Sunday 25 February 2018

خيار ثنائي استراتيجية سلم


الخيارات الثنائية الحافة.


سلم استراتيجية: إعدادات الربح مضمونة.


مثل هذا على عكس سامية 25 فبراير 2018.


مثل هذا خلافا chandran2511 26 فبراير 2018.


الذي الوسيط هل.


مثل هذا على عكس سامية 26 فبراير 2018.


مهلا، في هذه اللحظة أنا باستخدام منصة التجارة الزولو، ولكن أعتقد أن هذه الاستراتيجية يمكن تطبيقها على أي وسطاء مع خيار سلم المتاحة.


مثل هذا خلافا نينجاتورتل 14 يونيو 2018.


لا أستطيع رؤية الصور التي نشرت.


مثل هذا خلافا Alessio1979 15 يونيو 2018.


مثل هذا خلافا أوسكاريكس 07 يوليو 2018.


مرحبا، كنت اختبار أن التداول سلم الخاص بك، وهذا العمل ولكن عليك أن تكون متأكدا جدا لاتجاهك و موفنتم من السوق.


أنا لا أعرف ما إذا كان هناك أي اختلافات من وسطاء ألف كيف أنها تقدم تعويضات من ظروف السوق المختلفة. ولكن دفع تعويضات صعودا وهبوطا في كل وقت المحمومة جدا.


بسيطة سلم استراتيجية.


بيناريوبتيونسو / التداول استراتيجيات / بسيطة سلم استراتيجية / الخيارات الثنائية جامعة الخيارات الثنائية جامعة 22 مارس 2018 22 مارس 2018.


العديد من الخيارات الثنائية السماسرة تقدم ما يسمى سلم. السلم هو في الأساس تجارة واحدة، ولكن مع عدة أهداف سعرية مختلفة، وعادة مع إطار زمني مختلف مرتبط لكل واحد. الوسيط الخاص بك قد أو قد لا تمكنك من اختيار انتهاء الصلاحية وأسعار الإضراب من كل درجة من السلم، وهناك عادة دفع تعويضات عن كل درجة من سلم إذا كنت صحيحة في التنبؤات الخاصة بك. بعض السماسرة تتطلب منك أن تكون على حق في كل نقطة، ومن ثم تعطيك دفع تعويضات ضخمة، في حين أن الآخرين سوف تأخذ دفع تعويضات أصغر، وفصل بعض منها على مدار كل مرحلة. يتم شرح استراتيجية سلم بسيطة لك أدناه مع آمال التدريس لك لتحقيق أقصى قدر من الفائدة من الاستراتيجية في يوم التداول الخاص بك.


التطبيق مع سلم.


تتكون أبسط استراتيجية سلم من بضعة أجزاء. أولا، أن ننظر في الأصول المعنية والحصول على شعور عام لكيفية التحرك. بعد ذلك، يمكنك الاطلاع على عدة أهداف سعرية مختلفة يمكن للأصل تحقيقها بشكل واقعي في المستقبل، مع تحديد إطار زمني لكل هدف من هذه الأهداف.


سلالم أكثر عن السلوك مما هي الاتجاه. على سبيل المثال، إذا كنت تتنبأ بتراجع لصفتك الثانية ستحدث بعد مكاسب كبيرة على الدرجة الأولى، يمكنك أن تأخذ هذا في الاعتبار على سلم عند إنشاء ذلك. ولا يحتاج هذا الاتجاه بالضرورة إلى أن يكون خطا مستقيما مائلا (أو هبوطا). معظم الوسطاء سوف تتيح لك اختيار الاتجاه، لذلك تأكد من أن تأخذ هذا في الاعتبار أثناء إنشاء سلالم الخاص بك.


أسهل طريقة لتكون ناجحة مع سلم التجارة هو اختيار آخر رونغ الخاص بك أولا. الدرجة النهائية للسلم عادة ما تدفع أكثر، وبالتالي هو أهم واحد لتحقيق. الدرجة الأولى من سلم يميل إلى دفع أقل قدر، وينبغي أن يكون قلقك النهائي. للتنبؤ بما يجب أن تكون عليه، تبدأ من خلال النظر في الرسم البياني للأصل لديك في الاعتبار للتداول. باستخدام النقاط المحورية وتسلسل فيبوناتشي، يمكنك الحصول على فكرة عن مستويات الأسعار. إيلاء اهتمام خاص لمستويات الدعم والمقاومة والقوة التي أظهروها. إذا كانت هذه لا يمكن التنبؤ بها، فمن الأفضل على الأرجح للبقاء بعيدا عن التجارة. عندما تكون قوية، تأكد من أخذها في الاعتبار حيث قد يرى الأصل بعض التذبذب مع تحرك يوم التداول إلى الأمام. المشكلة مع ضعف الدعم والمقاومة هو أنه يمكن أن يجعل البت في السعر النهائي صعبا للغاية، والتي تؤثر بشدة على الكسب المحتملة.


لا يتم توفير خيارات سلم في جميع الوسطاء، لذلك إذا كنت تخطط لاستخدام هذا، تأكد من أن الوسيط الخاص بك يقدم هذه قبل إنشاء حساب.


عيوب السلم.


حتى تجارة السلم الأكثر مباشرة تتطلب منك أن تكون متداولا متقدما. التفكير في المستقبل البعيد، على نفس الأصول، ومن ثم تطبيق ذلك على مجموعة جامدة من المتطلبات التي وضعها الوسيط هو صعبة. القيام بذلك مع دقة هو أكثر صرامة. وينجذب العديد من التجار إلى سلالم بسبب العوائد المرتفعة التي تقدمها، ولكن الواقع هو أن تلك العوائد المرتفعة يتم الإعلان عنها لجذب التجار مع احتمال كبير من الفشل. لا تسقط لهذه الخدعة، ولا تبدأ سلالم التداول حتى يكون لديك مستوى عال من اليقين في المهارات الخاصة بك، وفي الأصول التي يتم تقديمها.


إذا كان وسيط يقدم كل شيء أو لا شيء سلم الصفقات، لا تستخدمها. هذه دفعات ضخمة، ولكن يكاد يكون من المستحيل أن تكون مربحة مع، ولا يستحق ذلك نتيجة لذلك.


الوظائف ذات الصلة.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


استراتيجية التداول على غرار سلم.


بيناريوبتيونسو / ترادينغ-ستراتيجيس / سلم-ستايل-ترادينغ-ستراتيغي / الخيارات الثنائية ونيفرزيتي جامعة الخيارات الثنائية 8 سبتمبر 2018 8 سبتمبر 2018.


تختلف عقود الخيارات الثنائية على غرار السلم عن مختلف أنواع التجارة الأخرى في أنها ليست في الواقع ثنائية في الطبيعة. وتتكون الصفقات سلم من عدة أسعار الهدف المختلفة التي تحتاج إلى الوصول إليها، ويتم وضع هذه الأهداف في نمط يشبه (كنت تفكر في ذلك)، سلم. يتم تقسيم العوائد تصل وتقسيم كذلك. وعلى غرار الأهداف، يتم تحديدها مسبقا. كلما وضع هذا النوع من التجارة، فإن المتداول يفتح أساسا عدة صفقات، مع كل التنبؤ نفس الاتجاه من حركة السعر. مماثلة لنوع التجارة الأساسية، يتم استخدام نداء للتنبؤ أسعار التسلق، في حين يستخدم بوت للتنبؤ انخفاض الأسعار.


هل هناك أي مزايا لاستخدام هذا النوع من التجارة؟ هل سيكون عقد التعاقد معقدا جدا لكي يتم تنفيذه بأمان من قبل تاجر مبتدئ؟ وعموما، فإن صفقات السلم لا تقدم مزايا جديرة بالملاحظة على أنواع التجارة القياسية. ومع ذلك، فإنها تقدم بعض الميزة بمعنى أنها يمكن أن توفر أرباحا متكررة عند استخدامها مع استراتيجيات فعالة مختلفة. قد لا تكون هذه الاستراتيجيات ما تتوقعه، مع ذلك، لأن الأساليب التي تعتمد على أنماط الرسم البياني القياسية قد لا تكون أفضل اختيار لخيارات سلم التداول.


من وجهة نظر المتداول على مستوى المبتدئين، قد تبدو أساليب نمط الرسم البياني عرضة للفشل ومحفوفة بالمخاطر في بعض الأحيان. استراتيجيات نمط الرسم البياني تعمل بشكل أفضل عندما يكون التاجر قادرا على تحديد موقع الإعلان بشكل صحيح تحديد أنواع معينة. على الورق، والقيام بذلك يمكن أن يبدو مهمة سهلة. ومع ذلك، في بيئة التداول الفعلية، يمكن أن تكون مهمة صعبة للغاية. ويؤدي تداول السلم إلى إزالة العديد من التعقيدات المرتبطة باستخدام مثل هذه الاستراتيجيات ويوفر هدفا أكثر وضوحا لتحديد حركة أسعار الأصول.


كل خيار سلم يتكون من عدد من الصفقات المختلفة. ويرتبط كل واحد من هذه إلى عودة مجموعة ووقت انتهاء صلاحية مجموعة. وهذا يعني أنه من الممكن ضرب بعض، ولكن ليس كل الأهداف، وبالتالي جمع بعض، ولكن ليس 100٪ من الربح المحتمل. بالطبع الهدف هو أن يصل سعر الأصول إلى كل هدف بحيث يتم إرجاع العائد الكامل إلى حسابك عند إغلاق المراكز. على الجانب الآخر، إذا كان السعر يضرب هدف واحد أو أكثر، قد تكون قادرة على التعادل على الأقل أو أن يكون لها أي خسائر الناتجة خفضت.


سيتم تحديد أو الاتصال بناء على طبيعة السوق في ذلك الوقت & # 8211؛ صاعد أو هبوطي. بعض السماسرة تقدم فقط خيارات سلم الاتصال، في حين أن البعض الآخر يقدم كل من الدعوة ووضع. من الواضح، إذا لم يتم تقديم بوت، سوف تكون فقط تسعى الأصول التي ارتفاع الأسعار. لاحظ أنه عندما يتم التوصل حتى هدف واحد، ويضمن نوع من العودة. كما يتم التوصل إلى أهداف أخرى، وتسلق كمية العودة. والسؤال الذي يطرحه الكثيرون هو & # 8211؛ كيف أذهب حول وضع الأهداف المثلى لضمان أكبر عائد شامل؟ الجواب بسيط & # 8211؛ استخدام آلة حاسبة نقطة المحورية. هذه الأداة بسرعة وسهولة تحديد أهداف مناسبة.


قبل استخدام آلة حاسبة الرغم من ذلك، فمن المهم أولا إنشاء التحيز السوق لهذا اليوم. هناك عدد من الأدوات التي يمكن استخدامها للقيام بذلك. واحدة من أبسط الطرق هو مجرد إلقاء نظرة على الأحداث تتحرك السوق من اليوم. أي موقع موثوق للأخبار المالية سوف يقدم تقريرا عن أهم الأخبار في اليوم، مما يشير إلى الأصول التي من المرجح أن تتجه. ماذا عن أوقات انتهاء الصلاحية؟ كلما كان الوقت أطول عادة، لذلك إذا حللت مخططا مدته ساعة واحدة، فكر في تحديد وقت انتهاء الصلاحية على مدار 24 ساعة. وهذا من شأنه أن يسمح لسعر الأصول بالوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأهداف.


ويوصى بالتأكيد الممارسة عند التعرف على نفسك مع الخيارات على غرار سلم. إذا كان ذلك ممكنا، تنفيذ عدد قليل من هذه الصفقات ضمن بيئة التجريبي لمعرفة ما هي النتائج. في حين أن هناك بعض الفوائد الواضحة لاستخدام هذا النوع إذا أداة، يمكن أن تكون المخاطر مرتفعة إذا كان سعر الأصول تتحرك تماما ضدك. استخدام هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية الأساسية سوف تساعدك على تقديم أفضل الاختيارات الممكنة لكل عقد.


الوظائف ذات الصلة.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


أنواع الرهانات الثنائية - سلم.


في استمرار لسلسلة لدينا على الرهانات الخيارات الثنائية، وسوف نناقش سلم الخيارات الثنائية التجارة. بل هو مجموعة جديدة متنوعة من تداول الخيارات الثنائية التي تم تقديمها من قبل الأسواق إيغ واكتساب شعبية.


ما هو بالضبط تجارة سلم، ولماذا يحصل على اسم "سلم"؟ خيار السلم هو نوع من تجارة الخيارات الثنائية حيث يعطى التاجر مجموعة من مستويات الأسعار التي تصطف على فترات متساوية مثل سلم، من أجل أن تنتهي الصفقة أعلى أو أقل من، في نهاية يوم التداول. وبعبارة أكثر بساطة، يحدد الخيار الثنائي للسلم أن السوق يجب أن يرتفع إلى ما بعد مستوى معين من السعر، بعد فترة معينة في حين أن التجارة نشطة.


ما يعنيه هذا هو أن هناك عدة مستويات الأسعار التي سيتم تعيينها، وعدة فترات ليتم تعيينها. يتم ترتيب مستويات الأسعار تماما مثل درجات سلم. ولكي تكون التجارة ناجحة، يجب أن يكون الأصول قد "تسلق الخطوات" في أوقات معينة من أجل أن تكون التجارة في المال.


دعونا نتصور أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يتداول عند 1.2789، وتريد أن تتداول صفقة العملة الثنائية للتجارة مع الوسيط الخاص بك. تريد تنفيذ تجارة سلم مع ثلاثة مستويات السعر: 1.2750، 1.3023 و 1.3060. كيف تتداولون هذه التجارة لتكون مربحة؟


في تحديد الصفقات الخاصة بك، وأول شيء يجب القيام به هو اختيار وقت انتهاء الصلاحية، والتي لغرض هذا المثال، وسوف نضع على 2300hrs. والشيء التالي هو أن ننظر إلى مجموعة من التجارة بهذه الطريقة:


اليورو مقابل الدولار الأميركي ليكون فوق 1.2750 1.20 (دفع 20٪) اليورو مقابل الدولار الأميركي ليكون فوق 1.3023 1.35 (دفع 35٪) اليورو مقابل الدولار الأميركي ليكون فوق 1.3060 1.50 (دفع 50٪


ماذا يترجم هذا؟


من أجل نجاح التجارة رقم 1، يجب على اليورو مقابل الدولار الأميركي أن يغلق فوق 1.2750 (أي غ & أو 1.2751) بحلول 2300hrs. وبعد ذلك يحصل التاجر على عائد بنسبة 20٪. بالنسبة للتجارة 2، يجب أن يكون اليورو مقابل الدولار الأميركي (غب) أو = 1.3024 أي يجب أن يغلق فوق 1.3023 بحلول 2300hrs للتجارة لتكون ناجحة. وبعد ذلك يحصل التاجر على عائد 35٪. ولكي تكون الصفقة 3 ناجحة، يجب على اليورو مقابل الدولار الأميركي أن يغلق فوق 1.3060، أي & غ؛ أو = 1.3061 قبل انتهاء التداول في 2300hrs. وهذا يضمن دفع 50٪.


ما يعنيه هذا هو أن التاجر يجب أن يقوم بتحليله حول كيفية تحرك سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي سيبدو في يوم التداول، ثم الاختيار من أي من خيارات التجارة سلم.


إحدى الاستراتيجيات التي يمكن للتاجر استخدامها للعب تجارة السلم هي استراتيجية النقطة المحورية. لاستخدام استراتيجية نقطة محورية، أول شيء يجب القيام به هو رسم النقاط المحورية على مخططات الأصول التي اخترتها باستخدام آلة حاسبة النقطة المحورية. سيظهر هذا كثلاثة خطوط دعم (S1 و S2 و S3) ونقطة محورية مركزية وثلاثة خطوط من المقاومة (R1، R2، R3). يوضح الرسم البياني أدناه كيفية ظهور النقاط المحورية.


بعد ذلك، استخدم النقاط المحورية كدليل لما يمكن أن يفعله السعر خلال اليوم. نظرا لأننا نستخدم فترة انتهاء لحظية، يمكن للمتداول استخدام الرسم البياني لمدة ساعة للتحليل. عادة، سوف تنظر إلى الأسعار التي تتجاوز مستويات الدعم للسوق الهبوطي، أو في السوق الصاعدة، ابحث عن الأسعار التي تتجاوز مستويات المقاومة التي تم اختراقها ليصبح الدعم اليومي.


مع هذه النقاط في الاعتبار، يمكنك أن تبحث في طرق لتعيين الصفقات الخاصة بك، وذلك باستخدام هذه المستويات كمعيار لوضع درجات سلم الخاص بك. كنت عادة ما تبحث في تحديد مستويات سلم السلم الخاص بك في حوالي خمس نقاط فوق المستويات اللازمة. وبهذه الطريقة، يمكنك التأكد من أن تجارتك لديها فرصة مؤكدة للنجاح.


يمكنك التجارة استراتيجيات سلم مع وسطاء مثل إغماركيتس. إذا كنت مواطنا أمريكيا، فحاول استخدام نادكس.


يرجى ممارسة إجراء المكالمات التجارية محاكاة باستخدام منصة التجريبي. يمكنك تحميل منصة من فكسرو، وسيط الفوركس الذي يقدم أيضا التداول في النفط الخام والمعادن الفورية والمؤشرات الآجلة، وبالتالي فهو مكان جيد لممارسة المكالمات التجارية.


سلم استراتيجية.


حان الوقت لمناقشة استراتيجية مفيدة أخرى تستخدم في تداول الخيارات الثنائية. مثل العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية التي ناقشناها، يتم استخدام هذه الاستراتيجية فعلا في التداول العام وفي أشكال أخرى من التداول في السوق المالي. ونظرا لطبيعة الخيارات الثنائية كونها مشتقة من الأسواق يجري تداولها كل يوم، وتعلم خلفية كل استراتيجية غالبا ما يتحول تاجر الخيارات الثنائية إلى محلل سوق الخبراء.


وتسمى هذه الاستراتيجية استراتيجية سلم. وتقيد هذه الاستراتيجية في الأسواق إيغ، واحدة من أكبر مزود في المملكة المتحدة لعقود الاختلاف (كفد) التي تستفيد من معدلات هامش المنافسة، والفروق الضيقة وانخفاض عمولة على أكثر من 10،000 الأسواق. وقد اعتمدت استراتيجيتها في العديد من الأدوات المالية. الخيارات الثنائية أيضا لديه شكل مكافئ من الاستراتيجية التي تنطوي على نفس الآليات شعبية من قبل إيغ.


مثل سلم الحرفي.


سلم التداول، مثل غيرها من الاستراتيجيات، حصلت على اسمها من كيفية تنفيذها. مثل سلم له درجات ثابتة على مسافات متساوية، ترتيب سلم هو نوع من تجارة الخيارات الثنائية التي تعطى التاجر مجموعة من مستويات الأسعار التي قد تكون مبطنة على فترات متساوية أو تعسفية على أساس معنويات السوق التي من المتوقع أن يغلق أعلى أو أقل من سعر الافتتاح. وبعبارة أكثر بساطة، يتنبأ الخيار الثنائي للسلم بأن السوق يجب أن يرتفع إلى ما بعد أو ينخفض ​​دون مستويات معينة من السعر، في حين أن التجارة تنفذ.


ما يعنيه ذلك هو أنه بالنسبة للمتداول الخيارات الثنائية لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحددة لاتجاه معين، يجب تعيين عدة مستويات الأسعار على مدى عدة فترات. يمكن أن تحصل على مربكة، وهذا هو السبب الجديد التجار الخيارات الثنائية قد ينصح لدراسة استراتيجية بعناية قبل المتابعة. وبما أن مستويات الأسعار مرتبة مثل درجات السلم، يتعين على سعر الأصول "تسلق الدرجات" في فترات محددة لتحقيق تجارة ناجحة والحصول على أقصى قدر من الأرباح.


يتطلب تحليل واسع النطاق.


قد يستخدم المتداولون الجدد هذه الإستراتيجية، ولكنهم الأنسب للمتداولين من المستوى المتوسط ​​إلى المستوى المتقدم. لأن هذه الصفقات قد تنطوي على قدر كبير من التحليل، قد يكون من الصعب على المتداول المبتدئ تعيين مستويات الأسعار. ومع ذلك، فإن الالتزام يمكن أن تسدد بالتأكيد في شكل أرباح أعلى. يمكن لكل نقطة أن تعطي دفع تعويضات تساوي الدفع إذا تم شراء خيار واحد فقط. هذا يضاعف إمكانية الفوز من قبل عدد من الدرجات أو المستويات.


سوف الصفقات سلم تنطوي على توقعات دقيقة بشكل لا يصدق من أجل تحقيق أقصى قدر من الدفع. عادة، يتم تعيين سلم يصل إلى ما مجموعه ثلاثة مستويات سعر الأصول، ولكن هذا يمكن أن تختلف من التاجر إلى التاجر. يتطلب كل مستوى التنبؤات التي تمتلك فترة زمنية محددة لانتهاء الصلاحية. من أجل كسب، يجب أن يتجاوز السعر المستويات المختارة، وجميع مستويات التجارة المختارة يجب أن تجعل الحركات المناسبة ضمن الفترات الزمنية المحددة.


إعداد سلم.


ومن أجل الإعداد لتداول السلم، من المهم التنبؤ بما إذا كان سعر الأصول سينخفض ​​أو يصعد السلم. العديد من المؤشرات يمكن أن تشير إلى هذا. يمكنك الرجوع إلى المقالات الأخرى التي تناقش هذه. فقط من خلال معرفة ما إذا كان هناك اتجاه صعودي أو هبوطي على المدى الطويل سوف تعمل هذه الاستراتيجية.


في هذه الطريقة سيكون هناك ثلاثة اختيارات من أسعار الأصول. كل واحد من التحديدات هو في الواقع السعر المتوقع وكل السعر المتوقع سيكون لها وقت انتهاء الصلاحية الخاصة بها.


مثال.


قلنا أن إنشاء سلم يسمح بأقصى قدر من الربح وتخفيض المخاطر. باستخدام مثال مع اثنين من السيناريوهات، دعونا نقارن خيار كال منتظم من استراتيجية كال المتسلسلة. وسوف نكون قادرين على معرفة كيف يمكن مضاعفة الأرباح بمقارنة الربح وكيف يمكن تخفيض المخاطر عن طريق مقارنة الخسائر. مرة أخرى، يجب أن يتم البحث عن إعدادات قيمة السعر بعناية مع فترة التداول. إذا قمت بإعداد سلم ليوم واحد، يجب أن تكون قادرة على إجراء تحليل على ما مستويات الأسعار لتشمل كما درجات إلى سلمك.


هذا هو السيناريو الأول. ويقول المتداول يدخل ور / أوسد بسعر إضراب 1.325. انه يحدد انتهاء ساعة واحدة ويضع خيار كال مقابل 100 دولار. 75٪ هو ما يدفعه وسيط الخيارات الثنائية للتداول في المال و 15٪ هو ما يعطيه للخروج من المال من الخصم. لأغراض المناقشة دعونا نقول أن التجارة تنتهي بنجاح في المال بسعر وثيق من 1.348. ثم يحصل على ربح 75 $ من هذه التجارة. إذا كانت التجارة قد انتهت من المال، كان قد خسر 85 دولارا. دعونا نضع هذه الأرقام في الاعتبار.


إذا أظهرت تحليلات التاجر أنه سيكون هناك اتجاه صعودي مستمر في تلك الفترة، وأنه لا يستفيد من ذلك، فإن 75 $ يكون الحد الأقصى لدفع تعويضات. ولكن ماذا لو استفاد من مختلف مستويات الاتجاه الصاعد؟ السيناريو الثاني سيكون هذا. إذا كان لدى المتداول مستوى ثقة مرتفع بأنه سيكون هناك اتجاه صعودي على السعر، كان بإمكانه وضع التهيئة التالية:


خيار كال لمدة 100 دولار تنتهي في 15 دقيقة خيار كال ل 100 $ تنتهي في 30 دقيقة خيار كال ل 100 $ تنتهي في 45 دقيقة.


وبالنظر إلى افتراضاتنا الأولية بأن السعر النهائي لساعة التداول هو 1.348، فإن جميع الصفقات الثلاثة لدينا كانت ستجعلها في حالة المال إذا كانت مستويات السعر 15 و 30 و 45 دقيقة أعلى من سعر الإضراب الذي بلغ 1.325. أن يحسب إلى ثلاثة أضعاف الربح الأصلي من 85 $، أو ربح إجمالي قدره 255 $. هذا الربح هو 170 $ أكثر من السيناريو الأول. ويظهر أن استراتيجية سلم لديها القدرة على مضاعفة الأرباح.


أما بالنسبة للحد من المخاطر هنا هو كيف يمكننا تحليل حساب للخسارة. إذا كان على سبيل المثال، نهاية التجارة ساعة هو الخروج من المال بسبب بعض خلل في أبحاث المتداول، والاهتمام المطلوب لمراقبة جميع مستويات الأسعار الأخرى وأوقات انتهاء أخرى يجب أن تكون قادرة على كسب لك بعض الربح وتقليل المخاطر . وبعبارة أخرى، إذا كانت الصفقات لمدة 30 دقيقة و 45 دقيقة تنتهي من المال، والتحليل المطلوب للتنبؤ بشكل صحيح 15 سوف تسمح لك لخفض الخسائر الخاصة بك.


ولحساب ذلك، يمكن للتاجر أن يحقق تداولات ناجحة ناجمة عن ربح 85 دولارا مطروحا من خسارة تجارتين غير ناجحتين مع خسائر تصل إلى 150 دولارا، مما يؤدي إلى خسارة إجمالية قدرها 65 دولارا. وهذا أقل بمقدار 10 دولارات من الخسارة الأولية البالغة 75 دولارا التي قمنا بحسابها في السيناريو الأول. الحوسبة إلى اثنين ناجحة & # 8212؛ واحد مزيج تجاري ناجح حتى يؤدي إلى ربح 95 $. وهذا يدل على أن خيار كال المدعوم قد يقلل من خطر المتداول.


قد يجادل الكثيرون بأن الاستثمار يتناسب طرديا مع الربح، بمعنى أنه كلما رغبت في كسب المزيد، عليك أن تستثمر. وهذا صحيح بشكل خاص. ولكن الربح التراكمي من الأرباح المستمرة من كل جولة يمكن أن تعوض بشكل جيد عن زيادة الاستثمار، نظرا لجميع الظروف هي مثالية ومن المتوقع أن الاتجاه الصحيح صعودا أو هبوطا بشكل صحيح. وتعتبر استراتيجية سلم استراتيجية طويلة الأجل لهذا السبب.


ممارسة نهج سلم على واحدة من الحسابات التجريبية من وسطاء ثنائي الأعلى التي قمنا بتجميع لك. وفي الوقت نفسه، قراءة من خلال مقالاتنا الأخرى لمعرفة المزيد من الاستراتيجيات في تداول الخيارات الثنائية.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

No comments:

Post a Comment