Wednesday 14 March 2018

تحليل إطار الفوركس


كيفية إجراء تحليل إطار زمني متعددة.


كيفية إجراء تحليل إطار زمني متعددة.


معظم التجار اختيار إطار زمني واحد ومن ثم تقريبا لا تترك ذلك. أو أنها مجرد ترك الإطار الزمني للذهاب إلى أسفل إلى الأطر الزمنية لإيجاد المزيد من الفرص التجارية - وهو ما يعني أساسا أنها تبحث عن متهور للحصول على إشارات على أطر زمنية لا ينبغي أن تكون على.


يعرف المتداول المحترف أن الطريقة الوحيدة للتعامل مع التداول هي من خلال النهج من أعلى إلى أسفل، وسترى قريبا السبب.


من أعلى لأسفل مقابل من أسفل إلى أعلى & # 8211؛ أكبر خطأ من تحليل إطار زمني متعددة.


أكبر خطأ التجار جعل هو أنها عادة ما تبدأ تحليلها على أدنى من أطرها الزمنية ومن ثم العمل طريقها تصل إلى الأطر الزمنية أعلى.


بدء التحليل الخاص بك على الإطار الزمني للتنفيذ الخاص بك حيث يمكنك وضع الصفقات الخاصة بك يخلق نظرة ضيقة جدا وذات بعد واحد ويفتقد نقطة من تحليل إطار زمني متعددة. التجار مجرد اعتماد اتجاه السوق محددة أو الرأي على أطر زمنية أقل، وبعد ذلك فقط تبحث عن طرق لتأكيد رأيهم. النهج من أعلى إلى أسفل هو طريقة أكثر موضوعية بكثير من القيام التحليل الخاص بك لأنك تبدأ مع وجهة نظر أوسع ثم العمل طريقك إلى أسفل.


! نصيحة: يمكن أن يكون إجراء تحليل إطار زمني متعدد أثناء وجودك في صفقة تجارية تحديا حقيقيا بسبب الارتباط التجاري. مرة واحدة في التجارة، والأداء المفترض أن الهدف ثم يتحول إلى تبرير تجارتك. خصوصا عندما كنت في تجارة خاسرة، عليك أن تكون على بينة جدا من كيف كنت تفعل التحليل الخاص بك. تجنب تبرير (خسارة) التجارة استنادا إلى & # 8220؛ أكبر-- صورة & # 8221؛ منظر السوق.


تحليل إطار زمني متعددة يساعدك على البقاء منفتحين.


من الواضح أن الإطار الزمني اليومي أقل أهمية إذا كنت تتداول خارج الإطار الزمني لمدة ساعة واحدة. ومع ذلك، فإن المتداول الذي لا يترك الإطار الزمني للإعدام له نظرة ضيقة جدا على السوق ولا يمكنه وضع الأمور في السياق الصحيح.


يجب على كل تاجر، بغض النظر عن الإطار الزمني الرئيسي له، أن يبدأ يوم تداوله في النظر إلى الأطر الزمنية أعلى لتكون قادرة على وضع الأمور في المنظور الصحيح. ولكن النظر ليس كافيا لأنه بمجرد وصولك إلى الإطار الزمني الخاص بك أقل وتكون في خضم جلسة التداول الخاصة بك، وكنت قد نسيت ما رأيت على الأطر الزمنية أعلى. هناك طريقتان للتعامل مع هذه المشكلة:


على مكتب التداول الخاص بك، ضع المفكرة المادية ولكل سوق تتاجر، أكتب ما رأيت. ونحن نقدم أيضا قالب خطة التداول الحرة التي يمكن أن تساعدك على البقاء المنظمة.


جميع منصات الرسوم البيانية تقدم كائنات النص ويمكنك استخدامها لكتابة مباشرة على الرسوم البيانية الخاصة بك. ومن المستحسن أيضا لوضع علامة على المناطق على الرسم البياني الخاص بك التي هي مجالات اهتمامك. بهذه الطريقة كنت أقل عرضة للقفز بندقية وأدخل قبل الأوان.


تحليل إطار زمني متعدد & # 8211؛ خطوة بخطوة.


عندما يتعلق الأمر في الواقع إجراء تحليل الإطار الزمني المتعدد الخاص بك، لم يكن لديك للحصول على يتوهم جدا. ولكن معرفة ما يجب القيام به وكيفية التعامل معها يمكن أن تساعدك على بناء الوقت الروتين الفعال الذي يرشدك من خلال جلسات التداول الخاصة بك.


ويكلي / مونثلي & # 8211؛ اين نحن؟


إذا كنت تستخدم أساسا 4 ساعة أو 1 ساعة الإطار الزمني لتنفيذ الصفقات الخاصة بك، لم يكن لديك لقضاء الكثير من الوقت هنا. في الأساس، كنت ترغب فقط في الحصول على شعور للاتجاه العام للسوق وإذا كان هناك أي مستويات الأسعار الرئيسية المقبلة. يجب أن يكون ملحوظا على المدى الطويل الدعم والمقاومة أو أعلى مستوياتها الأسبوعية أو السنوية والمنخفضة على الرسوم البيانية الخاصة بك.


يوميا - الإطار الزمني الاستراتيجي.


على الإطار الزمني اليومي، لديك لقضاء المزيد من الوقت على. هنا يمكنك تحليل اتجاه السوق المحتملة للأسبوع المقبل، وكذلك تحديد المناطق التجارية المحتملة. مرة أخرى، رسم خطوط الدعم والمقاومة الخاصة بك وعلامة ارتفاعات عالية ومنخفضة - حتى لو كنت لا تستخدمها في التداول الخاص بك، فإنه يستحق وجودها على الرسوم البيانية الخاصة بك لأنها تستخدم عادة.


4H (1H) - التنفيذ.


على افتراض أن 4 ساعة هو الإطار الزمني التنفيذ الخاص بك، وهذا هو المكان الذي رسم الصفقات الخاصة بك والسيناريوهات التجارية محددة. خذ المستويات والأفكار التي توصلت إليها على الإطار الزمني اليومي وترجمتها إلى سيناريوهات تجارية قابلة للتنفيذ على الإطار الزمني لمدة 4 ساعات.


اسأل نفسك أين تريد أن ترى السعر الذهاب، ما يجب أن يحدث قبل إدخال التجارة وما هي الإشارات التي لا تزال مفقودة.


البقاء منفتحين & # 8211؛ 2 نصائح.


قم دائما بإنشاء سيناريوهات تجارية طويلة وقصيرة عند القيام بتحليل إطار زمني متعدد. هذا سوف تبقي لكم منفتحين وأنه يتجنب التفكير أحادي البعد. التاجر الذي يبحث فقط عن الصفقات قصيرة، سوف فارغة من جميع الإشارات التي تشير إلى تجارة طويلة. أو، سوف تاجر على التجارة طويلة تفوت الإشارات التي يمكن أن تشير إلى انعكاس.


وعلاوة على ذلك، فصل الرسم البياني الخاص بك من منصة التداول الفعلية الخاصة بك. إذا كنت تستطيع أن ترى أوامر مفتوحة على الشاشات الخاصة بك أثناء التحليل الخاص بك، وكنت أكثر عرضة للانحياز خلال التحليل.


وفيما يلي مثال حي لتحليل إطار زمني متعدد:


صورة الائتمان: هتبس: // ترادينغفيو.


التعليقات (2)


مفيدة حقا المادة، ساعدني لتوضيح بلدي تقنية التحليل لذلك شكرا لك. صيد سعيد.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


ابحث في المدونة.


دورات التداول.


حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.


خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.


دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


مقدمة في تحليل الإطار متعدد الوقت.


التداول على المدى القصير والمستويات الفنية اللحظية.


- الجزء 3: استخدام تحليل الإطار متعدد الوقت.


اطلع على هذه الأدوات & أمب؛ المنهجية المستخدمة في الممارسة، تاريخ مايكل لاستراتيجيته الأسبوعية ويبينار صباح الاثنين.


فوائد تحليل متعدد الأطر الزمنية.


في الجزء الأول & أمب؛ ناقشنا اثنين من هذه السلسلة كيفية استخدام خطوط الاتجاه & أمبير؛ بيتشفوركس / ميديان-لينس من أجل تحديد مناطق التفاعل الرئيسية في السعر. ويمكن تطبيق هذه المبادئ نفسها على أطر زمنية متعددة لتقديم نظرة أكثر اكتمالا لاتجاهات السوق الحالية.


الفكرة هي، & لسو؛ رؤية الغابة من خلال الأشجار و [رسقوو]؛ وندش]؛ وبعبارة أخرى، قبل الدخول في التجارة على أساس الإعداد معين، وسوف تريد دائما أن يكون لها رأي أوسع من حيث السوق هو نسبة إلى الاتجاه. من خلال عرض حركة السعر في الأطر الزمنية المختلفة يمكننا تحديد نقاط الدخول المحتملة ضمن تقدم السعر / الانخفاض معين، وكذلك المساعدة في توقيت هذه التحركات.


النظر في الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي كان الزوج يتداول في اتجاه هبوطي واضح من أعلى مستوياته في 2018 مع تشكيل قناة تنازلي يسلط الضوء على الدعم في أدنى مستوياته في أبريل حول 1.3678. كما نوقش في الدروس السابقة، التقاء خطوط الاتجاه & أمبير؛ فإن ارتفاع / انخفاض الأسعار الرئيسية في كثير من الأحيان تمثل مجالات أكثر أهمية من الدعم & أمب؛ مقاومة. في هذا المثال، يختبر السعر الدعم لأسفل الاتجاه & نداش؛ ينتقل التركيز الآن إلى الصورة على المدى القريب لمزيد من الوضوح حول كيفية تداول هذا الانتعاش المحتمل.


فقط لأن السعر في الدعم، لا يعني أننا يمكن أن نفترض ببساطة أنها سوف تعقد. وتحتاج الأسعار إلى إحداث شكل من أشكال التغيير السلوكي قبل أن نتمكن من النظر إلى التجارة مقابل الاتجاه الأوسع. في الوقت الذي ننتقل فيه إلى الرسم البياني لمدة 4 ساعات، يمكن تحديد تشكيل قناة هبوطية متداخلة على المدى القريب (أحمر). كسر فوق مقاومة القناة كما يأتي سعر قبالة الدعم الرئيسي من شأنه أن يحول التركيز على المدى القريب أعلى في الزوج، وسوف تكون بمثابة & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ للوصول الى التجارة.


ولتحديد أهدافنا العلوية، يمكننا أن نستمد تشكيل بيتشفورك الصاعد من أحدث منخفض منخفض منخفض لبناء منحدر أعلى. وسيكون الهدف الأولي لهذه التجارة على خط الوسط (المنصف) للنمط مع التركيز المرجح على الجانب العلوي بينما يكون فوق خط الموازاة السفلي الأدنى.


سريع إلى الأمام بضعة أسابيع وزوج كسر بالفعل فوق المقاومة أسفل القناة ورجع لاختبار هذا الخط كدعم (منذ فترة طويلة). واستمر التقدم في خط الوسط، يليه كسر وحشد في موازية خط الوسط العلوي بعد بضعة أيام. ويوضح هذا المثال البسيط كيف يمكن أن يساعد تحليل عمل السعر من خلال العدسات المختلفة على تحديد الفرص التجارية في سياق اتجاه أكبر (يسمى أيضا الاتجاه الأساسي). في كثير من الأحيان، فإن الاتجاهات الثانوية (أو حتى الثالثة) داخل هذه الأنماط سوف توفر الاجهزة على المدى القريب للتداول مقابل الاتجاه الأساسي.


عدد قليل من الملاحظات الرئيسية.


بعض الجوانب الهامة التي يجب مراعاتها عند استخدام تحليل الإطار الزمني المتعدد.


الأطر الزمنية كثيرة جدا تجعل عديمة الفائدة & نداش؛ بعض تقع في خضم محاولة دخول الوقت / الخروج عند كل الأطر الزمنية يصطف مع إشارة، ولكن هذا نادرا ما يحدث. وعند التقليص في الأطر الزمنية، تستعمل نسبة 1: 4 إلى 1: 6 بين الزناد والإطار الزمني للاتجاه. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول على الرسم البياني لمدة 4 ساعات، ابحث عن الرسم البياني اليومي لتحليل الاتجاه. إذا كنت تبحث عن التجارة قبالة 1hour - نظرة على 4hour لتحليل الاتجاه. التعرف على متى تعيد التداول في الاتجاه المعاكس & نداش؛ في كثير من الأحيان الصورة على المدى القريب سوف توفر الإعداد ضد الاتجاه الأساسي مثل المثال ورود أعلاه. ومن المهم أن نتعامل مع هذه الصفقات مع مزيد من الحذر، وهذا يعني الرافعة المالية الأقل ومحطات أكثر تحفظا.


يسمح التحليل متعدد الأطر للمتداولين بالتركيز على التوقيت المناسب للحرف وكذلك المساعدة في تحديد متى قد تصل الإتجاهات إلى الإرهاق. في المثال أعلاه، إذا كان ورود قد بقوا ضمن حدود تشكيل القناة الهبوطية على المدى القريب، لم تكن هناك محاولات قد تم إجراؤها على الجانب الطويل. مع نفس الاحترام، لم نكن قد رأينا التجارة في سياق الاتجاه الأوسع الذي أبرز على الرسم البياني اليومي، ونحن قد غاب عن منعطفا معا. مع الحفاظ على ذلك في الاعتبار، دائما التجارة في سياق الاتجاه الأساسي والبحث عن عمل السعر على المدى القريب لتقديم مشغلات في الوقت والسعر.


هل تريد المزيد من المعلومات حول التحليل الفني واستراتيجيات التداول؟ تحقق من دليل التداول اليومي ديليفكس!


--- كتبه مايكل بطرس، المحلل الإستراتيجي في العملات مع ديليفكس.


اتبع مايكل على تويتر @ مبفوريكس الاتصال به في مبوتروس @ دايليفكس أو كليك k H إلى أن تضاف إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني له.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


التداول متعددة إطارات الوقت في الفوركس.


مضاعف. زمن. الإطار. تحليل.


إطار متعدد الوقت آنا ... ماذا ؟! هدئ الشباب بادوان الشباب، فإنه ليس معقدا كما يبدو!


كنت على وشك الانتهاء مع المدرسة الثانوية - الآن ليس الوقت المناسب للحصول على التهاب كبار السن، على الرغم من أنك ربما حصلت على هذا الطريق مرة أخرى في الصف 12. ها!


تحليل إطار زمني متعدد هو ببساطة عملية النظر في نفس الزوج وبنفس السعر، ولكن على أطر زمنية مختلفة.


وهذا يعني أن مختلف تجار الفوركس يمكن أن يكون لديهم آراء مختلفة حول كيفية تداول الزوج وكلاهما يمكن أن يكون صحيحا تماما.


قد يرى جون أن زوج العملات ور / أوسد على الاتجاه الهبوطي على الرسم البياني لمدة 4 ساعات.


ومع ذلك، يتداول جين على الرسم البياني لمدة 5 دقائق ويرى أن الزوج يتراوح فقط صعودا وهبوطا. ويمكن أن يكون كلاهما صحيح!


ماذا من المفترض ان تفعل؟


أ. عصا مع إطار زمني واحد، واتخاذ إشارة وتجاهل تماما الإطار الزمني الآخر؟


B. الوجه عملة لتقرير ما إذا كان يجب عليك شراء أو بيع؟


كلا الخيارين رهيب.


أولا، سنحاول مساعدتك في تحديد الإطار الزمني الذي يجب التركيز عليه.


كل تاجر الفوركس يجب أن تتداول إطار زمني محدد يناسب شخصيته الخاصة (أكثر على هذا لاحقا).


ثانيا، سنعلمك أيضا كيفية النظر إلى أطر زمنية مختلفة لنفس زوج العملات لمساعدتك على اتخاذ قرارات تداول أفضل وأكثر تعليما.


التقدم المحرز الخاص بك.


الماضي لا يساوي المستقبل. أنتوني روبنز.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


فتح أسرار متعددة تحليل الإطار الزمني.


بقلم ريتشارد كريفو.


يجد معظم التجار أنفسهم يحللون زوج العملات لأغراض التداول في إطار زمني واحد. في حين أن هذا هو كل شيء جيد وجيد، وأكثر من ذلك بكثير في عمق التحليل يمكن أن يتحقق من خلال التشاور عدة أطر زمنية على نفس الزوج. أعتقد أنه محاولة لدكو؛ حجم يصل & رديقو؛ شخص يقوم على لقاءهم في مناسبة واحدة مقابل لقاءهم عدة مرات. سيكون لديك المزيد من التبصر فيما يتعلق كل من الشخص والتجارة إذا كنت مشاهدتها من أكثر من وجهة نظر واحدة.


بما أن زوج العملات يتحرك من خلال أطر زمنية متعددة في نفس الوقت، فمن المفيد للمتداول أن يدرس العديد من هذه الأطر الزمنية لتحديد مكان الزوج في ذلك & لدكو؛ دورة التداول & رديقو؛ على كل إطار زمني. من الناحية المثالية فإن المتداول يريد تأجيل دخوله حتى الزخم في كل إطار زمني محاذاة & هيليب؛ كل صاعد للاتجاه الصاعد أو كل هابط للاتجاه الهبوطي.


وتبدأ العملية برمتها فيما يتعلق بالتداول بشكل عام والتحليل الزمني المتعدد (متفا) بالتحديد من خلال تحديد الاتجاه الذي تحرك فيه السوق زوج العملات المعني مع مرور الوقت. لأغراضنا هنا، يمكن تحديد الاتجاه على الرسم البياني اليومي.


على الرسم البياني اليومي لزوج غبوسد أدناه، يمكننا أن نرى أن الزوج كان في اتجاه صعودي منذ منتصف يناير كانون الثاني. وقد تم تداول الزوج فوق 200 سما (الخط الأخضر) وسحب منه. كما كان السعر يبني أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة، وفي وقت هذا الرسم البياني يكون الجنيه الإسترليني قويا والدولار الأمريكي ضعيف.


أيضا، عندما ننظر إلى مؤشر ستوكاستيك البطيء، يمكننا أن نرى أن المؤشر يعطي لنا نظرة صعودية جدا في أن المتوسطين المتحركين اللذين يتكونان من مؤشر ستوكاستيك يكونان في زاوية صعودية قوية ويتزايد الانفصال بينهما مما يعني أن الزخم أصبح أقوى.


كل هذا يضيف إلى الزخم الصاعد (الصاعد). هذا يعني أننا نريد فقط شراء الزوج عند كل إطار زمني يعكس نفس الزخم الصعودي.


حتى الآن أن نعرف الاتجاه الذي نريده للتجارة الزوج، دعونا تحقق من الرسوم البيانية الإطار الزمني السفلي لنرى كيف أنها تصطف مع اليومية حتى نتمكن من لدكو؛ لحن & رديقو؛ دخولنا.


عند النظر إلى الرسم البياني لكل 4 ساعات نرى أن الاتجاه الصاعد موجود هنا أيضا بعد تصحيح خفيف. مؤشر ستوكاستيك يعكس التراجع الذي حدث ولكن لا يزال مستعدا للكسر إلى الاتجاه الصعودي إذا كان الزخم الصعودي يترتب على ذلك.


يمكننا الآن التحقق من الرسم البياني ساعة واحدة لدينا إشارة دخول هيليب؛


الرسم البياني ساعة واحدة يوفر لنا إشارة الدخول الأمثل لدينا. لاحظ كيف استرجع مؤشر ستوكاستيك، وتحرك دون 20 ثم انتقل إلى الاتجاه الصعودي واستمر في التحرك فوق خط 20.


هذا الكروس في الدائرة الحمراء سيكون إشارة دخولنا لأن هذه هي النقطة التي يبدأ فيها الزخم الصعودي مرة أخرى على الرسم البياني لكل ساعة. عندما يحدث هذا التقاطع الصاعد، يتم محاذاة الإطار الزمني ساعة واحدة الآن مع كل من أربع ساعات والرسم البياني اليومي. انهم جميعا تتحرك في نفس الاتجاه في نفس الوقت ويتم تحقيق هدفنا متعددة الإطار الزمني للتحليل.


في حين متفا لن يضمن التجارة الفائزة، من خلال توظيفه في تحليلنا نحن وضع آخر التداول & لدكو؛ حافة & رديقو؛ في صالحنا وزيادة احتمال أن يكون لدينا تجارة ناجحة.


خلاصة القول: لتنفيذ تحليل إطار زمني متعدد، بعد أن نحدد هذا الاتجاه، ونحن نريد للتحقق من اثنين من أقل المخططات الإطار الزمني وعدم إدخال التجارة حتى أنها تتفق مع إطار زمني أطول المخطط الذي كنا لتحديد الاتجاه . وبمجرد أن تكون كلها في اتفاق، ندخل التجارة. هو مثل محاذاة البهلوانات في القفل. بمجرد أن يتم ذلك، فإن قفل فتح بحرية.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام تحليل إطار زمني متعددة للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج.


لا، نحن لسنا على وشك الخروج إلى أغنية مثل يلقي الغبطة.


هنا في بابيبيبس، لدينا نسخة لدينا من الهريس المتابعة، التي نود أن ندعو "الإطار الزمني الهريس المتابعة".


هذا هو المكان الذي يأتي تحليل إطار زمني متعددة في اللعب.


هل انت مستعد؟ كنت متأكدا من أنك يمكن أن الإختراق هذا؟ كنت قد حصلت أساسا فصل دراسي من اليسار بيبيبيبس مدرسة ثانوية من بيبسولوغي؟


أنت لا تريد الاستقالة الآن هل أنت؟


أولا وقبل كل شيء، نلقي نظرة واسعة على ما يحدث.


لا تحاول الحصول على وجهك أقرب إلى السوق، ولكن دفع نفسك بعيدا.


عليك أن تتذكر، كان الاتجاه على إطار زمني أطول المزيد من الوقت لتطوير، مما يعني أنه سوف يستغرق خطوة أكبر في السوق للزوج لتغيير المسار.


تبدأ من خلال تحديد الإطار الزمني المفضل لديك ثم انتقل إلى الإطار الزمني العالي المقبل.


هناك يمكنك اتخاذ قرار استراتيجي للذهاب طويلة أو قصيرة على أساس ما إذا كان السوق يتراوح أو تتجه.


ثم تعود إلى الإطار الزمني المفضل لديك (أو حتى أقل!) لاتخاذ قرارات تكتيكية حول مكان الدخول والخروج (مكان وقف الهدف الربح).


فقط حتى تعرف، وهذا هو على الارجح واحدة من أفضل استخدامات متعددة تحليل الإطار الزمني - يمكنك تكبير لمساعدتك في العثور على أفضل الدخول والخروج نقطة.


من خلال إضافة البعد الزمني لتحليلك، يمكنك الحصول على ميزة على تجار رؤية النفق الآخرين الذين يتداولون على إطار زمني واحد فقط.


هل حصلت على كل ذلك؟ حسنا، إذا كنت لا، لا تقلق - نحن ستعمل الذهاب من خلال مثال الآن للمساعدة في جعل الأمور أكثر وضوحا قليلا.


كيفية إجراء تحليل إطار زمني متعددة.


دعونا نقول أن سندريلا، الذي يحصل بالملل كل يوم تنظيف بعد أخواتها الشريرة خطوة، تقرر أنها تريد أن تجارة الفوركس.


بعد بعض التداول التجريبي، وقالت انها تدرك انها تحب تداول زوج يورو / دولار ور / أوسد أكثر، ويشعر أكثر راحة النظر في الرسم البياني ساعة واحدة.


وهي تعتقد أن الرسوم البيانية 15 دقيقة سريعة جدا في حين أن 4 ساعات تستغرق وقتا طويلا - بعد كل شيء، وقالت انها تحتاج الى النوم جمالها.


أول شيء أن سندريلا يفعل هو التحرك إلى أعلى للتحقق من الرسم البياني لمدة 4 ساعات من ور / أوسد. وهذا سيساعدها على تحديد الاتجاه العام.


وهي ترى أن الزوج في اتجاه صعودي بشكل واضح.


هذا يشير إلى سندريلا أنها يجب أن تبحث فقط عن إشارات شراء. بعد كل شيء، فإن الاتجاه هو صديقها، أليس كذلك؟ انها لا تريد أن ننشغل في الاتجاه الخاطئ وتفقد شبشب لها.


الآن، انها تكبر مرة أخرى إلى الإطار الزمني المفضل لها، 1 ساعة، لمساعدتها على بقعة نقطة دخول. كما تقرر أن تبث على مؤشر مؤشر ستوكاستيك.


بمجرد أن تعود إلى الرسم البياني لساعة واحدة، يرى سندريلا أن شمعدان الدوجي قد شكل وأن مؤشر ستوكاستيك قد تجاوزه للتو من ظروف ذروة البيع!


ولكن سندريلا لا تزال غير متأكدة تماما - وقالت انها تريد التأكد من انها لديها نقطة دخول جيدة حقا، حتى انها تنزلق إلى الرسم البياني 15 دقيقة لمساعدتها على العثور على دخول أفضل وإعطائها المزيد من التأكيد.


حتى الآن سندريلا هو تأمين عينيها على الرسم البياني 15 دقيقة، وترى أن خط الاتجاه يبدو أن يكون عقد بقوة.


ليس ذلك فحسب، ولكن مؤشر ستوكاستيك يظهر ظروف ذروة البيع على الإطار الزمني 15 دقيقة كذلك!


وهي تشير إلى أن هذا قد يكون وقتا طيبا للدخول والشراء. دعونا نرى ما سيحدث بعد ذلك.


كما اتضح، يستمر الاتجاه الصعودي، ويواصل زوج العملات ور / أوسد رفع المخططات.


كان يمكن أن يكون قد اشترى زوج آخر من النعال الزجاج!


ومن الواضح أن هناك حد لعدد الأطر الزمنية التي يمكنك دراستها. كنت لا تريد شاشة كاملة من الرسوم البيانية أقول لك أشياء مختلفة.


استخدام اثنين على الأقل، ولكن ليس أكثر من ثلاثة أطر زمنية لأن إضافة المزيد سوف يخلط فقط جيويليكرز من أنت وعليك أن تعاني من الشلل تحليل، ثم المضي قدما للذهاب مجنون.


هل هناك طريقة خاطئة للقيام تحليل إطار زمني متعددة، تسأل؟


بعض من أصدقاء الفوركس لدينا كانت لطيفة بما فيه الكفاية لإعطاء سنتهم اثنين في هذه المسألة من خلال هذا الموضوع المنتدى على تحليل إطار زمني متعددة.


في نهاية اليوم، هو حقا كل شيء عن العثور على ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


التقدم المحرز الخاص بك.


ونحن ما نقوم به مرارا وتكرارا. التميز، ثم، ليس عملا، ولكن عادة. أرسطو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment