Tuesday 27 February 2018

خيار ثنائي استراتيجية لمسة واحدة


ما هو الخيار بلمسة واحدة؟


تداول الخيارات الثنائية يتطور باستمرار وسماسرة الخيارات الثنائية تقدم المزيد من الميزات مع كل يوم يمر لجذب التجار الخيارات الثنائية إلى موقعه على الانترنت.


كما تم تقديم العديد من الأساليب الجديدة للتداول من قبل وسطاء الخيارات الثنائية في محاولة لزيادة قاعدة عملائهم. خيارات لمسة واحدة هي واحدة من أنماط جديدة من التداول مع دفع تعويضات لا مثيل لها.


تابع القراءة أسفل الجدول & # 8230؛


ما هو تداول خيار لمسة واحدة؟


تداول لمسة واحدة هو أسلوب تداول فريد من نوعه. في خيارات لمسة واحدة يمكنك أن تجد دفعات تصل إلى 700٪. هو بالتأكيد أعلى في تداول الخيارات الثنائية.


في لمسة واحدة تداول وسطاء الخيارات الثنائية تحديد حد السعر الحفاظ على السعر الحالي للأصل في الاعتبار. هذا الحد يمكن أن يكون أعلى وأقل من مستوى السعر الحالي. كمتداول عليك أن تقرر ما إذا كان سيتم لمس حد الأسعار.


خيارات بلمسة واحدة مختلفة بطرق عديدة. واحدة من الاختلافات الرئيسية هي أنه في التداول لمسة واحدة لديك نتيجة واحدة فقط لجعل الاستثمار على. يمكنك وضع المال فقط على التنبؤ بأن الحد الأقصى للسعر المحدد سيتم لمسه من خلال الرسم البياني لمستوى السعر. لا يمكنك إجراء استثمار على التنبؤ بأن الحد المحدد لن يتم لمسه. بالنسبة لمعظم وسطاء الخيارات الثنائية فترة انتهاء الصلاحية هي أسبوع واحد ولا يمكن تغييره. وهذا يعني أنه إذا لمست مستوى الأسعار من قبل الأصول حتى مرة واحدة خلال الأسبوع بأكمله سوف يفوز في التجارة.


هناك فرق مهم آخر هو أن معظم وسطاء الخيارات الثنائية يسمحون بأن يكون مبلغ التداول 25 دولارا فقط. عليك أن تتداول من حيث الوحدات حيث وحدة واحدة تساوي 25 $ مما يعني أن مبلغ التداول الخاص بك سيكون مضاعف 25 $.


متى تتداول خيارات لمسة واحدة؟


السبب في أن الربح المحتمل مرتفع جدا لأن فرص الفوز الخاص بك منخفضة في هذا النمط من التداول. هناك فرق كبير بين مستوى السعر الحالي والحد الأعلى أو الأدنى للأصل. وبسبب هذا الفرق الكبير في معظم الأحيان فإن مستوى سعر الأصول لن تلمس الحد حتى على مدى فترة انتهاء كبيرة من أسبوع كامل.


يجب أن تبحث عن مشاعر قوية في السوق للتجارة خيارات لمسة واحدة. إذا كان هناك قوة دفع قوية في اتجاه معين والحد المحدد من قبل وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك هو أيضا في نفس الاتجاه يمكنك التجارة هذا الأصل تحت خيارات لمسة واحدة. إذا كان السوق يستجيب بالطريقة المعتادة وليس هناك أخبار هامة بشأن سوق الخيارات الثنائية أو أصول الخيارات الثنائية، فمن غير المستحسن للتجارة خيارات لمسة واحدة.


تحتاج إلى البحث عن الفرص المناسبة للتجارة خيارات لمسة واحدة وإلا سيتم فقدان مبلغ الاستثمار الخاص بك على الأرجح.


استنتاج.


خيارات اللمس واحدة تقدم أعلى دفعات ولكن في نفس الوقت احتمال أنك سوف الفوز في الاستثمار تحت هذا القسم منخفضة. وبالتالي عليك أن تكون انتقائية جدا والبحث عن الفرص المناسبة عند تداول خيارات لمسة واحدة.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


استراتيجية الخيارات الثنائية بلمسة واحدة.


الخيارات الثنائية، بطبيعتها، هي أكثر من الرهان المالي. وهي أدوات مالية عالية الربحية عالية المخاطر، حيث يكسب أي منهما ربحا أو ال يحصل على أي شيء على اإلطالق. الخيارات الثنائية تأتي في العديد من الأصناف، والمدد، والأساليب. الخيار الثنائي لمسة واحدة، من بين هذه، هو مجموعة متنوعة الغريبة التي يمكن أن تستمر لمدة أسبوع أو ساعة أو دقائق، ويتم تنفيذها تلقائيا. وهو اتجاه واحد في الطبيعة.


"اتجاه واحد" يعني أن التاجر يبدأ بسعر الأصول المالية الأساسية، والرهانات ما إذا كان هذا السعر سوف تلمس مستوى محدد سلفا، ويقول في غضون أسبوع. ويعرف هذا المستوى المحدد سلفا من السعر كقيمة الزناد. في أي وقت خلال أسبوع التداول، يصل السعر إلى هذا المستوى، وينفذ الخيار ويحصل المتداول على الربح. مع لمسة واحدة استراتيجية الخيارات الثنائية الصلبة، يمكن للتاجر جعل أكثر من 100٪ الربح.


أعلى وسطاء ثنائيين لشهر يناير 2018:


في الواقع، هذه الخيارات هي عادة تلك التي توفر أعلى المكاسب. هذه الخاصية المميزة، حيث لا يجب على المتداول الانتظار حتى انتهاء خيار ممارسة ذلك، يجعل خيارات لمسة واحدة على النمط الأمريكي من الخيارات. إذا، من ناحية أخرى، فإن السعر لا يصل إلى هذا المستوى المحدد سلفا، لا يوجد كسب على الإطلاق. هذا هو السبب استراتيجية لمسة واحدة خيار ثنائي تكتسب الكثير في شعبية في الوقت الحاضر.


كيف تعمل بلمسة واحدة إستراتيجية الخيارات الثنائية؟


لفهم كيف واحد يجعل الربح في الخيارات الثنائية لمسة واحدة، يجب أن نفهم أنه على الرغم من أنه يرتبط بسعر الأصول الأساسية، والفرق بين هذا السعر والاستثمار ليس الربح. يمكن للتاجر استثمار مبلغ معين في عملية الرهان. اعتمادا على منصة التداول، قد يختلف معدل الربح المحتمل. وبما أن هذه الخيارات عالية المخاطر، فإن العديد من منصات التداول أو وسيط تقدم معدلات الربح مثل 400٪ أو أكثر أو أقل.


لذلك، إذا كان تاجر استثمرت 100 $، مع معدل ربح 400٪ وقال انه قد كسب ما مجموعه 500 $ في حالة الرهان هو النجاح. على سبيل المثال، إذا كان في وقت شراء الخيار تراهن على سعر الأصول لزيادة من $ X إلى $ Y خلال فترة زمنية أسبوع. إذا ارتفع السعر إلى $ Y في ذلك الأسبوع، وقال انه سوف يحقق ربح 400٪ على استثماره، في هذه الحالة 100 $. ال يتم احتساب نسبة الربح هذه على سعر األصل. ولذلك، فإن استراتيجية واحدة وقف الخيارات الثنائية تنطوي على التنبؤ هذه الحركة السعر موثوق وبشكل صحيح. ويناقش القسم التالي ما هو مطلوب لوضع مثل هذه الاستراتيجية.


كيفية تطوير بلمسة واحدة استراتيجية الخيارات الثنائية؟


تداول استراتيجية الخيارات الثنائية لمسة واحدة يعتمد على ظروف السوق، والأصل، وتقلب من نفسه. العديد من التجار الجدد لديهم هذا الفهم الخاطئ أنه في حالة خيارات لمسة واحدة، الرهانات واحد على ما إذا كان السعر سيتغير أم لا. ولكن ليس هذا هو الحال. تاجر هنا يراهن على ما إذا كان السعر سيتغير إلى مستوى معين ضمن إطار زمني معين.


وتستند استراتيجية لمسة واحدة الخيارات الثنائية في المقام الأول على تحركات السوق. وهذا يعني أنه إذا كانت أسعار السلع أو الأسهم أو العملات الأجنبية أو المؤشرات مستقرة لبعض الوقت، فإن الرهان على حركة السعر ليس منطقيا. عندما تكون الأسعار متقلبة، فمن الوضع المثالي أكثر للتداول في الخيارات الثنائية لمسة واحدة.


مثل أي خيارات ثنائية أخرى، من المهم أن نفهم في حالة وجود خيارات لمسة واحدة أن هناك أبدا نجاح مضمون. ولذلك، فإن نجاح لمسة واحدة استراتيجية الخيارات الثنائية قد تأتي بعد فترة من الوقت. ويعتمد هذا النجاح جزئيا على الانضباط المهني للمتداول.


من المهم للغاية متابعة الأخبار المالية على أساس يومي. مع تلك المعلومات قد يكون المتداول قادرا على التنبؤ حركة السوق مع موثوقية أكبر. منذ، خيارات لمسة واحدة ليست عالية / منخفضة أو الارتفاع / الخريف. بدلا من لمس أو عدم لمس قيمة معينة، لمسة واحدة استراتيجية الخيارات الثنائية تتطلب التاجر للتنبؤ سعر الأصول المالية الأساسية لفترة قصيرة. وبسبب هذا، يجب على المتداول أيضا تطوير المعرفة والأفكار فيما يتعلق الأصول الفردية، والذي هو يراهن. وثمة جانب هام آخر، يجب على المتداول أن يطور خبراته الموثوقة، فهو يتنبأ بتذبذب الأسعار الذي يمكن تطويره بمرور الوقت.


كيفية اختيار ثنائي وسيط؟


من أجل بدء التداول عبر الإنترنت تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط شرعي وموثوق بها. في هذا المجال هناك العديد من السماسرة غير الخاضعة للتنظيم، ومعظمهم من سمعة مشبوهة.


ومع ذلك، نحن نكافح من أجل العثور على تلك جيدة وتوفر لك الاستعراضات غير متحيزة وتعليقات العملاء. تداول الخيارات الثنائية ليست خالية تماما من المخاطر ولكن يمكننا مساعدتك على تقليل ذلك.


من خلال البحث في السوق يوميا وبعد الأخبار المالية، وفريق في Top10BinaryStrategy هو دائما حتى الآن مع أحدث التنبيهات، وإطلاق القادمة من أنظمة التداول والسماسرة.


استراتيجية الخيارات الثنائية بلمسة واحدة.


لماذا تداول الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية قد اكتسب شعبية تدريجيا وجذب جميع أنواع التجار من المبتدئين لأولئك الذين لديهم خبرة وافرة واعبين راسخة في السوق. والسبب في ذلك يمكن أن يعزى بسهولة إلى حقيقة أن استخدام أدوات أبحاث السوق المناسبة، والتحليل الدقيق للعوامل المختلفة التي قد تؤثر على تجارتك ومن ثم وضع الصفقات الخاصة بك لا بد أن تعطيك عوائد عالية بالإضافة إلى التقليل من المخاطر الخاصة بك. باستخدام كل هذه العوامل يمكن للتاجر توليد أرباح عالية قد تصل إلى 150٪. وبالتالي التداول في الخيارات الثنائية خيارا ممتازا.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


هناك العديد من استراتيجيات التداول المتاحة للتجارة في الخيارات الثنائية. على الرغم من أنه ليس من الضروري أن استراتيجية جيدة للتاجر واحد جيدة / سيئة لكل تاجر آخر أيضا، هو بالنسبة لك أن نفهم كل وإيجاد استراتيجية التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية بلمسة واحدة؟


هذا هو الخيار الغريب حيث يقوم المتداول بتحديد قيمة محددة مسبقا أن أصوله سوف تصل أو "لمس" ضمن الإطار الزمني أن التجارة نشطة أو حتى نقطة انتهاء التجارة. هذا هو واحد من استراتيجيات الخيارات الثنائية التي هي بسيطة جدا ويعود أرباح عالية إذا تمس التجارة الخاصة بك نقطة محددة مسبقا قبل انتهاء الصفقة. هذه هي استراتيجية عالية المخاطر إذا ما استخدمت عشوائيا. ولكن استراتيجية فعالة جدا وعالية الغلة عندما تستخدم مع الفهم الصحيح.


فهم استراتيجية الخيارات الثنائية لمسة واحدة.


قل على سبيل المثال، لديك تداول زوج يورو / دولار ور / أوسد عند 1.2500. بعد دراسة الأسواق وصلت إلى استنتاج أن النظر في الطريقة التي يتحرك بها سعر العملة، فسوف يلمس 1.2400 خلال الساعة التالية، وبناء على ذلك قمت بتداول 60 دقيقة على زوج يورو / دولار ور / أوسد عند 1.2500 وهو تعيين لدفع تعويضات من 150٪. الآن كل ما عليك القيام به هو الجلوس ومشاهدة! بعد حوالي 30 دقيقة، عندما ترى أن سعر الأصل يصل / يلمس السعر المتوقع، فهذا يعني أنك قد انتهت في المال وتحصل على دفعات من 150٪ في غضون 30 دقيقة فقط. في جوهرها، إذا قمت بوضع تجارة 100 $، ثم تحصل على 250 $ في نهاية التجارة التالية هذه الاستراتيجية بسيطة الخيارات الثنائية بلمسة واحدة.


استراتيجية الخيارات الثنائية المتقدمة بلمسة واحدة.


يعتمد نجاح استراتيجية الخيارات الثنائية بلمسة واحدة على عاملين هما: تقلب السوق واتجاه السوق. من المهم أن تكون قادرة على التنبؤ كلا هذين العاملين بدقة للحصول على التجارة الفوز. لأنه إذا كنت تعرف أن السوق سوف تنفجر وليس لديهم فكرة عن الاتجاه ثم هذا وحده لن يساعد. للمساعدة في التنبؤ بالاتجاه الذي يمكنك استخدام نقاط الدعم، المتوسطات التلاعب، أنماط العزلة وما إلى ذلك، والتنبؤات للتذبذب أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) يمكن استخدامها. تتكون تقنيات أتر من متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)، بارابوليك سار، ومؤشر القوة النسبية (رسي).


بلمسة واحدة استراتيجية التحوط الخيارات الثنائية.


ضمن معظم منصات الخيارات الثنائية، تاتش بلمسة واحدة هي الخيارات ذات العائد المرتفع التي تأتي مع مخاطر أكثر الكامنة. ولهذا السبب، يختار بعض التجار عدم الاستفادة من هذا النوع من التجارة. ومع ذلك، لا يوجد ينكر الاستئناف من معدلات العائد من 200-600٪، لذلك لا ينبغي تجاهل هذه الصفقات تماما. بدلا من ذلك، يجب أن يتم تنفيذها عندما تكون ظروف السوق مثالية ويجب استخدامها جنبا إلى جنب مع استراتيجية صلبة.


[بوتون كولور = & # 8221؛ غرين & # 8221؛ رابط = & # 8221؛ binaryoptionsu / يذهب / 24account / & # 8221؛ محاذاة = & # 8221؛ & # 8221 مركز. الهدف = & # 8221؛ & # 8221 _self. سيز = & # 8221؛ لارج & # 8221؛] يمكنك إجراء صفقات كبيرة باستخدام طريقة التداول بلمسة واحدة [/ بوتون]


ولا يمكن المبالغة في أهمية التحليل. لن تريد سوى تحديد مواد العرض التي تشعر بأنها ستزيد أو تنقص ما يكفي للوصول إلى السعر المستهدف. مع تداول الخيارات الثنائية بلمسة واحدة، يجب أن يكون سعر الأصل ملامسا أو يتجاوز السعر المستهدف في حين أن التجارة هي حية. إذا لم يتم ذلك، يتم فقدان مبلغ الاستثمار. الشيء العظيم في هذه الصفقات هو أن لديهم عادة أوقات انتهاء الصلاحية من أسبوع واحد، مما يتيح الكثير من الوقت لمسة يحدث.


التحوط بلمسة واحدة ينطوي على شراء موقفين مختلفين، سواء مع توقعات حركة السعر التي استمدتها من خلال التحليل. يمكن أن يكون كل من اللمسات التصاعدي، اللمسات الهبوطية، أو واحدة من كل منهما. يجب أن يتم الاختيار وفقا لنتائج التحليل الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون قادرا على إثبات أن حركة السعر القوية ستكون قادمة. والهدف هو بالضبط نفس المعايير الثنائية التحوط الخيارات، على الأقل واحد من اثنين لإنهاء في المال. ومع ذلك، فإنك تتعرض لخطر الخسارة المزدوجة، ولكن ربما يكون كل من الموقفين ينتهي في المال.


مثال على فوز واحد، وضع الخسارة واحد سيكون موقفين أن كل تقدم دفعات 400٪. على افتراض أن مبلغ الاستثمار هو 100 $ على كل واحد، واحد من الصفقات سيدفع 400 دولار، والآخر لن يدفع شيئا. ويبلغ مجموع المبلغ المستثمر في الحرفين 200 دولار. وبمجرد طرح هذا المبلغ من ربح 400 دولار، فإن أرباحا صافية قدرها 200 دولار ستكون أرباحك. في حالة انتهاء الصفقات في المال، فإن مبلغ الربح سيكون 800 دولار. يجب على كل من الانتهاء من المال، أنت & # 8217؛ فقدت 200 دولار.


عادة، التحوط سوف تحمل مخاطر أقل عندما يتم تنفيذها جنبا إلى جنب مع الصفقات الخيارات الثنائية القياسية. ومع ذلك، يمكن أن تساعد بالتأكيد مع تاتش بلمسة واحدة طالما مهارات التحليل الخاص بك قوية. هناك ثلاث نتائج محتملة & # 8211؛ فوز واحد، وفقدان واحد، فوز مزدوج، أو فقدان مزدوج. اثنين من هذه الثلاثة سوف توفر لك مع الأرباح، لذلك الحفاظ على التحوط في الاعتبار في المرة القادمة التي & # 8217؛ النظر في الاستفادة من واحد خيارات تداول الخيارات الثنائية.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


استراتيجيات بسيطة لمسة واحدة الخيارات الثنائية.


نوع واحد من الخيارات الثنائية التجارة التي هي شائعة جدا يسمى "لمسة واحدة". وسيط الخاص بك قد أو قد لا تقدم هذه الصفقات، ولكن تفعل الكثير. هم على الارجح ثاني نوع الأكثر شعبية من التجارة بعد عالية / منخفضة. كيف يعمل؟ مع ارتفاع / منخفض، كنت تراهن على اتجاه حركة السعر، ولكن السعر ليس لديها لنقل كمية معينة بالنسبة لك للفوز. يمكن أن تتحرك قليلا أو الكثير، وكنت لا تزال سحب الربح إذا اخترت الاتجاه الصحيح. مع التداول بلمسة واحدة، تحتاج إلى أن تكون قادرة على التنبؤ كل من اتجاه حركة السعر ومدى السعر سوف يسافر. عندما ترى تجارة بلمسة واحدة، ستلاحظ سعر هدف مدرج جنبا إلى جنب مع وقت انتهاء الصلاحية. هذا هو السعر الذي يجب أن يصل إليه الأصل خلال فترة انتهاء الصلاحية.


