Monday 12 February 2018

صيغة الأسهم الفوركس


مكافأة الأسهم.


يوفر دوكاسكوبي بنك سا فرصة للحصول على مكافأة 10٪ من حقوق الملكية للحسابات التداول الذاتي. يمكن للعملاء التقدم بطلب للحصول على مكافأة خلال 30 يوما منذ آخر رصيد على حسابهم. يستلزم الاشتراك في البونص شروطا على حجم التداول يتم الوصول إليه خلال سنة واحدة بعد إيداع البونص على حساب العميل. سيتم إلغاء أي سحب من الحساب قبل حجم التداول المطلوب إلغاء المكافأة. يرجى قراءة بنود وشروط مكافأة الأسهم أدناه.


كيفية الحصول على مكافأة.


يمكن للعملاء التقدم بطلب للحصول على مكافأة خلال 30 يوما منذ أنها قدمت الائتمان على حسابهم. يجب أن يكون التحويل الوارد (الإيداع) آخر عملية على الحساب، أي أنه لا ينبغي أن يكون هناك أي تحويلات صادرة (السحب) بعد الإيداع.


طلب للحصول على مكافأة يمكن القيام به من منصة التداول، قائمة محفظة - حسابي تقرير.


سيتم إضافة مبلغ المكافأة إلى حقوق الملكية الحق بعد التطبيق، وسوف تصبح متاحة للتداول كما هامش إضافي.


مبلغ المكافأة.


مبلغ المكافأة هو 10٪ من الأسهم الحالية للعميل من الحساب في الوقت الذي يطلب العميل للحصول على مكافأة.


يمكن زيادة مبلغ المكافأة الأولية في وقت لاحق إذا كان هناك نقل واردة جديدة (الإيداع).


مبلغ المكافأة الإضافية يمكن أن تصل إلى 10٪ من جميع التحويلات الواردة الجديدة خلال ال 30 يوما الماضية. يتم حساب المبلغ الدقيق للمكافأة الإضافية بالصيغة.


مبلغ علاوة إضافي = (إيداع × 10٪) x.


تم الحصول على المكافأة الأولية 01 مارس 2018.


الموعد النهائي المطلوب لحجم التداول 01 مارس 2018.


تم إيداع 10 آلاف دولار أمريكي إضافي في 10 مايو 2018.


التاجر طلب للحصول على مكافأة إضافية 13 مايو 2018.


مبلغ المكافأة الإضافي = (10'000 × 10٪) x.


قبل التقدم بطلب للحصول على مكافأة سيتم عرض المبلغ المحدد في استمارة الطلب.


لا يمكن أن يتجاوز المبلغ الإجمالي للمكافآت النشطة حاليا على حساب تداول واحد ما يعادل 50 ألف دولار أمريكي.


متطلبات المكافأة.


حجم التداول المطلوب يساوي 30'000 مضروبا في إجمالي حقوق الملكية (بما في ذلك مبلغ البونص) في وقت تقديم طلب البونص. يجب أن يتم الوصول إلى حجم التداول المطلوب قبل الموعد النهائي - 1 سنة منذ تلقي البونص.


في حالة طلب العميل للحصول على مكافأة إضافية سيتم تعديل حجم التداول المطلوب. يتم حساب حجم التداول المطلوب الإضافي بالصيغة.


تم الحصول على المكافأة الأولية 01 مارس 2018.


الموعد النهائي المطلوب لحجم التداول 01 مارس 2018.


تم إيداع مبلغ إضافي قدره 10 آلاف دولار أمريكي في 1 ديسمبر 2018.


التاجر طلب للحصول على مكافأة إضافية 18 ديسمبر 2018.


قبل التقدم بطلب للحصول على مكافأة، سيتم عرض حجم التداول المطلوب في نموذج الطلب.


قيود المكافأة.


قبل الوصول إلى حجم التداول المطلوب لا يمكن استخدام البونص لتغطية الخسائر الناتجة عن التداول. بعد استلام مكافأة سيتم تعيين الحد الأدنى من مستوى وقف الخسارة للحساب إلى مستوى مجموع جميع الحصول على مكافآت الأسهم النشطة بالإضافة إلى الحد الأدنى لمبلغ الأسهم المحدد في صفحة متطلبات الهامش. إذا كان العميل قد حدد بالفعل مستوى وقف الخسارة فإنه سيتم تعديل فقط إذا كان مستوى أقل من المبلغ جميع المكافآت التي تم الحصول عليها.


لا يمكن سحب المكافأة حتى يتم استيفاء شروط المكافأة.


تصبح المكافأة خالية من القيود بمجرد الوصول إلى حجم التداول المطلوب.


إلغاء المكافأة.


قبل الوصول إلى حجم التداول المطلوب سيتم إلغاء المكافأة تلقائيا في واحدة من الحالات التالية ::


فإن أي تحويل الصادرة إلغاء مكافأة. لا يتم التوصل إلى حجم التداول المطلوبة ضمن مهلة 1 سنة. يقوم العميل بإنهاء البونص في التقارير.


سيتم إلغاء مستوى وقف الخسارة الذي حدده النظام في وقت طلب البونص.


ومع ذلك فإن مستوى إيقاف الخسارة الذي يحدده العميل سيبقى نشطا أو يصبح نشطا في لحظة انتهاء المكافأة / الإلغاء.


إذا قام العميل بتعيين مستوى إيقاف إيقاف أقل من ما تم تعيينه من قبل النظام، فإنه يظل معلقا حتى انتهاء / إلغاء برنامج البونص.


إذا قام العميل بتعيين مستوى إيقاف إيقاف أعلى من ما تم تعيينه من قبل النظام، فإنه يظل نشطا خلال الفترة التي تكون فيها المكافأة نشطة وفي الوقت الذي تنتهي فيه صلاحية برنامج المكافأة.


العملاء مدعوون للنظر في حقيقة أن إلغاء المكافأة يسبب الانسحاب التلقائي للمبلغ مكافأة من حساب التداول وقد يؤدي إلى استخدام أعلى للرافعة المالية أو قد يؤدي حتى مستوى وقف الخسارة أو الهامش قطع الصفقات. لذلك يجب إجراء أي تعديلات ضرورية على مستوى التعرض / إيقاف الخسارة قبل انتهاء / إلغاء برنامج المكافأة.


شروط أخرى.


في حال كان الفضل في الحصول على جائزة مسابقة مع ظروف دوران، فإنه / انها لا يمكن أن تنطبق على مكافأة الأسهم حتى يتم التوصل إلى شروط دوران المتعلقة بجائزته / لها.


قد يتم رفض حسابات التداول الذاتي التي هي في علاقات مع برنامج تعريف الأعمال أو الخدمات المصرفية الحافظية السويسرية لتقديم طلب للحصول على مكافأة.


تحتفظ دوكاسكوبي بالحق في تغيير بنود وشروط مكافأة الأسهم، ورفض أو إلغاء المكافآت وفقا لتقديرها الخاص.


بشكل عام، ينبغي اعتبار المكافأة كخصم على عمولات التداول.


ما هي الأسهم في تجارة الفوركس؟


هناك العديد من المفاهيم في الفوركس التي من المهم أن نفهم، وأحد هذه المفاهيم هو الإنصاف في تداول العملات الأجنبية.


أولا وقبل كل شيء، يجب أن ينظر إليها من حيث عندما تكون الصفقات مفتوحة وأيضا من حيث عندما لا يكون هناك مراكز نشطة في السوق. عندما يكون لدى متداول الفوركس تلك المراكز النشطة في السوق (خلال الصفقات المفتوحة)، فإن حقوق الملكية على حساب الفوركس هي فقط مجموع الهامش المخصص للتجارة من حساب الفوركس، بما في ذلك الهامش المجاني أو القابل للاستعمال والذي يسمى حقوق الملكية على منصة ميتاتريدر 4.


ومن المهم أيضا أن نلاحظ أنه عندما لا تكون هناك مراكز تجارية نشطة، فإن حقوق الملكية هي نفس الهامش الحر، وهي أيضا إلى حد كبير نفس رصيد الحساب.


في هذه المقالة، نود أن نوضح كيف يعني الإنصاف في الفوركس. دعونا نبدأ.


ماذا تعني الأسهم في الفوركس؟


يشير مؤشر فكس أكيتي إلى القيمة المطلقة لحساب تاجر الفوركس خلال الوقت الذي يتم فيه إدراج أي مراكز مفتوحة في المعادلة. على سبيل المثال، نظرة على المخططات ميتاتريدر 4 سوف تقدم بعض فكرة عن تقف الأسهم. بعد فتح التجارة، يتم سرد كمية معينة من الأرقام على منصة MT4، في نافذة المحطة الطرفية على وجه الدقة. تمثل نافذة المنافذ التجارية تلك المعلمات الخاصة. دعونا نلقي نظرة فاحصة عليها.


المعلمة الأولى لفهم الأسهم الفوركس هو الهامش. وهي درجة الضمانات التي يجب على تاجر الفوركس طرحها للتجارة في محاولة للاستفادة من الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط. يجب أن نضع في اعتبارنا أن سوق الصرف الأجنبي هو سوق عالية الاستدانة، مما يمكن التجار من طرح مبلغ معين من المال (الهامش في حالتنا) للسيطرة على الصفقات الكبيرة.


التالي واحد في القائمة هو التوازن. ويشير هذا إلى إجمالي رصيد البداية في حساب المتداول على العموم. يجب أن نحدد أنه لا يتأثر بأي مواقف مفتوحة حتى يتم إغلاق جميع مراكز التجارة النشطة الخاصة بك.


ما هو الإنصاف في الفوركس؟ وسوف نقوم بالرد أيضا. المعلمة الثالثة هي الربح / الخسارة غير المحققة. ما يعنيه ذلك هو أنه إما الربح أو الخسارة من الناحية المالية التي حساب المتداول تراكمت باطراد من جميع المراكز المفتوحة. وفي واقع الأمر، يشار إليها بأنها أرباح أو خسائر غير محققة وغير حقيقية.


وعلاوة على ذلك، فإن وجودهم يشير فقط إلى الحالة الفعلية للمواقف في السوق وبما أنها لم تضف بعد إلى الحساب، فإنها لا تزال غير محققة وتخضع للتغيير. أنها لا تتحقق إلا الأرباح أو الخسائر المحققة عندما تكون المراكز مغلقة، وهذه هي المرة الوحيدة التي يمكن إما أن تضاف أو إزالتها من حساب التاجر. في هذه المرحلة لا يمكن أن يؤدي أي تغيير إلى ربح أو خسارة المتداول.


آخر واحد في قائمتنا هو تداول الأسهم في الفوركس. في المقابل، هذا يشير إلى المبلغ الحقيقي من المال الذي سيتم ترك واحد مع عندما يتم إغلاق كافة المراكز النشطة. بالإضافة إلى ذلك، يتكون رصيد حساب المتداول من حقوق الملكية والأرباح أو الخسائر غير المحققة في المركز النشط.


وبوجه عام، قد نضع أسهم المتداول على النحو التالي: إنه إلى حد ما الربح أو الخسارة التي يحافظ عليها الحساب من أي من المراكز المفتوحة أو المغلقة. بالإضافة إلی ذلك، تتغیر حقوق الملکیة حیث تتغیر الأرباح أو الخسائر غیر المحققة في المراکز النشطة وفقا لذلك. وعلاوة على ذلك، عندما يتم إغلاق المراكز والأرباح تتم إضافتها أو الخسائر إزالتها من رصيد الحساب الفعلي الأسهم الأسهم الفوركس هو معروف الآن.


مفاهيم توازن الحساب، والرافعة المالية، وأسهم الفوركس والهامش متشابكة في الواقع. يجب على متداول الفوركس أن يعرف كيف يتصل كل منهم حتى يتمكنوا من الحفاظ على رأس المال عند التداول. من الضروري أن نلاحظ أن التجار الذين يعانون من نداء الهامش اللعين هم أولئك التجار الذين لا يفهمون العلاقة المتبادلة بين الرافعة المالية، الأسهم، الهامش ورصيد الحساب على هذا النحو. في الواقع، فإنها تفتح المراكز بطريقة لا تخلق التوازن بين الأسهم التداول، ومتطلبات الهامش، والرافعة المالية ورأس المال حساب.


وتعرف العدالة أيضا بعامل النفوذ الحاسم. في الغالب، يجب أن تكون الأسهم على حساب الفوركس أعلى من الهامش المستخدم في الصفقات. عامل الرافعة المالية أو الأسهم المطبقة على التجارة يمكن أن تقطع شوطا بعيدا لتحديد الأرباح أو الخسائر التي تكبدتها على الحساب. هذا يدفعنا إلى نقطة لفهم لماذا من المهم للتجار لفهم كيفية استخدام الأسهم لتحقيق التوازن بين المخاطر ومكافأة التجارة ودور النفوذ يلعب هنا. معرفة ما هي الأسهم الفوركس مهم أيضا.


كيف يمكن تطبيق العدالة؟


ومن المهم جعل أهمية الإنصاف أكثر وضوحا، لذلك سنستخدم بعض الأمثلة.


حاول أولا إلقاء نظرة على نافذة المحطة الطرفية على منصة ميتاتريدر 4 عندما تكون هناك مواقع نشطة في السوق. سوف يتغير الرصيد في الحساب فقط عندما يغلق المتداول موقعه النشط. ما هو أكثر من ذلك، فإن الأرباح / الخسائر من هذه الصفقات إما أن تضاف إلى أو خصمها من رصيد الحساب الأولي. وبالتالي، سيتم عرض الرصيد الجديد على نافذة المحطة الطرفية.


دعونا ننظر إلى مزيد من فهم ما هو الإنصاف في تداول العملات الأجنبية. تخيل أن هناك رصيدا قدره 5000 دولار في الحساب وهناك صفقات نشطة مجموع 100 دولار في الأرباح أو الخسائر العائمة أو غير المحققة، ثم سيكون لدينا ما يلي: الرصيد - الربح العائم أو الخسارة = حقوق الملكية. بالمقابل النقدي، سيبدو مثل هذا: 10،000 $ - 100 $ = 10،100 $. الهامش = (حجم التجارة x سعر الأصل) / 100. وهكذا، لدينا 2،860 $. أما بالنسبة للهامش الحر = الأسهم - الهامش. وفي حالتنا سيكون مبلغ 1050 دولارا - 860.00 دولار = 190 7 دولارا. وآخر (: الأسهم / الهامش) × 100 = مستوى الهامش، وهو (10،050 دولار / 2،860.00) × 100 = 351٪.


قد نلقي نظرة على حيث يتم سرد الأسهم. ويمكن أن نرى بوضوح أن الأسهم هي في الواقع التجار المال لديها في حساباتهم، مما ينطوي على زائد أو ناقص المال أن التجار لديهم عندما يتم إنهاء جميع المراكز المفتوحة. وبطريقة مختلفة، فإن رصيد الحساب زائد الربح أو الخسارة العائمة أو غير المحققة في أي مراكز مفتوحة.


نصائح إضافية بشأن الإنصاف.


إذا كان السوق يمر من حوله، وهناك انخفاض في درجة الخسائر، ثم يتم تحرير المزيد من الهامش حتى في الواقع، وسوف الأسهم قريبا مرة أخرى تجاوز الهامش. وعلاوة على ذلك، سيتم تحديد حجم التجارة الجديدة من خلال مدى تجاوز الأسهم الفوركس الهامش.


وهناك حالة أخرى. إذا استمر السوق في التحرك ضدك، فسوف تنخفض الأسهم إلى مستوى حيث سيكون أقل من الهامش مما يجعل من المستحيل تقريبا دعم الصفقات المفتوحة. وغني عن القول أن المراكز الخاسرة يجب أن تكون مغلقة لتحقيق التوازن بين المعادلة وحماية رأس المال النفوذ الوسيط.


وعلاوة على ذلك، يمكن للوسيط الخاص بك تحديد الحد النسبة المئوية التي تشكل قيمة العتبة لهذا الحدث أن يحدث. إذا حدد وسيط مستوى الهامش إلى 10٪، فإنه يعني أنه عندما يقترب مستوى الهامش من معدل 10٪ (أي عندما تكون حقوق الملكية 10٪ من الهامش)، يقوم الوسيط تلقائيا بإغلاق المراكز الخاسرة، بدءا من واحد مع أكبر خسارة عائمة.


إذا بعد إغلاق موقف معين مع أكبر خسارة عائمة، فإن السوق يحافظ على التحرك ضد التاجر بحيث رأس المال وسيط مرة أخرى مهددة، وسيط يأخذ نفس مسار العمل لإغلاق أي موقف مع أكبر غير محققة خسائر. وغني عن القول أنه إذا كان التاجر يودع المزيد من رأس المال لتوسيع الرصيد مع وسيلة إيداع فورية من المعاملات (مثل بطاقة الائتمان)، يمكن أن تؤخذ المال في الواقع من رصيد الحساب الجديد لإضافة إلى الهامش، وبالتالي الحفاظ على فتح المراكز .


وجود فهم جيد لدور الأسهم يمكن أن يساعدك فوركس بلا شك كمتداول على هيكلة النشاط التجاري، فضلا عن تجنب أخذ الكثير من المخاطر الضعف مع كابوس التاجر - دعوة الهامش.


استنتاج.


الأسهم هي واحدة من أهم جوانب تداول العملات الأجنبية. ومن الضروري أن نعرف أن العدالة يجب أن تبقى في مستويات عالية بما فيه الكفاية بحيث في أي وقت من الأوقات لا يعاني الحساب عندما يتم تكبد بعض الصفقات الخاسرة. ويمكن أن يكون ذلك إما بزيادة حقوق الملكية أو باستخدام متطلبات الرافعة المالية / الهامش المناسبة ذات الصلة بحجم الحساب.


محاولة لاختبار المعرفة المكتسبة حديثا على حساب تجريبي خالية من المخاطر. بل هو وسيلة آمنة لمعرفة مدى جيدا كنت قد تعلمت كل من المعلومات وكيف جيدة أنت في تطبيقه في الحالات العملية.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


اعمال صيانة.


نحن نقوم حاليا بالصيانة المخطط لها على خوادم غرف التاجر. ونتيجة لذلك، يتعذر علينا مؤقتا قبول تسجيل الحسابات الجديدة.


من فضلك لا تقلق، المعلومات الخاصة بك آمنة وسنقوم تمريرها إلى فريق خدمة العملاء لدينا في أقرب وقت ممكن. وسيتصلون بك على الأرجح خلال خمسة أيام عمل، حيث من المقرر أن يتم الانتهاء من تحسينات الخدمة بحلول 21 كانون الثاني (يناير) 15:00 بتوقيت جرينتش. قد يستغرق هذا العمل وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر.


يرجى قبول اعتذارنا عن أي إزعاج قد يسببه ذلك. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بفريق دعم العملاء: هلبم @ أدميرالماركيتس، أو حسابنا فريق الافتتاح: مرحبا @ أدميرالماركيتس.


عزيزي المتداول،


تم تعطيل الوصول إلى غرفة التاجر مؤقتا ونحن حاليا تنفيذ الصيانة المخطط لها على خوادمنا. من فضلك لا تقلق، هذه التحسينات لن تستغرق وقتا طويلا ومن المقرر أن تكتمل بحلول 21 يناير 15:00 بتوقيت جرينتش. يجب أن تدرك أنها قد تستغرق وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر. لا تقلق، المعلومات الشخصية الخاصة بك آمنة وهذا العمل لن يؤثر على الصفقات القائمة أو غيرها من العمليات، وهذا هو ببساطة الصيانة الروتينية.


ما هي الأسهم في تجارة الفوركس؟


هناك العديد من المفاهيم في الفوركس التي من المهم أن نفهم، وأحد هذه المفاهيم هو الإنصاف في تداول العملات الأجنبية.


أولا وقبل كل شيء، يجب أن ينظر إليها من حيث عندما تكون الصفقات مفتوحة وأيضا من حيث عندما لا يكون هناك مراكز نشطة في السوق. عندما يكون لدى متداول الفوركس تلك المراكز النشطة في السوق (خلال الصفقات المفتوحة)، فإن حقوق الملكية على حساب الفوركس هي فقط مجموع الهامش المخصص للتجارة من حساب الفوركس، بما في ذلك الهامش المجاني أو القابل للاستعمال والذي يسمى حقوق الملكية على منصة ميتاتريدر 4.


ومن المهم أيضا أن نلاحظ أنه عندما لا تكون هناك مراكز تجارية نشطة، فإن حقوق الملكية هي نفس الهامش الحر، وهي أيضا إلى حد كبير نفس رصيد الحساب.


في هذه المقالة، نود أن نوضح كيف يعني الإنصاف في الفوركس. دعونا نبدأ.


ماذا تعني الأسهم في الفوركس؟


يشير مؤشر فكس أكيتي إلى القيمة المطلقة لحساب تاجر الفوركس خلال الوقت الذي يتم فيه إدراج أي مراكز مفتوحة في المعادلة. على سبيل المثال، نظرة على مخططات ميتاتريدر 4 سوف تقدم بعض الأفكار عن تقف الأسهم. بعد فتح التجارة، يتم سرد كمية معينة من الأرقام على منصة MT4، في نافذة المحطة الطرفية على وجه الدقة. تمثل نافذة المنافذ التجارية تلك المعلمات الخاصة. دعونا نلقي نظرة فاحصة عليها.


المعلمة الأولى لفهم الأسهم الفوركس هو الهامش. وهي درجة الضمانات التي يجب على تاجر الفوركس طرحها للتجارة في محاولة للاستفادة من الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط. يجب أن نضع في اعتبارنا أن سوق الصرف الأجنبي هو سوق عالية الاستدانة، مما يمكن التجار من طرح مبلغ معين من المال (الهامش في حالتنا) للسيطرة على الصفقات الكبيرة.


التالي واحد في القائمة هو التوازن. ويشير هذا إلى إجمالي رصيد البداية في حساب المتداول على العموم. يجب أن نحدد أنه لا يتأثر بأي مواقف مفتوحة حتى يتم إغلاق جميع مراكز التجارة النشطة الخاصة بك.


ما هو الإنصاف في الفوركس؟ وسوف نقوم بالرد أيضا. المعلمة الثالثة هي الربح / الخسارة غير المحققة. ما يعنيه ذلك هو أنه إما الربح أو الخسارة من الناحية المالية التي حساب المتداول تراكمت باطراد من جميع المراكز المفتوحة. وفي واقع الأمر، يشار إليها بأنها أرباح أو خسائر غير محققة وغير حقيقية.


وعلاوة على ذلك، فإن وجودهم يشير فقط إلى الحالة الفعلية للمواقف في السوق وبما أنها لم تضف بعد إلى الحساب، فإنها لا تزال غير محققة وتخضع للتغيير. أنها لا تتحقق إلا الأرباح أو الخسائر المحققة عندما تكون المراكز مغلقة، وهذه هي المرة الوحيدة التي يمكن إما أن تضاف أو إزالتها من حساب التاجر. في هذه المرحلة لا يمكن أن يؤدي أي تغيير إلى ربح أو خسارة المتداول.


آخر واحد في قائمتنا هو تداول الأسهم في الفوركس. في المقابل، هذا يشير إلى المبلغ الحقيقي من المال الذي سيتم ترك واحد مع عندما يتم إغلاق كافة المراكز النشطة. بالإضافة إلى ذلك، يتكون رصيد حساب المتداول من حقوق الملكية والأرباح أو الخسائر غير المحققة في المركز النشط.


وبوجه عام، قد نضع أسهم المتداول على النحو التالي: إنه إلى حد ما الربح أو الخسارة التي يحافظ عليها الحساب من أي من المراكز المفتوحة أو المغلقة. بالإضافة إلی ذلك، تتغیر حقوق الملکیة حیث تتغیر الأرباح أو الخسائر غیر المحققة في المراکز النشطة وفقا لذلك. وعلاوة على ذلك، عندما يتم إغلاق المراكز والأرباح تتم إضافتها أو الخسائر إزالتها من رصيد الحساب الفعلي الأسهم الأسهم الفوركس هو معروف الآن.


مفاهيم توازن الحساب، والرافعة المالية، وأسهم الفوركس والهامش متشابكة في الواقع. يجب على متداول الفوركس أن يعرف كيف يتصل كل منهم حتى يتمكنوا من الحفاظ على رأس المال عند التداول. من الضروري أن نلاحظ أن التجار الذين يعانون من نداء الهامش اللعين هم أولئك التجار الذين لا يفهمون العلاقة المتبادلة بين الرافعة المالية، الأسهم، الهامش ورصيد الحساب على هذا النحو. في الواقع، فإنها تفتح المراكز بطريقة لا تخلق التوازن بين الأسهم التداول، ومتطلبات الهامش، والرافعة المالية ورأس المال حساب.


وتعرف العدالة أيضا بعامل النفوذ الحاسم. في الغالب، يجب أن تكون الأسهم على حساب الفوركس أعلى من الهامش المستخدم في الصفقات. عامل الرافعة المالية أو الأسهم المطبقة على التجارة يمكن أن تقطع شوطا بعيدا لتحديد الأرباح أو الخسائر التي تكبدتها على الحساب. هذا يدفعنا إلى نقطة لفهم لماذا من المهم للتجار لفهم كيفية استخدام الأسهم لتحقيق التوازن بين المخاطر ومكافأة التجارة ودور النفوذ يلعب هنا. معرفة ما هي الأسهم الفوركس مهم أيضا.


كيف يمكن تطبيق العدالة؟


ومن المهم جعل أهمية الإنصاف أكثر وضوحا، لذلك سنستخدم بعض الأمثلة.


حاول أولا إلقاء نظرة على نافذة المحطة الطرفية على منصة ميتاتريدر 4 عندما تكون هناك مواقع نشطة في السوق. سوف يتغير الرصيد في الحساب فقط عندما يغلق المتداول موقعه النشط. ما هو أكثر من ذلك، فإن الأرباح / الخسائر من هذه الصفقات إما أن تضاف إلى أو خصمها من رصيد الحساب الأولي. وبالتالي، سيتم عرض الرصيد الجديد على نافذة المحطة الطرفية.


دعونا ننظر إلى مزيد من فهم ما هو الإنصاف في تداول العملات الأجنبية. تخيل أن هناك رصيدا قدره 5000 دولار في الحساب وهناك صفقات نشطة مجموع 100 دولار في الأرباح أو الخسائر العائمة أو غير المحققة، ثم سيكون لدينا ما يلي: الرصيد - الربح العائم أو الخسارة = حقوق الملكية. بالمقابل النقدي، سيبدو مثل هذا: 10،000 $ - 100 $ = 10،100 $. الهامش = (حجم التجارة x سعر الأصل) / 100. وهكذا، لدينا 2،860 $. أما بالنسبة للهامش الحر = الأسهم - الهامش. وفي حالتنا سيكون مبلغ 1050 دولارا - 860.00 دولار = 190 7 دولارا. وآخر (: الأسهم / الهامش) × 100 = مستوى الهامش، وهو (10،050 دولار / 2،860.00) × 100 = 351٪.


قد نلقي نظرة على حيث يتم سرد الأسهم. ويمكن أن نرى بوضوح أن الأسهم هي في الواقع التجار المال لديها في حساباتهم، مما ينطوي على زائد أو ناقص المال أن التجار لديهم عندما يتم إنهاء جميع المراكز المفتوحة. وبطريقة مختلفة، فإن رصيد الحساب زائد الربح أو الخسارة العائمة أو غير المحققة في أي مراكز مفتوحة.


نصائح إضافية بشأن الإنصاف.


إذا كان السوق يمر من حوله، وهناك انخفاض في درجة الخسائر، ثم يتم تحرير المزيد من الهامش حتى في الواقع، وسوف الأسهم قريبا مرة أخرى تجاوز الهامش. وعلاوة على ذلك، سيتم تحديد حجم التجارة الجديدة من خلال مدى تجاوز الأسهم الفوركس الهامش.


وهناك حالة أخرى. إذا استمر السوق في التحرك ضدك، فسوف تنخفض الأسهم إلى مستوى حيث سيكون أقل من الهامش مما يجعل من المستحيل تقريبا دعم الصفقات المفتوحة. وغني عن القول أن المراكز الخاسرة يجب أن تكون مغلقة لتحقيق التوازن بين المعادلة وحماية رأس المال النفوذ الوسيط.


وعلاوة على ذلك، يمكن للوسيط الخاص بك تحديد الحد النسبة المئوية التي تشكل قيمة العتبة لهذا الحدث أن يحدث. إذا حدد وسيط مستوى الهامش إلى 10٪، فإنه يعني أنه عندما يقترب مستوى الهامش من معدل 10٪ (أي عندما تكون حقوق الملكية 10٪ من الهامش)، يقوم الوسيط تلقائيا بإغلاق المراكز الخاسرة، بدءا من واحد مع أكبر خسارة عائمة.


إذا بعد إغلاق موقف معين مع أكبر خسارة عائمة، فإن السوق يحافظ على التحرك ضد التاجر بحيث رأس المال وسيط مرة أخرى مهددة، وسيط يأخذ نفس مسار العمل لإغلاق أي موقف مع أكبر غير محققة خسائر. وغني عن القول أنه إذا كان التاجر يودع المزيد من رأس المال لتوسيع الرصيد مع وسيلة إيداع فورية من المعاملات (مثل بطاقة الائتمان)، يمكن أن تؤخذ المال في الواقع من رصيد الحساب الجديد لإضافة إلى الهامش، وبالتالي الحفاظ على فتح المراكز .


وجود فهم جيد لدور الأسهم يمكن أن يساعدك فوركس بلا شك كمتداول على تنظيم النشاط التجاري، فضلا عن تجنب أخذ الكثير من المخاطر الضعف مع كابوس التاجر - دعوة الهامش.


استنتاج.


الأسهم هي واحدة من أهم جوانب تداول العملات الأجنبية. ومن الضروري أن نعرف أن العدالة يجب أن تبقى في مستويات عالية بما فيه الكفاية بحيث في أي وقت من الأوقات لا يعاني الحساب عندما يتم تكبد بعض الصفقات الخاسرة. ويمكن أن يكون ذلك إما بزيادة حقوق الملكية أو باستخدام متطلبات الرافعة المالية / الهامش المناسبة ذات الصلة بحجم الحساب.


محاولة لاختبار المعرفة المكتسبة حديثا على حساب تجريبي خالية من المخاطر. بل هو وسيلة آمنة لمعرفة مدى جيدا كنت قد تعلمت كل من المعلومات وكيف جيدة أنت في تطبيقه في الحالات العملية.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


اعمال صيانة.


نحن نقوم حاليا بالصيانة المخطط لها على خوادم غرف التاجر. ونتيجة لذلك، يتعذر علينا مؤقتا قبول تسجيل الحسابات الجديدة.


من فضلك لا تقلق، المعلومات الخاصة بك آمنة وسنقوم تمريرها إلى فريق خدمة العملاء لدينا في أقرب وقت ممكن. وسيتصلون بك على الأرجح خلال خمسة أيام عمل، حيث من المقرر أن يتم الانتهاء من تحسينات الخدمة بحلول 21 كانون الثاني (يناير) 15:00 بتوقيت جرينتش. قد يستغرق هذا العمل وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر.


يرجى قبول اعتذارنا عن أي إزعاج قد يسببه ذلك. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بفريق دعم العملاء: هلبم @ أدميرالماركيتس، أو حسابنا فريق الافتتاح: مرحبا @ أدميرالماركيتس.


عزيزي المتداول،


تم تعطيل الوصول إلى غرفة التاجر مؤقتا ونحن حاليا تنفيذ الصيانة المخطط لها على خوادمنا. من فضلك لا تقلق، هذه التحسينات لن تستغرق وقتا طويلا ومن المقرر أن تكتمل بحلول 21 يناير 15:00 بتوقيت جرينتش. يجب أن تدرك أنها قد تستغرق وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر. لا تقلق، المعلومات الشخصية الخاصة بك آمنة وهذا العمل لن يؤثر على الصفقات القائمة أو غيرها من العمليات، وهذا هو ببساطة الصيانة الروتينية.


ما هو الفوركس؟


تعرف على العناصر الأساسية لحساب تداول الفوركس الخاص بك: النقاط، والكميات، الهامش والرافعة المالية.


الإنترنت هو غاضب مع المشورة تداول العملات الأجنبية، واستراتيجيات تداول العملات والمعلمين المالي وعود عوائد لا يصدق إذا كنت ببساطة اتباع خططهم التجارية الاستراتيجية.


من أشرطة الفيديو التدريبية على يوتيوب إلى بلوق الاستثمار المالي، وول ستريت جورنال والتلفزيون إنفوميرسيالز - الجميع حريص على إقناع التاجر اليومي.


الوعود الروتينية من عوائد كبيرة يتم بسهولة عن، على شرط أن تقفز الحق في والبدء في تداول الفوركس على الفور.


ومع ذلك، نقلا عن شكسبير & # 8220؛ أنها تتعثر التي تعمل بسرعة & # 8221؛ - لا ينبغي أبدا أن يكون المرء سريعا جدا للبدء في تداول الفوركس على الإنترنت دون فهم دقيق لمصطلحات صرف العملات والواقع اللغوي المتعلق بتحليل السوق.


عالم تداول العملات هو خلية من النشاط، وهناك إمكانات كسب لا يصدق هناك. قبل أن تزج نفسك في التداول المال الحقيقي، نود أن أعرض لكم لأهم المفاهيم، مثل الكثير، والنقاط، ينتشر، الهامش، والرافعة المالية.


النقد الأجنبي (باختصار: فوريكس) هو السوق الأكثر تداولا في العالم، مما يفوق بورصة نيويورك وبورصة لندن وهانغ سنغ وجميع المؤشرات الأخرى مجتمعة. مع هذا الحجم، هدفك باعتباره تاجر الفوركس هو نمو الأسهم على المدى الطويل.


ما هو الكثير؟


الكثير هو كمية من وحدات النقد الأجنبي (عادة أزواج العملات) التي ترغب في شراء أو بيع. هو عينت بما أن حجم [لوت] أو بما أن حجم.


هناك في جوهرها ثلاثة أنواع من الكثير: لوط القياسية، لوت البسيطة والكثير مايكرو.


تتكون القطع المعيارية من مضاعفات 100،000 وحدة من الأصول الأساسية وتتألف ميني لوتس من مضاعفات 10،000 وحدة من الأصول الأساسية تتكون الكثير من مضاعفات 1،000 وحدة من الأصول الأساسية.


في زوج العملات أودوس، على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 1 لوت، فإنك تستثمر بمبلغ 100000 دولار أسترالي (الدولار الأسترالي هو العملة الأساسية للزوج).


وتختلف الطريقة التي يتم تحديد الكثير منها من وسيط إلى وسيط وعبر منصات التداول. فمن الضروري أن تقوم بعملك قبل التداول الكثير. معظم معلمي الاستثمار تشير إلى أن المبتدئين ممارسة تداول العملات الأجنبية مع حساب تجريبي قبل الإيداع والتداول مع المال الحقيقي. وهذا سوف تساعدك على فهم أفضل لكيفية متطلبات لوت وظيفة في السوق الحية.


نلقي نظرة على الصور أدناه لأنها تتعلق الكثير القياسية والكثير مايكرو. لاحظ أن النقطة العشرية في لوط يتحرك من 1.00 في الصورة العلوية (لوط قياسي)، إلى 0.01 في الصورة السفلى (لوت مايكرو):


معيار الكثير مايكرو الكثير.


ما هو بيب؟


عند فحص سعر الصرف بين زوجتين من العملات، يمثل بيب الوحدة القياسية لقياس التغيرات في الأسعار. لوضعها في المنظور، فإن النقطة هي عادة مائة من 1٪ من القيمة أو، في العشرية، 0.0001. في عالم تداول العملات الأجنبية، وهذا هو المعروف باسم نقطة الأساس.


ينطبق التعريف أعلاه للأنبوب على جميع أزواج العملات المقتبسة إلى 4 من المنازل العشرية؛ في حالة الين الياباني (¥)، ومع ذلك، يتم استبدال قاعدة 0.01٪ بقاعدة 1٪، حيث يتم نقل الين الياباني (¥) إلى نقطتين عشريتين.


ألق نظرة على الصور أدناه للحصول على مزيد من التوضيح حول النقاط فيما يتعلق بأزواج العملات. لاحظ على وجه الخصوص النقاط العشرية الأربعة في زوج العملات أودوس والنقطتين العشريتين في زوج العملات أوسجبي.


على سبيل المثال، النظر في كسب 1 نقطة في أودوس من 0.9467 حتى 0.9468 - كسب 1-نقطة. على النقيض من ذلك إذا نظرنا إلى زوج العملات أوسجبي من 100.92 إلى 99.92، فإنه يعكس خسارة 100 نقطة.


ما هو انتشار؟


عند التعامل مع أزواج العملات أو الأسهم، ويمثل الفرق الفرق بين سعر العرض للأصل وسعر الطلب. تبيع السمسرة أزواج العملات للتجار بسعر أعلى وشراء بسعر أقل.


مجموعة من العوامل تحدد انتشار زوج العملات، بما في ذلك هيكل تكلفة الوسيط، وإمدادات السوق & أمب؛ قوات الطلب.


فمن السهل لتحديد ما هو سبرياد مع زوج من العملات، منذ عرض الاقتباس بالنسبة لك. النظر في حالة زوج العملات أودوس، والتي يتم اقتباسها على النحو التالي: 0.9423 / 0.9427.


ومن الواضح أن سعر البيع (عرض السعر) هو 0.9423، وسعر الشراء (اسأل) هو 0.9427. ويمكن بسهولة أن يتم حساب انتشار كما 0.0004، أو 4 نقاط. السبب في انتشار مهم جدا هو أنه يعكس أصغر عدد من النقاط التي السوق يجب أن تتحرك (في الاتجاه المطلوب) من أجل لك التعادل على أي تجارة معينة.


ما هو رصيدك؟


مبلغ المال المتاح في حسابك، مع عدم وجود مراكز مفتوحة، هو رصيدك.


ما هو الإنصاف؟


تمثل حقوق الملكية جميع الأموال في حساب تداول العملات الخاصة بك + المكاسب / الخسائر لديك في المراكز المفتوحة. إذا كان رصيد حسابك يجلس حاليا في 5000 $ وكنت قد فتحت مؤخرا التجارة التي زادت بمقدار 1500 $، سيكون لديك الأسهم 6500 $.


إن صيغة احتساب حقوق الملكية هي كما يلي:


حقوق الملكية = رصيد الحساب + الأرباح التجارية & # 8211؛ الخسائر التجارية.


في العالم المالي، تمثل حقوق الملكية الملكية في الموجودات، مثل الأسهم والعقارات وغيرها من الحيازات.


ما هو الهامش؟


يعتبر الهامش ضمانا أو ضمانا لفتح صفقة مع وسيط. يتم فتح المراكز باستخدام الأموال المقترضة عن طريق الرافعة المالية المقدمة من قبل الوسيط / صانع السوق.


ويتيح تداول الهامش للمستثمرين بمبالغ أصغر من رأس المال اتخاذ مراكز مالية في السوق بمقياس أكبر مما هو متاح بخلاف ذلك. يتم احتساب الهامش من خلال أخذ القيمة السوقية للأداة وتقسيمها بمقدار الرافعة المالية.


على سبيل المثال، في حالة اليورو مقابل الدولار الأميركي، إذا كنا لشراء 1 لوت (100،000 وحدة من اليورو) مع الرافعة المالية من 200: 1، ونحن سوف تقسيم 100،000 بنسبة 200 الذي يعطينا 500. هذا المبلغ هو الهامش الضروري الذي يجب يتم تخصيصها للحفاظ على التجارة مفتوحة.


بالنسبة للعملات، من المهم أن نلاحظ العملة الأساسية لتحديد كيفية حساب الهامش في عملة الإيداع. على سبيل المثال، إذا شراء 1 الكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي (100،000 وحدة)، فإن الحساب سيكون 100،000 مضروبا أولا من سعر الصرف، ومن ثم مقسوما على الرافعة المالية.


ما هو مستوى الهامش؟


مستوى الهامش هو مفهوم مهم، لأن الحفاظ على كمية معينة من الهامش ضروري للحفاظ على المواقف مفتوحة. ويعبر عنه كنسبة مئوية، إذا انخفض مستوى الهامش دون عتبة معينة، يمكن للوسيط إغلاق العميل من فتح مراكز جديدة؛ إذا سقط أكثر من ذلك، يتلقى العميل مكالمة الهامش، وسيبدأ الوسيط لإغلاق المواقف.


يتم احتساب مستوى الهامش بقسمة حقوق الملكية على المبلغ الحالي للهامش المستخدم. كل من هذه القيم تتقلب مع ظروف السوق، لذلك معظم المنصات التي تستخدم التداول الهامش تلقائيا حساب القيمة (والتغييرات) في الوقت الحقيقي.


لحساب مستوى الهامش، استخدم هذه الصيغة:


النسبة المئوية لمستوى الهامش = حقوق الملكية / الهامش * 100٪


وسيخصص الوسطاء مستوى الهامش لكل من أزواج العملات في شكل مقوم بالدولار. على سبيل المثال، قد ينصون على أن التجار مطالبون بتخصيص 4.75 دولار للقطعة الصغيرة من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار مع مستوى الهامش 0.0475.


ما هي الرافعة المالية؟


بمجرد بدء التداول، ستلاحظ أن الهامش والرافعة المالية تعمل جنبا إلى جنب. هناك علاقة فريدة بين الاثنين: كلما انخفض الهامش، كلما ارتفع الرافعة المالية، والعكس بالعكس.


من المهم بشكل خاص استخدام العناية الواجبة عند النظر في مستوى الرافعة المالية التي ترغب في اتخاذها. تذكر أن تداول العملات لديه القدرة على درجة عالية من التقلب، والرافعة المالية العالية يمكن أن تزيد من المخاطر العامة الخاصة بك.


مع الرافعة المالية، يمكنك الوصول إلى الصفقات ذات القيمة العالية مع الاستثمار الأولي منخفضة جدا. هذا له تأثير تضخيم أرباحك، ولكن أيضا إمكانية زيادة الخسائر الخاصة بك.


مثال لتوضيح تأثير الرافعة المالية على مركز التداول الخاص بك:


أذكر أن الرافعة المالية والهامش تعملان معا. السبب في أن لدينا الرافعة المالية هو السماح لك بالدخول إلى مراكز أكبر بكثير من صناديق التداول المتاحة لديك في حسابك.


دعونا نقول أن نسبة الرافعة المالية هي 50: 1. وهذا يعني أن الهامش المرتبط هو 2٪ (1/50 = 2٪). إذا كان حساب التداول الخاص بك 5000 $ الهامش المتاحة، سوف تكون قادرة على التجارة تصل إلى 250،000 $. الرافعة المالية "تضخيم" ما يمكنك التجارة مع وهذا يسمح لك لاتخاذ مواقف أكبر بكثير عند تداول العملات الأجنبية.


ما هي مكافأة تداول الفوركس؟


في بعض الأحيان، وسيطرك تقدم لك مكافأة التي يمكنك المطالبة، شريطة أن تلتزم بشروط وأحكام عرض المكافأة.


ومن الأمثلة على متطلبات المكافأة وضع الحد الأدنى لعدد الصفقات خلال أول 30 يوما من تلقي المكافأة. وتشمل العروض الترويجية الأخرى المسابقات التجارية، والمكافآت إحالة صديق، والمكافآت متعددة الودائع، وهكذا دواليك.


من المهم قراءة غرامة طباعة العروض المكافأة في جميع الأوقات لفهم الشروط التي بموجبها سوف تكون قادرة على استبدال المكافأة الخاصة بك.


حساب الأسهم قبل سحب الأموال من حساب تداول الفوركس الخاص بك.


إذا كنت ترغب في تحديد مقدار الأسهم لديك في متناول اليد قبل أن تقرر سحب الأموال الخاصة بك، وهناك العديد من المبادئ التي تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار.


يوضح المثال التالي مدى سهولة تحديد حقوق ملكية حساب التداول:


لنفترض أن لديك رصيد متبقي في حساب التداول الخاص بك. نأخذ بعض الوقت لننظر إلى هذا التوازن، ونبحث أيضا عن الصفقات المفتوحة والأرباح والخسائر التراكمية على المراكز المفتوحة والعمولات وكل من المقايضات السلبية والإيجابية.


The amount you can withdraw must take all these factors into account. We do not recommend you withdraw all available funds, because sudden changes in financial markets can take you by surprise, and it is best to have some liquidity on hand.


تحذير المخاطر.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة، وبالتالي فهو ليس مناسبا لجميع المستثمرين. وينبغي للمتداولين أن يأخذوا في الاعتبار إمكانية مواجهة خسائر كبيرة؛ it is therefore important to appreciate the possible consequences of investing. يجب على المتداولين تقييم إمكاناتهم الكسبية مقابل المخاطر المتضمنة والعمل بشكل مناسب.


ألفيكسو تملكها وتشغلها فير المجموعة المالية الآمنة المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت إشراف وتنظيم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات قبرص (سيسيك) مع سيف ترخيص رقم 236/14 ورقم تسجيل الشركة هي 322134، وتقع في 1، أجياس فيلكسسيوس الشارع، 3025 ليماسول، قبرص.


خدمة الزبائن.


سوبورت @ ألفيكسو كومبليانس @ ألفيكسو فينانس @ ألفيكسو سي + 357-250-30564 أوك + 44-203-5144568 فاكس + 44-2035148567.


&نسخ؛ 2018 ألفيكسو. كل الحقوق محفوظة.


يرجى ملاحظة أن العقود مقابل الفروقات هي منتج معزز وقد يؤدي إلى فقدان رأس مالك بالكامل. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


كيفية حساب الرافعة المالية، الهامش، وقيم النقطة في الفوركس.


على الرغم من أن معظم منصات التداول حساب الأرباح والخسائر، الهامش المستخدم والهامش القابل للاستخدام، والمجاميع الحساب، فإنه يساعد على فهم كيفية حساب هذه الأشياء بحيث يمكنك التخطيط للمعاملات ويمكن تحديد ما قد يكون الربح أو الخسارة المحتملة.


الرافعة المالية والهامش.


معظم وسطاء الفوركس يسمحون بنسبة عالية جدا من الرافعة المالية، أو أن يكون لديهم متطلبات هامش منخفضة جدا. هذا هو السبب في أن الأرباح والخسائر يمكن أن تكون كبيرة جدا في تداول العملات الأجنبية على الرغم من أن الأسعار الفعلية للعملات نفسها لا تغير كل ذلك بكثير بالتأكيد ليس مثل الأسهم. الأسهم يمكن مضاعفة أو ثلاثة أضعاف في السعر، أو تسقط إلى الصفر؛ العملة لا تفعل أبدا. ولأن أسعار العملات لا تختلف اختلافا كبيرا، فإن متطلبات الهامش الأقل بكثير أقل خطورة مما هي عليه بالنسبة للأسهم.


قبل عام 2018، سمح معظم السماسرة نسب الرافعة المالية الكبيرة، وأحيانا تصل إلى 400: 1، حيث سيسمح إيداع 100 دولار للتاجر بتداول ما يصل إلى 40،000 $ من قيمة العملة. ولا يزال المعلنون في الخارج يعلنون أحيانا عن نسب النفوذ هذه. ومع ذلك، في 2018، أنظمة الولايات المتحدة تحد من نسبة إلى 100: 1. ومنذ ذلك الحين، تم تخفيض نسبة السماح للعملاء الولايات المتحدة إلى أبعد من ذلك، إلى 50: 1، حتى لو كان وسيط يقع في بلد آخر، لذلك تاجر مع إيداع 100 $ يمكن أن التجارة فقط تصل إلى 5000 $ قيمة العملات. وبعبارة أخرى، يتم تحديد الحد الأدنى لمتطلبات الهامش عند 2٪. والغرض من تقييد نسبة الرافعة المالية هو الحد من المخاطر.


وغالبا ما يشار إلى الهامش في حساب الفوركس بأنه سند أداء، لأنه لا يقترض المال ولكن فقط مبلغ حقوق الملكية اللازمة لضمان أن تتمكن من تغطية الخسائر الخاصة بك. في معظم المعاملات الفوركس، لا شيء في الواقع يجري شراؤها أو بيعها، يتم تبادلها فقط اتفاقات لشراء أو بيع، لذلك الاقتراض غير ضروري. Thus, no interest is charged for using leverage. حتى إذا كنت تشتري $ 100،000 قيمة العملة، وأنت لا إيداع $ 2000 والاقتراض 98،000 $ للشراء. مبلغ 2،000 دولار لتغطية الخسائر الخاصة بك. وبالتالي، فإن شراء أو بيع العملة يشبه شراء أو بيع العقود الآجلة بدلا من الأسهم.


يمكن تلبية متطلبات الهامش ليس فقط مع المال، ولكن أيضا مع مواقف مفتوحة مربحة. حقوق الملكية في حسابك هي المبلغ الإجمالي للنقدية ومقدار الأرباح غير المحققة في مراكزك المفتوحة ناقص الخسائر في المراكز المفتوحة.


إجمالي حقوق الملكية = النقد + أرباح المراكز المفتوحة - خسائر المراكز المفتوحة.


يحدد إجمالي حقوق الملكية كم الهامش الذي تركته، وإذا كان لديك مراكز مفتوحة، فإن إجمالي حقوق الملكية سوف تختلف بشكل مستمر مع تغير أسعار السوق. Thus, it is never wise to use 100% of your margin for trades—otherwise, you may be subject to a margin call . في معظم الحالات، ومع ذلك، فإن وسيط إغلاق ببساطة أكبر المواقف الخاسرة حتى يتم استعادة الهامش المطلوب.


وتستند نسبة الرافعة المالية إلى القيمة الاسمية للعقد، وذلك باستخدام قيمة العملة الأساسية التي عادة ما تكون العملة المحلية. بالنسبة للتجار الأمريكيين، فإن العملة الأساسية هي الدولار الأمريكي. في كثير من الأحيان، يتم نقل فقط الرافعة المالية، حيث أن مقام نسبة الرافعة المالية هو دائما 1. مقدار الرافعة المالية التي يسمح بها الوسيط بتحديد مقدار الهامش الذي يجب أن تحافظ عليه. الرافعة المالية تتناسب عكسيا مع الهامش، والتي يمكن تلخيصها من خلال الصيغتين التاليتين:


الرافعة المالية = 1 / الهامش = 100 / نسبة الهامش.


لحساب مقدار الهامش المستخدم، ضرب حجم التجارة بنسبة الهامش. طرح الهامش المستخدم لجميع الصفقات من الأسهم المتبقية في حسابك يعطي مبلغ الهامش الذي تركته.


To calculate the margin for a given trade:


الهامش المطلوب = السعر الحالي × الوحدات المتداولة × الهامش.


مثال - حساب متطلبات الهامش الخاصة بالتجارة وحقوق الملكية المتبقية.


كنت ترغب في شراء 100،000 يورو (ور) بسعر الحالي 1.35 دولار أمريكي، وسيط الخاص بك يتطلب هامش 2٪.


الهامش المطلوب = 100،000 × 1.35 × 0.02 = $ 2،700.00 دولار أمريكي.


قبل عملية الشراء هذه، كان لديك 3000 دولار في حسابك. كم يورو أكثر يمكن أن تشتري؟


الأسهم المتبقية = 3000 دولار - 700 2 دولار = 300 دولار.


بما أن الرافعة المالية الخاصة بك هي 50، يمكنك شراء مبلغ إضافي قدره 15،000 دولار (300 × 50 دولار) من اليورو:


15،000 / 1.35 ≈ 11،111 ور.


للتحقق، لاحظ أنه إذا كنت قد استخدمت كل من الهامش الخاص بك في الشراء الأولي، ثم، منذ 3000 $ يمنحك 150،000 $ من القوة الشرائية:


إجمالي اليورو الذي تم شراؤه بمبلغ 150،000 دولار أمريكي = 150،000 / 1.35 ≈ 111،111 ور.


قيم النقطة.


لأن العملة الاقتباس من زوج العملات هو السعر المعروض (وبالتالي، اسم)، وقيمة النقطة في العملة الاقتباس. على سبيل المثال، بالنسبة لليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، فإن النقطة تساوي 0.0001 أوسد، ولكن بالنسبة للدولار الأمريكي / اليورو، فإن النقطة تساوي 0.0001 يورو. إذا كان معدل التحويل باليورو إلى الدولار هو 1.35، ثم اليورو = 0.000135 دولار.


تحويل الأرباح والخسائر بالنقاط إلى العملة الأصلية.


لحساب الأرباح والخسائر الخاصة بك بالنقاط لعملتك المحلية، يجب تحويل قيمة النقطة إلى عملتك المحلية.


عند إغلاق الصفقة، يتم التعبير في البداية عن الربح أو الخسارة في قيمة النقطة لعملة الاقتباس. لتحديد إجمالي الربح أو الخسارة، يجب عليك مضاعفة الفرق بين السعر المفتوح وسعر الإغلاق حسب عدد وحدات العملة المتداولة. ويؤدي ذلك إلى إختلاف إجمالي الفرق بين الصفقة الافتتاحية والختامية.


If the pip value is in your native currency, then no further calculations are needed to find your profit or loss, but if the pip value is not in your native currency, then it must be converted. There are several ways to convert your profit or loss from the quote currency to your native currency. إذا كان لديك اقتباس العملة حيث العملة الأصلية هي العملة الأساسية، ثم قمت بتقسيم قيمة النقطة من سعر الصرف. إذا كانت العملة الأخرى هي العملة الأساسية، فإنك تضرب قيمة النقطة حسب سعر الصرف.


مثال تحويل قيم كاد بيب إلى أوسد.


يمكنك شراء 100،000 دولار كندي مع الدولار الأمريكي، مع معدل التحويل عند أوسد / كاد = 1.200. وفي وقت لاحق، يمكنك بيع الدولار الكندي عند بلوغ معدل التحويل 1.1000، مما يحقق ربحا قدره 1.1200 - 1.1000 = 200 نقطة بالدولار الكندي. نظرا لأن الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية، يمكنك الحصول على الربح بالدولار الأمريكي عن طريق قسمة القيمة الكندية بسعر الخروج 1.1.


100،000 كاد × 200 نقطة = 20،000،000 نقطة إجمالا. منذ 20،000،000 نقطة = 2،000 دولار كندي، الربح الخاص بك في أوسد هو 2000 / 1.1 = 1،818.18 دولار أمريكي.


ومع ذلك، إذا كان لديك اقتباس ل كاد / أوسد، وهو ما يعادل 1 / 1.1 = 0.9090909090909، ثم يتم احتساب الربح الخاص بك وبالتالي: 2000 × 0.9090909090909 = 1،818.18 دولار، وهو نفس النتيجة التي تم الحصول عليها أعلاه.


بالنسبة إلى زوج العملات المتقاطع الذي لا يشمل الدولار الأمريكي، يجب تحويل قيمة النقطة حسب السعر المطبق وقت إجراء المعاملة الختامية. للعثور على هذا المعدل، سوف ننظر في الاقتباس لزوج العملات أوسد / نقطة، ثم ضرب قيمة النقطة حسب هذا المعدل، أو إذا كان لديك فقط الاقتباس للعملة نقطة / دولار، ثم يمكنك تقسيم حسب المعدل.


Example—Calculating Profits for a Cross Currency Pair.


يمكنك شراء 100،000 وحدة من ور / جبي = 164.09 وبيع عندما ور / جبي = 164.10، و أوسد / جبي = 121.35.


الربح بالين الياباني = 164.10 - 164.09 = .01 ين = 1 نقطة (تذكر استثناء الين: 1 جبي بيب = .01 ين).


إجمالي الأرباح بنقاط جبي = 1 × 100،000 = 100 نقطة.


إجمالي الربح بالين = 100000 نقطة / 100 = 1000 ين.


ولأنك لا تملك سوى عرض سعر أوسد / جبي = 121.35، للحصول على الربح بالدولار الأمريكي، فإنك تقسم حسب معدل التحويل لعملة الاقتباس:


إجمالي الربح بالدولار الأمريكي = 1000 / 121.35 = 8.24 دولار أمريكي.


إذا كان لديك هذا الاقتباس فقط، جبي / أوسد = 0.00824، وهو ما يعادل القيمة أعلاه، يمكنك استخدام الصيغة التالية لتحويل النقاط بالين إلى العملة المحلية:

No comments:

Post a Comment