Sunday 18 March 2018

توقعات فوركس يورو غب


ور / غبب - اليورو الجنيه البريطاني.


5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا اسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.


المتوسطات المتحركة.


المؤشرات الفنية.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


ور / غبب استطلاع التوقعات.


استطلاع توقعات فكستريت حول اليورو / الجنيه الإسترليني (اليورو جنيه) هو أداة المشاعر التي يسلط الضوء على مزاجنا المختار على المدى القريب والمتوسط ​​ويحسب الاتجاهات وفقا لسعر 15:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.


كيفية قراءة مخططات استطلاع الرأي المتوقع.


هذا الرسم البياني يبلغ عن متوسط ​​الأسعار المتوقعة، وأيضا مدى قرب (أو متباعدة) يجلس الأرقام من جميع المشاركين الذين شملهم الاستطلاع هذا الأسبوع. وأكبر فقاعة على الرسم البياني يعني أن المزيد من المشاركين يستهدفون مستوى سعر معين في ذلك الوقت المحدد. ويوضح هذا التوزيع أيضا ما إذا كان هناك إجماع (أو تفاوت) بين المشاركين.


يتم احتساب تحيز كل مشارك تلقائيا على أساس سعر الإغلاق الأسبوع والتقلبات الأخيرة. وبالاستناد إلى تلك النتائج، يحسب هذا الرسم البياني توزيع أسعار التوقعات الصعودية والهبوطية والجانبية من جميع المشاركين، مع العلم عن المشاعر المتطرفة، وكذلك مستويات التردد المنعكسة في عدد & لدكو؛ جانبية & رديقو؛.


من خلال عرض ثلاثة اتجاهات النزعة المركزية (متوسط، وسيط، واسطة)، يمكنك معرفة ما إذا كان متوسط ​​التوقعات هو الانحراف من قبل أي خارج من بين المشاركين في الاستطلاع.


تحولت الأسعار.


في هذا الرسم البياني، يتم تحويل سعر الإغلاق خلفه بحيث يتوافق مع التاريخ الذي كان متوقعا فيه سعر ذلك الأسبوع. وهذا يتيح المقارنة بين متوسط ​​سعر التنبؤ وسعر الإقفال الفعلي.


تغيير الأسعار.


هذا الرسم البياني يتتبع نسبة التغير بين أسعار الإغلاق. ويمكن مقارنة نقاط التقلب (أو التقلبات الشديدة الشديدة) بالنتائج النموذجية المعبر عنها من خلال المتوسطات.


على نحو سلس.


وهذا المقياس هو في الأساس متوسط ​​حسابي لتدابير الاتجاه المركزي الثلاثة (المتوسط، الوسيط، والطريقة). فإنه يمس النتيجة نموذجية القضاء على أي ضجيج ممكن الناجمة عن القيم المتطرفة.


جنبا إلى جنب مع سعر إغلاق، يعرض هذا الرسم البياني الحد الأدنى والحد الأقصى لأسعار التوقعات التي تم جمعها بين المشاركين الفردية. والنتيجة هي ممر السعر، وعادة ما يغلف سعر الإغلاق الأسبوعي من فوق وتحت، وهو بمثابة مقياس للتقلب.


زوج اليورو / الجنيه الإسترليني يخبر التاجر كم الجنيه البريطاني (عملة الاقتباس) مطلوبة لشراء يورو واحد (العملة الأساسية). هذا هو واحد من أزواج العملات الأكثر تداولا. وبما أن الاقتصادات الأوروبية والبريطانية تتشابك بشكل كبير (يتم تبادل كميات كبيرة من رأس المال على أساس يومي بين المملكة المتحدة وجميع البلدان الأوروبية)، فإن الزوج يميل إلى أن يكون مستقرا نسبيا. ولكن الأحداث والأخبار المتعلقة بخروج بريطانيا العظمى من الاتحاد الأوروبي في عام 2017 من المحتمل أن تؤثر على الزوج وخلق حركات أكثر تقلبا من المعتاد.


فوريكاست فور 2017.


ويتوقع المساهمون في فكستريت، الذين شملهم الاستطلاع في نهاية ديسمبر 2018، أن هذا "الصليب الذي تسيطر عليه السياسة" سيكون في 0،8350 بحلول نهاية عام 2017.


ويطلق عليهم اسم "السياسة التي يهيمن عليها" لأن 2017 هو عام مع العديد من المعالم الهامة. أولا، من الواضح أن تنفيذ ما يسمى بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


المنظمات والأشخاص والبيانات الاقتصادية التي أثر ور / الجنيه الإسترليني.


المنظمات والأشخاص الذين يؤثرون على معظم التحركات لزوج اليورو / الجنيه الإسترليني هي:


بنك انجلترا، المعروف أن يكون واحدا من البنوك المركزية الأكثر فعالية في العالم. وهي بمثابة بنك الحكومة ومقرض الملاذ الأخير. البنك المركزي الأوروبي الذي يهدف أساسا إلى الحفاظ على استقرار الأسعار لليورو. ويقوم البنك المركزي الأوروبي بوضع وتنفيذ السياسة النقدية لمنطقة اليورو (بما في ذلك أسعار الفائدة). وسيبقى رئيس وزراء بريطانيا العظمى تيريزا ماي، الذي تولى قيادة حكومة المملكة المتحدة في تموز / يوليو 2018 بعد استفتاء الاتحاد الأوروبي، تحت الأضواء بوصفه الشخص الذي يرأس مفاوضات "خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي" بين بلاده والاتحاد الأوروبي.


العملات.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


EUR / GBP.


يمثل اليورو / الباوند صليب بين اثنين من أكبر الاقتصادات في أوروبا - منطقة اليورو والمملكة المتحدة. وبالنظر إلى القرب الاقتصادي والترابط بين الاثنين، فإن الزوج أقل تقلبا بكثير من العديد من اليورو أو الجنيه الأخرى الصلبان القائمة. الزوج حساس بشكل خاص للتغيرات في السياسة النقدية بين بنك انجلترا والبنك المركزي الأوروبي.


الدعم والمقاومة.


ور / غبب عيون منتصف الأسبوع النشرات، البنك المركزي الأوروبي الحديث، الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة.


ور / غبب عيون منتصف الأسبوع النشرات، البنك المركزي الأوروبي الحديث، الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة.


بواسطة نيك كاولي.


يتداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني (ور / غبب) حاليا على جانبي مستوى ارتداد فيبوناتشي 50٪ ومن المرجح أن يتم تحديد الخطوة التالية من خلال الأحداث والإصدارات المستحقة في الجزء الأخير من الأسبوع.


كريستوفر فيشيو.


جيمس ستانلي.


بواسطة نيك كاولي.


من قبل مارتن إسكس، مستا.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


توقعات ور / غبب.


اللقطات المحلل.


جيمس ستانلي.


الخبرة: حركة السعر - الماكرو.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


اليورو / الجنيه الإسترليني.


ورغب الرسم البياني للفوركس.


الرموز ذات الصلة.


تبحث عن أطوال في الطلب المقبل.


كل ما ذكر في الرسم البياني حظا سعيدا.


و ورغب على الموجة الاندفاع الهبوطي الثالث. دعونا ننتظر 50٪ من الارتداد، فقط تحت مستوى 0.8800، لبيع مرة أخرى. ثم انتقل ل 100 نقطة أخرى.


تتوقع حوالي +90 نقطة من هذا الإعداد.


وسوف ننتظر ونرى كيف يتطور هذا ولكن قد يكون لدينا انعكاس جيد هنا.


اليورو غبب يذكرني بالعلامة الصعودية يجعل بيتكوين. يزيل كالعادة. الضحك بصوت مرتفع.


يمكننا بيع مرة أخرى بعد سعر كسر المقاومة (مثلث).


السعر في منطقة دعم قوية، متوقعا أن يكون السعر تحركا قويا إلى الاتجاه الصعودي فإنه قد يعيد اختبار الدعم مرة أخرى ولكن يتوقع أن ترتفع.


نحن على مقربة مما أعنيه خطوط الدعم الناتجة عن دراسات مختلفة. إنه مجرد رأيي غير التقليدي وقد يقول أحدهم إن هذا لا يدعم على الإطلاق، بالطبع، أنا على علم.


0.87400 - 0.87200 اختبار عدة مرات. الاتجاه الصعودي على الأطر الزمنية الأكبر انتهى. نحن نرى 2 تشكيلات مختلفة على الرسم البياني اليومي. كأس مع مقبض وتناظر المثلث. 0.87400 هو الدعم الحاسم. الدببة يمكن أن تكون أكثر عدوانية مع كسر دعم 0.87400. نحن بحاجة إلى رؤية إغلاق يومي دون 0.87400. ستكون أهدافنا.


توقعات السعر ورغب توقعات لمزيد من الارتداد. وقد وصل السعر الآن عند 0.9030 مرة أخرى بين 0.8925-0.8930. بدا العمل سعر الأسبوع الماضي نمط توزيع واضح انتهت أخيرا مع انهيار واضح. نعتقد أن 0.8700 و 0.8570 لا تزال ممكنة. أي انتعاش طفيف نحو 0.8800 قد يواجه ضغوط البيع مرة أخرى.


صباح الخير الرجال لدي نمط مثلث آخر على ورغب المثلث هو بناء منذ 43 الشموع (30min الشموع) ضربنا أيضا مرتين على خطوط المثلث العلوي والسفلي. حتى نتمكن من القول لدينا نمط مستقر جيد. في ال 12 ساعة القادمة سوف نرى اختراق. لدينا هدفان ممكنان. واحد إذا كان لدينا الاتجاه عكس الاختراق الذي يعني أننا ستعمل شراء هذا.


أوبين 0.881 تب 0.889 سي 0.875.


اليورو غبب يعمل أفقيا. أيضا 100SMA هو الأفقي. الدعم هو عقد. نحن بحاجة إلى الانتظار أن يخرج من الضغط لأسفل قبل أن نتمكن من البدء في التفكير في ركوب الشموع. لا تراهن سوف تذهب بهذه الطريقة ولكن التحلي بالصبر وانتظر حتى ترى الفرصة. ويمكن أيضا أن لا تزال تنخفض. الضغط الهابط لا يزال على وتحت 100SMA. دعونا ننتظر و.


يرجى يرجى شراء الآن ولكن إذا وصلت إلى الهدف اثنين لا تشتريه و لا تنسى الرجال في 14: 45 إغلاق جميع مراكز الشراء يرجى ونحن سوف ننظر في إشارات جديدة بفضل و لا تنسى يرجى شراء الآن و أعني الآن الآن.


اليورو / الجنيه الإسترليني (اليورو إلى الجنيه) التوقعات، الصفحة 1.


ور / غبب توقعات الأسعار 23 يناير 2018، التحليل الفني.


وقد ارتفع زوج اليورو / الجنيه الإسترليني قليلا خلال جلسة التداول يوم الاثنين، ليصل إلى أقل من 0.88 مقبض. وكانت هذه المنطقة داعمة على نطاق واسع، وتمتد وصولا الى مستوى 0.8750. وهذا سيكون من المثير للاهتمام أن تولي اهتماما ل، لأنه إذا كنا يمكن كسر تحت مستوى 0.87، والسوق.


اليورو الحصول على الاهتمام المضاربة.


من المرجح أن يجذب اليورو المزيد من صفقات التداول المضاربة في الأيام المقبلة. اليورو يحافظ على حدوده الحالية للتداول يستمر اليورو في الحفاظ على قيمته العالية المتداخلة حيث يتداول بالقرب من 1.2230 مقابل الدولار الأمريكي في وقت مبكر اليوم. اليورو / دولار 1H الرسم البياني لقد انطلق اليورو بقيم أعلى قليلا في الأسبوع الماضي،


ور / غبب توقعات الأسعار للأسبوع من 22 يناير 2018، التحليل الفني.


ذهب زوج يورو / باوند ور / غبب ذهابا وإيابا على مدى الأشهر القليلة الماضية، مع مستوى 0.87 تحتها تقدم دعما هائلا. مستوى 0.90 أعلاه يقدم مقاومة هائلة، لذلك أعتقد أن التجار على المدى الطويل ربما يبحثون عن ضغوط شراء، ولكنني أدرك أيضا أن الميل العام.


ور / غبب توقعات الأسعار 22 يناير 2018، التحليل الفني.


ارتد زوج يورو / باوند ور / غبب خلال اليوم الجمعة، من المستوى 0.88 الهام تحته. يبدو أن السوق من المرجح أن تستمر في رؤية الضوضاء في هذا السوق، وبطبيعة الحال الدعم على أساس كبير، جولة، عدد مهم نفسيا. وأعتقد أن السوق يجب أن تستمر لتكون صاخبة جدا.


ور / غبب توقعات الأسعار 19 يناير 2018، التحليل الفني.


كان زوج اليورو / الجنيه الإسترليني صاخبا جدا خلال جلسة التداول يوم الخميس، حيث أن مستوى 0.88 تحته لا يزال داعما للغاية. هذا هو الجزء السفلي من التوطيد على المدى الطويل، والتي كانت موثوقة للغاية لبعض الوقت. مستوى 0.88 يجري كسر إلى الجانب السلبي يحدث فقط مرة واحدة.


همس بريكسيت وجود تأثير.


الجنيه الإسترليني فوق 1.38 و همس بريكسيت من المجال السياسي في المملكة المتحدة لها تأثير. مكاسب إضافية للجنيه الجنيه الإسترليني حقق مكاسب إضافية أمس و فوق 1.38 المنعطف مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد 1H الرسم البياني قدرة العملة البريطانية على إضافة قيمة، حتى الولايات المتحدة


ور / غبب توقعات الأسعار 18 يناير 2018، التحليل الفني.


حاول زوج يورو / باوند ور / غبب في البداية الارتفاع خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، وكما ترون من المحتمل أن التجار بدأوا ينظرون إلى هذا على أنه حالة ذروة البيع بشكل طفيف على أساس مؤشر ستوكاستيك الذي يعبر في حالة ذروة البيع على الرسم البياني لمدة ساعة واحدة.


بيتكوين دوس لا تتوقف على 10K أوسد. غبوسد و فتس مستعدان لتصحيح هبوطي.


يستمر بيتكوين في النزول. كما ذكر أمس، كان الهدف الأول ل بتك الدعم حول الحاجز النفسي على 11K. ذهب بيتكوين هناك ولكن لم يكن كافيا للدببة، واصلوا بيع، ودفع السعر حتى أقل، تحت حاجز نفساني آخر - 10k. How.


ور / غبب توقعات الأسعار 17 يناير 2018، التحليل الفني.


زوج اليورو / الجنيه الإسترليني قد كافح بشكل كبير خلال النهار يوم الثلاثاء، كما ارتدنا بشكل جذري نوعا ما. ومن المرجح أن يستمر السوق في أن يكون متقلبا جدا ويصعب التنقل فيه، الأمر الذي يجعل بالطبع نوعا ما من المنطق كما يتفاوض الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة.


ور / غبب توقعات الأسعار 16 يناير 2018، التحليل الفني.


وكان زوج اليورو / الجنيه الإسترليني صاخبا جدا خلال جلسة التداول يوم الاثنين، مرتفعا حول مستوى 0.89. أعتقد أننا إذا تمكنا من كسر فوق هناك بشكل كبير، ثم السوق ربما تذهب إلى الجزء العلوي من منطقة التوحيد الأخيرة، مستوى 0.90. هذه منطقة مقاومة هائلة،


هل سيحافظ اليورو على زخمه هذا الوقت؟


قد يكون اليورو قادرا على الحفاظ على زخمه وقد يبحث المتداولون عن إضافة قيمة. اليورو مستبعد للارتفاع الجديد يتمتع اليورو بارتداد قوي ومستويات مقاومة هامة على المدى القصير. السؤال الآن، لكل قيمته حول 1.2225 هو إذا كانت العملة الأوروبية يمكن أن تستمر في نهاية المطاف.


توقعات ور / غبب للأسبوع من 15 يناير 2018، التحليل الفني.


ذهب زوج يورو / باوند ور / غبب ذهابا وإيابا، مما يدل على علامات توطيد على مدى الأشهر القليلة الماضية. وهذا يجعل الكثير من الإحساس، ونحن حاليا في منتصف المفاوضات بين الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة، وهذا بالطبع يقترح أننا سنذهب.


ور / غبب توقعات الأسعار 15 يناير 2018، التحليل الفني.


حاول زوج يورو / باوند ور / غبب في البداية كسر مستوى أعلى بكثير من مستوى 0.89، ولكنه عرض مقاومة أكثر من كافية للتحول والتفكك. كنا قد وصلنا نحو مستوى 0.8850، وهي المنطقة التي كانت داعمة في الماضي، فضلا عن مقاوم. أعتقد أننا سوف في نهاية المطاف.


ور / غبب توقعات الأسعار 12 يناير 2018، التحليل الفني.


هذا الزوج كان موثوقا بشكل معقول على مدى الأسابيع القليلة الماضية، ونحن نواصل التفاوض على خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي. وبسبب هذا، كان هناك الكثير من الصدمات الرئيسية من وقت لآخر من شأنها أن تحرك هذا السوق في كلا الاتجاهين. أنا.


ور / غبب توقعات الأسعار 11 يناير 2018، التحليل الفني.


ارتفع اليورو بشكل ملحوظ خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، ووصل إلى مستوى 0.8875. في نهاية المطاف، هذا هو السوق الذي أعتقد لا يزال التوطيد، بين مستوى 0.88 تحتها، ومستوى 0.90 أعلاه. وأعتقد أن السوق سوف ترتد بين المناطق الهامة، و.


ور / غبب توقعات الأسعار 10 يناير 2018، التحليل الفني.


يستمر زوج يورو / باوند ور / غبب في الارتداد فوق مستوى 0.88، والذي كان داعما لبعض الوقت، وأعتقد أن السوق سوف تستمر على الأرجح باحترام محيطه العام، ولكن نظرا لوقت كاف أدرك أن السوق في الاتجاه الصاعد، وأعتقد أن.


اليورو يدخل مرحلة التصحيح، وليس لفترة أطول.


لذلك، بعد أن كان مرتفعا جديدا عند 1.2090، انتعش زوج يورو / دولار ور / أوسد ليصبح مستعدا لهجوم جديد. هناك قدر كبير من النقاش بين الاقتصاديين والمحللين فيما يتعلق بالنقطة التالية لموجة النمو الثانية. هناك آراء متشائمة تشير إلى 1.1600، والتي يمكن أن تكون النهاية.


هل يدخل الجنيه منطقة خطر؟


على المدى القصير قد يجد الجنيه قيمته للاختبار حيث أنه يقترب من مقاومة هامة. مكاسب باوند بينما الغيوم تلوح في الأفق شهد الباوند يوم مثير للاهتمام من التداول مع بدء الأسبوع. تمكنت العملة البريطانية من تحقيق مكاسب طفيفة والحفاظ على قيمتها،


ور / غبب توقعات الأسعار 9 يناير 2018، التحليل الفني.


انخفض زوج يورو / باوند ور / غبب إلى الانخفاض يوم الاثنين، ولكن بعد ذلك سرع إلى الهبوط مع دخول الأوروبيين على متن الطائرة. يبدو كما لو أن مستوى 0.88 سيتم اختبار مرة أخرى، ولكن هذا المجال الذي كان داعمة نوعا ما وموثوق بها في الماضي، لذلك أعتقد أن نوعا من.


توقعات ور / غبب للأسبوع من 8 يناير 2018، التحليل الفني.


يمكنك أن ترى أن هذا السوق يبدو أن تكون مسطحة جدا عموما، حيث أن الأسواق تستقر في 200 بيب النطاق، بين مستوى 0.88 من القاع، ومستوى 0.90 في الأعلى. هناك الكثير من الأسباب التي تجعلنا نعتقد أن هذا سيستمر، كما نحن.

No comments:

Post a Comment