مزايا التداول بلمسة واحدة.


لماذا تأخذ هذه الأنواع من الصفقات إذا كان من الصعب الفوز من الصفقات عالية / منخفضة؟ عند إلقاء نظرة على قيم العوائد قوائم وسيط الخاص بك، وسوف نفهم. قد يكون متوسط ​​العائد على تجارة عالية / منخفضة الفوز شيء مثل 75٪، ونادرا ما يتجاوز 85٪. ولكن دفع ثمن تجارة بلمسة واحدة؟ قد ترى أرقام مثل 300٪، أو حتى 500٪ أو أعلى. وهذا يعني إذا كنت استثمرت 10 $ في التجارة بلمسة واحدة وفاز، يمكن أن يكون دفع تعويضات 50 $. إذا كان لديك 100 $ للاستثمار في التجارة بلمسة واحدة، هل يمكن أن يفوز 500 $! وإذا فقدت، كل ما تخسره هو الاستثمار الخاص. ومن لا يريد فرصة لكسب المزيد من المال؟


هناك سبب دفعات أعلى، على الرغم من. وسيط يعرف أنهم يستطيعون أن يقدموا دفعات أعلى، لأن التجار أقل عرضة للفوز هذه الأنواع من الصفقات لسببين. أولا، مهما كانت جيدة أو سيئة التاجر هو في التنبؤ اتجاه حركة السعر، وهناك اتجاهين فقط ممكن السعر يمكن أن تتحرك في ارتفاع / انخفاض التجارة: صعودا أو هبوطا. وهذا يعطي المتداول الخيارات الثنائية خلاف جيد إلى حد ما من الحصول على الحظ، حتى لو لم يكن لديهم أي طريقة في المكان. وتحدد الصفقات بلمسة واحدة أيضا قيمة السعر يجب أن تصل، والتي تضيف الكثير من المخاطر للتاجر عارضة، ويجعل من المرجح أقل بكثير أنها سوف الفوز من قبل هابنستانس.


والسبب الآخر هو أن العوائد قد تكون مرتفعة لأن الوسطاء غالبا ما يحددون السعر المستهدف للأصل التجاري الذين يعتقدون أنه من غير المحتمل أن يصل الأصل خلال فترة انتهاء الصلاحية. خلاف هي وسيط لديك الكثير من الوقت والموارد استثمرت في التداول مما تفعل، إلا إذا كنت مهنيا بدوام كامل. ولكن هذا يعني أن التجار الجادين الذين يراهنون على خيارات بلمسة واحدة غالبا ما يكونون مخطئين في استراتيجياتهم، أو أنهم ببساطة لا يمكن العثور على تجارة جيدة للرهان على، لأنهم يدركون أن السوق من غير المرجح أن يعطيهم الحركة التي يسعون إليها.


على الرغم من هذا، لا تزال هناك حالات حيث يمكنك الفوز في خيارات بلمسة واحدة إذا كنت الدؤوب وإيلاء الاهتمام. يجب أن تفهم مدى أهمية الاستراتيجية الآن لهذه الأنواع من الخيارات. تحتاج تماما إلى وجود خطة في مكان، أو كنت من المحتمل أن تخسر مرارا وتكرارا. مع خطة، على الرغم من، لديك النار على تلك العوائد الهائلة.


تحديد حركة السوق.


أفضل وقت للتداول خيارات بلمسة واحدة دائما عندما يتحرك السوق بقوة في اتجاه معين. نلاحظ سعر الهدف ووقت انتهاء الصلاحية، وفتح الرسوم البيانية التداول الخاصة بك. إذا لم يكن لديك برامج التخطيط حتى الآن، احصل عليه مجانا هنا. هدفك هو تحديد ما إذا كان السوق تتجه أو الدخول في الاتجاه الذي سوف تنتج ما يكفي من الحركة لتحصل على سعر الهدف في الوقت المحدد. لتحليل ما تراه أمامك، سوف تحتاج إلى طريقة التداول.


توب بروكرز الموصى بها.


أنظمة التداول بلمسة واحدة.


ما هي أنواع أنظمة التداول المناسبة للتداول بلمسة واحدة؟ يمكنك استخدام أي استراتيجيات التي تم تطويرها للتنبؤ حركة الأسعار. لذلك ابحث عن أساليب التداول التي تم تصميمها لمساعدة التجار على تحديد بداية الاتجاهات. سوف تجد العديد من استراتيجيات التداول الحرة على مواقع الفوركس، الأوراق المالية، والتجار الآجلة التي يمكن أن تحصل على انك بدأته. الحفاظ عليه بسيط ذكي بحيث يمكنك فهم ما النظام الخاص بك هو أقول لك. في ما يلي بعض أنواع الاستراتيجيات التي يجب النظر إليها لإعطائك بعض الأفكار:


موفينغ كروس أوفر.


واحدة من أبسط أنظمة التداول التي يمكن استخدامها لتحديد بداية الاتجاه هو الذي يستخدم اثنين من المتوسطات المتحركة، أسرع واحد وأبطأ واحد. بعض التجار قد تستخدم عدة. وعندما يتجاوز المتوسط ​​المتحرك الأسرع المتوسط ​​البطيء، قد يكون ذلك مؤشرا لاتجاه جديد. يمكنك الجمع بين هذه الطريقة مع الآخرين لإنتاج التقاء والحصول على انطباع أقوى ما يجري.


ماسد لتقف على المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب. هذا هو مذبذب قمت بإعداد تحت المخطط الخاص بك، والتي يمكنك استخدامها في حد ذاته أو مع أساليب أخرى لتحديد تشكيل الاتجاه المحتمل في نقطة انعكاس.


يمكنك أيضا البحث عن أنماط في السعر (أو العمل السعر) التي تشير إلى ظهور اتجاه جديد. هناك أنماط محددة يمكنك تحديدها عند أعلى مستوياتها والتأرجح المنخفضة التي تميل إلى تشكيل عندما يكون هناك انعكاس في السعر.


النظر في الدعم والمقاومة.


هناك المئات من استراتيجيات الخيارات الثنائية المختلفة هناك، بعضها تقف وحدها، وغيرها التي يمكن دمجها مع أساليب مختلفة لتحقيق نجاح أكبر. ويعتمد معظمها على مزيج من المؤشرات وأنماط الأسعار. قد تجد أيضا أساليب التداول الأساسية التي هي مثالية إذا كنت اقتصاديا. إيلاء اهتمام وثيق إلى حيث الدعم والمقاومة من المرجح أن تشكل على أساس المناطق المحورية السعر في الماضي عند تحديد التجارة. وبهذه الطريقة تعرف أين من المرجح أن يتردد السعر أو يستدير مرة واحدة يحصل على الذهاب في الاتجاه الذي حددته. تعرف على نقاط المحورية هنا.


لماذا هذا مهم؟ تساعدك على معرفة ما إذا كنت ستتمكن من الوصول إلى السعر المستهدف قبل انتهاء صلاحية الصفقة. إذا كان السعر المستهدف موجودا أمام منطقة محورية ولا تتوقع مقاومة كبيرة على طول الطريق، قد تكون تبحث في تجارة ممتازة. إذا كان سعر الهدف على الجانب الآخر من منطقة المحورية، قد تواجه بعض الصعوبة للوصول إلى هناك، وربما لا تصل إليه على الإطلاق. تلك هي الصفقات التي كنت أقل عرضة للفوز. كن صبورا، ودائما الانتظار لأفضل الاجهزة، وسوف تكون في طريقك للفوز دفعات مذهلة على الخيارات الثنائية بلمسة واحدة!


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment