ فيها في البداية لعدد.


إذا كان الرقم الذي تم إصداره غير مؤات، يمكن اتباع نفس استراتيجية المتابعة الأساسية مع تراجع السوق عن طريق إغلاق المركز القصير الفائت أولا، ثم التداول خارج الجانب الطويل الخاسر من موقع التحوط.


الاختلاف في هذه التقنية ينطوي على وضع وقف الخسارة فورا على موقف الخاسر والانتظار وقف الخسارة إلى أن تصل. مرة واحدة وقد تم شغل وقف الخسارة، يمكن أن تعقد الجانب الفائز للموقف للحصول على أرباح إضافية أو تصفيتها على الفور.


2. على المدى الطويل.


وقد أثبتت العديد من الدراسات الأكاديمية أن تأثير بعض الإعلانات الإخبارية يكون لها تأثير فوري ينتشر على مدى أسابيع وأشهر، بدلا من يوم واحد حيث يعتقد أن الأسواق لخصمها. وتعتبر الرواتب غير الزراعية، وإلى حد كبير، قرارات سعر الفائدة في الاحتياطي الاتحادي أمثلة جيدة على هذا النوع من تدفق الأخبار. وفي حين تتفاعل الأسواق بعنف ولا يمكن التنبؤ بها على المدى القصير، فإن الآليات التي تنشئها أسعار فائدة منخفضة، والعمالة الكاملة (أو على العكس من ذلك، ارتفاع البطالة) لها عواقب ذات صلة بقطاعات عديدة من الاقتصاد، وتداولها على المدى الطويل أساس ممكن بالتأكيد. التاجر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية سوف يبني مواقفه ببطء، وسوف يعلق قيمة أكبر على إصدارات التردد المنخفض (مثل تقارير الناتج المحلي الإجمالي)، وسوف تنتظر حتى تقدم الصورة الشاملة وضوح، قبل أن يتخذ قراراته التجارية.


3. المدى القصير.


ولتداول الأخبار على المدى القصير، يجب أن يكون لدى المتداول معيار واضح حول نوع الأخبار الذي يبرر التجارة. العديد من تجار الأخبار يسعون على الأقل 50 في المئة مفاجأة في البيانات للنظر في الإفراج القابلة للتداول. المتداول المبتدئ، بدوره، يمكن استخدام الفترة الأولية من مهنته التجارية لاتقان مهاراته إدارة الأموال. تداول الأخبار على المدى القصير يمكن أن يكون سهلا ومربحا إذا كان التاجر منضبطا بما فيه الكفاية لخفض الخسائر، وتراكم الأرباح، ولكن الذعر وتقلبات المزاج، والمنهجية غير المنضبطة سوف يمحو بسرعة كل المكاسب من خلال الصدمات والتقلب.


هذه هي أنواع مختلفة من المؤشرات التي يمكن أن تسبب أكبر حركات قصيرة الأجل في الأسواق.


مؤشر أسعار المستهلك (كبي)


وعلى الرغم من الأهمية البالغة، فإن شدة رد فعل السوق على مؤشر أسعار المستهلكين تعتمد جزئيا على صحة الاقتصاد العام. وفي ظل اقتصاد مزدهر، فإن سلسلة من القيم المرتفعة لمؤشر أسعار المستهلكين (كبي) ستجبر البنك المركزي على رفع أسعار الفائدة من أجل إخضاع النمو. وفي اقتصاد متعاقد، قد تؤدي قيمة مؤشر أسعار المستهلك المرتفعة إلى منع البنك المركزي من تحقيق تخفيضات في أسعار الفائدة المضادة للتقلبات الدورية. وبما أن أسعار الفائدة على البنوك المركزية مهمة جدا لتحديد نبرة النشاط الاقتصادي على المدى الطويل، فإن الأسواق تولي اهتماما كبيرا لقيمة هذا المؤشر. على المدى القصير، بالطبع، هذه الاعتبارات لا علاقة لها بدوافع المضاربين، لكنها تقدم مبررا لارتفاع أسعار النفط على المدى القصير العنيف لتجار الزخم والمضاربين على المدى القصير، إذا كانت مفاجآت البيانات في أي من الاتجاهين.


قرارات مجلس الاحتياطي الاتحادي.


اعتمادا على طبيعة القرار، وكيف فوجئت به في السوق، وتقلبات الأسعار يمكن أن تكون كبيرة جدا ورد فعل فوري لا معنى لها فيما يتعلق الاتجاه على المدى الطويل من هذا الاتجاه. قرارات مجلس الاحتياطي الاتحادي هي واحدة من أكثر الأحداث المتوقعة في السوق، وأهميتها الاقتصادية الكلية يبرر بالتأكيد هذا الموقف. تستمر اجتماعات مجلس الاحتياطي الفيدرالي عادة لمدة يومين تقريبا، ابتداء من يوم الاثنين وتختتم يوم الثلاثاء. ثم يتم إصدار القرار للجمهور في حوالي الساعة 9 مساء بتوقيت نيويورك.


يمكن أن تتسبب قرارات سعر الفائدة الفيدرالي في تحركات كبيرة إذا كان التغير في السعر مختلفا عما كان متوقعا من توافق السوق. في غياب مثل هذه المفاجأة، سوف يركز التجار على لهجة البيان المصاحب لقرار سعر الفائدة. واعتمادا علی کیفیة التصحیح أو الصقور، فإن الأسواق سوف تعید تعدیل توقعات أسعار الفائدة المستقبلیة، وعلی ھذا الأساس سوف تعید تسعیر أزواج العملات. فترة إعادة التسعير يمكن أن تكون طويلة جدا، وليس من الحكمة أن نتوقع أن تكتمل هذه العملية في غضون بضعة أسابيع.


وعادة ما تصدر البنوك المركزية الأوروبية ومجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي قرارات سعر الفائدة خلال الأسبوع الأول من كل شهر. وبما أن معظم البيانات الهامة يتم إصدارها خلال هذا الأسبوع الأول من جميع أنحاء العالم، فإن التجار هم عصبيون ومتحمسون بشكل استثنائي، مما يزيد من حجمه بشكل كبير، ولكن أيضا زيادة التقلب، حيث أن كمية كبيرة من المال المضاربة على المدى القصير تفتح وتغلق مواقف قصيرة الأجل جدا . في الواقع، بعض التجار تحويل الحركات النموذجية لهذه الفترة إلى استراتيجية التداول.


ومن الأخبار الرئيسية الأخرى التي يمكن أن تؤدي إلى تقلبات كبيرة في سوق الفوركس هي تدخل البنك المركزي الذي يتم الإعلان عنه عادة على أسلاك الأخبار الرئيسية. وفي هذه الحالة، سيحتاج المصرف المركزي في بعض الأحيان إلى ضبط عملته وسيدخل سوق الفوركس إما لدعم قيمة العملة أو خفضها.


الوظائف غير الزراعية.


تسمى أحيانا أم جميع البيانات، في شهر نموذجي وقت هذا الإصدار يتزامن مع العمل السوق الأكثر تقلبا. تقيس كشوف المرتبات غير الزراعية تغيير الرواتب في القطاعين الخاص والعام غير الزراعي. وبما أن الدورات الاقتصادية والاستهلاك، وبالتالي أسعار الفائدة تعتمد جميعها على حالة العمالة في الاقتصاد الأمريكي، فإن الإفراج عن الوظائف غير الزراعية هو الأكثر مراقبة من جميع المؤشرات.


في معظم الأحيان، فإن معظم التجار من ذوي الخبرة تجنب التداول على الفور بعد هذا الإصدار، وذلك بسبب العمل سعر الجوز إلى حد ما الذي يتبع ذلك. إذا كنت سوف يغفر التعبير. من ناحية أخرى، إذا كان المتداول مقتنعا بأن صدور البيانات يقترح بقوة حركة السعر في اتجاه، فإنه سوف يستخدم التقلبات على المدى القصير التي تحدث كفرصة التداول عن طريق إدخال أوامر تتعارض مع اتجاه السوق على المدى القصير.


في حين أن هذه البيانات حاسمة جدا لدولة مثل الولايات المتحدة مع الاقتصاد المحلي الكبير الذي هو أقل اعتمادا على التجارة والتجارة، ما يعادلها ليست مهمة بالنسبة لدول مثل اليابان حيث ترتبط ديناميات الأسواق المحلية ارتباطا وثيقا بحالة الاقتصاد العالمي.


وعادة ما يصدر بيانات إحصاءات الوظائف غير الزراعية من قبل مكتب إحصاءات العمل في أول يوم جمعة من كل شهر.


مديري المشتريات & # 8217؛ مؤشر (بمي)


ويقدم مؤشر مديري المشتريات لمحة سريعة ودقيقة جدا عن حالة مختلف قطاعات الاقتصاد. وهي لا تخلق تقلبا كبيرا مثل الإصدارات الرئيسية الأخرى (مثل بيانات الرواتب غير الزراعية، أو قرارات مجلس الاحتياطي الاتحادي)، ولكن نتيجة لذلك فهي أيضا أكثر قابلية للتداول وأكثر أمانا كنقاط دخول. وغني عن القول أن القيمة القصوى للغاية يمكن أن تخلق صدمات هائلة في الأسعار في أي من الاتجاهين، ولكن الاستخدام الحقيقي لهذه البيانات هو للتوجيه الذي توفره للتنبؤ بالبيانات الأكثر أهمية التي يتم إصدارها في نهاية الأسبوع. ويمكننا تداول هذه الإطلاقات على أساس الاتجاه التالي، أو على أساس مناقضة، اعتمادا على ما يقوله تحليلنا عن وضع السوق والصورة الأساسية.


البيانات الاقتصادية الرئيسية الأخرى تطلق معظم في كثير من الأحيان المتداولة.


الناتج المحلي الإجمالي أو الناتج المحلي الإجمالي & # 8211؛ بغض النظر عن العملة، وهذا الرقم يشكل واحدا من أهم عدد التجار استخدامها للتداول على. أرقام التوظيف & # 8211؛ فإن مستوى العمالة في بلد ما يمكن أن يشير إلى القوة الإجمالية في اقتصاد كل منها، وأرقام مثل الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة ومعدل البطالة يمكن أن تتحرك السوق بشكل كبير. الميزان التجاري & # 8211؛ وإلى جانب بيانات الحساب الجاري، يمكن أن يؤثر الميزان التجاري لبلد ما تأثيرا كبيرا على تقييم عملته.


بعض الكلمات على المعلومات من الداخل وتوافر المعلومات.


والطبيعة غير المنظمة والعالمية لسوق الفوركس تميل إلى جعل التداول على المعلومات الداخلية من المستبعد جدا مقارنة بكيفية التداول في أسواق الأسهم. في الأساس، التداول من الداخل بالمعنى الحقيقي للكلمة لا توجد بالفعل في سوق الفوركس، وحتى تجار التجزئة يمكن أن تتنافس على قدم المساواة على قدم المساواة الأرض عندما يتعلق الأمر بتوافر معلومات سوق الفوركس.


بشكل عام، مستوى المعلومات المطلوبة للتجارة الفوركس عادة ما يأتي من مصادر حكومية مفتوحة نسبيا للمحللين الأساسيين أو من حركة السعر نفسها للتجار الفوركس التقني. ونتيجة لذلك، فإنه يميل إلى أن تكون متاحة بسهولة إلى أي شخص في العالم في عصر المعلومات الحديثة. والاستثناء الأساسي من توافر المعلومات العامة المفتوح في سوق الفوركس يميل إلى أن يكون معلومات تدفق السوق. ويشمل ذلك تنفيذ الصفقات الكبيرة والأوامر الكبيرة في سوق الفوركس التي لا تميل إلا الأطراف المعنية في الصفقة الرئيسية إلى أن تكون خاصة.


استنتاج.


هناك العديد من الإصدارات، ويمكن للتاجر دراسة كل واحد منهم لخلق استراتيجيته الخاصة. النقطة الرئيسية هي حماية أنفسنا من الظرف العاطفي، والتأكد من أننا فقط فتح مواقف عندما نحن راضون حقا مع إطلاق البيانات، ونحن واثقون من أن السيناريو يوفر احتمال الربح معقولة.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


تداول الفوركس الأخبار.


تمثل الأخبار فرص ربح كبيرة لتجار الفوركس. من خلال الأخبار، ونحن نعني مختلف البيانات الاقتصادية النشرات. كل اقتصاد رئيسي ينشر بانتظام إحصاءات مثل الناتج المحلي الإجمالي والتضخم ومعدل البطالة، وما إذا كنت تتداول الفوركس خلال أوقات هذه الإصدارات، لديك فرصة لكسب الكثير من المال.


ومع ذلك، علينا أن نحذرك من أن الأرباح المحتملة المحتملة تأتي دائما جنبا إلى جنب مع مخاطر أكبر. قد تتطور طفرات التقلب خلال هذه الفترات والأسعار بطريقة غير منظمة. إذا لم يكن لديك خطة تداول قوية لحدث معين، فمن الأفضل عدم الانخراط في أي صفقات على الإطلاق.


في هذا البرنامج التعليمي، سوف نحصل على الجزء السفلي من التداول على الأخبار والإصدارات الاقتصادية. هناك العديد من الاستراتيجيات التي قد تستخدمها.


كيفية قراءة التقويم الاقتصادي.


وتمیل الأسواق إلی التحدید في الفترات المستقبلیة للتوقعات الاقتصادیة. كقاعدة عامة، النمو الاقتصادي يعني الازدهار في المستقبل الذي يساوي ثم تعزيز العملة في البلاد. يبحث التجار عن هذه التوقعات في النمو الاقتصادي (الإطلاقات الاقتصادية الإيجابية) لأنها توفر عادة فرص للقفز على الاتجاه الصاعد. في المقابل، التقارير الاقتصادية التي تظهر الركود في النمو الاقتصادي يؤدي إلى إضعاف العملة في البلاد. لذلك، يتم تحديد القيمة المستقبلية للعملة على أساس ما إذا كانت البيانات الفعلية يضرب، يفتقد أو يتجاوز مستوى التوقعات.


التقويم الاقتصادي هو أداة رئيسية تساعد التجار على عدم تفويت الأحداث الهامة. هيكلها بسيط. وترد المؤشرات الاقتصادية في جدول لفترة زمنية مختارة. بجوار مؤشر معين، ترى ثلاثة أعمدة بيانات: القراءة السابقة والتنبؤ والقراءة الفعلية. قبل الإصدار، يحتوي التقويم فقط على القراءة السابقة والتوقعات. تظهر القراءة الفعلية في وقت الإصدار.


التوقعات هي ما يسمى & لدكو؛ الإجماع & رديقو؛ أو بعبارة أخرى، متوسط ​​التقديرات من عدد من الخبراء، محللي السوق الذين تم استطلاع رأيهم قبل نشر إصدار معين. إذا كانت البيانات الفعلية أفضل من التوقعات، فإن العملة تقدر. وإذا كانت الأرقام الفعلية أسوأ مما كان متوقعا، فإن العملة تميل إلى الانخفاض. في معظم الحالات، & لدكو؛ أفضل & رديقو؛ يعني أعلى من التوقعات و & لدكو؛ أسوأ & رديقو؛ يعني أقل من المتوقع. ومع ذلك، هناك عدة استثناءات لهذه القاعدة، مثل مطالبات البطالة ومعدل البطالة: كلما كانت هذه المؤشرات أقل، كان ذلك أفضل بالنسبة للعملة المعنية. وينبغي أن نلاحظ أيضا أن عددا قريبا من مستوى التنبؤ له تأثير ضئيل عادة. وأكبر الاختلاف بين العدد الفعلي والتوقعات، وأكبر هو تأثير على السوق.


القراءات السابقة ليست مهمة كما هو متوقع. ومع ذلك، أحيانا تنقح القراءات السابقة. هذه التنقيحات تميل إلى أن تحدث في الوقت الذي يتم الإفراج عن القراءة الفعلية. إذا كان التعديل كبيرا، فإنه سوف يساهم في تأثير الأخبار لديها في السوق.


التركيز على أهم الأخبار التي يمكن أن تنتج أكبر تأثير على السوق. انتظر نشر الإفراج المختار، ثم الغوص في التجارة وفقا للخطة. تذكر أن رد فعل السوق على بيان صحفي عادة ما يستمر من 30 دقيقة تصل إلى 2 ساعة. إذا تفكيرك الأساسي والتحليل الفني تفشل والسوق رد فعل على الأخبار لا تتطابق توقعاتك، لا تذهب ضد السوق. اتبع اتجاه السوق (ربما كنت غاب عن بعض التفاصيل الهامة في التحليل الخاص بك، أو أساء تفسير تأثير إصدار معين عند نشره). لا تتسرع في التجارة. انتظر إشارات قوية حقا وتأكيدها.


والآن دعونا دراسة ثلاث استراتيجيات التي يمكن استخدامها لتداول الأخبار.


إذا كنت تتداول في سوق شديدة التقلب، يمكن إيقاف توقفك قبل أن تبدأ الأسعار تتجه. هذا يمكن أن يكون كارثيا لرهان الخاص بك.


قبل فتح موقف، تحديد الدعم والمقاومة. هذه هي & لدكو؛ نقاط قص & رديقو ؛: يمكنك إغلاق الموقف في هذه المستويات إذا كانت الأسعار تذهب ضدك. مؤلفي المشورة الاستراتيجية لتحديد مسافة وقف الخسارة قبل نشر التقرير الإخباري. من أجل الحد من المخاطر خلال الفترة المتقلبة للغاية من النشرات الإخبارية يمكنك أن تفعل الشيء التالي: مرة واحدة لاحظت على الرسم البياني H1 أن السعر هو 10 نقطة أقل من الدعم الرئيسي، وضع أمر الشراء وقف الشراء 10 نقطة فوق هذا المفتاح مستوى. بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على الاستفادة من انعكاس السوق بعد بعض البديل الأولي.


نفس الشيء مع وضعية قصيرة: بمجرد أن تلاحظ على الرسم البياني H1 أن السعر هو 10 نقطة فوق مقاومة المفاتيح، ضع أمر دخول سيل ستوب 10 نقطة تحت مستوى المفتاح هذا.


استراتيجية مقلاع تسعى إلى توسيع نطاق من الفوز المواقف كما يتحرك التجارة في تاجر و رسكو؛ ق صالح. إذا كانت الأسعار تذهب لصالحك، ولكنك لا تعرف كم من الوقت سوف تستمر هذه الخطوة، يمكنك توسيع نطاق موقفكم (إغلاقه جزئيا). إذا استمرت الأسعار في نفس الاتجاه، يمكنك تكرار نفس الإجراء في مستويات أخرى.


التداول على التوقعات: شراء الشائعات، وبيع الحقيقة.


الفكرة واضحة جدا: يجب أن تفهم مشاعر السوق فيما يتعلق بعملة معينة وموقف مفتوح وفقا لاتجاه هذا الشعور. هناك مشاعر قصيرة الأجل وطويلة الأجل في السوق. يفضل العديد من التجار التداول خلال فترات قصيرة من الوقت، حيث أنهم لا يحصلون على قدر كاف من المال للحفاظ على المراكز المفتوحة في فترات التقلبات العالية.


يتم تعريف المشاعر على المدى القصير من خلال الأخبار الاقتصادية. إذا توقع المشاركون في السوق أن تتجاوز البيانات توقعات الإجماع، فإنها سوف تأخذ هذا في الاعتبار. على سبيل المثال، إذا كان المشاركون في السوق ينتظرون بنك الاحتياطي الأسترالي لرفع سعر الفائدة، فإن سعر صرف الدولار الأسترالي سوف يرتفع قبل اجتماع البنك (سيتم رفع أسعار الفائدة المحتملة بشكل جيد في الوقت الفعلي ربا اجتماع يحدث). وبمجرد أن رفع بنك الاحتياطي الاسترالي سعر الفائدة، فإن المشاركين في السوق الذين كانوا على استعداد لمثل هذا التحول من المحتمل أن يبدأ بيع الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي وسوف الزوج في الواقع الانخفاض وليس زيادة بعد رفع سعر الفائدة.


من أجل أن تكون أفضل حالا في مثل هذه الحالة، تحتاج إلى:


يكون ما يصل إلى التاريخ على الأحداث القادمة والإصدارات الاقتصادية. تتبع الإصدارات الاقتصادية الأخيرة ومشاهدة للسوق و رسكو؛ ق رد فعل. معرفة الارتباط بين مختلف النشرات الإخبارية (على سبيل المثال، كيف أن مبيعات التجزئة قد تؤثر على الناتج المحلي الإجمالي، مؤشر أسعار المنتجين، مؤشر أسعار المستهلك، إكست؛ إذا مبيعات التجزئة المضي قدما في السوق و رسكو؛ ق المتوقع، ونحن قد تنتظر الافراج عن الناتج المحلي الإجمالي قوية).


ويمكن تطبيق هذه الاستراتيجية عندما تتداول على الأخبار الهامة أو الإصدارات الاقتصادية مثل تغيير العمالة غير الزراعية (كشوف المرتبات غير الزراعية و نداش؛ نف). وهو أحد المؤشرات الإحصائية الأكثر تأثيرا التي نشرها مكتب إحصاءات العمل. ويقيس عدد الوظائف التي تم إنشاؤها في القطاع غير الزراعي في الولايات المتحدة في شهر واحد. وعادة ما يتم الإفراج عن نف في أول يوم جمعة كل شهر.


قد ترسل الرواتب غير الزراعية الكثير من الصدمات إلى المخططات الفنية. وهذا هو السبب في أن العديد من التجار يفضلون الانتظار للغبار لتسوية (انهم لا تتسرع في التجارة الحق بعد الإعلان) والتجارة عندما فهم فكرة أفضل عن تأثير الإفراج أنتجت.


إجراءاتك قبل الإصدار: انظر إلى النطاق الذي يتداول فيه الزوج في الوقت الحالي، ثم في غضون 5 دقائق قبل إصدار الإصدار أمرين معلقين (بوي ستوب & نداش؛ 20 نقطة أعلى السعر الحالي وبيع ستوب & نداش؛ 20 نقطة أقل من السعر الحالي).


أوامر الشراء تأخذ 40 نقطة أعلى وأسفل السعر الحالي. يمكنك وضع وقف الخسارة الخاص بك بالسعر الحالي في 5 دقائق قبل الإفراج أو اختيار عدم وضعه على الإطلاق. في حالة وجود نتيجة إيجابية، يمكنك إغلاق الصفقة مع الربح (لا تنسى أن إغلاق أمر آخر). إذا كنت محظوظا يمكنك كسب المال من كل من الرهانات الخاصة بك (إذا تغيرت الأسعار اتجاهها وتذهب أعلى / أقل قبل السقوط / ارتفاع).


إذا كانت النتيجة سلبية، فإن الأسعار تتحرك في واحدة من الاتجاه، فتح النظام الأول، ولكن تفشل في الوصول إلى الربح تأخذ الخاص بك. ثم، والأسعار تتحرك في الاتجاه المعاكس، فتح أمر آخر، ولكن فاز و رسكو؛ ر تصل إلى مستوى الربح تأخذ كذلك. إذا كان لديك توقف، سوف تكون الخسائر الخاصة بك محدودة. إذا لم تضع أي توقف عند الدخول، فيمكنك محاولة تعويض خسائرك من خلال فتح طلبات جديدة، على الرغم من أن المخاطر في مثل هذه الحالة ستزيد.


في ذلك اليوم، أضافت الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة 287 ألفا (كان التوقعات 175 ألف). ومع ذلك، ارتفع معدل البطالة أكثر مما كان متوقعا (من 4.7٪ إلى 4.9٪)، وهذا هو السبب في وجود مثل هذا رد فعل متقلب ومتناقض في ور / أوسد.


مقالات أخرى في هذا القسم.


في يوم الأربعاء، تطرق الدولار الأمريكي إلى الحد الأدنى لمدة ستة أشهر جديدة مقابل سلة من العملات الحاسمة الأخرى بسبب تصاعد الاضطرابات السياسية في أمريكا مع البيانات الاقتصادية الكئيبة ...


في يوم الجمعة، قفز الين الياباني في آسيا على طلب الملاذ الآمن لأن الاضطرابات السياسية في البرازيل وصلت إلى مخاطرة المخاطرة وأصبحت الأسواق المالية حذرة قبل نهاية الأسبوع ...


في يوم الثلاثاء، غرق الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني بعد هجوم إرهابي مشتبه به في حفل موسيقي في مانشستر، في حين أن العملة المشتركة تحوم بالقرب من أعلى مستوياتها في ستة أشهر مقابل الدولار الأمريكي بعد أن قالت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل ان ...


والترقيات التي يمكن أن تكون مهتمة في.


الحصول على سيارة من فبس.


لا تنزعج - رسومات السحب الجديدة للسيارات الفاخرة تأتي في وقت قريب.


فبس التجار الأطراف.


تعال والتمتع ليلة من المرح والاتصالات والرفاهية مع فبس!


إيداع مع أنظمة الدفع المحلية.


تابعنا في الفيسبوك.


فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.


اتصل بنا.


فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).


التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.


بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:


سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.


تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.


أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.


الموارد من أي مواد من هذا الموقع هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.


تم قبول طلبك.


سيتصل بك أحد المديرين قريبا.


طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.


خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.


تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.


أخبار التداول والأحداث في التقويم الاقتصادي.


من يستطيع إلقاء اللوم عليهم؟ مع ارتفاع التقلب، والعمل السعر السلب، وزيادة ينتشر التمهيد أيضا انها كافية لتخويف جميع ولكن أكثر تصميما.


أخبار أخبار التداول: التحديات.


لماذا هو التحدي؟ أولا، معظم المؤشرات الفنية التي يستخدمها تجار الفوركس كمؤشرات تميل إلى كسر حول هذه الأحداث. مستويات الدعم والمقاومة يمكن أن تكون "في مهب من خلال"، الاتجاهات عكس، والإفراط في الشراء الفني والإفراط في البيع إشارات تصبح عديمة الفائدة.


التحدي الثاني والأكثر إثارة للقلق هو أن تأثير الأخبار يمكن أن تختلف بشكل كبير وفقا لعوامل مثل:


عنصر المفاجأة معنويات السوق التركيز على السوق شهية المخاطر السائدة الأوضاع الاقتصادية الكلية وضع اللاعبين الرئيسيين.


إذا كانت المعنويات تجاه العملة إيجابية، فإن عددا جيدا يميل إلى إعادة فرض ذلك ويمكن أن يضيف الوقود للاتجاه الصاعد. عندما يكون السوق في هذا "إطار العقل"، يميل إلى تجاهل الأخبار السلبية أو التقليل من شأنها - ما لم يغير جذريا القصة الأساسية.


من ناحية أخرى، عندما يكون هناك شعور سلبي واسع النطاق نحو العملة، والأخبار السيئة تصبح القاعدة. وقد ساهم السوق بالفعل في انخفاض التوقعات، وأكثر من نفس لديه فرصة أقل من التجار.


"الفواصل الفاشلة" شائعة.


شيء واحد كنت كثيرا ما يسمع تجار الأخبار يقول هذا: "أنا جعلت الدعوة الصحيحة ولكن السوق انتقلت في الاتجاه الخاطئ".


"الفواصل الفاشلة" شائعة جدا حول هذه الأحداث. قد تتسبب المعلومات الجدیدة في تحرك السوق فوق أو دون مستویات رئیسیة لفترة قصیرة - ولکن ھذه التحركات غالبا ما تعکس وإحباط جمیع المتداولین الذین تم القبض علیھم علی الجانب الخطأ (انظر المزید حول التداول الاختراقي).


كما أن النشاط السعري للسعر السريع يحدث أيضا حيث أن السوق يهضم المعلومات الجديدة.


يحدث التحرك الأولي في ثوان إلى دقائق بعد الإفراج. ولكن نظرا لأن المزيد من التجار والمحللين لديهم الوقت لاستيعاب الأخبار، فإن "رؤية السوق الإجماعي" الأوسع نطاقا وتستقر في السوق. انظر الشكل 1.


المجموعة الأولى من التجار، أولئك الذين يتفاعلون في غضون ثوان من الإفراج عنهم، غالبا ما لا يكون لديهم الوقت لهضم المعلومات بشكل صحيح. إنهم يأخذون القيمة الاسمية على أمل "ضرب الحشد" - والاتجار في الاتجاه "الواضح". مثلا البيانات الاقتصادية السيئة تعني بيع، وسيلة جيدة شراء.


ولكن يجب أن يزن أي بند جديد من البيانات على خلفية الاقتصاد الحالي والعوامل الأخرى المترابطة.


على سبيل المثال، الأخبار الاقتصادية الإيجابية من الولايات المتحدة قد ترسل الدولار أقل. والسبب في ذلك، نحن في فترة زيادة الرغبة في المخاطرة. لذلك فإن التوقعات الاقتصادية الكلية أفضل تشير إلى تدفق الأموال بعيدا عن احتياطيات "الملاذ الآمن" مثل الدولار الأمريكي، نحو الأصول الأكثر خطورة والأعلى عائد.


هناك العديد من الحالات الأخرى حيث رد فعل السوق هو عكس واضح، أو أنها مجرد لا تتفاعل على الإطلاق.


ويتمثل أحد الأسباب في تحسين التوجيه والتوجيه في المستقبل من جانب وكالات مثل المصارف المركزية والإدارات الحكومية. وبسبب هذا، وغالبا ما يكون سعر البيانات في سعر جيد قبل الافراج عن مسؤول. إن رد فعل "الركبة في الركبة" يحدث في كثير من الأحيان رد فعل مفرط على الأخبار التي، في الواقع، هي بالفعل "تؤخذ في الاعتبار" في السوق.


التقرب.


وبالنظر إلى المضاعفات المذكورة أعلاه، لماذا حتى محاولة لتجارة هذه الأحداث على الإطلاق؟ بدلا من محاولة استباق رد فعل السوق، نهج أكثر موثوقية للتجار هو استخدام استراتيجية التي تنجم عن التقلب - في الأساس حركة السعر في أي من الاتجاهين.


وتستند استراتيجية للتداول حول هذه الأحداث على نظام شبكة التحوط. يمكنك أن ترى مقالتي التمهيدية على الفوركسوب هنا.


هذا يعمل عن طريق إعداد شبكة "تمتد" القناة التجارية الضيقة التي تشكل قبل إصدار البيانات. انظر الشكل 1.


بعد هذا الحدث، فإن السعر يكسر عموما من القناة (في أي من الاتجاهين) واللوائح أو الاتجاهات حتى يتم العثور على توازن جديد. وبذلك فإن السعر يعبر بعض أو كل مستويات الشبكة.


كاري للتجارة.


دورة كاملة.


تمتلك تجارة التداول القدرة على توليد التدفق النقدي على المدى الطويل. هذا الكتاب الاليكتروني يفسر خطوة بخطوة كيفية إنشاء الخاصة بك استراتيجية التداول تحمل. وهو يفسر الأساسيات للمفاهيم المتقدمة مثل التحوط والمراجحة.


واحد يصل / واحد أسفل الشبكات.


هناك العديد من تكوينات الشبكة التي يمكن أن تعمل في هذا السيناريو. تلك التي وجدت أكثر فائدة هي "واحد يصل"، واحد "أسفل الشبكة".


واحد-- حتى الشبكة: هذا هو أتباع الاتجاه. يتم فتح الصفقات في اتجاه هذا الاتجاه. هذا التكوين يعمل بشكل جيد عندما يؤدي الحدث في حركة واحدة، اتجاه إما صعودا أو هبوطا.


يمكنك أيضا الحصول على بعيدا مع تحرك في الاتجاه المعاكس، شريطة أن لا تصل إلى جميع المستويات الخاصة بك معارضة هذا الاتجاه. في هذا الإعداد، ومستويات الشبكة المتعارضة بمثابة وقف الخسائر.


لذلك وجود كل ما تبذلونه من مستويات الشبكة أثارت سوف يسبب لك بشكل فعال أن تتوقف. يتم تحوط الشبكة، ولها حد هبوطي ثابت، ولكن الاتجاه الصعودي غير محدود.


واحد-- أسفل الشبكة: هذا التكوين يتعارض مع الاتجاه. أي أنه يشتري في سوق هبوط، ويبيع في سوق صاعدة. هذا الإعداد يمكن أن تعمل بشكل جيد عندما تقلب عالية ويتوقع أن يتأرجح العمل السعر. هذه الشبكة لديها صعود محدود، ولكن خطر الهبوط غير محدود.


النظامان هما المرآة الدقيقة لبعضهما البعض (انظر الشكل 2).


يصل نظام واحد يصل إلى أقصى خسارة عندما جميع الصفقات داخل تنفيذ الشبكة. عندما جميع الصفقات في تنفيذ شبكة واحدة واحدة، يصل النظام أقصى قدر من الربح المحتملة. في كلتا الحالتين، يتم تأمين الربح / الخسارة في مرة واحدة جميع الصفقات في الشبكة مفتوحة. انظر الجدول 1.


الجدول 1: P / L & # 8220؛ لوك-إن & # 8221؛ عندما تكون جميع الصفقات مفتوحة.


في الأساس، فإن قاعدة تداول الأحداث الإخبارية هي: إذا كان من المتوقع حدوث تقلبات عالية، استخدم شبكة واحدة لأسفل. وإلا استخدام شبكة واحدة حتى.


شبكة واحدة واحدة هو الفائز واضح في حالات شديدة التقلب. وذلك لأنھ یصل إلی الحد الأقصی للربح عندما یتجاوز السعر الشبکة علی جمیع المستویات ویتم تنفیذ جمیع الصفقات (انظر الجدول 1 أعلاه).


شبكة مزدوجة: خيار آخر هو تشغيل اثنين من الشبكات في وقت واحد لإنشاء نظام مزدوج. مع هذا الإعداد، فمن الضروري لإدارة الشبكة اثنين على حدة. وهذا يعني إدارة توقف الشاملة وتحقيق الأرباح على كلا الجانبين.


والفكرة هي عندما يكون نظام واحد في الربح، انها مغلقة، على أمل أن السوق سوف عكس ودفع الجانب الآخر من الشبكة إلى الربح أو على الأقل لإعطاء صافي الربح الإجمالي. ويمكن أن يكون ذلك مفيدا في ظل ظروف معينة، ولكنه يحتاج إلى إدارة تجارية أكثر تعقيدا.


إدارة التجارة.


ويمكن وضع خسائر وقف واسعة في لقياس جيد. على الرغم من أن أفضل طريقة للتعامل مع الشبكة هو لإدارة النظام بأكمله وحدة واحدة & # 8211؛ بدلا من القلق بشأن P / L من الصفقات الفردية. مع شبكة واحدة يصل، وإغلاق الصفقات بشكل منفصل هو محفوف بالمخاطر لأنه يمكن أن أترك لكم دون تحوط.


الطريقة الأكثر فعالية للعمل هو أن يكون هدف وقف الخسارة الشاملة وتحقيق الربح للشبكة. في أي من تلك النقاط، يتم إغلاق جميع الصفقات ويتم تحقيق الربح أو الخسارة.


وهذا يجعل إدارة التجارة أبسط من ذلك بكثير. انها مجرد يعني مشاهدة رقمين. متوسط ​​معدلات الدخول على شراء وبيع الجانب.


يتم تحديث متوسط ​​معدل الدخول بشكل متكرر في كل مرة يتم فيها الوصول إلى مستوى على الشبكة ويتم تنفيذ تجارة جديدة:


من هذه الأرقام يمكنك العمل بسرعة من P / L للشبكة بأكملها.


مثالية للإعلانات الاقتصادية حيث هناك الكثير من عدم اليقين والأحداث يمكن أن تتحرك بسرعة كبيرة.


هذه إدارة التجارة بسيطة يعني لديك خيار لتشغيل أي من أو كل من الشبكات باليد. أو لديك تراكب يدوي إذا كنت تستخدم ومستشار الخبراء.


حدود الربح / الخسارة.


شبكة واحدة، والتي يتم تحوطها من قبل التصميم، لديه خطر السلبي ثابت. يتم تعيين هذا من قبل عدد من مستويات الشبكة المستخدمة، والفاصل الزمني بين كل من تلك المستويات.


و P / L من الشبكة حتى واحد هو:


أقصى ربح - غير محدود.


حيث L هو عدد من مستويات الشبكة على كلا الجانبين، و S هو الفجوة في نقاط بين كل مستوى.


شبكة واحدة أسفل، وهو عكس، لديها:


الحد الأقصى للخسارة - غير محدود.


لذلك في المثال أعلاه، شبكة واحدة مع 3 مستويات فوق وتحت نقطة البداية، وفجوة 10 نقطة، لديه أقصى خسارة محتملة من:


وسيكون هذا هو أقصى كسب، مع شبكة واحدة واحدة.


كيف تقرر متى تبدأ الشبكة؟ إذا كنت تنوي إنشاء مستشار خبير، فسوف تحتاج إما إلى برنامج في تقويم الحدث أو إنشاء مؤشر لاتخاذ قرار بشأن أي نقطة للبدء.


إن إنشاء مؤشر خوارزمي لهذا الترتيب سهل إلى حد ما. وذلك لأن إصدارات البيانات الهامة عادة ما تسبقها الشروط التالية:


التعاقد بشكل حاد التقلب انخفاض حجم "جانبية" أو تتجه قليلا العمل السعر.


اعتمادا على أهمية الحدث، هذه الشروط يمكن أن تبدأ دقائق، ساعات أو حتى أيام قبل. وتعرف هذه الظروف باسم "ضغط التقلب"، أو "بولينجر سكويزس".


شيء واحد على الرغم من استخدام مقياس زمني صغير بما فيه الكفاية. إذا كنت تستخدم مقياسا كبيرا جدا، فقد تفقد الأحداث الأقل أهمية في ضجيج السوق.


ويبين الشكل 3 أدناه الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي السابق، وفقط بعد اجتماع لجنة السوق المفتوحة.


وفي الواقع، لم يكن هذا حدث، حيث أن كل شيء أعلن عنه يتماشى مع توقعات السوق. ومع ذلك، لا تزال ترى نمط انخفاض حجم قبل الحدث كما يتوقع التجار الزيادة المحتملة في التقلب.


سواء كان ضغط التذبذب ناجما عن حدث إخباري معلق أم لا، فإن الإجراء السعري الذي يتبع مثل هذه الظروف هو نفسه تقريبا تقريبا.


مؤشرات خوارزمية بسيطة أيضا التقاط فترات عدم الإفراج. على سبيل المثال، الانتقال من الدورة الآسيوية الأكثر هدوءا إلى فتح لندن في كثير من الأحيان يتميز هذا النوع من النمط - على الرغم من أسباب مختلفة تماما.


التقلب يميل إلى أن يكون دوري في أي مقياس ويختار دائما حتى بعد فترات منخفضة. السيناريو النموذجي بعد الضغط هو كسر من قناة التداول. في كلتا الحالتين، يمكن إعداد الشبكة الاستفادة من هذه الخطوة.


ولتحقيق توزيع الأرباح، تم اختبار كلا الشبكتين مرة أخرى بمعدل 1،000 مرة لكل منهما مع معدلات يوروس التي تم إنشاؤها بشكل عشوائي. وقد تم ذلك مع اثنين من إعدادات التقلب: طبيعية وعالية.


التوزيع العادي لتقلب التقلبات لحدث إخباري نموذجي.


ارتفاع تقلب التقلب لحدث الأخبار عالية التأثير.


وهذان النمطان المتقلبان النموذجيان وهما نموذجان حول الإصدارات الاقتصادية. ولكن، فإن وضع التقلب العالي يميل إلى المزيد من الحركات "السائبة"، فضلا عن الفواصل الفاشلة.


وكانت الشبكات كما يلي:


(7 مستويات أعلى وأقل من سعر البداية) 15 فاصل زمني بين مستويات الشبكة 840 نقطة أخذ الربح مستوى (للنظام بأكمله) 800 وقف الخسارة نقطة (للنظام بأكمله)


الشبكة الأربعة تدير كل 1000 سعر القراد على فترات 5 دقائق. لذلك كان مجموع حجم العينة 4 ملايين القراد. كما تم استخدام الفارق المتغير بمتوسط ​​0.8 نقطة.


الجدول 2: العوائد الناتجة عن كلا الشبكتين أكثر من 000 1 تشغيل اختبار.


كما يظهر الجدول 2، "واحد يصل"، هو أفضل بشكل واضح عندما يؤدي الحدث الأخبار في تقلب أقل.


عندما تقلب مرتفع جدا، وانخفاض واحد يفوز على الرغم من أن هناك احتمال أعلى من جميع مستويات الشبكة التي يتم التوصل إليها من خلال العمل السائبة. ثم يصل هذا الإعداد إلى أقصى ربح له.


يظهر الرسمان البيانيان أعلاه الأرباح / الخسائر المتراكمة في النقاط لكل من الركائز الأربعة. ويمثل ذلك توزيعات الأرباح المحتملة على المدى الطويل لكل شبكة، في أعقاب كل من الإصدارات الإخبارية عالية / منخفضة التقلب.


يحتوي مصنف إكسيل الموضح أدناه على كل من إعدادات الشبكة. يمكن جدول البيانات الاختبار من البيانات الحقيقية أو المحاكية.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


لإدارة هذه المخاطر، ما يفعله البعض هو جعل تخمين بسيط لتقدير الخسارة المحتملة المعنية. يوم التداول حجم الانفجارات.


تعمل هذه الاستراتيجية من خلال الكشف عن الاختراقات في اليورو مقابل الدولار الأميركي في الأوقات التي يتزايد حجمها بشكل حاد. عادة. لماذا تغيير الأسواق هي حيث يتم صنع المال الحقيقي.


جميع مديري الأموال خطيرة يعرفون أن المال الذكي لا يتم عندما تكون السوق مستقرة ولكن عندما. بعد أسبوع من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي: التركيز على العملات.


وقال بنك انجلترا انه مستعد لاتخاذ اجراءات اضافية اذا لزم الامر. انخفاض العملة هو. تصويت بريطانيا على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي: ماذا بعد الأسواق؟


في حين أن أكثر من 2 مليون عامل من جميع أنحاء أوروبا يعملون في المملكة المتحدة، ذهب الشعب البريطاني. الخيار استراتيجيات البيع: دروس.


لماذا خيارات البيع؟ كتابة الخيارات المكشوفة لها دلالة تقليدية "التقاط النيكل. تداولات التداول مع التجارة سترادل.


تسمى ترابطات سترادل لأن لديهم اثنين من أرجل منفصلة التي تجلس جانبي من سعر معين.


هل أنت كسب أرباح مستقرة؟


تفسير لطيف للتاجر المخاطر التي تتطلب التجارة خلال الأخبار.


هل يمكن أن يرجى شرح أفغن + 1 = (لوتسن x أفن + السعر س (لوتسن + 1 - لوتسن)) / لوتسن + 1 أخرى؟


هذا هو مجرد وسيلة لتتبع متوسط ​​سعر الدخول على سبيل المثال إذا كنت تستخدم آلة حاسبة وإذا كنت لا ترغب في تتبع جميع أسعار الدخول. لنفرض أن لديك الأوامر التالية:


حتى 4 الكثير في المجموع، الكثير ن = 4، متوسط ​​ن = 1.5375. هذا هو متوسط ​​السعر.


الآن أقول لديك أمر جديد:


لذلك الكثير n + 1 = 9 (5 + 4). وبالتالي.


متوسط ​​n + 1 = (4 × 1.5375 + 1.5 × 5) / 9 = 1.4611.


وبذلك يتم تحديث متوسط ​​سعر الدخول بعد إضافة أمر الشراء الجديد.


عذرا، فقط وجدت صفحة الفيسبوك الخاصة بك في الزاوية اليمنى، خطأي لهذا المنصب أعلاه. ومع ذلك، شكرا لكم مرة أخرى.


^ نعم، أنا ثانيا. تم شرح مقالاتك بدقة، بالتأكيد يمكن أن نرى نية حقيقية لمساعدة كل ما تبذلونه من القراء. شكرا لك ستيف، نقدر إذا كان لديك صفحة الفيسبوك أو البريد الإلكتروني. في صحتك.


بفضل الزميل. نعم، لا تتردد في الحصول على اتصال من خلال الفيسبوك & # 8211؛ هناك أيضا صفحة اتصال يمكنك أن تجد إذا كنت تتبع الروابط في الجزء السفلي من الصفحة.


ستيف، مرحبا، مقالات كبيرة!


لم أكن & # 8217؛ ر تجد الاتصال بنا صفحة & # 8230؛.يمكن أن تعطيني وصلة أو الاتصال معي)


ترك الرد إلغاء الرد.


الاستراتيجيات.


وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.

No comments:

Post a Comment