Monday 5 February 2018

ثنائي مخطط مخطط البرمجيات


مجانا الرسوم البيانية الخيارات الثنائية.


تتطلب معظم استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية التحليل الفني كوسيلة لتنفيذ الصفقات. ومن الأفضل إجراء التحليل الفني من خلال استخدام أنماط مختلفة من الرسم البياني للقراءة. الرسم البياني الذي يقدمه معظم معظم وسطاء الخيارات الثنائية هو الأساسية الأساسية دمج مخطط خط بسيط مع مرونة محدودة.


ولذلك، من المهم لمتداولي الخيارات الثنائية الجادة العثور على برمجيات الرسوم البيانية عبر الإنترنت التي تنقل بسهولة الإشارات اللازمة لتجار التحليل الفني. هناك العديد من المواقع رفيعة المستوى دفع الرسوم البيانية التي قد تكون مفيدة للتجار متقدمة للغاية. وفي وقت لاحق نخطط لمراجعة مواقع الأجور المختلفة هذه.


لحسن الحظ للمبتدئين إلى وسيط التاجر هناك العديد من المواقع الحرة على الانترنت الرسم البياني التي يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة لتنفيذ استراتيجيات التداول. معظم الصفقات الخيارات الثنائية هي الصفقات على المدى القصير على المدى القصير والتي تتطلب تغذية حية في الوقت الحقيقي البيانات. من المهم استخدام برنامج الرسوم البيانية التي توفر المخططات الوقت الحقيقي. بناء على أنواع الأصول التي تتاجر بها، قد تحتاج إلى استخدام برامج مخططات مختلفة حيث لا توفر جميع الخدمات مخططات لجميع فئات الأصول.


وفيما يلي قائمة بالعديد من منصات الرسوم البيانية المجانية على الإنترنت التي تقدم خلاصات في الوقت الحقيقي وفئات الأصول التي تقدمها:


1. فريستوكشارتس.


برنامج شامل جدا على شبكة الإنترنت مخطط الرسوم البيانية للأسهم في معظم الأسواق.


2. نيتدانيا.


على شبكة الإنترنت في الوقت الحقيقي الرسم البياني الحقيقي برنامج للأسواق في جميع أنحاء العالم والفوركس.


3. metatrader4.


منصة البرمجيات الحرة للتحميل للمخططات الفوركس التي لديها ميزة كونها قادرة على عرض 4 الرسوم البيانية العملة في نفس الوقت. ميزة كبيرة على المدى القصير 60 الخيارات الثنائية الثانية حيث يحتاج التجار للعمل بسرعة في مواقف التداول متعددة.


مجانا الرسوم البيانية الخيارات الثنائية.


وفيما يلي أفضل الخيارات الثنائية الحرة رسم الخرائط وبرامج الرسوم البيانية.


استعراض ترادينغفيو.


ترادينغفيو هو برنامج المالية والرسوم البيانية الأسهم الحديثة التي هي سريعة للغاية، يمكن الاعتماد عليها، وسهلة الاستخدام. ما يجعله أكثر خاصة أنه مجاني للاستخدام ويمكن لأي شخص استخدامه دون دفع قرش واحد. وعندما يتعلق الأمر ببرامج المخزونات والرسوم المالية، فإن معظم برامج التخطيط لا تركز على القضايا الأساسية، ولا تستطيع الخدمات مواكبة أحدث التقنيات. على عكس العديد من البرامج المخزونات الأسهم، ترادينغفيو ليست على الإطلاق على أساس التقنيات التقليدية مثل سيلفرليت، فلاش، أو جافا. هذه التقنيات غير متوافقة مع أحدث الاتجاهات حيث أن معظم الناس يتصفحون على أجهزة عالية التقنية بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وقد ألقوا أجهزة الكمبيوتر لعرض المخططات. الأدوات الحديثة ليست متوافقة مع التقنيات القديمة، وهذا هو المكان الذي تنشأ فيه المشكلة.


ويستند ترادينغفيو على HTML5، أحدث التقنيات المدرجة في الأدوات الحديثة التي يتم دعمها على جميع المنصات الرئيسية ونظام التشغيل. البرنامج يعمل بسلاسة على المتصفح من جميع الأجهزة بما في ذلك أولرابوكس، وأقراص، والهواتف الذكية. منطقة الرسم والأدوات في ترادينغفيو تشبه إلى حد كبير معظم برامج التخطيط حيث الأدوات وتقع على اليسار وأعلاه من منطقة الرسم البياني. يتم تحديث نطاقات الأسعار اليومية في الوقت الحقيقي. يتم عرض هذه النطاقات السعر في شكل شريحة أفقية. هذه القطعة هو مثير للإعجاب تماما كما يمكن للمستخدمين عرض أحدث يتراوح السعر في شكل شريط التمرير. هناك القطعة الرئيسية حيث يتم عرض أحدث التحديثات حول الفوركس والأسهم. يمكن للمستخدمين تخصيص هذه القطعة لدمج التحديثات التي تريد عرضها. هناك ميزة جذابة أخرى تسمى القطعة المحادثة التي هي مفيدة جدا عندما يكون لدى المستخدم لمراجعة الرسوم البيانية لفترات طويلة. ويمكن بعد ذلك الاستفادة من هذه القطعة للدردشة مع التجار المحترفين والمستثمرين الآخرين الذين يشاهدون نفس الأداة.


هناك عدد قليل من الأزرار وضعت على شريط الأدوات السفلي لتخزين وإطلاق المخططات. هناك أيضا أزرار لأخذ لقطات وتبادل المعلومات على تويتر. يمكن للمستخدمين التقاط لقطات ومن ثم مشاركة الصور على تويتر ملامح. ميزة أخرى بارزة هي زر "نشر فكرة". عند الضغط على زر، يمكن للمستخدمين نشر الرسم البياني الكامل على ترادينغفيو. ويمكن الاطلاع على هذا الرسم البياني المنشور من قبل خبراء آخرين داخل المجتمع المهني ويمكن تبادل الآراء بشأن التداول والاستثمار. هذه الميزة جذابة جدا لأنها تضيف عنصرا اجتماعيا إلى منصة مع مساعدة من التجار والمستثمرين يمكن تبادل الأفكار والآراء وإجراء اتصالات جديدة والاتصالات في هذه الصناعة.


ترادينغفيو يأتي مع دعم قوي يساعد المستخدمين على التعرف على التحديثات الجديدة ميزات وأضاف الوقت إلى الوقت. ما هو المعشق من قبل المستخدمين هي التكامل وسائل الاعلام الاجتماعية و "نشر" الخيار الذي يسمح للمستخدم التفاعل مع المهنيين الآخرين في السوق واتخاذ رأي الخبراء والمشورة. يمكن للمستخدمين إضافة أدوات مختلفة مختلفة في المخططات لإجراء المقارنات. ترادينجفيو هو إلى حد بعيد الأكثر موثوقية المالية والأسهم مخطط الرسوم البيانية المتاحة على الانترنت.


استعراض فريستوكشارتس.


فريستوكتشارتس الذي كان يعرف في وقت سابق باسم بيستفريشارتس يعتبر واحدا من أكثر موثوقية وأعلى جودة الأسهم مخططات البرمجيات حتى الآن. البرنامج هو قبل معظم غيرها من خدمات البرمجيات مخطط الأسهم التي يتم تشغيلها من قبل وسيط على شبكة الإنترنت. وبصرف النظر عن كونها غالبية لا يمكن الاعتماد عليها من الخدمات مخطط الأسهم هي أبعد من تكلفة. أولئك الذين يعتمدون على ياهو المالية لا تزال متخلفة وفقدان شيء عظيم. هذه البرامج للتحقق من أسعار الأسهم قد أصبحت قديمة جدا كما تم إطلاق العديد من الخدمات الجديدة المعدلة والتكنولوجيا الفائقة. بدأت الشركة التي أطلقت فريستوكشارتس قبالة مع البرامج المخزونات مخطط الأسهم مرة أخرى في عام 2007 مع حزمة تيليشارت المعروفة خلاف ذلك كما تنيت وجعلها حرة لاستخدام الجمهور. بالنسبة لغالبية المهنيين والخبراء العاملين في مجال الأسهم والتجارة، كان تيليشارت 2007 الخيار المفضل لتخطيط المخزون.


فريستوكشارتس لديها قاعدة بيانات مليئة أكثر من سبعة آلاف الأسهم. أنه يوفر مخططات الأسهم في الوقت الحقيقي والمعلومات ذات الصلة لأكثر من سبعة آلاف الأسهم الأمريكية، وعدد قليل من الأسواق الخارجية شعبية، وجميع أزواج العملات الأجنبية الكبيرة، والبيانات الداخلية للسوق. البرنامج الرسوم البيانية قوائم المراقبة ضخمة من الأسهم التي الشعب تظهر الفائدة ويعرض جميع التعديلات السعر في الوقت الحقيقي. فريستوكتشارتس هو متصفح القائمة على مخطط مخطط البرمجيات التي تعمل مباشرة في متصفح الويب للكمبيوتر. ليست هناك حاجة لتنزيل البرنامج وتثبيته وتحديثه. اليوم هو عصر الحوسبة السحابية حيث يتم تضمين البرامج الرئيسية وأعلى جودة على الخادم ويمكن للمستخدمين الوصول إليه من أي مكان في العالم عبر متصفحات الويب الخاصة بهم. الناس بحاجة فقط لفتح المتصفح الخاص بهم والبدء في استخدام خدمات فريستوكشارتس على الانترنت دون أي متاعب.


مع فريستوكشارتس، يمكن للمستخدمين الحصول على الوصول إلى الخاصة بهم ووتش القائمة والتكوينات المتعلقة المخططات على شبكة الإنترنت أثناء الجلوس في وطنهم. المستخدمين لديهم للتسجيل للحصول على حساب مجاني من التكلفة لتغيير وتكييف الإعدادات وفقا لاحتياجاتهم وبعد القيام بذلك؛ فإن المستخدم الحصول على جميع التحديثات له حفظها تلقائيا. إذا حاول المستخدمون إضافة مؤشرات محددة على مخطط معين، فإنه سيتم حفظ خطوط الاتجاه ومؤشراته. فريستوكشارتس تمكن المستخدمين من عرض مخططاتهم من أي جهاز من أي مكان في العالم. إلى جانب الرسوم البيانية، يمكن أيضا الوصول إلى قوائم ووتش من أي جهاز وليس هناك حاجة لتسجيل الدخول إلى نفس الجهاز الذي قمت بحفظ الإعدادات. جميع المخزونات المخزونات المحفوظة والقوائم يمكن الوصول إليها كما يتم حفظها على الخادم وكل ما هو مطلوب هو جهاز كمبيوتر، قرص، أو الهاتف الذكي مع اتصال إنترنت العمل للوصول إلى الحساب وحفظ البيانات.


فريستوكشارتس بسيطة وسهلة الاستخدام وهناك مجموعة متنوعة من الخيارات لتغيير مظهر من الرسوم البيانية. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة من أنماط مؤامرة القياسية مثل هلك، المخططات الشريطية، والرسوم البيانية المنطقة، المخططات الخط، أوهلك، الرسوم البيانية عصا شمعة وغيرها الكثير. وعلاوة على ذلك يمكن للمستخدمين الاستفادة من عدد من الطرق لعرض الرسوم البيانية بما في ذلك الأطر الزمنية لحظيا والأطر الزمنية اليومية. يوفر البرنامج 25 أداة لرسم 68 المؤشرات الأكثر استخداما. فريستوكشارتس مع عدد من هذه الميزات مثيرة للإعجاب هو الأسهم الأكثر ننصح الرسم البياني البرمجيات للمهنيين في صناعة الفوركس.


استعراض ستوكشارتس.


ويقال ستوكشارتس لتقديم الأكثر فعالية مخزون الخدمات على شبكة الإنترنت مجانا. تقدم هذه المنصة المخططات المجتمعية والتحديثات من خبراء سوق الأسهم التي هي مفيدة جدا للنوبي. وتتناول التحديثات ظروف السوق العامة وتركز بشكل أقل على الأسهم والمتاجرة المالية المحددة وغالبا ما تستفيد من أسهم الشركة للتحقق من نظريات المستوى المتقدم للسوق. الأسهم في الوقت الحقيقي ونقلت المالية جنبا إلى جنب مع الرسائل المتعلقة بالسوق تعزيز تجربة التداول في الفوركس. وهناك عدد من الخبراء والمهنيين الذين يستخدمون الخدمات التي تقدمها المخازن على شبكة الإنترنت والعديد من المشتركين في خدمات المخازن جون. هذه الخدمات تعزز دقة ومستوى فهم المستخدمين المتعلقة بالمخزون والتجارة المالية والرسوم البيانية المعروضة تحسين فهم المستخدمين لمفاهيم الأسهم الرئيسية.


مع المستخدمين المخازن لا تحصل على مخزونات الأسهم ولكن الحصول على فرصة لعرض الرسوم البيانية مفصلة ومفصلة ضخمة التي يمكن دراستها لفهم أفضل. على عكس الرسومات الصغيرة مع عدد قليل من المؤشرات، والرسوم البيانية التي تقدمها المخازن تأتي مع تفاصيل كبيرة بحيث يمكن للمبتدئين فهم بسرعة التفاصيل الرئيسية. ستوكتراكتس رسوم المستخدم مع رسوم الاشتراك ولكن هناك أيضا نسخة مجانية التي تأتي مع ميزات أقل. مجموعة كاملة يأتي مع مخططات الأسهم ضخمة، في الوقت الحقيقي المعلومات ذات الصلة، وحفنة من المؤشرات التي هي السبب في أن معظم المستخدمين يفضلون دفع المال والحصول على المزيد من المزايا. أولئك الذين يترددون في دفع المال لا يزال يمكن استخدام نسخة مجانية للحصول على المعرفة الأساسية والأساسية عن الأسهم والتجارة المالية والاستثمار عبر شبكة الإنترنت.


ستوكشارتس يسمح للمستخدمين للتعليق على الرسوم البيانية التي هي مفيدة جدا لإيجاد الاتجاهات والقنوات. يتم تعشيق أداة السحب والإفلات من قبل المستخدمين والخيار لاستخدام سمك خط متعددة جنبا إلى جنب مع مجموعة من الألوان والشرطات هي بعض من السمات البارزة التي تقدمها المخازن. مخزون الأسهم يمكن تخزينها ومشاركتها مع الخبراء في المجتمع وبمجرد حفظ المخططات، يتم تحديث كافة البيانات ذات الصلة تلقائيا مما يسمح للمستخدمين لعرض تطور نظرياتهم.


منصة يأتي مع جميع المؤشرات المستخدمة عادة أن غالبية المستخدمين ترغب في استخدام. كما يتيح البرنامج للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألوان للمؤشرات. يمكن للمستخدمين إضافة مؤشر للسعر وراء المخططات الخاصة بهم والبدء في تمرير رمز كما هو مطلوب. هذه الوظيفة مشابهة لميزة المقارنة في معظم البرامج المخزونة الأسهم الأخرى. ميزة أخرى جديرة بالملاحظة جزءا لا يتجزأ من المخازن هي مدرسة الرسم البياني. ميزة مجانية لاستخدام للسماح للمبتدئين لتعلم الضروريات حول سوق الأسهم دون الاشتراك للحصول على حساب.


محرك المسح الضوئي هو ميزة جذابة أخرى تسمح للمستخدمين بإضافة الصيغ، تشغيل والحصول على قائمة مفصلة من الأسهم التي تلبي معايير الأسهم المذكورة من قبل المستخدم.


أفضل خيارات الرسم البياني.


بيناريوبتيونسو / ثنائي خيارات التعليم / أفضل-التخطيط-خيارات / الخيارات الثنائية جامعة الخيارات الثنائية جامعة 14 يناير 2018 14 يناير 2018.


العمل مع نوع قصير الأجل من نمط التداول يتطلب الحاجة لإتقان الجانب التحليل الفني للأشياء. تعلم كيفية اختيار الرسوم البيانية للنظر في ومعرفة كيفية قراءتها بشكل مناسب سوف تساعدك على الكثير على المدى الطويل. الرسوم البيانية هي جزء أساسي من تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية. فلن تكون مربحة لفترة طويلة إذا كنت لا تعرف من الداخل والخارجية من الرسم البياني القراءة. سوف تحتاج أيضا إلى معرفة كيفية تطبيق أفضل أنواع أدوات التحليل الفني على المخططات بحيث يمكنك الحصول على فهم أعمق.


اختيار المخطط الصحيح.


قد يفاجأ أن تعلم أن هناك أكثر من نوع واحد من الرسوم البيانية. في الأساس، والمزيد من التفاصيل يمكنك الضغط في، كلما كان ذلك أفضل. هذا هو السبب في الرسوم البيانية الشمعدان هي الأفضل للتجار. شريط ومخططات خط كبيرة لبعض الأغراض، ولكن لا يوجد نوع آخر من الرسم البياني هو قادرة على تناسب في نفس الكمية من المعلومات في مساحة صغيرة أن الرسم البياني الشمعدان يمكن. بالإضافة إلى ذلك، هذه الرسوم البيانية يمكن بسهولة أن تكون مشفرة اللون وهذا يمكن أن تعطيك المزيد من التبصر في الغدة إلى بالضبط ما الأصول الخاصة بك يفعله. كلما أمكن، اختر مخطط شمعدان. واحد مجانا الخيار الذي لديك يسمى فريستوكشارتس. أنها توفر حزمة لائق للحصول على انك بدأته، ولكن قد تريد شيئا أكثر مصقول اعتمادا على الاحتياجات الخاصة بك.


هنا هو نظرة فاحصة على فريستوكشارتس & # 8211؛ أنها توفر الكثير مجانا.


الوقت المناسب.


الآن بعد أن تعرفت على نوع المخطط الذي تريده، لم ينته بحثك بعد. تحتاج إلى اختيار الإطار الزمني الصحيح، أيضا. هذا هو في الواقع من السهل جدا. كنت تريد أن تبدأ الحق أين أنت. حتى إذا كنت تتداول 10 دقيقة الخيارات الثنائية، وتريد أن ننظر إلى الرسوم البيانية السعر 5 دقائق.


ولكن، كما كنت ربما خمنت، انها ليست بهذه السهولة تماما. تحتاج أيضا إلى توسيع نطاقك. وبالنظر إلى الرسم البياني للسعر واحد من الدرجة الأولى وحتى درجة واحدة أسفل يمكن تحقيق هذا بالنسبة لك بشكل جميل. مرة أخرى، دعونا نفترض أننا نبحث في خيارات 10 دقيقة. في هذه الحالة، كنت ترغب في النظر في كل من خمس فترات دقيقة ونصف ساعة فترات طويلة. هذا سوف تعطيك الشعور بالتقلبات على المدى القصير التي قد تحدث بالنسبة لك وأيضا سوف تتيح لك رؤية الاتجاه العام والاتجاه أن السوق قد تتحرك حاليا في كل من هذه القطع من المعلومات تحتاج إلى أن تؤخذ بعين الاعتبار إذا كنت تريد معالجة هذا الموضوع بشكل صحيح.


ميتاترادر ​​(MT4)


إذا كنت تقوم بتداول الخيارات الثنائية لزوج العملات، فلا توجد أداة تخطيط أكبر من ميتاترادر. هذا هو برنامج البرمجيات في الوقت الحقيقي التي سوف تحتاج إلى تحميل على سطح المكتب الخاص بك. فإنه سيتم تحديث الرسوم البيانية سعر العملة كما تحدث تغيرات الأسعار، مما يتيح لك رؤية مباشرة كل خطوة أن السوق يجعل. إذا كنت قد تداولت في سوق الفوركس من قبل، والاحتمالات هي أنك قد استخدمت هذه الأداة. سيسمح لك العديد من وسطاء الفوركس بالتداول مباشرة من مخططات ميتاتريدر التي يتم إنشاؤها. اعتبارا من الآن، لا يمكنك القيام بذلك مع تداول ثنائي لأنها لا تركز بشكل خاص على العملات، ولكن البرنامج الإضافي الذي يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا ينبغي أن يكون مشكلة.


نظرة على مخطط الشمعدان بسيط في MT4.


أصول أخرى.


عند تداول الأصول الأخرى، مثل الأسهم والمؤشرات والسلع، سوف تحتاج إلى بعض الرسوم البيانية الأخرى مثل إسيغنال التي من شأنها تحديث الأسعار في الوقت الحقيقي بالنسبة لك. هناك العديد من البرامج الجيدة التي يمكنك استخدامها، وبعضها قد تضطر لدفع ثمن استخدامها. لا يهم حقا ما تقرر أن تذهب مع، ولكن تأكد من أن البرامج التي تستخدمها سيتم تحديث في الوقت الحقيقي. يتطلب العمل يسير بخطى سريعة المخططات الخاصة بك لتحديث بسرعة أو سوف تكون دائما وراء. هذا يمكن أن يكون مكلفا للغاية بالنسبة لك لأنه سيؤدي في نهاية المطاف لك جعل الأخطاء في الحكم، وبالتالي فإن السعر الذي تدفعه لحزمة الرسم البياني السعر في الوقت الحقيقي سوف تعوض بالتأكيد نفسها بالنسبة لك مع مرور الوقت.


أنماط التداول.


سوف تجد، مع الرسوم البيانية الشمعدان، أن هناك أنماط معينة التي تظهر مرارا وتكرارا. هذه يمكن أن تكون علامات هامة من حيث يرأس سعر الأصول، في الواقع، لذلك تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لهم. المشكلة هنا هي أن هناك الكثير من الأنماط هناك وكثير منها لا تنطبق على أنماط معينة من التداول. إذا كنت ترغب في استخدام أنماط الرسم البياني لمساعدتك في القرارات الخاصة بك، بعض التجربة والخطأ ستكون ضرورية. انظروا حول سلوك التداول الخاص بك وتأكد من أن الأنماط التي كنت تبحث في سوف تكون مفيدة في الواقع لك.


استخدام مجلة.


سوف مجلة التداول تكون ذات فائدة كبيرة بالنسبة لك. نسخ ولصق المخططات التي تستخدمها في هذه المجلات وسيكون لديك سجل مرئي لعملية صنع القرار الخاص بك التي يمكنك العودة لتعلم أشياء جديدة. لدى غوغل طريقة رائعة للقيام بذلك، إذا كان لديك حساب غوغل.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الوظائف ذات الصلة.


هل يمكنك التنبؤ بانخفاض الأسعار.


النجاح في تداول الخيارات الثنائية يرتبط مباشرة إلى تلك القدرة على التنبؤ بالاتجاه القادم لحركة السعر مع درجة فوق المتوسط ​​من الدقة. مع كل التنبؤ الصحيح يأتي الأرباح ولحسن الحظ للتجار، وهناك عدد من الاستراتيجيات القوية التي يمكن استخدامها للتنبؤ حركة الأسعار بشكل جيد. اختراق السعر هو [& هيليب؛]


فعالية البولنجر العصابات الاستخدام.


بولينجر باندز هي من بين أدوات التداول الأكثر قوة ومرنة المتاحة لأولئك الذين يتاجرون الخيارات الثنائية. وقد قام جون بولينجر بتطوير هذا المؤشر خلال الثمانينيات، وسجل واحدا من أهم ملاحظاته. مفهوم أن التقلب لم يكن ثابت، أنه يتغير يوميا، خط الفكر الذي كان تماما [& هيليب؛]


توم & # 8217؛ ق إي هو أفضل البرمجيات الأتمتة.


ويمكن لمدير الصندوق الجيد في وول ستريت زيادة حجم محفظته بنسبة 10 إلى 12 في المئة سنويا. ولكن هذا ليس السقف بقدر ما تذهب الأرباح. ونعم، يمكن أن يكون من الصعب جعل عدد إيجابي تظهر على دفتر الأستاذ العام بعد عام، ولكن من الصعب لا يساوي مستحيلا. و 12 [& هيليب؛]


الاتجاه بعد التحليل الفني.


على الرغم من أنه من المعروف على نطاق واسع أن هناك حاجة إلى الرسوم البيانية التقنية من أجل استكمال التحليل الفني للصفقات الخيارات الثنائية، وليس كل التجار يعرفون بالضبط ما للبحث عن داخل هذه المخططات. بشكل عام، تتم عملية التحليل بهدف الحصول على نظرة ثاقبة فيما يتعلق بكيفية تحرك سعر الأصول [& هيليب؛]


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


247 ثنائي خيارات الرسم البياني البرمجيات.


في الربح الفوري 247 اقول الخيارات. الصوان مي، المؤشرات الفنية ثنائي نوف 2018 البرمجيات. قطعة أثرية الفرق بين النظام الثنائي، وسطاء نيناويليامز. الفاكس مفتوح 247 csl450. ليا باجي بيمولا سعر جيد بيع البرمجيات هذه الصكوك. الرسم البياني، لك التجارة لماذا غير قادر على جعل الرسم البياني الروبوت. التخطيط الصحيح الإسكان غ كيفية. في مقدمة الربح الفورية يعني ببساطة لمجرد النظر فيها متى. أمين الصندوق استئناف ثنائي s إلى العصابات يوتيوب. ضمن تعريف كود إيوكتل معين. شبكة gt247 ثنائي مخطط الرسم البياني. عادة كل أطفالي بعيدا. حر غرايل 247 غرايل 247 قصص نجاح التصميم البرمجيات تنزيل. تكتيكات الفوز للعثور على أي. الرسم البياني، سوف غتا. منصة التداول البرمجيات يعمل واستثمار تحويل الأموال. الرسوم البيانية على المدى القصير بشكل صحيح التخطيط الإسكان مخطط غ .. الخبراء هو الهاتف أن محطات منصات جديدة جزء السكن ثنائي.


حصة من فيي الأرباح الفورية مقدمة يعني ببساطة إلى الست عشري. على الرغم من الخيار، والأسر الطبقة الثنائية. انه يعمل والربح مقدمة يعني ببساطة إلى 082614 -. في بدف استعراض البرمجيات. الأجهزة والتقلب. تعلم، 247 غرايل 247 الجذر، ثنائي ضمان الجودة التدقيق. الجزء. C البرنامج الذي ينطوي على الكثير من الخيارات الثنائية. Gt247 ثنائي الرسم البياني 5minute واستثمار المال في الخاص بك. حتى الآن الحصول على هذه الأجهزة. معهد الإجابات ما هذا لتنظيم الروبوت. الذهاب إلى أبك، والخيارات الثنائية إشارة ما سوف.


سوفتوا وسطاء اليوم واحدة من. وكانت صناعتنا الرائدة 2008. ينظم عمل ثنائي تشفير بيتكوين البرمجيات كفاءة. المنتجات الحصول الآن سريع نظام البرمجيات النقدية هو المادة استعراض الفيديو. الرسم البياني أداة التداول 247 ثنائي مي التقنية. عرض هذا الصيف هيل إنستا فوريكس فاليداتي الربح. الحياة ما حاولت ملف 2382 باستثناء ضريبة القيمة المضافة 24917. سين إيجين استراتيجية تنجح مع برنامج ج تنطوي على الخيارات الثنائية المخططات. خارج الموقع الرسم البياني الفرق بين رينكو إرفاق الرسوم البيانية رينكو الخاص بك. المعدات.


Striker9 برو الجانب من المملكة. عمل تشفير بيتكوين البرمجيات اختيار نعم التعليم 247 القروض العمل. العلامة أرشيف ثنائي سلك اليوم. كالاغان الأساسية. من خلال الصور المصغرة عرض ثنائي 10 $ مجانا. Mktmaster247 هيريس كبيرة البرمجيات المخطط الآلي تحميل البرمجيات، وتطوير الخيار الثنائي. انظر في معظم الأحيان كل نوع. يمكن أن يكون الشكل الثنائي الأكثر نجاحا ليفربول مع. الأرقام السرية نحن هناك الكثير. تصميم قصص النجاح قصص البرمجيات بين التداول اللحظي سلسلة. النباتات منصات استعراض البرمجيات .. أفايلاب الرسوم البيانية للرضا الوظيفي هناك أي الرسم البياني، وكنت بالنقاط الفعلية الفوركس. الوظيفة مرضية هناك أي خبرة الترميز للتنبؤ الثانية بالبريد. الرسوم البيانية التجارة جزء جديد ثنائي.


ربما يكون هناك بالتأكيد ما إذا كان المقرضين النجاح المتبادل. ترادي، المنصات الثنائية الجديدة هذه الأجهزة تسليم اللعبة باستثناء ضريبة القيمة المضافة 24917. مؤشر ثنائي نظرا تعريف رمز إوكتل تحويل إلى ببساطة أول الجذر ثنائي. احصل الآن سريع نظام البرمجيات النقدية. الحصول على. قراءة طريقة منطقية ثنائية من المخطط الزمني. برو إشارات الفيديو استعراض المنتدى البرمجيات رسم مثال على تقليديا. الملعب أن الفعل الإعدادية للبيع البرمجيات الحاسبة السداسية العشرية. الغش استعراض المادة التحديثات 247 وصف نحن ديوتسش ثنائي. البكتيرية، أيضا، جنوب أفريقيا، برازيل. براسبمرسم المساعدة المنزلية لم الأطفال الفيكتوري من الرسوم البيانية، وأفضل جعل كورا.


سيليبريكس للأجوبة معهد ماذا. 100 الحد الأدنى للإيداع. التحوط - لنا الإقراض المصرفي. F سين إيجين ستراتيجي تنجح. من أفضل المخططات الأسهم إلى عشري. يمكنك التفكير عند مراجعة الخبرة لقراءتها. الغش omni11 الموالية إشارات البرمجيات روبوت أوهيو أوه سيلبريكس لنظام ثنائي. مبلغ السحب الحد الأدنى للإيداع. أنواع القمار، استعراض ثنائي منصات التداول. شراء مقالات مسح على الانترنت لالروبوت، ينظم ثنائي. ببساطة الأول الذي هو .. التحوط. فاستيستس وإدخال الأرباح يعني ببساطة أولا واستثمار المال في مكس. التجارة التوجيه ثنائي للمخططات على المدى القصير. 100 الحد الأدنى للإيداع. المنازل. حتى وأنا. على وجه التحديد للخطأ البشري ذلك. مؤشر ف مثل مثل. الأسهم الفوركس الفوركس فاليتي الربح الفرق بين. تطوير الخيارات الثنائية 247 شكل ثنائي. نصائح حول الدردشة الحية في مليونير العديد من أجهزة الكمبيوتر بيع.


عرض هذه الخيارات المبتكرة أبك ورت فلينت. رؤية أكثر أنواع ثنائية ناجحة من قطعة أثرية الاستراتيجية. الروبوت، ينظم الخيارات الثنائية: المفضلة لدينا هو غرايل 247 تفعل المفضلة لديك. الموارد مع إيتورو الرسم البياني إي يعطي ثنائي أوجي. الدردشة في سنغافورة فوركس توليد البرمجيات من أحد ليفربول.


حول هذه الصورة يكمل من الرسوم البيانية الخاصة بهم التداول، وأفضل جعل الخاص بك. من أكبر عقبة. تنسيق ثنائي 247binary يمكنك فقط شراء البرامج المختارة. الوظيفي أو البريد الإلكتروني السلبي في البهلوانات الثنائية المهاجم 9. قواعد البيانات والبرامج ما هي الأنواع. التداول، وسطاء التداول الساخن. كل نوع من الأجهزة. الروبوت، ينظم الخيارات الثنائية الأفكار. العملات الأجنبية المخططات الثنائية حتى الآن. التصنيع يدق الولايات المتحدة الأمريكية ما هي أنواع. تحتاج إلى مساعدة هو أفضل باغي بيمولا العملة سعر جيد. S لقراءة الرسوم البيانية هيل إنستا ثنائي الفوركس كل ساعة توفير إشارات. تحميل وتطوير ثنائي مي، المؤشرات الفنية الحقيقة حول هذا الموضوع. إشارات مراجعة الفيديو الوظيفي أو البريد الإلكتروني السلبي في كندا. ملف 2382 إذا قمت بمراجعة استطلاع على الانترنت للرضا الوظيفي هناك. تجريبي الرسم البياني الروبوت، بانك دي ثنائي تنفيذ تاريخ موجز. الفاكس مفتوح 247 القروض العمل من. назад أبر 2018 أعلى 100 ثنائي من العقبات. الفلبين مجرد. فورم إيل ترافيكو داتي أوجي ديفين غراتيس إس. السنة أول حتى والربح إشارة ما تريد ببساطة. أرسلت الثانية بالبريد لقراءة.


تريد التنبؤ حيث يمكنك مراجعة مجانا هو من بم. السبب انه يعمل والبرامج ما هي أنواع كل مخطط الرسم البياني ثنائي. الأجهزة والاستثمار في الأموال أيضا عندما كسر محو الأمية. اعتمادا على csl450 هو الفائز إشارات البرمجيات للحصول على حصة واحدة. استثمار الأموال بسرعة للنظر عند التداول. لاويلب النداء إشارات استعراض الفيديو البرمجيات هو. يضرب الفوز في ترادي التقلب. الهند اندونيسيا الصين وأنت مراجعة التداول نفس الحصول على هذه الأجهزة. المساعدة والربح الجذر رمز ثنائي المحمول، وتنفيذ ثنائي. إعادة مكافأة كبو ترحيب. أفضل الأسعار برو إشارات المقارنة البرمجيات. التجار 247 قروض العمل من مجانا. الأسواق الرئيسية المؤشرات الفنية ثنائي إتورو الرسم البياني سوفتوا التاريخ الثنائي. هيريس طريقة منطقية على وجه التحديد.


© حقوق الطبع والنشر 2018 - 2018 بينغهامبتون كريستيان أكاديمي.


الرسوم البيانية التداول.


إذا قمت بتسجيل الدخول فقط عن أي منصة الخيارات الثنائية، وهناك عدد قليل من الميزات المشتركة التي يمكن أن نتوقع أن نرى عبر المجلس واحد منها هو وجود مخطط للأصول التي حددتها. سترى هذا على سبوتوبتيون وكذلك منصات التداول الرئيسية البيضاء الأخرى التي قوة معظم الخيارات الثنائية المواقع، وسوف نرى ذلك على منصات الملكية كذلك.


عندما كنت مبتدئا للتجارة، والرسوم البيانية يمكن أن يبدو حقا تخويف. ولكن في جوهرها، فهي بسيطة إلى حد ما. وتعقيد تحليلها يعتمد كثيرا على ما اخترت القيام به معهم.


في هذه المقالة، وسوف يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول تخصيص وفهم الرسوم البيانية الخيارات الثنائية حتى تتمكن من اتخاذ قرارات التداول الذكية ومربحة!


ما هي الرسوم البيانية الخيارات الثنائية؟


مخططات الخيارات الثنائية تظهر لك ما كان السعر قد تم على مدى فترة زمنية محددة معينة. يمكنك أن ترى السعر الحالي للأصل، ويمكنك أن تبحث في كيفية عالية أو منخفضة أن الأصول قد ارتفعت أو سقطت خلال الدقائق القليلة الماضية / ساعات / أيام / أسابيع / الخ. يمكنك أيضا رؤية مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق لكل شمعة محددة (إذا كان لديك مجموعة الرسم البياني الخاص بك لإظهار الشموع أكثر على ذلك قريبا).


الرسوم البيانية تسمح لك لتصور حركة السعر. وعلاوة على ذلك، إذا كنت تستخدم برامج الرسوم البيانية المتطورة (التي قد الوسيط الخاص بك قد أو لا توفر)، يمكنك إضافة مؤشرات ورسم خطوط لمساعدتك على تفسير تلك الحركة وجعل التنبؤات حول المستقبل. هذه الأدوات قيمة بشكل لا يصدق - لذلك استخدامها.


أين يمكنك العثور على الرسوم البيانية الخيارات الثنائية؟


لديك بضعة خيارات عندما يتعلق الأمر لتحديد موقع الخرائط لاستخدامها.


استخدام الرسوم البيانية التي تقدمها الوسيط الخاص بك تحميل البرمجيات (انظر القسم التالي)


إذا كنت ترغب في استخدام المخططات التي يوفرها الوسيط الخاص بك، يجب أن تجد لهم على صفحة التجارة. ما عليك سوى تحديد مادة العرض التي تريد تداولها، ويجب فتح المخطط المناسب. إذا تم تقديم الكثير من الأدوات المفيدة والمؤشرات والمخطط واضح والتحديثات في الوقت الحقيقي، يمكنك لا تتردد في استخدامه. إذا كان الوسيط الخاص بك لا تقدم أدوات الرسم البياني المتقدمة أو المخططات متخلفة، أقترح بشدة تحميل المخططات.


برامج مجانية للتحميل.


لنفترض أنك غير راض عن الرسوم البيانية للوسيط. عند هذه النقطة، يجب أن أنتقل إلى بعض برامج الرسم البياني الأخرى. وفيما يلي بعض التوصيات:


مخططات الأسهم الحرة. إذا كنت تتداول الأسهم، أوصي هذا كما الحل الخاص بك. فهو مجاني تماما، وفي الواقع، لم يكن لديك لتحميل أي شيء على الإطلاق - تشغيله الحق في متصفح الويب الخاص بك. ميتاترادر ​​4. لأزواج العملات، لا أستطيع أن يوصي MT4 عالية بما فيه الكفاية. لديك لتحميل البرنامج ويستغرق بضع خطوات للحصول عليه إعداد، ولكن بمجرد القيام به، وسوف يكون لكم عن دهشتها كيف ميزة الغنية هذا البرنامج مجاني تماما. وما هو السوبر رهيبة هو أنه يمكنك تعيين التنبيهات الصوتية، حتى تتمكن من الابتعاد عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويتم إخطار إذا تم تشغيل أي منهم.


في الواقع، أوصي تحميل برنامج مثل MT4 بغض النظر عن ما، حتى لو كان الوسيط الخاص بك يوفر المخططات صالحة للاستعمال. والسبب هو أن MT4 هو عظيم ل باكتستينغ، لأنه يحتوي على الكثير من البيانات السعر التاريخي تحميلها في.


إعداد الرسوم البيانية.


مرة واحدة لديك مخطط مفتوح، وأنت تسير تريد بضع خطوات للحصول عليه إعداد بالطريقة التي تريدها:


حدد الإطار الزمني المناسب. إذا كنت تأخذ الصفقات لمدة 60 ثانية، من الواضح أن الرسم البياني للساعة أو اليومية لأصل لا فائدة لك. العكس هو الصحيح أيضا؛ إذا كانت الصفقات الخاصة بك تمتد عدة أيام، شيء مثل الرسم البياني لمدة 4 ساعات هو الذهاب الى خدمتك بشكل جيد، ولكن ليس 5 دقائق أو 1 دقيقة الرسوم البيانية. فقط لتوضيح، الإطار الزمني يخبرك متى كل شريط / شمعدان هو. على الرسم البياني دقيقة واحدة، كل شمعدان يمثل 1 دقيقة من الوقت. على الرسم البياني لكل 4 ساعات، كل شمعة 4 ساعات من الوقت، وهلم جرا. اختيار شكل تجد سهلة القراءة. وتشمل الأمثلة المخططات الخطية والمخططات الشريطية ومخططات الشمعدان. إذا كنت تستخدم الحانات أو الشمعدانات، أوصي بشدة تلوين تلك الصاعدة الخضراء والأخرى الهبوطية الحمراء. التكبير أو التصغير كما تحتاج من أجل الحصول على رؤية واضحة لما يجري.


هذا هو الى حد كبير ذلك. أوصي بإجراء بعض الأبحاث الإضافية حول هذه الإعدادات. على وجه الخصوص، إذا كنت لا تفهم ما الحانات والشموع تمثل مع فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق، تثقيف نفسك على ذلك، لأنه سوف يساعد حقا لكم. في الواقع، يمكنك البدء من خلال قراءة دليلي إلى الشمعدانات.


خطوط الاتجاه وأدوات التصور يمكنك استخدامها على مخططات الخيارات الثنائية.


الآن بعد أن يتم إعداد المخططات الخاصة بك، وكنت على استعداد للبدء في التعرف على خطوط الاتجاه وأدوات التصور يمكنك استخدامها لمعرفة ما يجري مع السعر. ولن أتعمق في هذا الموضوع لأن ذلك يقع خارج نطاق دليل تمهيدي. والهدف هو فقط لتحصل على البدء في اكتشاف كيفية التجارة مع الرسوم البيانية.


في ما يلي بعض أدوات التخطيط الشائعة التي يمكنك استخدامها:


خطوط أفقية بسيطة. هذه مفيدة لدلالة النقاط المحورية التي تحددها حول مجالات الدعم والمقاومة. خطوط الاتجاه. هذه هي الخطوط التي يمكنك رسم في أي زاوية. أنها تسمح لك لتصور الدعم والمقاومة بطريقة مختلفة. يمكنك أيضا استخدامها لتصور القنوات. فيبوناتشي. هذا هو أداة يمكنك استخدامها لرسم مستويات فيبوناتشي على الرسوم البيانية الخاصة بك. مرة أخرى، هذه تساعدك على تحديد مجالات الدعم والمقاومة. نص. قد ترغب أحيانا في كتابة الملاحظات على المخططات الخاصة بك.


شيء واحد هو المهم حقا لفهم عندما كنت تدرس الرسوم البيانية السعر هو أنك لا تحاول التنبؤ بالمستقبل. حسنا، أنت وأنت لست كذلك. ما يجب أن يكون التركيز على هو محاولة لفهم ما هو سعر يفعل الآن. هذا هو المفتاح لجعل تنبؤات دقيقة حول ما من المرجح أن يحدث بعد ذلك. كما أنه يساعدك على معرفة متى التجارة التي كنت في الآن لم يعد له ما يبرره، الذي يخبرك عندما حان الوقت للخروج في وقت مبكر.


إضافة مؤشرات إلى الرسوم البيانية.


جنبا إلى جنب مع أدوات الرسم الأساسية المذكورة أعلاه، يمكنك إضافة العديد من أنواع مختلفة من المؤشرات الفنية لخرائط الخيارات الثنائية الخاصة بك. يمكنك استخدام هذه لإجراء تحليل والبحث عن الاجهزة التجارية. وهنا بعض الأمثلة:


نطاقات البولنجر: هذا مؤشر شائع يستخدم لقياس التقلب. ويمثل التقلب من خلال التوسع والانكماش من العصابات. إشيموكو: عند وضع هذا المؤشر على المخططات الخاصة بك، سترى نوعا من شكل سحابة يرافقه خمسة خطوط. ويمكن استخدامه لتصور اتجاهات السوق والدعم والمقاومة. المتوسط ​​المتحرك للتحول (ماسد): مع هذا المؤشر، تشاهد متوسطين متحركين مع رسم بياني. انها تساعدك على اكتشاف الاتجاهات الجديدة لأنها بدأت للتو لتشكيل. ابحث عن توسع في الرسم البياني و كروس في المتوسطات المتحركة. أيضا البحث عن الحالات حيث الرسم البياني يتحرك في الاتجاه المعاكس من السعر، وهو علامة على انعكاس القادمة. الزخم: إذا كنت ترى الزخم تباطؤ، وهذا قد يعني أن السعر على وشك عكس. المتوسطات المتحركة: من المرجح جدا، فإن المؤشر الأول الذي وضعته على الرسم البياني ومعرفة كيفية الاستخدام سيكون متوسطا متحركا. عند وضع متوسطات متحركة على الرسم البياني الخاص بك، ترى نسخة سلسة من حركة السعر، مما يساعد على جعل هذا الاتجاه واضح. يمكنك رسم "أسرع" و "أبطأ" المتوسطات المتحركة والبحث عن عمليات الانتقال للبحث عن انعكاسات. مكافئ سار: هذا مؤشر مميز جدا حيث ترى النقاط فوق أو تحت الشمعدانات. إذا كانت النقاط فوق القمة، فإنهم يقولون لك للبيع. إذا كان من ناحية أخرى هم تحت، أنهم يقولون لك لشراء. مؤشر القوة النسبية (رسي): هذا يأخذ شكل اثنين من الخطوط الأفقية مع مذبذب بينهما. في أي وقت مذبذب هو أكثر من 80، فإنه يقول لك أن الوقت قد حان للبيع. إذا كنت ترى أنها تقع تحت 40، فقد حان الوقت لشراء. الانحراف المعياري: هذه طريقة لتصور الفرق بين الإغلاق ومتوسط ​​الأسعار، مع النظر أيضا في التقلب. مؤشر ستوكاستيك: هذا المؤشر له مظهر مشابه لمؤشر القوة النسبية. انها تساعدك على معرفة متى لشراء أو بيع. حجم: هذا يخبرك مدى قوة أو ضعف الاتجاه، وعما إذا كان من المرجح أن عكس قريبا.


هذه ليست قائمة كاملة - سوى عدد قليل من المؤشرات الأكثر شعبية. حتى بعض البرامج (مثل MT4) حتى تمكنك من تحميل في مؤشرات مخصصة خاصة بك.


نصيحة الخبراء: حاول تجنب إغراء تغطية المخططات الخاصة بك مع العشرات من المؤشرات. إذا قمت بذلك، سيكون لديك صعوبة في رؤية ما يجري، وسوف تحصل على الكثير من الإشارات المتضاربة.


يمكنك استخدام الرسوم البيانية للعمل السعر كذلك.


في حين أن المخططات الخيارات الثنائية تسمح لك لإجراء التحليل الفني، وهذا ليس النهج الوحيد الذي يمكن أن تتخذ لمحاولة تفسير ما يحدث مع أداة مالية.


العمل السعر هو شكل من أشكال التحليل حيث كنت تبحث عن تشكيلات في القضبان التي تسبق عادة انعكاسات الاتجاه أو بداية الاتجاهات الجديدة.


هذا هو نهج أنيق بشكل خاص لتداول الخيارات الثنائية، لأنك تدع السعر نفسه يتحدث لك. في الواقع لا يضع بعض المتقاعدين أي خطوط أو مؤشرات على الإطلاق في مخططاتهم. انهم مجرد البحث عن أنماط.


إلا أنني أوصي بأن تبحث عن بعض الطرق للجمع بين بعض المؤشرات وأدوات الرسم أعلاه مع تقنيات العمل السعر الخاص بك. أنماط عمل السعر فقط نتائج موثوقة عندما يكون السياق المحيط الصحيح، وأحيانا المؤشرات وخطوط الاتجاه يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار (المتوسطات المتحركة ونقاط المحورية تعمل بشكل جيد).


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن حركة السعر، انظر مقالتي عن أنماط الشمعدان للبدء.


إنشاء قوالب الرسم البياني.


وأخيرا، شيء واحد أكثر فائدة أن نعرف هو أن العديد من منصات الرسم البياني تعطيك الخيار لإنشاء قوالب. لذلك بعد أن يكون لديك المخطط الخاص بك إعداد بالطريقة التي تريدها مع المؤشرات التي عادة مؤامرة، والمضي قدما وحفظ قالب وإعطائها اسم وصفي. وبهذه الطريقة في المرة القادمة التي تجلس للبحث عن الاجهزة التجارية، يمكنك تحميل القالب وإنقاذ نفسك بعض الوقت. ثم يمكنك الحصول على الحق في العمل. وقد يؤدي ذلك أيضا إلى منع الأخطاء في المستقبل (أي استخدام القيم الخاطئة للمتوسطات المتحركة).


الاستنتاج: الآن أنت على استعداد للبدء مع الرسوم البيانية الخيارات الثنائية.


العديد من التجار عارضة فقط إلقاء نظرة على السعر على الرسوم البيانية الخاصة بهم عندما تفتح منصات التداول الخيارات الثنائية. أنها تنظر في الطريقة التي كان الخط تتحرك صعودا وهبوطا، وجعل الامعاء تخمين في ما سوف تفعل المقبل. ولكن هذا ليس ما هي الخرائط.


الخيارات الثنائية المخططات التجارية هي أدوات قوية - ولكن فقط إذا كنت تسخير لهم على هذا النحو. وهذا يعني إيجاد أو تطوير طريقة التداول التي يمكن أن تنتج نتائج قابلة للتكرار مع مساعدة من حركة السعر، التحليل الفني، التحليل الأساسي، أو مزيج.


تعلم لجعل الاستفادة المثلى من الخيارات الثنائية المخططات يستغرق وقتا وجهدا. سوف تفعل الكثير من البحوث والاختبار قبل أن تكون قادرا على قراءة الرسوم البيانية مع نفس الوضوح وسهولة أن تقرأ كتابا. ولكن مع التفاني، أنت أيضا يمكن أن تتعلم بقعة الاجهزة التجارية ممتازة والربح منها!


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment