Friday 9 February 2018

حجم سوق الفوركس 2017


تجارة الفوركس اليومية أكثر مثل 3 تريليون $ من 5 - CLS.
* مفاتيح كلس إلى أرقام العنوان المختلفة على حجم السوق.
* يترك من حساب مزدوج وحسابات البنك الداخلية.
* يقول الهدف هو استخدام منهجية مماثلة للبنوك المركزية.
بقلم باتريك غراهام.
لندن، 13 مارس (رويترز) - أكبر سوق مالي في العالم قد يكون نصف فقط كبيرة كما كنت أعتقد أنه كان.
وهذا اقتراح تغيير في المنهجية من قبل بنك التسويات العالمي كلس الذي يترك مختلف الحسابات المزدوجة العد والداخلية البنك الذي لسنوات تضخم تقديرات لحجم سوق العملات العالمية.
وقد أعلنت كلس، وهي جزء حيوي من البنية التحتية لفرص العملات الأجنبية على مدى العقد الماضي، عن وجود أرقام تقدر بحوالي 5 تريليون دولار والتي تتطابق بشكل عام مع تلك التي قدمها المسحان الذي يجري كل ثلاث سنوات منذ عام 2018 من قبل بنك التسويات الدولية (بيس).
ولكن تشابه تلك الأرقام كان دائما من قبيل الصدفة البحتة، كما يقول الرئيس التنفيذي لشركة دي. إس. بي. ه.س.، وقد اختار البنك الأمريكي الآن أن يقدم تقريرا مختلفا، أقل، وهو الرقم الذي يشعر على نحو أفضل يمثل الأعمال التي تولد المليارات في الأرباح للبنوك .
واعتبارا من فبراير، يضع كلس تقديرها للتداولات المنفذة التي استقرت عند 1.5 تريليون دولار في اليوم.
وتشير التقديرات إلى أن ما يصل إلى أكثر قليلا من حصة السوق 50 في المئة، ووضع السوق اليومية بأكملها قيمة أكبر في أقل من 3 تريليون دولار يوميا عند السماح للعملات والحرف التي لا تغطي مخاطر التسوية.
تحت غطاء محرك السيارة، لم يتغير شيء، ويقول بوث. ولا تزال التقديرات المنفصلة تضع قيم المدخلات التي تتم معالجتها بواسطة خدمة تسوية كلس على أساس يومي، بما في ذلك جانبي كل صفقة، والأرجل المتباينة من صفقات مقايضة العملات الأجنبية، بقليل يقل عن 5 تريليون دولار.
ولكن القرار من قبل الشركة للتبديل التركيز، وتفسيرها لماذا، تشير إلى أن الرقم أقل قد يكون تمثيل أفضل للواقع كيف يمكن أن المصرفيين التفكير في الأعمال المؤتمتة على نحو متزايد.
& لدكو؛ التغيير في منهجية إعداد التقارير لدينا يجلب البيانات الشهرية لدينا بما يتماشى مع اتفاقيات الإبلاغ عن بيس، منصات التداول والبنوك المركزية، مما يسمح لإجراء مقارنات أكثر دقة مع البيانات الخاصة بهم، & رديقو؛ وفقا لما ذكره بوث. & لدكو؛ سيؤدي ذلك إلى عرض أكثر وضوحا لسوق العملات الأجنبية الخارجية. & رديقو؛
كما أن الاختلافين الرئيسيين المتبقين مع المنهجية المستخدمة من قبل بنك التسويات الدولية وغيره من الدراسات الاستقصائية للمصرف المركزي يذهبان إلى أبعد من ذلك في توضيح التباين بين 5 تريليون دولار وحجم التجارة على منصات التداول الخارجية التي تديرها تومسون ريوترز ومجموعة نيكس بلومبرغ وغيرها.
وتقول الشركة إن هناك مئات المليارات من الصفقات الداخلية التي تتم بين مكاتب أو وحدات مختلفة من البنوك ولا تخضع لمخاطر التسوية.
والآخر هو حساب مزدوج لأحجام ضخمة مماثلة من الصفقات وسيط رئيس الوزراء حيث تعمل البنوك نيابة عن صندوق التحوط الكبرى والمستثمرين الآخرين، وحيث أن كلا الأصلي ودو & لدكو منفصلة؛ التخلي عن & رديقو؛ يتم حساب التجارة.
والسؤال الذي يطرح نفسه هو ما إذا كانت بعض أو كل هذه الصفقات تولد أي مخاطر أو أرباح أو خسائر، وبالتالي قيمتها في مناقشات السوق كاقتراح تجاري أو قطاع تضع فيه البنوك وغيرها رؤوس أموال. (تحرير روبن بوميروي)
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

إن النقد الأجنبي، أكبر سوق في العالم، يتقلص.
لندن (رويترز) - من غير المرجح أن يتم التخلي عن أي وقت قريب في سوق الصرف الأجنبي في العالم كأكبر، تراكمت على مدى عقود من العولمة المتفشية، وإلغاء الضوابط التنظيمية والنمو في الخدمات المالية. ولكن أيام المجد قد انتهت.
كما أن حجم السوق ومستويات التوظيف بشكل عام في أكبر عملات البنوك يتقلصان، نظرا لأن التنظيم المصرفي الأكثر تشددا، فإن ازدهار الأسواق الناشئة الخبو والتباطؤ العلماني في النمو والتجارة العالميين سيؤديان إلى خسائر.
وتظهر ارقام الصناعة ان عدد التجار العاملين فى اوروبا فى اكبر 10 بنوك من النقد الاجنبى انخفض بنسبة 30 فى المائة على مدى السنوات الثلاث الماضية. اظهرت الارقام الصادرة عن بنك انجلترا واحتياطى نيويورك الفيدرالى الشهر الماضى ان حجم التداول انخفض الى ادنى مستوى له خلال ثلاث سنوات.
وقال مراقبو الصناعة إن الأيام التي يتغير فيها ما يقرب من 6 تريليونات دولار أمريكي في اليوم العادي قد لا تعود أبدا، كما أن تنظيم البنوك أكثر صرامة، وازدهار الأسواق الناشئة الخافتة والتباطؤ العلماني في النمو والتجارة العالميين سيؤدي إلى خسائر.
ووفقا لائتلاف شركة بيانات تحليلات الصناعة المالية، فإن أكبر 10 بنوك فكس تعمل وحدها في أوروبا استخدمت 332 شخصا في مكاتب تداولهم في مجموعة ال 10 الأوروبية في العام الماضي. انخفض ذلك بنسبة 30 في المائة من 475 موظفا في عام 2018.
الغالبية العظمى من تلك المواقف الأمامية في لندن. داخل وخارج العاصمة البريطانية على حد سواء، اختفت على الأرجح وظائف أخرى لا تعد ولا تحصى في مناطق المكاتب الخلفية التي تخدم السوق من أجل الخير حتى لو كان قياس ذلك أكثر صعوبة نظرا للمناطق المتعددة التي يعمل فيها هؤلاء الأشخاص.
& لدكو؛ وكانت نهاية عام 2018 ذروتها في نشاط العملات الأجنبية العالمية، & رديقو؛ حيث بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي حوالي 6 تريليون دولار يوميا، وفقا لما ذكره أحد البنوك المركزية في أوروبا.
وأظهرت بيانات بنك كلس، الذي يقدم أكبر خدمة تسوية نقدية متعددة الأطراف في العالم، أن متوسط ​​حجم التداول اليومي في يناير كان 4.8 تريليون دولار، بانخفاض نسبته 9 في المائة عن العام السابق، وبعيدا عن ذروة 6 تريليون دولار تقريبا.
وتتعرض مكاتب التداول فى بعض اكبر البنوك فى لندن ونيويورك - اكبر المراكز فى النقد الاجنبى - الى انخفاض فى حجم العملات المتداولة بنشاط مثل الين والفرنك السويسرى والدولار الاسترالى خلال العام الماضى.
وبسبب الخسائر الكبيرة التي لحقت بالعديد من الفروق في الفرنك السويسري في يناير من العام الماضي، تصدت البنوك الكبيرة لعدد عمليات التحوط الأصغر على مستوى الصناديق التي تصدر الائتمان لها ونسب الرفع التي تعطيها للآخرين، مما أدى إلى وقف نموها بشكل كبير تداول المضاربة.
وقد تم تسليط الضوء على هذا الاتجاه فى استطلاع اجرته مؤخرا البنوك المركزية فى بريطانيا والولايات المتحدة والذى اظهر ان كميات التداول اليومية انخفضت بنسبة 21 فى المائة فى ابريل الى اكتوبر 2018 مقارنة بالعام الماضى فى لندن و 26 فى المائة فى نيويورك.
& لدكو؛ إن أحجام التداول التي شاهدناها والتي تبلغ 5 تريليون دولار أمريكي في اليوم هي الذروة على المدى القريب، & رديقو؛ وقال جيم كوكرين، وهو محارب قديم في صناعة الصرف الأجنبي ومدير في إيتغ، وسيط مستقل للمستثمرين من المؤسسات وصناديق التحوط.
أنت لم تعطيني المال الخاص بك.
سوق النقد الأجنبي، والذي يستخدم كقطة من التجارة العالمية والنشاط الاقتصادي، هو أكبر سوق مالي في العالم، وكان ينمو باطراد لعقود.
فقبل ​​عشرين عاما، بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي 1.2 تريليون دولار، وفقا للمسح العالمي الذي أجراه البنك الدولي للتسوية الدولية عام 1995، وكان حجم المرة الأولى فوق علامة تريليون دولار.
ولكن فضيحة تزوير السوق التي اندلعت في عام 2018 وأدت إلى عدة بنوك تغريم مليارات الدولارات وعشرات، وربما مئات، من التجار في جميع أنحاء العالم علقت أو أطلقت قد ألقت ظلال مظلمة طويلة على هذه الصناعة.
وقد أدت التغيرات التنظيمية التي أحدثتها الأزمة المالية العالمية إلى الحد من قدرتهم ورغبتهم في تحمل المخاطر التجارية.
وباإلضافة إلى التعارض مع ارتفاع تكاليف رأس المال وارتفاع تكاليف ممارسة األعمال التجارية كإنفاق على إدارة المخاطر والترصد والتكنولوجيا، لم تعد البنوك قادرة على تداول العمالت بنفسها.
& لدكو؛ وكان للتغييرات التنظيمية وشيكة تأثير نفسي على المشاركين في السوق و [رسقوو]؛ والسلوكيات والتجار لم تعد يجري عدوانية كما كانت من قبل، & رديقو؛ وفقا لما ذكره هوارد تاي، كبير المحللين مع مجموعة ايت، وهي مجموعة البحوث والاستشارات المالية.
ويقول المحللون ان التقلبات الضعيفة نسبيا فى سوق النقد الاجنبى لعبت دورا فى الحفاظ على انخفاض الاحجام فى الاشهر الاخيرة. وانخفضت أحجام البقع، وكذلك الطلب على المنتجات المشتقة مثل خيارات العملة نظرا هناك قد يكون هناك القليل من الطلب على التحوط إذا العملات لا تذهب إلى أي مكان.
& لدكو؛ صفر أسعار الفائدة وبيئة حميمة جدا عالميا يعني أن هناك تقلب أقل، & رديقو؛ وفقا لما ذكره دوغلاس بورثويك، العضو المنتدب لشركة تشابدلين فكس في نيويورك، وهي فرع من شركة توليت بريبون، وسيط مالي مشترك بين الوكلاء.
& لدكو؛ عندما يتم فرض التقلبات لأسفل، عندئذ تنخفض وحدات التخزين. & رديقو؛
ويتعامل المتداولون مع بعض التقلبات في الأسواق المالية غير المستقرة والتباطؤ في الصين لإجبارهم على إعادة التفكير بشكل كبير في أسعار الأصول والتضخم والنمو وسياسة البنك المركزي.
ما إذا كان زيادة الاضطراب سيؤدي أيضا إلى زيادة في تداول العملات هو سؤال مفتوح.
تقارير إضافية من قبل باتريك غراهام في لندن وجيرترود تشافيز دريفوس في نيويورك؛ التحرير بواسطة روث بيتشفورد.
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

حجم سوق الفوركس والسيولة.
وخلافا للأسواق المالية الأخرى مثل بورصة نيويورك (بورصة نيويورك) أو بورصة لندن (لس)، فإن سوق الفوركس ليس لها موقع مادي ولا تبادل مركزي.
ويعتبر سوق الفوركس سوقا خارج السوق) أوتك (، أو سوق "إنتيربانك" نظرا ألن السوق بالكامل يتم تشغيله إلكترونيا، ضمن شبكة من البنوك، بشكل مستمر على مدى 24 ساعة.
سوق الفوركس أوتك هو إلى حد بعيد أكبر وأكثر الأسواق المالية شعبية في العالم، المتداولة عالميا من قبل عدد كبير من الأفراد والمنظمات.
في سوق أوتك، يحدد المشاركون من يريدون التجارة مع اعتمادا على ظروف التداول، وجاذبية الأسعار، وسمعة النظير التجاري.
يظهر الرسم البياني أدناه العملات السبع الأكثر تداولا.
الدولار هو العملة الأكثر تداولا، مع 84.9٪ من جميع المعاملات.
وحصة اليورو هي الثانية بنسبة 39.1٪، في حين أن حصة الين هي الثالثة بنسبة 19.0٪.
كما ترون، فإن معظم العملات الرئيسية هي خياطة البقع العليا في هذه القائمة!
* لأن عملتين متورطتين في كل معاملة، يبلغ مجموع نسبة الأسهم من العملات الفردية 200٪ بدلا من 100٪
يظهر الرسم البياني أعلاه عدد مرات تداول الدولار الأمريكي في سوق الفوركس. فمن على جانب واحد من سخيفة 84.9٪ من جميع المعاملات المبلغ عنها!
الدولار هو الملك في سوق الفوركس.
ربما لاحظت عدد المرات التي نحتفظ فيها بالدولار الأمريكي (أوسد).
في الواقع، وفقا لصندوق النقد الدولي، الدولار الأمريكي يشكل ما يقرب من 64٪ من احتياطيات النقد الأجنبي الرسمية في العالم! لأن كل مستثمر تقريبا، والأعمال التجارية، والبنك المركزي تملك ذلك، فإنها تولي اهتماما للدولار الأمريكي.
وهناك أيضا أسباب أخرى هامة تجعل الدولار الأمريكي يلعب دورا محوريا في سوق الفوركس:
إن اقتصاد الولايات المتحدة هو أكبر اقتصاد في العالم. الدولار الأمريكي هو العملة العالمية في العالم. الولايات المتحدة لديها أكبر والأسواق المالية الأكثر سيولة في العالم. وللولايات المتحدة نظام سياسي مستقر. والولايات المتحدة هي القوة العظمى العسكرية الوحيدة في العالم. الدولار الأمريكي هو وسيلة التبادل للعديد من المعاملات عبر الحدود. على سبيل المثال، يتم تسعير النفط بالدولار الأمريكي. وتسمى أيضا "بترودولارز". لذلك إذا أرادت المكسيك شراء النفط من المملكة العربية السعودية، فلا يمكن شراؤها إلا بالدولار الأمريكي. إذا لم يكن لدى المكسيك أي دولار، فعليها بيع البيزو أولا وشراء الدولار الأمريكي.
المضاربة في سوق الفوركس.
ومن الأمور الهامة التي يجب أن نلاحظها في سوق الفوركس أنه في حين أن المعاملات التجارية والمالية هي جزء من حجم التداول، فإن معظم تداول العملات يستند إلى المضاربة.
وبعبارة أخرى، فإن معظم حجم التداول يأتي من التجار الذين يشترون ويبيعون على أساس حركة السعر اللحظي.
ويقدر حجم التداول من قبل المضاربين أكثر من 90٪!
ويعني حجم سوق الفوركس أن السيولة - مقدار حجم الشراء والبيع الذي يحدث في أي وقت - مرتفعة للغاية.
وهذا يجعل من السهل جدا على أي شخص لشراء وبيع العملات.
من وجهة نظر المتداول، السيولة مهمة جدا لأنها تحدد كيفية تغير السعر بسهولة خلال فترة زمنية معينة.
في حين أن سوق الفوركس هو سائل نسبيا نسبيا، يمكن أن يتغير عمق السوق اعتمادا على زوج العملات والوقت من اليوم.
في جلسات تداول العملات الأجنبية لدينا جزء من المدرسة، ونحن سوف اقول لكم كيف أن الوقت من الصفقات الخاصة بك يمكن أن تؤثر على الزوج كنت التداول.
في هذه الأثناء، وهنا بعض الحيل على كيف يمكنك تداول العملات في غازيليون الطرق. حتى أننا ضاقت ذلك إلى أربعة!
التقدم المحرز الخاص بك.
فمن اختياراتنا. . . التي تظهر ما نحن حقا، أكثر بكثير من قدراتنا. J. K. رولينج.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

حجم سوق الفوركس 2017
حجم سوق الفوركس يتراجع إلى 5.1 تريليون دولار في اليوم.
15 ديسمبر 2018 6:09 ص • فكس.
ويضطلع بنك التسويات الدولية باستقصاء البنك المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات للنشاط الأجنبي في سوق العملات الأجنبية والمشتقات والذي جمع في عام 2018 بيانات من نحو 1300 مصرف ومتعاملون في مجال صرف العملات الأجنبية عبر 52 بلدا. مايكل مور، أندرياس شريمبف، و فلاديسلاف سوشكو وصف بعض النتائج في "أسواق فكس خفضت: الأسباب والآثار"، والتي تظهر في بيس الفصلية (ديسمبر 2018، ص 35-51).
وتكمن النتيجة الرئيسية في أن إجمالي المبيعات في أسواق الصرف الأجنبي انخفض من 5.4 تريليون دولار يوميا في استطلاع عام 2018 إلى 5.1 تريليون دولار في اليوم في عام 2018. وكما يظهر في الشكل، كان هناك ارتفاع كبير في حجم تداول العملات الأجنبية منذ حوالي 2000، وبالتالي فإن تراجع ملحوظ بشكل خاص.
لماذا التراجع؟ النقطة الرئيسية لفهم أن معظم تجارة العملات الأجنبية لا علاقة للصادرات والواردات من السلع والخدمات وفقا لمنظمة التجارة العالمية، بلغ إجمالي الصادرات العالمية من السلع والخدمات 24 تريليون $ للعام بأكمله من عام 2018. ومن الواضح أن هذا لن يشرح سوق الفوركس 5.1 تريليون دولار يوميا. وعلاوة على ذلك، فإن الاستثمار الأجنبي المباشر ليس المحرك الرئيسي لسوق العملات الأجنبية. الاستثمار الأجنبي المباشر هو حوالي 1.0- $ 1.5 تريليون دولار سنويا.
وبدلا من ذلك، فإن سوق العملات الأجنبية الكبيرة تحركها الاستثمارات المالية، سواء تلك التي تحاول كسب المال مباشرة من التقلبات في هذه السوق، بل أيضا تلك التي تشتري وتبيع الأصول المالية بعملات أخرى، فضلا عن التحوط من مخاطر تقلبات أسعار العملات الأجنبية . مور، شريمب، وسوشكو تصف في بعض التفاصيل كيف أن سوق العملات الأجنبية تتطور:
ويمكن أن يعزى جزء من االنخفاض في نشاط العمالت األجنبية العالمي إلى انخفاض الحاجة إلى تداول العمالت، حيث لم تعد التدفقات التجارية وتدفقات رؤوس األموال العالمية إلى معدالت نموها قبل الأزمة المالية الكبرى. ومع ذلك، لا يمكن لسائقي الاقتصاد الكلي التقليديين وحده أن يفسرا تطور أحجام العملات الأجنبية أو تكوينهما عبر الأطراف المقابلة أو الأدوات. ويرجع هذا إلى أن احتياجات التداول الأساسية لا تمثل سوى جزء صغير من المعاملات. وعوضا عن ذلك، يعكس الجزء الأكبر من عمليات التداول إدارة مخاطر المخزون من خلال الإبلاغ عن المتعاملين واستراتيجيات تداول عملائهم والتكنولوجيا المستخدمة لتنفيذ الصفقات وإدارة المخاطر. . تغيرت تكوين المشاركين لصالح المزيد من اللاعبين الذين يخفون المخاطر. وقد أدى الميل الأكبر للتعامل مع العملات الأجنبية لأغراض التحوط بدلا من مخاطر المخاطرة من قبل هؤلاء المستثمرين إلى فصل دوران معظم مشتقات العملات الأجنبية عن ذلك في التداول الفوري والخيارات. كما تطورت أنماط توفير السيولة وتقاسم المخاطر في أسواق العملات الأجنبية. وقد انخفض عدد بنوك الوكالء الراغبين في مخزون المخزونات، في حين أن صناع السوق غير المصرفيين قد اكتسبوا مكانة أقوى كمقدمي السيولة، حتى بالتداول المباشر مع المستخدمين النهائيين. وقد رافقت هذه التحولات تغييرات تكميلية في أساليب تنفيذ التجارة. وقد يتغير هيكل السوق ببطء نحو شكل أكثر تداولا قائم على العلاقات، وإن كان ذلك في أشكال إلكترونية متنوعة.
ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل عن نتائج الدراسة الاستقصائية التي تجري كل ثلاث سنوات على الموقع الشبكي للمكتب. وهنا جدول واحد الذي يمسك عيني دائما، وتقسيم السوق وفقا للعملة المستخدمة في صفقة الصرف الأجنبي. وتشمل الإحصاءات هنا شراء وبيع العملة، والتي تحدث بالطبع في نفس الوقت، ولكن نتيجة لحسابها بشكل منفصل، فإن الحجم الإجمالي للسوق هو 200٪. قياسا بهذه الطريقة، يظهر العمود الأخير أن الدولار الأمريكي شكل 88٪ من حجم السوق (على الرغم من أنني أجد أنه من المفيد التفكير في ذلك بنسبة 44٪ من حجم السوق بنسبة 100٪).
أما العملات التسعة الأكثر تداولا فهي اليورو، والين الياباني، والجنيه الإسترليني، والدولار الأسترالي، والدولار الكندي، والفرنك السويسري (تشف)، والصينيون (كني)، والكرونة السويدية (سيك)، والدولار النيوزلندي (نزد).
ومن الواضح أن الدولار الأمريكي لا يزال يحكم الجذور عندما يتعلق الأمر بأسواق الصرف الأجنبي: والواقع أن حجم السوق هو نفسه الآن في عام 1998. وعلى العكس من ذلك، بدأت حصة اليورو في أسواق الصرف الأجنبي قوية في عامي 2001 و 2004 ، ولكنها انخفضت منذ ذلك الحين. وكانت حصة اليوان الصيني في سوق الصرف الأجنبي في الأساس صفرا منذ عام 2007، ولكنها ارتفعت الآن إلى 4٪ في العمود الأخير من الجدول - الذي أجده أكثر فائدة للتفكير في 2٪ من جميع المعاملات الفوركس.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

حجم سوق الفوركس 2017
العلامات التجارية / الإعلان / التصميم / الرقمية.
أنت حاليا هنا: الصفحة الرئيسية // نموذج مدونة // الفوركس & # 038؛ ترادينغ إندوستري ستاتيستيكش & # 038؛ الاتجاهات من 2017.
مهتم في الفوركس & أمب؛ صناعة التداول عبر الإنترنت؟
وفيما يلي بعض الإحصاءات المثيرة للاهتمام التي تراكمت لدينا من خلال البحوث الصناعة وفي الوقت نفسه إنشاء مواقع التداول والعلامات التجارية لعملائنا التداول عبر الإنترنت.
سوق الفوركس حجم احصائيات.
1. حجم التداول في سوق الفوركس هو 4X الناتج المحلي الإجمالي العالمي.
2. يتم تداول $ 5.3 تريليون دولار كل يوم في سوق الفوركس.
3. أكثر من 85٪ من صفقات سوق الفوركس العالمية يحدث فقط على 7 أزواج العملات المعروفة باسم التخصصات & # 8211؛ يوروس، أوسجبي، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد و أوسشف.
4. إذا كنت تنفق دولار واحد كل ثانية على مدار الساعة، وسوف يستغرق لك 31،688 سنوات لقضاء تريليون دولار. لذلك، لقضاء 5.3 تريليون $، وقيمة الفوركس، فإنه سوف يأخذك 126118 سنة.
5. حجم تجارة الفوركس بالتجزئة يمثل 5.5٪ فقط من سوق الصرف الأجنبي كله.
6. حجم تداول الفوركس اليومي هو حوالي 53 مرة أكثر من بورصة نيويورك.
7. دويتشه بنك هو أكبر تاجر العملات الأجنبية في العالم مع أكثر من 21٪ في أسهم السوق.
8. هناك أكثر من 170 عملة مختلفة في جميع أنحاء العالم اليوم التي تشكل سوق الفوركس.
9. الفوركس هو السوق الوحيد الذي يعمل لمدة 24 ساعة في اليوم الواحد.
10. سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم.
11 - وسوق الفوركس أكبر ب 12 مرة من سوق العقود الآجلة و 27 مرة أكبر من سوق الأسهم (الأسهم).
سوق الفوركس الإحصائي إنفوغرافيك لعام 2017 & # 8211؛ © نموذج الإعلان.
إحصائيات العملة.
12. الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا، وهي جزء من ما يقرب من 90٪ من الصفقات العالمية.
13 - ووفقا ل "مؤشرات غوغل"، كان هناك المزيد من عمليات البحث في غوغل في مايو 2017 حول تداول بيتكوين مما كان عليه في عمليات البحث حول تداول الذهب أو النفط.
14. غبب / أوسد يعرف باسم "كابل". لماذا لدينا مثل هذا الاسم لذلك؟ فبمجرد إنشاء سواتل الاتصالات العالمية وتكنولوجيا الألياف الضوئية، كانت بورصة لندن ونيويورك متصلة بكابل فولاذي عملاق مغمور في المحيط الأطلسي.
15. اليورو (33.4٪) هو ثاني أكبر عملة تداول.
16. الين الياباني (23٪) هو ثالث العملة الأكثر تداولا.
17. الجنيه البريطاني (11.8٪ غبب) هو رابع العملة الأكثر تداولا.
18 - الدولار الأسترالي (8.6 دولار أسترالي) هو خامس أكبر عملة تداول.
19 - والفرنك السويسري (5.2 في المائة) هو العملة السادسة الأكثر تداولا.
20 - الدولار الكندي (4.6 في المائة كندي) هو العملة السابعة الأكثر تداولا.
21- البيزو المكسيكي (2.5 في المائة) هو العملة الأكثر تداولا.
22- الرنمينبي الصيني (2.2 في المائة) هو العملة التاسعة الأكثر تداولا.
23 - الدولار النيوزيلندي (1.4 في المائة) هو العملة العاشرة الأكثر تداولا.
فوركس تيشنولوغي ستاتس.
24. MT4 هو الأكثر شعبية منصة تداول العملات الأجنبية في العالم. في & # 8217؛ أقرب منافس هو MT5 الذي، كما يوحي الاسم، هو أيضا مبني من قبل ميتاتريدر.
25- يبحث أكثر من 35٪ من التجار عن وسيط باستخدام جهاز جوال أو جهاز لوحي.
26. التجار يفضلون الروبوت على دائرة الرقابة الداخلية. 56.1٪ من التجار لديهم هاتف أندرويد، في حين أن 41.8٪ يستخدمون دائرة الرقابة الداخلية. سامسونج هي العلامة التجارية الأكثر شعبية بين التجار باستخدام الروبوت.
27. 90٪ من تجار الفوركس الناجحين في هذه الأيام يستخدمون الروبوتات (التي تسمى أحيانا "المستشارين الخبراء") لمساعدتهم على كسب المال.
28. في تداول الخيارات الثنائية تستمر كل صفقة من أقل من 10 دقائق إلى 19 دقيقة كحد أقصى.
29. يستخدم 85٪ من المتداولين ويندوز ديسكتوب.
30 - وبدأ تداول السيارات في بورصة شيكاغو التجارية في وقت مبكر من السبعينيات، ولكنه أصبح شائعا مع تجارة التجزئة في جميع أنحاء عام 1999 عندما بدأت منصات البيع بالتجزئة على الإنترنت تظهر.
31 - وتجري 60 في المائة من جميع معاملات الفوركس في المملكة المتحدة (41 في المائة) أو الولايات المتحدة (19 في المائة).
32 - وأوضح أن أسعار الفائدة الخمسة الأكثر شعبية، وفقا للبحوث هي: ور / جبي، ور / غبب، ور / تشف، غبب / جبي و غبب / تشف.
فوركس ترادر ​​ستاتس.
33 - وأظهرت دراسة بحثية أجراها مؤخرا الدكتوراه. الباحث جون فورمان، أن 99.6٪ من تجار الفوركس بالتجزئة غير قادرين على تحقيق أكثر من 4 أرباع من الخلف إلى الخلف. استراتيجية سليمة أم لا، والخسائر على ما يبدو لا مفر منه.
34 - وازداد عدد النساء من النساء - 46 في المائة من النساء فتحت حساباتهن في الفترة من كانون الثاني / يناير إلى آذار / مارس 2018 من كانون الثاني / يناير إلى آذار / مارس 2018. وعلى الرغم من ذلك، لا تزال النساء يمثلن 10.9 في المائة فقط من جميع التجار، وفقا لبحث أجرته شركة بروكرنوتس.
35. التجار في البدء في سن أصغر. 43.5٪ من التجار في عام 2017 كانوا تتراوح أعمارهم بين 25-34. هذا هو ما يقرب من 1٪ مقارنة مع عام 2018.
36- ومن المعروف أن بعض المصارف تخصص ما يتراوح بين 20 و 30 في المائة من أموالها في سوق الفوركس وتولد ما بين 40 و 60 في المائة من مجموع أرباحها من خلال العملات التجارية. وهذا إلى حد بعيد مسعاهم الأكثر ربحا.
تاريخ الفوركس.
37 - وقد حدد معيار الذهب في عام 1880، وهو العام الذي يعتبره كثير من الناس بداية من النقد الأجنبي الحديث. ارتفع المبلغ المتداول في النقد الاجنبى بنسبة 10.8٪ بين 1899 و 1913، ولكن حيازات الذهب شهدت زيادة بنسبة 6.3٪ فقط. من الواضح، بدأ الصرف الأجنبي لكسب المزيد والمزيد من القوة.
38 - ومضت قائلة إن اتفاق بريتون وودز يفسح الطريق أمام تداول العملات الأجنبية. وقبل عام 1971، لم يسمح بالمضاربة في أسواق العملات.
39 - وكان أول "بنك" حقيقي في العالم هو "مونتي دي باشي دي سيينا" الذي تأسس في عام 1472 في توسكانا بإيطاليا، ولا يزال قيد التشغيل اليوم.
40 - وبحلول عام 1913، تم تداول ما يقرب من نصف النقد الأجنبي العالمي باستخدام الجنيه الاسترليني. في حين أن الجنيه الاسترليني كان العملة الرئيسية في تداول العملات الأجنبية، كانت المراكز الأكثر نشاطا نيويورك وبرلين وباريس. لندن، في معظمها لم يكن لاعبا رئيسيا في عالم التجارة حتى عام 1914.
41 - وفي حين أننا نفكر في أسواق العملات باعتبارها اختراعا جديدا نسبيا، ذكر صانعو النقد أولا في التلمود، الذي يعود إلى أوقات الكتاب المقدس. واتهم صرافون عمولة بطبيعة الحال.
42 - ومن المفاجئ أن أسواق الفوركس قد اضطرت إلى إغلاقها في وقت ما خلال عامي 1972 و آذار / مارس 1973 بسبب عدم فعالية اتفاق بريتون وودز والتعويم المشترك الأوروبي.
43 - وخلال القرن السابع عشر والثامن عشر، حافظت أمستردام على سوق نشط للعملات الأجنبية. وقد جرت عملية التبادل بين الوكلاء والتجار الذين يعملون لصالح دولهم، إنجلترا وهولندا.
44. وقد دخل مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي حيز الوجود في عام 1908. وقبل ذلك، يمكن لأي بنك أمريكي أن يصدر أمواله الخاصة.
إحصائيات وسيط الفوركس.
45- وأكبر شركة في هذه الصناعة هي إيغ إندكس، المدرجة في بورصة لندن بقيمة سوقية تبلغ نحو بليون جنيه استرليني. لديها الآن أكثر من 72،000 عميل في جميع أنحاء العالم، مما يجعل ما يقرب من مليون معاملة شهريا - أكثر من 90٪ منهم على الانترنت.
46- ويشكل ما يقرب من 90 في المائة من صفقات الرهان على صفقات الشراء.
47. الخيارات الثنائية تدفع عادة حوالي 80٪ إذا كنت الفوز، والعودة فقط حوالي 10٪ إذا فقدت. إضافة 80٪ + 10٪، وسوف تحصل على 90٪، مع وجود فجوة في صالح الوسيط.
48 - وأبلغ إيغ عن زيادة بنسبة 18٪ في إيرادات الربع الثالث، حيث تكهنت التجار أكثر بسبب تقلب سوق الأسهم (مارس 2018).
المملكة المتحدة انتشار الرهان الإحصاءات.
49 - ووفقا لما ذكرته صحيفة فايننشال تايمز، فإن صورة متوسط ​​الانتشار الأفضل تظل بيضاء، وذكور، ومتوسطة، ومهنية. على الرغم من أن مؤشر إيغ يقول أنه على الرغم من أن حوالي 3000 شخص فتح حساب معهم كل شهر، انتشار الرهان لا يزال ليس النشاط الرئيسي.
50- الأرباح من رهان المواسم خالية حاليا من أرباح رأس المال / ضريبة الدخل في المملكة المتحدة.
51 - وانتشر ما يقرب من 000 92 شخص في المملكة المتحدة في عام 2018. وتوقف حوالي 000 35 شخص عن الرهان المنتشر في المملكة المتحدة في السنة حتى تموز / يوليه 2018 (مقابل 000 32 شخص في الفترة نفسها من تموز / يوليه 2018)، في حين تحول نحو 000 23 تاجر . وكان النمو على مدى عامي 2009 و 2018 متواضعا مع 9000 فقط من التجار الجدد.
52. وفقا لأبحاث البحوث اتجاهات الاستثمار انتشار الرهان أرقام العملاء ارتفع إلى 88،000 في نوفمبر 2018 مقارنة مع 83،000 سجلت في أكتوبر 2018 في حين أن تلك العقود مقابل الفروقات وصلت 26،000، بزيادة من 25،000.
53 - وكان الرهان على الانتشار المالي موجودا في المملكة المتحدة وأيرلندا منذ نحو 40 عاما، ولكنه شهد ارتفاعا ملحوظا في شعبيته في العقد الماضي.
&نسخ؛ نموذج الإعلان 2018. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment