Saturday 3 March 2018

تحليل الفوركس البرمجيات تحميل مجانى


أسئلة مكررة.
أسئلة وأجوبة الترخيص.
ويندوز 7 أو أحدث.
أوس X 10.8 أو أعلى.
اتصال إنترنت. (على الأقل 1MB سرعة الإنترنت)
الأسئلة الشائعة حول التداول.
تكلفة العضوية الشهرية أقل من المشروبات اليومية في ستاربكس!
وأنا أعلم أنه ليس من الصعب أن نصدق ولكن، في حين أن حزم البرامج المتنافسة يمكن أن يكلف الآلاف من الدولارات، عضويتك لتكاليف ستريمبوانت فقط 28 $! ثاتس 0.9 سنتا في اليوم !!
دون 't السماح السعر المنخفض يخدعك. نحن نتحدى لك لإيجاد أفضل طريقة التداول والبرمجيات، بأي ثمن.

برنامج تحليل الفوركس تحميل مجاني
لفتح مخطط جديد، انقر على زر مخطط جديد على اليمين.
ستظهر نافذة جديدة، حدد زوج العملات الذي تريد فتحه ثم انقر فوق “Open”.
سترى زوج العملات الذي قمت بتحديده قد فتح في علامة تبويب جديدة.
2. كيفية التجارة باستخدام ستريمبوانت.
يمكنك تداول أي زوج العملات الخاصة بك مثل، بعد الحصول على إشارة، واستخدام آلة حاسبة إدارة الأموال للسيطرة على المخاطر الخاصة بك.
لكل زوج من العملات إشارتين:
إشارات على المدى القصير: هذا هو للتداول في اليوم الذي قد عقد موقف لبضع ثوان أو دقائق، فضلا عن التجار سوينغ على المدى القصير، الذين قد عقد موقف ليوم واحد.
على المدى الطويل: هذا هو للتاجر الذي يدير منصب لعدة أيام إلى عدة أسابيع.
إذا حصلت على إشارة بيع:
وضع أمر معلق بيع وإذا كان السعر ضرب سعر الدخول ثم الحفاظ على موقف مفتوح حتى يضرب السعر الهدف أو وقف الخسارة.
إذا لم يصل السعر إلى سعر الدخول وذهب في الاتجاه المعاكس وتحصل على إشارة شراء وحذف أمر بيع معلق ووضع أمر شراء جديد معلق والحفاظ على الموقف مفتوحا حتى يصل السعر إلى الهدف أو وقف الخسارة.
إذا حصلت على إشارة شراء:
وضع أمر شراء في انتظار وإذا كان السعر ضرب سعر الدخول ثم الحفاظ على موقف مفتوح حتى يضرب السعر الهدف أو وقف الخسارة.
إذا كان السعر لا يصل إلى سعر الدخول وذهب على الاتجاه المعاكس وتحصل على إشارة بيع، وحذف شراء أمر معلق ووضع بيع جديد في انتظار النظام والحفاظ على موقف مفتوح حتى يضرب السعر الهدف أو وقف الخسارة.
3. كتريمبوانت تحليل السوق.
يظهر متر الاتجاه بالضبط لك مدى قوة هذا الاتجاه على 3 أطر زمنية.
أقوى الاتجاه أقوى إشارة، ستريمبوانت سوف تعطي فقط إشارة عندما قوة الاتجاه هو 100٪.
يرجى ملاحظة أن ستريمبوانت يستخدم عوامل أخرى كذلك عند إعطاء إشارة ليس فقط الاتجاه حتى إذا كنت لا تحصل على إشارة حتى لو كان الاتجاه هو 100٪ أنЂЂ ™ ق طبيعية تماما.
تحليل السوق إطار زمني متعدد:
يستخدم كترمبوانت 5 مؤشرات الرائدة والشمعدانات أنماط الماسح الضوئي على إطارات زمنية متعددة لتحليل السوق.
كل مؤشر يظهر لك اتجاه السعر، السهم الأزرق يعني يعني أن السعر هو صعودا، أحمر السهم لأسفل يعني أن السعر ينخفض.
15 م = 15 دقيقة الإطار الزمني.
30 م = 30 دقيقة الإطار الزمني.
1h = 1 ساعة إطار زمني.
4h = 4 ساعة الإطار الزمني.
1d = الإطار الزمني اليومي.
1w = الإطار الزمني الأسبوعي.
4. الشمعدانات أنماط الماسح الضوئي.
قوة التنبؤ: يخبرك قوة نمط (قوي، معتدل أو ضعيف).
لقطة الشاشة: سكرينشوت أوف ذي باترن.
اسم النمط: اسم نمط الشمعدان.
التوقعات: حيث يجب أن يذهب السعر.
الإطار الزمني: الإطار الزمني حيث تم العثور على النمط.
5. تغيير أو تحديث الترخيص الخاص بك.
إذا كنت ترغب في تحديث الترخيص الخاص بك، انقر على زر الترخيص على اليسار.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني والصق مفتاح الترخيص في حقل المفتاح.

مجانا فوريكس البرمجيات.
برنامج البرنامج الرسمي محدود ولا يسمح لنا دائما أن يكون لدينا رؤية عالمية لسير العملات والسوق، قد يكون من الممكن، ولكن يجب علينا فتح المد من النوافذ وترتيبها بطريقة مريحة، مع بعض المعايير الشخصية، لكونه قادرا على رؤية البيانات اللازمة.
من أجل مواجهة كلتا المشكلتين، قبل عدة سنوات صديق جيد لي خلق برنامج صغير. وهو مبرمج برامج جيدة جدا وبأسعار عادلة جدا، ولكن فقط للأصدقاء: أخذته للخروج لتناول العشاء! هذا كل ما يكلفني على عمله. أردت تطبيق الذي يظهر بالطبع العالمي، والاتجاه من العملات الرئيسية، كل ذلك معا وبطريقة بسيطة. لهذا الغرض تم إنشاء برنامج فوركسترند. انها هدية منا. يمكنك تحميل واستخدامه مجانا.
التركيب.
ما يفعل وكيف يعمل.
حتى في النافذة هناك جداول زمنية للقراءات من القيم النسبية. الجدول الزمني الأول هو دائما بين الأقواس المعقوفة، كما هو مشير إلى السعر الأول. يتم تلوين القيم الرقمية والرسوم البيانية على حد سواء: باللون الأخضر، إذا تم زيادة السعر، باللون الأحمر، إذا انخفض السعر، باللون الأسود، إذا ظل السعر دون تغيير.
إذا لسبب ما البرنامج لا يمكن قراءة القيم، المكان الذي يجب أن تحتوي على البيانات سوف تكون فارغة. إذا كنت بدلا من ذلك ترى جميع المخططات السوداء والخطية، من الفوركس مارسيت مغلقة وقراءة سعر الإغلاق.
قيود البرامج.
تسمح المساحة الرسومية بعرض عدد معين من النقاط، وليس العدد الأقصى الذي يمكن قراءته من قبل البرنامج. عند الوصول إلى هذا الحد، في الرسم البياني سيكون فقط البيانات الحالية لحد أدنى من عدم وجود الوقت، كل 2 دقيقة، 3 دقائق وهلم جرا. في هذه الحالة، تشير القيم الدنيا والقصوى المشار إليها على الجانب الأيمن من الرسم البياني إلى الفاصل الزمني الكامل لقراءة البيانات، في حين أن المخطط نفسه لا يمكن تمثيلها.
يجب عليك أيضا أن تنظر في حقيقة أن يتم قراءة الأسعار بطريقة متقطعة، وهذا يعني مرة واحدة في الدقيقة، وبالتالي فإن سعر القراءة لا يمكن أن يكون الحد الأقصى أو الحد الأدنى في تلك الفترة. ومع ذلك، كان الهدف هو رؤية الاتجاه العالمي. من الواضح، لتداول حقيقي سوف تختار منصة الفوركس المفضلة لديك من شأنها أن تعطيك البيانات الدقيقة.

الرسم البياني.
العالم الرائدة في العقود الآجلة، أسواق الفوركس والأسهم.
نينجاترادر ​​هو دائما مجانية للاستخدام في الرسم البياني المتقدمة، باكتستينغ استراتيجية والمحاكاة التجارية.
نينجاترادر ​​يوفر ميزة الرسم البياني الغنية الغنية بما في ذلك القدرة على التجارة من الرسم البياني الخاص بك. معلومات تقنية.
أفكار التداول الخاصة بك.
باكتست، وتحسين وتقييم الأداء التاريخي لاستراتيجيات التداول الآلي الخاص بك. معلومات تقنية.
كشف فرص التداول.
في الوقت الحقيقي تحليل رصد مئات من الأسواق من خلال الترتيب والفرز واللون الترميز مع تنبيهات قابلة للتنفيذ على أساس الظروف المحددة مسبقا المخصصة الخاصة بك. معلومات تقنية.
تتبع العالم أكبر سوق استخدام نينجاترادر ​​و فكس مجلس للاستفادة بشكل فعال على التحركات السوق.
استخدام تطبيقات مخصصة بنيت ل نينجاترادر ​​لتخصيص النظام الأساسي الخاص بك & أمب؛ مزيد من التركيز التحليل الخاص بك.
نظرة على الأداء.
استخدام أكثر من 80 المقاييس الفردية للحصول على فهم أعمق لأداء التداول الخاص بك.
إنشاء تنبيهات متطورة التي تؤدي الإخطارات، تقاسم وسائل الاعلام الاجتماعية وأوامر.
الاستفادة من أدوات تحليلية إضافية بما في ذلك الوقت & أمب؛ المبيعات، المستوى الثاني، القوائم الساخنة، أخبار، وأكثر من ذلك.
اختيارك للاتصال.
حدد الوسيط الخاص بك أو السوق مزود خدمة البيانات.
نينجاترادر ​​الوساطة وتشمل وسطاء إضافية وسطاء التفاعلية، تد أميريتراد، فوريكس، فكسم و مب التداول.
كينيتيك وتشمل الباعة إضافية إسيغنال، إكفيد، ترادستاتيون، جوجل المالية وأكثر من ذلك.
ابدأ مجانا.
التكنولوجيا الحائزة على الجوائز صوتت باستمرار على أنها رائدة في هذه الصناعة من قبل المجتمع التجاري.
واضح الادخار للتجار خصم العقود الآجلة & أمب؛ انخفاض فكس ينتشر دون علامات.
إضفاء الطابع الشخصي على النظام الأساسي الخاص بك تخصيص نينجاترادر ​​مع المؤشرات والإشارات والاستراتيجيات.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​وشعار نينجاترادر. ريج. بات بات. وأمبير. تيم. إيقاف.
نينجاترادر ​​غروب، ليك الشركات التابعة: نينجاترادر، ليك هي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة بما في ذلك منصة التداول نينجاترادر. نينجاترادر ​​الوساطة والتجارة؛ هو مسجل نفا قدم وسيط (نفا # 0339976) توفير خدمات الوساطة لتجار العقود الآجلة ومنتجات الصرف الأجنبي.
العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.

أفضل تداول الفوركس البرمجيات التحليل الفني.
عندما تبدأ في تداول الفوركس، سوف تكتشف أن النجاح يعتمد على اتخاذ الخيارات استنادا إلى قواعد معينة. وعادة ما يتم تسليم هذه القواعد من خلال استراتيجية التداول الخاصة بك، حيث لا يوجد تاجر ناجح يمكن أن يحقق أرباحا متسقة من خلال التنبؤ بتحركات السوق من تلقاء نفسه. عند وضع استراتيجية التداول، يعتمد كثير من الناس على التحليل الفني. إذا كنت تتصور أن تداول الفوركس هو وظيفة، يمكنك دائما الاعتماد على القيام بعملك بشكل أفضل عندما مجموعة الحق من الأدوات المتاحة لك. هذا هو المكان الذي يأتي برنامج التحليل الفني الفوركس في متناول اليدين. مع برنامج كبير يمكنك القضاء على الحاجة إلى حسابات لا لزوم لها، وتحديد أنماط غامضة وعموما تحسين الاستراتيجية الخاصة بك من منظور تقني. ما عليك أن تتذكر هو أن هذا التحليل يمكن أن تكون مواتية أو غير مواتية بالنسبة لك، اعتمادا على مجموعة من الأدوات التي تستخدمها.
في هذه المقالة، سوف نسلط الضوء على أهم والأكثر استخداما الأدوات للتحليل الفني وسوف نستكشف أيضا كيف يمكنك اختيار أفضل واحد. على الرغم من أنه يمكنك اختبار قيادة الأدوات التي تمت مراجعتها في هذه المقالة، فمن الأهمية بمكان بالنسبة لك أن تفهم ما هي خصائص برامج تحليل الفوركس مفيدة. كما تتطور الصناعة باستمرار من حيث التكنولوجيا، فمن المهم أكثر بكثير لتكون قادرة على التفريق بين البرامج المفيدة وغير مجدية، من أن نعرف ببساطة قائمة أفضل الفوركس برامج التحليل الفني المتاحة. دعونا نلقي نظرة على أفضل القطع من التعليمات البرمجية المتاحة للتجار الفوركس - ومن ثم نرى ما هو أن يجعل قطعة من برنامج التحليل الفني فعالة حقا.
ميتاترادر ​​4.
واحدة من أفضل الأدوات للتحليل الفني متاح الحق في متناول يدك. إذا كنت تتداول الفوركس على الانترنت، وربما كنت على دراية بالفعل ميتاتريدر 4. لا تقلق إذا كنت لا - يمكنك الاشتراك للحصول على حساب تجريبي هنا. يمكنك الوصول إلى مجموعة كبيرة من أدوات التحليل الفني مع ميتاتريدر 4، لذلك قبل أن تبحث في مكان آخر عن أدوات أخرى، فإنه يستحق إتقان هذه منصة التداول أولا. قد تجد لديك كل ما تحتاجه هنا. لذلك ما الذي حصلت عليه ميتاتريدر 4 من حيث برنامج التحليل الفني الفوركس؟
الأطر الزمنية.
وعندما يتعلق الأمر بالتداول، فإن أحد أهم البنود التي يتعين تحليلها هو توافر الأطر الزمنية. في حين أن المؤشرات مهمة، فمن المهم جدا أن تكون قادرة على الحصول على إشارات الدخول والخروج أكد على أكثر من إطار زمني واحد. مع ميتاترادر ​​4، يمكنك الوصول إلى ما يصل إلى تسعة أطر زمنية، حتى تتمكن من تقييم بسهولة وتحليل الاتجاهات. هذه ميزة مفيدة جدا للتجار التقنيين.
المؤشرات.
هذا هو بالطبع أداة حيوية لكثير، إن لم يكن كل، تجار الفوركس. مع ميتاترادر ​​4 يمكنك الوصول إلى أكثر من 50 مؤشرات مختلفة التي يمكن تسليط الضوء على الاتجاهات، وأحجام والعديد من القطع الهامة الأخرى من البيانات للتحليل الفني الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تخصيص المؤشرات بشكل كامل، حتى تتمكن على سبيل المثال تغيير ألوانها وتغيير البيانات (فترات) المستخدمة في العمليات الحسابية. وهذا ما يجعل مؤشرات MT4 متفوقة على العديد من برامج التحليل الفني للتداول في الفوركس. ما هو عظيم للتجار المبتدئين هو أن يتم توفير منصة مع هذه المؤشرات دون الحاجة إلى أي جهد إضافي من التاجر، حتى تتمكن من البدء في التحليل الفني على الفور. سوف يجد المتداولون المتقدمون مؤشرات مخصصة في متناول اليد، لأنها تجعل من الأسهل لتخصيص استراتيجية التداول وإجراء تحليل تقني أكثر تعقيدا.
الكائنات الرسومية.
هذا النوع من الأدوات هو أيضا مفيد جدا للتجار التقنيين. على الرغم من أنك غير قادر على تحديد نقاط الخروج والدخول، مع كائنات رسومية يمكنك تحديد مستويات الدعم والمقاومة وتطبيق الأشكال المختلفة على الرسم البياني الخاص بك لتحسين التحليل الخاص بك.
هناك العديد من الفوائد الأخرى من MT4 للتجار التقنيين. لقد وصفنا أعلاه أهمها. الآن دعونا نلقي نظرة على بند آخر من قائمة أفضل الفوركس برنامج التحليل الفني.
Autochartist.
هذا هو أداة عظيمة للتجار الذين يتطلعون إلى زيادة فهمهم من الأنماط. والميزة الرئيسية لأداة التحليل الفني هذه هي أنها متاحة كتطبيق ويب، مما يعني أنه يمكنك الوصول إليه بسهولة عبر متصفحك. هذا هو مفيد جدا، كما لا تحميل أو تثبيت مطلوب. وبصرف النظر عن ذلك، ميزة أخرى من أوتوشارتيست هو أنه يمكن دمجها بسهولة مع ميتاتريدر 4 عن طريق استخدام البرنامج المساعد. بهذه الطريقة يمكنك الحصول على التمتع أداة التعرف على نمط متفوقة داخل منصة التداول قوية مع أدوات تحليلية كبيرة.
فكيف يعمل أوتوشارتيست؟ النقطة الرئيسية لل أوتوشارتيست هو التعرف على الأنماط الفنية تلقائيا. وقد سمع العديد من التجار من ارتفاع إسفين والرأس والكتفين، العلم، العلم كاذبة وغيرها الكثير. في حين قد يستغرق بعض الوقت لفهم هذه الأنماط، يمكن أن يستغرق وقتا أطول لتطوير المهارات اللازمة للاعتراف بها. مع أوتوشارتيست يتم ذلك تلقائيا. يقوم البرنامج بمسح المخططات ويخبرك كلما تم تحديد نمط معين على مدى فترة زمنية معينة. بهذه الطريقة يمكنك بسهولة معرفة عن أنماط ومعانيها، والقضاء على الوقت غير الضروري الذي يقضيه في محاولة لتحديد أنماط. هذا بالتأكيد يجعل أوتوشارتيست واحدة من أفضل الفوركس برامج التحليل الفني التداول المتاحة.
MotiveWave.
هذه الأداة مفيدة بشكل خاص للتجار الذين يستخدمون تحليل موجة إليوت في استراتيجية التداول الخاصة بهم. مع مساعدة من موتيفيواف، يمكن للتاجر تقدم معرفته وفهم تحليل إو والاعتماد على البيانات المعقدة المستمدة من خوارزميات متطورة.
منذ موتيفيواف ظهرت لأول مرة على الانترنت، وقد وضعت بشكل جيد للغاية. الآن فإنه لا يقدم فقط تحليل إو ونماذج متناسقة، ولكن أيضا إمدادات كمية كبيرة من الدراسات.
للأسف هذه القطعة من البرمجيات يأتي مع اثنين من العيوب. أولا وقبل كل شيء، فإنه يأتي إما كبرنامج ويندوز أو تطبيق ماك. هذه ليست قضية رئيسية لمعظم التجار، ولكن عليك أن تنفق قليلا من الوقت تحميل وإعداده. ثانيا، كما أن البرنامج هو قوي جدا أنها لا تأتي مجانا. وتبدأ في 100 دولار في الشهر، ولكن تتوفر محاكمة مجانية لمدة 14 يوما. إذا كنت قد بدأت للتو في تداول الفوركس عبر الإنترنت، وكنت مهتما بتحليل الموجات، فيجب عليك إلقاء نظرة على قسم أدميرال ماركيتس ويف أناليسيس لتوفير المال.
هذا يلتف مراجعة فوركس لدينا التحليل الفني البرمجيات. الآن دعونا نلقي نظرة على كيفية التفريق بين قطعة جيدة من البرمجيات وزائدة عن الحاجة.
فوركس سمات البرمجيات التحليل الفني.
عندما يتعلق الأمر باختيار البرمجيات التحليل الفني، وهناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى أن تضع في الاعتبار. يمكن للبرنامج إما إضافة المزيد من التخليص إلى الرسم البياني الخاص بك، أو يمكن أن تضيف فعلا الكثير من العناصر التي سيتم إزالة كل علامة إزالة. هذا هو السبب في برنامج التحليل الفني لتداول العملات الأجنبية ينبغي اختيار بعناية. دعونا نلقي نظرة على أهم العوامل لاختيار الفوركس الفوركس برنامج التحليل الفني الصحيح.
تنطبق على الاستراتيجية الخاصة بك.
تم تصميم البرمجيات إما أتمتة أو تحسين استراتيجية التداول الخاص بك ككل أو جزئيا. هذا هو السبب في أنك يجب أن ننظر فقط في مثل هذه البرامج مرة واحدة لديك استراتيجية التداول المعمول بها. لا معنى له للحصول على البرمجيات التي كنت لا تفهم، في حين يأمل في أن تفعل فقط المهمة التحليلية بالنسبة لك.
متاح لمنصة التداول الخاصة بك.
يجب أن تكون منصة التداول الخاصة بك أداة النهائي للتحليل الفني، كما سيكون من الصعب جدا لفصل التحليل من التداول. هذا هو السبب في أنه من المهم اختيار منصة التداول المتقدمة على الفور. لهذا السبب، ينصح باستخدام منصة ميتاتريدر 4. على الرغم من أن منصة التداول مهمة، يمكن أن تثبت بعض الأدوات لتكون مفيدة عند استخدامها جنبا إلى جنب مع ذلك. فمن الأفضل لالتقاط الأدوات المتوفرة كما MT4 الإضافات.
إصدارات الويب.
إذا كان البرنامج غير متوفر كمكون إضافي MT4، قد لا تزال تستفيد منه، إذا كان يأتي كتطبيق ويب. قد لا تكون مريحة، خاصة إذا كنت تتداول على شاشة واحدة، ولكن إذا كانت الأداة متوفرة دون تثبيت - بل هو ميزة قوية.
أداة واحدة.
في حين أن هناك بعض القطع من البرامج التي تأتي كأجنحة، فمن الأفضل لالتقاط أداة التي يمكن أن يكمل بكفاءة وظيفة واحدة. وبعبارة أخرى، فمن الأفضل أن يكون الانتهاء من تحليل واحد بطريقة جيدة، من عشرة الانتهاء بطريقة متواضعة.
نأمل أن تكون قد استمتعت هذا الفوركس مراجعة البرامج التحليل الفني. حظا سعيدا مع التداول، وتذكر أن استخدام أدوات التحقق فقط للتحليل الفني أن تفهم.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment