Saturday 17 February 2018

حر الفوركس معلمه الفوركس


مرشد تداول فوريكس مجاني
مع التاجر أنطون كولهانوف.
تعلم كل ما عندي من التداول والمهارات التحليلية التعاونية التداول المباشر مع الصكوك: ور / أوسد، غبب / أوسد، الذهب، النفط الخام، الغاز الطبيعي، القمح، فول الصويا وأكثر تحقيق النتيجة بعد 6 أسابيع.
توقعات رئيسية التوقعات اليومية الأسبوعية / طويلة الأجل دورة تدريبية التدريب دورة "استراتيجي" نتائج التداول الاحصائيات مقالات اتصالات التداول.
بيان 1 + 30٪ خلال شهرين انقر لفتح بيان 2 + 35٪ خلال شهرين انقر لفتح بيان 3 + 107٪ خلال شهر واحد انقر لفتح * النتائج السابقة لا تضمن نفس النتائج في المستقبل.
يتداول السوق على اتجاه جانبي بين الدعم 1.1722 والمقاومة 1.1793، حيث سيبدأ الاتجاه الصعودي بمجرد ارتفاع السوق فوق مستوى المقاومة 1.1793، والذي سوف يتبعه التحرك صعودا إلى مستوى المقاومة 1.1905. سيبدأ الاتجاه الهبوطي في أقرب وقت، حيث ينخفض ​​السوق دون مستوى الدعم 1.1722، والذي سيعقبه هبوط نحو مستوى الدعم 1.1643.
يتداول السوق على مستوى المقاومة الرئيسي 1.1910، والذي تم كسره تقريبا خلال أيام الخميس - الجمعة العطل الأمريكية. هنا ليس هناك سائق واضح لمزيد من الاتجاه الصاعد ويبدو أن السوق قريبا سوف تبدأ التصحيح مع مزيد من الترند الهابط، ولكن السوق لا يزال يمكن الحصول على المقاومة الرئيسية التالية على المستوى 1.2024. نحن بحاجة إلى انتظار الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي الأربعاء والخميس الاتحاد الأوروبي الأساسية مؤشر أسعار المستهلك الأخبار للحصول على المزيد من سائق السوق في أي من الطرق. يتداول السوق على اتجاه صعودي مع الهدف على 1.2024، ولكن من المتوقع أن يستمر الاتجاه الصعودي في حالة ارتفاع السوق فوق مستوى المقاومة 1.1950. سوف يبدأ الاتجاه الهبوطي في أقرب وقت، حيث ينخفض ​​السوق دون مستوى الدعم 1.1844، والذي سيعقبه هبوط نحو مستوى الدعم 1.1643 - 1.1607.
يتداول السوق على اتجاه صعودي مع الهدف عند 1.1910، أي أنه من المتوقع أن يستمر، بينما يتداول السوق فوق مستوى الدعم 1.1756. سيبدأ الاتجاه الهبوطي في أقرب وقت، حيث ينخفض ​​السوق دون مستوى الدعم 1.1756، والذي سيعقبه هبوط نحو مستوى الدعم 1.1662.
ما الذي يمكن توقعه في هذا الأسبوع؟ في الأسبوع الماضي كان السوق في اتجاه جانبي وهذا الويل لديها أنماط، بعد فواصل من هذا السوق سيكون لها إمكانات جيدة للاتجاهات السريعة. ولكن هذا سيحدث، إذا الأخبار الرئيسية في هذا الأسبوع سيكون لها أي تغييرات، إيجابية أو سلبية. في الغالب، وسوف تجعل النفوذ الأخبار "مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي الأمريكي"، ولكن أيضا "الأساسية كبي" للاتحاد الأوروبي والجنيه الاسترليني أيضا سوف تكون مهمة جدا، لذلك نحن بحاجة إلى متابعتها.

مرشد تداول فوريكس مجاني
المسار السريع طريقك إلى نجاح التداول.
عش حلمك.
وقد تميزت مارك في ....
وقد تميزت مارك في ....
هل بدأت للتو التداول أم أنك تاجر محبط الذي يبقي التفكير كنت تحصل هناك، ولكن كنت ليست جيدة كما تريد أن تكون؟ تبدو مألوفة؟ أنت في المكان الصحيح.
التقاط بلدي مصغرة سلسلة من أشرطة الفيديو ودعوني إرشادك إلى النجاح.
كلمة من مؤسسنا، مارك والتون.
إذا كنت جادا حقا في أن تصبح تاجرا ناجحا، بلدي سلسلة مصغرة من أشرطة الفيديو سوف تساعدك على الحصول على طريقك. أستطيع أن تظهر لك كيفية بناء بنجاح ثروتك والعيش حلمك مع تجنب جميع الأخطاء التجار الصاعد عادة ما تجعل.
أكاديمية تدريب الفوركس مملوكة ويديرها لي، مارك والتون. أنا أعيش الحلم على جزيرة لانزاروت الجميلة. من ذوي الخبرة، ناجحة للغاية تاجر المهنية ومعلم عظيم، أنا معلمه المثالي.
اليوم، لديك فرصة لانتزاع هذه السلسلة الصغيرة من أشرطة الفيديو التي قمت بإنشائها لمساعدتك على البدء في التفكير مثل تاجر ناجحة. اسمحوا لي أن تساعدك على العمل ما تحتاج إلى القيام به بشكل مختلف حتى تتمكن من التجارة طريقك إلى العيش الحلم مثلي.
وهنا ما يجب أن يقوله بعض طلابنا ...
استكشف مجموعة حلول ترايدر للتدريب من مجموعتي من الشركات ...
الفوركس منتور برو.
وقد تم تطوير هذا الخيار التدريب تاجر من قبل لي لمساعدة المبتدئين على التجار من المستوى المتوسط ​​تحقيق أهدافهم. واحدة من أفضل منخفضة التكلفة 5 * تصنيف برامج التدريب الفوركس على شبكة الإنترنت، الفوركس منتور برو تتكيف مع احتياجاتك. مع عدد من الاستراتيجيات الفائزة للاختيار من بينها، يمكنك الحصول على التحليل اليومي والنصائح والمشورة من مجموعة من الموجهين وكذلك الوصول إلى نشط، أعضاء المنتدى الوحيد الذي يديره تاجر الموالية.
إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة من التحليل الفني، وهذا هذا البرنامج هو لك. والأخبار العظيمة هي أنه يمكنك الفوركس منتور برو.
فوتيس ترادينغ أكاديمي.
في وجودها منذ عام 2018، تم تشكيل فوتيس أكاديمية التداول كشراكة بين نفسي و فوتيس باباثيوفانوس ماجستير في إدارة الأعمال لتقديم التدريب تاجر الحصري للأشخاص الذين هم حقا خطيرة حول أن تصبح تاجر بدوام كامل. مثلي، فوتيس تدير الملايين من الدولارات للعملاء ومعلم الموهوبين. وهو حاصل على شهادات في التمويل، والأعمال التجارية، والحوسبة، والأوراق المالية والاستثمارات الدولية، فضلا عن كونه مستشار مشتقات معتمدة.
إذا كنت خطيرة جدا حول أن تصبح تاجر ناجح، ونحن على استعداد لاستثمار الوقت والمال، وأكاديمية التجارة فوتيس هو لك.
كلمة أخيرة مني.
أنا مسرور كنت قد اكتشفت أكاديمية الفوركس التدريب وأنا أعلم أنني يمكن أن تساعدك على أن تصبح التاجر الذي تريد أن تكون. آمل أن تستمتع أشرطة الفيديو الخاصة بك و لا تنسى أن تأخذ بضع دقائق للتحقق من بلدي منخفضة التكلفة، 5 * برنامج الفوركس منتور على الانترنت والتدريب مفصل واحد إلى واحد.
إذا كنت ترغب في الاتصال بها، يمكنك البريد الالكتروني لي عن طريق الضغط على زر الاتصال بنا أدناه.

مارك والتون، فوريكس ترادر ​​& # 038؛ معلمه.
مرحبا، مرحبا بكم في أكاديمية الفوركس للتدريب. اسمي مارك والتون.
بدأت تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية من المنزل مرة أخرى في 2002/2003. التداول الفوركس ليست مهارة سهلة للحصول على واستغرق مني ما يقرب من 3 سنوات قبل أن أعطي فعلا نفسي لقب "مارك والتون الفوركس التاجر."
منذ ذلك الوقت لقد تداولت الفوركس مربحة جدا لنفسي، الأفراد، وحتى صندوق التحوط.
فري فوريكس إبوك.
في عام 2008 كتبت الكتاب الاليكتروني "كيفية التجارة الفوركس". هذه الرحلة مفصلة من الفوركس مبتدئ لتداول الفوركس مربحة & أمب؛ كيف يمكنك متابعة بلدي الرصاص. إذا كنت ترغب في نسخة مجانية ببساطة ملء في المربع الموجود في أعلى يمين هذه الصفحة. سيكون لديك أيضا بعد ذلك حرية الوصول إلى دورة فيديو تداول الفوركس كاملة وبسيطة ومربحة.
ومنذ ذلك الحين أعطيت أكثر من 16.700 نسخة من الكتاب الذي ساعدني على أن تقرر، مع عميد سوندرز، لإنشاء برنامج معلم الفوركس لمساعدة التجار الجدد على تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية لأنفسهم.
برنامج معلم الفوركس.
لقد أنشأنا برنامجا عالي القيمة ومنخفض التكلفة لفوركس للمعلمين حيث نعلم الناس المهارات الأساسية المطلوبة لتعلم كيفية تداول الفوركس ونقدم تحليلا يوميا لأين نعتقد أن السعر سيذهب في اليوم التالي. هذا هو حتى أعضاء يمكن أن نرى ما نحن نبحث في & أمب؛ تعلم كيفية تداول الفوركس لأنفسهم.
أنا في كثير من الأحيان دقيقة سبوكيلي في توقعاتي & أمب؛ لدينا تصنيف خمس نجوم و 100 من الشهادات الشكر لنا لجهودنا. لدينا الآن العديد من الطلاب الناجحين الذين سعداء & أمب؛ على استعداد لاعادة المجتمع وتقديم المساعدة والمشورة من خلال منتدى الفوركس، للأعضاء الجدد.
معرفة المزيد حول ما نقوم به. لدينا ثلاثة أنظمة التداول قوية، التحليل اليومي، أقول لك ما نعتزم التجارة اليوم ولماذا يمكنك أن تتعلم أن تفعل هذا لنفسك.
طرح أسئلة الموالية تاجر بيير دو بليسيس على أعضائنا منتدى فقط وحضور دورة تدريبية حية الأسبوعية، كل بسعر منخفض بشكل لا يصدق. أفضل للجميع أنه يأتي مع الحديد يرتدون، 30 يوم ضمان استعادة الاموال، لذلك إذا لم يكن لك، فاز & # 8217؛ ر يكلفك قرش!
بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التدريب مستوى أكثر تقدما بما في ذلك جلسات أسبوعية أسبوعية، والعمل في مجموعات صغيرة ثم نلقي نظرة على دورة المتداولين المهنيين لدينا: دورات برو التجار.
تحتاج إلى أن يكون لديك الوقت والإرادة لإكمال هذه الدورة. وسوف يستغرق العمل المستمر والجهد والمثابرة من جانبك لتحقيق النجاح بعد الانتهاء، ولكن المكافآت يمكن أن تكون معلقة لأولئك الذين جعله. بدوام كامل، المنزل القائم، تجار الفوركس المؤهلين، يمكن أن تجعل ستة أرقام في السنة (ينطبق تنويه المعتاد).
إذا كنت ترغب في التحقق من أساليب التدريب لدينا ثم انقر على الزر البرتقالي أدناه (تماما 100٪ مجانا، لا سلاسل المرفقة) & # 8220؛ لتلقي مجانا دورة تدريبية الفيديو & # 8221؛.

التوجيه من مدرب محترف.
لا يوجد شيء مثل تعلم كيفية تداول الفوركس من معلم أو مدرب من ذوي الخبرة. هل سبق لك أن حاولت التعلم من كتاب أو موقع؟ & # 8211؛ ليس من السهل جدا، أليس كذلك؟ هذا هو السبب في التدريب نحن نقدم لعملائنا هو العيش. فإنه مثل وجها لوجه مع معلمك وأنت تشاهد سوق العملات في العمل.
يمكنك أن تسأل موجهك جميع الأسئلة التي تريد أثناء التدريب المجاني الخاص بك.
ونحن مقتنعون أنه من أجل تعلم كيفية التجارة اليوم، والتوجيه الحي هو زائد المطلق. تماما كما أنه من الصعب على رجل أعمال لتحقيق النجاح في مسعى تجاري جديد، والتجار دون التوجيه الصحيح يمكن أن يكون وقتا عصيبا لتلبية الغايات. هذا هو السبب في أننا نضع الكثير من الجهد في برنامجنا التدريب الحية. منذ كل واحد من عملائنا لديها مستوى مختلف من الخبرة التجارية، مدرب التداول الحية يمكن الإجابة على الأسئلة الفردية بشكل أكثر دقة وهذا يسرع منحنى التعلم الشامل للعملاء. وسوف يكون الطلاب أيضا قادرة على متابعة عملية التفكير المدربين بشكل أكثر وضوحا وفهم استراتيجيات مختلفة كما يتم تطبيقها في بيئة السوق الحية.

مرشد تداول فوريكس مجاني
تعلم مع الموالية. إست 2008.
"أنت لن تجد قيمة أفضل مقابل المال، الفترة منذ 6 أشهر كنت مبتدئا الفوركس النسبية اليوم أنا تاجر واثق مع خطة الهجوم وأنا ثانكفول جدا"
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
انضم الآن للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى.
الحصول على حق الوصول الكامل إلى نفس أنظمة التداول القوية، ونحن نستخدم كل يوم لسحب الأرباح من سوق الفوركس.
مشاهدة على الفيديو ونحن نخطط الصفقات مقدما وشرح ما ننظر في مع كل نظام التداول للأيام والأسابيع المقبلة.
الحصول على الوصول غير المحدود إلى مدوناتنا المخصصة المخصصة وأدوات التداول المصممة لجعل حياتك التداول سهلة ومربحة.
من الأساسيات إلى أنظمة التداول المتقدمة، ونحن المشي لكم من خلال كل ما تحتاجه في خطوة بخطوة دروس الفيديو عبر الإنترنت.
الانضمام إلى الأسرة فمب، وتلبية أعضاء آخرين وطرح الأسئلة، وكثير من أعضائنا هم الآن التجار بدوام كامل المهنية وسعيدة لمساعدتك.
هدفنا رقم 1 هو مساعدتك على النجاح وهذا هو السبب في أننا نقدم أكبر قدر ممكن من الدعم. طرح الأسئلة والحصول على المشورة من تجار الفوركس المهنية الحقيقية.
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
انظر ما يقولون!
"لقد كنت مع فمب الحق من عندما بدأت لأول مرة ووجدت أن يكون تشغيل مهنيا واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية التجارة."
روبي من نيو زيلاند.
"يمكنني فقط وصف مارك والتون بتاجر ممتاز، ولم يعمل في بنك كبير أو على أرضية شيكاغو ولكنه يفهم ما يجب على كل تاجر تجارة التجزئة أن يمر به."
ستيفن كول من المملكة المتحدة.
"الرجال من أعلى النزاهة، وأوضح بوضوح خطوة خطوة التدريب على تداول العملات الأجنبية لقد دفعت أكثر من ضعف لقيمة أقل بكثير مما أعطيت هنا"
جاك H من الولايات المتحدة الأمريكية.
"، ولكن كان عضوا راض منذ عام 2008. وقد اتخذتني فوريسمنتور برو من كونه مقامر الصاعد للتاجر الذي يفوز الآن أكثر مما أخسر."
مارتن (توكولوش) من أستراليا.
تاجر بدوام كامل، مدير صندوق ومؤسس الفوركس منتور برو، مارك يتداول من منزله في جزر الكناري المشمسة. انه يستخدم ويعلم نظام التداول M2 الخاصة به. مارك وقد تم تدريس التجار منذ عام 2008 وانه فوركس منتوربرو لديها سمعة 5 * على مواقع مراجعة مستقلة لنوعية التوجيه بهم.
بدءا من طالب من فمب، درس بيير بجد والآن يتداول الفوركس بدوام كامل من منزله في جنوب أفريقيا. كمعلم مع بيير يعلم له فريدة من نوعها الأرض & أمب؛ سكاي نظام التداول مع الحفاظ دائما جو المرح والبهجة!
المحامية السابقة جوديث واكر انضمت إلى الفوركس منتور برو كطالب وتاجر التجزئة تكافح في عام 2018. الآن، هي تاجر واثق بدوام كامل وموجهه. سوف جوديث يعلمك لفهم الأسباب وراء الأحداث في سوق الفوركس بحيث تتعلم التنبؤ بحركات الأسعار.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
المخاطر عضوية مجانية!
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
لقد حصلت على تغطية الأساسية!
جديد لتداول العملات الأجنبية؟ لا تقلق، لدينا كامل خطوة بخطوة بالطبع الفيديو فقط للمبتدئين.
نحصل على أعضاء من جميع مستويات المهارة الانضمام إلينا، وبعضهم من ذوي الخبرة بالفعل في الفوركس تتطلع إلى شحذ مهاراتهم في حين أن البعض الآخر مبتدئين. أردنا أن تكون قادرة على مساعدة كلا الجانبين من الطيف وهذا هو السبب أنشأنا كامل بالطبع أساس الفيديو لتعليم المبتدئين كل الأساسيات اللازمة اللازمة للبدء.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري لدينا 3 أنظمة التداول قوية!
داخل الفوركس منتور برو ونحن سوف يعلمك 3 أنظمة التداول ثبت.
استراتيجية مارك والتون M2 مثالية لأولئك الذين يحاولون التداول حول وظيفة يوم واحد ويمكن أن تنفق سوى وقت قصير خلال الأسبوع وضع وإدارة الصفقات.
بيير دو بليسيس "يمكن استخدام نظام إيرث آند سكاي التجاري على الأطر الزمنية الأطول، ولكن بعد 1000 ساعة من الاختبارات، فقد أظهر أن استخدام 4 ساعات شمعة يغلق هو الأفضل. وبهذه الطريقة بالنسبة لأولئك الذين يمكن التحقق من الرسوم البيانية لبضع دقائق كل 4 ساعات خلال النهار، وهذا هو أفضل نظام للتركيز على الأول.
بالنسبة لأولئك منكم الذين لديهم الوقت و "ترغب في التجارة" ثم وهذا هو واحد للتركيز على. كنت لا تزال بحاجة إلى استخدام الرسوم البيانية على المدى الطويل لتحديد المناطق الرئيسية التي تهم وتحديد اتجاه الاتجاه، ولكن عندما تتجه الأسواق هذا النظام هو عظيم في تحديد الإدخالات، توقف والأهداف. لها أيضا جيدة جدا في أقول لك عندما لا للتجارة وبالتالي تقليل عدد الصفقات الخاسرة.
لقد كنت تكافح مع الفوركس لمدة 3 سنوات. ومنذ تعلم أن يتبع نظامه وقد تم إيقاف التداول بلدي! ذهبت مباشرة في يناير، وكانت مربحة بشكل كبير منذ ذلك الحين. هذا الشهر وحده 1 مارس إلى 12 مارس أنا حتى 600 نقطة. لصدى عضو آخر هذا هو ممتاز، نظام ممتاز.
ال التعريف، بريتيش كولومبيا، كانادا.
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
واتش أوس بلان & أمب؛ تنفيذ الصفقات!
الفيديو اليومي التوجيه & أمبير؛ تحليل السوق.
هذا هو سلاحنا السري، المسؤول عن النجاح السريع لأعضائنا.
توجيه الفيديو اليومي والتحليل هو حيث اللحوم من التعليم الخاص بك وسوف يحدث. في كل يوم تداول نحن نشارك معكم وجهة نظرنا في الأسواق من خلال تحليل مكتوب والفيديو.
منتدى الأعضاء الخاص.
عند الانضمام فمب يمكنك الانضمام إلى عائلة من التجار من جميع مناحى الحياة!
ويدير منتدى الأعضاء الخاص بنا من قبل تاجر المهنية بدوام كامل، بيير. بيير متاح خلال لندن & أمب؛ دورات نيويورك المبكرة لتقديم المساعدة & أمب؛ النصيحة. إذا كنت تخطط للتجارة وغير متأكد ثم نسأل بيير لرأيه.
المنتدى هو أيضا مكان عظيم للقاء أعضاء فمب الآخرين، وكثير منهم قد جعلت الرحلة من المبتدئ إلى تاجر الفوركس المهنية وسعداء لمساعدة الأعضاء الجدد.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
المخاطر عضوية مجانية!
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
لقد كنت مع فمب الحق من عندما بدأت لأول مرة ووجدت أن يكون تشغيل مهنيا واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية التجارة. لقد أصبحت مؤخرا فقط مربحة باستمرار وهذا كان من خلال ما تعلمت في فمب.
روبي - نيوزيلندا.
لقد كنت الآن مع الفوركس منتور برو لأكثر من عام، وكنت لا البقاء مع شيء طويل ما لم يكن يستحق كل هذا العناء! الموجهين كل تقديم التحليل والتحديثات مرتين في الأسبوع، ويجب أن أقول أن مارك خصوصا يمكن أن تكون دقيقة بشكل غير دقيق. إذا كنت يمكن أن تعطي 6 نجوم، وأود. على ما يكلف، كنت قد حصلت للتو لمحاولة ذلك!
رائع. هي الطريقة الوحيدة لرسم مارك والتون وفوريكس منتور برو. لقد تم القيام الفوركس الآن يعيش الآن لمدة 3 سنوات الآن، وقد قضى الآلاف يحاولون معرفة كيف لا تذهب كسر مع نجاح يذكر. ثم جاء مارك مع نهجه منخفضة منخفضة وبسيطة لمتابعة الأساليب وخلال أيام كنت كسب المال. مارك هو المعلم الطبيعي الذي يمكن أن أقول لكم يحب ما يفعله. الموقع يحتوي على الكثير من أشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية لدراسة تغطي كل ما تحتاجه لتصبح تاجر واثق.
إذا كنت تريد أن تصبح رايدر مستقل محاولة إعطائها.
على مر السنين لقد اشترى كل $ 97 الكأس المقدسة هناك، واشترك في المزيد من الخدمات مما يهمني أن أعترف، ولكن هذا هو الوحيد الذي تم نقله لكتابة استعراض حول. الخدمة ممتازة، والمعلومات لا تقدر بثمن، وكلها مدعومة من التزام وتواضع مارك وفريق. إذا كانت هذه الخدمة لا تحصل هناك، لا شيء. شخصيا، لا أستطيع أن أتكلم بما فيه الكفاية من الخدمة. إذا كنت الانضمام، فلن تكون بخيبة أمل. و ثق بي، أنا لا أقول أشياء مثل هذا بخفة!
بول - سانت ألبانز المملكة المتحدة.
نعم فعلا! ونحن نركز بشكل رئيسي على التداول سوينغ حتى هذه ليست مشكلة. عادة يمكنك تعيين إدخالات الخاص بك، يتوقف والأهداف والتحقق مرة أخرى في وقت لاحق في اليوم. في الواقع معظم التجار لدينا المهنية يفضلون عدم الحاجة إلى أن تكون في الرسوم البيانية كل يوم، وبدلا من أن يكون القيام به أشياء أخرى.
الخبرة غير ضرورية. نحن نغطي كل ما تحتاجه للبدء في دورة فوركس مؤسسة التي سيكون لديك الوصول الكامل إلى بمجرد الانضمام.
هذا يختلف من تاجر إلى تاجر لذلك نحن لا يمكن أن تعطيك كمية محددة من الوقت، وبعض أعضاء استالمه بسرعة والتفوق في حين أن الآخرين يستغرق وقتا أطول من ذلك بكثير. ولكن إذا كنت عصا في ذلك سوف تجعل من!
لا، سوف نعرض لك حيث يمكنك الحصول على منصة الرسم البياني وكل ما تحتاجه مجانا. يمكنك استخدام حساب تجريبي مجاني بينما كنت تعلم ذلك ليس هناك أي تكلفة أخرى المعنية.
لا، على الرغم من أننا نوضح أين نتطلع إلى التجارة مقدما نحن لسنا خدمة إشارة. هدفنا هو أن يعلمك كيفية العثور على الصفقات مربحة لنفسك حتى لا تعتمد على لنا في المستقبل.
مع بعض من وسطاء الموصى بها يمكنك فتح حساب التداول الحية مع اقل من 200 $ ولكننا نوصي دائما أن تبدأ على حساب تجريبي حتى يكون لديك فهم راسخ للتداول.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.

No comments:

Post a Comment