Monday 19 March 2018

تداول الفوركس في عمان


خدمات تداول العملات الأجنبية.


لماذا التجارة مع أوناسيس.


تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروقات ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.


لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.


الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.


يمكن لجميع التجار من عمان إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.


اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من عمان، يمكنك اختيار حساب تداول العملات الأجنبية الصغيرة أو البسيطة أو القياسية أو حتى الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.


ويمكن لجميع عمالئنا من سلطنة عمان أن يتمتعوا بتداول منخفض في العمالت لألكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية باإلضافة إلى الغاز الطبيعي وغيره من الطاقات.


هل كنت تعلم؟


يحصل تجار أوناسيس على.


على ودائعهم.


تتوفر أيضا في.


أبدا خطر أكثر من 2-3٪ من إجمالي حساب التداول الخاص بك. أحد الاختلافات الهامة بين تاجر ناجح وغير ناجح هو أن الأول قادر على البقاء على قيد الحياة في ظل ظروف غير مواتية في السوق، في حين أن تاجر غير ناجح سوف تهب حسابه بأكمله بعد 5-10 الصفقات غير المربحة على التوالي.


2018 أوناسيس إبك.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الفوركس عمان.


وتعد سلطنة عمان واحدة من النجوم الصاعدة في تجارة الفوركس حيث ان العديد من العمانيين ينضمون الى صفوف تجار الفوركس في السنوات الاخيرة. وقد تم توسيع نطاق النفاذ إلى اإلنترنت بشكل كبير في سلطنة عمان في السنوات األخيرة، مع وصولها إلى سوق الفوركس الدولي للمستثمرين العاديين.


يمكن الآن الوصول إلى سوق الفوركس من سلطنة عمان باستخدام شركة وساطة الفوركس الدولية، منذ فتح حساب تداول العملات الأجنبية مع وسيط على الانترنت يستغرق سوى بضع دقائق. بعد تسجيل وتمويل الحساب، يمكن لأي شخص أن يبدأ التداول مباشرة من جهاز كمبيوتر، قرص أو الهاتف الذكي طالما أنه لديه الوصول إلى الإنترنت.


يمتلك وسطاء الفوركس على الانترنت منصات تداول قوية جدا تسمح للعمانيين بتداول مجموعة كبيرة من أزواج العملات وكذلك الذهب والنفط. مع مساعدة من أدوات التداول القوية والرافعة المالية العالية، يمكن لأي شخص تداول مبالغ كبيرة من المال مع فروقات منخفضة جدا وتوليد أرباح كبيرة.


وسطاء الفوركس في عمان.


في حين لا يوجد وسطاء الفوركس في عمان، والشيء الجيد هو أن جميع وسطاء الفوركس الرئيسية تقبل التجار من عمان دون قيود. وهذا يعني أن العمانيين يمكنهم التداول باستخدام منصات التداول الأكثر تقدما والاستفادة من أفضل ظروف التداول في العالم باستخدام وسطاء أعلى تصنيفا.


إذا كنت ترغب في بدء تداول العملات الأجنبية، يجب عليك التحقق من وسطاء التالية لأنها توفر شروط التداول ممتازة:


عمان وسطاء تداول الفوركس.


معرفة أفضل وسطاء الفوركس العاملة في عمان. سلطنة عمان بعيدة عن واحدة من أكثر البلدان شعبية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، ولكن هذا لا يعني أنك غير قادر على بدء حياتك المهنية الفوركس هناك. قبل القيام بذلك، فمن الضروري بالنسبة لك أن تتعلم بضعة أشياء بشأن أسعار العملة للأمة.


قبل عام 1940، كانت ماريا تيريزا تالر (المعروفة أيضا محليا باسم الريال) والروبية الهندية العملات الرئيسية التي تم تداولها في عمان. ومع ذلك، وبعد بضع سنوات، تم إدخالها في سلطنة عمان. من ناحية أخرى، واصلت الروبية الهندية تداولها عبر البلاد.


وتغير الوضع في عام 1970 عندما جعلت العملة الرسمية تويا سعيدي. وكان في الواقع مساويا للجنيه الاسترليني واستبدل الروبية بمعدل تقريبي يبلغ 21 روبية للريال. في عام 1973 حتى عام 1986 كان الريال مربوطا بالدولار الأمريكي، وتم تعيين زوج العملات إلى 1 ريال = 2.85 دولار. ومع ذلك، قبل بضع سنوات كان هذا المبلغ مقومة.


ولدى البنك المركزي في سلطنة عمان أهم الوظائف التنظيمية منذ تأسيسه. من المهم أن نعرف أن هدفها الرئيسي هو جعل التضخم منخفضا قدر الإمكان من خلال جعل الاقتصاد ينمو إلى أقصى حد ممكن.


والواقع أن الوضع السياسي والاقتصادي الحالي في عمان ليس سيئا وأن سوق الصرف الأجنبي يفضله العديد من تجار الفوركس المبتدئين بسبب تقلباته المستمرة. ولذلك، فإن السوق ليست مناسبة حقا للاعبين محفوفة بالمخاطر الذين هم في حاجة إلى حصص عالية وتقلب ضخمة.


أدناه سوف نقوم بنشر قائمة من الوسطاء أن كل شخص يمكن أن نلقي نظرة على. تذكر أنه من الأفضل دائما فتح حساب تجريبي أولا وحاول بعض الاستراتيجيات حتى تتعلم كيفية التداول بشكل صحيح.


وإلا، إذا كنت تبدأ التداول بنفسك مع المال الحقيقي وأي خبرة، فإنك لن تدوم كثيرا - يمكنك أن تكون متأكدا من ذلك. عادة ما يكون الريال العماني مرتبطا بالروبية الهندية، وهذا هو السبب في أن زوج العملات هذا يحظى بشعبية كبيرة بين التجار هناك.


ومع ذلك، هنا هي القائمة الموعودة من وسطاء الفوركس التي يمكنك استخدامها في البلاد. نضع في اعتبارنا أن كل منهم قد حاولت وموثوق بها تماما.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


هل تداول الفوركس قانوني في عمان؟


إذا كنت مهتما بتداول الفوركس في عمان، ربما تريد أن تعرف ما إذا كان غير قانوني أم لا. بعد كل شيء، مع رأس المال الخاص بك في خطر، وآخر شيء تريده هو مشكلة مع القانون. محظوظ لك، لقد بحثت التشريع، ووجدت أنه 100٪ آمنة وآمنة بالنسبة لك للتجارة الفوركس في عمان.


تداول الفوركس في سلطنة عمان تحت إشراف هيئة السوق المالية. وهو يصف الغرض منه على النحو التالي:


"إن أعمال الهيئة الأساسية هي الإشراف على قطاعات السوق المالية والتأمين في السلطنة". 1.


تنظم هيئة السوق المالية "الشركات العاملة في مجال الأوراق المالية ووكالاتها". 2 لسوء الحظ، فإن أيا من أفضل منصات التداول الفوركس عبر الإنترنت مرخصة من قبل هيئة السوق المالية. وربما يرجع ذلك إلى ارتفاع التكاليف والاحتياجات غير الواقعية التي وضعتها لمشغلي الإنترنت. إذا كنت ترغب في التجارة مع رسوم منخفضة والحد الأدنى من القيود، وسوف تحتاج إلى العثور على منصة التداول التي يتم تنظيمها في مكان آخر. سيسيك، أسيك، و فسك هي عدد قليل من المنظمين الأكثر شيوعا لأعلى منصات الفوركس.


الآن بعد أن كان لديك فهم أفضل لمشروعية تداول الفوركس في عمان، حان الوقت بالنسبة لك لاختيار منصة التداول لجعل الاستثمار مع. لقد أنشأنا قائمة بأعلى وسطاء تداول الفوركس في سلطنة عمان. نلقي نظرة على ذلك، وتتردد في الاتصال إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف.


آخر تحديث: 05/30/2017 تنويه: هذه المقالة لا تقدم المشورة القانونية. إذا كنت بحاجة إلى مشورة قانونية، يرجى الاتصال بمحامي مباشرة.


# 1 تصنيف أفضل عمان وسيط.


التطبيق الأعلى تقييما للتجارة في 20 بلدا الربحية تصل إلى 90٪ المودعة في حالة نجاح التجارة منصة التداول الموثوق بها مع أكثر من 11 مليون حسابات التداول عرض تجريبي مجاني وانخفاض الحد الأدنى للإيداع - 10 $ فقط.


# 2 تصنيف أفضل عمان وسيط.


استخدام برنامج التداول الفوركس الحائز على جائزة xStation5 بيتكوين التجارة وغيرها من كريبتوكيرنسيز مع ما يصل الى 1:22 الرافعة المالية ينظمها فكا في المملكة المتحدة تقدم التداول عبر الإنترنت لأكثر من 14 عاما.


# 3 تصنيف أفضل عمان وسيط.


A صحيح الوساطة ستب لجميع العملاء، كبيرة وصغيرة ينتشر منخفضة مثل صفر نقطة خبرة، فريق الدعم المهني على الجانب الخاص بك الودائع السريعة والسحب.


استعراض كل وسيط الفوركس عمان.


هل أنت في المكان الصحيح؟


حقوق التأليف والنشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: يحظر الاستنساخ كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن كتابي صريح من. هذا الموقع هو ميزة ترويجية وقد تم دفع الموقع لذكر الاستعراض الإيجابي التالي حول هذه المنصات التجارية - هذه الاستعراضات لا توفر من قبل مستهلك مستقل. يتم دعم موقع المقارنة هذا عن طريق الدفع من المشغلين الذين يتم ترتيبهم على الموقع ويؤثر الدفع على ترتيب المواقع المدرجة. تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية التي تتم مراجعتها هنا تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك.


التداول عبر الانترنت وسيط مقارنة لعمان.


حدد وسيط يساعدك على العثور على ومراجعة ومقارنة واختيار التداول عبر الإنترنت وسيط الاستثمار في عمان. بدء التداول وشراء وبيع الأسهم والأسهم والسندات والعقود الآجلة والسلع والعملات والفوركس والخيارات وصناديق الاستثمار والذهب والنفط والفضة و إتف والعقود عبر الإنترنت من سطح المكتب أو الجوال.


جنبا إلى جنب مقارنة الوساطة عبر الإنترنت تمكنك من اختيار بسهولة أفضل الخصم العميق والخصم وسيط رئيس الوزراء في عمان لجميع التداول عبر الإنترنت والاحتياجات الاستثمار عبر الإنترنت.


غرينفولت فكس.


غرينفولت فكس هي وسيط فوركس العالمي الرائد، ومقرها في نيوزيلندا تقدم أكثر من 70 الصكوك التجارية. تأسست الشركة في عام 2008، التي حصل عليها غف غلوبال ليميتد في عام 2018 ومسجلة مع فسب، نز.


FreshForex.


فروقات أسعار ضيقة، وسحب فوري، ونظام تحوط متقدم، وخطط مكافأة، وتحليلات تداول العملات الأجنبية الحرة - كل هذه الجوانب تعطي التجار الثقة في اختيارهم. التداول معنا محمي بموجب ترخيص كرفين.


كفب كونلون.


كفب كونلون هي شركة الخدمات المالية الدولية مع العمليات. نحن نقدم خدمة التعامل بما في ذلك الفوركس، المؤشرات، الذهب / الفضة، والمنتجات الفريدة بما في ذلك تداول العملات الأجنبية في كني، والصين 300 مؤشر الأسهم.


10000+ الصكوك، فكس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، خدمات الاستثمار، ستراتيغكوانت - الروبوتات البناء باني. نعطي عملائنا الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات المالية والأسواق. ينظمها سيسيك.


إزينفست هي منصة تداول فوريكس رائدة على الإنترنت باستخدام التكنولوجيا المبتكرة فضلا عن زيادة الوصول لدينا في السوق، إزينفست هو الخيار الرائدة في مجال التداول عبر الإنترنت في العملات الأجنبية العملات والمؤشرات.


وباعتبارها وسيطا عالميا، فقد أنشأت شركة فكس نت وسيطا مرخصا بالكامل شبكة تداول آمنة تتألف من تكنولوجيا التداول الراقية والشراكات المرموقة التي تمكن كل من شبكة الفوركس من تأمين وسيط آمن وشفاف وموثوق به.


سهلة الفوركس هي الشركة الرائدة في مجال خدمات التداول عبر الإنترنت. أنشئت في عام 2003، سهلة الفوركس هو توفير التجار تجربة من الطراز العالمي في أكثر من 160 بلدا في جميع أنحاء العالم. التجارة أكثر من 175 المنتجات!


بانك دي بيناري.


بانك دي بيناري تفخر بأن تكون في مركز العالم المالي وفي طليعة تداول الخيارات الثنائية. نحن شركة تجارية واستثمارية خاصة، وهي شركة للتمويل العالمي، وأول من ينظم الاتحاد الأوروبي.


سيتي كابيتال كابيتال.


تأسست شركة سيتي كريديت كابيتال في عام 2001، وهي شركة رائدة عالميا في مجال تداول المشتقات بالتجزئة، وتقدم خدمات التداول عبر الإنترنت للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات والبنوك والوساطة.


إدارة رأس المال المشترك (جمفكس)


يتم تسجيل إدارة رأس المال المشترك المحدودة من قبل هيئة الخدمات المالية (فسا) في ست. فنسنت وجزر غرينادين، أمريكا الوسطى تحت رقم 23313 إبك. هدفنا هو توفير أفضل تجربة تداول العملات الأجنبية للتجار.


فوكس للتجارة.


التجارة الاجتماعية مع فريق من التجار المحترفين هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لتحقيق النجاح في السوق. وهذا يسمح واحد لفهم الأمر والدعم من التجار الجدد لبناء شبكة أكبر للعمل أكثر ذكاء.


هيروس فينانسيال أوك Ltd.


هيروس المجموعة هي جزء من مزود فكس العالمي التي أنشئت في عام 2004 Џ Џ انتشار تنافسية للغاية (اليورو مقابل الدولار من 0.8 نقطة) في Џ مكتب غير التعامل ووسيط ستب النقي في Џ 15 مزودي السيولة Џ Џ صناديق الأمان. يغطي بواسطة فس / المملكة المتحدة فكا تنظم.


أوربيكس هي شركة وسيط فوركس دولية وشركة استثمارية مع دعم عملاء لا مثيل له وبعض من أفضل شروط التداول، بما في ذلك عدم إعادة تسعير والانزلاق، 0.9 نقطة انتشار ثابت ومجموعة واسعة من الموارد التعليمية.


أكسيس فينانسيال سورس Ltd.


أسيك ريج. رئيس وسيط - يب ومديري المال الحصول على مكافأة تتجاوز مجرد المنعطفات جولة من خلال لدينا “Strategic الشراكة Prgm”. السماسرة: لدينا تكلفة لكل مطحنة هي واحدة من أدنى في هذه الصناعة مع أفضل محرك ستب.


45000+ الصكوك، 50+ التبادل، ورسوم تصل إلى 0.02 $ للسهم الواحد، أي رسوم خفية. إكسانت هي شركة استثمار الجيل القادم التي تهدف إلى إعطاء عملائها الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات المالية والأسواق.


تأسست الشركة من قبل فريق من المتخصصين في هذا القطاع. الخدمات المالية الآمنة تنفيذ شفاف وعادل لأوامر التجارة للعملاء دعم من الدرجة الأولى ورضا العملاء الموارد من الدرجة الأولى لعملائنا.


بدسويس هي واحدة من المؤسسات المالية الرائدة في أوروبا ™ المتخصصة في الفوركس / العقود مقابل الفروقات وتداول الخيارات الثنائية. مهمتنا هي بسيطة - لتوفير منصة آمنة ومأمونة مع ظروف تجارية ممتازة.


BinaryTilt.


بيناريتيلت هو وسيط منظم توفير منصة التداول المتطورة للمتداولين النشطين، فضلا عن التجار التي هي جديدة في سوق الخيارات الثنائية. نحن نقدم أفضل المكافآت الصناعة، وسحوبات سهلة والدعم 24/7!


ألفا ترادينغ سم.


خدمة وساطة كاملة. السيولة، ينتشر ضيق، التنفيذ الفوري وأعلى خدمة العملاء والدعم. بوتيك الوساطة التي سوف تتخصص نفسها لتناسب احتياجاتك.


الأسواق العالمية المتقدمة المحدودة


أغ-ماركيتس هو فكس العالمية، المعادن وسيط كفد ينظمها فسبر. مهمتنا هي تقديم خدمات التداول المهنية مفصل لجميع العملاء، سواء التجزئة والمؤسسات من خلال منصة ميتاتريدر 4 شعبية.


هانتيك ماركتس Ltd.


أسواق هانتيك هي فكا مقرها المملكة المتحدة تنظم الفوركس، والعقود مقابل الفروقات وسيط السبائك تقدم 100 دون انقطاع دون التعامل-مكتب التنفيذ وانتشار ينتشر على MT4 و كورينكس لتجار التجزئة والمؤسسات المؤسسية في جميع أنحاء العالم.


ZoneOptions.


زونيوبتيونس يوفر منصة تداول الخيارات الثنائية آمنة وسهلة الاستخدام. يمكن للمستثمرين من كل مستوى تداول مجموعة واسعة ومتنوعة من الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات. دعم متعدد اللغات 24/7.


OptionFair.


أوبتيونفير هو ثنائي منصة تداول الخيارات الثنائية المبتكرة التي تديرها B. O. ترادفينانسيال، التي تنظمها سيسيك. رقم الترخيص 216/13 cysec. gov. cy.


أنشئت في عام 2018، 24bulls هي واحدة من أفضل منصات للتجارة. ويقدم دفع تعويضات تصل إلى 85.24bulls يوفر مركزا تعليميا جيدا، مفيدة جدا للتجار دون الخبرة. الانسحاب بسرعة ودون بيروقراطية.


الفوركس الساحة السويسري.


الفوركس الساحة هو ينظمها قانون جمهورية مقدونيا لتداول الأسهم والأوراق المالية، وشرط المصدر 66.12 الأعمال العامة. التعريف، الوسيط، بعيدا، سويسرا، صف، swissquote. eu.


بدأت غسم الفوركس، التي تحتضن مهمة تحقيق القيادة في أسواق رأس المال في تركيا، وخاصة في سوق المعاملات الاستدانة، عمليات في أبريل 2018، مع الاستحواذ على بلوس للأوراق المالية.


فب ماركيتس.


فب ماركيتس هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العقود مقابل الفروقات / الفوركس عبر الإنترنت والتي تتخصص في تنفيذ دما / إن لمجموعة منتجاتنا الواسعة. نحن متعددة الحائز على جائزة وسيط، وقد تم تنظيمها من قبل أسيك منذ عام 2005.


هيسم هي الشركة الرائدة في السوق فكا المنظمة في توفير تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات على الانترنت للمستثمرين التجزئة والمؤسسات. مع 35 عاما من التاريخ التشغيلي والتركيز القوي على رضا العملاء والتطوير التقني.


شركة أوكسماركيتس مملوكة وتديرها شركة أوكس كابيتال ماركيتس ليمتد، وهي شركة استثمار قبرصية، مرخص لها بموجب ترخيص رقم 274/15 وتخولها ميفيد بتقديم خدمات بحرية داخل الاتحاد الأوروبي.


TraderNovo.


تراديرنوفو هو وسيط الفوركس العالمي مع فروع في بولندا وألمانيا والمملكة المتحدة. تقدم تراديرنوفو أنواع الحسابات للتجار الجدد والمؤيدين. ميزات ينتشر ضيق، التنفيذ السريع، وسرعة الانسحاب الوقت، ومديري الحسابات الشخصية.


بتفكس بروكرزكلوب Ltd.


بتفكس هي جزء من مجموعة بروكرسلوب أغ. بروكرسلوب أغ هي شركة خدمات مالية مبتكرة ومبتكرة. نحن مدفوعة لتقديم عملائنا مع أسعار تنافسية للغاية أدوات التداول المبتكرة.


أوبيناري يعطي الخيار الخيار التجار السيطرة على الاستثمارات في الأصول المالية، وتوفير الأصول الأكثر شعبية في الأسواق اليوم، ق مجموعة متنوعة من إكسيراتيونس وكميات الاستثمار مرنة.


ThinkForex.


ثينكفوريكس هي مزود عالمي لتداول العملات الأجنبية والخدمات المالية ذات الصلة ومقرها في ملبورن، وينظم ثينكفوريكس من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) مع أفسل # 424700.


Tradeolocity.


تقدم تداول الخيارات الثنائية لأكثر من 90 أدوات التداول المختلفة بما في ذلك، العملات الأجنبية والأسهم والسلع والمؤشرات. يمكن الوصول إليها من أي شبكة الإنترنت أو الجهاز المحمول. نحن جعل الخيارات الثنائية المستخدم ودية ومتاحة للجميع.


مدينة الاستثمار المحدودة


تشتهر مدينة الاستثمار لحسابات الفوركس المدارة عبر الإنترنت المعترف بها عالميا. نحن نقدم أكثر من 5000 المستثمرين من الفوركس المدارة من جميع أنحاء العالم مع خيارات الاستثمار وسبل لكسب المال على الانترنت.


شعبة النهوض بالمرأة التجارية.


شعبة النهوض بالمرأة متخصصة في خدمة احتياجات التجار المهنية. DAW†™ ق فريق من ذوي الخبرة من المهنيين، نسعى جاهدين لتوفير التكنولوجيا وخدمة التنفيذ التي تتطلب جميع التجار الآجلة تطالب.


فكس المباشر هو أسيك ينظم فكس، كفد، العقود الآجلة ومزود الخيارات الثنائية. نحن نقدم انتشارا ضيقا، أحدث التقنيات، أعلى مستوى السيولة، وتقديم الدرجة الأولى 24/7-- دعم العملاء في كل خطوة على الطريق.


فكسجيانتس هو فكا منظم، وسيط التداول عبر الإنترنت الدولي، وإتاحة الوصول إلى المستثمرين الأفراد والمؤسسات من أكثر من 150 بلدا في العالم، إلى أكثر من 200 الصكوك.


فكسك هي واحدة من فوركس ™ الرائدة الفوركس على الانترنت. ويقوم أكثر من 150 ألف عميل من أكثر من 150 بلدا بتنفيذ أكثر من 1.5 مليون صفقة في الشهر مع شركة فكسك، حيث يتجاوز حجم التداول الإجمالي 50 مليار دولار في الشهر.


CherryTrade.


شيريتراد هو وسيط الخيارات الثنائية التي أنشئت في عام 2018 من شأنها أن تغير وجه هذه الصناعة مع أحدث التقنيات والموثوقية والخدمة والثقة، ودفع الرائدة في صناعة.


ألفا فينانسيال L. L.C.


ألفا المجموعة المالية من عروض المنتجات تشمل العقود الآجلة، الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وخليط من هذه الفئات الأصول، جنبا إلى جنب مع خدمات الوساطة التنافسية.


فكا و سيسيك ينظم وسيط كفد توفير التداول في 6 فئات الأصول: فكس والأسهم والمؤشرات الفورية والعقود الآجلة والمعادن الفورية والطاقات الفورية. العملاء الوصول إلى الطبقة العليا السيولة والتنفيذ المتقدم مع عدم التعامل مكتب التدخل.


مترادينغ هو وسيط الفوركس والعقود مقابل الفروقات يوفر شروط تداول تنافسية للغاية. جميع حساباتنا لها تنفيذ السوق. فتح حساب سريع وسهل وجعل خالية من المتاعب لجميع عملائنا.


جراند كابيتال المحدودة


تقدم جراند كابيتال الخدمات المالية والتعليمية والوساطة منذ عام 2006. وهي تقدم للعملاء جميع أنواع المنتجات في منصة واحدة: التداول الذاتي، إن، بم و لم، الخيارات الثنائية والتحليلات المهنية.


إيتكاب بي تي واي المحدودة


إيتكاب يشير إلى إيتكاب بي تي واي المحدودة، وهي شركة مسجلة أسترالية تقدم تداول الهامش وعقود الفروقات عبر منصة ميتاتريدر 4 (MT4) على الإنترنت. لمعرفة المزيد زيارة موقعنا على الانترنت ثيكاب.


غ خيارات.


غتوبتيونس †"الشركة الرائدة في صناعة الخيارات الثنائية. تجربة مستقبل الخيارات الثنائية اليوم مع منصة التداول الأكثر تقدما في السوق.


إنستافوركس.


InstaForex†"واحدة من وسطاء الرائدة توفير خدمات التداول عالية الجودة في سوق الفوركس. إنستافوريكس يساعد كل عميل لتحقيق الأهداف الشخصية، والاستثمار بكفاءة والتمتع عملية! انضم إنستافوريكس والبدء الآن!


B2B العالمي.


نحن ثنائي خيار وسيط قوي جدا في العالم العربي نحن التعامل مع جميع البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية (باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية) وجميع البلدان الناطقة باللغة العربية.


BCapitalsFX.


تقدم بكابيتالسفكس "شبكة المقاصة والتسوية التكنولوجيا" متفوقة والتي هي استثنائية ومقدار فوق بقية. أولويتنا هي تمكين عملائنا لاتخاذ قرارات التداول مدروس وذكي.


ألفا بروكينغ.


ألفا بروكينغ هو وسيط استشاري الاسترالي توفير منصات التداول عبر الإنترنت الرائدة في السوق للأسهم الاسترالية والدولية، صناديق الاستثمار المتداولة، الفوركس، العقود الآجلة، العقود مقابل الفروقات، خيارات.


تيكميل هو وسيط عالمي إن، وينظمها فكا من المملكة المتحدة و فسا من سيشيل. تقدم تيكميل لعملائها مختلف الخدمات التجارية مع التركيز الرئيسي على الفوركس والمؤشرات والسلع والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة.


غولدبورو إنفست & تريد S. A.


تأسست غولدبورو في عام 2018 كوسيط خاص لشركات الاستثمار. لدينا: + 55 أزواج العملات + الحد الأدنى لوت 0.01 + تنفيذ السوق (فقط) + صفر الفائدة انتشار + الحد الأدنى للإيداع 50 دولار + الرافعة المالية من 1: 100 إلى 1: 1000.


كيرفورد للاستثمارات (المملكة المتحدة) المحدودة.


توفر تقنية التداول المبتكرة كيرفوردوك الوصول إلى الأسواق وخدمات التنفيذ التجاري الآلي للغاية عبر فئات الأصول المتعددة، بما في ذلك العملات الأجنبية (فكس)، وعقود الاختلاف (كفدس) والمؤشرات وما إلى ذلك،


أنشئت في أواخر عام 2018، وقد ذهب لدفكس من قوة إلى قوة وسرعان ما وضعت نفسها باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في صناعة فكس، وأصبح وسيطا الحائز على جائزة في مناسبتين مختلفتين.


تقدم فكس نيكست خدمات وساطة شاملة، بينما تقدم في الوقت نفسه حلول مخصصة حسب الطلب مخصصة حسب الطلب لتزويد الوسطاء ومديري الأموال. نحن نقدم وصول إن / ستب صحيح مع جميع فكس إن الرئيسية.


أكفكس هو الفوركس الفوركس وسيط كفد †"أذن وينظم من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة، سيسيك (ترخيص رقم 085/07) ومسجلة مع سلطة السلوك المالي فكا في المملكة المتحدة رقم 480859.


توفر أماركيتس (إست 2007) شروط تداول مثالية: سرعة التنفيذ السريع، وتصنيفات نجاح عالية في الصناعة، ودعم الجودة، وموثوقية عالية وتنظيم من قبل اللجنة المالية مع التأمين من 20،000 $ / المطالبة.


جوستفوريكس هي علامة تجارية من إيبتراد إنك، نشاطها هو توفير خدمات التداول عبر الإنترنت في سوق الفوركس وفرصة للتجار مع مختلف الخبرات التجارية لكسب الدخل من خلال تداول الأدوات المالية.


تالينكس هو استونيا مقرها (يو) صحيح إن / ستب شركة الوساطة تالينكس مع فروق تنافسية للغاية، التنفيذ السريع وسيولة عميقة. متوسط ​​انتشار اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 0.5 نقطة ويمكننا أن نقدم أقصى رافعة مالية من 1: 400.


lbinary.


هي واحدة من وسطاء الأكثر احتراما هناك. أنشئت في بداية عام 2018، ليبينياري قد تصبح كيكلي أفضل منصة وسيط الموقع العام مع أفضل الخدمات وسطاء ممتازة.


سم التداول.


في سم ترادينغ ونحن نعتقد أن itЂЂ أكثر حكمة للتجارة الذكية مما هو عليه للتجارة بسرعة. هذا السبب لماذا نقدم لكم مع مجموعة من الأدوات والأخبار والتحليل حتى تتمكن من أن تصبح مألوفة مع الأسواق.


فالبري كابيتال المحدودة


ويرتكز نهجنا لخدمة العملاء على بناء علاقات موثوقة وطويلة الأجل وتحديد الطرق لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم التجارية الأكثر أهمية.


الخدمة الثنائية هي التي تملكها وتشغلها بيناري Ltd. مرخص بالكامل وتنظيمها، ثنائي وقد تم توفير التداول المالي لجمهور في جميع أنحاء العالم من أكثر من 1،000،000 العملاء منذ عام 1999.


فكسوبين أوك هو وسيط صحيح إن تقدم فروق أسعار منخفضة، وسيولة عميقة، والتنفيذ من الدرجة الأولى وبيانات عمق السوق على MT4. نحن فكا أذن ومقرها في مدينة لندن.


أسواق أوبكس.


أوبكس الأسواق هي الرائدة وسيط الخيارات الثنائية. الأعضاء المؤسسين للمجموعة الاستثمارية المحاربين القدامى من الصناعة المالية تقدم أكثر من 20 عاما من الخبرة في خدمة أسواق رأس المال.


بلاكويل العالمية للاستثمارات.


يوفر بلاكويل العالمية منصات التداول عبر الإنترنت والأدوات المتقدمة مما يسمح للعملاء للتداول في بيئة تجارية أكثر تنافسية. لدى بلاكويل جلوبال مكاتب رئيسية في أوكلاند، ليماسول، لندن، شنغهاي، وسنغافورة.


فوركس للخدمات المالية (الفوركس فس)


الاسترالية مقرها والمملوكة شركة أنشئت في 2008 - MetaTrader4 و جفوريكس المنصات - STP صناديق الاستثمار - Client في حساب منفصل التحوط، سلخ فروة الرأس و إي-ليفريج 300: 1-بم الحل والحسومات التنافسية - ASIC ينظم.


هبروكر هو وسيط الفوركس العالمي. مع تسجيل حساب بسيط مع هبروكر، يمكنك الحصول على برامجنا التعليمية المجانية، والمكافآت التجارية مذهلة وظروف التداول الرائعة التي نقدمها لعملائنا.


مجموعة أسواق ريجنت.


منصة التداول لدينا تغطي الفوركس والمؤشرات والأسهم وأسواق السلع بأسعار عادلة، خدم لأكثر من 300،000 عميل على الصعيد العالمي منذ عام 1999. بدء التداول معنا من منخفضة تصل إلى 1 $ في منصة الفوز الحائز على جائزة.


فينسون فينانشيال لت.


تم تسجيل فينسون فينانشيال المحدودة على النحو الواجب ومرخصة بالكامل وتنظم وفقا لقوانين قبرص مع رقم التسجيل HE307815، وهي مخولة كشركة استثمار قبرص (سيف) بموجب ترخيص رقم CIF184 / 12.


يركز FX4you على تقديم التكنولوجيا العالية، ويجري التطوير المهني والمستمر. لديها واحدة من أفضل منصة بم. يستخدم أحدث التقنيات ويعتقد في تطوير العملاء للعلاقات على المدى الطويل.


هوتفوريكس هو الحائز على جائزة الفوركس والسلع السلع، وتوفير خدمات التداول والمرافق لكل من التجزئة والمؤسسات العملاء. وقد وضعت هوتفوريكس نفسها كوسيط الفوركس المفضل للتجار في جميع أنحاء العالم.


C 7 التجار.


خاضعة للتنظيم في فانواتو، رقم الترخيص. 014590، C 7 يستخدم المتداولون منصة التداول الاجتماعي الحائزة على جوائز من أجل صفقات أبسط وأكثر ذكاء. تنفيذ ستب الكامل مع فروق تنافسية من 0.7 نقطة. تنفيذ البحث عن وسيط أساسيات الاستثمار أد a بروكر إرسال ملاحظات اتصل بنا دخول الوسيط.

No comments:

Post a Comment