Sunday 25 February 2018

تداول الفوركس أفضل 100


قائمة أعلى مواقع تداول الفوركس.


مع بعض من مواقع الفوركس أفضل، ونحن قد سرد هنا مع مجموعة مختلفة من المواقع التي عادة ما تكون في أعلى كل عمليات البحث كأعلى 10 بلوق الفوركس قائمة ونأمل أن القراء سوف تستفيد كثيرا.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 300.


إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.


إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.


إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.


إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.


مصنع الفوركس.


هذا هو موقع الفوركس الذي يأتي جنبا إلى جنب مع منتدى النقد الاجنبى السائد جنبا إلى جنب مع تقويم أفضل. بالإضافة إلى ذلك لديهم قسم رائع يوفر تحديثات على قسم الأخبار فوركس.


فكستريت هو وسيط الذي يقدم خدماتها ظهرت في لغات متعددة جنبا إلى جنب مع التوقعات العادية. أنها توفر توقعات مجمعة على التحديثات الأسبوعية ومعاينات للأحداث الكبيرة على خدمات الفوركس.


هذه المواقع الحية يوفر تحديثات منتظمة وصحية على منصة الاجتماعية مثل عبر تويتر، الفيسبوك الخ وهي متاحة أيضا للعملاء طوال الوقت. بالإضافة إلى أنها تجلب الميزات بين البنوك التي تؤثر على الفوركس، تحديثات الأخبار العادية وغيرها الكثير.


ALPHAVILLE.


ألفافيل هو بلوق النشطة التي تديرها فايننشال تايمز التي توفر تحليل ممتاز في الوضع العميق. أنها تساعد في فهم التحديثات العادية والعيش على تداول العملات الأجنبية.


التداول نرغ.


هنا أنها تساعد في كل شيء أن يكون المعلومات التي ترتبط تقريبا كل شيء. وبالتالي فمن المهم جدا لتحديث اتجاه تجارة السلع مثل النفط والغاز والذهب والفضة. في الواقع تداول الطاقة هو الذي يؤدي هذا يعمل بطريقة ممتازة.


هذا هو موقع غير عادي التي تشارك في نمو صناعة تداول العملات الأجنبية. هذا أيضا أحكام خاصة من الفيديو. جنبا إلى جنب مع هذا أنها توفر أيضا تحديثات الفيديو مجانا على أساس حي. وبالتالي يمكن إجراء أي استثمارات الفوركس عن طريق التحقق من هذا الموقع.


هذه المواقع تأتي مع وسيلة ممتازة لتفسير تحديثات الفوركس. يستخدمون أدوات الرسم البياني التي يتم استخدامها على العديد من المواقع الهامة الأخرى لتوفير نقاط الحية العادية على تداول العملات الأجنبية. جنبا إلى جنب مع البرمجيات ضبطها بدقة، فإنها تفسر الخدمات النشطة على مر الزمن.


وهي أول شبكة اجتماعية لإعداد الفوركس التي اتخذت بالفعل خطوات كبيرة في عام 2018. جنبا إلى جنب مع هذا، هم خبراء في توفير تحديثات منتظمة لعالم الفوركس بوتيرة سريعة في الوقت الحالي.


FXTechstrategy.


ويغطي التحليل الفني الذي يغطيه الموقع في الواقع العملات والمعادن الثمينة والسلع الأخرى باستخدام أدوات تقنية أخرى مختلفة.


مدونات دايليفكس.


هذا بلوق هي واحدة من الشهيرة وأوسع واحد الذي يأتي مع قسم للمناقشة على الفوركس الأخبار والتحديثات.


أحدث المقالات.


حكومة الولايات المتحدة تغلق تحول الدولار الأمريكي ضعيف.


حتى الآن في يناير، الزوج أوسكاد.


الدولار الاسترالي يبقى صاعدا على بيانات التوظيف القوية.


إن الضغط التضخمي الضعيف وخفض معدل المصروفات غير المتوقعة.


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)


(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.


(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


توبراتدفوريكسروكرز - الدليل النهائي لتداول الفوركس على الانترنت.


وسطاء الفوركس أمر حيوي لكل من تجار التجزئة والمؤسسية نجاح الفوركس وأنه من المهم جدا أيضا للتجارة باستخدام منصة التداول موثوق بها. لا يقتصر تداول العملات الأجنبية على التجار المحترفين أو عدد قليل من الناس المختارين خصيصا في السوق. وأعلى تصنيف وسطاء الفوركس قادرون على تلبية مجموعة واسعة من الاحتياجات والمبتدئين والهواة المدرجة. جميع وسطاء الفوركس، سواء كانت جيدة أو سيئة، أحرار لاستخدامها من قبل أي تاجر، بغض النظر عن خبرتهم أو ميزانيتهم ​​أو نوع الاستثمار.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 4 وسطاء الفوركس.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


* لا الإيداع، T & أمب؛ ج تنطبق.


سر لإيجاد أفضل والأكثر أمانا وسطاء الفوركس هو أن تعرف أين ننظر وكيفية تصفية جيدة منها. نختار شركات التداول الفوركس الأكثر موثوقية وكفاءة باستخدام عملية تصفية مفصلة. انها لا علاقة لها بالحظ أو لأن أعلى تصنيف وسطاء الفوركس في هذه الصناعة من السهل العثور عليها. كنت قد تعثرت بالفعل عبر لهم خلال روتين الإنترنت اليومية، ولكن هناك فرصة جيدة كنت قد مرت عليهم من دون نظرة ثانية! ومع ذلك، مع التوجيه المهني لدينا، ونحن نضمن أنك لن تجعل أي أخطاء أو تفوت على فرصة للاستثمار مع أفضل وسطاء الفوركس. من الآن فصاعدا عليك أن تكون قادرا على العثور على الأنظمة الأكثر جديرة بالثقة للتجارة مع، من خلال اتباع المبادئ التوجيهية والاستماع إلى توصياتنا.


من نحن وما علينا القيام به مع أفضل مواقع الفوركس.


نحن نفهم مدى أهمية أن يكون لديك وسيط تداول الفوركس يمكن الاعتماد عليها. ونحن ندرك أيضا أنك لا تريد بعض الناس عشوائية أقول لك حيث التجارة وفي أي المواقع سيكون من الأفضل للتسجيل للحصول على حساب التداول المهنية. ومع ذلك، كن واثقا في قدرتك على أن تكون في المكان المناسب في الوقت المناسب والحصول على جميع المعلومات اللازمة. بعد كل شيء، وهذا هو شرط أساسي للتجار الذين يبحثون عن وسطاء الفوركس الأعلى.


يتكون فريقنا من الناس مثلك، ونحن يحدث أن يكون أكثر قليلا من الخبرة في هذه الصناعة. معظم فريقنا في الواقع الحالي، والتجار السابقين، ولها الحدس الضروري ومهارات كافية لتحديد وسطاء الفوركس آمنة. جنبا إلى جنب مع المعرفة الصحيحة للمساعدة في معدل لهم.


عندما نقيم أي وسيط تداول الفوركس، ونحن نعتبر أشياء كثيرة بما في ذلك سمعتها. فضلا عن ردود فعل العملاء الحقيقية من المنتديات المفتوحة والمواقع التي تشكل بمثابة منصة حقيقية للمناقشات التداول. هذا هو واحد من مزايا كبيرة من الاستعراضات لدينا، لأننا نقدم لك وجهة نظرنا المهنية جنبا إلى جنب مع آراء العملاء الآخرين. سيتم تزويدك بجميع المعلومات التي تحتاج إليها وتكون قادرا على استخدامها عند النظر في ما إذا كان سيتم إعطاء كل وسيط محاولة واختبار خدمات التداول الخاصة بهم.


الفوركس وسطاء الفوركس التعليقات.


إرشادات التقييم أفضل الوسطاء.


من أفضل وسطاء الفوركس فكس وسيط البحث.


قائمة الاتجاهات تجارة التعليم.


المراجع الأفكار النهائية.


لدينا المشورة أعلى عروض التداول.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أهمية مراجعات وسيط الفوركس وكيف نراجع شركات تداول الفوركس.


تم تصميم مراجعات وسطاء الفوركس لتقديم نظرة ثاقبة على أداء وموثوقية وجديرة بالثقة من وسيط. وتتطلب فهما كبيرا لكيفية عمل الأسواق. عادة، يمكن للمتداول العادي فقط تحديد كفاءة الوسيط من خلال فتح حساب وتداول الأسواق لفترة زمنية معقولة. هذه الاستراتيجية قد لا تنطوي فقط على إنفاق قدر كبير من الوقت والمال، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى انخفاض معنويات المتداول إذا كان الوسيط لا ترقى إلى مستوى التوقعات.


في أعلى تصنيف وسطاء الفوركس، ونحن نعتقد في نظام التداول وسيط الفوركس عادلة وغير منحازة. لا نعرض فقط المزايا المختلفة للوسيط، ولكن أيضا التركيز على مراجعة الجوانب السلبية لوسيط تداول الفوركس. نحن نستخدم قائمة مراجعة الفوركس الرائدة في صناعةنا لإخضاع جميع وسطاء الفوركس لمجموعة صارمة من المبادئ التوجيهية لتقييم الجودة. هذا يسمح لنا لتقديم تمثيل عادل وموثوق بها من الخدمات المقدمة من قبل الشركة.


يتم تجميع جميع مراجعات وسطاء تداول الفوركس من قبل التجار المحترفين وخبراء السوق، الذين شاركوا في الأسواق المالية لأكثر من عقد من الزمان. لدينا خبرة جماعية في التداول، جنبا إلى جنب مع فهم متعمق لكيفية عمل الوسطاء في السوق، يسمح فريقنا لنقدم لكم أفضل المعلومات المتعلقة باختيار أفضل وسيط الفوركس في السوق.


أفضل وسطاء الفوركس & # 8211؛ ما الذي تبحث عنه في وسيط فوركس الأعلى تقييما.


ما إذا كان الهدف الرئيسي الخاص بك هو العثور على وسيط الفوركس آمن أو تريد تجميع قائمة من جميع كبار وسطاء التداول تقييما، تحتاج إلى تحقيق هناك طريقة الكثير من الوسطاء في السوق.


هذا يمكن أن يثبت أن مربكة جدا للمبتدئين. تطوير المهارات المناسبة وبناء تجربتك سوف تساعدك على التعرف على وسطاء جيدة حقا، وتخلص من تلك غير شريفة. وهو ما يعني أنه بمجرد أن تقرأ مراجعة وسيط، عليك أن تكون واثقا من أنك يمكن أن تقلل من المخاطر على رأس المال التجاري الخاص بك وتجنب اختيار وسيط الاحتيال.


إن طريقة تطوير هذه المهارات ليست صعبة للغاية. كل ما عليك القيام به هو اتباع إرشاداتنا بعناية، وعليك أن تكون على استعداد للتسجيل مع أفضل وسطاء الفوركس في العالم. وهنا مجموعة من بعض من أهم الميزات والاعتبارات يجب أن تبحث عنه في أفضل وسطاء الفوركس:


التنظيم - حماية الاستثمارات الخاصة بك مع مساعدة من المنظمات التنظيمية الرائدة.


فقط اختيار وسيط منظم لأنه سيكون هناك العديد من التدابير الإلزامية التي يجب اتباعها لضمان سلامة وأمن العملاء. وهذه التدابير لا يحددها الوسيط، وإنما تضعها الوكالات المتخصصة المسؤولة عن تنظيم هذه الشركات. ويتم إنشاء هذه الوكالات من قبل حكومة بلد معين أو من قبل سلطات الدولة الأخرى، ويمكن أن تعمل إما كسلطات مستقلة أو كهيئة مرتبطة بالحكومة. على سبيل المثال، يتم تنظيم وسطاء الفوركس الموجودين في قبرص من قبل سيسيك، في حين أن شركات الفوركس الموجودة في بلدان أخرى مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا، تنظمها سلطة السلوك المالي (فكا)، ورابطة العقود الآجلة الوطنية (نفا) واللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (أسيك). بالإضافة إلى ذلك، فإن دولا مثل الولايات المتحدة لديها أيضا منظمات محددة لتداول العملات الأجنبية مثل لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك)، التي تملي القواعد والمبادئ التوجيهية للاستثمار في الأسواق. وتهتم هذه الوكالات بجميع جوانب الترخيص الخاصة بالوسيط، وهو شرط أساسي للسماسرة أن يتم إدراجهم رسميا في سوقهم الرئيسية. إذا كان وسيط أو أي شركة مالية تعمل دون ترخيص، فإنها قد تكون وسيط احتيال، أو قد لا تكون موثوقة مثل الكيانات المرخصة الأخرى في السوق. تأكد من أن الوسيط لديه ترخيص صالح وتنظيم مناسب من منظمة تنظيمية موثوق بها.


السمعة - ضمان الاتساق على المدى الطويل من خلال اختيار وسيط فكس السمعة.


وسيط فوركس جيد يجب أن يكون لها سمعة إيجابية في السوق. تعتمد سمعة وسيط على العديد من العوامل، ولكن في الغالب على صورة الشركة وتاريخها مع العملاء الحاليين. وعادة ما يكون السمسار مملوكا ومدعوما من قبل مزود مالي مستقل، وإذا لم تكن الشركة الأم معروفة بشكل خاص بموثوقيتها، فسترى في نهاية المطاف الكثير من الآراء السلبية عن خدمات التداول. ومع ذلك، صورة الشركة على الانترنت ليست هي الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى النظر فيه. هناك المئات من المواقع على الانترنت استعراض حيث يمكن التلاعب في الرسوم البيانية التصنيف والتلاعب بها وفقا لأهواء الكاتب والأوهام. ومع ذلك، قد يتم تقديم العديد من هذه التقييمات من قبل التجار الحقيقيين، الذين هم العملاء الحاليين أو السابقين لمنصات التداول محددة. أو من قبل المراجعين المجهولين الذين يرغبون في مناقشة إيجابيات وسلبيات خدمة معينة في المنتديات المفتوحة. قد تحتوي منتديات المراجعة أيضا على التقييمات والمناقشات التي يقوم بها الخبراء (والتي قد تشمل المراجعين مدفوعة الأجر)، الذين لديهم الصفات والخبرات اللازمة للتعليق على الأداء الرسمي لمختلف مواقع التداول.


وقد تلقت شم شمال العديد من الجوائز والجوائز لجودة خدماتها المالية ومنصات التداول المبتكرة. جائزة 3 جائزة 4 وسيط مرخص ومنتظم يركز على العميل شروط التداول المرنة شم ريفيو.


أنواع حسابات تداول الفوركس - حساب تداول لجميع فئات رأس المال التجاري.


سوق الفوركس يلبي احتياجات المجتمع العالمي من التجار، مع الوصول إلى كميات متفاوتة من رأس المال التجاري. ليس كل التجار وهبت مع كمية كبيرة من رأس المال المتداول. وهو أحد الأسباب التي تجعل وسطاء الفوركس يقدمون الآن أنواعا مختلفة من حساب التداول لتتناسب مع مستويات الاستثمار المختلفة من قبل العملاء. بعض الوسطاء يقدمون حسابا تجاريا لا يقل عن 1 $ وديعة أولية. معظم وسطاء الفوركس السائد، من ناحية أخرى، ولاية الحد الأدنى من متطلبات رأس المال التي تتراوح بين 100 $ و 500 $. قد يزيد وسطاء الفوركس إن / ستب من الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال، مما يتطلب من التجار استثمار ما لا يقل عن 1000 دولار، ولكن هناك وسطاء يقدمون حسابات دما مقابل 100 دولار أمريكي أو أقل. ويمكن أيضا تصنيف الحسابات وفقا للكميات القابلة للتداول، والتي قد تشمل الحسابات الصغيرة والحسابات القياسية. حسابات مايكرو تعطي الحرية لبدء التداول من 0.01 لوت مع الرافعة المالية العالية. عادة ما تتضمن الحسابات القياسية عقود تداول تبدأ من 0.1 لوت ورافعة مالية أقل بكثير من حسابات ميكرو.


منصات التداول الفوركس - اختيار واجهة الأكثر موثوقية لتداول سوق الفوركس.


العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار النظام الأساسي.


هل هو مجانا؟ هو برنامج الإنترنت (جافا أو هتمل)، ويندوز أو ماك مقرها؟ ما هي أنواع الطلبات المتاحة؟ ما هي أدوات الرسم البياني المتاحة؟ هل واجهة المستخدم الرسومية سهلة الاستخدام؟ هل هناك إمكانية للوصول إلى البيانات التاريخية؟ هل يوفر ميزات إضافية؟


منصة التداول الصلبة أمر لا بد منه لأي وسيط أن يكون يستحق وقتك. إذا كان وسيط يستخدم غير موثوق بها ومعقدة البرمجيات التجارية، وهناك فرصة جيدة سيتم تجاهلها من قبل معظم التجار، وخاصة المبتدئين. وبطبيعة الحال، فإن الأولوية الرئيسية للتاجر من ذوي الخبرة والمهنية هي للتحقق من موثوقية برنامج التداول قبل فتح فعلا حساب التداول الحية. وعادة ما تكون منصة وسيط مدعوم من قبل بعض من منتجات البرمجيات الأكثر ابتكارا والرائدة مثل ميتاترادر، كترادر، ترادينغستاتيون، جفوريكس، وغيرها من الحلول التجارية الرائدة طرف ثالث. ومع ذلك، فإن هذا ليس العامل الوحيد الذي يجب مراعاته. اليوم، معظم التجار يفضلون الاختيار من بين مجموعة من منصات التداول المختلفة. بما في ذلك تلك التي لا تقدم فقط دعما شاملا لتداول سطح المكتب، ولكن أيضا توفر خيار منصة التداول المحمول ممتازة وبديهية للوصول المحمول غير المختصر إلى حسابات التداول الخاصة بهم. في معظم الحالات، وهذا ممكن عندما يكون الوسيط لديه إما النسخة المحمولة الرسمية، أو يوفر تطبيقات مصممة خصيصا للأقراص ومنصات متحركة. التداول المحمول هو مفيد للتجار لأنه يوفر لهم فرصة للتجارة على الذهاب. وهذا يعني أنها لن تفوت فرصة للتداول والاستفادة من أحدث تحركات السوق. هناك الكثير من التجار الذين يفضلون التداول عبر الهاتف المحمول على تجربة سطح المكتب التقليدية بسبب أنماط حياتهم المحمومة والجداول الزمنية المزدحمة. وهذا يتطلب الحاجة للسماسرة مع سمعة طيبة لتقديم تطبيقات الجوال ممتازة جنبا إلى جنب مع منصات سطح المكتب التقليدية.


ميزات التداول - اكتشف أفضل ميزات حساب التداول للاستثمارات الخاصة بك.


من الضروري للمتداولين الحصول على مجموعة ممتازة من ميزات التداول، وعادة ما يتم تقديمها من قبل أفضل وسطاء الفوركس في هذه الصناعة. هذا هو المكان الذي يمكن أن تشارك فيه خيارات تداول مختلفة. على سبيل المثال، سوف يبحث المبتدئون عن وسيط يوفر مركزا تعليميا سهل الاستخدام، وأبحاث السوق، وإشارات التداول الآلية. يفضل التجار الأكثر خبرة والمتقدمين موقعا حيث تعرض قنوات البث المباشر آخر الأخبار وتحليلات السوق التفصيلية. من المؤكد أن التجار من ذوي الخبرة أن يكون راضيا إذا كان الوسيط لا يفرض أي قيود على التداول والاستراتيجيات مثل التحوط و سلخ فروة الرأس مسموح بها. وتشمل ميزات التداول أيضا خصائص الحساب مثل فروق مفيدة، والرافعة المالية الممكنة، وبروتوكولات حساب إن / ستب. ومن المهم أيضا وجود نسبة دفع مرتفعة وتوافر جميع الأصول التجارية مثل الأسهم وأزواج العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع. فضلا عن المواد التعليمية وغيرها من الميزات الحسابية الحديثة التي تعزز أمن التداول.


الأدوات المالية - تداول أكبر سوق مع مجموعة واسعة من أزواج العملات.


سوق الفوركس يسمح للمتداول بالاستثمار في أي زوج من العملات تقريبا في العالم. هناك أكثر من 150 عملة متداولة على نطاق واسع في العالم، ويمكن ربط كل عملة مقابل عملة أخرى، والتي يتم طرحها بعد ذلك بحرية في السوق. ويضمن شراء وبيع أزواج العملات وجود تقلب كاف في السوق، وهو ما يستفيد منه التجار والمستثمرون على المدى القصير. جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من أزواج العملات، ويوفر تداول العملات الأجنبية أيضا الوصول إلى السلع والعقود مقابل الفروقات، والمعادن، والتي هي جزء من محفظة منتجات السمسار الشاملة. في حين أن معظم وسطاء تداول الفوركس يحاولون دمج أكبر عدد ممكن من الأدوات في حساباتهم التجارية، بعض شركات الفوركس قد تحد من عدد الأدوات المتاحة إلى أدنى حد ممكن. من أجل تقديم حساب تداول أقل تعقيدا. وفي حالات أخرى، قد يقدم الوسطاء مجموعة شاملة من الأصول المالية، بما في ذلك الأسهم والسندات والمؤشرات، ليصبح إجمالي عددهم أكثر من 10،000 أداة من خلال حساب تداول واحد. لذلك، دوما النظر في استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك و الشهية للمخاطر، قبل اختيار شركة الوساطة الفوركس والاستثمار في الأصول المالية المختلفة.


هيكم تداول أكثر من 100 أداة ينتشر من 1.5 نقطة ابدأ التداول مع 100 دولار فوركس.


بروتوكولات التداول - تقليل تضارب المصالح.


وتعرف بروتوكولات التداول بأنها طريقة الاتصال بين المتداول والأسواق. في المقام الأول، هناك نوعان مختلفان من الوسطاء، وسيط صانع السوق وسوق الوصول المباشر (دما). يستخدم وسطاء سوق التداول مكاتب التداول الداخلية ومنصات التداول لتوصيل الطلبات داخليا. مما يقلل بشكل كبير من السيولة في السوق، ولكن في نفس الوقت يزيد من تضارب المصالح بين العميل ووسيطه. بروتوكولات الوصول المباشر إلى الأسواق، والمعروفة باسم بروتوكولات إن أو ستب، توفر وصولا مباشرا إلى مجموعة السيولة العالمية، والتي توفر ظروف تداول كبيرة لا تنطوي على أي تضارب في المصالح. أفضل وسطاء الفوركس في السوق عادة ما يقدمون كلا النوعين من الحسابات لتجارهم، ولكن بعض الوسطاء قد تلتزم إما نموذج صانع السوق أو بروتوكول دما لتبسيط خدمات العملات الأجنبية.


تكاليف التداول - حافظ على تداولك اقتصادي وفعال من حيث التكلفة.


ويتعرض التجار إلى تكاليف ورسوم تجارية مختلفة وتساهم هذه الشركات في إجمالي إيرادات الوسيط وأرباحه السنوية. والأنواع الرئيسية للرسوم المتكبدة في تداول العملات الأجنبية هي الفروقات والعمولات، التي تعتبر الأكثر مباشرة من حيث رسوم التجار على الخدمات المقدمة. أعلى تصنيف وسطاء الفوركس هي تلك التي تقدم أدنى فروق وعمولات في هذه الصناعة. يمكن أن يتراوح متوسط ​​الهوامش بين 1 نقطة إلى 5 نقاط على أزواج العملات الرئيسية، في حين أن وسطاء الفوركس قد يقدمون فروق أسعار أولية تبدأ من 0 نقطة. غالبا ما يتقاضى وسطاء الفوركس إن / ستب فوركس رسوما إضافية للتداول تعرف باسم العمولة (نظرا لانخفاض الفارق من التداول المباشر للوصول إلى الأسواق)، والذي يمكن أن يتراوح بين 2 و 20 دولارا لكل وحدة تداول. قد تشمل تكاليف التداول الأخرى رسوم المقايضات، والودائع / السحوبات، وتكاليف إدارة الحساب، وتكاليف الاشتراك للمنتجات والخدمات ذات الصلة.


أنواع أوامر سوق الفوركس.


الفوركس هو جزء مهم من السوق المالية العالمية. يتم التعامل مع الطلبات في الكثير الإضافية وفقا لظروف السوق. يتم إرسال الطلبات من خلال الوسطاء وفقا لظروف التداول المختلفة، ولكن هناك أنواع مختلفة من أوامر سوق الفوركس المتاحة للمتداولين وفقا لمتطلبات التداول الخاصة بهم. نظام السوق الأكثر شعبية هو أمر لشراء أو بيع زوج من العملات على أفضل سعر السوق، ويتم على الفور وفقا للسيولة في السوق. أنواع أخرى من أوامر الفوركس ما يلي:


أمر دخول الحد & # 8211؛ يتم تعبئة الطلبات أعلى أو أقل من سعر معين أمر وقف الخسارة & # 8211؛ إغلاق المراكز بسعر محدد سلفا جيد حتى إلغاء الطلب & # 8211؛ أمر معلق لفتح موقف بسعر الإضراب حتى يتم إلغاؤه من قبل التاجر الأول يلغي الطلب الآخر & # 8211؛ ترتيب حيث يلغي أحد المراكز أمر معلق آخر.


وفقا لقواعد كفتك، هناك أنواع أخرى من الأوامر مثل فيفو (أولا أولا خارج)، وأوامر المعلقة الأخرى. وكلها تعتمد على الوضع التنظيمي للوسيط وخدمات الفوركس الخاصة بالوسيط.


طرق الدفع - جعل آمنة وآمنة وسريعة المعاملات فكس.


تقديم خيار في مجموعة متنوعة من وسائل الدفع، جنبا إلى جنب مع سهولة كبيرة، والراحة، وأمن المدفوعات، وغالبا ما ينظر إليها على أنها ذات نوعية جيدة للوسيط. كفاءة وموثوقية طرق الدفع وسيط تؤثر على كل من الاستثمارات والأرباح الخاصة بك. لبدء عمليات التداول الخاصة بك مع وسيط، سوف تحتاج أولا إلى إيداع أولي. سيكون لكل وسيط الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الخاصة بهم. وإذا كنت مبتدئا، وأنت تسير لنقدر وسيط الذي يوفر بشكل لا يصدق منخفضة مبلغ مبلغ الودائع. معظم الوسطاء عادة ما يكون لديهم أي مشاكل مع الودائع، ولكن جعل الانسحاب هي لعبة الكرة مختلفة تماما.


الانسحاب هو عملية إخراج أموالك (بما في ذلك الودائع والأرباح والمكافآت) من حساب التداول الخاص بك. ضع في اعتبارك أن وسطاء مختلفين لديهم متطلبات خاصة بهم لإجراء الانسحاب. عادة ما تكون هناك قيود على مبلغ الدفع مع كل من الحد الأقصى والمستويات الدنيا، فضلا عن التردد الذي قد المطالبة الأرباح الخاصة بك. وفي بعض الحالات، يحد الوسطاء من السحب خلال فترة زمنية معينة، أي لمدة أسبوع أو شهر. في بعض الأحيان، وهناك أيضا الرسوم المفروضة على الودائع والسحب. ومع ذلك، فإن كبار الوسطاء الملتزمين برفاهية عملائهم لا يتقاضون عادة أي رسوم أو عمولات للمدفوعات.


أما بالنسبة لأنواع المدفوعات أنفسهم، والمزيد من التنوع المعروضة على منصة، كان ذلك أفضل. وبالتالي، التاجر هو الحرية في اختيار طريقة الدفع التي تناسب له أو لها. المدفوعات عن طريق الخصم أو بطاقة الائتمان، وكذلك عن طريق التحويل المصرفي المصرفي شائعة ويمكن العثور عليها كخيار الدفع الافتراضي مع أي وسيط. ولكن معظم التجار يفضلون اليوم استخدام أنظمة الدفع الإلكترونية مثل باي بال، نيتيلر، ويب ماني، سكريل، بيتسوانز، الخ. وسطاء الفوركس الرائدة في هذه الصناعة يدركون فوائد تقديم معالجات الدفع عبر الإنترنت، خاصة أن الغالبية العظمى من التجار اختيار البريد الإلكتروني، محافظ وأنظمة الدفع عبر الإنترنت لتسديد مدفوعاتهم.


مكافآت الفوركس - زيادة حقوق الملكية الخاصة بك مع مخاطر لا تذكر.


توافر نظام المكافأة هي واحدة من السمسار الرئيسية ميزات التجار عادة ما تعتبر عاملا هاما عند البت فيما إذا كان وسيط جيدة أو سيئة لاستثماراتهم. على الرغم من أننا لا نعتقد أن مكافأة الفوركس يجب أن تكون الميزة الوحيدة التي تبحث عنها عند اختيار شركة وساطة فوركس، ونحن نقدر أن الأمر مهم لبعض التجار. نذكر هذا لأن هناك العديد من الوسطاء الجدد في هذه الصناعة التي لديها سمعة سيئة لخداع عملاء جدد. ويتم ذلك من خلال تقديم مكافآت عملاقة من أجل جذب المزيد من الاشتراكات. ثم يتم فرض شروط تجارية / حساب صارمة لمنع العملاء من إجراء الانسحاب. نفس الشيء يحدث عندما يبدأ الوسيط فقدان سمعته ويحاول أن يستمر في جمهوره الحالي. قد يقدم الوسطاء أيضا مكافآت جذابة وكذلك اللجوء إلى دفع المراجعين لإزالة ردود الفعل السلبية التي هي سائدة في المنتديات على الانترنت. تقدم شركات تداول العملات الأجنبية عادة بعض الترقيات الحصرية دون الإشارة إلى جميع سلبيات قبول مثل هذه الأنواع من العلاوات. لا تقع في هذا الفخ. المكافآت كبيرة، وخاصة تلك مثل مكافأة لا إيداع أو إحالة برنامج صديق. ولكن يجب ألا تكون هذه العروض هي المعيار الوحيد عند تكوين رأي الوسيط، دون مراعاة بقية ميزات وشروط التداول التي أوضحناها أعلاه.


مقارنة إيجابيات وسلبيات وسطاء تداول الفوركس ومنصات التداول الخاصة بهم.


معظم اليوم & # 8217؛ s فوركس وسيط التعليقات لديها أقسام مصممة خصيصا أن قائمة إيجابيات وسلبيات مختلفة من السماسرة. تتم مقارنة العديد من الميزات وظروف التداول جنبا إلى جنب. تقدم جداول المقارنة هذه تقييما موجزا لمختلف منصات التداول والسماسرة تحت التدقيق، وذلك من خلال إظهار النقاط القوية والضعيفة. إذا كانت الايجابيات أكثر جوهرية من سلبيات، يمكنك التأكد من أن الوسيط هو موثوق بها في تقديم منتجات تداول الفوركس عالية الجودة. دائما جعل من أولوية إيلاء اهتمام وثيق لقسم المقارنة من أي استعراض وسيط الفوركس. وسوف تساعدك على إجراء تقييم سريع للميزات وسيط وتعطيك فكرة عادلة عن ما قد تضطر إلى التعامل معها على أساس يومي.


دعم العملاء - اختيار أفضل وسيط الفوركس للدعم المهني.


خدمة دعم العملاء الجيدة هي آخر شيء نود أن نقترح على القراء، كما يمكن أن تكون بمثابة مؤشر موثوق من أفضل وسطاء الفوركس ممكن. يجب أن يكون فريق دعم العملاء بمثابة اتصال مباشر مع الوسيط. وينبغي أن يتكون هذا الفريق من أفضل ممثلي دعم العملاء والمتخصصين في إدارة الحسابات المهنية. وينبغي أن تكون قادرة على التواصل الفعال مع العملاء خلال ساعات السوق العادية، أو حتى خلال ساعات خارج السوق مثل عطلة نهاية الأسبوع والأعياد. وتقع على عاتق وسيط للرد على الاستفسارات الخاصة بك عندما كنت بحاجة إلى معلومات إضافية حول وسيط أو ميزة معينة التي تقدمها. ومن المفترض أيضا أن تستجيب لك على الفور إذا كان لديك أي مشاكل مع الجوانب المالية لخدماتها أو موقعها على الانترنت. وذلك لأن ذلك قد يتطلب حل سريع بسبب الطبيعة السريعة للأسواق.


أعلى تصنيف وسطاء الفوركس توفر 24/7 خدمات دعم العملاء حتى تتمكن من الاعتماد دائما على فريق الدعم، بغض النظر عن الوقت من اليوم هو عليه. على الرغم من أن خدمة العملاء 24X7 هو جانب مهم من وسيط، واللغة، ومتوسط ​​الاتصالات أيضا مسألة إلى حد كبير. من خلال اللغة، نشير إلى قائمة اللغات الرسمية التي يستخدمها الوسيط للتفاعل مع العملاء، وكفاءة خدمات دعم العملاء الفردية التي يتم توفيرها. وبطبيعة الحال، فإن معظم السماسرة يقدمون اللغة الإنجليزية كلغة افتراضية لدعم العملاء، ولكن النداء العالمي لتداول العملات الأجنبية يعني أن هناك فرصة أن غالبية التجار قد لا تكون بارعة في اللغة الإنجليزية. لذلك، يجب على وسيط لائق أخذ هذا العامل في الاعتبار واعتماد لغات متعددة في قناة خدمات دعم العملاء. وينبغي تلبية احتياجات الجميع بغض النظر عن جنسيتهم ولغتهم.


أفضل خيار للحصول على دعم العملاء الفوركس.


الهاتف: + 1-212-941-9609 البريد الإلكتروني: العملاء @ أفاتريد الدردشة الحية: نعم / لا


وأخيرا، وليس آخرا، هناك شيء آخر يهم عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على خدمات دعم العملاء الجيدة من أفضل وسطاء الفوركس - الطريقة الرئيسية للاتصال بين وسيط وعملائه، المعروف أيضا باسم قنوات دعم العملاء. وهذه مقاربات مختلفة لقنوات تفاعل العملاء. يتم تطويرها من قبل شركة لتمكين العملاء للوصول إلى شخص ما من فريق الدعم ويمكن اختيار وفقا لتفضيلات التاجر الفردية. وتشمل وسائل الاتصال الأكثر شيوعا المكالمات الهاتفية (ويفضل 100٪ مجانا)، والبريد الإلكتروني، ونماذج الاتصال على شبكة الإنترنت على شبكة الإنترنت. قد تتضمن رسائل البريد الإلكتروني ونماذج الاتصال عبر الإنترنت استجابة متأخرة وتميل إلى أن تستغرق وقتا أطول عندما يتعلق الأمر بحل المشكلة. وبطبيعة الحال، عندما يتعلق الأمر بحالة الطوارئ، سيكون من الجميل لموقع تداول الفوركس لتوفير الراحة من خيار الدردشة الحية للأسئلة والأجوبة الفورية. وكثير تفعل.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


كيفية العثور على أعلى تصنيف وسطاء الفوركس على الانترنت.


من الصعب التوصل إلى قائمة دقيقة من أفضل وسطاء الفوركس في السوق. هناك مجموعة واسعة من الشركات من جميع أنحاء العالم. وانها قريبة من المستحيل لتلبية جميع التفضيلات التاجر معين، ومتطلبات، أو مطالب. في جوهرها، عليك أن تنظر بعناية أولوياتك الخاصة. من هناك سوف تكون قادرة على وضع قائمة من متطلبات التداول التفضيلية الخاصة بك. والتي بدورها سوف تساعدك في سعيكم للعثور على وسيط الفوركس موثوق بها. ومع ذلك، عندما تكون واثقا من المتطلبات الأساسية الخاصة بك، يمكنك اعتماد ما يلي عند البحث عن منصة تداول ذات سمعة طيبة، وتسجيل حساب الفوركس الحية، وتداول الأسواق.


نصيحة مؤهلة من جميع أنحاء.


خذ بعض النصائح من الأصدقاء الجيدين، أو العائلة، أو أشخاص آخرين مفيدين في دائرة اجتماعية أو مهنية. أولئك الذين لديهم بالفعل شكل من أشكال الخبرة في أسواق الفوركس، إما من خلال التداول أو غيرها من الأنشطة هي الأفضل للاقتراب. يجب أن يكون التجار الفوركس محنك سنوات عديدة من الخبرة التجارية في السوق. وهذا سيعرضهم لبعض من وسطاء الفوركس الأعلى تقييما الذين يقدمون أفضل الخدمات في هذه الصناعة. إن طلب المساعدة من الناس من حولك هو الخيار الأمثل، حيث أنه سيساعدك على الحصول على معلومات موثوقة وحقيقية عن شركة تداول العملات الأجنبية. فضلا عن بعض النصائح المفيدة لكيفية المضي قدما مع وسيط. التعامل مع الناس الحقيقي والاستعراضات يمكن أن تساعدك أيضا على تعلم أفضل الميزات من وسيط وكيفية الحصول على أفضل ظروف التداول للاستثمارات الخاصة بك. المشورة المهنية من التجار من ذوي الخبرة يمكن أن تكون مفيدة بشكل لا يصدق لمهنة التداول الخاصة بك، لذلك لا نقلل من مساعدتهم أو المساعدة. البحث عن مشورة الخبراء يهم الكثير للمبتدئين التداول، كما أن هناك العديد من المخاطر والثغرات في هذه الصناعة مع القدرة على خلق بيئة معادية لتجار الهواة الذين هم جديدة في هذا المجال.


مراجعات الخبراء من المهنيين ذوي الخبرة والثقة.


قراءة من خلال التركيز وسيط الفوركس الاستعراضات التي هي قادرة على تقديم نظرة واضحة على الصفات الجوهرية للوسيط الفوركس. العديد من المواقع توفر أنواع مختلفة من الاستعراضات وفقا لحملاتها التابعة أو الترويجية بشكل عام، ولكن هنا في توبراتدفوريكسروكرز، ونحن نقدم أعلى الدرجة الفوركس استعراض وسيط مضمونة لشريك لكم مع شركات التداول فكس الرائدة وموثوق بها، ومنظمة. ونحن لن نوصي وسيط احتيال وتلتزم في جهودنا لاكتشاف العديد من كبار وسطاء الفوركس تصنيفا في السوق. A استعراض وسيط الفوركس ليس فقط يوفر معلومات موجزة في تفاصيل منصة التداول محددة، ولكن أيضا يوفر بعض البيانات الحيوية في فهم أي وسيط هي آمنة للاستخدام وتلك التي لتجنبها.


استعراض وسيط ممتازة في توفير لكم مع الحقائق الأولية يجب أن تكون على بينة من قبل التسجيل للحصول على حساب التداول المباشر. على سبيل المثال، إذا كنت مبتدئا في هذه الصناعة وقد حان لسماع وسيط الذي يقدم وعد حساب تداول مربحة للغاية، قد يكون أول رد فعل الخاص بك لزيارة الموقع الرسمي للوسيط، تسجيل وفتح حساب التداول المباشر كما فى اسرع وقت ممكن. ومع ذلك، في تسرعك للاستفادة من هذا العرض الفريد، قد تفشل في تحقيق أنك غير قادر على الاشتراك في خدمات الوسيط. قد يرجع ذلك إلى أن الوسيط يقيد التجار من بلدك، بسبب المشاكل التنظيمية أو عدم وجود طرق إيداع يمكنك استخدامها لإجراء الدفع. سوف استعراض وسيط الفوركس شامل توفر لك كل هذه المعلومات مقدما حتى أنك لن تفقد أي وقت ثمين في التعامل مع أي شركات الوساطة المالية فكس التي لا تناسب متطلبات التداول الأساسية الخاصة بك.


بحث شامل من خلال مصادر الانترنت وغير متصل.


إجراء البحوث الخاصة بك لاستكمال المعلومات التي تم العثور عليها من خلال استعراض وسيط الفوركس والمشورة من المشاركين في السوق الآخرين. بغض النظر عن العديد من الاستعراضات على الانترنت ومقتطفات من المشورة، وتقع على عاتقكم كالتاجر لأداء البحوث الخاصة بك. وبطبيعة الحال، سوف يستغرق وقتا طويلا، ولكن سيكون الوقت قد قضى جيدا. سوف تتطلب البحوث المخطط لها جيدا لتقييم الجوانب المختلفة من وسطاء الفوركس الرائدة التي قد تأتي عبر الإنترنت. وهذا يشمل التحقق من الميزات والموثوقية والحماية التنظيمية، وكفاءة ميزات التداول من خلال تحليل وسيط شامل. بمجرد أن تبدأ في تطوير فكرة عادلة عن محفظة خدمات الشركة، عليك أن تعرف ما يمكن توقعه من تلك السمة وسيط خاص المتأصل.


وظيفة البحث عن وسيط الفوركس ومعرفة جميع المعلومات ذات الصلة ليست معقدة كما يمكن للمرء أن يفترض. يمكنك زيارة العديد من منتديات التداول عبر الإنترنت التي لديها مناقشات حصرية حول شركات الفوركس المختلفة، ويمكنك الانضمام إلى المناقشة. يمكنك أيضا معرفة ما يتحدث عنه كبار التجار بشأن الخدمات الشاملة التي يقدمها وسيط فكس معين. تقديم قائمة من وسطاء الأكثر مناقشة وبدء التحقيق فيها واحدا تلو الآخر. انتقل إلى صفحات التقييم التي تحتوي على آراء الخبراء واستعراضات من التجار الحاليين. لأنهم قد أخذوا عينات من منصات التداول من خلال حسابات التداول الحية في ظل ظروف السوق الحقيقية. في نهاية المطاف، عليك في نهاية المطاف مع حفنة من وسطاء الفوركس مطابقة معظم أو كل من تفضيلات التداول الخاصة بك. قم بإختيار شركات الفوركس المفضلة لديك من خلال زيارة مواقعهم الرسمية والتواصل مع فرق ممثل العملاء. تحقق من المعلومات التي تم جمعها أثناء إجراء البحث والتعرف على فتح حساب تداول مباشر.


اختبار وسطاء مختلفة من خلال الحسابات التجارية الحية أو التجريبي.


يمكنك تجربة موثوقية وكفاءة وسيط عن طريق التسجيل للحصول على حساب تداول رسمي واستثمار المال الخاص بك. الحفاظ على الاستثمارات الأولية الخاصة بك إلى الحد الأدنى عن طريق إيداع كميات صغيرة في حسابات وسيط الفردية وعن طريق إجراء عدد قليل من الصفقات مع كل حساب لتحليل الراحة والموثوقية العامة لبيئات التداول الخاصة بهم.


بالطبع، تداول الأسواق مع المال الحقيقي للعثور على وسطاء الفوركس الأكثر ثقة، قد يبدو مخاطرة جدا ومكلفة على المدى الطويل. إذا كنت تفضل عدم إنفاق المال الذي اكتسبته بشق الأنفس بحثا عن شركة تداول فوريكس يمكن الاعتماد عليها، فلا تقلق. قد تكون البدائل المجانية الأخرى مناسبة لك. إن غالبية وسطاء الفوركس الذين تجدهم من خلال بحث غوغل أو من خلال طرق أخرى، تقدم عادة ميزة رائعة ومريحة، تعرف بالحساب التجريبي. حساب الفوركس التجريبي هو بيئة تجارية ممتازة خالية من المخاطر التي توفر لك فرصة لجعل الصفقات الحرة. من خلال القيام بذلك يمكنك الحصول على اختبار خدمات وسيط التداول منصات دون الاستثمار أو المخاطرة بأموال الخاصة بك. حساب تجريبي يتطلب تسجيل رسمي مع وسيط. وقد يطلب منك تقديم عدة قطع من المعلومات مثل المعلومات الشخصية وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان الفعلي وأرقام الهواتف والبيانات الشخصية الأخرى. ومع ذلك، لا تتطلب حسابات تداول العملات الأجنبية عادة إيداع أو أي استثمار آخر.


يمكنك استخدام حساب تجريبي لجعل الصفقات تحت ظروف السوق الحية، ولكن لا يمكنك أن تخسر أو كسب المال بسبب الطبيعة المحاكاة لهذه الأنواع من حساب التداول. وتعتبر الحسابات التجريبية مجرد محاكاة، وتهدف فقط للممارسة. You should certainly use the demo account feature if you are a newcomer to the Forex market. In the beginning the theory behind it all can be very overwhelming and you’ll want to practice what you have learned. The best way to put your ideas and new found knowledge to the test is by trading with zero risk which is afforded by a demo account. Even though most leading Forex brokers offer a demo account as part of their trading services, you should be aware that a demo account is usually offered only for a limited period of time. Demo accounts have a specific trial period, and brokers may offer up to 2 months demo for a trader to get used to the platform. In some cases, brokers might limit the demo period to 1 week, while other brokers may offer unlimited demo accounts. Therefore, you should consider your options carefully to ensure you are able to learn the dynamics of the markets well before your demo trial period runs out. Once the demo period expires, you’ll be required to open a real trading account and make your first deposit within a specified period of time, in order to remain as an official customer of the broker. If a you fail to make the required deposit, you may no longer be granted access to the website or its trading features.


Important Economic Meetings and Events.


Payment and deposit methods at the brokers.


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


أنواع وسطاء الفوركس حسب الحسابات والمنصات أو معالجة الصفقات.


وسطاء الفوركس من قبل سلطة التنظيم.


مكافآت ومسابقات الفوركس.


Online Trading Assets.


تأمين رأس المال التجاري الخاص بك مع أفضل وسيط الفوركس.


Several top rated Forex brokers in the market are committed to offering the best customer service experience, and it’s up to you to find them through careful research and detailed analysis. In order to enjoy a brokers services you will have to officially register and either open a demo account or use their full suite of trading features. Once you register with a Forex broker, you can begin your trading experience and start earning money from the financial markets. Regardless of the enthusiasm displayed by FX brokers, traders, and other market players, we would advise you to exercise caution when dealing with the Forex markets. We don’t want any of you to experience disappointment and would like to warn you that the big money and profits do not come immediately.


Forex trading is a legitimate investment opportunity, but professional traders have worked for years to reach a level of experience that enables them to replace their regular jobs and bring more funds for their official and personal enjoyment. Successful investing in the financial markets involves exercising extreme caution, having patience, and building up sufficient skills and knowledge to read the markets accurately. As a beginner, you should concentrate on harnessing and managing the various psychological factors of trading, and controlling your greed in order to preserve your profits and cut your losses. With consistency and perseverance, you can follow in the footsteps of the most accomplished traders in the market. Learning the art of successful trading will take time and experience, and nothing else can replace hands-on experience that the market can give you. The Forex market has a reputation for disciplining even the most frivolous investor, which is why we ask you to have faith in your abilities and develop trading strategies to suit your trading style. We’re confident you’ll soon become a successful trader, and we’re certain that our Top Rated Forex Brokers resource will help you to achieve your dreams.


أعلى تصنيف العروض مكافأة الفوركس.


رهيبة $ 30 لا إيداع مكافأة لمحاولة خدمات شم دون المخاطرة بأموالك الخاصة!


هائلة $ 5000 مكافأة إيداع، من شأنها أن تساعدك على الوصول إلى النجوم!


واحدة من حزم مكافأة الأكثر جاذبية من Plus500! الذهاب الحصول عليه الآن! * T & كس تطبيق.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


قائمة وسيط الفوركس.


المميز الفوركس وسيط.


اعتبارا من يونيو 2009، هناك ما يزيد على 600 مليون $ في أموال العملاء التداول على منصات التي تقدمها فكسم. أكثر من 150،000 تداول الحسابات الحية من خلال منصات التداول التي تقدمها فكسم من أكثر من 150 بلدا، مع ما متوسطه 8،000،000 الصفقات المنفذة كل شهر. وعلاوة على ذلك، يتم توفير دعم العملاء في أكثر من اثني عشر لغة. وقد تلقت فكسم العديد من الجوائز من المجتمع الاستثماري، بما في ذلك أفضل وسيط العملة من الأسهم، وأفضل منصة صرف العملات الأجنبية التجزئة من فكس أسبوع وأفضل متخصص صرف العملات الأجنبية من التحليل الفني للأرصدة والسلع. بالإضافة إلى تداول العملات، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية، ويوفر البحوث من خلال ديليفكس.


انتشار على التخصصات: 3-5 نقاط.


الحساب العادي $ 2000.


الحساب المصغر $ 25.


منصات التداول: محطة تداول العملات الأجنبية.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


أعلى 100 إحصاءات تجار الفوركس.


مراجعة استراتيجيات التداول الفوركس الناجحة وغير الناجحة.


كيف يتم اختيار هؤلاء التجار الفوركس؟


ماذا تظهر في هذه المخططات؟


الاتجاه (النسبة المئوية من الصفقات طويلة مقابل قصيرة) الربحية (نسبة الصفقات المربحة مقابل الصفقات غير المربحة) متوسط ​​المدة لجميع الصفقات المربحة وغير الربحية التي تضعها كل مجموعة. متوسط ​​الربح / الخسارة لكل وحدة بالنقاط.


ماذا يمكنني أن أعرف من هذه المخططات؟


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment