Friday 2 February 2018

تداول الفوركس وظيفة بدوام كامل


هل أنت مستعد لتصبح متداول الفوركس بدوام كامل؟


ليس هناك تاجر بدوام جزئي هناك الذين لا يحلمون بالوصول إلى النقطة حيث يمكنهم رمي عملهم اليوم إلى جانب الطريق والعملة التجارية من سطح تجمعهم. هذا هو خيال شرعي لن يحققه سوى القليل، وبالنسبة لأولئك الذين يفعلون ذلك سيكون طريقا صعبا للوصول إلى هناك.


لن تكون هناك فرصة للنجاح في أن تصبح متداول الفوركس بدوام كامل حتى تقوم بصدق تقييم العوامل التالية لمعرفة ما إذا كان قابلا للحياة في الوضع الخاص بك:


رأس المال الأولي.


كم هو حسابك في الفوركس الآن؟ 1000 $؟ 2 الكبرى؟ ما هو أكثر من ذلك بكثير يمكنك إضافة إلى ذلك؟ تذكر، والنقاط لا تساوي كثيرا عندما تحويلها إلى نقدية ولا حتى الاستفادة من هذا المبلغ من المال سوف تجعلك مكتفية ذاتيا في أي وقت قريب. الوسطاء لا يستفيدون أكثر مما لديك في متناول اليد لتخسره.


إذا كنت لا تزال في مرحلة الفوركس حساب صغير، لا إنهاء عملك اليوم حتى الآن. التركيز على ببطء بناء هذا المبلغ عن طريق إدارة المخاطر الخاصة بك. الخاص بك سوف تجد في هذه المرحلة من اللعبة، إذا كنت تركز كثيرا على كم كنت الفوز وتفقد أنك لن تذهب للخروج من بوابة البداية. بدلا من ذلك، التركيز على أن تصبح تاجر أفضل والمال ستتبع قريبا.


التكاليف الخاصة بك.


الآن تكون واقعية مع نفسك حول كم كنت بحاجة إلى الربح الشهري من أجل الحصول عليها. دعونا نبدأ فقط مع الحصول على والقلق حول شراء بورشه في وقت لاحق. إذا كنت تعيش مع أمي وليس لديهم نفقات حقيقية أخرى من تناول الطعام خارجا ثم ربما يمكنك إنهاء عملك الآن. ولكن إذا كان لديك الإيجار أو دفع الرهن العقاري للقلق حول جنبا إلى جنب مع كل من تكاليف المعيشة الأخرى الكبار المسؤولة عن، وأنت تسير على الانتظار.


اذهب وأنظر لنفسك. أكتب نفقات السكن والمرافق الخاصة بك. الآن إضافة أي دفعات السيارة، أقساط التأمين أو القروض الطلابية التي يجب أن تجعل شهريا. لا تنسى أرصدة بطاقة الائتمان الخاصة بك. الآن إضافة كل شيء. هل جعل هذا الربح كثيرا كل شهر عن طريق التداول؟ ولم نضيف حتى تكاليف الطعام حتى الآن.


بالإضافة إلى ذلك لا تنسى أنه عند سحب الأموال من حسابك لدفع كل تلك الفواتير، عليك أن تترك بعض لبدء التداول مرة أخرى. والآن هذا المبلغ قد انخفض بشكل كبير، لذلك كنت أساسا بدء الشهر المقبل من الصفر.


إذا كنت حقا تعتقد أنك يمكن أن تفعل ذلك.


في حالة أن الآلهة المالية تعمل لصالحك ويمكنك سحب واقعيا من وظيفتك اليومية للتركيز على الفوركس، سيكون هناك عدد من الصفات التي يجب أن تعتمد فورا لجعلها تعمل:


• إدارة المخاطر: إنني أؤمن إيمانا راسخا بأن إدارة المخاطر الخاصة بك هي الفرق بين الحصول على الفوركس والحصول على الفوركس. هذا يبدأ مع أبدا المخاطرة أكثر مما كنت يمكن أن تخسره. هناك سبب واضح لهذا بالطبع، ولكن هناك سبب أساسي أيضا. عندما كنت حصة الكثير من المال في التجارة واحد وسوف فوضى مع نفسك ويسبب لك لاتخاذ قرارات التداول غير عقلاني. إذا كنت تريد أن تصبح تاجر بدوام كامل، تحتاج إلى تجنب هذا من خلال إدارة دائما المخاطر الخاصة بك لمكافأة نسبة.


• استراتيجيات وحفظ المجلة: إذا كان تداول الفوركس هو أن تصبح وظيفة بدوام كامل، من عليك أن تكون المهنية حول هذا الموضوع. تماما مثل شركة المحاسبة أو وسيط الأسهم تبقي ملاحظات دقيقة من المعاملات الخاصة بهم، تحتاج إلى أن تفعل الشيء نفسه. خذ وقتك صياغة الاستراتيجيات وتتبع التقدم المحرز الخاص بك في مجلة التداول الخاصة بك. هذا سوف تبقى لكم في عقلية أن تداول الفوركس الخاص بك هو في الواقع عمل جاد.


• المسافة العاطفية: يجب أن يكون التاجر بدوام كامل عقلية قوية بما فيه الكفاية للسماح لهم بالبقاء عاطفيا غير مرتبط على صفقاتهم. جزء من هذا يعود إلى إدارة المخاطر، ولكن جزء أيضا مرتبطة مشاعر أخرى مثل الجشع والغضب. تجارة الثأر بعد الخسارة هي مثال على ذلك يمكن أن يؤدي بسرعة إلى خسائر متراكمة.


• الصبر: قبل كل شيء آخر، تاجر المهنية يجب أن يكون المريض. تحتاج إلى معرفة متى يحين الوقت المناسب للجلوس والانتظار حتى العاصفة، حتى لو كان هذا يعني عدم التداول لبضعة أيام حتى يصطف علامات حق لك.


يجب أن يكون لديك دائما المخزن المؤقت إذا كنت تريد أن تجعل الفوركس مهنة بدوام كامل. وهذا سوف يساعد على حمايتك خلال تلك الأوقات عندما يكون خطر مرتفع جدا لجعل الحرف. كنت أفضل حالا للاستفادة من المال كنت قد وضعت جانبا خلال هذه الأوقات من لخطر خسارة كبيرة من خلال جعل تجارة محفوفة بالمخاطر.


وتشير التقديرات إلى أن من بين مئات الآلاف الاستفادة من سوق العملات لكسب المال، و 5٪ فقط قادرون على جعل مهنة بدوام كامل ناجحة منه. إذا كان لديك آمال في أن تصبح جزءا من ذلك 5٪، تبدأ الآن من خلال التعليم نفسك والعمل على تلك العادات التجارية العظيمة التي ستحتاج إليها. فقط عندما يكون لديك المهارات ورأس المال في مكان سيكون من الممكن لسحب ما يصل كرسي بركة كل صباح وتكون في العمل.


كيسي ستابس هو مؤسس وينرسيدجترادينغ التي تعد واحدة من مواقع الفوركس الأكثر قراءة على نطاق واسع على شبكة الإنترنت. وقد قامت شركة وينرز إدج ترادينغ بتدريب آلاف الأشخاص على التداول في أسواق الفوركس.


آخر الملاحة.


2 أفكار حول & لدكو؛ هل أنت مستعد لتصبح متداول الفوركس بدوام كامل؟ وردقوو]؛


كنت قد نسيت أن أذكر في قائمة النفقات الخاصة بك. الضرائب.


مدروسة و صحيح جدا. قراءة هذا إذا كنت بدأت في حلم ثروات فكس. قد تكون أفضل حالا في الكازينو.


كيف تشعر أن تكون المهنية المتداول الوقت الكامل؟


بعض الناس يبدأ التعلم والتداول في حين لديهم بالفعل وظيفة والدخل. إنهم يريدون توليد دخل إضافي ليعيشوا حياة أفضل. البعض الآخر ليس لديه وظيفة والدخل، وترغب في كسب المال من خلال التداول كعمل بدوام كامل.


المجموعة الأولى، سوف تصبح في نهاية المطاف متداول بدوام كامل، إذا نجحت في كسب المال من خلال التداول وتصبح تاجر مربح، لأنها سوف ترى أنها يمكن أن تجعل بسهولة المزيد من المال من خلال التداول مقارنة مع وظيفة لديهم. المجموعة الثانية سوف تصبح أيضا التاجر المهنية بدوام كامل إذا كانت أخيرا تحقيق لتصبح تاجر مربحة.


كنت قد سمعت أن 95٪ من التجار تفقد، وكثير منهم في النهاية التخلي ولن تصبح تاجر مربح. هذا صحيح، لكنه ليس حقيقة مروعة، لأنه هو نفسه مع جميع الشركات الأخرى. 95٪ من الشركات الصغيرة مصيرها أيضا.


حقيقة أن 95٪ من التجار يفقدون، ليس شيئا يمكن أن يمنعك من تعلم كيفية التجارة، لأن هناك دائما احتمال كبير أن تفشل ولا يمكنك جعل أي أموال من خلال أي عمل آخر أن تحاول. هذا ليس سببا للبقاء بعيدا عن التداول. إذا كنت تفعل ذلك، ثم لديك للبقاء بعيدا عن أي عمل آخر أيضا.


التداول هو فرصة عظيمة للجميع لكسب المال، بغض النظر إذا كان لديك بالفعل دخل أم لا؛ لا يهم إذا كنت متعلما أم لا؛ لا يهم إذا كنت غنيا بالفعل أو لديك أي المال على الإطلاق. يمكنك تعلم التجارة وكسب المال.


مرة واحدة يمكنك تحقيق لكسب المال من خلال التداول، وكنت تشعر فرحة الجلوس على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك وجعل المال العمل بضع دقائق في اليوم الواحد، سوف تأتي إلى هذا الاستنتاج الذي كنت محظوظا جدا أن كنت قد اخترت أن تصبح تاجر. إذا اخترت الطريق الصحيح وكنت تنجح لتصبح & # 8220؛ مربحة باستمرار & # 8221؛ التاجر، سترى أن التداول هو أفضل الأعمال يمكن للمرء أن يكون من أي وقت مضى:


1. هناك ما يقرب من أي حد في مبلغ المال الذي يمكن أن تجعل. يمكنك تنمو حسابك وكسب المزيد من المال شهر بعد شهر.


قارن هذا مع الشركات الأخرى. يمكنك تشغيل مطعم وكسب الكثير من المال، ولكن المبلغ من المال الذي تقوم به من خلال مطعم أو الشركات مثل ذلك، لا يمكن أن تتجاوز حد خاص. مطعم مع 12 الجداول لا يمكن كسب المال أكثر من حد خاص حتى لو أصبح مطعم مشغول جدا. إذا كنت ترغب في مضاعفة دخلك، لديك لمضاعفة حجم المطعم الخاص بك، والتي ليست رخيصة وسهلة للقيام به.


ماذا عن التداول؟ يمكنك فتح حساب صغير، وتنمو بشكل مطرد وصبر، وزيادة دخلك كل شهر. أنا لا أقول أنه لا يوجد حد في التداول على الإطلاق. هناك حد هنا أيضا، ولكن لن يتم الوصول إلى هذا الحد بسهولة.


2. لا يجب أن يكون لديك الكثير من المال لبدء الأعمال التجارية. بمجرد الحصول على استعداد لبدء التداول المباشر، يمكنك فتح حساب صغير مثل 1-2000 $ وتنمو، حتى يتحول إلى رصيد حساب معقول. بعض الناس يعتقدون أنه من أجل التجارة مهنيا، لديهم للحصول على حساب 500،000 $ على الأقل.


قارن هذا مع الشركات الأخرى. لتشغيل شركة صغيرة، لديك لشراء أو استئجار مكان. انها تحتاج الى الكثير من المال. لاستئجار مكان، وعادة ما يكون لديك لتوقيع عقد 5 سنوات. لا يهم إذا كنت تحقيق الربح أم لا، لديك لدفع الإيجار. إذا كنت ترغب في إيقاف العمل، لا يزال لديك لدفع الإيجار، إلا إذا وجدت مستأجر آخر. لا يمكنك حل عقد الإيجار خلاف ذلك. لديك لقضاء الكثير من المال على الأشياء الأخرى. عليك أن تدفع ثمن المرافق والخدمات والنقل والتنظيف والتأمين والأثاث والديكور والتسويق والإعلان، والغاز (لديك لدفع إلى العمل كل يوم)، و & # 8230؛ .


اعتمادا على حجم عملك، سيكون لديك لتوظيف الموظفين. لديك للتعامل مع العملاء والعملاء. لديك لقضاء عدة أيام، أسابيع، أو حتى أشهر لإطلاق، ومن ثم 8 ساعات على الأقل يوميا للحفاظ على الأعمال التجارية. عليك أن تفعل كل هذه بينما كنت لا تزال لا تعرف ما إذا كنت سوف تحقق أي ربح أم لا.


ماذا لو كان العمل الذي تنفق الكثير من الوقت والمال لتشغيل، لا تعمل و تحقيق أي ربح؟ سيكون لديك لإغلاقه، وهكذا، فإن معظم الوقت والمال كنت قد قضيت على ذلك سوف تذهب إلى هجرة. كما قلت، 95٪ من الشركات الصغيرة تفشل. الرجوع إلى مركز تجاري محلي والتحدث إلى الشركات هناك ونرى كم منهم كسب المال. العديد منهم يكافحون، وفقدان الكثير من المال، وإفلاس ملف أخيرا.


يمكنك أن تبدأ أعمال التداول الخاصة بك مع حساب 1-2000 $ وجعل الكثير من المال بعد حين. هذا أمر مستحيل لتحقيق مع أي شركات أخرى بقدر ما أعرف.


3. لا يجب أن تعمل كثيرا كالتجار بدوام كامل. على الأقل، أصدقائي وأنا مثل ذلك. ننفق بضع دقائق فقط على التداول كل يوم. أنا لا & # 8217؛ ر الرعاية أن التجار اليوم يقضون عدة ساعات في الكمبيوتر كل يوم. هم مخطئون. ربما بعض الناس يحبون أن يعاني. ولكن من أجل جعل مبلغ معقول من المال من خلال التداول، لا يجب أن تنفق عدة ساعات على جهاز الكمبيوتر كل يوم. في الواقع، أنا لم أر يوما تاجر اليوم الذي يجعل المال باستمرار: أنا التجارة الرسم البياني اليومي، ولكن أنا يوم التاجر.


لدي الكثير من التجار والمستثمرين الأصدقاء. كل منهم قضاء بضع دقائق في اليوم فحص المخططات. لذلك، التداول هو & # 8220؛ بضع دقائق يوميا & # 8221؛ اعمال. بالطبع سيكون لديك لقضاء المزيد من الوقت على ذلك في حين كنت تعلم ذلك. على سبيل المثال، في البداية يمكنك قضاء عدة ساعات في اليوم لقراءة والتعلم. ولكن بمجرد الوصول إلى مستوى التداول المباشر وتصبح تاجر المهنية بدوام كامل، سيكون لديك لقضاء بضع دقائق فقط. هذا هو ما نقوم به.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


ما الذي يستغرقه لتصبح تاجر المهنية بدوام كامل؟


تحتاج فقط إلى القراءة والتعلم. هل تعتقد أنه من الصعب جدا القيام بذلك؟ كنت مخطئا إذا كنت تعتقد ذلك. ولا يستغرق أكثر من أسبوعين أو شهر أو بضعة أشهر كحد أقصى (يعتمد على الوقت الذي تقضيه في التعلم). أرى أن بعض الناس يقضون عدة سنوات على التعلم والممارسة، ولكنهم لا يجعلون أي أموال حتى الآن. فهي ليست على الطريق الصحيح بالتأكيد.


لا يهم إذا كان اليوم هو اليوم الأول كنت قد سمعت عن التداول، أو كنت قد عملت على ذلك لعدة سنوات، وكان لديك أي نجاح حتى الان.


بمجرد الوصول إلى مستوى التداول المباشر بالطريقة التي يتم شرحها في المادة المذكورة أعلاه (والمقالات المدرجة فيه)، يمكنك فتح حساب مباشر صغير، وتنمو ببطء وصبر وتحويله إلى رأس مال تجاري كبير.


اسمحوا لي أن يعلمك شيء آخر الذي يأخذ مخاطر التداول الخاص بك إلى صفر:


عندما تكون مستعدا لفتح حسابك المباشر، ما عليك سوى فتح حساب صغير بقيمة $ 1-2000، والعمل عليه ومضاعفته. ثم سحب نصف منه والحفاظ على التداول مع النصف الآخر. القيام بذلك، سوف تتداول مع الربح الخاص بك، وحتى أنك لا تخاطر بك الصعب كسب المال بعد الآن.


لذلك سيتم بدء الأعمال التجارية الخاصة بك مجانا وخطر صفر.


الآن حان الوقت للرد على السؤال الذي كيف يشعر أن يكون تاجر المهنية بدوام كامل؟


اخترت أن تصبح تاجر. تتعلم والممارسة وتصبح في نهاية المطاف المهنية والتاجر بدوام كامل الطريقة أوضح أعلاه. ربما هناك بعض الطرق الأخرى أيضا، ولكن أعتقد أن طريقي هو أفضل وأسهل طريقة، لأنه مجاني، فمن السهل جدا، فإنه يأخذ أقل وقت ممكن، وأنها خالية من المخاطر. لذلك كنت تتبع طريقي وتصبح تاجر المهنية والكامل الوقت أخيرا. كيف تشعر بها؟


إنه شعور رائع لأنه & # 8230؛


لقد بدأت الأعمال التجارية كبيرة مع دخل غير محدود، مجانا. كنت قد قضيت فقط بعض الوقت للتعلم وإطلاق الأعمال التجارية. لا يوجد لديك قرض، إيجار، مصاريف & # 8230؛ لا يتعين عليك القيام بالإعلانات والتسويق. لا يجب التعامل مع الموظفين والعملاء والزبائن. لا تحتاج إلى قضاء الوقت والمال في العمل والعودة كل يوم. لا يتعين عليك قضاء عدة ساعات في اليوم في العمل والحفاظ على النشاط التجاري. عملك هو في الكمبيوتر المحمول الخاص بك التي يمكنك أن تأخذ أينما ذهبت. كنت تنفق بضع دقائق فقط في اليوم فحص بعض الرسوم البيانية الأسعار واتخاذ بعض المواقف (إذا كان هناك أي إعداد التجارة). أنت حر خلال عطلة نهاية الأسبوع. يمكنك جعل الكثير من المال. يمكن أن يزيد دخلك الشهري شهرا بعد شهر إذا زاد حسابك ولم تسحب كل أرباحك. انقر هنا لمعرفة المزيد.


كيف تشعر أن يكون مثل هذا العمل؟


إنه شعور رائع. فمن حلم الجميع أن يكون مثل هذا العمل. كنت على الأقل خطوة واحدة إلى الأمام من أولئك الذين يحلمون أيضا أن يكون مثل هذا العمل وتكون خالية من الناحية المالية، ولكن لم تتخذ أي خطوة نحو ذلك حتى الآن. استمر بالعمل. كنت تقريبا هناك 🙂


أي واحد يبدو مثلك؟


أحب أن تصبح المهنية تاجر الفوركس بدوام كامل. انه حلمي. احب عملي. أريد فقط الحصول على دخل إضافي من خلال تداول العملات الأجنبية. أريد فقط الحصول على دخل، بغض النظر عن طريق تداول العملات الأجنبية أو أي عمل آخر. حاليا أنا فقط في محاولة لمعرفة ما هو الفوركس وكيف يعمل. أنا لا أعرف حتى الآن.


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


أنا حقا أحب مقالاتك على وأنها & # 8217؛ ق حقا مساعدتي. هل يمكنك كتابة مقالات عن ترك التجارة مفتوحة والسماح لها لتشغيل لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع على التوالي.


مرحبا يومي، شكرا لك على تعليقك وآسف للرد عليك مع تأخير طويل. أنا & # 8217؛ ر أعرف لماذا لم أر تعليقك.


بالتأكيد. سأقوم بترتيب مقال عن الموضوع الذي وصفته.


بصراحة، لقد تم النظر تبحث عن طريقة أخرى لكسب الدخل حتى تعثرت على هذا الموقع. بارك الله في ذلك اليوم. إذا كنت قد عرفت أن هذه المنصة سوف تعطي كل ما تحتاجه للتداول بنجاح، كنت قد كتبت التاريخ وجدت لأول مرة نفسي على هذا الموقع في مذكراتي والاحتفال بها مثل أعياد الميلاد. لقد تفجير عدد جيد من الحسابات التجريبية والحسابات الحية. ولكن بما أنني كنت أتعلم واتباع ما يجري الكتابة هنا، أرى نفسي استرداد الحسابات المفقودة. فتحت حساب تجريبي آخر مثل 3 أو 4 أشهر قبل مع 100K، فقدت حوالي 16K على ذلك ولكن الخبر السار هو أنه بعد أن وجدت هذا الموقع في غضون شهر واحد، لقد تعافت الخسارة وأنا & # 8217؛ م الآن في ومستوى ربح جيد على ذلك مع الشموع فقط وبولينجر باندز. لم يحدث لي أبدا لاسترداد حساب المفقودة وأعتبر إلى مستوى ربح جيد. سأواصل التداول على العرض حتى أضاعف الحساب، ثم سأقوم بتمويل حسابي المباشر مرة أخرى والتي أعتقد أنها ستكون آخر مرة سأقوم فيها بتمويل حساب مباشر.


بعد الكتاب المقدس، مقالاتك هي أفضل المواد أجد نفسي تكريم للوصول إليها.


سيدي، أرجو أن تتطلع إلى أن تكتب لك مقالة عن كيفية عمل الوسطاء، وصناع السوق، و ستب و إن، ويرجى أن لا أفعل إذا كنت يمكن أن تخبرنا الوسيط الذي تستخدمه.


يمكنني & # 8217؛ ر فقط شكرا لك بما فيه الكفاية!


بارك الله فيكم يا سيدي.


سنكتب عن الوسطاء. في هذه الأثناء، يمكنك قراءة هذا واحد:


للأسف لا أستطيع أن أوصي أي وسيط هنا، لأنه يمكن أن تخلق القضايا القانونية. هناك الكثير من السماسرة إن / ستب جيدة. يمكنك جوجل والعثور عليها.


أنا & # 8217؛ م ممتن سيدي. بارك الله.


مرحبا كريس. إذا كان من غير الممكن لتبادل اسم الوسيط الخاص بك على هذا الموقع عن القضايا القانونية. يرجى إرسال اسم إلى بلدي الثابتة والمتنقلة البريد الإلكتروني. أريد فقط أن تتأكد إم التداول أفضل وسيط ل. إم التاجر الملكية ل غريتبوانت العاصمة ليك / تاورهيل قبل وأنا التداول مع شركة مختلفة والآن مربحة باستمرار سيئة بالنسبة لهم أنها اسمحوا لي أن أذهب عندما إم على وشك خلع. أريد فقط أن استكشاف لأن لها سوق 24 ساعة. إم من الفلبين وأنا التجارة الأسهم الأمريكية ليلا حوالي 9:30 خلال دست باستخدام تاكيون منصة هفت. أغلق معظم التداول خلال اليوم لأنه من الخطورة بالنسبة لي أن أحافظ على الصفقات بين عشية وضحاها بسبب الفجوة في الأسهم تداول الأسعار عندما يفتح في اليوم التالي.


أريد فقط أن التجارة خالية من الإجهاد خلال النهار والنوم ليلا. وضع تداول الأسهم على أوتومود باستخدام بلدي ربط البرنامج إلى تاكيون والتمتع التداول اليدوي خلال النهار. أنا فقط الاستمتاع وأنا لا أعرف ما يجب القيام به خلال النهار. بريدي الإلكتروني هو [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


حساباتي الرئيسية هي مع البنوك، وليس الوسطاء. أنا التجارة العملات والأسهم من خلال الحسابات لدي مع البنوك. لدي حسابات مع وسطاء ولكنها صغيرة وأنا استخدامها لرصد أنشطة السماسرة لتحذير أصدقائي والطلاب في حالة وجود مشكلة يجذب انتباهي.


شكرا لهذه المواد، بل هو الكثير من المساعدة بالنسبة لي! أحب أن أعرف المزيد عن البولنجر العصابات والشموع!


مرحبا بك. لدينا العديد من المقالات التي تركز على الشمعدان و بولينجر باندز. تأكد من قراءة كل منهم.


هذا المقال هو الدافع الكبير بالنسبة لي، كريس ما هو الدافع الخاص بك التدريس لنا؟ الرجاء المتابعة 😉


رئيس، أي قدر من التحية هو ما يكفي بالنسبة لك. الله فقط أرسل لك لمساعدة الفقراء. إلهي نحن بالتأكيد تعطي الحياة الأبدية.


كريس، والأسباب التي أعطيت أعلاه هو لماذا التجارة لا يقاوم ذلك ولماذا أنا ملاذ & # 8217؛ ر التخلي عنها. لا داعي للقلق بشأن الإيجار وضريبة الشركات واستئجار الموظفين والتكاليف العامة. إنه & # 8217؛ ق أنت فقط، الكمبيوتر المحمول الخاص بك، واتصال إنترنت سريع. آخر واحد هو قليلا من الصداع حيث أعيش على الرغم من! الضحك بصوت مرتفع!


مادة ملهمة كبيرة، شكرا لك!


وأعتقد أن الكثير من الناس فقط لا & # 8217؛ ر نعتقد أن هذا ممكن، لذلك لا & # 8217؛ ر حتى البدء في تعلم ذلك، أو أنها تعامل ذلك احتيال. وهم لا يعرفون ما يفتقدونه. دون صدق فاز واحد & # 8217؛ ر تنجح.


أنا أحب تصريحات يومي التي هي لطلبه من المواد & # 8230؛ & # 8230؛.


أليجاندرو، شكرا لتذكير لي. أنا لا أعرف لماذا لم أر تعليقها.


& # 8220؛ أنا لا أقول أنه لا يوجد حد في التداول على الإطلاق. هناك حد هنا أيضا، ولكن لن يتم الوصول إلى هذا الحد بسهولة. & # 8221؛


تخبرنا المزيد عن هذا الحد 😉


ما هي الأرقام التي نتحدث عنها وأين ترى المخاطر بمجرد أن يكون الحساب كبيرا. هل يجتذب انتباه الوسيط؟ سوف تبدأ التداول ضدك؟ هل يمكنهم بمجرد اختيار الإعدادات القوية جدا؟ ما هي المخاطر الأخرى التي تراها؟ ذكرتم مرة واحدة أن زميل زميل زميلك في التجارة المستخدمة مع عشرات من الكثير ولم يتم إطلاقه سي. ونتيجة لذلك فقد الكثير. هل تقصد هذه المخاطر؟


كان أصدقائي خسارة تتعلق عام 2008. أخذ 100 الكثير مواقف ليست صفقة كبيرة الآن. ويرتبط الحد بحجم حسابك. عندما يتحول حسابك إلى عدد قليل من الملايين، أنت أفضل للتجارة من خلال البنوك، وليس الوسطاء. البنوك دون & # 8217؛ ر تعطيك أي نفوذ مثل ما يفعله الوسطاء، ولكن كما حسابك كبيرة، فلن تحتاج إليها. كلما أصبح السوق أكبر وأكثر سيولة، فإن الخدمات الأفضل التي ستحصل عليها من الوسطاء.


دون البنوك، بمجرد أن قررت التجارة من خلالها، تعطيك أي رافعة مالية، أو هي نفوذها محدودة؟ ماذا تقصد بالضبط؟ وإذا لم يقدموا أي نفوذ، فهل من الأفضل أن يتداولوا من خلال وسيط يقدم الرافعة المالية؟


لا البنوك لا تقدم الرافعة المالية. عندما يقدم وسيط الرافعة المالية 100: 1، ثم كل دولار من رصيد حسابك يعمل 100 $.


الرافعة المالية لا علاقة لها بالربح. فإنه يتيح لك فقط لاتخاذ مواقف أكبر مع مبلغ أقل من المال. إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام الرافعة المالية، فإنه يمكن أن يضر حسابك.


في هذه المقالة التي تذكرها: & # 8220؛ لدي الكثير، الأسهم والخيارات والأصدقاء في المستقبل للتجارة & # 8221؛. لماذا تفرق بينهما؟ أود أن أسميهم جميعا & # 8220؛ التجار & # 8221 ؛. ما هي الخصوصيات بين كل من هذه الأسواق؟ عندما يكون لديك الوقت & أمب؛ هل يمكن أن تتحدث عن هذا الموضوع؟ ماذا يجب أن نكون على بينة من عند التحول من إلى الأسهم، والعقود الآجلة أو الخيارات؟ إذا كنا نحرص على انخفاض السيولة، والثغرات في الأسعار، والقيام الأحجام تلعب دورا أكثر أهمية، وهلم جرا. بالطبع وند افتراض أننا نستخدم نفس نظام التداول: أنماط الشمعدان و ببس.


هم جميع التجار، ولكن كل واحد منهم مهتم في قطاع خاص واحد. وهم يشاركون معارفهم وخبرتهم ولكنهم لا يريدون تبديل مجالهم، لأنهم يحبون أنفسهم ويشعرون بالراحة معها.


أعتقد أنني قد كتبت بالفعل مقالا عن الفرق بين الأسهم والتحليل الفني. يجب أن أبحث عنه ونشره على الموقع.


في التعليق أعلاه، كنت قد ذكرت أنك سوف تبحث عن مقال عن الفرق بين الأسهم والتحليل الفني.


إذا وجدت هذه المادة، هل يمكن أن يرجى نشرها هنا. شكر!


نعم، سوف نشره.


مادة مفيدة جدا. لقد قضيت 4 سنوات للتعلم. ما زلت لا جعل الربح باستمرار بسبب بلدي الجشع. أنا جعل شهريا 500-1000 نقطة. عموما أنا لا تحصل على أي ربح بسبب تغيير الكثير. من فضلك أعطني بعض النصائح.


أقترح عليك إعادة تشغيل من هنا:


أشكرك. الآن أنا واثق من السيطرة على مشاعري.


هذا تفسير كبير.


إم سعيد كمبتدئ و تعلمت الكثير.


ولكن لمعرفة المزيد.


شكرا Mr. Chris مقال عظيم.


هذه حقا مادة ملهمة جدا & # 8230؛ :)


لقد بدأت العديد من أنواع مختلفة من الأعمال التجارية في الماضي، الخدمة المعمارية، المدرب الشخصي، مخزن الموسيقى & أمب؛ العقارات & # 8230؛ كل منهم ناجحة ولكن لاستهلاك الوقت و الكثير من الإجهاد & # 8230؛


لقد اتخذت القرار في محاولة لتعلم لتصبح تاجر ناجح & # 8230؛.وقد كان الآن 5 سنوات أو أكثر من التعلم المستمر، والطريقة خاطئة أنا قد الإعلان. لقد قضيت عدة آلاف من الدولارات التداول مع عقلية خاطئة (طماع جدا) جنبا إلى جنب مع كونه نظام الطائر.


بعد العثور على موقعك وقراءة وتعلم النظام الخاص بك كريس، كان لي الصحوة الرئيسية ويشعر لأول مرة، وأنني سوف تنجح. أنا في مرحلة في التداول الآن حيث يمكنني أن أسمح لنفسي ببطء الأمور، السيطرة على مشاعري والتجارة إطار زمني أطول. أنا فقط أتمنى لو كنت قد وجدت لك و فكسكي & # 8217؛ ق منذ فترة طويلة.


لقد كان حفنة من الموجهين في الماضي، كل منهم معا ليست حتى قريبة من جيدة كما كنت & # 8230؛ !!


أنت & # 8217؛ مثل العديد من قالوا، هدية من الله!


شكرا لك & # 8230 ؛. حقا، شكرا لك !!


ما مقال عظيم، شكرا جزيلا لهذا ..


أنا & # 8217؛ م التعلم لا يزال!


المادة العظمى * ممتاز *. I & # 8217؛ م ممارسة التداول منذ الأشهر القليلة الماضية ولكن يفقد نقطة مع نفس المتوسط ​​كما أنا & # 8217؛ م جعلها. يمكنك الرجاء مساعدتي في هذا؟ كما أريد أن جعل التداول كمهنة.


خمس نصائح لتداول الفوركس مع وظيفة بدوام كامل.


"أطفالي يعتقدون أن جميع الآباء يعملون من المنزل" - مارتي شوارتز، معالج السوق.


إذا كان هدفك هو خلق دخل ثان من خلال تداول العملات الأجنبية، ثم عليك أن تعرف صعوبة تركيب التداول حول وظيفة بدوام كامل.


نحن جميعا على وشك أزمة إدارة الوقت.


لحسن الحظ، مع النهج الصحيح، وكمية من الوقت اللازم للتجارة يمكن أن تناسب بسهولة إلى جدول أعمال مزدحم.


في هذه المقالة نذهب من خلال خمس نصائح للمساعدة في البدء.


ولكن أولا من المهم أن تحصل واضحة على الدافع الخاص للتداول.


فبالنسبة لمعظم الناس، ينبغي النظر إلى قضاء بضع ساعات في الأسبوع في تعلم أن يتولوا مسؤولية مستقبلهم المالي.


التفكير في ذلك مثل الحصول على درجة الماجستير. كنت تدرس الحرفية التي سوف تكون قادرة على تحمل معك لبقية حياتك.


والتضحية الأولية لبضع ساعات في الأسبوع تبدو ضئيلة في مخطط كبير من الأشياء، ويمكن أن تكون فوائد كبيرة.


الحقيقة يقال، تحتاج إلى السيطرة على المستقبل المالي الخاص بك. لا أحد آخر هو الذهاب الى القيام بذلك بالنسبة لك. جعل الالتزام، وتقاسمها مع الآخرين الذين سوف تعقد لكم المسؤولية. انها في مقعد السائق، ولكن جمهور سوف تبقى لكم على الطريق الصحيح.


تبدأ صغيرة، وإذا كنت لا ترغب في ذلك، ليس هناك ضغط على الاستمرار. مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا ندخل لدينا أعلى خمس نصائح للتاجر مع وظيفة بدوام كامل.


1. أنت لا تحتاج لمشاهدة الأسواق 24/7.


مهما كنت تفعل ذلك، يحدق في الشاشة لا يجعل الأسعار تتغير.


ولا تتطلب الصفقات الخاصة بك اهتماما مستمرا. كما قال تاجر الشهير جيسي ليفرمور، "يتم المال في الجلوس".


انظروا إلى بناء إستراتيجية تداول الفوركس وهي إما:


يراقب مرة أو مرتين في اليوم. يمكنك استخدام نهج أطول على المدى الطويل يتطلب فحص مرة أو مرتين في اليوم لإدخالات جديدة، أو لضبط أوامر. لا ننسى أنه يمكنك تعيين ونسيان أوامر لفتح أو إغلاق الصفقات التي سيتم تشغيلها بينما كنت بعيدا عن الشاشة. متداولة في فترة زمنية محددة. هذا يمكن أن يكون لفترة محددة يمكنك منع في المساء. ومن الشائع بالنسبة للمتداولين مشاهدة لندن أو الولايات المتحدة المفتوحة حيث يوفر تقلب السوق فرصة خلال هذه الأوقات.


بالطبع نهج حيث يمكنك مراقبة الأسواق في كثير من الأحيان من هذا هو بالتأكيد يمكن القيام به. والمفتاح هو أن نعرف أنه يمكنك هيكلة التداول الخاص بك حول نمط حياتك، وأنه ليس من الضروري أن تأخذ كل وقتك.


هناك فائدة كبيرة أخرى لعدم مشاهدة الأسواق 24/7.


من خلال فصل نفسك عن الأسواق، يمكنك تجنب ارتكاب الأخطاء العاطفية مدفوعة. بدلا من ذلك كنت التجارة خطتك، وترك أوامرك لدخول والخروج من السوق بينما كنت بعيدا. هذا هو ميزة كبيرة - ولكن غير مقدر إلى حد ما - للتاجر مع وظيفة بدوام كامل.


2 - الدور الحاسم للمنظمة.


التاجر غير المنظم هو تاجر سيء.


وغني عن القول، واحدة من أكبر التحديات التاجر الذي يشغل أيضا أسفل وظيفة بدوام كامل هو الحصول على المنظمة.


كنت تريد التأكد من روتين تداول الفوركس الخاص بك هو منظم بشكل جيد. لديك قائمة محددة من الأنشطة التي تقوم بها في كل مرة تذهب إلى التجارة.


وينبغي أن يشمل ذلك (على سبيل المثال لا الحصر):


التحضير عقليا لجلسة التداول الخاصة بك إجراء تحليل السوق وضع الصفقات والتحقق من معايير إدارة المخاطر الخاصة بك رصد الصفقات تسجيل الصفقات إجراء استخلاص المعلومات والمراجعة البحث والتطوير.


كم من الوقت يجب أن تأخذ كل من هذه ينشط؟ فإنه لا يجب أن تأخذ وقتا طويلا على الإطلاق.


تحتاج إلى تقسيم الوقت المخصص الخاص بك بين كل من هذه الأنشطة. إذا لم يكن لديك الوقت لإجراء كل هذه الأنشطة، وربما يعني أنك تضع الكثير من الصفقات. إذا كان هذا هو الحال، ثم خفض إلى شيء أكثر قابلية للإدارة.


لمساعدتك على البقاء منظمة، مورد مفيد هو هذا قالب خطة التداول التفاعلية من فكس تجديد.


3. التركيز على أعلى الاستراتيجية الخاصة بك.


واحدة من التحديات تواجه التجار هو لديهم الكثير من الأفكار الجيدة لاستراتيجيات التداول.


لا يؤدي هذا فقط في أفضل أفكارهم لا يحصل على الاهتمام الذي يستحقونه، وإنما هو أيضا وقتا طويلا جدا.


بدلا من ذلك، يكون لا يرحم. اختيار فقط أفضل الاستراتيجيات الخاصة بك للتركيز على. يمكن أن يكون هذا أعلى مستويات الجودة الخاصة بك، أو زوج العملات حيث كنت تشعر أن لديك أكبر حافة.


قد يكون من الأفضل جدا أن تتاجر فقط واحد أو اثنين من العملات المفضلة لديك.


تطبيق نهج كيس (يبقيه بسيط، غبي)، واستخدام مجموعة بسيطة من المؤشرات، وعدم المبالغة في الأشياء. هذا سيوفر لك طن من الوقت والحفاظ على التداول الخاص بك يمكن التحكم فيها.


4. برنامج الروبوت (مستشار الخبراء) للقيام التداول الخاص بك (أو اتباع استراتيجية شخص آخر)


أتمتة الأفكار التجارية الخاصة بك الفوركس ليست صعبة كما يبدو، ولكن الفوائد يمكن أن تكون كبيرة.


باستخدام الروبوت يمكنك:


تحسين الانضباط الخاص بك عن طريق تشغيل الإدخال تلقائيا إدارة موقفك عندما لم تكن هناك اتبع استراتيجية تاجر آخر مع سجل حافل التحقق منها.


والخبر السار هو أنك لم يكن لديك لبرمجة استراتيجية تداول العملات الأجنبية نفسك.


هناك مجموعة كبيرة من المطورين التي يمكن أن برمجة أفكارك، وعدد أكبر من الاستراتيجيات المتاحة التي يمكنك الاختيار من بينها.


وكان الابتكار الأحدث هو ظهور التجارة الاجتماعية. التداول الاجتماعي يسمح لك تلقائيا اتباع استراتيجيات التجار الآخرين في جميع أنحاء العالم.


يمكنك ببساطة ربط حسابك إلى مزود التداول الاجتماعي، ثم حدد الاستراتيجية التي تريد اتباعها. يمكنك الاطلاع على مقدمي الخدمة هؤلاء:


لاحظ أن هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار متداول فوركس للمتابعة. يمكنك معرفة المزيد عنها هنا.


5. تحرير نفسك مع التنبيهات.


منصات التداول هذه الأيام تأتي مليئة التنبيهات التي سوف يخطر لك في مجموعة متنوعة من الطرق.


في منصة التداول الخاصة بك يمكنك تكوين التنبيهات على أساس:


يتم انتهاك مستوى السعر إذا تم تشغيل الأوامر أنماط الرسم البياني تحدث المؤشرات (أو مجموعات من المؤشرات) التي تستوفي شروطا معينة.


يمكن تسليم التنبيهات إلى سطح المكتب والبريد الإلكتروني. هذه الأدوات يمكن أن تجعل حياتك التجارية أسهل بكثير، لذا تأكد من استخدامها.


يمكن تعيين هذه التنبيهات في منصة تداول الفوركس أو يمكنك استخدام خدمة مثل ترادينغفيو.


كسر القالب.


نقطة حرجة نهائية.


فمن السهل جدا أن تجد الأعذار لعدم إجراء التغييرات التي تهمك في حياتك.


إذا كنت تريد أن تكون تاجر، لا تدع لهم الحصول في طريقك. إبقاء عينيك على الجائزة واتخاذ الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها لرؤية هذا من خلال.


إذا كان هذا يتطلب إعادة تنظيم أو إعادة هيكلة حياتك، ثم القيام بذلك. لا تدع الشعور بالضيق من حياة مشغول تحصل لك. إذا كنت تريد حقا شيئا، وهناك دائما وسيلة.


للمساعدة في استراتيجية التداول الخاصة بك، يسر بيبرستون أن تقدم للعملاء بيبرستون مؤهلة كوبونات تاجر الحرة للسوق mql5 ميتاترادر. اكتشف المزيد.


لمزيد من الأدلة التجارية، تحقق من صالة فكس، موقع التعليم الجديد بيبرستون مخصصة للمساعدة في تحسين التداول الخاص بك.


هل كان هذا الدليل مفيدا؟ الاشتراك للحصول على آخر التحديثات.


محاولة بيبرستون اليوم.


تجربة تجارة الفوركس كما ينبغي أن يكون.


المعلومات المقدمة هنا قد تم إنتاجها من قبل طرف ثالث ولا تعكس رأي بيبرستون. وقد أعدت بيبرستون المعلومات دون تغيير أو التحقق ولا تمثل أن هذه المادة دقيقة أو حالية أو كاملة، وبالتالي لا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. ولا تعتبر هذه المعلومات توصية؛ أو عرض لشراء أو بيع؛ أو التماس عرض لشراء أو بيع أي ضمان أو منتج مالي أو أداة؛ أو المشاركة في أي استراتيجية تجارية معينة. ننصح أي قراء من هذا المحتوى لطلب المشورة الخاصة بهم. ولا يسمح بإعادة إنتاج هذه المعلومات أو إعادة توزيعها.


68 شارع هانبوري.


الرقم المجاني.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. بيبرستون ليست مستشارا المالية وتقدم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر والمستندات القانونية والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كان الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


شركة بيبرستون المحدودة هي شركة محدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم الشركة 08965105 وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 684312). مكتب مسجل: 68 هانبوري ستريت، لندن E1 5JL، المملكة المتحدة.


"الكأس المقدسة" من جميع الوظائف: بدوام كامل تداول الفوركس & # 8211؛ هل لديك ما يلزم؟


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


الناس ينجذبون نحو تداول العملات الأجنبية لعدة أسباب. 99٪ من هذه الأسباب تنطوي على المال، وأن & # 8217؛ حسنا.


المال هو حافز قوي، وهناك & # 8217؛ ق الكثير من ذلك تتدفق من خلال سوق الفوركس كل جلسة & # 8211؛ وتصدرت ما يقرب من 4 تريليون دولار يوميا. تريليون!


فقط لوضع ذلك في المنظور، لا شخص واحد، أو حتى عمل واحد جعله حتى على مقربة من & # 8216؛ تريليونير & # 8217؛ علامة حتى الآن. انها & # 8217؛ ق الكثير من المال.


بطبيعة الحال تريد شريحة من العمل وكنت & # 8217؛ على استعداد للقيام بما يلزم للقيام به الحصول عليه & # 8230؛ أو أنت؟


ربما تعتقد أنك جاهز، أن & # 8217؛ s ما الكثير من التجار الجدد يعتقدون & # 8211؛ وأنها في نهاية المطاف تفكك حساباتهم.


لذلك، ما الذي يتطلبه أن يصبح تاجر الفوركس ناجحا؟ ونجاح، أعني إنتاج نتائج متسقة على مدى فترات طويلة & # 8230؛


انها كبيرة لتحديد أهداف طموحة، ولكن تداول العملات الأجنبية على مستوى آخر كامل من أي التحديات التي كنت & # 8217؛ من المحتمل واجهتها من قبل. الطريق إلى التداول بنجاح هو رحلة شخصية ملحمية في حد ذاته & # 8211؛ وهناك عدد قليل من العوامل للنظر في أن تسير للمساعدة أو تعيق لكم على طول الطريق.


في مقالة اليوم & # 8217؛ نحن & # 8217؛ الذهاب إلى إلقاء نظرة على ما يستغرقه حقا لتصبح تاجر ثقة، أنجز.


تجارة الفوركس كما وظيفتك الجديدة.


معظم الناس لا & # 8217؛ ر ترف تفعل ما يحبون في الحياة. بدلا من ذلك، يجبرون على الذهاب من خلال طحن يوما بعد يوم، والاستيقاظ في وقت مبكر، وتعلقوا في حركة المرور وطرح مع رئيسه الذي يريد الضغط على كل قليلا من الإنتاجية منها مع دفع أقل قدر ممكن.


إذا لم تعمد إلى بناء حلمك الخاص، فإنك تبذل جهودا لبناء شخص آخر.


تبحث للهروب من حدود حياتك اليومية اليومية؟ تريد الاستفادة من الفرص تداول العملات الأجنبية يجلب إلى طاولة وتوسيع حياتك إلى مستوى آخر؟ مرحبا بك في & # 8216؛ كلوب فوريكس & # 8217 ؛.


انها ليست مفاجأة تجارة الفوركس توجه الكثير من الاهتمام & # 8211؛ يبدو وكأنه وسيلة سهلة للخروج. شراء وبيع من الراحة من جهاز الكمبيوتر المنزلي & # 8211؛ أو حتى على الذهاب مع قرص أو الهاتف المحمول في هذه الأيام.


لا تريد إنهاء عملك اليومي حتى الآن.


النداء من كسب المال السهل في حين تحقيق نمط حياة أكثر استرخاء يبدو "قريبة جدا". العمل في منامة الخاص بك من الراحة من منزلك هو فكر تحريضية، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟ ولكن، انها & # 8217؛ s ليس مثل ذلك على الإطلاق. يجري التاجر ليس 1-1 تبادل مع وظيفة يومك & # 8211؛ كلاهما يتطلب أنواع مختلفة من المهارات-مجموعات & أمب؛ العقليات.


يمكن تداول الفوركس & # 8217؛ حقا حقا مقارنة مع وظيفة بدوام كامل & # 8211؛ حيث بذل المزيد من الجهد في ذلك، والمزيد من المال الذي تحصل عليه. الفوركس هو عكس ذلك، والمزيد من الساعات التي تنفق أمام المخطط، وأقل نجاح كنت من المرجح أن نرى. أليس صحيح؟


عادة، إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ في مكان العمل قد تحصل على صفعة على المعصم & # 8211؛ ولكن رئيسك في العمل أو الشركة & كوت؛ s الخط السفلي هم أولئك الذين يعانون حقا عن الخطأ الخاص بك. بينما، إذا كنت تذوب أمام المخططات مع الفوركس، لا أحد سيكون هناك لتأخذ اللوم وسوف تعاني من العواقب الكاملة لأي قرار تقوم به.


نجاح تداول العملات الأجنبية هو كل شيء عن كونها في السيطرة: السيطرة على المخاطر الخاصة بك، والسيطرة على المشاعر الخاصة بك والسيطرة على كم من الفوركس تدع في حياتك اليومية.


ترى، أصبح الناس مهووسين بسهولة، & # 8216؛ الخردة الأجانب & # 8217؛ حتى في. انهم يسمحون تداول الفوركس تستهلك حياتهم ويطلق سلسلة من أحداث التخريب الذاتي & # 8211؛ تماما مثل المقامر، الكحول أو المخدرات المسيء.


تداول العملات الأجنبية هو رحلة شخصية، واحدة حيث يجب أن تواجه الشياطين الداخلية الخاصة بك وتعلم قهر لهم قبل أن ترى أي تقدم. وإلا سوف الشياطين الداخلية الخاصة بك تصبح أسوأ عدو في الأسواق.


استخدام أخطائك للكشف عن الطريق إلى النجاح.


التجار الجدد يميلون إلى تبادل لاطلاق النار أولا، وطرح الأسئلة في وقت لاحق. أستطيع أن أفهم، هناك الإثارة حرق داخل لكم عند أول اكتشاف الأسواق، كل ما عليك القيام به هو الحصول على يديك القذرة.


أتذكر أول إيداع لدي في الأسواق كان 100 دولار وبدأت في رمي الصفقات في أوسكاد & # 8211؛ فقدت كل أموالي دفعة واحدة. كان ذلك على ما يرام، لم أكن & # 8217؛ نتوقع أن تحصل بعيدا جدا، مجرد الحصول على قدمي الرطب.


أنا متأكد من أن العديد من التجار لديهم تجربة انطلاق مماثلة. هذا هو عادة النقطة التي تقول فيها لنفسك & # 8220؛ حسنا، أنا بحاجة إلى معرفة المزيد قليلا عن تداول العملات الأجنبية & # 8221 ؛، وأنت تنفجر والحصول على نفسك المتعلمين.


تعلم كيفية التداول من كتاب نصي فقط يحصل لك حتى الآن. السوق مثل هذا المكان الديناميكي، حيث أنت & # 8217؛ نادرا ما تجد للعثور على تلك & # 8216؛ النص كتاب الكمال & # 8217؛ السيناريوهات.


تأتي تجربة التعلم الحقيقية من المشاركة مع الأسواق. وقت الشاشة هو قيمة جدا، سواء كانت جيدة أو سيئة.


أنا مؤمن قوي من تحويل السلبية من خطأ إلى إيجابية كدرس للمستقبل. إذا أطلعك كتاب نصي على أنه ليس فكرة جيدة أن تفعل شيئا، فإنه ليس له نفس التأثير كما هو الحال هناك، شخصيا جعل الخطأ والشعور لدغة لنفسك.


& # 8220؛ نقلت وقف بلدي إلى التعادل، حصلت توقفت على تعقب & # 8211؛ ثم غاب عن خطوة مربحة، انها & # 8217؛ s ربما ليست فكرة جيدة لنقل بلدي وقف بقوة مثل هذا بعد الآن & # 8221؛ & أمب؛ 8220؛ دخلت اختراق في وقت مبكر جدا من حدود خطة التداول بلدي، أهه اشتعلت في وهمية خارج وأخذت خسارة لا لزوم لها، أوش أفضل لا تفعل ذلك مرة أخرى & # 8221؛ & # 8220؛ ديدن & # 8217؛ وضع وقف الخسارة على بلدي التجارة، بنك اليابان تدخلت في السوق & # 8211؛ حصلت على مكالمة الهامش. الدرس المستفاد & # 8221؛


نأمل أن تتعلم من أخطائك، وحرق تلك المسارات العصبية في الدماغ، والبدء في بناء عقلية التداول الإيجابية.


أولئك الذين لا يتعلمون من أخطائهم هي تلك التي تتعثر في سلسلة خاسرة. إنهم لا يبنون عقلية تجارية إيجابية ويعملون على الأرجح من خلال نبضات المقامرة، أو اليأس المالي حيث يكون الثراء سريع & # 8221؛ هناك حاجة إلى حل.


الأخطاء ستحدث، وأحيانا مشاعرك سوف تحصل على أفضل من أنت & # 8211؛ ولكن هذا هو حلقة ردود الفعل التي ينبغي أن تدرس لك ومنعك من ارتكاب نفس الأخطاء في المستقبل.


فعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة هو تعريف الجنون & # 8211؛ البرت اينشتاين.


تعلم أن تبني الفشل، لا تصبح بخيبة أمل من ذلك. الأخطاء التي تقوم بها سوف تقطع طريق النجاح من خلال الكشف عن عندما كنت على الطريق الخطأ وتوجيهك إلى حفرة الأرنب الأيمن. & # 8216؛ يجري الخطأ & # 8217؛ هو عملية القضاء التي ينبغي أن توجه لنا في كيفية أن يكون & # 8216؛ الحق & # 8217؛ في كثير من الأحيان.


الانضباط & أمب؛ التحكم الذاتي.


إذا كان الانضباط العضلات، فإن تاجر الفوركس المحنك سيكون مثل الرجل الممزق في صالة الألعاب الرياضية & # 8211؛ الشخص الجميع يبحث عن ويطمح إلى أن يكون مثل يوم واحد.


لمتداول الفوركس، والانضباط هو الخاص بك & # 8216؛ سوف قوة العضلات & # 8217؛. تماما مثل العضلة ذات الرأسين، فإنه يحتاج إلى تعزيز وتكييف.


ونحن جميعا نمتلك مستويات مختلفة من الانضباط الذاتي عندما نبدأ التداول، ولكن من أجل النجاح نحن بحاجة إلى العمل بجد على بناء ذلك إلى مستوى هائل. نوع من مثل عندما كنت & # 8217؛ جوعا و شخص يلوحون كب كيك أمام وجهك يغري لك، ولكن كنت قوية بما فيه الكفاية لرفض ذلك لأنه غير مسموح على النظام الغذائي الخاص بك.


وهناك الكثير من التجار فهم مدى أهمية انضباط هو & # 8211؛ ولكن أرين & # 8217؛ ر على استعداد للقيام بأي شيء حيال ذلك. تصبح أكثر تركيزا على & # 8216؛ التغيير والتبديل & # 8217؛ استراتيجيات التداول الخاصة بهم، عندما تكمن المشكلة الحقيقية مع سلوكياتهم الخاصة.


فإنه يأخذ العزم والمثابرة لجعل الانضباط الذاتي جزءا لا يتجزأ من الممارسة العادية الخاصة بك. بمجرد القيام بذلك، سوف تصبح أقوى والمهام التي فكرت مرة واحدة كانت صعبة سوف تصبح روتينية. وسوف تتطلب قوة إرادة أقل بكثير وتبدأ في الشعور التلقائي.


تماما كما أن الجميع لديه قوة العضلات المختلفة، ونحن جميعا تمتلك مستويات مختلفة من الانضباط الذاتي. بعض الناس سوف تتفوق في التداول بسرعة أكبر بسبب قدرتها الطبيعية لتجنب إغراء.


عند توجيه الانضباط الذاتي الخاص بك على غرض واحد، انتبه! إنه & # 8217؛ s مثل توجيه ضوء الشمس من خلال عدسة مكبرة.


وبطبيعة الحال، الناس لديهم سوى قدر معين من الانضباط الذاتي & # 8216؛ الائتمان & # 8217؛ على مدار كل يوم. الأحداث المضطربة يمكن أن تكون ضريبية جدا على احتياطي الانضباط الخاص بك. مرة واحدة هذا الائتمان & # 8216؛ الائتمان & # 8217؛ ذهب، تصبح أكثر عرضة للإغراء.


إذا كان لديك يوم سيء، أو الأطفال يصرخون وكنت أشعر وكأنك & # 8217؛ على وشك أن المفاجئة & # 8211؛ لا تذهب وحديقة نفسك أمام شاشة التداول. الدبابات الانضباط الخاص بك فارغة وكنت & # 8217؛ في حالة خطيرة من العقل.


بمجرد كسر الانضباط الخاص بك، فإنه من السهل أن تفعل ذلك مرارا وتكرارا حتى كنت & # 8217؛ فقدت نفسك. انها مثل عندما كنت 'اتباع نظام غذائي واتخاذ لدغة واحدة من الكعكة وكنت & # 8217؛ التفكير & # 8211؛ & # 8220؛ ما الضرر الذي يمكن أن يؤديه؟ & # 8221؛ ثم في اليوم التالي كنت تأخذ اثنين فقط لدغات، ثم قبل أن تعرف أنه أنت & # 8217؛ إعادة تناول الحزم كاملة منهم وأنت & # 8217؛ فقدت السيطرة على برنامج النظام الغذائي الخاص بك.


لسوء الحظ، لدينا كمية من ضبط النفس محدودة & # 8211؛ فمن أولئك الذين يستطيعون إدارة ضبط النفس بشكل فعال التي هي قادرة على أداء الأفضل في الأسواق.


التحكم الذاتي هو مورد قوي هشا بشكل لا يصدق & # 8211؛ والعمل على زيادة خزانات التخزين الانضباط الخاص بك، وتأكد من أنك & # 8217؛ إعادة تشغيل أبدا على فارغة.


الصبر فضيلة في تجارة الفوركس.


هل أنت صبر؟ هل اتخاذ قرارات سريعة، لاذع وغالبا ما تحصل على القلق حول الأمور لا تتقدم بسرعة. إذا كان الأمر كذلك، فإنك حصلت على الكثير من التحسين الذاتي للقيام به قبل أن تكون مستعدا للأسواق.


الناس الذين هم جدا المريض التفوق في الأسواق المالية & # 8211؛ كما يقول المثل القديم، & # 8220؛ روما واسن & # 8217؛ ر بنيت في يوم. & # 8221؛


الصبر هو القدرة على تحمل الانتظار، والتأخير، أو الإحباط دون أن تصبح محرض أو مستاء. انها تساعدك على السيطرة على الجشع والأنانية والسلوكيات المتهورة التي يمكن أن تدمر لك بسرعة كبيرة.


انها القدرة على أن تكون قادرة على السيطرة على العواطف أو النبضات والمضي قدما بهدوء عندما تواجه صعوبات، لأن الحقيقة هي تداول العملات الأجنبية لا يوجد لديه نقص في الحالات الصعبة عاطفيا. معظم التجار وضع أنفسهم في مواقف شديدة التوتر مثل التداول مع ارتفاع وتيرة حيث الصبر يمكن تشغيل رقيقة جدا وسريعة!


الأشخاص الذين ليس لديهم صبر جيد هم الأشخاص الذين يصرون على إنجاز الأشياء & # 8216؛ الآن & # 8217؛ و لا ترغب في الانتظار لنتيجة. ومع ذلك، بعض الأشياء يمكن فقط & # 8217؛ ر هرعت.


الأشياء يستغرق وقتا طويلا لتطوير في السوق. أنا & # 8217؛ لقد كان في المواقف التي اتخذت أسبوع فقط للحصول على التحرك، ناهيك عن الانتقال إلى الربح.


إذا لم يكن لديك الصبر بشكل طبيعي، فإنك ستحتاج إلى تطويره بسرعة كبيرة.


بعض المتداولين يتدافعون بسبب الخوف من فقدان & # 8230؛


ليست هناك حاجة إلى التسرع مع الفوركس. شعور & # 8216؛ مفقود & # 8217؛ يمكن دائما أن تكون ساحقة.


إذا كنت أفتقد بوس، دون & # 8217؛ ر تقلق هناك دائما واحد آخر قادم. & # 8211؛ ريتشارد برانسون.


وغالبا ما يتعثر المتداولون في هذه اللحظة، ويتحولون إلى السعادة والارتفاع في ممارسة الصبر عندما ينبغي عليهم. انهم لا تريد أن تفوت على إشارة التجارة كما لو أنها واحدة في فرصة حياة الوقت. السوق إلى الأبد، وسوف يكون هناك دائما إشارة أخرى قاب قوسين أو أدنى & # 8211؛ وربما حتى أفضل واحد.


كثير من الناس تصبح صبر بسبب العوامل المادية مثل الجوع، والجفاف، أو التعب. أعرف عندما أنا جائع في الكمبيوتر وأنا بحاجة لتناول الطعام، فإنه من الصعب بالنسبة لي أن تبقى مركزة ومنضبطة. تحليل جسمك في المرة القادمة التي تبدأ في الحصول على غضب مع التقدم المحرز الخاص بك. إصلاح بسيط قد يكون وجبة صغيرة وكوب من الماء!


شيء واحد التجار جيدة تفعل هو الحفاظ على مجلة & # 8211؛ ليس فقط للتداولات الخاصة بك ولكن لمشاعرك وأفكارك كذلك. انظر دليلي لحفظ مجلة تداول العملات الأجنبية.


كلما تحصل على هذا الشعور هرع والشعور نفاد الصبر، وكتابة عليه. هذا يساعد على مقارنة كيف العواطف سلبا، أو تؤثر بشكل إيجابي على أداء التداول الخاص بك.


ما هو وصف وظيفتك كمتداول فوركس؟


هل تعرف ما هو التركيز الأساسي والغرض الوحيد للتاجر؟ انها ليست "كسب المال"، ولا حتى للعثور على أفضل المعلومات. هذه هي المكافآت للقيام بهذه المهمة بشكل صحيح.


إن "عملك" كمتاجر فوركس (أو حتى سوق الأسهم والسلع وتاجر الأسهم وما إلى ذلك)، هو إدارة المخاطر ويكون اللعنة جيدة في ذلك.


معظم التجار يركزون كثيرا على جعل المال بقدر ما يمكن في أسرع وقت ممكن.


هل يمكن أن يكون أفضل استراتيجية تداول الفوركس في العالم. ولكن إذا كنت لا تستطيع السيطرة على مهارة إدارة المخاطر، فإن جميع الحواف الاستراتيجية في العالم لن تنقذك من الخسارة على المدى الطويل.


الطريقة الوحيدة لتجنب هذه المخاوف هو إزالة الأفكار الجشع من الثروات وبدلا من ذلك وضع كل ما تبذلونه من الجهود على التعلم ليكون أفضل مدير المخاطر كنت ربما يمكن أن يكون في جميع الأوقات.


يجب أن تكون قادرا على الاستفادة من ضبط النفس والصبر في كل حالة، تحت أي مستوى من التوتر. من خلال القيام بذلك، سوف تصبح بطبيعة الحال مدير المخاطر ممتازة والأرباح سوف لفة في.


هذا هو السبب لدينا بالطبع عمل الفوركس السعر هو ثقيل جدا على تقنيات إدارة الأموال لدينا. لدينا حتى الانقسام ذكية جدا استراتيجية إدارة المخاطر خطر الذي يعمل بشكل جيد للغاية في الأسواق. أنا أيضا وضعت بعض الأدوات الحصرية لتجار غرفة الحرب مما يجعل إدارة المخاطر نسيم.


ونحن نركز في المقام الأول على نماذج إدارة الأموال التي توجه بشكل إيجابي نحو الهدف الأساسي؛ بهدف تحقيق عوائد عالية على الاستثمارات منخفضة المخاطر. فلسفتنا هي بسيطة، لماذا مطاردة بعد فتات الخبز محفوفة بالمخاطر عندما يمكنك الانتظار للحصول على واحدة، أكثر أمنا، أكبر "شريحة" من العمل؟


تداول الفوركس الكامل و # 8211؛ أسبوع العمل 2 ساعة.


تجارة الفوركس لا تحتاج إلى أن تصبح التبديل 1: 1 لعملك اليوم. من الممكن جدا أن تبقي على فعل ما تفعله خلال النهار والحفاظ على التداول في & # 8216؛ بدوام كامل & # 8217؛ مستوى فقط من خلال إعطاء الأسواق حوالي 2 ساعة من وقتك في الأسبوع.


يعمل بها لتكون حوالي 20 دقيقة يوميا، ماكس!


ونحن نحقق ذلك باستخدام نوع من أسلوب التداول يسمى & # 8216؛ نهاية تداول اليوم & # 8216؛ حيث يمكنك التركيز على سعر إغلاق الشمعة اليومية لقاعدة قرارات التداول الخاصة بك على.


هذا يحرر لك بشكل كبير حتى تفعل كما يحلو لك خلال النهار. حتى تتمكن من الاستمرار في تسلق سلم حياتك المهنية، أو اتباع المشاعر الأخرى. أنا شخصيا القيام بتداول العملات الأجنبية وتشغيل الأعمال الصحية / التغذية في نفس الوقت.


تداول الفوركس لا ينبغي أن يحفر في حياتك مثل مرساة. إذا كنت تشعر بأن الفوركس يؤثر سلبا على حياتك اليومية، فأنت تقترب من الخطأ وتحتاج إلى علاج هذا & # 8211؛ I & # 8217؛ لقد رأى الناس يستهلكون من قبل الأسواق وأنه من الصعب أن ترتد إلى الوراء.


كم ساعة في المتوسط ​​تنفق أمام المخططات كل يوم؟


إذا كنت مريضا من وضع كل هذا الوقت في وعدم الحصول على أي شيء مجدي في المقابل، ثم حان الوقت كنت أدخلت إلى نهج أكثر عملية للتداول الذي يظهر لك كيفية العثور على حقا والاستفادة من الفرص المحتملة مع الحد الأدنى من الجهد .


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن نهاية لدينا من تقنيات التداول اليوم، أسبوع العمل لمدة ساعتين أو استراتيجيات التداول سوينغ العمل السعر & # 8211؛ توقف عن طريق وتحقق من غرفة الحرب للتجار خطيرة.


أنا فخور بأن أقول أنني ساعدت العديد من التجار التخلص من أنفسهم من العادات السيئة، وحرية وقتهم بشكل كبير وساعدتهم على رؤية أفضل النتائج في السوق.


حتى المرة القادمة & # 8211؛ حظا سعيدا على الرسوم البيانية!


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


كيفية تداول الفوركس مع وظيفة بدوام كامل.


تقريبا كل تاجر الفوركس الجديد الذي يدخل في الأعمال التجارية يبدأ مع وجود وظيفة بدوام كامل. التجار قليلة وبعيدة بين الذين لديهم ما يكفي من المال للعيش خارج العمل العادي. تعلم كيفية التجارة بنجاح هو عملية تستغرق عادة عدة سنوات. بعض التجار الحصول عليه أسرع والتجار الآخرين يستغرق وقتا أطول ولكن ليس عملية سريعة لتصبح المهنية تاجر بدوام كامل. لذلك نحن ذاهبون للنظر في خطة بسيطة إلى حد ما لتصبح تاجر المهنية حتى عندما تبدأ مع وظيفة بدوام كامل. هذه هي خطة واقعية، ولكنها ليست خطة سريعة الغنية الغنية.


هناك بعض التجار الذين قد يبدأون بدوام كامل السعي التداول لأنها متقاعدون ويبحثون عن بعض الطريق لمواصلة تعليمهم، تحدي أنفسهم و / أو إضافة دفق دخل إضافي لتقاعدهم. وهناك أيضا بعض التجار الذين فعلوا جيدا ماليا في عمل آخر أو مهنة ولها الكثير من المال لتكون قادرة على البقاء على قيد الحياة دون وظيفة بدوام كامل. ويمكنهم تخصيص 100٪ من وقتهم لتعلم التداول والتداول للحصول على دخل إضافي. ولكن بطبيعة الحال، هذه هي الحالات النادرة. من المحتمل أن يكون لديك مسؤوليات بدوام كامل بالفعل، وبالتالي تحتاج إلى بناء التداول في الجدول الزمني الخاص بك مشغول بالفعل.


التجارة أمر صعب للغاية، والتعليم هو مثل ذلك من جامعة كاملة لمدة 4 سنوات.


إذا كنت قد تعلم التداول لأي فترة من الزمن كنت قد أدركت مدى صعوبة شيء هو عليه. حتى مجرد التعليم هو وظيفة بدوام كامل أنها تشعر مثل معظم الأيام. مرة واحدة لديك استراتيجية التي كنت مرتاحا مع ثم تحميل العمل يمكن الحصول على أخف وزنا. ولكن المرحلة التعليمية مكثفة جدا. أنت & # 8217؛ ربما شاهدت مئات الساعات من أشرطة الفيديو التجارية وندوات، وقراءة الكتب والتقارير لا تعد ولا تحصى، وخزعت من خلال المزيد من التعليقات السوق ثم يمكنك أن تذكر حتى. ما نريد أن نراه الآن هو عائد على استثمارنا ونريد أن يكون لدينا خطة قوية لبدء التداول على حساب حقيقي (أو حتى حساب تجريبي على ما يرام أيضا) في حين أن لدينا وظيفة بدوام كامل.


نأمل كنت قد قبلت بالفعل فكرة أن الحفاظ على وظيفة بدوام كامل الخاص بك هو أفضل خطة. كنت تريد أن يكون ما لا يقل عن 3 إلى 6 أشهر احتياطي الدخل جانبا قبل أن تنظر في أن تصبح تاجر بدوام كامل. سوف تحتاج أيضا أن يكون لها سجل حافل ناجح ونجاح متسق مع استراتيجية التداول الخاصة بك قبل اتخاذ قفزة. في حين أننا لن نتحدث عن استراتيجية تجارية محددة هنا، ونحن سوف نتحدث عن كيفية التجارة بنجاح حتى عند عقد وظيفة بدوام كامل.


خطة التداول الناجحة تتضمن A ناجحة هوم & أمب؛ حياة عائلية.


اسمحوا لي أن أقول الآن أن هذه الخطة لا تشمل تنفير عائلتك أو إهمال الوقت الذي كنت تنفق معهم. عائلتك مهمة بشكل لا يصدق، وينبغي أن يكون أهم شيء لديك. بالتأكيد لا تريد أن تتداول أسرة رائعة للنجاح في التداول. لذلك ما نريد القيام به هو بناء في وقت التداول في كمية محدودة نوعا من الوقت كل أسبوع. ممارسة الصبر كما كنت تبدأ التداول وحاول أن لا يكون سوبرمان والقيام بكل شيء في آن واحد. خذ بعض الوقت مع عائلتك وبعض الوقت مع التداول الخاص بك. وكلاهما مهم ولا ينبغي إهمال أي منهما.


علاج رأس المال لديك (حساب التداول الخاص بك) مع أقصى قدر من الرعاية.


بما أن لديك مبلغ محدود من المال، لا يمكنك أن تتداول بشكل عشوائي وبعنف. على الرغم من أنك قد بدأت في تعلم وتطبيق استراتيجية التداول الخاصة بك هناك خطر في فقدان المال. يجب أن تذهب دون أن تقول أنه يجب أن لا خطر أبدا أكثر من المال مما يمكن أن تخسر بأمان. لا تتداول أبدا مع المال الذي سوف تحتاج لدفع الفواتير مع في نهاية الشهر. هذا ينبغي أن يذهب دون أن يقول. كنت تاجر المهنية، وليس مقامر.


دعونا نتحدث الآن عن بعض الأفكار حول كيفية التجارة مع كمية محدودة من الوقت كل أسبوع. هناك نوعان من الأفكار الرئيسية لضغط مقدار الوقت الذي يستغرقه للتجارة بحيث يمكنك الاستفادة القصوى من كل فرصة لديك:


1. التجارة إطارات الوقت أصغر.


سوف الأطر الزمنية الصغيرة مثل 5 دقائق، 15 دقيقة، وأحيانا حتى الإطار الزمني 1 دقيقة تسمح لك للوصول الى والخروج من السوق في كمية أقل من الوقت. يرجى ملاحظة أن تداول الرسوم البيانية دقيقة واحدة تعتبر عموما محفوفة بالمخاطر للغاية بسبب تحركات الأسعار على ما يبدو غير منتظمة. وبينما تتحرك صعودا في الأطر الزمنية، فإن المخاطرة سوف تقلل نفسها بشكل عام. تتحرك المخططات الزمنية الأكبر بشكل أبطأ وتنبؤ من الأطر الزمنية الأصغر.


ولكن اسمحوا & # 8217؛ مثلا على سبيل المثال أنك & # 8217؛ إعادة التداول في 5 دقائق المخططات. هناك 12 الحانات في ساعة واحدة و رسكو؛ ق الوقت وهذا يمكن في كثير من الأحيان فتح الفرص. فمن الممكن جدا للقبض على تجارة الفوز على الإطار الزمني 5 دقائق إذا كان لديك فقط 90 دقيقة المتاحة للتداول. (يجب أن تتذكر أن تحقق من الأوقات الخاصة بك اليوم وتأكد من أن كنت تتاجر في سوق تتجه بدلا من السوق جانبية أو التوحيد، وهذه الشروط سوف تزيد من المخاطر حسب طبيعتها.)


العثور على مجرد ساعة أو اثنين كل يوم تداول يمكن أن تكون كل ما تحتاجه للتداول بنجاح.


وهذا يعني أنه إذا كنت تستطيع أن تجد مجرد ساعة أو ساعتين يوميا للتداول الوقت ثم قد تكون قادرة على التقاط بعض التحركات الجيدة على الرسوم البيانية 5 دقائق. يجب أن تعرف أيضا أن أيام مختلفة من الأسبوع هي أفضل عموما من الآخرين للتداول بنجاح. أيام الاثنين والجمعة هي عادة يومين مع حركة السعر الأكثر تقلبا. هذا لا يعني أن هناك صفقات جيدة يوم الاثنين والجمعة، ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذه الأيام سوف تحتوي على المزيد من الصفقات الخاسرة أكثر مما قد يعقد يوم الثلاثاء حتى الخميس. هذه هي الإحصاءات التي يمكنك أن تجد على شبكة الإنترنت التي تمثل تجارب الآلاف من التجار المختلفة.


لذلك ما يمكننا أن نتعلمه من هذا الحق هو أنه إذا كان لديك وقت محدود فقط في الأسبوع ثم يجب عليك اختيار أوقات التداول الخاصة بك / أيام أكثر بعناية. ربما يكون لديك فقط 4 ساعات كل أسبوع للتداول بسبب جدول العمل الخاص بك بدوام كامل. من الواضح أنك لا يمكن التجارة في عطلة نهاية الأسبوع، ولكن لا تدع هذا ردع لك. خصص ساعة أو ساعتين كل يوم يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس. هذه هي أفضل ثلاثة أيام للتجارة. فترة.


دراسة أي ساعات من اليوم هي الأكثر ربحية.


بعد ذلك، دراسة ساعات اليوم وتأكد من أنك تتداول خلال أوقات التقلب المتوسط. تجنب النشرات الإخبارية عالية التأثير والأوقات التي تبدو فيها الأسواق تتجه جانبية أو لا تذهب إلى أي مكان. كل من هذه الظروف السوق سوف تزيد من خطر كل التجارة ويترك لك مع نسبة فقدان أعلى. تجنب هذه الأنواع من ظروف السوق سيساعد على زيادة نسبة الفوز.


2. التجارة الأطر الزمنية العليا مثل 4 ساعات والرسوم البيانية اليومية.


واحدة من أسهل الطرق لزيادة نسبة الفوز الخاص بك هو التجارة في الأطر الزمنية العليا. ويقال أنه إذا كنت لا يمكن جعل المال تداول الرسوم البيانية اليومية فإنك لن تجعل المال تداول الأطر الزمنية الصغيرة كذلك. هذا هو درس صعب لفهم، ولكن من المهم. كما ترى، يتدفق السعر بطريقة أكثر استقرارا بكثير على مدار 4 ساعات والأطر الزمنية اليومية.


من الأسهل توقع الصفقات كما هي قيد الإعداد عند التداول على مثل هذه الأطر الزمنية الكبيرة. (كما أنه من الأسهل التحكم في عواطفك على الأطر الزمنية الأعلى). التداول على الرسوم البيانية اليومية، على سبيل المثال، يعني أنك بحاجة فقط للتحقق من الرسوم البيانية مرة واحدة يوميا. سوف ببساطة استعراض الرسوم البيانية مع اقتراب اليوم الجديد ومعرفة ما إذا كان هناك إعداد استنادا إلى الاستراتيجية الخاصة بك. إذا لم يكن هناك أي استراتيجية ثم لا تفعل شيئا وانتظر في اليوم التالي. إذا كان هناك إعداد، لديك الكثير من الوقت الذي لوضع التجارة الخاصة بك وكذلك إدخال في وقف الخسارة وجني الأرباح المستويات.


حفظ نفسك وجع القلب العاطفي.


وسيساعد تداول هذه الأطر الزمنية الكبيرة على إزالة المشاعر من التداول. إذا كنت قد تم التداول لأي طول الوقت ثم كنت تعرف مدى المشاعر الخطيرة يمكن أن يكون في التداول. بدلا من ذلك، تسمح لنفسك الصبر لتداول هذه الأطر الزمنية أكبر. مرة أخرى، إذا كنت غير مربحة على الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات أو يوميا، من غير المحتمل أن تكون مربحا على الأطر الزمنية الصغيرة أيضا.


في بعض الأحيان قد تكون قادرة على التجارة هذه الأطر الزمنية أكبر مثل 4 ساعة والرسوم البيانية اليومية حتى أثناء قيامك بعمل وظيفة بدوام كامل. لا يستغرق الأمر وقتا طويلا لتحليل الرسوم البيانية الخاصة بك إذا كنت تعرف ما كنت تفعل، لذلك قد تكون قادرة على أخذ استراحة الغداء وفتح الخرائط الخاصة بك لتحليل الأمور عند الظهر. ثم مرة أخرى في 4:00 بيإم إذا كنت & # 8217؛ إعادة التداول في الإطار الزمني 4 ساعات. ثم عندما تحصل على المنزل يمكنك التحقق من الرسم البياني الخاص بك مرة أخرى في 8:00 بيإم. إذا كنت & # 8217؛ الشعور بالفرط الطموح ثم يمكنك الحصول على ما يصل في منتصف الليل، 4:00 آم أيضا للتحقق من الرسوم البيانية مرة أخرى، وتبحث عن تلك الاجهزة الكمال وفقا للنظام الخاص بك.


كل شيء متروك لكم كيف بقوة تريد التجارة. يمكنك دائما محاولة نهج واحد ومن ثم التحول إلى واحد آخر إذا كان لا يعمل. ومع ذلك، تأكد من اختيار جدول زمني واقعي بحيث لن تحرق نفسك وتدمر نتائج التداول الخاصة بك. أنت لا تريد أن تقتل نفسك في محاولة للحصول على الأغنياء بعد كل شيء. نضع في اعتبارنا أيضا أن الاتساق هو المفتاح الذهبي للنجاح في تداول العملات الأجنبية.


3. استخدام التكنولوجيا وغيرها من الناس & # 8217؛ الموارد لزراعة حسابك.


يجب أن يقال أن هذه الأفكار السابقة كانت أكثر من & # 8216؛ الدم والعرق والدموع & # 8217؛ طريقة لتصبح تاجر بدوام كامل. هناك طريق آخر أن عددا من المهنيين اختيار لاتخاذ مع مهن التداول الخاصة بهم.


ويستند هذا المسار الوظيفي الآخر على استخدام الروبوتات الفوركس وغيرها من الأدوات الآلية مثل خدمات الإشارات وآلات النسخ التجارية للمساعدة في خلق عوائد إيجابية لحساب التداول الخاص بك. ومن المؤكد أنه ليس هناك أي خطأ في الاستفادة من التكنولوجيا أو مهارات الآخرين للمساعدة في تحقيق أهدافك. القيام بذلك يمكن أن يكون في الواقع قرارا حكيما.


كما تعلمون، واحدة من أكبر السلبيات لتعلم كيفية التجارة بنجاح نفسك هو حقيقة أنه من الصعب بشكل لا يصدق أن تفعل! إذا كنت بدلا من ذلك تجد بعض مقدمي الإشارات أو الروبوتات الفائزة واستخدامها لبناء حقوق الملكية الخاصة بك حساب ثم أنك لن تحتاج إلى معرفة كيفية التجارة يدويا نفسك. فمن الممكن استخدام التكنولوجيا والأدوات مثل الفوز الروبوتات لمساعدتك على كسب المال.


ولكن، ينبغي أيضا أن يقال أن إيجاد أنظمة مربحة وسط عدد لا يحصى من فوريكس الحيل يمكن أن يكون تماما واجبا في حد ذاته. ليس من السهل العثور على الروبوتات مربحة على المدى الطويل هناك، ولكن سأقدم لكم بعض التوصيات من تجربتي. وسوف أشير لكم إلى بعض الأنظمة التي تعمل بالتأكيد (وأنا أعلم لأنني استخدامها لكسب المال على الدوام) وأنا سوف أشاطركم ما أعرفه.


سأحيلك أولا إلى مقالة أخرى كتبت عن مسألة العثور على مقدمي إشارات مربحة والروبوتات. هذه المادة سوف تساعدك على الحصول على فهم شامل لعدد قليل من الأماكن التي يمكن أن تذهب للعثور على الروبوتات المشروعة ومقدمي إشارة التجارة. أنصحك بقراءة ذلك المقبل.


وسوف أوصي أيضا أن تقوم بمراجعة أداء الروبوت التداول الذي وضعت. وهي تعمل على مبادئ متينة جدا وقد بلغ متوسطها المئات من النقاط في الشهر في الربح. وهو يمثل نهجا للخروج تماما لنجاح تداول العملات. سوف تكون قادرا على عرض الأداء والمزيد من التفاصيل حول هذه الاستراتيجية التجارية الفريدة في فافاتريد.


التركيز على النتائج أكثر من كيف.


بعد كل شيء، ما كنت تبحث عنه حقا هو نجاح ثابت والنمو مع حساب التداول الخاص بك. لا تحتاج بالضرورة إلى القيام بالتداول بنفسك طالما أنك تحصل على النتيجة الإيجابية في نهاية اليوم. ضع ذلك في الاعتبار أثناء التخطيط لدورتك إلى الأمام. في بعض الأحيان يمكن أن يكون نهج التجار كسول الأكثر ربحية. الروبوتات لها ميزة واضحة في أنها لا تصبح عاطفية تشارك في عملية التداول. ولكن في الوقت نفسه أنها تفتقر إلى الحدس المتداول & # 8217؛ s الحدس التي يمكن أن تكون مفيدة جدا.


استخدام أدوات مثل الروبوتات وآلات النسخ التجارية (من الفوز خدمات إشارة) يمكن أن تكون فعالة للغاية في نمو حساب التداول. كما هو الحال مع جميع البحوث التي تقوم بها، وقبل اتخاذ أي قرارات، تأكد من البحث دائما على إثبات أن الروبوت / الخدمة يمكن أن تقدم. ابحث عن أدوات التحقق من طرف ثالث مثل ميفسبوك. استخدام أنظمة مثل هذه يمكن أن تساعدك في الواقع مع هدفك من التداول بنجاح، حتى عند الحفاظ على وظيفة بدوام كامل.


وظائف دوام كامل و تجارة الفوركس سوتشيس كان ميكس.


ومن المفيد أن نعرف أنه من الممكن أن تنجح في الفوركس حتى عندما يكون لديك وظيفة بدوام كامل، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟ أعتقد. من المهم جدا أن لا تضحي بالأمن المالي لعائلتك للقفز إلى التداول بدوام كامل قبل أن يكون الوقت المناسب لك. استخدام هذه الاستراتيجيات والأفكار للتداول اليدوي يمكن أن تساعدك على تحقيق التوازن بين العمل والتجارة والحياة الأسرية في نفس الوقت. وإذا كان التداول اليدوي غير متاح لك، فإن استخدام الموارد I & # 8217 المذكورة لإيجاد خدمة روبوت أو إشارة آلية يمكن أن يوفر جسرا آخر لنجاح تداول الفوركس.


تذكر أن تستمر على نحو مطرد ومع الكثير من البحث والاجتهاد. لا توجد صيغة واحدة لنجاح الفوركس، ولكن هناك مئات من المسارات المختلفة التي يمكن أن تتخذها للوصول إلى أهدافك. العثور على واحد من شأنها أن تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك والاقتراض من تجارب نفسي وغيرها. قريبا جدا من المرجح أن تبحث في المكاسب حساب ثابت الخاص بك.


الوظائف ذات الصلة:


عن المؤلف.


أولا أنا أب، زوج ومن ثم مؤلف كتاب "كيف تبدأ الخاص بك الفوركس إشارات خدمة". أنا أيضا تاجر الفوركس، مبرمج، رجل أعمال، ومؤسس إي-المبرمج الفوركس بلوق. لقد أنشأت اثنين من الناسخات التجارية الأكثر شعبية وغيرها من أدوات التداول ل MT4 التي تستخدم بالفعل في جميع أنحاء العالم من قبل مئات من التجار العملات.


5 تعليقات.


ماذا يمكنني أن أفعل للتجارة وجعل المال، لأنه على موقع الويب الخاص بي تلقيت طلب التجارة من الكثير من الشركة دون نتيجة. لا & # 8217؛ ر تريد.


أن تفعل ذلك بعد الآن مع الشركة التي لدي مخزن مضحك اسمه سمارتليفينغكومباني & # 8212؛ & # 8211؛ اسمحوا لي أن أكون صادقا معكم لدي وظيفة بدوام كامل مع أي أموال للاستثمار. أنا شيء أحمر في موقعك صحيح حقا، يمكنني استثمار ما يجب أن أدفع فاتورتي، ثم ماذا يمكنني أن أفعل إذا كنت لا تملك أي من هذه أو لا المال على الإطلاق. هل ستساعدني؟


آنا، تداول العملات الأجنبية هو نشاط عالي المخاطر ويجب ألا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها. من المستحيل بدء تداول الفوركس بدون أي أموال. الحقيقة هنا هي أن معظم الأنظمة التجارية تجعل في المتوسط ​​حوالي 5٪ ربح شهريا وهذا يعتبر نتائج جيدة. حتى لو كنت حصلت على 10K $ يمكنك جعل فقط حوالي 500 $ شهريا. أنا متأكد من أنك سوف تجد المسوقين الذين سوف نعد لك 20٪ أو حتى 50٪ الربح شهريا، ولكن كن على علم. وأود أن مجرد الهرب منها.


الرد المناسب ريمانتاس، ومقالة جيدة.


فكس هو إلى حد بعيد التداول الأكثر خطورة للانخراط في، بل هو أيضا أكثر المعلن عنها والترويج كما غنية الطريقة سهلة. يستغرق وقتا طويلا جدا لإقناع نفسك بهذا.


لقد تم التداول لأكثر من 15 عاما، في وقت لاحق نصف فكس. أعتقد أن هناك مقياس خطي بسيط مع حجم حسابك ومقدار الدخل الذي يمكن أن تستمد منه. على سبيل المثال & # 8211؛ إذا كان لديك نظام يعمل، لكسب 20 & # 8211؛ 30K / أنوم سوف تحتاج إلى استثمار 50K على الأقل، لا توجد وسيلة يمكن أن تكسب لقمة العيش من خلال استثمار 10K، و / أو ميكرولوتس التداول.


الرافعة المالية تقتل تقريبا جميع التجار. فمن السهل جدا أن أكثر من الرافعة المالية في الفوركس.


تلميح لآنا، حاول 100 $ في حسابك وتداول فقط 1 ميكرولوت على إطارات الوقت 4hr. سوف تضطر إلى الانتظار لتداول الخاص بك لنقل ما لا يقل عن 0.02000 $ لجعلها جديرة بالاهتمام.


شكرا لك على مشاركتنا معرفتك. أنا أتفق معك تماما.


لدي حساب تجريبي اسم وسيط تيلينكسفكس الهاتف ميل شيء ل مي هذا الوسيط.


إلغاء الرد.


اشترك لمزيد من المعرفة MT4.


أدخل اسمك الحقيقي وأفضل عنوان بريد إلكتروني أدناه للاشتراك في رسائلي الإخبارية. كن أول من يحصل على بلدي MT4 الدروس الجديدة والمقالات.


إذا لم تتمكن من رؤية نموذج التسجيل يجب أن تكون مخفية من قبل ادبلوك وسيكون لديك لتعطيله لأول مرة لهذا الموقع.


ملاحظة وسوف نرسل لك أيضا نسخة مجانية من الكتاب الإلكتروني معبأة المحتوى (19 $ القيمة) التي سوف يعلمك كيفية تحديد الحيل الفوركس.


اتبعني في الفيسبوك.


الأكثر شعبية المشاركات.


ريمانتاس بيتراوسكاس هو المؤلف، تاجر الفوركس، مبرمج، منظم، الأب والزوج. وقد تم إنشاء البرمجيات لتداول العملات وتسليم الإشارات منذ عام 2009، وخلق مئات من الروبوتات التجارية لعملائه. ويعتقد بقوة أنه مع موقف عقلي إيجابي يمكننا تحقيق أي هدف.

No comments:

Post a Comment