Saturday 10 February 2018

ضرائب مزدوجة على خيارات الأسهم


مدونة ميستوكوبتيونس.


بلوق من ميستوكوبتيونس، المورد على الانترنت الرائدة حول جميع أنواع التعويض حقوق الملكية | خيارات الأسهم • الأسهم المقيدة • رسوس • أداء الأداء • إسبس • سارس.


من الفريق في ميستوبتيونس و ميندك، هذه المدونة لديها تعليقات على تعويض الأسهم و نب المؤجلة كومب، نصائح حول الضرائب ذات الصلة والتخطيط المالي، تحديثات حول الاشياء الجديدة في مواقعنا، وأحيانا الجانب الأخف من المواضيع التي نغطيها. نحن نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على الكتابة حية.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2018 ميستوكبلان، وشركة


05 أبريل 2018.


خيارات الأسهم والإقرارات الضريبية: تسعة أخطاء كبيرة لتجنب.


مع خيارات الأسهم، التقارير الضريبية العائد ليست اختيارية. سواء كنت تمارس خيارات الأسهم واحتفظت بالأسهم خلال عام 2018 أو باعت الأسهم المكتسبة من خيارات الأسهم، يجب تضمين الدخل أو الكسب الناتج في & # 0160؛ الإقرار الضريبي الذي قمت بتقديمه في عام 2018. كما هو الحال مع الكثير من التعويضات، خيارات الأسهم يمكن أن تكون صعبة.


تنبيه: إذا قمت ببیع مخزون خلال عام 2018، فیجب علیك تقدیم طلب الإقرار الضریبي الخاص بك إرس فورم 8949 جنبا إلی جنب مع الجدول D، باستخدام ما تقدمھ شرکة الوساطة الخاصة بك علی نموذج إرس 1099-B. في معظم الحالات، لا يمكن استخدام المعلومات على أساس التكلفة في النموذج 1099-B لمبيعات الأسهم من تعويض الأسهم & كوت؛ كما هو & كوت؛ للحصول على تقارير دقيقة عن العائد الضريبي. إذا كنت لا تفهم القواعد، سوف تدفع الضرائب الزائدة (راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة في ميستوكوبتيونس).


وفيما يلي العديد من الأخطاء ليكون على علم وتجنب عند الانتهاء من عودتك.


1. مع ممارسة غير النقدي / نفس اليوم بيع، يتم الإبلاغ عن انتشار على W-2 وعلى الإقرار الضريبي الخاص بك كدخل عادي. على الرغم من أنك لم تملك الأسهم بعد التمرين، إلا أنك لا تزال بحاجة إلى الإبلاغ عن هذه المعاملة في النموذج 8949 والجدول D، والتي تستخدم للإبلاغ عن أرباح وخسائر رأس المال في جميع مبيعات الأسهم. قد يكون لديك بعض المكاسب أو الخسائر الصغيرة، اعتمادا على كيفية حساب شركتك انتشار في ممارسة وعلى أي عمولات ورسوم لبيع الأسهم. للحصول على مثال توضيحي لكيفية الإبلاغ عن التمرين غير النقدي على هذه النماذج، راجع الأسئلة الشائعة حول هذا الموضوع في ميستوكوبتيونس.


تنبيه: إذا كانت مصلحة الضرائب الأمريكية ستحصل على تقرير عن عائدات البيع الإجمالية من الوسيط الخاص بك (في النموذج 1099-B) ولكن من دون تقرير المقابل من البيع في النموذج 8949 والجدول D، فإنه يعتقد أنك فشلت في الإبلاغ عن ربح من البيع. على افتراض أساس الضرائب من 0 $، فإن أجهزة الكمبيوتر إرس ثم نرسل لك تلقائيا إشعار للضرائب المستحقة.


2. مع خيارات الأسهم غير المؤهلين (نكسوس)، للموظفين يتم الإبلاغ عن انتشار في ممارسة إلى مصلحة الضرائب على النموذج W-2 (لغير المستخدمين، يتم الإبلاغ عن ذلك في النموذج 1099-ميسك). يتم تضمينها في دخلك للسنة من ممارسة الرياضة. (سوف تظهر أيضا الإيرادات المتأتية من التخلص من صلاحية إسو، مثل البيع المبكر). وهكذا، عندما تبلغ عن البيع في النموذج 8949، إذا كان المربع 1e في تقاريرك 1099-B، فإن سعر التمرين كأساس التكلفة، لا يسرد سعر ممارسة كأساس التكلفة دون أيضا إجراء تعديل في العمود (ز). فقط للأسهم إسو تباع في التصرف المؤهل سوف أساس الضريبة يساوي سعر الممارسة.


تنبيه: إذا لم يتم الإبلاغ عن أساس التكلفة في النموذج 1099-B، تجنب الازدواج الضريبي عن طريق إدراج سعر السوق في تاريخ ممارسة كأساس التكلفة في الأسهم. وينبغي أن يكون الأساس سعر ممارسة بالإضافة إلى مبلغ الدخل العادي الذي دفعت بالفعل الضرائب على. للحصول على مخطط توضيحي يوضح كيفية الإبلاغ عن بيع أسهم الشركة في النموذج 8949 والجدول D، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة.


3. ستبلغ عن طريق الخطأ عن طريق الخطأ في تقرير الدخل إذا لم تدرك أن دخل W-2 الخاص بك في المربع 1 يتضمن بالفعل دخل تعويض المخزون. قد يؤدي التفكير غير الصحيح إلى استبعادك من الخطأ في الإبلاغ عن الدخل في النموذج 1040 في سطر "& كوت؛ إيرادات أخرى & كوت؛ (الخط 21 في استمارة 2018). وسيؤدي ذلك إلى فرض ضريبة على الدخل مرتين كإيرادات عادية. يمكنك استخدام الخط 21 فقط عندما تقوم شركتك عن طريق الخطأ بإلغاء الدخل ممارسة من W-2 أو 1099-ميسك الخاص بك.


كل نوع من طريقة ممارسة يمكن أن تخلق الارتباك الخاص بها مع الإبلاغ عن الأسهم التي تباع إما في ممارسة أو في وقت لاحق. على سبيل المثال، إذا باعت فقط بعض الأسهم في عملية بيع للتغطية، فأنت لا تريد الإبلاغ عن النموذج 8949 الخاص بك على أساس التكلفة لجميع الأسهم التي تمارس. وسيؤدي ذلك إلى فرض ضريبة أكبر بكثير وفقدان رأس المال لهذه الأسهم المباعة.


.4 مع خیارات خیارات الحوافز (إيسوس)، عند التمرین والاستمرار خلال السنة التقویمیة من التمرین، تذکر أنك تحتاج إلی إکمال إرجاع أمت (النموذج 6251) لمعرفة ما إذا کنت مستحقة أمت. إذا كان مبلغ الضريبة أعلى من ضريبة الدخل العادية، تحتاج إلى دفع أمت. لا ترسل الشركة لك W-2 لهذا المبلغ السائد عند الاحتفاظ الأسهم إسو، لذلك تذكر أن تفعل هذا. لمزيد من التفاصيل حول أمت، راجع أقسام المحتوى أمت و أمت المتقدم.


تنبيه: يتم الإبلاغ عن تمارين إسو في سنة ضريبية معينة على نموذج مصلحة الضرائب 3921 في وقت مبكر من العام التالي. يساعدك النموذج في جمع المعلومات للإبلاغ عن مبيعات أسهم إسو في إقراراتك الضريبية. كما أنه يساعد في حساب أمت في ممارسة الرياضة. تتلقى مصلحة الضرائب نسخة من الاستمارة، مع التأكد من أنها تعرف عن ممارسة إسو الخاصة بك، وبالتالي أي أمت الناجمة عن الدخل ممارسة.


5. عندما كنت قد دفعت أمت بسبب ممارسة إسو الخاص بك وعقد، يمكنك الحصول على الائتمان الضريبي. وأصبحت القواعد الآن أكثر تعقيدا. لا تحتاج إلى بيع الأسهم لبدء استخدام هذا الائتمان. بالإضافة إلى ذلك، كل عام حتى يتم استخدام الائتمان يصل، تحتاج إلى استكمال إرس نموذج 8801 لحساب ذلك، كما هو موضح في التعليمات ذات الصلة. وبمجرد بيع السهم، تجنب دفع أو حساب أكثر من أمت مما هو مطلوب لبيع الأسهم إسو الخاص بك عن طريق الإبلاغ (كمبلغ سلبي) الخاص بك & كوت؛ تعديل الربح أو الخسارة & كوت؛ على الجزء الأول من نموذج إرس 6251. لمزيد من التفاصيل، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة. انظر أيضا الأسئلة الشائعة العامة حول الأخطاء لتجنب الإقرار الضريبي الخاص بك بعد أن كنت قد دفعت أمت نابعة من إسو.


لقراءة أربع نصائح حاسمة أخرى حول الإبلاغ عن العائدات الضريبية التي تتضمن خيارات الأسهم، راجع الأسئلة الشائعة الكاملة حول هذا الموضوع على ميستوكوبتيونس. & # 0160؛ قد ترغب أيضا في قراءة مقالتنا المتعمقة حول الإقرارات الضريبية التي تتضمن خيارات الأسهم. بالإضافة إلى ذلك، لدينا & # 0160؛ أسئلة وأجوبة تفصيلي أكبر الأخطاء العائدات الضريبية لتجنب مع الأسهم المقيدة و رسوس، خطط شراء الأسهم الموظف، أو حقوق تقدير الأسهم.


إذا كنت الإبلاغ عن مبيعات الأسهم المكتسبة من أي نوع من التعويض الأسهم، لدينا أسئلة وأجوبة مع الرسوم البيانية المشروح من نموذج 8949 والجدول D هي مورد قيمة لمساعدتك على تجنب الأخطاء باهظة الثمن.


يمكنك متابعة هذه المحادثة عن طريق الاشتراك في خلاصة التعليقات لهذه المشاركة.


نشر تعليق.


يتم الإشراف على التعليقات، ولن تظهر إلا بعد موافقة المؤلف عليها.


(عناوين ورل مرتبطة تلقائيا.)


(يجب إدخال الاسم وعنوان البريد الإلكتروني، ولن يتم عرض عنوان البريد الإلكتروني مع التعليق.)


الاسم مطلوب لنشر تعليق.


رجاء قم بإدخال بريد الكتروني صحيح.


تحميل لدينا مجانا.


الأسهم كومب مسرد التطبيق!


احصل على تحديثات رسس، أو أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه لتلقي تعليقات المدونة في بريدك الوارد.


الاقسام.


تحقق من التعليق \ n.


معاينة التعليق \ n \ t.


\ n \ t \ t \ t \ t بواسطة: \ n \ t \ t \ t \ t | \ n \ t \ t \ t \ n \ t \ n \ t \ n \ n.


هذه ليست سوى معاينة. لم يتم حتى الآن نشر تعليقك. \ n \ n \ n \ n \ n \ n \ n \ n.


لم تتطابق الحروف والأرقام التي أدخلتها مع الصورة. حاول مرة اخرى. \ t \ t \ n \ t.


كخطوة أخيرة قبل نشر تعليقك، أدخل الحروف والأرقام التي تراها في الصورة أدناه. هذا يمنع البرامج الآلية من نشر التعليقات. \ ن \ ر.


تواجه مشكلة في قراءة هذه الصورة؟ عرض بديل. \ n \ n \ n.


بيز والتكنولوجيا.


كيفية تجنب الحصول على ضعف ضرائب على خطة شراء الأسهم الموظف.


13 فبراير 2018 تحديث: 17 فبراير 2018 11:00 ص.


شراء أسهم مخفضة في الشركة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف يمكن أن يكون استثمارا كبيرا، ولكن معرفة الضرائب عند بيعها ليس من السهل أبدا.


ومن الصعب الآن أن يطلب من شركات الوساطة وضع معلومات أساسية مضللة عن التكلفة في النموذج 1099-B الذي ترسله للموظفين ودائرة الإيرادات الداخلية.


الأكثر شعبية.


إيربنب يفقد الآلاف من المضيفين في سف كما قواعد التسجيل.


يكتسب العمالقة لاعب القراصنة أندرو ماكوتشن، وهو 5 مرات.


رسالة إلى مارك زوكربيرج: الفيسبوك أخبار تغذية تغيير الجلود.


آخر: يجتمع الآلاف في ممفيس حيث قتل الملك.


كل شيء العمالقة يجب أن المشجعين يعرفون عن لاعب جديد أندرو.


يسعى الديموقراطيون إلى إطاحة الحزب الجمهوري في ولاية كاليفورنيا.


السعي للحصول على مساعدات السمع أرخص.


ناقشت هذه القاعدة الجديدة، والتي تنطبق أيضا على خطط خيار الأسهم الموظف، في عمود الشهر الماضي (bit. ly/1ucOlAt). ولكن لم أكن في الحصول على تفاصيل لخطط شراء الأسهم لأنها يمكن أن تكون معقدة. وبما أن هذه الخطط شائعة جدا في منطقة خليج، وأنا سوف نتابع هنا.


أساس التكلفة عموما ما تدفعه للسهم. في عملية بيع الأسهم العادية، يمكنك طرح أساس التكلفة من عائداتك والإبلاغ عن الفرق كأرباح أو خسائر رأسمالية في الجدول D من الإقرار الضريبي.


المكسب قصير أو طويل الأجل، وهذا يتوقف على المدة التي تم فيها الاحتفاظ بالأسهم. وتتحقق المكاسب القصيرة الأجل بنفس معدل الدخل العادي من العمل. أما المكاسب طويلة الأجل، على الأوراق المالية التي يحتفظ بها لمدة سنة على الأقل، فتخضع للضريبة بسعر أقل.


ومع ذلك، عند بيع الأسهم المكتسبة من خلال خطة الأسهم الموظف، على الأقل بعض الأرباح الخاصة بك يعتبر التعويض والضرائب كدخل عادي، بغض النظر عن متى كنت تملك الأسهم.


سیتم تجمیع مکافأة التعویض في أجورك ویتم الإبلاغ عنھا في المربع 1 من نموذج W-2 الخاص بك في السنة التي تبيع فیھا المخزون. قد تكشف الشركة عن هذا المبلغ في المربع 14، & لدكو؛ ولكن هذا غير مطلوب، & رديقو؛ يقول بروس برومبرغ، ناشر ميستوكوبتيونس. إذا لم يظهر في المربع 14، سيتعين عليك استخدام المعلومات في النموذج 3922، وأيضا من صاحب العمل، لمعرفة ذلك.


لا يتم خصم هذا التعويض من عائدات المبيعات على النموذج 1099-B الذي تحصل عليه من الوسيط الخاص بك. إلا إذا قمت بإجراء تعديل عند إيداع الضرائب الخاصة بك، سوف تدفع الضرائب مرتين على التعويض.


في الفترة من 2018 حتى 2018، كان للوسطاء خيار إجراء هذا التعديل للموظف والإبلاغ عن أساس التكلفة الصحيحة في الاستمارة 1099-B. وقد فعل البعض.


وبموجب القواعد الجديدة، لا يمكن للسماسرة إجراء هذا التعديل على الأسهم المكتسبة في أو بعد 1 يناير 2018، من خلال خيار الأسهم أو خطة شراء الموظف. يمكنهم الإبلاغ فقط عن الأساس غير المعدل & مداش؛ ما دفعه الموظف فعلا.


لتجنب الازدواج الضريبي، يجب على الموظف استخدام نموذج 8949. المعلومات اللازمة لإجراء هذا التعديل من المحتمل أن تكون في المواد التكميلية التي تأتي مع 1099-B الخاص بك.


سواء كنت إعداد الإقرارات الضريبية الخاصة بك أو استئجار شخص للقيام بذلك، فإنه من الجيد أن نعرف كيف يتم فرض ضرائب على خطط شراء الأسهم الموظف، للتأكد من أنه الحق. كما يساعدك على اتخاذ قرارات أفضل حول وقت البيع.


تنطبق القواعد هنا على خطط شراء الأسهم المؤهلة، والتي تمنح الموظفين بعض الإعفاءات الضريبية. معظم الخطط مؤهلة.


قد تستمر خطة شراء الأسهم النموذجية لمدة ستة أشهر. خلال فترة العرض هذه، يحصل الموظفون على نسبة مئوية من الراتب محجوزة على أساس ما بعد الضريبة.


في نهاية الفترة، يتم استخدام هذه الأموال لشراء الأسهم. بعض الخطط شرائه بسعر مخفض إلى سعر السوق في اليوم الأخير من الفترة؛ أكثر سخاء شرائه بسعر مخفض إلى سعر السوق في اليوم الأول أو الأخير من هذه الفترة، أيهما أقل. الخصم النموذجي هو 10 أو 15 في المئة.


ولا يدفع الموظفون أية ضريبة حتى يبيعوا.


التأهل مقابل الاستبعاد.


إذا احتفظوا بالسهم لمدة سنتين على الأقل من تاريخ التسجيل أو المنحة (في اليوم الأول من فترة العرض) وبعد سنة واحدة على الأقل من تاريخ الشراء (آخر يوم من الفترة)، فإنه يسمى "لدكو" التأهل التصرف & رديقو؛ ويؤدي إلى انخفاض الضرائب.


إذا لم يستوفوا شرطي الحجز هذين، فإن ذلك يعني & لدكو؛ استبعاد الاستبعاد & رديقو؛ والضريبة أعلى.


لنلق نظرة على ثلاثة سيناريوهات ضريبية محتملة باستخدام هذا المثال: تبدأ خطتك من 1 كانون الثاني (تاريخ التسجيل) حتى 30 حزيران (تاريخ الشراء). يمكنك شراء الأسهم بنسبة 15٪ خصم على سعر السوق في أي من التاريخين، أيهما أقل.


في العام الماضي، كان السعر 10 $ في 1 يناير و 15 $ في 30 يونيو. افترض أنك اشترت حصة واحدة في 30 يونيو في 8.50 $ (15 في المئة أقل من 10 $)، مما يتيح لك ربح ورقة 6.50 $ في تاريخ الشراء. لقد بيعت في أيلول / سبتمبر مقابل 18 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، لذلك كان التصرف غير مؤهل.


في تصرف عدم الأهلية، عنصر التعويض هو دائما الربح الورقي في تاريخ الشراء، أو في هذه الحالة 6.50 $. وسيشمل صاحب العمل 6.50 دولار في الأجور على W-2 الخاص بك.


أساسك المعدل هو 15 $ ($ 8.50 سعر الشراء زائد 6.50 $ الدخل العادي). لديك أيضا مكاسب رأس المال $ 3 (18 $ سعر البيع أقل 15 $ أساس تعديل). إنها مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل لأنك احتفظت بالسهم أقل من سنة واحدة.


ومع ذلك، في النموذج 1099-B، وسيطرك وسيط تقرير غير معدلة من 8.50 $ (مجرد سعر الشراء). إذا فشلت في إجراء تعديل على النموذج 8949، فإنك ستبلغ عن طريق الخطأ عن مكاسب رأسمالية قدرها 9.50 دولار، والتي تتضمن 6.50 $ المضمنة في الدخل العادي. وسيتم فرض ضريبة قدرها 6،50 دولار مرتين.


في ما يلي كيفية تجنب ذلك: في النموذج 8949، أدخل عوائد بقيمة 18 دولارا في العمود (د) و 8.50 دولار أمريكي على أساس التكلفة في العمود (ه). في العمود (و)، استخدم الرمز B، مما يعني أن الأساس غير صحيح. في العمود (ز) لإجراء التعديلات، طرح 6.50 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). سيؤدي ذلك إلى المكاسب الرأسمالية الصحيحة التي تبلغ 3 دولارات، والتي تنقلها إلى الجدول D.


كما هو مذكور أعلاه، ولكنك تحتفظ بالسهم لفترة كافية للحصول على التصرف المؤهل.


في التصرف المؤهل، يكون عنصر التعويض هو الخصم & لدكو؛ اعتبارا من تاريخ التسجيل أو المكسب الفعلي من البيع، إذا كان أقل، & رديقو؛ يقول باربرا باكسا، المدير التنفيذي للجمعية الوطنية للمهنيين خطة الأسهم.


في هذه الحالة، يكون الخصم في تاريخ التسجيل 1.50 دولار (15٪ من 10 دولارات)، بينما تبلغ مكاسبك الفعلية 9.50 دولارا (18 دولارا أمريكيا، أي ما يعادل 8.50 دولارات أمريكية).


بما أن $ 1.50 أقل، فهذا المبلغ الذي سيضمنه صاحب العمل في W-2 في السنة التي تبيعها. ولكن 1099-B الخاص بك لهذا العام سوف لا تزال تظهر 8.50 $ على أساس التكلفة.


في النموذج 8949، يبلغ 18 دولارا في العمود (د)، و 8.50 دولار على أساس التكلفة في العمود (ه)، والشفرة B في العمود (و)، وفي العمود (ز)، يطرح $ 1.50. وسيؤدي ذلك إلى كسب رأس المال الصحيح البالغ 8 دولارات. وفي هذه الحالة، تحقق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل لأنك احتفظت بالسهم لمدة سنة واحدة على الأقل من تاريخ الشراء.


الآن افترض أنك احتفظت بالسهم لفترة كافية للحصول على التصرف المؤهل، ولكن بدلا من البيع في 18 $، كنت قد بيعت في 8 $، وهو أقل من 50 سنتا من سعر الشراء.


& لدكو؛ وفي هذه الحالة، لم يفهم الموظف أي دخل عادي على البيع، لأن قانون الضرائب يتضمن قاعدة خاصة (تنطبق على المواقف المؤهلة فقط) تحد من الدخل العادي للموظف إلى الربح الفعلي من البيع . و، في هذه الحالة، لا يوجد أي ربح، وبالتالي، لا دخل عادي، & رديقو؛ يقول باكسا.


ولم تقدم الشركة أي تعويض عن الأسهم في النموذج W-2. وسيبلغ الوسيط مبلغ 8.50 دولار على أساس التكلفة في النموذج 1099-B، وسيكون صحيحا. لا حاجة إلى تعديل على النموذج 8949. خسارة رأس المال الموظف هو 50 سنتا (8 $ في عائدات المبيعات ناقص 8.50 $ في الأساس)، ويقول باكسا.


للحصول على التمهيدي على خطط الأسهم، انظر bit. ly/1CpGltt.


كاثلين بيندر هي كاتبة عمود سان فرانسيسكو كرونيكل. صافي الثروة يدير أيام الثلاثاء والخميس والأحد. البريد الإلكتروني: كبيندر @ سفترونيكول مدونة: blog. sfgate / بندر تويتر: كاثبندر.


للحصول على أكبر إجازة ضريبية، احتفظ بالمخزون المشتراة من خلال خطط شراء الأسهم للموظفين لمدة سنتين على الأقل من تاريخ الطرح و سنة واحدة على الأقل من تاريخ الشراء.


حتى إذا كان لديك مخزون طويل بما فيه الكفاية للحصول على هذا الإيقاف الضريبي، سيتم فرض ضريبة على بعض أرباحك كدخل عادي.


قد يكون الأساس الضريبي المبلغ عنه في النموذج 1099-B غير صحيح بموجب قواعد مصلحة الضرائب الجديدة التي يجب على الوسطاء اتباعها. لتجنب زيادة الضرائب، سوف تحتاج إلى إجراء تعديلات على عودتك.


حتى إذا كنت تبيع كل ما تبذلونه من الأسهم على الفور ويتم تضمين كافة الدخل في W-2 الخاص بك، لا يزال عليك الإبلاغ عن بيع على نموذج 8949 والجدول D.


كيفية تجنب دفع ضريبة مزدوجة على خيارات الأسهم الموظف.


أي شخص يشارك في خيار الأسهم الموظف أو خطة شراء الأسهم في العمل يمكن أن تزيد من الضرائب و [مدش]؛ ربما من قبل الكثير & مدش]؛ إذا لم يفهموا شرط الإبلاغ الذي دخل حيز التنفيذ في عام 2018.


وبموجب هذا الشرط، يجب على جميع الوسطاء الإبلاغ عن أساس التكلفة في الاستمارة 1099-B للمخزون الذي تم اقتناؤه وبيعه في أو بعد 1 يناير 2018، من خلال خيار الأسهم أو خطة الشراء للموظفين بطريقة قد تؤدي إلى الازدواج الضريبي، إلا إذا أجرى الموظف تعديلا على الاستمارة 8949. ولا ينطبق الشرط الجديد على الأسهم المقيدة الممنوحة للموظفين.


& لدكو؛ إنه مربك ومخيف جدا، & رديقو؛ يقول باربرا باكسا، المدير التنفيذي للجمعية الوطنية للمهنيين خطة الأسهم. & لدكو؛ الشيء المهم هو عدم افتراض أن أساس التكلفة المبلغ عنه في النموذج 1099-B هو الصحيح. يجب أن يكون لديك الثقة في فهمك لكيفية هذا يعمل على الإبلاغ عن التعديل وعدم الخوف من مصلحة الضرائب سوف تعامل ذلك كخطأ على جانبك. & رديقو؛


تعويض الأسهم هو شائع في منطقة الخليج، وخاصة في مجال التكنولوجيا. ومن المتوقع أن يبدأ الموظفون الذين باعوا أسهم الشركة في العام الماضي في الحصول على 1099 في منتصف فبراير. لم تخرج مصلحة الضرائب الأمريكية عن طريقها لتحذير دافعي الضرائب حول هذه القنبلة الموقوتة الموقوتة. يجب على الموظفين إيلاء اهتمام وثيق لكل ما يحصلون عليه من صاحب العمل وشركات الوساطة، والنظر بقوة استشارة أخصائي الضرائب.


تستخدم شركات الوساطة نموذج 1099-B للإبلاغ عن بيع الأوراق المالية والأوراق المالية الأخرى للعملاء و إرس. أساس التكلفة هو ما دفعته للسهم، بما في ذلك اللجان. العائدات هي ما حصلت عليه من بيع، بعد العمولات.


في عملية بيع الأسهم العادية، يتم تسجيل الفرق بين أساس التكلفة والعائدات كأرباح أو خسائر رأسمالية في الجدول د. نهاية القصة.


ومع ذلك، الأسهم المكتسبة بموجب خيار الموظف أو خطة شراء مختلفة. يعتبر جزء من أرباحك على الأقل تعويضا ويخضع للضريبة كدخل عادي. وسوف يتم تضمينها كأجور، في المربع 1 من نموذج W-2 الخاص بك. ولكن يجب أيضا الإبلاغ عن البيع في الجدول دال.


وهنا يكمن فرك: ما لم تقم بتعديل أساس التكلفة الخاصة بك، عن طريق إضافة في عنصر التعويض، سيتم فرض ضريبة على هذا المبلغ مرتين و [مدش]؛ كدخل عادي ومكسب رأسمالي.


في الفترة من 2018 حتى 2018، كان للوسطاء خيار إجراء هذا التعديل للموظف والإبلاغ عن أساس التكلفة الصحيحة في الاستمارة 1099-B. ومعظمهم فعلوا.


وبموجب القواعد الجديدة، لا يمكن للسماسرة إجراء هذا التعديل على الأسهم المكتسبة في أو بعد 1 يناير 2018، من خلال خيار الأسهم أو خطة شراء الموظف. ويمكنهم فقط الإبلاغ عن الأساس غير المعدل، أو ما دفعه الموظف للسهم. لتجنب الازدواج الضريبي، يجب على الموظف إجراء تعديل على النموذج 8949.


تحذير: لا تستخدم المربع المسمى & لدكو؛ 1g التعديلات & رديقو؛ على النموذج 1099-B لإجراء هذا التعديل؛ وهذا هو شيء آخر تماما. المعلومات اللازمة لإجراء التعديل على الأرجح ستكون في المواد التكميلية التي تأتي مع 1099-B الخاص بك.


لنبدأ بمثال بسيط: لنفرض أنك حصلت على خيار للحصول على مخزون في شركتك بسعر 10 دولارات للسهم. (سوف نفترض أن هذا خيار غير مؤهل؛ خيارات الأسهم حافز مختلفة قليلا ولكن أيضا تقع تحت متطلبات جديدة.)


عندما السهم هو في 30 $، يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وبيع الأسهم في وقت واحد. لديك ربح قدره 20 دولارا. كل ذلك هو الدخل العادي.


& لدكو؛ وستقوم الشركة حجب الضرائب والإبلاغ عن أن 20 $ على W-2 الخاص بك كدخل. وسيصدر الوسيط 1099 للبيع. وسوف تشمل أساس التكلفة من 10 $، ما دفعته للسهم. ولكن أساسك هو حقا $ 30، & رديقو؛ يقول باكسا.


لتجنب دفع ضريبة على هذا $ 20 مرتين، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949.


ماذا يحدث إذا مارست الخيار في عام 2018، عندما يكون سعر السوق 30 دولارا، ولكن التمسك بالمخزون وبيعه مقابل 40 دولارا في 2018؟


في هذه الحالة، ستتم إضافة 20 دولارا إلى W-2 لعام 2018، ولكن لن تحصل على 1099-B لعام 2018.


لعام 2018، سوف تحصل على 1099-B تظهر 10 $ في أساس التكلفة و $ 40 في عائدات المبيعات. لتجنب الازدواج الضريبي على $ 20، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949. وسيتم فرض الضرائب المتبقية 10 $ ككسب رأس المال.


بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، تعتمد التسوية على المدة التي تحمل فيها الأسهم بعد الشراء. والسيناريوهات معقدة جدا لإعطاء أمثلة في هذه المرحلة.


علما بأن القواعد الجديدة تنطبق فقط على المخزون المكتسب في عام 2018 أو في وقت لاحق بموجب هذه الخطط. ليس من الواضح ما هي الوسائل المكتسبة. تستخدم بعض شركات السمسرة تاريخ منح خيار الأسهم كالتاريخ المكتسب. بعضهم يستخدم التاريخ الذي تم فيه ممارسة خيار الأسهم. وبالنسبة لخطط شراء الأسهم، فإن تاريخ الاستحواذ هو عادة تاريخ الشراء.


على أية حال، بالنسبة للمخزون الذي تم الحصول عليه بموجب أحد هذه الخطط قبل عام 2018، يكون للوسطاء خيار اإلبالغ عن األساس الصحيح) المعدل (أو األساس الخاطئ) غير المعدل (. ليس كل الوسطاء يبلغون بنفس الطريقة.


ولتحقيق الاتساق، سيقدم بعض الوسطاء، بما في ذلك التجارة الإلكترونية والإخلاص، تقريرا عن الأساس غير المعدل لجميع الأسهم المباعة في 2018 بموجب هذه الخطط بغض النظر عن تاريخ اقتنائها. وسوف تشمل الإخلاص الأساس المعدل في وثيقة تكميلية.


تشارلز شواب يأخذ نهج واحد لخيارات الأسهم وآخر لخطط شراء الأسهم. ويلاحظ أن الخيارات عادة لا تستحق، أو تصبح متاحة للبيع، لمدة سنة واحدة على الأقل بعد تاريخ المنح. ونتيجة لذلك، قام عدد قليل جدا من العمالء ببيع األسهم في عام 2018 والتي منحت أيضا في عام 2018. لذا، فإنه سيبلغ عن عام 2018 األساس المعدل لجميع األسهم المكتسبة من خالل الخيارات. وبالنسبة لعام 2018 وما بعده، سوف يقدم تقريرا عن األسهم غير المعدلة لجميع أسهم الخيارات.


أما بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها في إطار خطط شراء أسهم الموظفين، فإن شركة شواب ستبلغ عن أساس غير معدل لجميع الأسهم، بصرف النظر عن تاريخ اقتنائها.


إنتوت، صانع توربوتاكس، ويقول الموظفين الذين يستخدمون برامج إعداد الضرائب الخاصة بهم تكون قادرة على إجراء التعديلات الصحيحة من خلال عملية المقابلة. & لدكو؛ بصرف النظر عن كيفية إبلاغ الوسيط بذلك، فنحن بصدد الحصول عليه بشكل صحيح، & رديقو؛ يقول بوب ميغان، نائب الرئيس مع توربوتاكس.


وقال بروس برومبيرغ، مؤسس شركة ميستوكوبتيونس، إن معظم الأشخاص الذين باعوا الأسهم المكتسبة من خلال خطط الخيار أو الشراء سيكون لديهم دخل تعويض ويحتاجون إلى إجراء تعديل على النموذج 8949 (ما لم يقم الوسيط بإجراء التعديل). الأوقات الوحيدة التي لن يكون فيها تعويض، ولا تحتاج إلى إجراء تعديل، إذا كانت:


& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وعقدت طويلة بما فيه الكفاية للحصول على التصرف المؤهل (على الأقل سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من الشراء).


& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وبيع الأسهم لأقل مما دفعت.


& الثور؛ تباع الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء لأقل من سعر الشراء في التصرف المؤهل.


ولا تنطبق متطلبات الإبلاغ الجديدة على المخزون المقيد. الموظفين لا تدفع شيئا عن الأسهم المقيدة. عندما ترتدي، تتم معاملة القيمة الكاملة في تاريخ االستحقاق كتعويض وتضاف إلى W-2 لتلك السنة.


لنفترض أن الموظف يحصل على الأسهم المقيدة التي تبلغ قيمتها $ 1000 عندما سترات و 1500 $ عند بيعها. يتم التعامل مع مبلغ 1000 دولار كتعويض وإضافة إلى الموظف W-2.


عندما يباع السهم، وسيرسل وسيط 1099-B تظهر عائدات المبيعات من 1500 $. لم يكن لديها أبدا لتوفير أساس التكلفة على 1099-B، ولا يزال لا. وقد يوفر بعضها أساسا للتكلفة، وإذا كان يفعل ذلك، فإنه عادة ما يكون الأساس المعدل، وهو 000 1 دولار.


دليل مزدوج للإعفاء من الضرائب.


الولايات المتحدة الأمريكية: اتفاقية الازدواج الضريبي، المادة 14: الدخل من العمالة.


(أ) أن يكون المتلقي موجودا في الدولة الأخرى لفترة أو فترات لا تتجاوز في مجموعها 183 يوما في أي فترة اثني عشر شهرا تبدأ أو تنتهي في السنة الخاضعة للضريبة أو السنة المقررة للتقييم؛


(ب) يدفع الأجر من قبل صاحب العمل الذي ليس مقيما في الدولة الأخرى أو نيابة عنه؛ و.


(ج) لا تتحمل الأجر مؤسسة دائمة يملكها صاحب العمل في الدولة الأخرى.


على الرغم من الأحكام السابقة من هذه المادة، تكون الأجور الموصوفة في الفقرة 1 من هذه المادة والتي يستمدها مقيم في دولة متعاقدة فيما يتعلق بالعمل كعضو في التكملة العادية لسفينة أو طائرة تعمل في حركة دولية خاضعة للضريبة فقط في تلك الدولة.


ويرد مزيد من التوضيح للمادة فيما يتعلق بخيارات الأسهم من خلال ما يلي:


وبالإشارة إلى المادة 14 (الدخل من العمالة):


من المفهوم أن أي منافع أو دخل أو مكاسب يتمتع بها الموظفون بموجب خطط خيار الأسهم / الأسهم تعتبر "مكافآت أخرى مماثلة" لأغراض المادة 14.


ومن المفهوم أيضا أنه حيث الموظف:


(أ) منح خيار الأسهم / الأسهم أثناء العمل في إحدى الدول المتعاقدة؛


(ب) ممارسة العمل في كلا الدولتين خلال الفترة الفاصلة بين المنح وممارسة الخيار؛


(ج) لا يزال في تلك الوظيفة وقت إجراء العملية؛ و.


(د) بموجب القانون الداخلي للدول المتعاقدة، تخضع للضريبة من قبل الدولتين المتعاقدتين فيما يتعلق بخيار الخيار،


ومن أجل تجنب الازدواج الضريبي، فإن الدولة المتعاقدة التي لا يقيم فيها الموظف، وقت ممارسة الخيار، لا تفرض إلا نسبة من كسب الخيار الذي يتعلق بالفترة أو الفترات الفاصلة بين المنحة وممارسة الخيار الذي يمارس الفرد بموجبه الوظيفة في تلك الدولة المتعاقدة.


وبغية ضمان عدم فرض ضرائب مزدوجة غير مرغوب فيها، ستسعى السلطات المختصة في الدول المتعاقدة إلى حل أي صعوبات أو شكوك ناشئة عن تفسير أو تطبيق المادة 14 والمادة 24 (الإعفاء من الازدواج الضريبي) لخطط خيار الأسهم / الأسهم الموظف.


الصفحة السابقة الصفحة التالية.


ساعدنا في تحسين GOV. UK.


الخدمات والمعلومات.


الإدارات والسياسات.


روابط الدعم.


مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.


كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.


كندا-الولايات المتحدة عبر الحدود القضايا الضريبية فيما يتعلق بخيارات الموظفين.


كندا والولايات المتحدة على حد سواء الموظفين الضرائب الذين يحصلون على مزايا من الخيارات التي تمنحها للحصول على أسهم في صاحب العمل أو كيان ذات الصلة. سوف تركز هذه المقالة على الآثار الضريبية الكندية لخيارات الأسهم الموظف ("إسو")، وكيف تنطبق هذه القواعد في بعض الحالات عبر كندا والولايات المتحدة عبر الحدود.


وكقاعدة عامة، تخضع مزايا خيارات الأسهم للضريبة بموجب المادة 7 من قانون ضريبة الدخل ("القانون"). لا توجد نتائج ضريبية في الوقت الذي يتم منح إسو - بدلا من الضرائب النتائج في الوقت الذي يتم ممارسة إسو. ويكون المبلغ الخاضع للضريبة مساويا للفائض في السوق العادلة للسهم في ذلك الوقت على سعر الممارسة.


وفي الحالات التي لا يكون فيها "إسو" في "المال" في وقت المنحة (أي سعر ممارسة لا يقل عن القيمة السوقية العادلة للأسهم في ذلك الوقت)، يسمح بخصم مقطوع قدره 50 في المائة من ذلك المبلغ. وبالتالي، يتم تضمين 50٪ فقط في الدخل الخاضع للضريبة [1].


قاعدة التكلفة للأسهم لأغراض المكاسب الرأسمالية تكون بشكل فعال الرياح حتى القيمة السوقية العادلة في وقت التمرين [2]، وبالتالي فإن الفائدة لا تحصل على ضريبة للمرة الثانية عندما يتم بيع الأسهم.


ولكن ماذا يحدث إذا كان هناك جانب كندى أمريكى عبر الحدود للوضع؟ وستتناول التعليقات التالية الحالات الأكثر شيوعا.


المقيم الكندي ممارسة منظمات المجتمع المدني للأسهم في الشركة الأمريكية.


وطالما أن الخيارات تتعلق بالتوظيف، سواء كان ذلك من قبل شركة تابعة كندية، أو الوالد الأمريكي نفسه، فسوف تطبق نفس القواعد الضريبية الكندية كما نوقش أعلاه.


بالإضافة إلى ذلك، حتى لو كان المقيم الكندي غير مقيم عندما تم منح إسو، فإن القواعد المذكورة أعلاه لا تزال سارية.


على افتراض أن المقيم الكندي ليس مواطنا أمريكيا، لا ينبغي أن يكون أي مبلغ خاضع للضريبة في الولايات المتحدة إلا بقدر ما يتعلق بالوظيفة في الولايات المتحدة.


تمارين المقيمين في الولايات المتحدة إسو للأسهم في الشركة الكندية.


وبقدر ما تتعلق الخيارات بالعمالة في كندا، تطبق نفس القواعد الضريبية الكندية كما نوقش أعلاه ([3]).


وتجدر الإشارة إلى أن هذه القواعد ستنطبق حتى لو لم يعد المقيم الأمريكي موظفا في الشركة الكندية في الوقت الذي تمارس فيه المنظمة (إسو) [4].


الكندية المغتربين ممارسة إسو بينما الولايات المتحدة المقيم.


وبموجب قانون الضرائب المحلي في كندا، يمكن أن يخضع الوافد الكندي الذي يمارس منظمة إسو أثناء إقامته في الولايات المتحدة للضريبة الكندية على الدخل الناتج حتى لو لم يكن هذا الدخل يتعلق بالتوظيف في كندا. وسيكون هذا هو الحال طالما أن الدخل يتعلق بفترة كان المغترب مقيم فيها في كندا [5].


ومع ذلك، يمكن القول إن المعاهدة ستمنع كندا من فرض ضرائب على مثل هذا الدخل إذا لم تكن متعلقة بالعمل في كندا [6].


المتعلقة بالتوظيف في كل من كندا والولايات المتحدة.


ماذا لو كان هناك عمل في كل من كندا والولايات المتحدة لصاحب العمل المعني (أو التابعة له) بين الوقت الذي منحه إسو ومتى تم ممارسته؟ وتحتوي المعاهدة على قاعدة توزيع خاصة يمكن تطبيقها لأغراض تحديد المدى الذي يعتبر فيه المبلغ الخاضع للضريبة مستمدا من العمالة في كندا أو الولايات المتحدة. وتنص هذه القاعدة، الواردة في المادة 6 من "المرفق باء" للملاحظات الدبلوماسية على بروتوكول عام 2007، على ما يلي:


"لأغراض تطبيق المادة الخامسة عشرة (الدخل من العمالة) والمادة الرابعة والعشرون (القضاء على الازدواج الضريبي) في الاتفاقية على دخل الفرد فيما يتعلق بممارسة أو التصرف (بما في ذلك ممارسة معينة أو التخلص منها) من خيار كان منحت للفرد كموظف في مؤسسة أو صندوق استئماني متبادل للحصول على أسهم أو وحدات ("أوراق مالية") لصاحب العمل (والتي تعتبر، لأغراض هذه الملاحظة، لتشمل أي كيان ذي صلة) فيما يتعلق بالخدمات المقدمة أو التي يقوم بها هذا الشخص، أو فيما يتعلق بالتخلص (بما في ذلك التخلص من التصرف) من الضمان المكتسب بموجب هذا الخيار، تطبق المبادئ التالية:


(أ) رهنا بأحكام الفقرة الفرعية 6 (ب) من هذه المذكرة، يعتبر الفرد قد استمد، فيما يتعلق بالعمالة التي تمارس في دولة متعاقدة، نفس النسبة من هذا الدخل التي يبلغ عدد الأيام في الفترة التي تبدأ فيها في اليوم الذي يمنح فيه الخيار وينتهي في اليوم الذي يمارس فيه الخيار أو يتصرف فيه، الذي يقع فيه مكان عمل صاحب العمل الرئيسي في صاحب العمل في تلك الدولة المتعاقدة من إجمالي عدد الأيام في الفترة التي يستخدم فيها صاحب العمل الفرد؛ و.


(ب) بالرغم من الفقرة الفرعية 6 (أ) من هذه المذكرة، إذا اتفقت السلطات المختصة في كلتا الدولتين المتعاقدتين على أن شروط الخيار هي أن يعامل منح الخيار معاملة ملائمة على أنه نقل ملكية الأوراق المالية (على سبيل المثال، لأن الخيارات كانت في نقود أو لا تخضع لفترة استحقاق كبيرة)، ثم أنها قد توافق على عزو الدخل وفقا لذلك ".


وتأثير هذه القاعدة عموما هو أن الاستحقاقات الخاضعة للضريبة توزع على أساس الفترة الزمنية التي يكون فيها مكان العمل الرئيسي في الولايات المتحدة أو كندا خلال الفترة الفاصلة بين المنحة والممارسة.


([1]) الفقرة 110 (1) (د) من القانون - جميع الإشارات القانونية اللاحقة هي القانون. ومع ذلك، ومع الانتخاب الأخير لحكومة ليبرالية، قد يكون توافر هذا الخصم محدودا.


(2) الفقرة 53 (1) (ي)


([3]) الفقرة الفرعية 115 (1) (أ) '1'؛ المادة الخامسة عشرة (1) من اتفاقية الضرائب الكندية الأمريكية ("المعاهدة")


(4) البند الفرعي 7 (4)


(5) الفقرة الفرعية 115 (1) (أ) '1'


[6] () يبدو أن المادة الخامسة عشرة (1) من المعاهدة لا تسمح إلا لكندا بفرض ضريبة على مقيم أمريكي في الدخل المستمد من العمل في كندا.


وهو خبير أسطوري في التخطيط الضريبي الدولي الذي يتخذ من كندا مقرا له، وهو مايكل أطلس هو محاسب قانوني معتمد في تورونتو. وهو يعمل كمستشار مستقل بشأن المسائل الضريبية الكندية رفيعة المستوى. زيارة موقعه على الانترنت في تاكسكا، ​​مايكل أطلس يمكن أن توفر مشاورات مباشرة حول مجموعة واسعة من القضايا الضريبية الكندية رفيعة المستوى للمحاسبين والمحامين، وكذلك العملاء الخاصين مع القضايا الضريبية الضخمة بيج ماني الكندية.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


120 أديليد ستريت ويست، سويت 2500.


تورونتو، أونتاريو، M5H 1T1.


حقوق الطبع والنشر © 2018 مايكل أتلس، محاسب قانوني معتمد. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment