Monday 5 February 2018

فوركس كوم مقابل فكسد


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


ينتشر التاجر النشط.


الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


من هو أفضل وسيط الفوركس & # 8211؛ الفوركس فس فكسم.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


من هو أفضل وسيط الفوركس - الفوركس فس فكسم.


عندما يتعلق الأمر المقارنات بين الفوركس فس فكسم هناك الكثير لنلقي نظرة على. ومن الأمثلة على ذلك كسب مجموعات رأس المال الفوركس. تعتبر غين كابيتال رائدة في تداول الفوركس عبر الإنترنت. في موقعهم، وهناك العديد من الموارد المختلفة للتجار مثل جولة مرشد من منصة، أبحاث السوق الحرة، التداول عبر الإنترنت والأدوات التعليمية. إن الانتشار على الصفقات التي تتم هنا منخفض جدا مثل ما يصل إلى نقطتين على الأزواج الأكثر شعبية التي يتم تداولها. لا يمكن أن تستند أي عمولات لمستخدمي الفوركس وتنفيذ أوامر الدخول إلى السيناريوهات الحالية.


المعالجة الآلية لجميع الصفقات وانقر فوق الصفقات في سوق الفوركس يعطي بيئة غير متحيزة من التداول. حسابات مرنة مثل ستاندرد مع إيداع 100K ونفوذ واحد في المئة. حسابات مصغرة لديها 10K الودائع و 2 في المئة الرافعة المالية. العديد من الأدوات المتاحة هنا تشمل الموارد، وتحليل السوق، وتدفق السوق تدفق، والرسوم البيانية الفوركس، وخصائص التخصيص والأدوات المهنية كل جعل نظرة الفوركس بشكل جيد حقا. ليس فقط أنها لا تدعم التجارة الآلي ولكن أيضا أشكال تعليمية مختلفة لتدريب التجار الجدد في سوق الفوركس.


يمكن للحسابات الممارسة أيضا الوصول إلى الأسواق. الآن مع الفوركس كابيتال ماركيتس (فكسم)، وهذا هو أكبر عضو تاجر الفوركس توريد التجزئة خدمات التداول عبر الإنترنت في سوق العملات الأجنبية. ثلاثة مواقع تسمح فكسم لتقديم الخدمات: فكس اليومي، فكسم غرفة التجارة و فكسم. فكسم هو الرائد فكس اليومي هو فكس الأخبار والموارد للحصول على معلومات ونصائح حول السوق. تقدم فكسم ترادينغ روم موارد واسعة للتداول في السوق. وتقدم الدورات أيضا مثل ندوات حية مجانية و بويركورس الفوركس فضلا عن مصادر التعلم الأخرى. ميزة التداول الأخرى المتاحة هنا هو عدم التعامل مكتب.


يمكن للعملاء الذين هم جزء من هذه الوساطة التجارة ليلا أو نهارا. تقدم فكسم 24 الدعم اليومي ويسمح لأوامر ليتم اتخاذها عبر الهاتف. هذا صحيح حتى إذا كنت تستخدم نو التعامل مكتب. يمكن فتح حساب على الانترنت من قبل شركة الوساطة هذه. ويمكن أيضا أن ترسل التطبيقات عبر الفاكس والمنصة التي يتم استخدامها هي منصة التداول المتقدمة للغاية وفريدة من نوعها التي تقدم أشياء مثل توقف زائدة، ومعدلات التعامل، والتحوط، وتقديم التقارير على مدار 24 ساعة، أوامر السوق وأخبار البث المباشر على سبيل المثال.


الفوركس مقابل فكس.


يتم تنظيم الفوركس من قبل سلطة السلوك المالي. تقدم الفوركس خدمات تداول الفوركس والسلع والمؤشرات منذ عام 1999.


وقت معالجة الانسحاب.


مقارنات شعبية الفذ. فوركس.


يتم تنظيم فكس من قبل مفسا. قدمت شركة فكس خدمات الفوركس والمعادن والخيارات وعقود الفروقات وخدمات تداول النفط منذ عام 2002.


وقت معالجة الانسحاب.


مقارنات شعبية الفذ. FXDD.


لندن كابيتال غروب.


وتخضع مجموعة رأس المال في لندن لتنظيم سلطة السلوك المالي. قدمت مجموعة لندن كابيتال خدمات تداول العملات الأجنبية منذ عام 1996.


وقت معالجة الانسحاب.


0.95 ور / أوسد، 1.0 فتس 100، 0.4 غولد،


1.8 غبب / أوسد، متغير داو / جونز، 4.0 النفط الخام،


لمزيد من المعلومات حول التداول مع لندن كابيتال غروب، قمنا بتجميع معا لندن مراجعة المجموعة كابيتال مع كل إيجابيات وسلبيات حول هذا الوسيط.


الاختلافات بين الفوركس والعقود الآجلة أو الأسهم تادينغ.


الفوركس مقابل الأسهم.


إذا كنت ترغب في تداول العملات على الانترنت، وسوف تجد أن سوق الفوركس يختلف اختلافا كبيرا عن سوق الأسهم.


24 ساعة التداول.


الفوركس هو سوق حقيقي على مدار 24 ساعة. سواء كان 6:00 أو 6:00، في مكان ما في العالم هناك دائما المشترين والبائعين تتداول بنشاط العملات الأجنبية. يمكن للمتداولين دائما الرد على الأخبار العاجلة على الفور، و P & أمب؛ L لا تتأثر تقارير ما بعد ساعات كسب أو المحلل المكالمات الجماعية.


بعد ساعات التداول للأسهم الأمريكية يجلب معها العديد من القيود. إن (شبكات الاتصالات الإلكترونية)، وتسمى أيضا أنظمة مطابقة، موجودة لجمع المشترين والبائعين - عندما يكون ذلك ممكنا. ومع ذلك، ليس هناك ما يضمن أن كل تجارة سيتم تنفيذها، ولا بسعر السوق العادلة. في كثير من الأحيان، يجب على التجار الانتظار حتى يفتح السوق في اليوم التالي من أجل الحصول على انتشار أكثر تشددا. لا يتم تداول العملات الأجنبية النقدية خارج البورصة في بورصة منظمة مثل بورصة نيويورك أو غيرها من البورصات غير دستورية. سوق أوتك والسيولة المتأصلة يتحرك في جميع أنحاء العالم على أساس مستمر وليس & كوت؛ أغلقت & كوت؛ خلال الأسبوع للسماح بدورات اليوم المختلفة والجلسات بين عشية وضحاها. ويستند السوق أوتك على تسعير السوق العالمية للعملات التي تقوم بها البنوك وتجار العملات الأجنبية. يتم تعويض غالبية المتعاملين والبنوك في العملات الأجنبية العالمية عن الفرق بين سعر العطاء / الطلب في سعر العملة المعروضة على التجار المشاركين و / أو القدرة على تراكم المراكز على أساس الملكية وتتحمل مخاطر المراكز المفتوحة الصافية لهم احمل. ينطوي التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة جدا من الخسارة والتجار الأفراد ينبغي فقط استخدام رأس المال التقديري الحقيقي للتداول. الرافعة المالية المقدمة في النقد الأجنبي، والتي هي عادة أكبر بكثير من تلك المعروضة في سوق الأسهم، يمكن أن تعمل في صالح التاجر إذا التاجر هو الحق ويمكن أن تعمل بشكل كبير ضد التاجر إذا كان التاجر خاطئ. يجب أن يكون التجار على دراية بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول في سوق الصرف األجنبي قبل التداول وأن يأخذوا الوقت الكافي لتثقيف أنفسهم بشأن المخاطر المرتبطة بهذه التجارة. وبما أن سوق الصرف الأجنبي هو السوق العالمية ديناميكية التجار يجب أن ندرك أنه لا توجد وسيلة للقضاء على المخاطر وتعلم كيفية اتخاذ وإدارة المخاطر هو جزء أساسي من التداول.


سيولة ممتازة.


مع حجم التداول اليومي الذي هو أكبر 50x من بورصة نيويورك، وهناك دائما وسيط / المتعاملين على استعداد لشراء أو بيع العملات في أسواق العملات الأجنبية. وتساعد سيولة هذا السوق، وخاصة تلك التي تعمل بها العملات الرئيسية، على ضمان استقرار الأسعار. يمكن للمتداولين دائما فتح أو إغلاق الصفقة بسعر سوق عادل.


وبسبب انخفاض حجم التجارة، يكون المستثمرون في سوق الأسهم أكثر تعرضا لمخاطر السيولة، مما يؤدي إلى اتساع نطاق تداول الصفقات أو تحركات أسعار أكبر استجابة لأي معاملات كبيرة نسبيا.


50: 1 الرافعة المالية.


الرافعة المالية 50: 1 متاحة عادة من تجار الفوركس عبر الإنترنت، والتي تتجاوز إلى حد كبير الهامش المشترك 2: 1 الذي يقدمه وسطاء الأسهم. عند 50: 1، يعلن المتداولون هامش 2000 دولار عن 100.000 دولار، أو 2٪. في حين بالتأكيد ليس للجميع، فإن الرافعة المالية الكبيرة المتاحة من شركات التداول بالعملة عبر الإنترنت هي أداة قوية، لصناعة الساعات. بدلا من مجرد تحميل حتى على المخاطر كما يفترض كثير من الناس بشكل غير صحيح، النفوذ أمر ضروري في سوق الفوركس. ويرجع ذلك إلى أن متوسط ​​النسبة اليومية للتحرك لعملة رئيسية أقل من 1٪، في حين أن السهم يمكن أن يكون بسهولة تحرك سعر 10٪ في أي يوم معين. إن الطريقة الأكثر فعالية لإدارة المخاطر المرتبطة بالتداول الهامش هي اتباع أسلوب التداول المنضبط الذي يستخدم باستمرار أوامر التوقف والحد. ابتكر وتلتزم بنظام تتدخل فيه عناصر التحكم الخاصة بك عندما تستسلم المشاعر.


تكاليف المعاملات الأدنى.


فمن أكثر فعالية من حيث التكلفة للتجارة الفوركس. يوفر معظم وسطاء الفوركس للمتداولين إمكانية الوصول إلى جميع المعلومات ذات الصلة بالأسواق وأدوات التداول كجزء من خدماتهم المجانية. وعلى النقيض من ذلك، تتراوح عمولات صفقات الأسهم بين 7.95 و 29.95 دولار للتبادل التجاري مع وسطاء خصم عبر الإنترنت يصل إلى 100 دولار أو أكثر في التجارة مع وسطاء خدمات كاملين.


هناك نقطة أخرى مهمة يجب أخذها في الاعتبار وهي عرض عرض السعر / الطلب. بغض النظر عن حجم الصفقة، تداول العملات الأجنبية ينتشر عادة 5 نقاط أو أقل (النقطة هي 000000 سنت أمريكي). بشكل عام، يكون عرض الفارق في معاملة الفوركس أقل من 1/10 من صفقة الأسهم، والتي يمكن أن تشمل انتشار 1.25 (1/8).


الربح والخسارة المحتملة في كل من الأسواق الصاعدة والسقوط.


الربح والخسارة المحتملة في كل من الأسواق الصاعدة والساقطة في كل موقف فكس مفتوح، المستثمر طويل في عملة واحدة وقصيرة أخرى. والموقف القصير هو موقف يقوم فيه المتداول ببيع عملة تحسبا لانخفاض قيمة العملة. وهذا يعني أن هناك احتمالا لكل من الأرباح والخسائر في السوق المتصاعدة وكذلك الهبوط.


الفوركس مقابل العقود الآجلة.


فوائد العملات الأجنبية على تداول العملات الآجلة كبيرة. وتتراوح أوجه الاختلاف بين الصكين من الحقائق الفلسفية مثل تاريخ كل منها، والجمهور المستهدف، وأهميتها في أسواق الفوركس الحديثة، إلى قضايا أكثر واقعية مثل رسوم المعاملات، ومتطلبات الهامش، والحصول على السيولة، وسهولة الاستخدام، والدعم التقني والتعليمي الذي يقدمه مقدمو كل خدمة. وهذه الفروق مبينة أدناه:


24 ساعة التداول.


لا يتم تداول العملات الأجنبية النقدية أوتك في بورصة منظمة مثل مجلس شيكاغو للتجارة أو غيرها من البورصات الآجلة. سوق أوتك والسيولة المتأصلة يتحرك في جميع أنحاء العالم على أساس مستمر وليس & كوت؛ أغلقت & كوت؛ في نهاية اليوم للسماح بدورات اليوم المختلفة والجلسات بين عشية وضحاها.


عمولة التداول الحر.


ويستند سوق أوتك على تسعير السوق العالمية للعملات التي تقوم بها البنوك وتجار العملات الأجنبية بدلا من تبادل واحد فقط. يتم تعويض غالبية المتعاملين والبنوك في العملات الأجنبية العالمية عن الفرق بين سعر العطاء / الطلب في سعر العملة المعروضة على التجار المشاركين و / أو القدرة على تراكم المراكز على أساس الملكية وتتحمل مخاطر المراكز المفتوحة الصافية لهم احمل. يتم تعويض تبادل العقود الآجلة وأفراد المقاصة ومقدميها عن طريق الصرف، والمقاصة، ورسوم السمسرة، ورسوم الوصول الإلكتروني، والعمولات، ورسوم الاقتباس.


50: 1 الرافعة المالية.


الرافعة المالية المقدمة في النقد الأجنبي، والتي هي عادة أكبر بكثير من تلك المعروضة في سوق العقود الآجلة، يمكن أن تعمل في صالح التاجر إذا التاجر هو الحق، ويمكن أن تعمل بشكل كبير ضد التاجر إذا كان التاجر خاطئ.


سيولة لا تضاهى.


ويعادل حجم التجارة الأكبر سيولة أفضل. حجم العقود الآجلة للعملة اليومية على سم هو فقط 1٪ من حجم ينظر كل يوم في أسواق الفوركس. السيولة التي لا تضاهى هي واحدة من العديد من الخصائص التي تميز أسواق النقد الاجنبى النقدية من العقود الآجلة للعملة. الحقيقة أن يقال، هذا هو الخبر القديم. أي محترف العملة يمكن أن أقول لكم أن النقد كان الملك منذ فجر أسواق العملات الحديثة في أوائل 1970s. الأخبار الحقيقية هي أن التجار الفرديين من كل موجز المخاطر لديهم الآن إمكانية الوصول الكامل إلى الفرص المتاحة في أسواق الفوركس.


ينتشر ضيق.


تقدم أسواق الفوركس عرضا أكثر تشددا لتقديم فروق أسعار من أسواق العقود الآجلة للعملة. من خلال عكس سعر العقود الآجلة لمقارنتها نقدا، يمكنك أن ترى بسهولة أنه في أوسد / تشف سبيل المثال أعلاه، عكس سعر التعامل الآجلة لل .5894 - .5897 يؤدي إلى سعر نقدي 1.6958 - 1.6966، 8 نقاط مقابل انتشار 5 نقاط المتاحة في الأسواق النقدية.


انخفاض أسعار الهامش.


أسواق الفوركس توفر معدلات رفع أعلى ومعدلات هامش أقل من تلك الموجودة في تداول العملات الآجلة. عند تداول العقود الآجلة للعملة، يكون لدى التجار معدل هامش واحد ل & كوت؛ يوم & كوت؛ الصفقات وأخرى ل & كوت؛ بين عشية وضحاها & كوت؛ المواقف. ويمكن أن تختلف معدلات الهامش هذه حسب حجم المعاملات. تجارة العملات يعطي العميل واحد في كل وقت، ليلا ونهارا.


بساطة.


إن أسعار العقود الآجلة للعملات لها مضاعفات إضافية تتمثل في إدراج عنصر الفوركس الآجل الذي يأخذ في الاعتبار عامل الوقت وأسعار الفائدة وفوارق الفائدة بين العملات المختلفة. ولا تتطلب أسواق الفوركس مثل هذه التعديلات أو التلاعب الرياضي أو النظر في عنصر سعر الفائدة في العقود الآجلة.


تستخدم أسواق الفوركس مصطلحات سهلة الاستخدام ومفهومة عالميا وأسعار الأسعار. أسعار العملات الآجلة هي عكس سعر النقد. على سبيل المثال، إذا كان السعر النقدي ل أوسد / تشف هو 1.2600 / 1.2605، فإن العقود الآجلة المكافئة هي .7933 / .7937؛ وهي منهجية تتبع فقط في حدود تداول العقود الآجلة. وتتمتع العقود الآجلة للعملات بالأمتعة الإضافية من عمولات التداول ورسوم الصرف ورسوم المقاصة. هذه الرسوم يمكن أن تضيف بسرعة وأكل بجدية في أرباح المتداول. في المقابل، العقود الآجلة للعملات هي جزء صغير من سوق أكبر بكثير؛ التي شهدت تغيرات تاريخية على مدى العقد الماضي. تم إنشاء عقود العقود الآجلة للعملات (التي تسمى عقود إم أو العقود الآجلة للسوق النقدية الدولية) في بورصة شيكاغو التجارية في عام 1972. تم إنشاء هذه العقود لمهنيي السوق، الذين كانوا في ذلك الوقت، يمثلون 99٪ من الحجم المتولد في أسواق العملات. في حين أن بعض الأفراد المقدامين قد تكهنوا في العقود الآجلة للعملة، سيطر المتخصصون المدربون تدريبا عاليا على الحفر. وبدلا من أن تصبح العملات الآجلة مركزا للمعاملات بالعمالت العالمية، أصبحت العقود الآجلة للعملات أكثر عرضا (بالنسبة للأسواق النقدية) بالنسبة للمتحوطين والمراجعين على الطفرة في حالات الشذوذ الصغيرة والحظية بين أسعار العملات النقدية وأسعار العملات الآجلة. في ما يبدو أنه تغيير دائم وليس دوري، فإن عدد نوافذ النوافذ التي يتم فتحها في هذه الأيام أقل وأقل. وعندما يفعلون، ينتقدون على الفور من قبل سرب من التجار المحترفين.


وقد أدت هذه التغييرات إلى خفض كبير في عدد العاملين في العقود الآجلة للعملات، وأغلقت النافذة أيضا على فرص العملات الأجنبية مقابل العملات الأجنبية الآجلة، وحتى الآن، مهدت الطريق إلى أسواق أكثر تنظيما. في حين أن مجالا أكثر تكافؤا هو السم إلى P & أمب؛ لت تاجر العقود الآجلة للعملة، فقد كان الطريق من المتاهة للأفراد التداول في أسواق الفوركس.


تداول العملات الأجنبية يختلف عن تداول الأسهم أو السندات لأن السوق مفتوح 24 ساعة، وتداول العملات لديها المزيد من السيولة لأن السوق أكبر من بورصة نيويورك. يمكن للمتداولين الحصول على المزيد من تداول الهامش فوركس من تداول الأسهم أو السندات. الرافعة المالية يمكن أن تصل إلى 50: 1 مقارنة مع 2: 1 أو 4: 1 في حسابات التداول اليومية، مع انخفاض تكاليف المعاملات لأن السوق أكبر وأكثر سيولة. يمكن لمتداولي الفوركس أن يخسروا المال في الأسواق المتصاعدة والهادئة. يمكن أن يكون الفرق بين زوج العملات الذي يطلب السعر وسعر عرض زوج العملات أكثر تشددا للأزواج المتداولة بشكل عام، كما أن تداول الفوركس أكثر سيولة من عقود العملات الآجلة. باختصار، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية أكثر سيولة وأرخص في التجارة وزيادة حجمها من أسواق الأسهم.


المنصات.


الشركاء.


موارد الفوركس.


حول فكس.


&نسخ؛ 2018 فكس، نيوبورت تاور، 525 واشنطن بلفد # 1405، جيرسي سيتي، نج 07310.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.


فوركس.


حسابات التداول.


تقدم فوريكس حاليا نوعين من الحسابات: ستاندارد، و أكتيف ترادر. تم إطلاق حساب أكتيفترادر ​​في نوفمبر 2018 في كندا والولايات المتحدة، وسرعان ما سيتم طرحه إلى بقية الأسواق التي يعمل فيها الوسيط.


يتوفر بديل ل أكتيفترادر، حساب بريميوم (متوفر حاليا في المملكة المتحدة وأستراليا، وما إلى ذلك) بمبلغ 10000 دولار أمريكي، ويقدم متوسطات 1.5 نقطة. كما أنه يوفر فائدة بنسبة 2٪ على رصيد حسابك، بحد أقصى 50،000 دولار أمريكي.


لا يمكن الوصول إلى حساب أكتيف ترادر ​​إلا من خلال منصة فوركسترادر ​​الخاصة بالوسيط ولن يتم عرضه على التجار الذين يستخدمون ميتاتريدر 4 (MT4) أو أي حسابات مدارة وحسابات يحيلها وسيط مقدم (يب).


بالإضافة إلى ذلك، تقدم فوريكس حسابات خالية من مبادلة للمستثمرين من العقيدة الإسلامية.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع فوريكس، واحد لديه للاستثمار فقط 50 $، وهو الحد الأدنى من الودائع الأولية الدنيا. في المقابل، فكسم يتطلب أيضا 50 $ من عملائها كبداية.


واحدة من المزايا الرئيسية للوسيط الرئيسي فوريكس هو أنه يوفر التداول بدون عمولة. وبطبيعة الحال، هذا يعني أن الشركة تحصل على مكافآت مقابل خدماتها من خلال علامة المتابعة. هذا هو السبب في فوريكس و [رسقوو]؛ فروق متغيرة ليست من بين أشد في صناعة وندش]؛ متوسط ​​السعر إلى 1.8 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد. ومع ذلك، يمكنك الحصول على مجموعة مختارة من منصات التداول مع التنفيذ السريع (متوسط ​​سرعة التنفيذ هو 0.05 ثانية)، والأهم من ذلك، أموالك آمنة.


بالإضافة إلى ذلك، قد يستفيد أصحاب حسابات أكتيفترادر ​​من انخفاض متوسط ​​بنسبة 15٪ على فروقات الأسعار القياسية. يمكن أن ينتشر السعر على هذا النوع من الحسابات إلى 0.7 نقطة على ور / أوسد، بالإضافة إلى أن أصحابها يحصلون على دعم شخصي وخدمة أولوية وبدون رسوم حساب على منصة فوريكسترادر.


وبالمقارنة، تقدم فكسم فروق أسعار متغيرة، بمعدل 1.5 نقطة في الحسابات الخالية من العمولة. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ومقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


أقصى مستويات الرافعة المالية التي تقدمها فوريكس تصل إلى 1: 200، والتي تعتبر متوسطة. وبطبيعة الحال، فإن الحد الأقصى للرافعة المالية المقدمة للعملاء الأمريكيين هو 1:50.


إذا كنت بحاجة إلى نسب أعلى للرافعة المالية، فإن العديد من وسطاء الفوركس يوفرون ذلك. تقدم فكسم الرافعة المالية تصل إلى 1: 400 ويمكنك أيضا التحقق من قائمة من السمسرة توفير رافعة تصل إلى 1: 500 أو أعلى هنا. ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن الرفع العالي ينطوي على مخاطر أكبر من الخسائر.


الشركة. أمن الأموال.


أنشئت في عام 1999، غين كابيتال لديها الآن متناول عالمي. كونها واحدة من أكبر الوسطاء في الولايات المتحدة، وبالتالي فهي في منافسة مباشرة مع فكسم للسيطرة على سوق الولايات المتحدة. فمن إيت يقدم التداول في أزواج العملات، مؤشر & أمب؛ السلع العقود مقابل الفروقات، والمعادن الثمينة، فضلا عن العقود الآجلة تبادل الخيارات والخيارات (عملاء الولايات المتحدة).


أولا وقبل كل شيء، غين كابيتال غروب، ليك هي شركة تجارة العقود الآجلة المسجلة وتاجر تجارة التجزئة التجزئة مع لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) وأيضا عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا).


ويتعين على الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يمتثلوا لمجموعة صارمة من القواعد. التنظيم الأمريكي هو واحد من أشد، وهو أمر جيد من حيث حماية المستثمرين، ولكن بعض القواعد المفروضة تعتبر تقييدية للغاية.


على سبيل المثال، يطلب من الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للرقابة المالية الحفاظ على رأس مال صاف لا يقل عن 20 مليون دولار لضمان العملاء و [رسقوو]؛ وهي أعلى متطلبات الحد الأدنى لرأس المال في جميع أنحاء العالم.


إلى جانب ذلك، لا يسمح التحوط والرافعة المالية تقتصر على 1:50، في حين أن السماسرة الأوروبية أحرار في تقديم روافع تصل إلى 1: 1000 أو أعلى من ذلك.


إن الشركة الأم، غين كابيتال هولدينغز، Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غساب)، هي وسيط فوركس و كفد مقره نيو جيرسي. وباعتبارها شركة عالمية متداولة في البورصة، وتنفذ في 7 ولايات قضائية، تفي "غين كابيتال" بمعايير عالية من حوكمة الشركات، والإبلاغ المالي، والإفصاح. بشكل عام، إذا اخترت الاستثمار في الفوركس، قد التجارة دون قلق حول أموالك و [رسقوو]؛ سلامة.


غين كابيتال غروب، ليك.


فوركس أوك ليميتد.


غين كابيتال فوريكس أوستراليا بتي ليميتد.


فوركس كندا المحدودة.


غين كابيتال غروب (هونغ كونغ) المحدودة.


غين كابيتال جابان Ltd.


منصات التداول.


تقدم فوركس لعملائها منصة تداول أساسية: فوركسترادر ​​& أمب؛ و ميتاترادر ​​شعبية 4. وبالإضافة إلى ذلك، والوساطة أيضا يدعم ترادابل ومنصة خاصة إن، غكس.


وقد تم تجهيز فوريكسترادر ​​للتخصيص بشكل كامل مع ميزات التداول المتقدمة، وأدوات الرسم البياني المهنية والبحث والتحليل المتكاملة. ويأتي في شبكة الإنترنت، فارسيونس بيسي ومجموعة كاملة من تطبيقات الجوال (بما في ذلك دائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت).


وتشمل أدوات التداول الاحترافية لدى فوريكسترادر ​​للمحترفين في الوقت الحقيقي الرسم البياني، وبرامج التعرف على الأنماط بواسطة أوتوشارتيست، وبرامج التداول الآلي المخصصة، والتي تسمى مركز الإستراتيجية.


من بين الميزات فوركسترادر ​​و رسكو؛ s هو مركز استراتيجية مع إشارات شراء وبيع الآلي، والذي يسمح للتجار للوصول إلى 15 تخصيص استراتيجيات التداول محددة مسبقا المستخدم وكذلك بناء الخاصة بهم عن طريق معالج الاستراتيجية. ويشمل مركز الاستراتيجية القدرة على دعم استراتيجيات الاختبار ضد البيانات التاريخية ومن ثم تفعيلها لتوليد إشارات شراء وبيع في الوقت الحقيقي.


منصة الفوركس فوركسترادر. اضغط للتكبير .


يتضمن البحث والتحليل الشامل تحديثات على مدار الساعة من فريقنا البحثي الداخلي، وعناوين موجزة في الوقت الحقيقي من رويترز نيوز، والتحليل الفني المهني من ترادينغ سينترال الرائدة في الصناعة.


مع هذا النظام الأساسي، يمكن للمستخدمين الاختيار بين التنفيذ الفوري والسوق (من خلال القائمة المنسدلة وضع التنفيذ). لسوء الحظ، فوريكسترادر ​​لا يسمح التحوط، حيث يتم إغلاق المراكز المفتوحة في الامتثال (أولا في أولا خارج) قاعدة المحاسبة فيفو، المعمول بها في الولايات المتحدة.


منصة الفوركس الأكثر تداولا - MetaTrader4 - مدعومة أيضا من قبل الفوركس. ويقدم أسعار تنافسية على أكثر من 45 عملة، متفوقة تنفيذ السوق والبيئة إي الأمثل. وعلاوة على ذلك، تم تجهيز MT4 الفوركس مع بعض أدوات التاجر فريدة من نوعها & أمبير؛ الموارد، مثل التعليق المباشر من فريق البحث العالمي في الشركة، التحليل الفني في الوقت الحقيقي من مركز التجارة والأفكار القابلة للتنفيذ من أوتوشارتيست. وفقا لنا، MT4، التي تقدمها الفوركس ديه واحدة عيب كبير - أنها لا تقدم الجسر 3rd الطرف.


غين كابيتال هو غكس مستقلة ومبتكرة إن مصممة للمؤسسات والتجار المحترفين. ويوفر قدرات تداول قوية خوارزمية تمكن العملاء من تطوير وتنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول باستخدام واجهات برمجة التطبيقات جافا أو فيكس المستندة إلى فيكس.


طرق الدفع.


يمكن للعملاء من الفوركس استخدام التحويل المصرفي المصرفي، وكذلك بطاقات الخصم / الائتمان كطرق الدفع.


كما يمكن للعملاء في الولايات المتحدة إجراء عمليات إيداع وسحب من خلال الشيكات والتحققات (الحسابات المصرفية في الولايات المتحدة فقط)، في حين يمكن لعملاء الاتحاد الأوروبي استخدام سوفورتبانكينغ (تحويل الأموال عبر الإنترنت المتوفر في المملكة المتحدة وألمانيا وسويسرا وهولندا وبلجيكا فقط).


استنتاج.


على الرغم من أن فروق أسعارها ليست من بين أشد أسواق الفوركس، فإننا نوصي بشدة الفوركس، لأنها اكتسبت سمعتها من وسيط موثوق بها مع تنظيم قوي وسياسة شفافة. فإنه يوفر شروط معقولة للتداول في الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم على مجموعة واسعة من المنصات. وفيما يلي، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق الفوركس، والعلامة التجارية الفوركس التجزئة من غين كابيتال:


اسم الشركة: فوريكس.


عنوان الموقع: فوريكس.


المقر: بدمينستر وان، 135 أوس هيغواي 202/206، سويت 11، بدمينستر، نج 07921.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


ينظمها: نفا (الولايات المتحدة الأمريكية)، كفتك (الولايات المتحدة الأمريكية)، فكا (المملكة المتحدة)، فسا (اليابان)، أسيك (أستراليا)، إيروك (كندا)


اللغات: الإنجليزية والصينية التقليدية والمبسطة والعربية والروسية والألمانية واليابانية.


هاتف: +1 908-731-0750.


الهاتف المجاني: الرقم المجاني: 877-367-3946 (الولايات المتحدة وكندا)


سنة تأسيس الشركة: 1999.


سنة مؤسسة تقسيم العملات الأجنبية: 1999.


قاعدة العملاء: الأفراد (إبس، مديري الأموال، شركاء تسمية بيضاء، يرجى زيارة ككينكابيتال).


الخدمات: الفوركس والمعادن (المملكة المتحدة والاتحاد الافريقي فقط). التداول 24 ساعة في اليوم من الأحد 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة & نداش؛ الجمعة 5:00 مساء بتوقيت شرق أوروبا. العمولة تداول مجاني (ينطبق عرض السعر / الطلب). منصة التداول على شبكة الإنترنت يتطلب أي تحميل أو التثبيت. لا يضمن رصيد الخصم. حرية الوصول إلى الرسم البياني والأخبار والبحوث. 24 ساعة دعم العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة خلال ساعات التداول. التداول عبر الهاتف المحمول متاح. 24 ساعة التداول.


اللغات: الإنجليزية، الصينية المبسطة والتقليدية، العربية، الروسية، اليابانية.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولارا أمريكيا.


الحد الأدنى لوت حجم: 1k.


ماكس الرافعة المالية: 1:50.


متغير، هوامش قياسية من 2 نقطة، ينتشر من 0.8 نقطة + $ 6 عمولة في الكثير.


بنك الأسلاك، بطاقة الائتمان، باي بال.


المقر: 75 بارك بلاس، نيو يورك، ني 10007.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment