Sunday 4 February 2018

خيارات فبس دبس


خيارات العملات الأجنبية.


يمكنك شراء خيارات الفوركس للتحوط أو الاستفادة من التعرض.


هناك نوعان من الخيارات:


خيار "بوت" يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام ببيع العملة الأساسية بسعر محدد سلفا. خيار "الاتصال" يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء العملة الأساسية بسعر محدد سلفا.


في كلتا الحالتين، يدفع البائع الخيار من قبل المشتري من الخيار. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين، لأنها تحمل مخاطر كبيرة. ينصح فقط للمستثمرين من ذوي الخبرة.


بعض الفوائد.


إمكانيات تعزيز العوائد:


عن طريق بيع الخيارات وضع في انتظار لشراء العملة بسعر أقل من خلال بيع خيارات الاتصال في انتظار لبيع العملة بسعر أعلى.


بعض المخاطر.


ويترتب على بيع الخيار عموما مخاطر أكبر بكثير من مخاطر الشراء، كما أن بائع الخيارات قد يحافظ على خسارة تزيد كثيرا عن قيمة العلاوة المستلمة.


للمزيد من المعلومات:


اتصل بمدير الثروات أو قم بزيارة أي من فروعنا.


هذا هو استثمار العملة المزدوجة التي تنطوي على خيار العملة التي تبيعها للبنك، مما يتيح لك فرصة لكسب الغلة المحسنة. وتعتمد العائدات الفعلية المحققة على تحركات أسعار الصرف في المستقبل.


بويرشاريس دب سيلفر Fund170317C00025000-دبس-كال.


عرض قائمة الرموز.


إتف التفاصيل.


إتف نيوس.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


الصرف الأجنبي 2018: من هو.


الإعلانات.


القائمة المالية العالمية العالمية من أهم اللاعبين في الفوركس.


بواسطة غوردون بلات.


بمو كابيتال ماركتس.


العضو المنتدب والرئيس العالمي لمنتجات النقد الأجنبي وأسواق رأس المال الصينية.


غافسي هي المسؤولة عن عمليات النقد الأجنبي العالمية بمو في كندا والولايات المتحدة وأوروبا والصين. وهو عضو في لجنة النقد الأجنبي الكندية ويشارك في رئاسة حملة "واي واي واي" التي يقوم بها موظفو الشركة.


بمو كابيتال ماركتس.


العضو المنتدب والرئيس العالمي لتداول العملات الأجنبية.


أسكاري هي المسؤولة عن تداول الدولار الكندي عالميا في بمو أسواق كابيتال في تورونتو. وهو رئيس سابق لرابطة الأسواق المالية في كندا، وعمل في لجنة النقد في بنك كندا. التحق بمو في عام 1996.


العضو المنتدب، رئيس خدمات الفوركس المخصصة.


مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في سوق الصرف الأجنبي، دي غكتنير يرأس مكتب الخدمات فكس مخصصة بني ميلون في نيويورك. التحق بالعمل التجاري في البنك في بلجيكا ونقل إلى نيويورك في عام 1997. ويدير فريقا عالميا يقدم مجموعة واسعة من الخدمات، وقد أضاف مرونة للعملاء من الشركات والمؤسسات التي تعتمد على الدفع عبر الحدود بيني ميلون ودعم تحوط العملات .


مدير، مكتب العميل ومكتب النقد الأجنبي وتطوير قسم المنتجات.


وتقدم مكاتب العميل والعمالة الأجنبية، التي يرأسها دوراند، الخدمات المصرفية للشركات والخزانة والخدمات المصرفية الدولية والاستثمارية في البرازيل. انضم دوراند إلى البنك في عام 1996 وكان سابقا متداولا كبيرا لمكتب العملاء في بنك لويدز.


بانكو إيتاو أونيبانكو.


لويز إدواردو لوريرو فيلوسو.


مدير المنتج للعملات الأجنبية.


فيلوسو هو مدير المنتج للنقد الأجنبي، من بين مسؤوليات أخرى في بانكو إيتاو أونيبانكو. التحق بالبنك عام 1986 وحصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من إيبك.


براون براذرز هاريمان.


الرئيس العالمي لاستراتيجية العملة.


انضم تشاندلر براون براذرز هاريمان في عام 2005 كرئيس عالمي لاستراتيجية العملة. في السابق، كان الاستراري الرئيسي للعملة لبنك إتش إس بي سي الولايات المتحدة الأمريكية وبنك ميلون. تشاندلر هو أستاذ مشارك في جامعة نيويورك، حيث يدرس دروسا في الاقتصاد السياسي الدولي.


المدير التنفيذي الأول، فكس والمعادن والخيارات الحلول.


وقبل شغل منصبه الحالي، شغل سمان منصب المدير الإداري الأول لأسعار الفائدة ومنتجات الفوركس. التحق بسم في عام 2006. وقبل ذلك، كان يشغل منصب المدير العام، الرئيس العالمي لخيارات الفوركس والمنتجات المهيكلة، في كاليون كوربورات أند إنفستمنت بانك في لندن. كما يعمل سمان في مجلس إدارة بورصة أوروبا، وهو تبادل من المتوقع أن يبدأ هذا العام، في انتظار الموافقة التنظيمية.


الرئيس العالمي ل فكس والأسواق المحلية.


براساد مقرها في لندن. بدأ حياته المهنية مع سيتي بنك الهند في عام 1986، ونقل إلى نيويورك في عام 1988 للعمل على مكتب خيارات العملات والمعادن. في عام 1992 تم تعيينه رئيسا للعمل الخيارات. انتقل براساد إلى لندن لرئاسة شركة سيتي خيارات خيارات الفائدة في عام 1996. كما عمل في تجارة الملكية في ناتوست كابيتال ماركيتس، ابتداء من عام 1997. انضم براساد سيتي في عام 2000.


العضو المنتدب والرئيس العالمي ل G10 فكس.


فيغ هو المسؤول عن جميع مبيعات النقد الأجنبي والتجارة في الأسواق G-10 المتقدمة في سيتي. انضم إلى البنك في عام 1989 كمشارك في مكتب العملات الأجنبية في تورونتو، وقد شغل عدة مناصب إدارة العملات الأجنبية في أمريكا الشمالية وأوروبا. فيغ هو الرئيس الحالي للبنك الاحتياطي الفدرالي للجنة العملات الأجنبية في نيويورك. كما أنه يعمل في لجنة النقد في بنك كندا.


بنك الكومنولث في أستراليا.


وتتحمل سالتر المسؤولية العالمية عن جميع عمليات تداول العملات الأجنبية والمبيعات. يتكون فريقه من حوالي 130 من المهنيين في 12 موقعا عالميا. بدأ حياته المهنية في مبيعات العملات الأجنبية في ليمان براذرز وعمل في عدد من البنوك، وكان آخرها مع كريدي أجريكول، حيث كان رئيسا لمبيعات العملات الأجنبية. انضم إلى بنك الكومنولث في عام 2018 كمدير مبيعات أوروبي.


رئيس تداول العملات الأجنبية العالمية وتداول أسعار الفائدة قصيرة الأجل.


وكان اسمه تايت في منصبه الحالي في سبتمبر 2018. وكان سابقا رئيس عالمي لتداول العملات الأجنبية في كريديت سويس. التحق بالبنك في يناير 2018 من بنك يو بي إس للاستثمار. ارتفع تايت جبل. إيفريست خمس مرات (آخرها في مايو 2018)، وهو وصي الجمعية الوطنية لمنع القسوة على الأطفال.


العضو المنتدب ورئيس إدارة النقد الأجنبي.


سوه تم تعيينه مديرا عاما في عام 2005، وكان مع دبس منذ عام 1989. داخل سنغافورة ومنطقة جنوب شرق آسيا، دبس لديها حصة تقدر بحصة سوقية 20٪ في سوق العملات الأجنبية. ولدى البنك فريق للخزينة في فيتنام، حيث افتتح فرعا في عام 2018.


دبس بانك (هونج كونج)


العضو المنتدب ورئيس التداول ومشتقات العملات الأجنبية.


كوك هو المدير الإداري للخزانة والأسواق في فرع هونغ كونغ في دبس. كما أنه يترأس مشتقات العملات الأجنبية وعين رئيسا للتداول في عام 2018. انضم كوك إلى بنك دبي التجاري في عام 2000. وقبل ذلك، أمضى 11 عاما في بنك تشيس مانهاتن في سنغافورة وطوكيو.


العضو المنتدب والرئيس المشارك للدخل الثابت والعملات.


وكانت شركة "أمروليا"، التي تتخذ من لندن مقرا لها، عاملا أساسيا في تنفيذ قدرات التداول الإلكتروني لدى "دويتشه بنك". في وقت سابق من هذا العام قدم البنك أوتوبان موبايل، مما يتيح للمستثمرين الوصول الفوري إلى البيانات التجارية والبحوث، فضلا عن الخدمات المصرفية المعاملات عبر الأجهزة النقالة. أمروليا عضو في لجان الفوركس لبنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك وبنك انجلترا.


الرئيس العالمي للعملات الأجنبية.


كان رودجرز، الرئيس العالمي للعملات الأجنبية، سابقا رئيس عالمي ل فكس بقعة، والتجارة الإلكترونية والمشتقات. قبل ذلك، كان رئيس المخاطر المعقدة للسلع والعملات الأجنبية. تمتلك دويتشه بنك حصة سوقية رائدة تبلغ 15٪ من سوق الفوركس الذي يبلغ 5.3 تريليون دولار.


الرئيس المشارك، تداول الأسواق العالمية.


ويشارك بانتوستيس في رئاسة قسم التداول في الأسواق العالمية في يوروبانك في أثينا. في الفوركس تعمل مجموعته في الأسواق الفورية والمشتقات، مع التركيز الرئيسي على جنوب شرق ووسط أوروبا. انضم بانتوستيس للمجموعة في عام 2002 وترأس الأعمال المشتقات حتى تم تعيينه إلى منصبه الحالي في عام 2009.


كوستر هو الرئيس التنفيذي ومؤسس فيريبس، الشركة الرائدة في مجال إدارة التعرضات فكس، والتي تمكن الشركات متعددة الجنسيات لتحديد وتحليل وإدارة مخاطر العملات الأجنبية. يتمتع كوستر بخبرة تزيد عن 30 عاما في تطوير وتنفيذ برامج إدارة مخاطر العملة للشركات والحكومات، وهو عضو مجلس إدارة في إسي إنترناشونال، رابطة الأسواق المالية.


تحليلات الصرف الأجنبي.


جلمور مسؤولة عن إدارة التغطية الأساسية لتحليلات الصرف الأجنبي. وقبل تأسيس شركة إسكس، وهي شركة مقرها كونيتيكت في عام 1994، قضى سبع سنوات في تقديم تعليق عبر الإنترنت في نيويورك ولندن مع مسم كيرنسيواتش و مس إنترناشونال.


الرئيس العالمي للعملات الأجنبية والسلع.


بدأ بويريو، العضو المنتدب لشركة "إتش إس بي سي"، تجارته المهنية في تداول العملات الأجنبية في "كريدي أجريكول إندوسويز" في عام 1996 في نيويورك. انضم إلى بنك الجمهورية الوطنية في عام 1998، والتي تم الحصول عليها من قبل هسك في عام 2000. وهو عضو مجلس إدارة كلس وقسم العملات الأجنبية العالمية من أفم ويخدم في لجنة النقد الأجنبي لبنك انجلترا.


الرئيس العالمي للتجارة النقدية النقد الأجنبي.


مقرها في لندن، يرأس جونسون تداول العملات الأجنبية على مستوى العالم في هسك. وقبل انضمامه إلى بنك إتش إس بي سي في عام 2018، كان قد أسس شريكا إداريا ورئيس قسم المعلومات في جونسون ستيوارت بارتنرز. وقبل ذلك، كان رئيس التداول العالمي في دويتشه بنك.


العضو المنتدب ورئيس إدارة النقد الأجنبي.


بيريس هو رئيس العملات الأجنبية في ميلنيوم بكب، أحد البنوك الرائدة في البرتغال. وهو مسؤول عن تداول العملات الأجنبية والمبيعات. انضم بيريس للبنك في عام 1991 من بانكو بورتوغز دو أتلانتيكو.


بنك الكويت الوطني.


مساعد المدير العام، مجموعة الاستثمار والخزينة.


بدأ فاركي مسيرته المهنية في بنك الكويت الوطني، وكان الوكيل الرئيسي ورئيس تداول العملات الأجنبية منذ عام 1989. مع أكثر من 25 عاما من الخبرة، وهو تاجر نشط من العملات الرئيسية وصانع السوق في جميع عملات مجلس التعاون الخليجي.


قبل أن يصبح الرئيس التنفيذي في عام 2018، كان دوكر مد من أواندا آسيا والمحيط الهادئ. دوكر هو أيضا رئيس للاستشارات، فكس المهندسين المعماريين. وكان سابقا رئيس البورصة الإلكترونية في آسيا والمحيط الهادئ لدويتشه بنك.


رئيس فيك، أسواق التداول وأسواق رأس المال.


ألبن هو رأس للدخل الثابت والعملات والسلع وكذلك أسواق التداول وأسواق رأس المال. انضم إلى سيب قبل أكثر من عقد من الزمن كتجارة أسواق ناشئة، وقد شغل العديد من المناصب، بما في ذلك رئيس التداول في نيويورك.


الرئيس العالمي للتجارة الإلكترونية فكس والتوزيع.


إيكبرغ-نورهايد في منصبها الحالي منذ عام 2018. وقد شغلت العديد من المناصب، بما في ذلك رئيس التداول الخوارزمية. وكان سيب واحدة من أقرب المتبنين من e-فكس.


نائب رئيس مجلس الإدارة، نائب رئيس أسواق رأس المال العالمية، رئيس العملات الأجنبية والمعادن الثمينة والمعادن الأساسية.


وإلى جانب حضوره مهامه المختلفة في سكوتيابنك، فإن وينستين عضو في لجنة النقد الأجنبي الكندية ومجموعة الاتصال بالبنك المركزي الأوروبي. وهو حاصل على درجة البكالوريوس ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ويتواترسراند، جوهانسبرغ.


ستات ستريت غلوبال ماركيتس.


كبير المديرين التنفيذيين، الرئيس العالمي للعملات الأجنبية.


بيسيجنا هي المسؤولة عن إدارة مبيعات النقد الأجنبي والأعمال التجارية وجميع الأنشطة التجارية العملات في جميع أنحاء العالم لأسواق الدولة ستريت العالمية. وهو عضو في لجنة النقد الأجنبي في بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك.


الرئيس العالمي ل فكس، الأسواق.


تولى فايسبرغ منصبه الحالي في يناير 2018، بعد الحصول على فكسال من قبل تومسون رويترز. وكان سابقا يشغل منصب المدير العام، ومشتقات المشتقات المالية العالمية، في جيه بي مورجان. وشارك في تأسيس شركة فكسال، وهي منصة رائدة في مجال النقد الأجنبي، في عام 2000 وشغل منصب الرئيس التنفيذي.


الرئيس العالمي للدخل الثابت.


بالإضافة إلى كونه رئيس عالمي للدخل الثابت، بوزفيريا هو أيضا رئيس الأعمال الاستثمارية في بنك فتب، الذي أنشئ في روسيا في عام 1990 كما فنيشتورغبانك، بنك التجارة الخارجية. وهو مسؤول عن تطوير أعمال البنك الاستثمارية للشركات. وكان فتب أول بنك روسي لإدراج سندات الائتمان العالمية في لندن في عام 2007. وفي عام 2018 أصبح أول بنك الأسواق الناشئة لإصدار سندات الرنمينبي خارج آسيا.


نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة من المعاملات المصرفية العالمية.


انضم كونولي ويلز فارجو في عام 1986 باعتباره كبير مستشار الشركات للتجارة والمبيعات. وبعد ثلاث سنوات أصبح مدير قسم تداول العملات الأجنبية والمبيعات. تولى كونولي مسؤوليات إضافية في عام 1995، والإشراف على المعاملات المصرفية العالمية. وهو رئيس مجلس إدارة بنك ويلز فارجو الدولي. كونولي هو عضو في بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك لجنة العملات الأجنبية.


بنك e-فكس مبادرة السنة: دبس بنك.


& كوت؛ الفكرة هي أن أي عميل من أوروبا أو الولايات المتحدة يمكن استخدام دبس باعتبارها وقفة واحدة بنك الراحة لآسيا & كوت؛ - بيتر سوه.


الابتكار في النقد الأجنبي عادة ما يأتي من حفنة من الثقيل العالمية التي حكمت المشهد من الأيام الأولى من التداول الإلكتروني، ولكن القوى الإقليمية تجد زوايا السوق حيث يمكن أن وجودهم الجغرافي فريدة من نوعها يعطيهم ميزة قوية، مع مساعدة من تقنية.


في السنوات الأخيرة، كان بنك دبس مقره في سنغافورة في طليعة الابتكار الرقمي في عملياته المصرفية للعملاء، وقد طرحت منصة التسعير والتداول التلقائي فكس للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم و نداش؛ وهو الجزء الذي لم يحظ باهتمام كبير من الشركات العالمية العملاقة.


وحصلت هذه المبادرة على بنك دبس التاج في فئة البنك المصري للفوركس e-فكس من فئة السنة في جوائز فكس ويك e-فكس لعام 2018.


"لقد بدأنا في النظر في قدراتنا الإلكترونية منذ نحو خمس سنوات، وقد انخفض سعر أنظمة البث كثيرا، وعلى الرغم من أننا كنا متأخرين في الأعمال الإلكترونية، إلا أننا لم نشعر بأننا كنا في عداد المفقودين من قبل لأن الأعمال المطلوبة وقال بيتر سوه، العضو المنتدب، ورئيس إدارة النقد الأجنبي: "إن بعض البنوك في البنك بحاجة إلى اللحاق بالركب، المواقع الدولية في بنك دبس.


لم نكن نريد التنافس مع البنوك العالمية الكبيرة وندش]؛ نحن نريد فقط لتوزيع فكس لدينا لعملائنا، داخليا وخارجيا على حد سواء.


ديلونلين (دول) هو البنك الإلكترونية الإقليمية فكس التسعير التلقائي ومنصة التعامل التلقائي للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات والمؤسسات المالية. وكان من المتوخى أن يكون المكان الرئيسي للتجارة الإلكترونية لتوزيع المنتجات فكس دبس الخزينة، وليس فقط للمستخدمين الداخليين ولكن الشركات والمؤسسات المالية كذلك.


يقول سوه: "لم نكن نريد التنافس مع البنوك العالمية الكبيرة ونداش؛ لقد أردنا فقط أن نوزع فكس لدينا بشكل فعال لعملائنا، داخليا وخارجيا".


ويدعم الموقع أكثر من 40 زوجا من العملات في الأسواق الفورية، الآجلة، المقايضات والأسواق الآسيوية غير القابلة للتسليم (ندف)، وهي متاحة إما مباشرة أو من خلال منصات متعددة الوكلاء. يمكن للعملاء استخدام دول كمنصة مستقلة أو كجزء من منصة البنك المصرفية عبر الإنترنت للشركات، مثالية، وكلاهما مصمم لدعم احتياجات الأسواق الآسيوية الرئيسية الستة للبنك: سنغافورة وهونغ كونغ والصين وتايوان والهند و أندونيسيا.


ونتيجة لذلك، يمكن لأمين الصندوق الإقليمي مع العمليات في هذه البلدان الوصول إلى معلومات حسابهم في وجهة نظر واحدة والشروع في المعاملات من مختلف العملات في جميع أنحاء المنطقة بسهولة. وقد أتيحت هذه الوظيفة من بعض اللاعبين العالميين الكبار، ولكن التزامها بالمناطق غير الأساسية، بما فيها آسيا، قد أضعف نتيجة للالتزامات والتكاليف التنظيمية.


"لقد أعطانا الوضع الرأسمالي ارتفاعا، ولدينا عملاء جدد لم يستخدموا في التعامل معنا يسألون عما إذا كنا نستطيع أن نتواصل ونتعامل معكم. وقد بدأ العملاء الذين كانوا قد دعا لاعبين عالميين كبيرين فجأة يأتون إلينا، للتعامل معنا "، يقول سوه.


خطوات الإلكترون.


النقد الأجنبي هو إلى حد كبير منتج أساسي لبنك دبس، خاصة وأن تطور التداول الإلكتروني بالعملات الآسيوية يقترب من نقطة حرجة. وقد أعيقت عملية إلكترونيا للوحدات الآسيوية بسبب عدم وجود منصة مركزية لإكتشاف الأسعار.


"خلال العام الماضي كانت هناك تطورات هائلة في هذا المجال، وحينما لدينا هذا، في العام المقبل إلى سنتين سوف نرى العملات الآسيوية يتدفق بشكل جيد جدا بالمقارنة مع العملات الدولية، وأتوقع دفعة هائلة من التنمية في التداول الالكتروني لهذه العملات "، يلاحظ سوه.


"أعتقد أنه في العامين القادمين، ستكون جميع الوحدات إلكترونية بشكل كبير، ولدينا عدد من المنصات التي تقدم عملات آسيوية ناشئة إلكترونيا بالفعل، ولحظة أن لدينا هذا الأساس لاكتشاف الأسعار، كما بدأنا الآن، سوف يسرع الاتجاه، والبنوك مثلنا سوف تستخدم السيولة المتزايدة على هذه المنصات كمصادر شاملة وشفافة للسيولة المستخدمة لعملاء التسعير ".


وبطبيعة الحال، قد لا تكون السيولة عميقة وثابتة كما هو الحال في العملات الدولية، ويمكن أن تكون فروق الأسعار أوسع والأحجام التجارية أصغر من اليورو أو الجنيه الإسترليني، ولكن القدرة على تدفق الأسعار بالعملات الآسيوية سوف تصبح حقيقة واقعة في أقرب وقت عام.


وتقف شركة "دي بي إس" على أهبة الاستعداد، حيث أشارت سوه إلى أنه في الأسواق الآسيوية الرئيسية الستة في البنك، فإنها تتطلع باستمرار إلى أن تكون من بين أكبر ثلاثة منازل فكس في كل بلد، حيث أن النقد الأجنبي هو واحد من ثلاث خدمات أساسية يريدها العملاء في النهاية من البنوك.


"كمصرف، ما الذي تبيعه للعميل حقا؟ يريد العملاء أن يضعوا الودائع معك، إنهم يريدون أن يأخذوا قرضا أو يريدون أن يفعلوا فكس، خاصة وأن التسوق عبر الإنترنت هو الآن واسع الانتشار، ومعظم المعاملات هناك عنصر فكس لذا، أعتقد أن فكس سوف تكون معنا إلى الأبد، ويمكن أن تتحول وأن ينظر إليها بطرق مختلفة، ولكن في جوهرها، انها أساسا تبادل عملة واحدة إلى أخرى "، ويقول سوه.


"السؤال هو كيف نفعل ذلك، ولكن هناك شيء واحد واضح: نحن سوف نفعل ذلك إلكترونيا، وسوف يذهب صوت، لأن الطريقة الوحيدة للقيام بهذه الأمور على وسائل الإلكترونية"، ويضيف.


شركاء هوت سبوت سيلر تيشنولوجيز.


04 يناير 2018.


يرى ماركيتفاكتوري المزيد من التجزؤ وانتعاش لرئيس الوزراء.


02 يناير 2018.


نيكس: مزيد من البيانات وتحليلات أفضل في 2018.


02 يناير 2018.


كبو فكس: لب المنافسة لتسخين.


02 يناير 2018.


لك تختار شركة فكسغو لشركة بلومبرج للخزينة.


07 ديسمبر 2017.


باراكودا فكس تطلق أومز كلاود.


27 نوفمبر 2017.


كبو فكس يعزز حصتها في السوق في أكتوبر تشرين الاول.


17 نوفمبر 2017.


نيكس تلتزم فكس غلوبال كود، إعداد السجل العام.


15 نوفمبر 2017.


فكس ويك العدد الأخير.


تحميل أحدث قضية رقمية.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:


ستريتس تايمز.


المستثمر يقاضي دبس على المشورة الخيار.


وتزعم السيدة سوريوان أن دبس ضللتها في خيارات الشراء التي تهدف إلى الحماية من أسواق الفوركس المتقلبة. فوتو: ريوترز.


تدعي البنك تضليلها في شراء & # 039؛ عديمة الفائدة & # 039؛ خيارات لحماية مواقع الهامش.


/ نهاية الخبر / رفعت سيدة اعمال فى سنغافورة، فقدت 6 ملايين دولار امريكى / 8.4 مليون دولار امريكى / فى تجارة النقد الاجنبى دعوى قضائية ضد بنك دبس، بهدف اعادة حساباتها الى مستوياتها قبل ان يغلق البنك مراكزها التجارية.


وتدعي السيدة فلورنس سوريوان، 53 عاما، أن البنك قد ضللها في خيارات الشراء التي تهدف إلى حمايتها من أسواق الفوركس المتقلبة.


هذه الخيارات، التي تعمل مثل التأمين، تبين أنها "غير مجدية" للتحوط من استثماراتها.


في سبتمبر 2018، أدى انخفاض الدولار الاسترالي تسبب السيدة سورياوان، الذي كان الحصول على العملة من خلال منتجات منظمة المعروفة باسم المراكم، تعاني خسائر فادحة.


بعد أن أغلق بنك دبي المركزي مراكزها، انخفض إجمالي رصيد حساباتها لدى البنك من 6.2 مليون دولار أمريكي إلى حوالي 410،000 دولار أمريكي.


ولكن البنك يقول أنها ليست مسؤولة، معتبرة أن السيدة سورياوان مستثمر متطور وذوي الخبرة الذين اعتمدوا على حكمها الخاص في اتخاذ قرار لشراء الخيارات.


وبدأت جلسة الاستماع في الدعوى القضائية في المحكمة العليا أمس.


السيدة سوريوان لديها خبرة تجارية متنوعة، من التصنيع إلى وسائل الإعلام الرقمية.


وباعتبارها عميلا مصرفيا خاصا لشركة دبس، فقد قبلت عرضا لهامش التداول بالهامش بحد أقصى قدره 50 مليون دولار أمريكي في أغسطس 2008. وبحلول نهاية ذلك العام، أصبح تداول العملات الأجنبية يسعى إلى التفرغ.


في عام 2018، بدأت الاستثمار في المراكم، "شراء" الدولار الاسترالي على فترات منتظمة دون سعر السوق السائد لفترة محددة من الزمن. إذا ارتفع السعر ضمن نطاق معين، وقالت انها سوف تحقق ربحا، ولكن انخفاض الأسعار يمكن أن يؤدي إلى خسائر فادحة.


بين أغسطس وسبتمبر 2018، كما كانت السوق متقلبة، وقالت انها اشترت تسعة خيارات من دبس. وقالت إن موظفي البنك وصفوها بأنها تأمين لحماية مراكز الهامش.


وفي 22 سبتمبر / أيلول، عندما اتصل بها موظف عن مستوى هبوطها، ذكرته بالخيارات و "دهشت" عندما أجاب بأن تلك التي اشترتها لم تحميها.


وقالت السيدة سورياوان إنها غاضبة من أن البنك لم يغلق وأغلق مواقفها بعد المكالمة الهاتفية.


وقال محاميها، السيد نيكولاس نارايانان، أن دبس كان مهملا في إسداء المشورة لها بشأن الخيارات، وقدم تصريحات كاذبة حول الحماية المقدمة.


كما قال ان دبس لا يحق لها ان تغلق مواقفها لانها لم تجر دعوة هامشية صحيحة يوم 22 سبتمبر.


ولكن المحامية العليا آنغ تشنغ هوك، ل دبس، تدعي أنها فهمت كيف عملت الخيارات وأن البنك لم يكن ملزما بتقديم المشورة في مجال الاستثمار.


محتوى ذات العلامات التجارية.


المحتوى الإعلاني.


ART1-JCU-300x200.jpg.


peelfresh_a126802_2017sep12_300x200.jpg.


posb4_300x200.jpg.


300x200.jpg.


اشترك في ذي ستريتس تيمس.


إفون و إيبادس.


ستريتس تايمز.


سف الرقمية أخبار / حقوق الطبع والنشر © 2018 سنغافورة الصحافة القابضة المحدودة شركة ريجن. رقم 198402868E. كل الحقوق محفوظة.


لقد واجهنا بعض المشكلات في تسجيل دخول المشترك ونعتذر عن الإزعاج الذي تسببه. حتى نحل هذه المشاكل، لا يحتاج المشتركون إلى تسجيل الدخول للوصول إلى المقالات الرقمية ست. ولكن تسجيل الدخول لا يزال مطلوبا لملفات بدف لدينا.

No comments:

Post a Comment