Wednesday 14 February 2018

فرق الفوركس بين النقاط والنقاط


تداول العملات الأجنبية.
السياسات الحكومية.
تداول العملات بالنقاط والقراد.
النقطة هي أصغر تغير في سعر أي عملة أجنبية. تظهر عروض أسعار العملات كأرقام مع اثنين أو أربعة من المنازل العشرية. وهذا يعني أنه إذا تحركت العملات الأجنبية صعودا أو هبوطا، وتسمى أصغر حركة "نقطة". عند التداول في الفوركس، يمكنك مراقبة كيفية ارتفاع النقاط وإسقاط وهذا هو ما يحدد الاستثمار الخاص.
مثال على ذلك هو إذا قمت بشراء ور / أوسد. ويقتبس هذا الزوج أربعة أرقام عشرية بعد النقطة. النقطة هنا هي عشرة آلاف من الدولار، أو 0.0001 من الدولار، وهذا يعني 1/100 من المائة. النقطة هي اختصار ل "نقطة سعر الفائدة"، وهذا هو السبب في اسم آخر يستخدم للنقاط نقطة.
على الرغم من أن النقطة ليست سوى كمية صغيرة من المال، لأن تداول العملات الأجنبية الخاص بك هو عادة استثمار بالرافعة، بضع نقاط يمكن أن يعني تقلبات نقدية خطيرة. كل تاجر جاد يحتاج إلى معرفة كيفية حساب التغيير من نقطة المبالغ الفعلية المستثمرة، وبعض وكلاء التداول العملات الأجنبية على الانترنت تقدم مثل هذه الآلات الحاسبة في حساباتهم. يجب عليك مراعاة هذه الوظائف المتقدمة الأخرى عند اختيار الوسيط الذي تريد استخدامه. قد تختلف قيمة النقطة، وعادة ما تكون $ 1 في حسابات مصغرة أو 10 دولارات في الحسابات العادية.
ويسمى مفهوم مهم يتعلق بالنقاط "انتشار". هذا هو الفرق بين سعر الشراء وسعر الطلب الذي تم القيام به لمبلغ تداول العملة. عند شراء العملات الأجنبية يكلفك أكثر من بيعه وهذا هو انتشار.
القراد هي أصغر قدر من الوقت التي توجد بين اثنين من الصفقات العملة. هذا الإطار الزمني يمكن أن يكون فترة زمنية قصيرة من جزء من الثانية للعملات الرئيسية، أو يمكن أن يكون أيضا إطار زمني لبضع ساعات للعملات أقل شعبية. القراد لا يحدث على فترات ثابتة، على الرغم من أن المخططات المستخدمة للتحليل الفني تستخدم معدلات زمنية محددة مثل 4 ساعات من 15 دقيقة.
جيريمي إيفانز - محرر.
أدوات مجانية.
إكتس عرض تداول العملات.
مشاهدة خطوة بخطوة عرض الفيديو. مقدمة إلى منصة التداول بالعملة الأجنبية إكتس.

النقاط، القراد، والنقاط تعريفات التداول.
فهم هذه الوحدات المالية للقياس.
النقاط، القراد، والنقاط هي طرق لوصف التغير في أسعار الأصول. يعتمد المصطلح المستخدم على السوق التي تتم مناقشتها، ومقدار التغير في السعر المعني. أولا، دعنا ننظر إلى ما تعنيه هذه المصطلحات الفردية، ثم سننظر إلى المصطلح الذي يجب استخدامه، ومتى.
نقاط تعريف التداول.
تشير النقاط عادة إلى التداول الآجل. النقطة هي أصغر تغيير في الأسعار يمكن أن يحدث على الجانب الأيسر من النقطة العشرية.
على سبيل المثال، قد ترتفع العقود الآجلة للأسهم S & أمب؛ P 500 E-ميني (إس) من 1314.00 إلى 1315.00، وهو تغير سعر نقطة واحدة. إذا تحرك النفط الخام (كل) من 68.00 إلى 69.00، وهذا هو نقطة واحدة. كل نقطة من حركة لها قيمة الدولار الملحقة بها، التي وضعتها البورصة. على سبيل المثال، كل نقطة من حركة النفط الخام في بورصة شيكاغو التجارية (سم) هي 1000 دولار.
وتتكون النقطة من القراد، وهي تحركات الأسعار التي تحدث على الجانب الأيمن من العشرية عند النظر في سعر العقود الآجلة.
القراد تعريف التداول.
القراد هو أصغر تغيير ممكن للسعر في السوق المعني، ويمكن أن يكون في أي مكان على الجانب الأيمن من النقطة العشرية. الأسواق لديها أحجام مختلفة من القراد، ومقدار كل علامة تستحق تختلف من العقود الآجلة. و S & أمب؛ P 500 E - ميني لديها حجم القراد من 0.25، النفط الخام لديها حجم القراد 0.01، والعقود الآجلة الذهب (غ) لديها حجم القراد من 0.10.
تتكون النقاط من القراد. كم عدد القراد في نقطة يتم تحديدها عن طريق عدد القراد الذي يستغرقه لزيادة السعر على الجانب الأيسر من عشري من قبل واحد. في S & أمب؛ P 500 E - ميني، وهناك أربعة القراد إلى نقطة، في العقود الآجلة الذهب هناك 10 القراد إلى نقطة. وذلك لأن S & أمب؛ P 500 E-ميني لديها حجم علامة 0.25.
كما يتحرك السعر بشكل متزايد يمكن أن يذهب من 1300 إلى 1300.25، ثم، 1300.50، ثم 1300.75. عندما يرتفع السعر أربعة القراد، والسعر على يسار العشرية يزيد إلى 1301.00.
كم من المال علامة من الحركة يستحق، تسمى قيمة القراد، ويعتمد على العقود الآجلة يجري تداولها. بالنسبة إلى S & أمب؛ P 500 E-ميني، تكون قيمة القراد 12.50 $. وبالنسبة للنفط الخام، فإن قيمة القراد هي 10 دولارات. للعثور على قيمة القراد للعقود الآجلة الأخرى، ابحث عن العقد على موقع مجموعة سم، وانقر على العقد المناسب، ثم انقر على علامة التبويب مواصفات العقد.
تعريف التداول بالنقاط.
تشير النقطة إلى تحركات أسعار زوج العملات. تحدث نقطة حركة في كل مرة يتحرك فيها المكان العشري الرابع للسعر بمقدار واحد. وهذا ينطبق على جميع أزواج العملات، باستثناء تلك التي تحتوي على الين الياباني (جبي).
على سبيل المثال، إذا تحرك زوج العملات ور / أوسد من 1.1608 إلى 1.1609، وهذا هو نقطة واحدة من الحركة.
وبالنسبة لأزواج الفوركس التي تحتوي على الين الياباني، تحدث نقطة حركة واحدة في المكان العشري الثاني. إذا تحرك زوج العملات أوسد / جبي من 109.16 إلى 109.15، وهذا هو نقطة واحدة من الحركة.
يوفر وسطاء الفوركس الآن تسعير نقطة كسور. وهذا يعني أنه يتم اقتباس مكان عشري خامس. إذا تحرك سعر ور / أوسد من 1.08085 إلى 1.08095، وهذا هو نقطة واحدة من الحركة.
إذا تحرك السعر من 1.08085 إلى 1.08090، ثم انتقل فقط نصف نقطة. هناك 10 نقطة كسور إلى نقطة كاملة.
كم من المال هو نقطة من الحركة يستحق، ودعا قيمة النقطة، ويعتمد على تداول زوج العملات الأجنبية. بالنسبة للأزواج التي يتم فيها إدراج الدولار الأمريكي في المرتبة الثانية، مثل غبب / أوسد، يتم تثبيت قيمة كل نقطة عند 10 $ لكل 100،000 $ المتداولة. للأزواج حيث لم يتم سرد أوسد الثاني، أو إذا كان التاجر لا يستخدم حساب الدولار، فإن قيمة نقطة فلوكاتس.
ما هي الأسواق التي تستخدم المصطلح؟
وتستخدم النقاط والقراد في سوق العقود الآجلة عند مناقشة تحركات الأسعار. وتستخدم النقاط في سوق الفوركس لنفس الغرض.
قد يستخدم تجار الأسهم أيضا مصطلح & # 34؛ بوينتس & # 34؛ عندما نتحدث عن عدد الدولارات التي انتقلت الأسهم. إذا اشترى في 5 $، والسهم هو الآن في 8 $، فإنها قد تقول أنها & # 34؛ ما يصل ثلاث نقاط. & # 34؛
المصطلح & # 34؛ القراد & # 34؛ يستخدم أيضا في الإشارة إلى المخططات القراد. مخطط الرسم البياني يتتبع المعاملات، لذلك في هذا المعنى، علامة يمثل معاملة. عندما يشير شخص ما إلى مخطط القراد، يتحدثون عن نوع الرسم البياني الذي يسجل كل معاملة ويخطط على الرسم البياني للسعر والوقت.

نقاط == نقطة؟
ومن الواضح في النقاط. النقطة هي وحدة غير دقيقة جدا.
ومن الواضح في النقاط. النقطة هي وحدة غير دقيقة جدا.
على سبيل المثال يوروس 1.12345.
حتى 20 يعني في الواقع 0.00020؟
على سبيل المثال (في حالة وسيط مكون من 5 أرقام): شراء عند 130305 وتحقيق الربح عند 1.30605. الربح هو 30 نقطة، أو 300 نقطة. والمثال الآخر (في حالة وسيط مكون من 4 أرقام): شراء عند 130305 وتحقيق الربح عند 1.30605. الربح هو 30 نقطة، أو 30 نقطة.
نقطة = 4 أرقام في حالة وسيط 4 أرقام، و 1 نقطة = 10 نقطة في حالة وسيط 5 أرقام. بعض الناس يقولون أنه سيكون لدينا 6 وسطاء رقم قريبا :) الذي يعرف.
العديد من التجار يستخدمون نقطة (4 أرقام نقطة) بغض النظر عن عدد الأرقام هي وجود الوسيط في السعر.
على سبيل المثال يوروس 1.12345.
حتى 20 يعني في الواقع 0.00020؟
يدعم ميتاتريدر 5، وسيط مع 4 أرقام فقط؟
يدعم ميتاتريدر 5، وسيط مع 4 أرقام فقط؟
على سبيل المثال يوروس 1.12345.
حتى 20 يعني في الواقع 0.00020؟
للحسابات على كل أداة، يجب عليك استخدام هذه القيم:
حتى تيكسيزي هو الحد الأدنى من تغيير الأسعار، و تيكفالو هو قيمة علامة واحدة في العملة من حسابك.
بيب هو التعريف الأكثر دقة يمكن أن يكون.
نقطة واحدة هي أصغر الفرق بين قيمتين.
حتى إذا كان لديك € $ على 5 أرقام وسيط، ونقطة واحدة هو 0.00001.
ل € $ على 4 أرقام وسيط، ونقطة واحدة هو 0.0001.
بالنسبة إلى غولد، تكون النقطة الواحدة 0.01.
انها التعريف الخاص بك، لذلك بالطبع انها دقيقة جدا بالنسبة لك. ما قلته يؤكد بالضبط ما كتبته: "النقطة هي وحدة غير دقيقة للغاية". تعريفه يختلف من شخص لآخر. ما تعرفه كنقطة هو في الواقع نقطة.

فرق الفوركس بين النقاط والنقاط
للحصول على مكافأة بدء التشغيل.
أي استثمارات ومخاطر.
خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

ما الفرق بين النقاط والنقاط والقراد؟
النقطة والنقطة والنقطة هي المصطلحات المستخدمة لوصف التغيرات في الأسعار في الأسواق المالية. في حين أن التجار والمحللين يستخدمون كل المصطلحات الثلاث بطريقة مماثلة، كل واحد فريد من نوعه لدرجة التغيير الذي يعين والأسواق التي يتم استخدامها. تمثل النقطة أصغر تغيير ممكن للسعر على الجانب الأيسر من النقطة العشرية، في حين أن القراد يمثل أصغر تغير ممكن للسعر على الجانب الأيمن من النقطة العشرية. النقطة تشبه القراد، وتمثل أيضا أصغر تغيير على حق العشرية، ولكنها مستوطنة في سوق الفوركس.
النقطة هي أكبر تغير في الأسعار للقياسات الثلاثة؛ فإنه يشير فقط إلى التغييرات على الجانب الأيسر من عشري، في حين أن اثنين آخرين تشمل تغييرات كسور على اليمين. النقطة هي أيضا المصطلح الأكثر استخداما بشكل عام بين التجار لوصف التغيرات في الأسعار في الأسواق التي يختارونها. على سبيل المثال، قد يصف المستثمر الذي لديه أسهم في أسهم الشركة أبك زيادة السعر من 125 $ إلى 130 $ كحركة خمس نقاط بدلا من حركة 5 $.
بعض المؤشرات تعيد تحديد الأسعار بطريقة تسمح للمستثمرين بتتبع التغيرات في الأسعار في النقاط. على سبيل المثال، مؤشر درجة الاستثمار، أو مؤشر إيغ، يتتبع تحركات الأسعار إلى العشرية الرابعة. ومع ذلك، عندما نقلا عن الأسعار، فإنه يحول العشرية أربعة أماكن إلى اليسار بحيث يمكن ذكر الحركات في نقاط. لذلك، يتم تحديد سعر 1.23456 كما 12345.6.
القراد يدل على أصغر حركة سعر السوق في السوق إلى اليمين من عشري. بالعودة إلى مثال مؤشر إيغ، إذا كان هذا المؤشر قد اختار عدم تحويل المكان العشري إلى نقاط الاستخدام، فسيتم تتبع تحركات الأسعار بزيادات 0.0001. وبالتالي، فإن تغير السعر، من 1.2345 إلى 1.2346 يمثل علامة واحدة. لا يجب قياس القراد بعوامل من 10. على سبيل المثال، قد يقيس السوق تحركات السعر في الحد الأدنى من الزيادات 0.25. لهذا السوق، تغيير السعر من 450.00 إلى 451.00 هو أربعة القراد، أو نقطة واحدة.
نقطة، "نقطة سعر الفائدة"، يقيس التغير في الأسعار في سوق العملات. نقطة واحدة تساوي 0.0001.

No comments:

Post a Comment