Tuesday 6 March 2018

خيارات فكس حاجز مزدوج


خيارات فكس حاجز مزدوج.
خيارات فكس حاجز مزدوج.
خيارات فكس حاجز مزدوج.
لمسة واحدة مزدوجة الحاجز القيم الخيار الثنائي من قبل تشو هوي.
آخر فكس على الانترنت آلة حاسبة الخيار من قبل ماثفينانس يغطي الخيار الفانيليا، والخيار الرقمي، وخيارات اللمس (لمسة واحدة، لا لمسة، لمسة مزدوجة، لمسة مزدوجة.
بناء حاجز الخيار - ماتلاب إنستبارير.
تم توفير محركات لكل من الخيارات فكس أحادية ومزدوجة الحاجز. كما تم توفير محرك تحليلي لخيارات الأسهم المزدوجة الحاجز. بفضل يوي تيان.
خيارات الحاجز بواسطة أوبتيونترادينغبيديا.
فئة من نماذج عملية ليفي مع المعايرة الدقيقة تقريبا لكل من الحاجز وفانيليا فكس خيارات جون كروسبي جامعة وارويك، 1 أكتوبر 2008.
وايلي: سعر صرف العملات الأجنبية التسعير: الممارس.
تداول المتداول للفيكس، خيارات الحاجز المزدوج يتصرف بنفس الطريقة ولكن في خيارات بعيدة بكثير عكس الحاجز: الحاجز المنصوص عليها في المال بدلا من ذلك.
إكسوتيكسكالك الحاجز على الانترنت | FinTools.
خيار الحاجز المزدوج - خيار مع اثنين من نقاط الزناد محددة. واحد من السيناريوهين يجب أن تلعب بها من أجل التاجر لتحقيق الربح. مزدوج.
التسعير خيارات الحاجز المزدوج - استثمار إكسل.
10.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الحاجز هي فئة من الخيارات الغريبة تعتمد على المسار للغاية التي تشكل تحديات خاصة للممارسين في جميع مجالات المالية.
خيار الحاجز - ويكيبيديا.
نهج جديد لتسعير خيارات الحاجز المزدوج مع المردود التعسفي والحدود الأسية بيتر بوشن * & أمب؛ أوتو كونستانداتوس ** * انضباط المالية، و.
خيارات غريبة: خيارات الحاجز وخيارات مجمع.
وهناك فئة من نماذج عملية ليفي مع المعايرة بالضبط تقريبا لكلا الحاجز والفانيليا خيارات فكس. بيتر كار، (أو أنواع أخرى من الخيارات حاجز مزدوج).
خيار الحاجز المزدوج - إنفستوبيديا.
خيارات حاجز واحد خيارات مزدوجة الحاجز يمكن أن يكون الأحداث التي تختلف هناك خيارات حاجز الأسهم، خيارات حاجز فكس،
20 أكتوبر 2018.
وهناك فئة من نماذج عملية ليفي مع تقريبا الدقيق.
1. مقدمة الغرض من هذه المقالة هو المساعدة في توضيح مزدوج حاجز الخيارات الثنائية القيم والخيارات الغريبة. بلمسة واحدة مزدوجة الخيارات الثنائية الحاجز.
وأضاف فانا / فولغا التسعير المحرك لخيارات فكس الحاجز.
خيارات الحاجز هي في بعض الأحيان الخيار الباريسي هو خيار حاجز حيث ينطبق شرط الحاجز فقط مرة واحدة في سعر الكامنة.
حاجز مزدوج وخيارات غريبة | ثنائي اليوم.
عزيزي الخبراء، لدي أسئلة بخصوص فكس دوبل بارير أوبت. نوكين (76B) مع الشروط التالية: تحت: بيع المبلغ: 1.000 أوسدبورشاس.
حدود التسعير على خيارات الحاجز - سسرن.
خيارات الحاجز. كما هو الحال في خيارات الفانيلا، يحق للمشتري الخيار شراء أو بيع أصل أساسي من سعر الإضراب.
جومبس دون ترس: A التكنولوجيا سبليتينغ جديدة ل.
إنز أند أوتس أوف بارير أوبتيونس: بارت 1 إمالوسل درورين إكس إينيل KAt. lt. يوور. روسر، دينكس هو رئيس مجموعة ستراتسجيس الكمية في جولدمان، سيبس & أمب؛ شركة
النسخ المتماثل ثابت من خيارات الحاجز: بعض النتائج العامة.
كوانتيتاتيف فينانس، فول. 10، رقم 10، ديسمبر 2018، 1115-1136 فئة من نماذج عملية لي مع المعايرة الدقيقة تقريبا لكل من الحاجز والفانيليا خيارات فكس.

خيارات فكس حاجز مزدوج
مزدوج الحاجز الخيار.
وخيار الحاجز المزدوج هو مزيج من أسرة خيار الحاجز. من أجل الحصول على تعويضات الخيار، يجب أن لا ينتهك أي من الحواجز المحددة اثنين في أي وقت خلال فترة المعاملة. وبوجه عام، تستخدم الحواجز لتحديد النطاق الذي يجب أن يبقى فيه المؤشر الأساسي طوال مدة المعاملة من أجل الحصول على تعويضات الخيار. بالنسبة لمعظم المؤشرات الأساسية، يتم قياس المؤشر مرة واحدة في اليوم في وقت محدد (12.00 بتوقيت لندن) مع الإشارة إلى مصدر متفق عليه، وربما صفحة رويترز أو تيليريت. إذا كان المؤشر المقاس في أي يوم خارج النطاق المحدد، فإن العائد يساوي صفر، بمعنى أنه قد تم إخراج المشتري. وعادة ما يكون دفع تعويضات خيار مجموعة الحاجز المزدوج مبلغا ثابتا، ومن ثم يعرف أيضا باسم نطاق خروج المغلوب ثنائي. المنتجات الأخرى التي تسمح للمستثمرين للاستفادة من مجموعة من الآراء ذات الصلة هي العوامات المدى. (أو مستحقات المدى اليومي)
ويعتقد المستثمر أن سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي، الذي يبلغ حاليا 1.50، سيبقى ضمن النطاق 1.40 إلى 1.60 خلال الأشهر الستة المقبلة. يمكنهم شراء 6 أشهر، 1.40 / 1.60 خيار الحاجز المزدوج مع دفع تعويضات بقيمة 100،000 دولار أمريكي. تكلفة قسط هو 60،000 دولار أمريكي. وعادة ما يتم التعبير عن القسط على أنه عدد النقاط الأساسية المدفوعة من أجل الحصول على عوائد 100bp، لذلك في هذا المثال، قسط هو 60bp. إذا استمر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / ديم) خلال ال 6 أشهر، ضمن النطاق 1.40 / 1.60، فسيحصل المستثمر على العائد، إن لم يكن، صفرا. ولذلك فإن خيار الحاجز المزدوج يشبه إلى حد بعيد خيار خروج المغلوب من العملات الأجنبية.
خيار الحاجز المزدوج ليس إضافة خيارين خروج المغلوب. إذا كان هذا هو الحال، مرة واحدة كان قد تم اختراق حاجز والآخر لا يزال & كوت؛ على قيد الحياة & كوت ؛. هو إضافة اثنين & كوت؛ الكود & كوت؛ خيارات خروج المغلوب، أي & كوت؛ البقاء على قيد الحياة & كوت؛ من كل حاجز يتوقف على عدم انتهاك الحاجز الآخر. وفي حالة اختراق أحد الحواجز، يموت أيضا خيار الحاجز الآخر. وبالتالي فإن المثال أعلاه هو الجمع بين:
(أ) بيعت وان توش ديجيتال في 1.40 مع خروج المغلوب في 1.60، دفع تعويضات 100،000 دولار أمريكي، و.
(ب) بيعت وان توش ديجيتال عند 1.60 مع خروج المغلوب عند 1.40، دفع تعويض 100،000 دولار أمريكي.
اإن سايف الأقساط املولدة هو 40.000 دولر اأمريكي) القيمة املستقبلية (والتي ل يتم دفعها مباسرة اإىل املسرتي. وفي حالة عدم حدوث الحواجز، يحصل المشتري في نهاية المعاملة على مبلغ 000 40 دولار من دولارات الولايات المتحدة بالإضافة إلى القسط الأولي المدفوع وقدره 000 60 دولار من دولارات الولايات المتحدة بما مجموعه 000 100 دولار من دولارات الولايات المتحدة (وبالطبع يتم تعديل كلا المبلغين للفائدة، أقل من 60،000 دولار أمريكي). إذا كان تداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / ديم) أقل من 1.40، فقد تم بيع 1.60 وان توش ديجيتال، وبيع 1.40 وان توش ديجيتال إلى خسارة قدرها 100،000 دولار أمريكي للمشتري، والتي تغطيها العلاوة الأولية البالغة 60،000 دولار أمريكي بالإضافة إلى صافي قسط ولدت من 40،000 دولار أمريكي. والنتيجة النهائية هي المدفوعات المبينة في المثال أعلاه.
وكما هو الحال مع جميع الخيارات، فإن خيار الحاجز المزدوج يقوده ثلاثة عوامل:
(أ) الولاية. في هذه الحالة، كلما كانت المدة أطول، كلما كان احتمال تجاوز الحاجز أكثر احتمالا.
(ب) & كوت؛ إن-ذي-موانيس & كوت ؛. وكلما اقتربت الحواجز من الأمام إلى الأمام، كلما كان الخيار أرخص، كلما زاد احتمال اختراق الحاجز.
(ج) التقلب. وكلما ارتفعت درجة تقلب الأساس، كلما كان الخيار أرخص كلما زاد احتمال اختراق الحاجز.
خيارات الحاجز المزدوج هي طريقة مثالية للمستثمرين على وجه الخصوص للاستفادة من الأسواق المتوقع أن تتداول ضمن نطاق. والأكثر شيوعا في النقد الأجنبي، فهي متاحة في معظم الأسواق الأساسية، بما في ذلك السلع الأساسية وأسعار الفائدة وأسواق الأسهم.
خلافا لمعظم المنتجات، انها مناسبة للأسواق ملزمة مجموعة.

التسعير خيارات حاجز الفوركس.
التسعير خيارات حاجز الفوركس.
التسعير خيارات حاجز الفوركس.
خيارات التسعير نافذة الحاجز مع مؤشر ستوكاستيك الهجين.
تعلم بالتفصيل حول خيارات الحاجز، شرح خيارات الحاجز. خيارات الحاجز هي نوع من هو أقل من التسعير التداول الحالي لل.
خيار أسعار العملات الأجنبية مع نموذج التقلب العشوائي المحلي.
19.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أرباح التداول 0 في 72 ثانية فقط! أعلى السري صيغة! انقر هنا الآن! tiny. cc/Profits-Auto - بيلوت ربما كنت قد سمعت الكثير عن.
خيارات التسعير نافذة الحاجز مع مؤشر ستوكاستيك الهجين.
مساعدة تعيين أطروحة، التسعير حاجز الخيارات في سوق الصرف الأجنبي، أطروحة كتابة مساعدة التسعير خيارات الحاجز في سوق الصرف الأجنبي هذا.
خيار الحاجز - ويكيبيديا.
دكس أسعار التحديث ل فكس خيارات الغريبة: خيارات حاجز واحد الأوروبي. (خيارات فكس التسعير دكس أسعار التحديث ل فكس خيارات الغريبة: الأوروبي حاجز واحد.
فكس بارير أوبتيونس فاكتشيت - ساكسو بانك.
في التمويل، خيار صرف العملات الأجنبية (عادة تقصير إلى خيار فكس فقط أو خيار العملة) في خيارات العملات الأجنبية، والأصل المعني هو أيضا المال،
خيارات التسعير الحاجز في سوق الصرف الأجنبي.
إنز أند أوتس أوف بارير أوبتيونس: بارت 1 إمالوسل درورين إكس إينيل KAt. lt. يوور. روسر، دينكس هو رئيس مجموعة ستراتسجيس الكمية في جولدمان، سيبس & أمب؛ شركة
خيارات الحاجز فكس - دليل شامل للصناعة.
الخيار فكس التسعير مع ستوكاستيك المحلية 3.2 خيارات التسعير حاجز الخيار فكس التسعير مع نموذج التقلب ستوكاستيك المحلي.
خيارات فكس & أمب؛ ورقة التسعير - إدارة المعرفة.
خيار الحاجز التسعير تحت سابر نموذج باستخدام طرق مونت كارلو بواسطة جونلينغ هو خيارات الحاجز تصبح نشطة / غير نشطة عندما المنتج الأساسي.
إدارة الخيارات المخاطر عن خيارات غير متوقعة.
خيارات حاجز الفوركس تحميل خيارات حاجز الفوركس أو قراءة الكتب على الانترنت في بدف، إبوب، تيبل، وتنسيق موبي. انقر فوق تحميل أو قراءة زر على الانترنت للحصول على حاجز الفوركس.
الخيار الحاجز التسعير تحت سابر نموذج باستخدام مونتي كارلو.
بالإشارة إلى سؤالي السابقة حول حساب دلتا الخيار الحاجز، أشار لوكالولاتيليتي إلى حل جميل مغلق شكل لحاجز القيمة.
وايلي: سعر صرف العملات الأجنبية التسعير: الممارس.
صيغة صيغ التسعير لجميع أنواع ثمانية من خيارات حاجز واحد. 55 هيكلة والتسعير والتحوط المزدوج خطوة الحاجز خيارات ديمتري دافيدوف.
نهج فرق محدود لخيارات التسعير الحاجز.
خيارات العملات الأجنبية التسعير، ماذا يعني؟ 2. جميع المدخلات التسعير خيارات العملات الأجنبية هي مهمة ولكن أهمها: - التقلب - تكلفة المال.
هيكلة، والتسعير والتحوط الخيارات خطوة مزدوجة الحاجز.
محركات المشتقات هو الوقت الحقيقي آلة حاسبة الخيار الذي يوفر الحل الكامل للمستثمرين لتسعير خيارات فكس. الخيار حاسبة قدمت في.
نوك-إن أوبتيون - إنفستوبيديا.
(سيغموند أند يوه) (1982) و سيغموند (1985a، ب. 220-224)، وتغيير المقياس من خلال جرسانوف منفصلة بسيطة.
دكس تحديث أسعار العملات الأجنبية خيارات الغريبة: الأوروبي واحد.
20.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ يوضح هذا الفيديو تطبيق بيثون لمحاكاة مونت كارلو المعدلة المستخدمة في تسعير خيارات الحواجز الأوروبية. وأرحب بفرصة.
شرح خيارات الحاجز | FinancialTrading.
10.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ 'خيارات الحاجز فكس هي موضوع دراسة أكثر عمقا من قبل الممارسين من أي فئة أخرى تقريبا من التسعير الغريبة ابتسامة. داداشنجي، زرير.
خيار صرف العملات الأجنبية - ويكيبيديا.
نسخة إلكترونية متوفرة في: هتب: // سسرن / أبستراكت = 2356816 خيارات خيارات حاجز النافذة مع نموذج تقلب ستوشاستيك-لوكال المحلي.
خيارات التسعير والتحوط الحاجز تحت ماركوف.
إن خيار الحاجز أقل من خيار مماثل دون حاجز. وكانت خيارات الحاجز خيار حاجز حيث التسعير حاجز لنشر بد.
مقاربة محددة لتسعير الحاجز.
نهج فرق محدود لخيارات التسعير الحاجز تحت نموذج الانحراف مؤشر ستوكاستيك أندري إيتكين أمارانث غروب مثل خيارات الأسهم، تختلف الخيارات فكس ضمنية.
خيارات الحاجز - تعريف نوع الخيار هذا.
إدارة الخيارات المخاطر عن الخيارات المتغرية • سوف نستخدم خيارات حاجز على أوسد / جبي فكس لخلق التحوط لخيارات الاسترداد حتى التسعير ليس كذلك.
تقييم العملات الأجنبية مقابل السلع خيارات الحاجز.
خيارات تداول الفوركس في ساكسو. نحن نقدم الوصول إلى أسعار تنافسية وضيق خيارات الحاجز فكس توفر لإمكانية شراء واحدة تدق في و تدق.
خيارات فكس التسعير (الغريبة) - خيارات حاجز واحد الأوروبي.
23.11.2003 & # 0183؛ & # 32؛ فكس ترادر. التجارة الخيار A الحاجز هو نوع من العقد الذي تدق في وخيارات التدريجي. من الناحية الفنية، خيار المغلوب هو نوع من.
خيارات حاجز الفوركس: دليل شامل للصناعة.
ويعرف الرضا عن معايير المعالم بحدث الحاجز. خيارات حاجز واحد مثل طريقة نوك-نوك وطرق التسعير خيارات الحاجز.
التحوط التعرضات فكس: أي استراتيجية هو حق لجهودكم.
ويخشى المشاركون من تخطي خيارات الحاجز تحت الأضواء. وقد أثار السؤال السابق شكوك المستثمرين في كيفية حجب خيارات الحاجز في فترة ما قبل انتهاء الصلاحية.
20 أكتوبر 2018.
2005 الحاجز أوبتيون تكملة ل فكس 1998 و.
14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ يتم تقديم نموذج تقييم شبه مغلق لخيارات الحاجز التي يتبع أصلها الأسي المزدوج المتغير و الأسي المزدوج.
بناء حاجز الخيار - ماتلاب إنستبارير.
التسعير من الخيارات حاجز واحد الأوروبي. وفرت ميرتون (1973) الصيغة التحليلية الأولى لخيار كال والاسفل. ثم في عام 1993 راينر وروبنشتاين.
سعر صرف العملات الأجنبية: دليل الممارس.
فكس بارير أوبتيونس فالو بروبوسيتيون اقتراح ساكسو بنك لمتداول خيارات الفوركس فريد حقا نظرا لنوعية التحليلات المقدمة، وعمق.
التسعير والتحوط خيارات الحاجز المزدوج: A.
1227 التسعير والتحوط خيارات الحاجز المزدوج: نهج احتمالي 'هكليت جيمان') ومارك يور & كوت؛ أبستراكت أصبحت خيارات الحاجز شعبية متزايدة.
الخيار الحاجز - غلينهولتون.
خيار صرف العملات الأجنبية التسعير من المنتجات من خيارات خيارات العملات الأجنبيةتقرير خيارات فانيلاس والحاجز تحت الابتسامة تقلب.
خيارات حاجز الفوركس | تحميل الكتاب الاليكتروني بدف، إبوب، تيبل، موبي.
وتتشابه خيارات الحاجز مع خيارات المخزون القياسية، على الرغم من وجود اختلافات حيوية. عندما يكون خيار المكالمة القياسية أو خيار وضع لها مكافأة ذلك.

خيارات فكس حاجز مزدوج.
خيارات فكس حاجز مزدوج.
خيارات فكس حاجز مزدوج.
لمسة واحدة مزدوجة الحاجز القيم الخيار الثنائي من قبل تشو هوي.
آخر فكس على الانترنت آلة حاسبة الخيار من قبل ماثفينانس يغطي الخيار الفانيليا، والخيار الرقمي، وخيارات اللمس (لمسة واحدة، لا لمسة، لمسة مزدوجة، لمسة مزدوجة.
بناء حاجز الخيار - ماتلاب إنستبارير.
تم توفير محركات لكل من الخيارات فكس أحادية ومزدوجة الحاجز. كما تم توفير محرك تحليلي لخيارات الأسهم المزدوجة الحاجز. بفضل يوي تيان.
خيارات الحاجز بواسطة أوبتيونترادينغبيديا.
فئة من نماذج عملية ليفي مع المعايرة الدقيقة تقريبا لكل من الحاجز وفانيليا فكس خيارات جون كروسبي جامعة وارويك، 1 أكتوبر 2008.
وايلي: سعر صرف العملات الأجنبية التسعير: الممارس.
تداول المتداول للفيكس، خيارات الحاجز المزدوج يتصرف بنفس الطريقة ولكن في خيارات بعيدة بكثير عكس الحاجز: الحاجز المنصوص عليها في المال بدلا من ذلك.
إكسوتيكسكالك الحاجز على الانترنت | FinTools.
خيار الحاجز المزدوج - خيار مع اثنين من نقاط الزناد محددة. واحد من السيناريوهين يجب أن تلعب بها من أجل التاجر لتحقيق الربح. مزدوج.
التسعير خيارات الحاجز المزدوج - استثمار إكسل.
10.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الحاجز هي فئة من الخيارات الغريبة تعتمد على المسار للغاية التي تشكل تحديات خاصة للممارسين في جميع مجالات المالية.
خيار الحاجز - ويكيبيديا.
نهج جديد لتسعير خيارات الحاجز المزدوج مع المردود التعسفي والحدود الأسية بيتر بوشن * & أمب؛ أوتو كونستانداتوس ** * انضباط المالية، و.
خيارات غريبة: خيارات الحاجز وخيارات مجمع.
وهناك فئة من نماذج عملية ليفي مع المعايرة بالضبط تقريبا لكلا الحاجز والفانيليا خيارات فكس. بيتر كار، (أو أنواع أخرى من الخيارات حاجز مزدوج).
خيار الحاجز المزدوج - إنفستوبيديا.
خيارات حاجز واحد خيارات مزدوجة الحاجز يمكن أن يكون الأحداث التي تختلف هناك خيارات حاجز الأسهم، خيارات حاجز فكس،
20 أكتوبر 2018.
وهناك فئة من نماذج عملية ليفي مع تقريبا الدقيق.
1. مقدمة الغرض من هذه المقالة هو المساعدة في توضيح مزدوج حاجز الخيارات الثنائية القيم والخيارات الغريبة. بلمسة واحدة مزدوجة الخيارات الثنائية الحاجز.
وأضاف فانا / فولغا التسعير المحرك لخيارات فكس الحاجز.
خيارات الحاجز هي في بعض الأحيان الخيار الباريسي هو خيار حاجز حيث ينطبق شرط الحاجز فقط مرة واحدة في سعر الكامنة.
حاجز مزدوج وخيارات غريبة | ثنائي اليوم.
عزيزي الخبراء، لدي أسئلة بخصوص فكس دوبل بارير أوبت. نوكين (76B) مع الشروط التالية: تحت: بيع المبلغ: 1.000 أوسدبورشاس.
حدود التسعير على خيارات الحاجز - سسرن.
خيارات الحاجز. كما هو الحال في خيارات الفانيلا، يحق للمشتري الخيار شراء أو بيع أصل أساسي من سعر الإضراب.
جومبس دون ترس: A التكنولوجيا سبليتينغ جديدة ل.
إنز أند أوتس أوف بارير أوبتيونس: بارت 1 إمالوسل درورين إكس إينيل KAt. lt. يوور. روسر، دينكس هو رئيس مجموعة ستراتسجيس الكمية في جولدمان، سيبس & أمب؛ شركة
النسخ المتماثل ثابت من خيارات الحاجز: بعض النتائج العامة.
كوانتيتاتيف فينانس، فول. 10، رقم 10، ديسمبر 2018، 1115-1136 فئة من نماذج عملية لي مع المعايرة الدقيقة تقريبا لكل من الحاجز والفانيليا خيارات فكس.

التسعير خيارات الحاجز المزدوج.
خيارات الحاجز المزدوج هي خيارات تعتمد على المسار. لديهم حواجز محددة مسبقا، واحدة أعلى وأخرى أقل من سعر الأصول الحالي. إذا كان سعر األصول يتقاطع مع أي حاجز، فإن الخيار يبدأ إما) في حاجز داخلي أو داخلي (أو ينتهي) في حالة وجود حاجز خارج أو خروج (.
وتستهدف خيارات الحاجز المزدوج للمستثمرين الذين يتوقعون أن تتغير قيمة الأصل ضمن نطاق. وهي تستخدم عادة في أسواق الفوركس والسلع، وتميل إلى أن تكون أرخص من نظرائهم الفانيليا.
هذا جدول البيانات إكسل ينفذ الخوارزمية العددية التي اقترحها إيكيدا و كونيتومو في & # 8220؛ خيارات التسعير مع حدود منحنية، الرياضيات الرياضية، 2 (1992): 275-298) & # 8221؛. وهي صالحة فقط إذا كان سعر الإضراب بين الحاجز العلوي والسفلي.
فكر واحد على & لدكو؛ التسعير خيارات الحاجز المزدوج & رديقو؛
بالنسبة لخيار الحاجز المتزايد والخروج، كيف يتصرف فيغا حيث يقترب سعر الأصول من مستوى الحاجز؟ أيضا، لماذا دلتا سلبي كما يقترب السعر الحاجز؟

No comments:

Post a Comment