Monday 5 March 2018

فوركس إي للحسابات الصغيرة


راش الحرة.
حول النظام:
RUSH_free هو نسخة مجانية من مستشار الخبراء راش. هذا الإصدار يسمح التداول على أوسشف فقط مع الحد الأدنى ثابتة ثابتة.
راش هو نظام مؤتمتة خالية من المؤشرات. يبدأ مستشار الخبراء التداول في الطلبات الصغيرة في كلا الاتجاهين دفعة واحدة. كما يتحرك السعر، يتم فتح أوامر مضادة على مسافة معينة.
الحد الأدنى للإيداع الموصى به:
بالنسبة لحسابات ستاندرد فوريكس - 2،000 دولار أمريكي مع الحد الأدنى للكمية 0.01. لحسابات ميني فوركس - 200 دولار أمريكي مع الحد الأدنى من 0.01. لحسابات مايكرو فوركس - 20 دولار أمريكي مع الحد الأدنى للكمية 0.01.
المعلمات:
لوت = 0.1 - الكثير للأوامر الأولية. بروفيتبرسنت = 0.5 - النسبة المئوية للأرباح على الودائع، حيث سيتم إغلاق النظام بأكمله. ستوبرسنت = 100 - نسبة الخسارة على الإيداع، حيث سيتم إغلاق النظام بأكمله. مينستيب = 10 - المسافة الدنيا بين أوامر. ماكسوردرز = 100 - الحد الأقصى لعدد الطلبات. ديجيتسلوت = 2 - عدد المنازل العشرية في قيمة الوحدة. الانزلاق = 3 - انزلاق السعر المسموح به عند وضع أوامر. ماجيك = 400000 - رقم الطلب الفريد.
رصد الحساب الحقيقي:
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
Советник، не потдерживает некоторых брокеров، издатель не хочет исправлять изъяны и рекламирует بواسطة видимому заинтересованую компанию، данная версия советника сольёт в скором вам весь депозит.
المستشار، لا يدعم بعض السماسرة، الناشر لا يريد تصحيح العيوب ويعلن على ما يبدو الشركة المهتمة، وهذا الإصدار من المستشار دمج في بسرعة لك كل الإيداع! ! ! !

بروفيتابل فكس إي.
أفضل برامج تداول الفوركس مربحة.
كيفية العثور على بروكر إب.
بدء تشغيل محطة ميتاتريدر 4 الخاصة بك. انتقل إلى: فيليز - & غ؛ افتح مجلد البيانات (أو مجموعة من مفاتيح [ألت] + [F] اليسرى ثم المفتاح [D]. يجب فتح نافذة جديدة. انتقل إلى مجلد التكوين حيث ستشاهد ملفات سرف التي تخزن معلومات خادم MT4 في الوسطاء. فتح ملف سرف مع المفكرة & # 8211؛ على هذه الخطوة سوف ويندوز رسالة لك ربما أنه يمكن & # 8217؛ ر فتح هذا النوع من الملفات لذلك تحتاج إلى اختيار حدد برنامج من قائمة البرامج المثبتة وهناك اختيار برنامج المفكرة. الآن تحتاج إلى البحث عن إدخال عنوان دنس / إب داخل هذا الملف.
1. تأكد من أن كنت متصلا بنجاح إلى خادم وسيط الخاص بك.
2. انقر على قائمة ابدأ ثم انتقل إلى كافة البرامج - & غ؛ الملحقات - & غ؛ موجه الأمر.
يمكنك أيضا كتابة فقط في "سمد" في مربع البحث مرئية بمجرد النقر على القائمة ابدأ أو يمكنك الذهاب لتشغيل عن طريق الضغط على & # 8220؛ ويندوز + R & # 8221؛ وفي نوع مربع تشغيل "سمد" و اضغط على إنتر أو اضغط على موافق.
3. في موجه الأوامر اكتب الأمر التالي: "نيتستات - n" (تأكد من ترك مسافة بعد نيتستات وقبل "-n")

الموضوع: لوكينغ فور a غود فري إي!
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
تبحث عن جيد إي الحرة!
أو لديك إيس التي تجعل المال بطيئا، وتكون منخفضة المخاطر.
على الرغم من أنه قد تم تصميمه ليتم استخدامه على يوروغب، ولكن منحنى الأسهم الذي تم تشكيله على المدى الطويل يورشف يبدو أكثر جاذبية.
الإعدادات هي: ريسك = 100، أوبنهور = 21، كلوسور = 1 (إعدادات أوبنهور و كلوسور هي للوسطاء مع +1 غمت مع دست أو بدونه)
قد تحتاج إلى العثور على وسيط مع 3 نقطة انتشار أو أقل على اليورو مقابل الفرنك السويسري لهذا العمل.
خالق هذا البوت هو: _rdb_.
استخدام هذا البرنامج بوت على الإطار الزمني يوروشف M5.
ترك كل شيء كما الافتراضي أو يمكنك ضبط أوبنهور = 21، كلوسور = 1 (إعدادات أوبنهور و كلوسور هي للوسطاء مع +1 غمت مع أو بدون دست).
إذا كنت ترغب في تشغيله آمنة حقا، تغيير أوبنهور = 23 و كلوسهور = 1.
أيضا، يمكنك التحقق من بلوق المطور هنا: فروة الرأس فروة الرأس.
خالق هذا البوت هو: فولاتيلي فروة الرأس.
استخدام هذا بوت على ورغب أو ورشف M15 الإطار الزمني.
فابتوربو هي واحدة من أفضل السير التجارية في السوق الآن. يمكنني استخدامه شخصيا على واحدة من بلدي الصغيرة حسابات التداول الحية في ألباري المملكة المتحدة. على الرغم من أن انتشار قد ارتفع إلى 5 نقطة انتشار خلال وقت التداول بوت (الدورة الآسيوية)، لكنه لا يزال أداء جيدا نسبيا.
4. الفوركس ميغادرويد - تجاري - 97 دولار أمريكي.
أنا لم تستخدم هذا بوت، لقد رأيت فقط بضعة من الاستعراضات على ذلك. ما أحببت أكثر عن ذلك هو أنه يعمل على اليورو مقابل الدولار الأميركي. كما اليورو مقابل الدولار الأميركي هو الزوج الأكثر سيولة، وهناك احتمالات هي أن لديها أدنى معدل انتشار على معظم إن لم يكن جميع الوسطاء. ربما بين 0 إلى 2 نقطة المدى.
مواضيع مماثلة.
نيو إي بندر؟ & # 12288؛ & كوت؛ فري إي فور يو & كوت؛ خالية من MT4-عصام /
كيفية الحصول على الفوركس روبوت السيارات مجانا.
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018، جلسوفت إنتربريسس Ltd.

فوركس إي للحسابات الصغيرة
فوريكس بروفيتابل إي هو قطعة من الآلي تداول الفوركس روبوت أن أتمتة قرارات التداول. يتم بناء الروبوت الأكثر شعبية لتجار التجزئة حول منصة MT4. هذا الروبوت تشغيل على mt4 باسم "مستشار الخبراء" أو "إي" وإدارة التجارة بالنسبة لك تلقائيا.
لماذا يجب عليك استخدام فوريكس بروفيتابل إي؟
انها إي الحصرية الجديدة التي تشمل نظام الفوركس الآلي بالكامل لأي زوج العملات. انه لشيء رائع للمبتدئين الفوركس لأنه يمكن أن تعمل مع حسابات صغيرة الحد الأدنى للإيداع فقط 100 $.
يمكنك تخصيص هذا فوريكس بروفيتابل إي لاحتياجاتك. يمكنك تغيير إعدادات مثل حساسية الاتجاه (كلما قمت بإدخال أقل إي سوف تكون حساسة لحركات لحظة)، وقت التداول، عكس النظام وأكثر من ذلك بكثير. أنت لا تحتاج إلى تتبع السوق في كل وقت وانتظر لمستويات مهمة قادمة بعد الآن، والسماح لل فوريكس بروفيتابل إي تفعل ذلك بالنسبة لك.
هذا الفوركس بروفيتابل إي يمكن التجارة مؤتمتة بالكامل، تحتاج فقط لإعداده، ووضعه على زوج العملة المفضلة لديك، والجلوس ومشاهدة كيف يقوم بعمله. بل هو بداية رائعة للمبتدئين للقفز إلى تجارة السيارات. إذا كنت لا تعرف كيفية إعداد هذا إي لا تقلق هناك ملف. set المدرجة وأدلة دليل المستخدم بحيث يكون لديك كل ما تحتاجه للبدء.

فوركس سلخ فروة الرأس نظام استراتيجية إي v3.0 [محدث]
فوركس سلخ فروة الرأس إي استراتيجية النظام v3.0.
هذه المرة نود أن أعرض لكم مع استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس إي لدينا. هو إي الحصري الجديد الذي يتضمن نظام سلخ فروة الرأس الآلي بالكامل لأي زوج العملات. تم تصميم هذا إي خصيصا للأطر زمنية صغيرة مثل: M1، M5، M15، M30 & # 8230؛ انه لشيء رائع للمبتدئين الفوركس لأنه يمكن أن تعمل مع الحسابات الصغيرة والكثير الأحجام بدءا منخفضة تصل إلى 50 $. يمكنك بدء التداول مع الكثير الصغيرة مثل 0.01 وتنمو حسابك. (تحقق من الفيديو للعرض).
هذا الإصدار يأتي مع ميزات جديدة كبيرة مثل:
عظيم معلومات إنفورما معلومات إضافية البق الجديدة والتخلف الحرة شفرة المصدر الأساسية.
تحقق من أحدث عرض الفيديو لدينا:
انقر على الفيديو القديم.
الإصدار 3.0 الإعدادات.
الكثير من الإعدادات: يمكنك تخصيص هذا روبوت سلخ فروة الرأس إي لاحتياجاتك. يمكنك تغيير إعدادات مثل وقت التداول، عكس النظام وأكثر من ذلك بكثير. أنت دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى تتبع السوق في كل وقت وانتظر المستويات الهامة لتأتي بعد الآن، والسماح لل إي تفعل ذلك بالنسبة لك!
هذا الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس الروبوت يمكن التجارة مؤتمتة بالكامل، وتحتاج فقط لإعداده، ووضعه على الرسم البياني زوج العملات المفضلة لديك، واختيار الإطار الزمني الذي تريد، والجلوس ومشاهدة كيف يقوم بعمله. فقد المدمجة، ولكن قابل للتعديل بالكامل خصائص الملكية الفكرية السيطرة. بل هو أداة عظيمة بداية للمبتدئين للقفز إلى تجارة السيارات. إذا كنت لا تعرف كيفية إعداد هذا إي دون & # 8217؛ t تقلق & # 8211؛ هناك ملف. set المدرجة والمستخدمين دليل دليل بحيث يكون لديك كل ما تحتاجه للبدء!
تحقق من نتائج اختبار الظهر. في هذه الفترة الاختبار سلخ فروة الرأس إي تنتج أي رسم هبوطا، ونسبة الفوز هي 100٪. حتى مع مثل هذا حجم حساب صغير مع 100 $ الودائع الأولية إي تحافظ على استقرار والمكاسب.
100٪ ربح شهريا.
أيضا نحن نستخدم طريقة فريدة من نوعها للسيطرة على المخاطر - عندما تجارة السيارات. يمكنك اختيار كيف كنت ترغب في السيطرة على إدارة حجم الكثير. فمن الممكن لتشغيل أو إيقاف الكثير آلية الارتفاع.
معلومات الإصدار الجديد وعرض التحكم.
كل إصدار من برنامجنا قادر على التجارة مع أي إطار زمني وأي زوج كورنسي وكذلك الأسهم والمعادن الخ. هذا إي سوف تعمل مع جميع الوسطاء الذين سيدعمون منصة التداول MT4. كل لدينا إي & # 8217؛ s يمكن حتى التجارة أزواج متعددة في نفس الوقت مفصولة عدد السحر. البرنامج يحتوي على نظام ذاكرة خاص مما يخلق ملفات الذاكرة ويسجل عملية التداول، لذلك y أو أبدا تفقد دورة التداول الخاصة بك في حالة تعطل منصة أو أي مشاكل في الاتصال.
تنبيه !: هذا هو الإصدار الجديد سلخ فروة الرأس إي V3.0!
ويشمل هذا إي الجديد أحدث قائمة من الإعدادات وعرض معلومات إدارة الأموال الجديدة. لقد أنشأنا معلومات مفيدة جدا معلومات السوق البصرية حتى تتمكن من تتبع كل عملية أن إي. أيضا أن يكون السيطرة الكاملة والسهلة، حققنا حتى واجهة المستخدم بالنسبة لك. سوف تكون قادرة على إغلاق جميع الصفقات إي جعل وقتما تشاء بنقرة واحدة فقط، كما يمكنك إعادة تشغيل إي والبدء في عملية التداول مرة أخرى. سلخ فروة الرأس إي الإصدار 3.0 كما يأتي مع الجديد تحديث النظام الأساسية، والتي تمنحك المزيد من الاستقرار والدقة.
لقد أنشأنا أيضا دليل خاص للمستخدمين دليل لك. سوف تجد هناك كل المعلومات وشرح لكل معلمة أن هذا إي لديها. يتم شرح كل حقل، وماذا يفعل وكيف سيكون تأثير التداول الخاص بك.
يمكنك تحميله وقراءة هنا مجانا.
البدء في كسب الربح على المستوى المهني. الحصول على نسخة خاصة بك من: نظام استراتيجية سلخ فروة الرأس إي V3.0. ونحن نوصي بشدة لاختبار الإعدادات الخاصة بك على اختبار الظهر والتجريبي قبل تشغيله على الهواء مباشرة! هناك ملف 1.set والمستخدمين دليل دليل وشملت & # 8211؛ لذلك كنت لا & # 8217؛ ر يجب أن تقلق إذا كنت لا تفهم كل شروط الإعدادات!
النسخة الكاملة. رخصة وقت الحياة لأي وسيط!
المستخدمين الذين يمتلكون بالفعل هذا إي، يرجى الاتصال بنا مع فاتورة الشراء الخاصة بك، ونحن سوف نكون سعداء أن نرسل لك هذا الإصدار الجديد مجانا. الإصدار v3.0 الذي يتضمن الإصلاحات والميزات الجديدة:
- أضيفت معلمة إنتيمود لتحديد نمط التداول (إمكانية عكس)
- جديد ذكي شفرة المصدر الأساسية.
- أزرار التحكم واجهة المستخدم الجديدة.
- إعدادات الأمان الجديدة للاستقرار.
- ثابت جبي أزواج الدعم.
- الثابتة ذاكرة نظام الأخطاء.
- تحديث النظام الأساسي.
كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. CLICKBANK® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذه المنتجات. سيظهر كشف حساب بطاقتك الائتمانية رسوما من كلبانك *
إذا كان لديك أي مشاكل أو أسئلة لا تتردد في ملء نموذج الاتصال.
140 تعليقات.
بعد الشراء سوف تحصل على إي، ملفات. set والمستخدمين دليل دليل مع جميع المعاني التقنية في أرشيف واحد.
هل يمكن أن يرجى حصة ملف مجموعة التي تعمل كما أنا & # 8217؛ م لا تشعر جيدة حول هذا إي بعد شرائه.
أفضل الفوركس الروبوت، العمل الجيد، إي مربحة، أفضل إي، 100٪ الربح، العالم أفضل إي، إكسيرتادفيسوريفور الفوركس.
يعمل على أي شيء ما يرتبط مع MT4.
اترك التعليق إلغاء الرد.
عدد العناصر في العربة: 0.
أنت بأمان معنا.
لدينا وسيط موثوق به!
لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.
انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.
محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!
لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.
التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.

No comments:

Post a Comment