Thursday 15 March 2018

رسوم وسيط تداول الفوركس


أين هي الهيئة في تجارة الفوركس؟


ومن الجوانب الهامة للتداول في أي نوع من الأصول، بما في ذلك العملات، هو مقدار تكلفة شراء وبيع الأصول.


وهناك تكلفة كبيرة في تداول العملات تأتي من العمولات على الصفقات. وبالتالي، فإن من مصلحة التجار تحليل وقياس أنواع وحجم اللجان للمساعدة في تحديد تكاليفها والأرباح المحتملة على كل صفقة.


التجار الذين لديهم خبرة مع أسواق أخرى مثل الأسهم، والعقود الآجلة أو الخيارات سوف تكون على دراية اللجان. وكثيرا ما يتقاضاها الوسطاء في تلك الأسواق بسعر ثابت لكل صفقة بغض النظر عن حجم الأصل الذي يتغير. وتبعا للوسيط أو الوكيل الذي يستخدمونه، سيواجه تجار العملات عدة أنواع من العمولات، بما في ذلك العمولات الثابتة والعمولات المتغيرة والعمولات المستندة إلى النسبة المئوية لكل تجارة. 1) ريتريفد 16 ديسمبر 2018 https://books. google. br/books/about/Essentials_of_Foreign_Exchange_Trading. html؟id=8zTsnBYiDGkC&؛redir_esc=y.


انتشار: التكلفة الأساسية للتجارة.


وعموما، يتم دفع العمولات في تداول العملات الأجنبية فيما يتعلق بما سماسرة وتجار الاتصال & # 8220؛ انتشار. & # 8221؛ يتم تداول العملات في أزواج، وعادة ما يتم عرض العملات على منصات التداول على & # 8220؛ نسأل & # 8221؛ برايس أند أت a & # 8220؛ بيد & # 8221؛ السعر. وهذا يعني أن الوسيط أو الوكيل سيبيع عملة للتاجر بسعر واحد (سعر الطلب)، ويشتري نفس العملة من التاجر بسعر مختلف، وعادة ما يكون أقل سعر (سعر العرض). الفرق بين هذين السعرين يعرف باسم الانتشار.


العمولات الثابتة هي عمولات يتم دفعها على أساس ثابت من اثنين أو ثلاثة & # 8220؛ نقطة & # 8221؛ بين سعر الطلب وسعر العرض. وتعرف النقطة بأنها 1/100 من نقطة مئوية واحدة من أسعار العملات لمعظم العملات، باستثناء الين الياباني، حيث تساوي النقطة نقطة مئوية واحدة من عرض أسعار العملات.


مع عمولة ثابتة، على سبيل المثال، إذا كانت أسعار العرض والطلب على اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.2576 / 1.2578، يمكن للتاجر شراء العملة عند 1.2578 وبيعها مرة أخرى إلى التاجر عند 1.2576، بالنقاط للتاجر. قد تتحرك أسعار العرض / الطلب لنفس زوج العملات إلى 1.2580 / 82، ولكن التاجر سوف يتقاضى نفس الفرق من نقطتين كرسم لكل وحدة من العملة المشتراة والمباعة. 2) ريتريفد 16 ديسمبر 2018 https://books. google. br/books/about/Essentials_of_Foreign_Exchange_Trading. html؟id=8zTsnBYiDGkC&؛redir_esc=y.


وباستخدام عمولة متغيرة، يمكن أن يتغير الفرق بين أسعار الطلب والعطاء وفقا للطلب على العملة في السوق. على سبيل المثال، قد يظهر زوج العملات ور / أوسد في البداية مع عرض عرض / طلب بنقطتين عند 1.2576 / 1.2578. ومع ذلك، اعتمادا على الطلب وحجم التداول، فإنه يمكن أن يتغير إلى انتشار ثلاثة نقاط عند 1.2585 / 1.288. وفي ظل هذا النموذج، فإن الفارق غالبا ما يتسع عندما يكون هناك سيولة أكبر في السوق، مثل عندما تكون هناك أحداث إخبارية متوقعة قد تؤدي إلى تحركات الأسعار.


أما بالنسبة للعمولة القائمة على النسبة المئوية، فهي نسبة صغيرة مدمجة في انتشار أوسع. في هذه الحالة، وسيط يأخذ النسبة التي يمكن أن تصل إلى جزء فقط من نقطة. ثم يترك ما تبقى من انتشار إلى صانع السوق أكبر مع انه يعمل. هذا النوع من العمولة يمكن أن يسمح للتاجر في بعض الحالات بدفع تكلفة أقل ربما نقطة واحدة فقط لجعل التجارة على زوج العملة معين. 3) استرجاع 16 ديسمبر 2018 https://sec. gov/answers/forcurr. htm.


جعل الأرباح.


قد يكون مستوى العمولة المدفوعة حاسم الأهمية في تحديد مقدار الربح أو الخسارة التي يمكن للتاجر تسجيلها في تجارة معينة. في جميع الأحوال، سيتعين على سعر زوج العملات أن يتحرك فوق تكاليف الانتشار / العمولة حتى يتمكن المتداول من تحقيق ربح في الصفقة.


وفيما يتعلق بالفوارق، سيواجه التجار حالات مختلفة. على سبيل المثال، يتم عرض أزواج العملات المتداولة بشكل عام في فروق أسعار محدودة. من ناحية أخرى، أزواج العملات الأقل شيوعا مع ما يسمى & # 8220؛ غريبة & # 8221؛ قد يتم تقديم العملات مع فروق أسعار أوسع.


إن مبلغ الربح أو الخسارة الذي يمكن تحقيقه لن يعتمد على الفرق فقط. فعلى سبيل المثال، قد تميل أزواج العملات ذات الفروق المنخفضة إلى إظهار تقلبات أقل، وبالتالي توفر فرصا أقل للمكاسب أو الخسائر الكبيرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن تظهر أزواج العملات مع فروقات أسعار كبيرة تقلبا كبيرا، مما يتيح فرصا أكبر لتحقيق مكاسب أو خسائر أكبر. 4) ريتريفد 16 ديسمبر 2018 https://books. google. br/books؟id=0ZHrXUUK-OEC&؛pg=PP2&؛lpg=PP2&؛dq=FX+Trading:+A+Guide+to+Trading+Foreign+Exchange& ، مصدر = BL & أمبير؛ محطة تكرير النفط = Kjy92p1x7s اند سيج = TTvq4NhVFjaf8G-ZWj01I6VXKsw اند HL = EN & أمبير؛ سا = X & أمبير؛ فيد = 0ahUKEwj9-cGq7eLJAhXJvJAKHShNCWUQ6AEIQTAE # ت = onepage & أمبير؛ ف = FX٪ 20Trading٪ 3A٪ 20A٪ 20Guide٪ 20to٪ 20Trading٪ 20Foreign ٪ 20Exchange اند و = كاذبة.


اختيار وسيط / تاجر وهيكل اللجنة.


نظرا لأن هناك أنواع مختلفة من العمولات المحملة بين الوسطاء والتجار، قد يجد التجار أنه من المفيد تحليل نوع التداول الذي يعتزمون القيام به قبل اختيار أي نوع من وسيط أو تاجر للعمل مع. قد يقدم البعض ميزات مثل الأدوات التحليلية التي تساعد على تبرير ارتفاع فروق الأسعار أو تكاليف العمولة. وقد يرغب التجار أيضا في النظر فيما إذا كانوا يفضلون العمل بكميات كبيرة وانخفاض تكاليف التوزيع والعمولة في الأسواق التقليدية والسائلة؛ أو مخاطر التداول في أسواق أكثر تقلبا حيث يمكن أن تكون المكاسب والخسائر أكبر.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


كيفية دفع وسيط فوركس الخاص بك.


سوق الفوركس، على عكس الأسواق الأخرى التي يحركها الصرف، لديها ميزة فريدة من نوعها أن العديد من صناع السوق تستخدم لإغراء التجار. وهم لا يعدون رسوم صرف أو رسوم تنظيمية، لا رسوم البيانات، وأفضل للجميع، لا عمولات. إلى التاجر الجديد مجرد الرغبة في اقتحام الأعمال التجارية، وهذا يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. التداول دون تكاليف المعاملات هو واضح ميزة. ومع ذلك، ما قد يبدو وكأنه صفقة للتجار عديمي الخبرة قد لا تكون أفضل صفقة متاحة - أو حتى صفقة على الإطلاق. هنا سوف تظهر لك كيفية تقييم الفوركس وسيط رسوم / العمولات الهياكل والعثور على واحد من شأنها أن تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


والفرق هو الفرق بين السعر الذي يعده صانع السوق لدفعك لشراء العملة (سعر العرض)، مقابل السعر الذي يكون مستعدا لبيعه العملة (سعر الطلب). لنفترض أنك ترى علامات الاقتباس التالية على شاشتك: "يوروس - 1.4952 - 1.4955". وهذا يمثل انتشارا من ثلاثة نقاط، والفرق بين سعر الشراء من 1.4952 وسعر الطلب من 1.4955. إذا كنت تتعامل مع صانع السوق الذي يقدم انتشار ثابت من ثلاث نقاط بدلا من انتشار متغير، فإن الفرق يكون دائما ثلاث نقاط، بغض النظر عن تقلب السوق.


في حالة السمسار الذي يقدم فروق متغيرة، يمكنك أن تتوقع انتشارا من شأنه أن يكون في بعض الأحيان، منخفضة تصل إلى 1.5 نقطة أو تصل إلى خمس نقاط، اعتمادا على زوج العملات التي يجري تداولها ومستوى تقلبات السوق.


قد يقوم بعض الوسطاء أيضا بتحصيل عمولة صغيرة جدا، ربما عشرين نقطة من نقطة واحدة، ومن ثم سوف يمر تدفق النظام المستلم منك إلى صانع سوق كبير معه علاقة. في مثل هذا الترتيب، يمكنك الحصول على انتشار ضيق جدا أن التجار أكبر فقط يمكن الوصول خلاف ذلك.


وسطاء مختلفة، مستويات خدمة مختلفة.


على سبيل المثال، ليس كل الوسطاء قادرون على جعل السوق على قدم المساواة. سوق الفوركس سوق غير مباشر، مما يعني أن البنوك، صانعي السوق الرئيسيين، لديهم عالقات مع البنوك األخرى ومجمعات األسعار) وسطاء التجزئة عبر اإلنترنت (، استنادا إلى رسملة كل جهة ومالئتها االئتمانية. لا يوجد ضامن أو التبادلات المعنية، مجرد اتفاق الائتمان بين كل لاعب. لذلك، عندما يتعلق الأمر بصانع السوق عبر الإنترنت، على سبيل المثال، فإن فعالية الوسيط الخاص بك تعتمد على علاقته مع البنوك، وكم حجم الوسيط يفعل معهم. عادة، يتم نقل عدد أكبر من العملات الأجنبية لاعبي الفوركس أكثر تشددا.


إذا كان صانع السوق لديه علاقة قوية مع خط من البنوك ويمكن تجميع، على سبيل المثال، أسعار البنوك 12 البنوك، ثم شركة الوساطة سوف تكون قادرة على تمرير متوسط ​​العطاء وأسعار الطلب على لزبائن التجزئة. حتى بعد التوسع قليلا في انتشار لحساب الربح، تاجر يمكن أن تمر انتشار أكثر تنافسية لك من المنافسين التي ليست رسملة بشكل جيد.


إذا كنت تتعامل مع وسيط التي يمكن أن توفر سيولة مضمونة في ينتشر جذابة، وهذا قد يكون ما يجب أن تبحث عنه. من ناحية أخرى، قد ترغب في دفع مبلغ ثابت إذا كنت تعرف أنك تحصل على إعدام في المال في كل مرة تتاجر فيها. الانزلاق، والذي يحدث عندما يتم تنفيذ التجارة الخاصة بك بعيدا عن السعر الذي عرضت عليه، هي التكلفة التي كنت لا تريد أن تتحمل.


في حالة وسيط عمولة، سواء كنت يجب أن تدفع عمولة صغيرة يعتمد على ما يقدم الوسيط. على سبيل المثال، لنفترض أن الوسيط الخاص بك يتقاضى عمولة صغيرة، عادة في ترتيب اثنين من أعشار نقطة واحدة، أو حوالي 2.50 $ إلى 3 $ لكل 100،000 وحدة التجارة، ولكن في المقابل يوفر لك الوصول إلى منصة البرمجيات الملكية التي هي متفوقة على معظم أو وسطاء الإنترنت، أو بعض الفوائد الأخرى. في هذه الحالة، قد يكون من المفيد دفع عمولة صغيرة لهذه الخدمة الإضافية.


ما مدى رسملة الشركة؟ كم من الوقت كان في مجال الأعمال التجارية؟ من يدير الشركة ومدى خبرة هذا الشخص؟ ما هي عدد البنوك التي لديها علاقات مع الشركة؟ كم حجم التعامل معها كل شهر؟ ما هي ضمانات السيولة من حيث حجم الطلب؟ ما هي سياسة الهامش؟ ما هي سياسة الترحيل الخاصة بك في حال كنت ترغب في الاحتفاظ بمواقفك بين عشية وضحاها؟ هل تمر الشركة من خلال حمل إيجابي، إذا كان هناك واحد؟ هل تضيف الشركة انتشارا إلى أسعار الفائدة المتغيرة؟ ما هو نوع من منصة أنها تقدم؟ هل لديها أنواع متعددة من الطلبات، مثل "أمر يلغي النظام" أو "أمر يرسل النظام"؟ هل يضمن تنفيذ وقف الخسارة بسعر الطلب؟ هل لدى الشركة مكتب تعامل؟ ماذا تفعل إذا فقد الاتصال بالإنترنت لديك موقف مفتوح؟ هل توفر الشركة جميع وظائف المكاتب الخلفية، مثل P & أمب؛ L، في الوقت الحقيقي؟


تكاليف تداول الفوركس.


عند تداول أي نوع من الأدوات المالية هناك دائما التكاليف المعنية. الشيء الجيد حول الفوركس هو أن تكاليف تداول الفوركس صغيرة، إذا كنت تعرف ما تقومون به. إذا كنت تتبع هذه الإرشادات وفهم هيكل الرسوم في الفوركس، ثم يمكنك الحفاظ على التكاليف إلى أدنى حد ممكن.


في كل مرة تقوم فيها بشراء وبيع زوج من العملات تقوم بدفع الفارق. الفرق هو الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع.


في المثال من اقتباس غبب / أوسد أعلاه، يمكنك ان ترى سعرين مفصولة بنقطة واحدة. الرقم الأخير في معدل ماصة، الذي وصف في ما هو نقطة؟ مقالة - سلعة. إذا قمت بإدخال صفقة طويلة يمكنك شراء العملة بسعر أعلى، المعروف أيضا باسم أسك، والتي في هذه الحالة هي 1.65927. عندما كنت ترغب في إغلاق الموقف الخاص بك عليك إغلاقه بسعر أقل، ويعرف أيضا باسم سعر العرض. انتشار ليس دائما نقطة واحدة، فإنه يتغير اعتمادا على التقلب.


في المثال أعلاه، فإن انتشار منخفض إلى حد ما، لأن هذا هو زوج العملات الرئيسية ويتم تداولها في كثير من الأحيان. إذا كنت ترغب في الحفاظ على تكلفة انتشار منخفضة ثم محاولة والتمسك أزواج العملات الرئيسية. أزواج الصليب تميل إلى أن يكون انتشار أعلى.


أيضا، يتم محاسبتك على انتشار في كل مرة كنت إغلاق موقفكم في سوق الفوركس. هذا هو الربح الخاص بك وسيط يجعل في كل مرة كنت تأخذ التجارة. انها غير ذات صلة إذا يفوز تجارتك أو يفقد، وسيط دائما جيوب انتشار. انها ببساطة تكلفة تداول سوق الفوركس.


بطبيعة الحال، وسطاء يحبون التجار أن أكثر من التجارة واتخاذ الكثير من المناصب. لماذا ا؟ لأنه في كل مرة تقوم فيها بالدخول والخروج من التجارة أنها حققت الربح من انتشار.


تذكر أيضا أن كل التجارة التي تأخذ كنت اتهم انتشار. حتى إذا كنت تتداول الكثير صغيرة وأدخل التجارة على أوسد / جبي كل نقطة سوف تكسب أنت ما يقرب من 1 $. في هذا المثال، سنقول أن معدل الانتشار هو 6 نقاط، لذلك ستتم محاسبتك بمبلغ 6 دولارات لهذه الصفقة. ومع ذلك، إذا كنت تتداول 5 قطع صغيرة، سيتم محاسبتك 30 $ لهذه التجارة (5 × 6 $).


إذا كنت في التجارة وتحملها بعد وقت معين من اليوم، عليك إما أن تكون مشحونة أو سوف تتلقى الفائدة، وهذا هو يعرف كما التمديد. ما إذا كان لديك فائدة أو فائدة مشحونة تعتمد على أي زوج من العملات التي يتم تداولها. تحقق مع الوسيط الخاص بك لمعرفة بالضبط ما الوقت من اليوم أنها التمديد المواقف.


كما أوضحت سابقا، عند تداول أزواج العملات كنت تشتري واحدة من العملات في الزوج وبيع الآخر. كل يوم، وسيط الخاص بك لديه لإغلاق يوم التجارة الخاصة بك وفتح تجارة جديدة بالنسبة لك من اجل الحفاظ على حياتك. يحدث هذا تلقائيا في نهاية كل يوم تداول.


إذا كنت قد اتخذت موقف طويل واشترى العملة في الزوج الذي لديه أعلى سعر الفائدة بالمقارنة مع العملة التي تباع، ثم الوسيط الخاص يدفع لك الفائدة. قد تسأل لماذا؟ حسنا هذا لأنك تملك فعليا العملة التي اشتريتها وتستعير العملة التي تبيعها. على العكس من ذلك إذا كنت تبيع العملة ذات الفائدة العالية وشراء العملة منخفضة الفائدة، ثم لديك لدفع الفائدة وسيط الخاص بك.


على وسطاء يوم الأربعاء تهمة الثلاثي التمديد، لذلك احترس من ذلك! من المهم أن تسأل الوسيط الخاص بك بالضبط متى وكيف يعمل التمديد. يجب أيضا أن تكون على علم بأن في بعض منصات التداول، ويسمى التمديد & # 8220؛ مبادلة & # 8221 ؛.


كيفية حساب التمديد.


يبدو أن حساب أصوات التمرير معقد، ولكنه يبدو بسيطا إلى حد ما. تحتاج إلى 3 أجزاء من المعلومات التالية:


1. سعر صرف الزوج الذي تتداوله.


2. أسعار الفائدة لكل من العملات التي تداولتها.


3. كم كنت قد تداولت فعلا (مثل حجم الكثير)


الآن عليك أن تكون قادرا على رؤية كيف يعمل التمديد بينما في التجارة. تخيل أنك تأخذ تجارة طويلة في أود / أوسد. وهذا يعني أنك اشتريت الدولار الأسترالي وبيعت الدولار الأمريكي. ويبلغ سعر الصرف الحالي 1.0386. سعر الفائدة للبنك الاحتياطي الأسترالي هو 4٪ والمعدل الاتحادي الأمريكي هو 0.25٪. في هذه الحالة، كنت قد تداولت معيار واحد الكثير & # 8211؛ 100000 $.


يمكنك استخدام المعادلة التالية لحساب التمديد.


() لوت سيز x (سعر الفائدة على العملة المشتراة - سعر الفائدة على العملة المباعة)) / (عدد الأيام في السنة x سعر الصرف الحالي) = التمديد.


لذا، بالنسبة إلى صفحتك، يمكنك إجراء ما يلي:


((100000 x (0.0375)) /379.089 = التمديد.


3،750 / 379.089 = 9،89 $.


حتى في هذه التجارة، سوف تجعل 9.89 $ في تبادل الفائدة الفائدة. ولكن إذا باعت أود / أوسد بدلا من ذلك، ستكون قصة مختلفة. وبدلا من ذلك، ستتم محاسبتك على مبلغ 9.89 دولار أمريكي.


قد يبدو هذا الأمر كبيرا، ولكن هذا لا يعني أنك تتداول 100000 دولار أو الكثير القياسي. منذ نقطة واحدة على الكثير القياسية يستحق 10 $، وكنت قد اكتسبت الكثير أو فقدت نقطة واحدة فقط، وهذا يتوقف على ما إذا كنت اشتريت أو باعت الزوج.


نأمل أن يوضح لك هذا المثال أهمية التمديد. تذكر أن تطلب من الوسيط الخاص بك قواعد التدوير الخاصة بهم.


يمكن أن يكون مفيد إذا كنت عادة عقد الصفقات بين عشية وضحاها لكتابة أسعار الفائدة من العملات التي من المرجح أن تتداول حتى تعرف.


كيفية تجنب التمديد.


إذا كنت لا تزال تجد التمرير مربكة أو كنت لا تريد أن تكون اتهام التمديد، ثم الجواب بسيط حقا.


من أجل تجنب التمديد لك ببساطة لا تعقد التجارة خلال الوقت الوسيط الخاص بك يبدأ التمديد. كما أن معظم السماسرة يتقاضون ثلاث مرات يوم الأربعاء، فإنهم لا يتقاضون رسوما يوم الخميس أو الجمعة. يمكنك في بعض الأحيان الاستفادة من هذا من خلال فتح التجارة يوم الخميس، وإذا كنت بحاجة إلى، عقده بين عشية وضحاها حتى يوم الجمعة. ومع ذلك، يجب عليك دائما التحقق من كيفية وسيط الخاص بك ينطبق التمديد لضمان عدم القبض عليك.


إذا كنت التجارة بلدي مجانا استراتيجية العمل السعر، 70٪ من الصفقات أنا تأخذ أو يوم الخميس والجمعة. وهذا يعني أنك سوف نادرا ما تحصل على اتهام التمديد.


هل الوسيط الخاص بك يأكل غداءك؟


إذا أجبت ج) كنت على مقربة من العلامة. لا يصدق بعد 100 الصفقات فقط 0.5 نقطة أعلى انتشار يمكن أن تسقط أرباحك بنسبة تسعين في المئة أو أكثر.


عندما تفكر في ذلك هذا غريب جدا. هناك كتلة من المساعدة والنصائح المتاحة على تحسين استراتيجية التداول. ولكن لا شيء تقريبا على خفض الرسوم. ولكن كوسيلة لتحسين الخط الخاص بك، والتقليل من رسوم الوسيط يمكن أن يكون أسرع وأكثر فعالية بكثير من محاولة لتحسين استراتيجية.


تخفيض الرسوم يمكن أن يكون واحدا من أكثر الطرق فعالية لتحسين أرباح التداول الخاصة بك.


ومع تصنيف معظم الداخلين الجدد على أنهم "تجار على المدى القصير"، فإن هذه المسألة هامة بشكل خاص. لأن كلما كنت التجارة، وأكثر تلك الرسوم سوف يأكل بعيدا في الخط السفلي الخاص بك. وبعبارة أخرى الوسيط الخاص بك يمكن أن يكون تناول الغداء قبل أن نرى ذلك.


في هذه المقالة سوف ننظر في كيفية الرسوم بمثابة السحب على الاستراتيجية الخاصة بك وكيفية تقليل هذا عن طريق تغيير عادات التداول الخاصة بك.


خط رفيع بين الأرباح والخسائر.


الأسواق المالية هي الملاعب التنافسية في نهاية المطاف. الخط بين الأرباح والخسائر هو رقاقة رقيقة. قد تبدو رسوم الوسيط صغيرة ولا صلة لها بالبدء. ومع ذلك من خلال قانون المتوسطات والمزيد من الصفقات التي تقوم بها، وأكبر تأثير تلك الرسوم سيكون على الأرباح الخاصة بك.


يعتمد تأثير الرسوم على نوع إستراتيجية التداول التي تستخدمها. ويبين الشكل 1 خمس استراتيجيات الفوركس المشتركة أمرت من التردد العالي إلى التردد المنخفض.


وأكثر النظم تأثرا بالرسوم هي الأنظمة عالية التردد / منخفضة الربح. سلخ فروة الرأس هو المثال الكلاسيكي من هذا النوع. إذا كنت تستخدم استراتيجية عالية التردد ثم سيكون لديك أكثر لكسب من تقليل الرسوم. في هذه الحالة حتى الفرق الصغير في الانتشار يمكن أن يعني الفرق بين الفوز والخسارة.


عرض السعر / العرض.


عندما تتداول الفوركس من خلال وسيط عادي تاجر كنت ما يسمى "السعر المتداول". كنت لا شراء وبيع من التجار الآخرين كما تفعل في البورصة أو تبادل العقود الآجلة. كنت تشتري من أو بيع إلى تاجر الذي يجعل السوق بالنسبة لك والتجار الآخرين. أثناء القيام بذلك، تاجر يضيف الترميز.


كلما كنت تأخذ عرض سعر أو عرض السعر في السوق الذي دفع تكلفة انتشار لصانع السوق. خذ هذا المثال اقتباس يوروس:


هذا الاقتباس يعني أن تاجر سوف تبيع لك في 1.1034 وسوف شراء منك في 1.1030. المبلغ بين هذين الاقتباسين هو عرض عرض الأسعار. أو مجرد انتشار.


انتشار في العملة الاقتباس. انها تتناسب مع قيمة الزوج الذي تتداوله. لذلك لا يمكنك مقارنة اثنين من فروقات العملة المختلفة إلا إذا قمت بتحويلها إلى نسبة مئوية أو نفس العملة. على سبيل المثال النظر في هذا الاقتباس ورغبب:


هنا انتشار هو فقط 2 نقطة. الذي يبدو منخفضا بالمقارنة. ولكن هذا هو في الجنيه الإسترليني. في المئة من حيث انها 0.0305٪ الذي يقارن بشكل وثيق مع انتشار اليورو مقابل الدولار الأميركي من 0.0363٪.


للعمل على انتشار نسبة مئوية فقط استخدام ما يلي:


النسبة المئوية للفرق = (عرض سعر العرض) / ½ (العرض + عرض السعر)


ينتشر: التكلفة الحقيقية.


خطأ شائع يقوم به الناس عند حساب تكاليف الانتشار هو أنهم ينظرون فقط إلى الجانب الفائز. على سبيل المثال، يحسب المتداول أن متوسط ​​فوزه هو 30 نقطة. ويبلغ متوسط ​​انتشاره 3 نقاط. لذلك يستنتج أن تكلفة الانتشار ستكون 10٪ من أرباحه.


هذه ليست سوى نصف القصة. لنفترض أن متوسط ​​خسارته هو 24 نقطة. ويبلغ صافي ربحه في التجارة 6 نقاط (على افتراض أن حجمه متساو ونسب الفائزين والخاسرين). وهذا يعني أن تكلفة الانتشار هي في الواقع 50٪ من أرباحه. إذا انخفض متوسط ​​تجارته على الجانب الخاسر إلى 27 نقطة، فإن الرسوم ستستهلك كل أرباحه.


لاختبار هذا أنا جربت مع نظام خبير نموذجي. لقد استخدمت اختبار استراتيجية ميتاترادر ​​لتنفيذ ما يقرب من 7،500 حرف لكل منها في ثلاثة سيناريوهات مختلفة. السيناريو الأول مع انتشار منخفض من 1.5 نقطة، والثاني مع انتشار 2.0 نقطة والثالث مع انتشار 2.5 نقطة. وتظهر النتائج في الجدول أدناه.


مع انتشار 1.5 نقطة، فإن الاستراتيجية تحقق ربحا قدره 7،632 دولار. مع 2.0 نقطة تنتشر الاستراتيجية فقط عن فواصل حتى في 684 $. مع 2.5 نقطة تنتشر الاستراتيجية يجعل خسارة 12672 $. في جميع الحالات الثلاث، لا شيء يتغير بخلاف الانتشار.


مع هذه الاستراتيجية زيادة 0.5 نقطة انخفاض الأرباح بنسبة 91٪ بعد مائة الصفقات. في حين أن ارتفاع 1.0 نقطة أعلى انخفض الأرباح بنسبة 266٪. حتى بعد عدد قليل نسبيا من الصفقات تكلفة انتشار كبيرة. وكلما ازدادت التداولات كلما ازدادت فجوة الربح / الخسارة.


الرسم البياني في الشكل 2 يظهر هذا مع P & أمب؛ L المخططات لكل من الحالات الثلاث (انقر لتكبير الصورة).


العمل على نشر التكاليف.


يوضح المثال أعلاه أن تخفيض الرسوم يمكن أن يكون واحدا من أكثر الطرق فعالية لتحسين أرباح التداول الخاصة بك. للقيام بذلك تحتاج أولا إلى العمل على وجه التحديد كم كنت تسليم إلى الوسيط الخاص بك في كل مرة كنت التجارة.


للحصول على فكرة عن تكلفة انتشار الخاص بك، أولا وقبل كل شيء تحتاج إلى تقدير الرسوم كنسبة مئوية من الأرباح في الاستراتيجية التي اخترتها. وينبغي أن يكون هذا المتوسط ​​المرجح الذي يمثل أحجام المواقف. على سبيل المثال اتخاذ 5 الصفقات التالية على حساب مصغر:


لذلك من هذا متوسط ​​الربح الإجمالي لل التجارة هو 14،20 $ و متوسط ​​رسومي هو 4.20 $ في التجارة. وهذا يعني أن الرسوم تمتص 30٪ من أرباحي على كل صفقة. هذا هو فقط مع انتشار 2 نقطة.


وبعبارة أخرى الوسيط هو تناول 30٪ من الأرباح الحق قبالة الخفافيش. هذا قبل أن أخرج حتى من اللون الأحمر.


كاري للتجارة.


دورة كاملة.


تمتلك تجارة التداول القدرة على توليد التدفق النقدي على المدى الطويل. هذا الكتاب الاليكتروني يفسر خطوة بخطوة كيفية إنشاء الخاصة بك استراتيجية التداول تحمل. وهو يفسر الأساسيات للمفاهيم المتقدمة مثل التحوط والمراجحة.


لنفترض أن حسابي يبدأ من 1000 دولار، وأفعل 100 صفقة على مدار عام واحد. إذا كان نمط التداول الخاص بي يبقى نفس بلدي مجموع رسوم سيكون 420 $.


أنا بحاجة للتغلب على السوق وكسب العائد السنوي 42٪ من بلدي رأس المال بدءا & # 8211؛ فقط للبقاء واقفا على قدميه والحفاظ على كسر حتى. كم من الناس جعل متسقة 42٪ p. a. إرجاع؟ ليس كثيرا.


تجارة عالية التردد يولد الكثير من دوران، وبالتالي الكثير من الرسوم للوسطاء. ولكنها ليست دائما جيدة بالنسبة لأولئك المستثمرين في الاستراتيجية.


رسوم التداول الأخرى.


بعض السماسرة سوف تهمة العمولة في التجارة. هذه هي الاتفاقية في أسواق العقود الآجلة ومع وسطاء إن.


حتى هنا بدلا من انتشار سوف تحتاج إلى العمل على التكلفة الخاصة بك في التجارة كنسبة مئوية من الربح المتوقع الخاص بك.


التكلفة الأخرى الهامة لتجار الفوركس هي رسوم التحويل. وينتشر هذا الرسم أيضا؛ وليس بين أسعار العطاءات / العرض ولكن بين أسعار الفائدة على جانبي العملة التي يجري تداولها. عادة الخاص بك العملة طويلة الاعتمادات لك الفائدة والعملة الخاصة بك الخصم ديون لك الفائدة. الفرق بين اثنين يعرف باسم حمل.


لنفترض أن زوج العملات أودوس له قيم مبادلة يومية وقصيرة تبلغ 0.2 نقطة و -0.6 نقطة على التوالي. إذا كنت أخذت كلا الجانبين من التجارة واحتجزتهم لمدة 2 أيام، فإن ما يلي ستكون النتيجة.


هذا هو لحساب مصغرة. إن الفرق بين مبالغ المقايضة يتطلب مني دفع 0.80 دولار (0.8 نقطة) في رسوم المبادلة لهاتين الحالتين. إذا كنت مضاعفة هذا من قبل عدد من الصفقات القيام به في السنة، وهذا سوف اقول لكم كم كنت تدفع في رسوم المبادلة. ويفترض هذا أن استراتيجيتكم تشتري وتبيع بنسب متساوية تقريبا. إن لم يكن، مجرد وزن مبالغ المبادلة وفقا لتلك النسب.


وكثيرا ما يذهب رسوم التمديد دون أن يلاحظها أحد. ولكن بالنسبة لبعض الاستراتيجيات وأزواج التجارة يمكن أن تضيف ما يصل إلى نسبة كبيرة من رسوم التداول الإجمالية.


كيفية تقليل الرسوم.


كما أشرت أعلاه، يمكن أن يكون للرسوم تأثير كبير على ربحية التداول الخاص بك.


زيادة عدد قليل من نقاط كسور في فروق الأسعار يمكن أن تجعل الفرق بين ربح مرتب وخسارة الضرب. وهذا أمر حاسم بصفة خاصة بالنسبة لاستراتيجيات الدوران العالي. حتى إذا كنت ترغب في تحسين خط النهاية الخاص بك بسرعة، وهذا هو بالتأكيد مجال يستحق النظر في.


أسهل طريقة للحد من تأثير الرسوم هي:


تجنب زحام الحساب: استخدام نظام يتداول أقل في كثير من الأحيان جعل أرباح أكبر نسبيا على كل صفقة العثور على منصة إن جيدة وتكون صانع السوق تجنب تداول انتفاخ انتشار: تحدث هذه على البيانات والبيانات والفترات المتقلبة الأخرى تقليل الصفقات على أزواج أقل سيولة والتي تميل إلى أن يكون فروق واسعة استخدام وسيط تنافسية: يبدو واضحا ولكن العديد من التجار الجدد يميل من خلال العلاوات الحساب والمحليات الأخرى ولا ننظر بعناية في الرسوم.


التحول إلى استراتيجية مختلفة تماما وغير مألوفة يمكن أن تكون مهمة شاقة. خاصة إذا كان واحد كنت تستخدم هو واحد كنت مرتاحا مع. ومع ذلك، فإن تداول استراتيجية عالية التردد قد يكون معركة شاقة لا يمكن أن يفوز بها على المدى الطويل.


إذا كنت تستخدم استراتيجية انخفاض دوران مثل تداول الحيازة، وعدد الصفقات التي سوف تحتاج إلى تنفيذ ستكون أقل من ذلك بكثير. هنا سوف تكون تكلفة انتشار أقل من العبء. على سبيل المثال، إذا توقع أحد المتداولين أن يحقق صافي ربح قدره 100 نقطة على كل صفقة. مع انتشار 2 نقطة، ورسوم الآن فقط 2٪ من إجمالي الأرباح.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


التداول دون توقف الخسائر قد يبدو وكأنه أخطر شيء هناك. قليلا مثل تسلق الجبال. كيفية الاستفادة القصوى من أنواع طلب الفوركس.


وغالبا ما ينظر إلى الأوامر على أنها لا أكثر من عرض جانبي على العمل الحقيقي للتجارة. ولكن النطاق. محاولة طرح سبرياد & # 8211؛ ما يعني وكيف يمكنك استخدامه.


لجعل أي سوق هناك حاجة إلى أن يكون كل من المشترين والبائعين. أسعار العرض والعرض هي ببساطة. الانزلاق، ريكوتس وتنفيذ السعر غير العادل.


يسمح التلاعب السعر الوسيط الخاص بك لتحقيق ربح غير محتمل باستخدام أموالك. هذا يعني أنه يمكنك. 5 خطوات لتصبح تاجر ناجح في حين عقد أسفل 9 إلى 5 وظيفة.


تصبح تاجر مستقل ناجح هو شيء كثير من الناس يطمحون إلى. يمكنك أن تكون مدرب الخاصة بك. 3 الين الصفقات التي تجعل المال.


هذا المنصب ينظر في ثلاث استراتيجيات حقيقية وثبت التي يمكنك استخدامها للتداول الين الياباني. الين لديه. خمسة أسئلة تسأل عند اختيار استراتيجية التداول.


عند بدء التداول، واحدة من الأشياء التي تريد أن تقرر بشأنها هو أي نوع من استراتيجية كنت '.


كيف يمكن للمرء أن يحصل على منصة إن؟ يبدو شاقة.


ليس صحيحا. الوسيط إن لا يختلف عن وسيط منتظم إلا أن انتشار هو أقل وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تدفع عمولة في التجارة.


مثير للإعجاب! لم أكن أعتقد أنها بهذه الطريقة المبلغ في الرسوم.


ترك الرد إلغاء الرد.


تعلم.


وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.


التسعير & أمب؛ الرسوم.


هل هناك أي رسوم مرتبطة بتداول العملات الأجنبية؟


الفوركس لا تتقاضى رسوما على تداولات الفوركس. يتم تعويضنا عن طريق انتشار، وهو الفرق بين العطاء وأسأل. عرض ينتشر لدينا الحية.


ومع ذلك، قد تكبد تهمة التمديد إذا كنت عقد المواقف الخاصة بك بين عشية وضحاها. تعرف على المزيد حول عمليات الانتقال.


هل تتقاضى فوركس رسوم عدم النشاط؟


تفرض فوركس رسوم بيانات بقيمة 15 دولارا في الشهر إذا لم يكن هناك نشاط تداول أو عدم وجود مراكز مفتوحة لمدة 90 يوما أو أكثر.


يمكنك تجنب هذه الرسوم عن طريق الاتصال بنا وتعطيل حسابك مؤقتا.


هل تقدمون فروق أسعار ثابتة؟


لا، لا تقدم فوريكس فروق أسعار ثابتة.


هل أحتاج لدفع الضرائب على الصفقات والمعاملات الخاصة بي؟


نعم، تداول العملات الأجنبية والخيارات تخضع للضرائب. يرجى الاتصال بمهني الضرائب للحصول على مزيد من المعلومات.

No comments:

Post a Comment