Monday 26 February 2018

كبو الأسهم الخيارات


شيكاغو مجلس الخيارات تبادل - كبوي.
تعريف "مجلس شيكاغو خيارات تبادل" - كبوي '
تأسست في عام 1973، و كبوي هو تبادل التي تركز على عقود الخيارات للأسهم الفردية، ومؤشرات وأسعار الفائدة. و كبوي هو أكبر سوق الخيارات في العالم. فإنه يلتقط غالبية الخيارات المتداولة. كما أنها رائدة في السوق في تطوير المنتجات المالية الجديدة والابتكار التكنولوجي، وخاصة مع التجارة الإلكترونية.
ويشار إلى البنك المركزي الأوروبي أيضا باسم "انظر بو".
كسر "بورصة شيكاغو خيارات تبادل - كبوي"
في اليوم الأول من التداول في عام 1973، تداول 911 عقدا على 16 سهم. واليوم، يتجاوز متوسط ​​حجم التداول اليومي للمصرف أكثر من مليون عقد يوميا.

كبو غلوبال ماركيتس، Inc. (كبو) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

شيكاغو مجلس خيارات تبادل (كبو)
ما هو عليه:
بورصة شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) هو تبادل يستخدم لتداول عقود الخيارات الموحدة، بما في ذلك خيارات الأسهم، ليبس، وخيارات أسعار الفائدة، وخيارات العملات الأجنبية، وخيارات الفهرس.
كيف يعمل (مثال):
أنشئت في عام 1973 باعتبارها امتدادا لمجلس شيكاغو للتجارة (كبوت)، أصبح مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبو) أول تبادل لتقديم خيارات تداول موحدة.
وتتراوح ساعات التداول في البنك المركزي الأوروبي من الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 3:02 بعد الظهر (وسط) للأسهم ومن الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 3:15 مساء. (الوسطى) للمؤشرات. وعادة ما يتم إدخال أوامر كبوي من خلال وسيط تاجر أو من خلال شبكة التداول عبر الإنترنت. يقوم نظام توجيه الطلبات الخاص بالبنك المركزي الكويتي بجمع وتوزيع أوامر تصل إلى 2000 عقد لتجار الأرضيات، وأكشاك التداول، أو إلى مسؤول دفتر الطلبات في البنك المركزي المصري.
يتم تداول معظم خيارات كبو في نظام غضب مفتوح حيث يعمل أعضاء الصرف كصانعي سوق. وهذا هو السبب في أن البنك المركزي الكويتي يدعو صناع السوق "العمود الفقري للنظام التجاري كبوي"؛ إن رغبتهم في المخاطرة برأسمالهم توفر السيولة لتداول الخيارات بين بنك الكويت المركزي. وسطاء الطابق على كبو التصرف فقط كموكلين مكلفين بتنفيذ أوامر للعملاء.
تقوم شركة مقاصة الخيارات (أوك) بإصدار الخيارات المتداولة في البنك المركزي الكويتي (كبوي) وتزيل المعاملات التي تتم في البورصة. وجود أوك يسمح خيارات التجار لشراء وبيع دون معرفة الطرف المقابل الأصلي.
قد تقوم الشركة بإدراج خيارات الأسهم الخاصة بها على كبوي إذا تم استيفاء عدد معين من الأسهم ومتطلبات الملكية.
لماذا الأمور:
ويعد بنك الكويت المركزي ثاني أكبر سوق خيارات في العالم خلف بورصة كوريا. ويتجاوز حجم التبادل في بنك الكويت المركزي 306 مليون عقد سنويا.
في عام 2003، تداول بنك الكويت المركزي 31٪ من العقود المدرجة في البورصات الأمريكية، وهو ما يمثل أكثر من 283 مليون عقود الخيارات، وأكثر من 15.5 مليون معاملة، وأكثر من 148 مليار دولار من الأوراق المالية. إذا كنت تتداول الخيارات كجزء من استراتيجية الاستثمار الخاصة بك، فمن المحتمل التعامل مع كبوي على الأقل بعض المعاملات الخاصة بك.
الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.
مكتبة المحتوى.
إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.
نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.
كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.
حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

خيارات الأسهم كبو
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

كبو غلوبال ماركيتس Inc. كبوي (الولايات المتحدة: ناسداك)
أت كلوز 4:00 بيإم إست 01/24/18.
المجلد 582،902.
بري ماركيت 7:48 آم إست 01/25/18.
بري ماركيت فول 135.
مقارنة مع المعيار: دجيا S & P 500 غلوبال داو نسداق الخدمات المالية.
فتح 135.00 اغلاق سابق 135.57 (01/24/18) يوم واحد كبو 0.56٪ دجيا 0.16٪ S & P 500 -0.06٪ الخدمات المالية -0.05٪
أخبار كبو غلوبال ماركيتس Inc. كبو.
01/23/18 بيان صحفي كبو الأسواق العالمية المعترف بها في هونغ كونغ كما تمت الموافقة على البورصة بيان صحفي 01/20/18 السوق أكثر من نصف أسهم S & P 500 بنسبة 20٪ أو أكثر منذ ترامب تولى منصبه ماركيتواتش 01/19 / 18 وول ستريت جورنال كفتك لتشديد كيف يعلق بيتكوين المتعلقة المنتجات تطلق وول ستريت جورنال 01/17/18 وول ستريت جورنال سوق الأسهم في نهاية المطاف مزادات نهاية اليوم تعيين ل شاكيوب وول ستريت جورنال 01 / 17/18 بيان صحفي كبو تجري التسوية الأولى ل كبو بيتكوين العقود الآجلة بيان صحفي 01/16/18 وول ستريت جورنال يوم آخر فقط لبيتكوين - غطس 25٪ وول ستريت جورنال 01/13/18 بارون سمارت ماني لا يزال التحوط بارون 01/10/18 بيان صحفي كبو العالمية للأسواق تعلن عن تعيين المستشار العام للتقاعد والخلف تعيين صحفي بيان صحفي 01/07/18 صحيفة وول ستريت جورنال ماذا ننظر ل إتفس في 2018 وول ستريت جورنال 01/04/18 وول ستريت جورنال كفتك ينتقل إلى المخاوف بشأن المخاوف بشأن العملات الافتراضية وول ستريت جورنال 01/04/18 بيان صحفي كبو الأسواق العالمية تقارير حجم التداول لشهر ديسمبر وكامل السنة 2017 بيان صحفي 12/28/17 بيان صحفي كبو العالمية للأسواق تعلن عن تغييرات في مجالس البورصات الأمريكية بيان صحفي 12/22/17 بيان صحفي كبو الأسواق العالمية معترف بها كشركة مدرجة في بورصة اليابان للأسهم الأمريكية بيان صحفي 12/21/17 بيان صحفي كبو العالمية للأسواق تعلن عن الربع الرابع من عام 2017 أرباح وإعلان مؤتمر صحفي بيان صحفي 12 / 19/17 مراقبة السوق هذه الأسهم 55 قد تضاعفت على الأقل منذ ترامب انتخب ماركيتشوات 12/18/17 ماركيتواتش بيتكوين الآجلة التجارة بالقرب من 20،000 $ لاول مرة في أكبر بورصة في العالم ماركيتواتش 12/18/17 ماركيتوات تد تدير ميتراد لفتح التداول على عقود بيتكوين الآجلة السوق 12 / 16/17 بارون كبو: كيف تنتظر بيتكوين المخاطر بارون 12/14/17 بيان صحفي كبو البيانات خطط خطط لإضافة عروض العملات الأجنبية، والعقود الآجلة والعقود المستقبلية بي تكوين البيانات بيان صحفي 12/13/17 صحيفة وول ستريت جورنال بعد بيتكوين الآجلة، إتف يمكن أن يكون القادم وول ستريت جورنال 12/11/17 ماركيتواتش بيتكوين الآجلة: وهنا ما تحتاج إلى معرفته ماركيتواتش 12/10/17 بيان صحفي كبو بيتكوين العقود الآجلة المفتوحة للتداول البيان الصحفي 12/10/17 بارون فيفا صفقة بارون 12/08/17 السوق يمكن أن يتداول الناس بيتكوين عن غير قصد تحركه الهائل أعلى ماركيتاتو 12/08/17 ماركيتواتش الوسطاء يقولون إن عقود بيتكوين الآجلة تتجاهل المخاطر ماركيتشوات 12/07/17 صحيفة وول ستريت جورنال بيستوين ترتفع: 40٪ في 40 ساعة وول ستريت جورنال 12/07/17 ماركيتواتش هذه الطريقة الجديدة لتداول بيتكوين يمكن أن تقتل تجمعها ماركيتواتش 12/05 / 17 ذي وول ستريت جورنال مالك شركة نيس يقاوم التسرع في بيتكوين صحيفة وول ستريت جورنال 12/05/17 بيان صحفي كبو غلوبال ماركيتس ريبورتس نوفيمبر 2017 حجم التداول بيان صحفي 12/04/17 بارون أول عقود بيتكوين الأمريكية للتجارة القادمة الأسبوع بارون 12/04/17 بيان صحفي كبو بلانز 10 ديسمبر إطلاق بيتكوين لتجارة العقود الآجلة بيان صحفي 12/01/17 بيان صحفي فيكس أوبتيونس مجموعة جديدة سجل حجم يومي يوم الجمعة 1 ديسمبر بيان صحفي 12/01/17 بيان صحفي كبو يقدم المنتج شهادة بيتكوين الآجلة بيان صحفي 11/28/17 بيان صحفي كبو العالمية للأسواق تقدم في جولدمان ساكس مؤتمر الخدمات المالية الأمريكية 2017 في 6 ديسمبر البيان الصحفي 11/08/17 بيان صحفي صندوق جديد للسترة المالية أهداف توزيع 3.5٪ أعلى من S & P 500 مع السعر النسبي ريسورسز بيان صحفي 11/07/17 بيان صحفي كبو العالمية للأسواق تعلن عن تعيين الرئيس المالي المخطط تعيينات التقاعد والخلف البيان الصحفي 11/07/17 بيان صحفي كبو العالمية للأسواق تعلن نتائج الربع الثالث 2017 بيان صحفي 11/07/17 بيان صحفي (كبوي) ) كبو العالمية للأسواق العالمية تستضيف أرباحا دعوة بيانات صحفية 11/03/17 بيان صحفي كبو تقارير الأسواق العالمية أكتوبر 2017 حجم التداول بيان صحفي 11/02/17 بيان صحفي كبو غلوب آل ماركيتس "تستحوذ على أصول" سيليكس للنظم المالية ".
بيانات الأسهم الرئيسية.
نسبة السعر إلى الأرباح (تم)
كابيتال كاب.
الأسهم المعلقة.
تعويم العامة.
آخر توزيعات الأرباح.
تاريخ الاستبعاد السابق.
فوائد قصيرة (01/12/18)
الأسهم المباعة شورت.
تغيير من الأخير.
نسبة تعويم.
الأسهم تدفق المال.
المنافسون كبوي.
شركة ناسداك
ماركيتاكسيس هولدينغز Inc.
سم غروب Inc. كل A.
إنتيركونتيننتال إكسهانج Inc.
مزيد من المعلومات حول كبوي بيانات المنافس المقدمة من قبل: مكعب رأس المال.
الملف الشخصي كبو.
كبو الأسواق العالمية، وشركة تشارك في تشغيل سوق التداول. ويقدم في المقام الأول سوق الخيارات ويوفر التداول في الخيارات المدرجة من خلال نظام واحد الذي يدمج التداول الإلكتروني والتقليدية مفتوحة في صرافة واحدة تعرف باسم الهجين.
400 جنوب لاسال شارع.
شيكاغو إلينوي 60605.
البحث & أمب؛ التقييمات كبو غلوبال ماركيتس Inc.
الأرباح لكل سهم، الفعلية والتقديرات.
ربع سنوي سنوي بنك الكويت المركزي سيبلغ عن أرباح السنة المالية 2017 في 02/09/2018 بنك الكويت المركزي سيبلغ عن أرباح الربع الرابع في 02/09/2018.
البيانات المالية كبو غلوبال ماركيتس Inc.
صافي الدخل.
ملاحظات ومقدمي البيانات.
في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم الأمريكية تعكس الصفقات المبلغ عنها من خلال ناسداك فقط.
يتم تأخير أسعار الأسهم الدولية وفقا لمتطلبات الصرف. قد تكون المؤشرات في الوقت الحقيقي أو تأخر؛ يرجى الرجوع إلى الطوابع الزمنية على صفحات اقتباس الفهرس للحصول على معلومات عن أوقات التأخير.
اقتباس البيانات، باستثناء الأسهم الأمريكية، التي تقدمها سيكس المعلومات المالية.
يتم توفير البيانات "كما هي" لأغراض إعلامية فقط وليس المقصود لأغراض التداول. المعلومات المالية السادسة (أ) لا تقدم أي ضمانات صريحة أو ضمنية من أي نوع فيما يتعلق بالبيانات، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمان للتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو الاستخدام؛ و (ب) لا تكون مسؤولة عن أي أخطاء أو عدم اكتمال أو انقطاع أو تأخير، واتخاذ إجراءات بالاعتماد على أي بيانات، أو عن أي أضرار ناتجة عن ذلك. وقد تتأخر البيانات عمدا وفقا لمتطلبات المورد.
جميع المعلومات عن صندوق الاستثمار المشترك و إتف الواردة في هذا العرض تم تقديمها من قبل ليبر، شركة تومسون رويترز، مع مراعاة ما يلي: حقوق الطبع والنشر © تومسون رويترز. كل الحقوق محفوظة. يحظر أي نسخ أو إعادة نشر أو إعادة توزيع محتوى ليبر، بما في ذلك عن طريق التخزين المؤقت أو التأطير أو وسائل مماثلة، دون موافقة كتابية مسبقة من ليبر. لا تتحمل شركة ليبر أية مسؤولية عن أي أخطاء أو تأخيرات في المحتوى أو عن أي إجراءات تتخذ بناء على ذلك.
يتم تحديث ونقلت بوند في الوقت الحقيقي. المصدر: توليت بريبون.
يتم تحديث أسعار العملات في الوقت الحقيقي. المصدر: توليت بريبون.
بيانات الشركة الأساسية وتقديرات المحلل المقدمة من فاكتسيت. كوبيرايت فاكتست ريزارتش سيستمز Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment