Sunday 25 March 2018

تداول العملات الأجنبية الولايات المتحدة


الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.
عندما يتحدث عن التداول المالي وعند إجراء استعراضات وسطاء الفوركس ملموسة، كل واحد منكم قد لاحظت هذا الاتجاه أن أذكر دائما التجار الولايات المتحدة الأمريكية. في الواقع، فهي ليست في موقف رائع جدا، عندما يتعلق الأمر بالبحث عن وسيط جيد وكريم للتجارة المالية. ويرجع ذلك إلى التنظيم في الدول، فضلا عن جميع القوانين التي تشير إلى هذا النشاط. هذا الاتجاه يجعل العديد من التجار من الولايات المتحدة الأمريكية للتخلي عن التداول، ولكن هذا لا ينبغي أن يحدث. هناك العديد من وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية أنها يمكن أن تتكئ على والاعتماد على، لذلك نحن نحاول اليوم لشرح لك المزيد عن هذا الوضع. لهذا السبب، نود منك أن تركز واكتشاف جوهر وراء وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية الآن. دعونا نبدأ و ليتس تعلم بعض المعلومات الهامة حول هذه منصات التداول. وسوف تكون بكل الوسائل مفيدة لك جميعا.
بعض الحقائق الأساسية الأساسية حول وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية.
لا يوجد شيء غريب جدا أو لا شائعة حول وسطاء أوسا. ليس كل شيء، ولكن يبدو أنها مجرد على الاطلاق نفس الاسترالية، مقرها قبرص أو وسطاء الأكثر شعبية في شبكة الإنترنت - منصات فوركس المملكة المتحدة. على الرغم من ادعى أن تكون محمية جدا، ونحن نوصي بشدة لك أن تختار وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية من منصة، والذي يبدو أنه احتيال أو عملية احتيال. ومع ذلك، قد يكون من المثير للاهتمام بالنسبة لك أن تعرف أن معظم وسطاء الفوركس الولايات المتحدة لديها نفوذ قليل - لا يزيد عن 50: 1 في معظم الحالات. وعلى الجانب الآخر، فإن الولايات المتحدة الأمريكية لديها قانونها القانوني الخاص الذي لا يحق للمواطنين من الولايات فتح حساب في وسطاء الفوركس الأمريكية، والتي لا تنظمها الهيئتان التنظيميتان الرئيسيتان في البلدان. الفرصة الوحيدة لتخطي هذا القيد هو أن يكون لدى المتداول صافي نشاط يتجاوز 10 ملايين دولار أمريكي. هناك قيود أخرى في وسطاء الفوركس الأمريكية هي أن كل منهم لديهم برنامج مكافحة التحوط من التدابير.
أعلى وسطاء الفوركس.
أعلى وسطاء الفوركس.
ماذا عن تنظيم الولايات المتحدة الأمريكية لوسطاء الفوركس؟
حتى السنوات الأولى من القرن ال 21 لم يكن تداول الفوركس وسماسرة الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية ينظم على الإطلاق. تغير كل شيء في 2008 العام، عندما تم دمج مشروع قانون الزراعة 2008 كقانون القانون الرسمي الذي يضع قواعد هامة في هذا النشاط المالي. وفي وقت لاحق، في عام 2018، استقر قانون إصلاح الشارع في دود-فرنك لعام 2018 على نحو أكثر تحديدا. على الرغم من ذلك، فإن جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية، فضلا عن السوق هنا تغيرت تماما مع افتتاح مسؤولين - حتى الآن - الهيئات التنظيمية. ومنذ ذلك الحين، تأخذ الوكالتان السيطرة على كامل نشاط تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة الأمريكية والمواطنين في الولايات المتحدة الأمريكية.
المعروفة باسم اختصار نفا عبر جمهور الفوركس، كانت جمعية العقود الآجلة الوطنية في البداية الهيئة الوحيدة التي تعطي الأذونات الرسمية والتراخيص لوسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية. اليوم، لديها حتى الآن مثل هذه الصلاحيات، ولكنه ينطبق أيضا على المعايير الهامة والإلزامية لجميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية. كما يتم أخذ السلامة للعملاء - المرتبطة المعاملات المالية والبيانات الشخصية - أيضا من قبل نفا، أيضا، ويمكن فتح مثل هذه الحالات وفقا لإجراءات محددة أيضا. الامتثال والحشوات الإلكترونية هي الخيارات، والتي تتوفر على الموقع الرسمي نفا، كذلك.
2. لجنة تداول السلع الآجلة.
تعمل لجنة تداول السلع الآجلة أو كفتك على الحفاظ على الشفافية والقدرة التنافسية الموالية والاستقرار المالي لجميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية. وتركز الإجراءات والتدابير التي تتخذها هذه اللجنة على تحسين التعامل التجاري، وكذلك على تقليل المخاطر النظامية. كما أن اللجنة مسؤولة أيضا عن تعزيز نزاهة السوق ووقف أي عمل من أعمال الانتهاك أو الإساءة. ومع ذلك، فإن العثور على الاحتيال وفرضه هو المهمة الرئيسية التي تتبعها لجنة تداول السلع الآجلة في عملها العام. وأخيرا، وليس آخرا، فإن كفتك ملزمة لإعلام الناس بشكل عام عن أفعالها - بما في ذلك حول التحقيق بدأ لسماسرة الفوركس المشبوهة الولايات المتحدة الأمريكية.
اكتشاف خيارات كبيرة كل تلك الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الفوركس وعد وتوفر لك الآن. الخروج في شبكة الإنترنت والبحث عن وسيط التي تناسب احتياجاتك ومعرفة ما إذا كان هناك إمكانية جيدة بالنسبة لك لجعل الصفقات المالية بغض النظر عن حقيقة كنت مواطنا أمريكيا، الذي عادة ما تكون محدودة من قبل الكثير من القوانين والقيود. هناك طريقة بالنسبة لك لتحديد وسيط لائق مع عدم وجود حدود، لذلك تبدأ المحاكمة الخاصة بك على مثل هذه منصة التداول الآن وتقول لنا على إلزامي ما رأيك في هذه المواقع! حظا موفقا رفاق!
وسطاء الفوركس من قبل البلدان.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.
لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية دول العالم تشمل حدود الرافعة المالية الأدنى، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وتقليل فرص الوصول إلى المنتجات الأخرى دون وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية.
ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات كلها من حساب واحد، لذلك يمكن للعملاء الولايات المتحدة تداول الأسهم المحلية أو العقود الآجلة لأسعار الفائدة جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. القدرة على الضغط على اختبار المواقف الخاصة بك أو رؤية مؤامرة في الوقت الحقيقي من p / ل الخاص بك هما مثالان على أدوات التداول القوية التي تجعل ثينكورسويم واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات من خلال أي نوع من أجهزة الكمبيوتر وتقريبا أي جهاز محمول.
الفوركس هو خيار آخر عظيم للوسطاء الفوركس الولايات المتحدة، ولكن لأسباب مختلفة قليلا. فوركس، وهي جزء جيد رأس المال من مجموعة غين كابيتال في نيو جيرسي، لا توفر الوصول القوي إلى أسواق الاستثمار الأخرى، وإنما هي شبكة الاتصالات الإلكترونية المتطورة (إن). هذا أمر مهم لأن العديد من وسطاء الفوركس قادرون على التداول لحساباتهم الخاصة من خلال التداول على جانب الشراء والبيع. في بعض الأحيان، يمكن للوسيط التجارة ضد العميل. عملاء الولايات المتحدة عادة معتادين على التعامل مع البورصات المنظمة مثل بورصة نيويورك وتميل إلى تفضيل الشفافية أن إن لديها أكثر من أساليب التنفيذ الأخرى.
مانهاتن بيتش (مب) ترادينغ هو وسيط الولايات المتحدة في الفوركس ومقرها في ولاية كاليفورنيا. ونظرا لأن شركة مب ترادينغ المحلية تفهم البيئة التنظيمية المتغيرة في الولايات المتحدة وقد تكيفت معها بشكل جيد. مب رسملة جيدا وفاز العديد من الجوائز من بارون & # 8217؛ s والمجلات الأخرى لمنصاتها. مثل ثينكورسويم، مب يعطي عملاء الولايات المتحدة القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات من حساب واحد على منصة ليتواف قوية.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.
يجب أن يكون وسطاء الفوركس الولايات المتحدة مرخصة كما التجار لجنة العقود الآجلة (فم) ويجب أن يكون تجار التجزئة تاجر التجزئة (رفيد) الترخيص. فم و رفد مرخصة من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) وتصبح أعضاء في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي منظمة تنظيم ذاتي تمتد صلاحياتها إلى سوق العقود الآجلة بأسرها.
يواجه وسطاء الفوركس المنظمون من قبل نفا عددا من القيود ويجب أن يستوفوا المتطلبات المختلفة، وأهمها ما يلي:
- متطلبات رأس المال: يتعين على الوسطاء المسجلين لدى الهيئة أن يحتفظوا برأس مال صاف لا يقل عن 20 مليون دولار لضمان مراكز العملاء.
- فيفو (أولا في، أولا) القاعدة: يجب على التجار إغلاق أقدم المعاملات الخاصة بهم أولا عندما يكون لديهم أكثر من موقف واحد مفتوح على نفس زوج العملات.
- قيود الرافعة المالية: يجب على جميع الوسطاء في الولايات المتحدة توفير رافعة مالية لا تزيد عن 1:50، في حين أن الوسطاء خارج الأنظمة الأمريكية يتمتعون بحرية توفير ما يصل إلى 1: 1000 أو حتى 1: 2000 الرافعة المالية.
- التحوط غير مسموح به.
وعلاوة على ذلك، اعتمد المجلس الوطني الجديد قواعد جديدة بشأن الكشف عن بيانات المعاملات في عام 2007، والتي بموجبها الوساطة الولايات المتحدة تنظيما مطلوب أن توفر لعملائها الوصول إلى بعض البيانات تنفيذ المعاملات لمزيد من الشفافية.
كما ترون من فوق، وسوق النقد الاجنبى الساحة الأمريكية واحدة من أكثر تنظيما بإحكام في العالم كله. نفا و رسكو؛ ق الغرامات الصلبة حتى في الأساس لا أحد يريد أن يذهب قبالة مسار ملحوظ والوسطاء الأميركيين التمتع بمستوى أعلى من الثقة. من ناحية أخرى، بعد دود وندش]؛ تم تمرير قانون فرانك (تحديد النفوذ إلى 1:50 وحظر التحوط)، وعدد من فمس يتقلص وهناك طلب متزايد على الوسطاء (خارج الولايات المتحدة) الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة.
الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.
أخبار ذات صلة.
بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.
بتفليير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.
لا يزال سوق الفوركس في الولايات المتحدة التجزئة يتقلص بعد خروج FXCM†™ ق في Ђ "المسح.
ولا يزال سوق النقد الاجنبى بالتجزئة فى الولايات المتحدة، وهو واحد من اكبر الشركات فى العالم من حيث الحجم، يتقلص، ويظهر اخر مسح للاستشارات حول اتجاهات الاستثمار، والذى اجرى بين 8000 تاجر امريكى. اقرأ أكثر.
يتخلى بيتفينكس سوق الولايات المتحدة بحلول 9 نوفمبر.
وقال بيتفينكس، واحدة من أكبر التبادلات كريبتوكيرنسي من حجم التداول، أنها ستنتهي تماما خدماتها للعملاء الولايات المتحدة الفردية بحلول نوفمبر 9. اقرأ المزيد.
كفتك دعوى قضائية مشغل “Forexв for لطلب غير قانوني أكثر من 700،000 $ من عملائها.
اعلنت لجنة تجارة السلع الآجلة الامريكية يوم الخميس انها قدمت اتهامات ضد توماس لانزانا ونيكولاي ماسانكو وشركتي بلاكبوكس بولز وجبل وايت كلاود. اقرأ أكثر.
لا تزال شركة غين كابيتال تخسر ودائع العملاء مع استرداد الوسطاء التفاعليين.
ودائع أربعة وسطاء الفوركس التجزئة الأمريكية المتبقية - غين كابيتال، أواندا، تد أميريتراد والوسطاء التفاعلية وندش]؛ والاستمرار في الارتفاع في شهر مايو، وتظهر الأرقام المبلغ عنها إلى منظم الولايات المتحدة كفتك. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

FOREX.
حساب حقيقي.
حساب تجريبي.
مزايا.
المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.
سلبيات.
حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.
مزايا.
المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.
سلبيات.
حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.
فوريكس ريفيو.
فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل في مجال الأعمال منذ عام 1999. يتم إدراج غين كابيتال في بورصة نيويورك (نيس: غساب).
يتم تنظيم الفوركس من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، وينظم في سبع ولايات قضائية أخرى في جميع أنحاء العالم: & لدكو؛ لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) والجمعية الوطنية الآجلة (نفا) في الولايات المتحدة، وكالة الخدمات المالية (فسا) في اليابان، لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) في هونج كونج، سلطة النقد في سنغافورة (ماس)، سلطة النقد في جزر كايمان (سيما)، اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) ومنظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك).
وقد فاز فوريكس المكافآت لأفضل البحوث والتحليلات التي كتبها فكس شارع 2018 و 2018.
في فوريكس، يمكن للمتداولين الاختيار بين حساب تداول قياسي وحساب تداول نشط. الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب للحساب القياسي هو 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يتطلب حساب أكتيف ترادر ​​$ 20،000 لفتح. أصحاب حساب التاجر النشط أيضا الحصول على العمل مع & [رسقوو]؛ مدير العلاقات و [رسقوو]؛ للمساعدة في جميع احتياجاتهم التجارية. هناك أيضا خالية من المخاطر 50،000 $ حساب تجريبي للتجار من جميع المستويات.
من أهم العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار دائما عند اختيار وسيط الفوركس هي تكاليف التداول، والتي يمكن تقسيمها إلى فئتين: فروق الأسعار والعمولات، ورسوم التمويل بين عشية وضحاها أو المدفوعات التي يشار إليها غالبا باسم & لدكو؛ معدلات المبادلة & رديقو؛ . معدلات المبادلة غير مهمة للتجار اليوم، ولكن ينتشر واللجان هي دائما مهمة. خلال ساعات العمل الأكثر نشاطا، وجدنا أن فوركس عادة ما يتقاضى فرقا عائم قدره 1.7 نقطة على زوج العملات ور / أوسد القياسي ضمن حسابه القياسي. ويبلغ متوسط ​​سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 1.7 نقطة، أما الفرق النمطي ل غبب / أوسد فهو 2.1 نقطة. لا يتم فرض عمولات، لذلك ما تراه مقدما في ينتشر هو ما تحصل عليه. يمكن أن يكون الهوامش أقل بكثير في بريميوم & لدكو؛ التاجر النشط & رديقو؛ ، مع انتشار على ور / أوسد في بعض الأحيان تصل إلى 0.4 نقطة. هذا هو عرض تنافسي للغاية في السوق اليوم.
دروس فيديو الفوركس.
فوريكس هي واحدة من أسهل المواقع للتنقل. يتم وضعه بشكل جيد وجميع الميزات توفر أوصاف واضحة من المنتجات والخدمات التي يتم تقديمها. هناك خيار من أكثر من 45 أزواج العملات، والعقود مقابل الفروقات في 10 المؤشرات العالمية والسلع والوسيط قد أضاف للتو قائمة من الأسهم والسندات والأسعار.
يمكن للمتداولين أيضا تداول الخيارات في عقود الفروقات، بقعة الفوركس، والثنائيات في أكثر من 3200 الأسواق. وتقدم هذه من خلال غفت التي هي الآن جزء من الفوركس. ويستند غفت في المملكة المتحدة، وهي الشركة الرائدة عالميا في مجال التداول عبر الإنترنت.
يقدم مركز التعلم في فوريكس مجموعة متنوعة من المواد التعليمية المختلفة.
للدراسة الذاتية، و & لوت؛ تعلم التجارة الفوركس & [رسقوو]؛ بالطبع يسمح للتجار للدراسة في وتيرتها الخاصة ويتكون من سبعة دروس تغطي كل شيء بما في ذلك النقاط، الهامش، التحليل الفني & أمب؛ والأدوات، والرسوم البيانية، وأكثر من ذلك. جنبا إلى جنب مع الدورة، والتجار الحصول على حساب التداول التجريبي مع 50،000 $ في الأموال الافتراضية، حتى يتمكنوا من تطبيق الدروس التي تغطيها على منصة التداول الحية.
في دورة تفاعلية، يمكن للتجار دراسة على الانترنت مع الاستفادة من الأدوات التفاعلية وأشرطة الفيديو التي توضح كيفية فهم أنماط الرسم البياني، وتوقع الأحداث تتحرك السوق وإدارة المخاطر. ويأتي هذا بالطبع أيضا مع حساب التداول التجريبي من 50،000 $ في الأموال الافتراضية وكذلك المصنفات والمسابقات التي يمكن طباعتها لاستخدامها لاحقا.
هناك سلسلة من أشرطة الفيديو للمبتدئين وغيرها مع التحليل الفني للتجار أكثر تقدما. لمزيد من الفهم العميق لكيفية عمل المنصات المختلفة، هناك أشرطة فيديو تعليمية على منصات فوريكسترادربرو و MetaTrader4.
وهناك أيضا العديد من ندوات عبر الإنترنت مثيرة للاهتمام على الانترنت والتي تتوفر لجميع عملاء الفوركس. مطلوب التسجيل المسبق.
عندما يتعلق الأمر بتحليل السوق، يتم توفير فوريكس بشكل جيد. أنها توفر تحديثات السوق اليومية الحية، والأفكار الأسبوعية حول أهم الأحداث المالية والتوقعات الفصلية والتقارير الخاصة الأخرى.
في قسم نقاط المحورية، يسجل فوريكس مستويات الدعم والمقاومة اليومية والأسبوعية والشهرية حتى يتمكن المتداولون من تحديد نقاط المحورية الخاصة بهم. وتستخدم النقاط المحورية من قبل المتداولين كمؤشر تنبؤي وللدلالة على مستويات ذات أهمية تقنية. عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية الأخرى مثل الدعم والمقاومة أو فيبوناتشي، يمكن أن تكون النقاط المحورية أداة تداول فعالة.
يتم نشر التوقعات الفنية في القسم الفني ويتم توفير مسرد أبجدي كامل من الناحية المالية.
وفوجئت عند القيام بهذا الاستعراض أنه لم يكن هناك مكافآت أو الترقيات المذكورة. هذا أمر غير شائع في صناعة الفوركس حيث المكافآت والترقيات بمثابة وسيلة محددة لجذب عملاء تجاريين جدد. ولعلهم يعتبرون أن 15٪ تخفيض الأسعار على العملات الرئيسية و 2٪ الفائدة على أرصدة الحسابات المميزة لتكون الترقيات ولكن هذا هو شيء مثل المكافآت والترقيات التي تقدمها المنافسين.
أدوات التداول.
هناك العديد من أدوات التداول مثيرة للاهتمام في الفوركس. ترادابل هو أداة التي يمكن استخدامها من قبل التجار من جميع مستويات الخبرة. ترادابل يأتي معبأة مسبقا مع مجموعة مختارة من التطبيقات سهلة الاستخدام مصممة خصيصا لتلبية جميع مستويات الراحة. يتمتع التجار بمرونة تامة لتخصيص المنصة لتلبية احتياجاتهم الفردية.
فكسشارتس من قبل إسيغنال يعطي التجار الوصول إلى أكثر من 40 مؤشرات قابلة للتخصيص وأدوات الرسم بما في ذلك خطوط غان، قنوات دونشيان، دائرة فيبوناتشي وأكثر ويمكن للتجار مؤامرة ضد أسعار خدمات الخزينة العالمية (غت) معدلات & نداش؛ تيار مركب من أكثر من 275 المساهمين للحصول على صورة شاملة للعمل في السوق أو، انتقل لأسفل لعرض فوريكس فقط تدفق البيانات.
فوركس إسيغنال بلاتفورم.
إلى جانب منصة فوريكسترادربرو، تقدم فوريكس العديد من منصات التداول الأخرى.
مع MT4، التجار لديها إجمالي حجم مرونة الكثير، بما في ذلك الكثير الصغيرة، تجارة المحمول لفون & أمب؛ الروبوت والتداول الآلي باستخدام مناطق العد المخصصة. يسمح التحوط وليس هناك الجسور 3rd الطرف أو السيارات المصاحبة.
توفر منصة MetaTrader4 عمليات إعدام تجارية عالية الجودة، وفروق أسعار محدودة وخدمة العملاء الشخصية. يمكن للتجار اختيار أكثر من 77 سوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات فضلا عن الاستفادة من الميزات المتكاملة الأخرى بما في ذلك تدفق الأخبار، والبحوث التقنية واسعة النطاق من المحللين التجاريين والمحللين في المنزل، وكذلك برنامج التعرف على الأنماط من أوتوشارتيست.
في وقت هذا الاستعراض فوريكس، تم إضافة منصة التداول الثالثة للتو إلى تشكيلة من المنصات المعروضة في فوريكس و [مدش]؛ و ديلبوك. يتم تقديم منصة ديلبوك تحت العلامة التجارية غفت ويمكن للتجار الاختيار من بين 120+ أزواج العملات مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1 نقطة على التخصصات وأكثر من 3،200 الأسواق والعقود مقابل الفروقات، الفوركس الفوركس والثنائيات والخيارات.
الرسم البياني المتقدم هو متاح من خلال منصة فوركس ديلبوك وأنه يتوفر كما تحميل، على شبكة الإنترنت والجوال مع تطبيقات الحائز على جائزة ل أندويد، يوس وأوقد النار. الرسم البياني المتقدم يسمح للمتداولين بمراقبة موقفهم وتقييم الاتجاهات والتنبؤ بتحركات السوق في مكان واحد. يوفر برنامج ديلبوك الرسوم البيانية سهلة القراءة، ومجموعة من المؤشرات الحرة، فضلا عن مجموعة واسعة من خيارات التخصيص.
ودائع / السحوبات.
يقبل فوريكس الأموال عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم، التحويل الإلكتروني، حيث يكون الحد الأدنى للمعاملة 30 دولارا، والحد الأقصى للمعاملة 10000 دولار. ويمكن أيضا أن تكون سلكية الأموال عبر سوفورتبانكينغ.
دعم العملاء.
دعم العملاء متاح 24/7 عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية. يسعدني أن أرى أن الدردشة لم يتم الوصول إليها إلا من خلال النقر على علامة التبويب دردشة وأنه لا يطفو على السطح فور فتح الموقع.
يتم قبول الطلبات التجارية عن طريق الهاتف من قبل فوريكس المملكة المتحدة خلال ساعات السوق.
استنتاج.
وقد غطت الفوركس جميع القواعد. موقعهم على الانترنت هو سوبر استجابة وسهلة الاستعمال ويتم تغطية جميع المواضيع في العمق ووصفت بوضوح بحيث يتم فهم المعلومات من قبل التجار من جميع مستويات الخبرة التجارية. من الجميل أن نرى أن هناك حساب تجريبي سخية جدا ولكن كنت قد يفضل أن يكون المزيد من الخيارات من الحسابات أكثر من اثنين التي يتم تقديمها.
مزايا.
المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.
سلبيات.
حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.
حساب حقيقي.
حساب تجريبي.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment